عرض مشاركة واحدة
قديم 03-03-14, 02:40 AM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء الرابع
بــــــيــــــ ابو علاء ــــــــت
سو:جهاد
جهاد وهو مار من جنب غرفتها:عيونه
سو:وش رايك اخذ هذي الحمرا ولا هذي الورديه
جهاد:عادي اي شئ لانك انتي الى بتحلينها...وراح ومر من عند غرفت غزل وهي تجهز اغراضها بكل هدو..ومر من غرفت لارا وكأن فيه معركه العالميه الثالثه
لارا:اووووووه تيا خلي الغباء وحطي هذا الورديه مو الخضرا اوف وش ذا الغباء..اصلا ليه يبوني اروح عند ناس مااعرفهم ولا يعرفووني اوف ياربي...تيااااا بشوويش على الى في يدك لا تنكسر
ومر جهاد بغرفة مسفر:مسفر جهزت اغراضك
مسفر بكل برود:لا
جهاد:لييه ان شاء الله
مسفر:ابغى اعرف وش بيصير في الروايه
جهاد:طيب جهز اغراضك بعدين كملها
مسفر:وش يصبرني لما اخلص اغرااضي.. طيب جهاد والى يعافيك ناد وحده من الخدم تجي ترتب اغرااضي
جهاد وهو رايح:ان شاء الله
ودخل غرفته وكان مجهز شنطته من يومين يحس بحماس من هذي الرحله

.........................................
ابرار:بتجوون
ريناد:يب
ابرار:والله فله
ريناد:اي قسم بس اسألك جوري وارجوان بيجون
ابرار:ايه اكيد
ريناد:والعنود
ابرار:لاتحلو المشاركه الى بها
ريناد:اجل بجد فله
ابرار:ايه وكل الصبايا يجون
ريناد:مايفوتونها
ابرار:حلو يلا رندو قلبي امي تبيني تامرين على شئ
ريناد:لاسلامتك قلبي
ابرار:الله يسلمك يلا باي
ريناد:باااي
.........................................
اعرفكم بريناد..ريناد بنت عم ابرار عمها الوحيد
تعريف عن العايله
ابو فواز"عمره 49سنه هادي ورزين ويحب عياله ومايرفض لهم طلب
ويحب زوجته ويدلعها كأنها باقي في العشرينات

ام فواز"عمرها 42سنه مربيه بيت وتهتم في بيتها وعيالها وماعندها اللف والدوران
فواز"عمره 24سنه حبووب واذا اجتمع مع متعب واصدقائه يصير فلاوي مره
برونزي البشره وعيونه سودا مررره وانفه مثل السيف وشعره طويل لحد رقبته ومجرد مايبتسم يذوب الى حوله

بشار"عمره 22 سنه فيه من الهبال الى مو في مخلوق الهبال يمر من جنبه ويغرز عنده
يشوف كل شئ عنده مزح في مزح واوقات الد قلييله عنده بالمره
الكل يحبه مع خفت دمه حلو ويخقق شعره اسود وطويل
ودايم يحب يمدح نفسه ويقول ان كل البنات معجبات فيه

راما"عمرها 20سنه تدرس في الجامعه طبيه طيوبه وحبووبه
وتحب الفله وتكره الحزن ودايم تحب تساااعد الكل في الى تقدر عليه
برونزية البشره عيونها وسااع وشعرها طويل لما نص الظهر

حور"عمرها 19سنه تدرس في جامعه ادب انجليزي صفاتها مثل صفات اختها راما
الا ان حور حساااسه بزيااده بشرتها بيضاء وشعرها ولد وعربجيه
واذا اجتمعت هي وجوري يكونون عصابه ويخوفون لما يتضاربون

ريناد"عمرها 17 سنه ثاني ثانوي(علمي) فلاويه وتحب جمعات البنات
ومافي جمعات للبنات الى تكون حاضره فيه واذا فيه مخططات شريره تشارك فيها
شعرها لرقبتها اسود وناعم بشرتها بيضاء عيونها متوسطه

.........................................
نزلت جوري وطلبت من الخدامه تنزل شنطتها
جوري:مااري
ماري:نعم مدام
جوري:روحي نزلي اغرااضي بسررعه
ماري:حاضر
خالد (ابو ارجوان):وين ارجوان
جوري:فوق
خالد (ابو ارجوان):طيب عاملي الخدامه زين تري يالله يالله ندف راتبها
جوري:والله بعاملها بالطريقه الى ابغى..بعدين خل اخوانك الحراميه يرجعون حلالنا
خالد (ابو ارجوان):جوري اولا استحي هذولي عمانك ثانيا مو منهم من الناس الى تلعب بعقلهم
جوري:والله لو عندهم عقول كان مامشو ورا كلام الناس
خالد (ابو ارجوان):جوووري انا ماارضى على اخواني عيب عليك
جوري:ياعمي تكفى يخسون يكونون ذولي اخوان
خالد (ابو ارجوان) يحاول يمسك اعصابه لايضربها:جوري روحي نادي اختك تحركي
جوري:طيب..شوي الى ارجوان نازله والشغاله وراها تنزل شنظتها وشنطت جوري
جوري:يومك سنه
ارجوان:وش عليك انا واقفه على راسك
خالد (ابو ارجوان):تحركوا وخلو المضاربه بسرعه متعب ينتظركم
وطلعت جوري وارجوان لمتعب الى كان ينتظرهم ركبو السياره وبدائت ليلة جوري
جوري:كيفك يارمز الشقا
متعب:تماام يارمز العنا
ارجوان:كيفك متعب
متعب:تماام الله يسلمك
جوري:وين بارو ليه ماجت
متعب:تقول انها مو فاضيه..ويقلد صوت ابرار..انا ماني فاضيه اجهز اغراضي روح انت لحالك جبهم..ورجع لصوته..وخليتها وجيت
جوري:انت من دون بارو ولا شئ بصرااحه
متعب:حطي لسانك في حلقك يكون افضل
جوري:ليه تسكتني ياعمي ماجابته امه الى يسكتي
متعب:الا انا اسكتك واسكت امك
جوري:تخسى والله
وبداء جوري ومتعب السنفونية العصبيه..واخيرا وصلوا ولا كان بيجي ارجوان حاله عصبيه
ونزلوا للبيت ودخلو الغرفه ولقوا ابرار حالتها حاله
ابرار:اوووف اووف وش ذا ياربي
جوري:هاااايو باارو
ابرار من دون ماتطالع لها:هلا..اوف وش احط وش اخلي
ارجوان:شكلك محتاسه
ابرار:مررره
وراحت ارجوان تساعدها:بارو هذا ماتاخذينه
ابرار:لا
وبعد مساعده وسااعه من الترتيب خلصوا اخيرا
جوري:متى نرووح ياربي تحمست
ارجوان:حتى انا وربي تحمست مرره
ابرار:الحين الساعه 11 شوي ونتحرك بس يأذن الظهر بنروح
ابرار:الى خالي مابيجي
جوري:لا
ابرار:ليييه؟؟
جوري:وش يسوي معنا وعنده اشغاله الله لا يشغلنا الى بطاعته
ابرار:اهاا..اميين
ام مشاري:خلصتي يابرار
ابرار:ايه يمه
ام مشاري:طيب روحي ساعدي منار
ابرار: ان شاء الله
شوي الى باب شقة منار يدق
منار فتحت الباب:هلا والله بصبايا
ابرار:هلا فيك
جوري بطريقتها العربجيه:هلا بمنورتنا نورنا والله
منار وهي تقلدها:هههه تسلمين لي والله
ودخلو
جوري:وين مشاريوه
مشاري:لو معك عيون كان شفتيني
كان مشاري جالس على الكنبه الى في الصاله لكن جوري من عربجيتها ماشفتها
جوري:هلاااااااااا واااااااااالله انت باقي عايش
مشاري:ليه وش قالوا لك اني مت
جوري:حسبالي انك مت لا حس ولا خبر حالك حال الميت..ولفت على منار..ولا الزين هذي غطتك عن الدنيا
منار استحت من كلام جوري
مشاري يلف لمنار يبغى يجاري جوري:ايه الزين هذي غطتكم كل ابووكم
جوري:هييييه لاتتغزل في زوجتك بحضورنا
مشاري:كيفي اتغزل فيها زي ماابغى
جوري:هييه استح على وجهك اخواتك هنا وتغازل زوجتك قدامهم
ارجوان:لاتخربنا
جوري:كفاايه انا خربانات
ابرار:والله تكلمي عن نفسك
مشاري:والله انتم دخلتم بيتي وانا حر في الى ابي اسويه في بيتي
ابرار:جوريوه خلصتي من متعب جيتي في مشاري وبعدين معك
جوري بطريقتها العربجيه:والله الى ابي اسويه اسويه وانا ماخلصت من متعب باقي بملي كل شعر راسه شييب
ابرار:والله مو منك من العربجه الى فيك
جوري:انا اطاوع الى يطاوعني اونتي ماتطاوعيني لهذا خليك بعيده عن الطابور
مشاري:انتم تعالوا وش تبغون
ارجوان:ابد بس جينا عشان جوري تشيب شعرك بالله وش رايك انت جينا عشان منور
جوري:ولا مو عشان وجهك الى تقول انه وجه فار توه انولد
مشاري قام يبغى يضرب جوري الى قدها هاربه غرفتهم ومقفله الباب عليها
مشاري من ورا الباب:جوري افتحي الباب
جوري:ههه ماني فاتحته الى لما تضف وجهك عني
مشاري:يادبه انتي في غرفتي اخرجي منها ابغى ادخلها
جوري:مناار ابعدي زوجك وانا بخليه يدخل
مشاري:هيه انتي كلميني انا مو زوجتي
جوري:مالي كلام معك
ارجوان وابرار ابعدوه من عند الباب وهم ميتين ضحك
ابرار:خلها تخرج ياعمي وخر من عند الباب
منار وهي ورا الباب:جور افتحي الباب البنات ابعوده يلا افتحي
جوري تفتح الباب بشوي وتشوف مشاري ماسكينه ابرار وارجوان
جوري:يالدب يالمنتف يارمز الفقر انت لو فيك شويت احسااس كان الدنيا بخير
مشاري فك ابرار وارجوان وعلى طول هب عند جوري..لكن جوري احرص منه على طول دخلت وقفلت الباب
مشاري:جوريوه يالدبه افتحي
جوري من ورا الباب:ظف وجهك وانا بفتح
منار:ميشو حبيبي وخر شوي..جور حياتي افتحي الباب وانا ببعد ميشو يلا
ارجوان:جوري افتحي البااب عمتي دقت على بارو بسرعه تقول ننزل نتجهز
جوري لما سمعت كلام ارجوان على طول فتحت الباب شوي الى مشاري يمسكها مع رقبتها
مشاري:انا اذا قلت تفتحين الباب يعني تفتحينه
جوري:اااااااااااه بعلم عمتي يالدب يارمز الفقر وخر ااااااااااااااه
البنات يطالعون شكلها ويضحكون
ابرار:بجد انك مخفه على بالك امي بتدق وتقول تعالوا عشانا بنروح وين راح عقلك
جوري لما سمعت ابرار ودها تمسك ابرار وترميها من على برج ايفل
منار:هههههههه خلاص ميشو حبيبي خلها
ابرار:لا الى اسلخ جلدها
ارجوان:لاتبقي منها شئ
جوري:حشى مو اخوات لو يشوفني عدو ساعدني..كنت ابغاكم عون صرتو فرعوون مالت عليكم من اخوات
مشاري:ههههههه ايه احسن عشان لسانك الطويل تققصرينه معي
جوري ولا كأنها سمعت شئ
مشاري فك جوري وجوري راحت عند ارجوان واعطتها كف
ارجوان وهي حاطه يدها على خدها:يامنتفه ليش كذا
ابرار:اووف جوري معصبه
ارجوان ظربة جوري على يدها
جوري نزلتو هي معصبه
مشاري:ههههه يحليلها عصبت
ابرار:منور قلبي جهزتي اغراضك عشان اذا ماخلصتيها نساعدك
منار:لا تسلمون خلصتها
ارجوان:اوكي احنى ننزل الحين عشان نلحق على ذيك الخبله لا تحط حرتها في جود
منار:الله معكم
ابرار:نقابلكم في الشاليه..يلا باي
ارجوان:باااي
منار ومشاري:باااي
.........................................
جوري:اصلا انتم نذلات
ابرار وارجوان وهم يضحكون
ابرار:هههه وربي ياجوري مو بايدي لكن شكلك وانتي بين يد ميشو يضحك وربي
ارجوان:ههههه ولا وانتي خارجه من الغرفه وربي انك تحفه
جوري:مالت عليكم...بس خلاص مابي اسمع ولا كلمه
ابرار:هههههههه جور قلبي خلاص عاد
ارجوان:بارو خليها تنطق هنا
شوي الى ام مشاري جايه:وش فيكم
جوري قامت عند ام مشاري وتسوي نفسها تبكي:شوفي بناتك ياعمه جالسين يستهزئون فيني لاني اصغر منهم
ام مشاري:ابراروه ارجوانوه اعقلوا عن بنتي
ابرار:المفتريه
ارجوان:النصاابه
ام مشاري:انتي وهيه تروني باقي هنا وش ذا الكلام كل شئ ولا بنتي جوري
ابرار:وربي ياامي بنتك هذي نصاابه
ارجوان:حرااميه ماتعرف الى النصب والخدااع
جوري تسوي نفسها انها متأثره من كلامهم:يمه شوفتي وش يقولون عني
ام مشاري:بنات وربي لو ماتعقلون عن بنتي ان يصير شئ مايعجبكم..ولا يلا تجهزو نروح الشاليهات الحين بسررعه
ابرار وارجوان وجوري:وهياااااااااااااااا
.........................................
بعد ساعتين من التجهيز والاستعدااد جت العنود
واخوانها
وجو راما وحور وريناد
وبقول لكم توزيعهم في السيارات
طبعا مشاري وزوجته في سياره
ابو مشاري في سيارته جنبه ابو فواز
والحريم ورا ام مشاري وام صماد وام فواز
في سيارة فواز جنب فواز متعب
اخذو سيارة فواز لان سيارته كبييره
من ورا متعب راما وجنبها حور وجنبها جوري وورا فواز ابرار
وورا ارجوان والعنود وريناد
وفي سيارة صماد جنبه فهد
ووراهم ووفاء وعيالها
وطبعا بشار راح قبلهم عشان يجهز لهم الشاليه
.........................................
في سيارت ابو مشاري
سوالف ابو مشاري وابو فواز عن الاسهم والشركات
والحروب ومن مواضيع الاخبار
والحريم
ام مشااري:لا ياام صماد هيه الى كانت جالسه على اليمين في زواج مشاري
ام صماد:لا يافوزيه انا متأكده
ام فواز:لا ياام صماد حتى انا شفتها كانت جالسه على اليمين
طبعا كل هذا عشان يتأكدون من هي الحرمه الى كانت لابسه ملابس قديمه
يعني بداء سنفونيه الحش عند الحريم
.........................................
في سيارة فواز
فواز ومتعب ساكتين طول الطريق ومامعاهم الى يسمعون سوالف البنات
وصياح جوري وحور
جوري بعربجيه:هيييه انتي انا متأكده اني شفت بسه لا تحوليني عبيطه مثلك
حور بعربجيه اقوى:لالا انتي استخفيتي شكلك فقدتي ذاكرتك ومعد تعرفين من اناا
راما:خلاص انتي وهيه
جوري بعربجيه:خلي اختك تثمن كلامها بعدين تتكلم
حور بعربجيه:والله لو اسمعك تقولينها مره ثاانيه تندمين
كل الى في السيارة هجدو لان جوري وحور لما يتضاربون يخوفون يصيرون مايعرفون ام ولدتهم
ارجوان وقفت:خلاص انتي وهي ماصار
جوري لفت لارجوان:والله اذا عدلت اسلوبها معي ذاك الوقت تعالي كلميني
حور مسكت شنطتها وكان بتضرب جوري بها شووي ويوقف فواز السياره بقوه وكلهم رجعو على قداام
فواز بصوت عاالي:انزلي انتي وهي
حور:نعم
جوري:ليه انزل
فواز:قلت انا انزلوا كلمتي وااضحه...ولف على متعب..متعب اسمحلي بلي بسويه لاختك
متعب لف لجوري:مسمووح عشان مره ثاانيه تتأدب
جوري ودها تمسك متعب وتلف رقبته
نزل فواز ونزلت جوري وحور ورااها
ارجوان بخوف:متعب وش بيسوي لاختي
متعب:بيرميها هنا ويروح
ارجوان من النوع الى يصدق بسرعه:يمه اختي..وجت تبغى تتطب على المرتبه الثانيه عشان تنزل مع جوري
متعب:على وين
ارجوان:الحق اختي
متعب:هههههه اقعدي اقعدي وشوفي وش بيسوي
فواز:يلا كل وحده تفصخ شوزها
حور تطالع فيه بأستحقار:لييه ان شاء الله
فواز لما يعصب يطلع يخوف ومافي احد يقدر يتعامل مع جوري وحور لما يتضاربون الى هو
فواز بصوت عالي:نفذي الى اقوله بسررعه
وكل وحده فسخت شوزها واخذه منهم
جوري:حسبي الله عليك يارمز العذاب فوازوووه الارض حاره تحرق
حور:لا بارك الله فيك من اخو رجعلي الشوز
فواز:اذا لحقتوني تكلموا ..وطلع السياره وقفل كل الابواب بالمفتاح وكل الطيق كمان عشان مااحد يفتح لهم
فواز نزل جوري وحور على الارض في مكان منعزل شوي
والارض في الظهر حاااره تحرق
وواقفين على الزفلت وهو حار يحرق
جوري:خلاص يارمز العذاب
فواز يطالع لهم من الطااقه ويضحك على اشكالهم
جوري بعربجيه:شوف لو ماتفتح الباب بكسر القزاازه
فواز خاف ان جوري تسويها لان لو مافتح الباب بتسوي صدق وماعندها في احد
فواز:يلا ادخلو ولعد تعيدونها مره ثانيه
جوري وحور ركبو السياره
حور ضربت فواز:خير تسوي كذا
جوري:ايه حور كفو اضربيه اقوى..ومسكت جوري الشنطه وعلى رااسه
متعب:جوري خلاص..ولف لفواز يهمس له..الحين وش بيفكك منها
فواز يهمس لمتعب:انت
متعب:هاهاها ضحكتني دور احد غيري
فواز:ههههه كل هذا خوف منها يااخي اختك هي مو اختي انت الى بيوقفها
متعب:والله لو اصرخ من اليوم لبكره ان تعطيني بلووك
فواز:ههههه الله يرجك
وبعد ساعه هجدو البنات ونااامو
وقاموا البنات على العصر ولفوا لقو انفسهم في الشاليه
.........................................
اما سيارة صماد وفهد فهم هادين
لان العيال نامو ووفاء نامت معهم
.........................................
نسيت عايله ماقلتها لكم
عايلة جهااد
نروح لعايلة جهاد ونشوف وش سوو
.........................................
الظهر
جهاد:يلا يمه
لارا وهي نازله من الدرجه:اوووووف ابي اقعد في البيت مالي خلق لشاليه
ام علاء:لارا تغيرين جو شوي
لارا:مابي اغير جو
غزل:لارا لاترفعين صوتك على امي
علاء من فوق الدرج:لا شكلها تبي كف يعدل لها لسانها شوي
لارا:مااتذكر انك خلفتني ونسيتني
جهاد:لارا لسانك يبقى في فمك علاء تروح بسيارتك ولا كلنا بسياره
علاء:لا انا وزوجتي لنا سياره
مسفر:خذوني معكم ياعلاء لاني لو بقعد في سيارة جهاد مابرتاح من صوت لارا وازعاج سو وانا ابغى ارتاح واعرف اقرا الروايه
علاء:هههه ابشر طال عمرك..يمه بتاخذين رامي
ام علاء:اخاف يصير له شئ فبخليه مع الخدم هنا احسن
علاء:ايه احسن وياليت ياصبا تخلين براء معهم
صبا:بس اخاف يبكي ولا يحتاج لشئ
علاء:خله هنا مع رامي
صبا بعد تردد طويل:اوكي
وانطلق علاء في سيارته مع زوجته ومسفر
والسياره الثانيه جهاد وامه جنبه
وورا لارا وغزل وسو
وعلى العصر وصلو الشاليه
يعني تقريبا بعد العايله بربع سااعه
وسيارة الحريم جت بعد جهاد وعلاء بثلث سااعه
.........................................
ونزلوا البنات وانتظرو
شوي يشوفون سياره جايه ووراها وحده ثاانيه
فواز:من ذوولي
متعب وهو مبتسم:جهاد
فواز:من جدك
متعب:ايه عزمتهم
فواز:ييالله انك تحيهم
ووقفت سيارة مشاري
وراه وقفت سيارة جهاد
وراها سيارة علاء
.........................................
في سيارة جهاد
لارا:واااي شوفي اشكالهم قروياات
غزل تبغى ترفع ضغطها:بالعكس اشوف اشكالهم روعه
لارا لفت لغزل وطالعت فيها باستحقار:هه ذولي اشكال روعه ذولي اقرب للقرود
جهاد لف لللارا:اسمع يالارا لو تمدين لسان الطويل عليهم بقصه لك
لارا طنشته ونزلت
.........................................
نزل جهاد ونزل علاء وراح بشار وفواز ومشاري ومتعب يسلمون عليهم
شوي وجت سياره صماد وفهد وسلموا عليهم ورحبو فيهم
ونزلت غزل ووراها لارا
سو نزلت بسررعه وراحت عند ارجوان
ارجوان بصوت عاالي:سووووو
سو:ارجواني
وضمتهاا
ارجوان:كيفك ياقلبي
سو:تماام انتي كيفك
البنات يطالعون فيهم مستغربين من سو ومن جرئتها
العنود:بارو من هذي
ابرار:هذي سو اخت صديق متعب قابلناها في المطعم
جوري بعربجيه :سووه وواحنى مالنا وجه
سو:هههه لا انتي الخير كله
ريناد:اوووه لا البنت هذي عليها جرئه
راما:تزنن
حور:بس وش ذا الجرئه وهي بالسن
العنود:حلو الجرئه لكن يمكن جرئتها هي بحدوود
حور:لالا ماتعجبني الطفله الجريئه
لارا من دون نفس:هااي
حور تهمس لراما:اكفخها هذي وش ذا الاسلوب
غزل وهي مبتسمه:السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
صبا:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
طبعا صبا ماتعرف ارجوان وارجوان متعرف صبا لانهم مغطين وجيههم
.........................................
متعب:هلا والله
جهاد وعلاء:هلا فيكم
فواز:كيفكم
جهاد:تماام الله يسلمك
علاء:انتم كيفكم
فهد:السلام ياشباب
الكل:عليكم السلام
صماد:السلام عليكم
الكل:عليكم السلام
بشاار:ماخلصتو سلام خلونا ندخل يلا
مشاري:ننتظر الاهل بعدين ندخل
شوي الى سيارة ابو مشاري واصله
ونزلت منها الحريم
وشوي الى صوت جوري يرن في اذن كل واحد موجود هناك وبكل عربجيه
والكل لف لصوتها:يالعجاايز توكم توصلون احنا وقفنا وفواز احرق رجولنا وانتم توكم توصلون
ابرار وارجوان نطو عليها وسكتوها
ابرار:اخذووك ماتشوفين الرجال الى هنااك
جوري لفت على الشباب شوي الى ترفع يدها لهم:هلاااا ياشبااب..ماودكم تفتحون لنا الشاليه ولا تنتظرون دعوه
متعب:لا ياطويلت العمر ننتظر دعوه
جوري:اقول انا ماعندي ارحميني يمه...وتقرب من الشباب بكل عربجيه:يلا تحركوا بسرعه وروحوا افتحو الشاليه ولكل واحد منكم علكه اذا فتحتوه
بشاار:اقول ياام الشباب ماودك تصيرين بنت
جوري:ليه وش شايفني يارمز الغباء
بشار:اذا انا رمز الغباء اجل انتي وش تصيرين
جوري:انا وبكل ثقه رمز الذكاء
بشار:هههه والله الذكاء يمر من جنبك وتعدااك
جوري:طالعت فيه بكل حقد:هييييييه انت انت قد شفت شكلك في المرايه
بشار:وش فيه شكلي شكلي شكل امير
جوري:هاهاهاها ضحكتني وانا ماني نفس اضحك..شكلك شكل غبي
جت ابرار وارجوان سحبوها وهي تصرخ:خلوني ياجحلط
حور:كفو ياجور كفو والله..وتسوي انها تمسح الدموع من عينها..لقد كبرتي ياصغيرتي انا فخوره بك
راما:اللهم لك الحمد
ودخلوا الحريم لمكانهم والشباب لغرفه تشبه الخيمه طبعا هذي رغبه من الشباب


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس