عرض مشاركة واحدة
قديم 03-03-14, 02:43 AM   #6

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء الخامس
.........................................
في جناح خاص للبنات
جوري:انا الحين ابغى افهم من الى مسلطكم علي
ابرار والعنود وارجوان كانوا مجلسين جوري على الكرسي وهم واقفين قدامها
العنود:وش عليك من مسلطنا عليك
ابرار:لكن لو اعصر راسك بطلع كومه اللعانه
ارجوان:ولو افصك بطلع كل الغباء
جت حور وحضنت جوري كأنها تحميها
حور:هيييه انتي وهي خلاص لا تقولون اكثر لصغيرتي
ابرار:وانتي معها كمان
حور:لا بارو اهم شئ الاخلاق وحب الوطن
راما تلف لغزل:كيفك؟
غزل:الحمد الله انتي كيفك؟
راما:تماام..ممكن اعرف اسمائكم
غزل:انا غزل..ولفت على لارا..وهذي اختي لارا
وجلسو البنات مع غزل ولارا وتعرفو عليهم وكل شئ فيهم مابقو شئ فيهم الى عرفووه
والانطباع الى تركته غزل لهم انها طيبه وحبوويه وتنحط على الجرح يبرا
والانطباع الى تركته لارا انها مغروره وكريهه وماتنحب
.........................................
وعند الشباب
كان الرجال كالعااده يتكلمون عن الاسهم و مواضيع الاخبار
والشباب جنبهم يسولفون
بشار:تصدقون خااطري اسوي شئ خطير قبل لا نرجع للبيت
علاء:ههههه اوف شئ خطير مره وحده
مشاري:لا ولد عمي جن وقعد
متعب:لا كفو والله يابشار حتى انا نفسي اسوي شئ ملعوون
جهاد:صرت عدوااني
صماد:احنى على البحر خلونا نطلع على البحر وهذا بحد ذاته شئ خطير
بشار:والله خبرك قديييم ياصمادووه
فهد يضرب بشار على راسه بخفيف:استح على وجهك وش صماادوه هذي
بشار يرد له الضربه:كيفي انا حر اقول الى ابي
مسفر وهو يقرا الكتاب ومايطالع فيهم:خلو المضاربه مثل الاطفال واستغلوا وقتكم وروحوا اسبحو
الكل لف له وفوق ريوسهم علامات استفهام
بشار شال مخدة الكنبه ورامها على مسفر..مسفر عصب
مسفر:هييه انت خير ترميني بالمخده
بشار:الحين الى في عمرك يلعبون وانت مبقق عين 24 ساعه على هذي الكتب
مسفر طنشه ورجع يقرا..بشار قام وسحب الكتااب
مسفر ووجه احمر:خير ان شاء الله رجع الكتاب ليدي بسرعه
بشار رما الكتاب وسحب مسفر وخرجوا من الخيمه
كل قاموا وراحو يلحقون بشار ويشوفون وش بيسوي في مسفر
بشار سحب مسفر ورمااه في البحر
بشار:خلك رجاال وخل الكتب هذي على جنب
مسفر قام وهو معصب لتصرف بشار مر من نب بشار وطنشه
بشار رجع وسحبه ورمااه في البحر مره ثاانيه
مسفر:وبعدين معك انت
الى يجي صوت من ورا بشار
:بشااروه وش تحاول تسوي في الولد انت
بشار عرفها من الصوت:جوريوه لما تصيرين امي تعالي كمليني
جوري مسكت تراب وصارت ترمي بشار به..شوي الى حور تجي تساعدها
بشاار:هييه انتي وهي خلاص
والبنات من ورا جوري وحور يشجعون
لف جهاد شاف غزل معاهم وتشجع ومستانسه ولف للجنب غزل
كل البنات كانو متلثمات وكان ارجوان تشجعهم شوي الى انتبهت لليطالعها
لفت له واستحت من نظراته ونزلت راسها..جهاد حس على نفسه وابعد وجهه
ريناد:حور خلاص بشوي على اخوي
حور:اخوك يستاهل
حجوري راحت عن مسفر وتصارخ في وجهه:هييه انت منت رجال تخلي رمز الغباء هذا..وتأشر على بشار..يتحكم فيك خلك قدع يارجال
علاء:والله لو تصارخين من اليوم لبكره ماانتبه لك
جوري لفت لعلاء:وليه لا انت باقي ماتعرف من هي جوري انا اعلمك من هي جوري
وراحت جوري للبيت والكل يطالع لها
علاء:وش بتسوي هالمجنوونه
متعب:توقع من جوري اي شئ
صماد:وقل لاخوك السلام ياعلاء
علاء:ههههه لهدرجه
فهد:واقوى شرها ساابق
شوي الى جوري خارجه وبيدها حبل
مشاري:وش بتسوين ياخبله
حور:كفو بصغيرتي
راما:عليك به
ريناد:جوري تربتي والله
العنود:هذي بنت خالي
جوري رمت الحبل على مسفر ومسفر بس يطالع وش بتسوي ذا المخلووقه
جوري اربطك ولا تقوم تاخذ حقك من بشار
لارا:مسفر خذ حقك لا تخليه لواحد مثل هذا
بشار لف لصاحبت هذا الكلام لقيها لارا بس ماعرفها
جهاد وعلاء استحو من كلام اختهم
مسفر قام ومسك الحبل وصار يلحق ببشار وبشار يهرب منه
والبنات يشجعوون مسفر والاولاد يشجعون بشار
غزل:عليك به يااخوي
جوري:كفو والله يامسفروه اقبض على رمز الغباء
علاء:بشار لا تصير مخفه
صماد:الحق عمرك يابشار
متعب:بشار اذا مسكك من رجال
وبقو على هذي الحاله ربع ساعه لما تعب مسفر وقعد وبشار قعد كمان معه
جوري :والله انكم مطفشين اقول اذا صرتوا ممتعين عطوني خبر
ودخلوا البنات عند الحريم
جوري:هااي ياحريم
ام مشاري:جوري جيبي شنطتي
ارجوان اول مادخلت انصدمت في صباا:آآآآآآآآآآآآآآآه
صبا لفت:ارجواان هلا
ارجوان بخجل:هلا فيك
صبا:كيفك؟
ارجوان:تماام
ام مشاري:صبا تعرفين بنتي ارجوان
صبا وهي تطالع لارجوان ومبتسمه:ايه ارجوان طالبتي
جوري:عميمه هذي الشنطه
ام مشاري:ايه هاتيها
العنود:الحين بدل مانقعد هناا خلونا نطلع نتمشى نبي نفلها
جوري:يلا خرجنا
ام العنوود:اقعدو هنا بس خلوا حركات الاولاد
ام مشاري:ايه انتظرو ايمان بتجي
ابرار:بجد ايمو بتجي
وفاء:ايه توها اتصلت على وقالت لي
العنود:واااي بجد اشتقت لها
شوي الى ايمان وزوجها واصلين
ايمان:مابتنزل
فيصل:لا بس بروح اسلم على ابوك وارجع لان عندي شويت اشغال
ايمان:على راحتك
ونزل فيصل وسلم على الشباب وسلم على ابو مشاري وابو فواز ورااح
العنود:امووونه
ايمان:عنوووده
وراحوا البنات يسلمون على ايمان
وجلسوا مع بعض سوالف وهبال
وخرجوا البنات
مابقي الى وفاء وصبا وايمان ومنار
.........................................
نروح لمكان بعيد بعيد مررره بعيد عن جو الوناسه والفله
نجي عند حمد اخو خالد الكبير
جالس في الفندق وويراجع حسابات الفندق
حمد:حمر
حمر المسؤل عن المراجعات الحسابيه للفندق..بالعربيه يعني الاموال الى تدخل الفندق..
:نعم طال عمرك
حمد:حمر انت اعطيت اي احد هذي المراجعات
حمر:ايه اعطيك اخوك علي
حمد:اهاا..طيب خالد ماجاء
حمر:لا طال عمرك العم خالد ماجاء
حمد:اهاا الله العالم وش ناوي عليه هذا الخالد
.........................................
ناخذ وقفه مع عايلة حمد وعايلة علي
حمد اكبر اخوانه بعد اخته ام العنود
حمد"ابو سامر"عمره 53 سنه حاد وهادي وكل وقته جد في جد

ام سامر"عمرها 42سنه دورها في القصه ثاانوي يعني شخصيتها ثانويه
هيفاء"عمرها 23سنه مليانه وهي مثل ابوها وقتها جد لكن لما تجتمع مع ريم بنت عمها ناصر
تصير فلاويه وماتحب بنات عمها خالد وبنات عماتها فوزيه وام صماد"شخصيتها ثانويه

سامر"عمره 20سنه هادي طويل ونحيف لكن قووي هو من نوع الشباب هذي الايام
ويحب ارجوان من كانوا صغار وهو متعلق فيها لكن ارجوان ماتعطيه وجه

عامر"عمره 18سنه حاله من باله ويحب الشطه الحاره شخصيته ثاانويه
.........................................
ناصر"ابو مشعل"عمره 38 سنه هو الوحيد المتفاهم مع اخو خالد

ام مشعل"عمرها 32سنه من على نباتها
ريم"عمرها 23 سنه وهي وهيفاء الروح بالروح حلوه و وهااديه
مشعل"عمره 21سنه صاحب حركات البنات ومتعرف له على عشرين بنت
.........................................
اخوهم اخر العنقود عبد الله
عمره 27 سنه
مو متزوج ولا يفكر انه يتزوج

ان شاء الله اخذتو معلومات كافيه عنهم
بس لاتحاولون تحفظونهم لان شخصياتهم ثااانويه
.........................................
نرجع عند الصبايا في الشاليه
طبعا كل البنات خرجو من عند الحريم وراحو برا وجلسو على الرمل
جوري:اوووووه طفش
لارا:وانتم ماعندكم الا طفش طيب يلا سو شئ تستانسون فيه
جوري لفت لها وطالعت لها بأحتقار وقامت وراحت عندها:هييه انتي تري من اول ماشفتك وانا ماني مرتاحه لك عدلي اسلوبك معي ولا بعدله لك بكف محترم
لارا لفت لها:نعم نعم هيه انتي على بالك اني كنت ناويه اجي لو اخوي جهاد ماجبرني ماكان جيت
جوري بصوت مرفوع خل الكل يسمعها:كان ماجيتي ابرك ولا انك ترفعين خشمك المايل علينا
لارا ترفع صوتها تبي تجاريها في الصوت:انا خشمي مايل انتي ماشفتي شكلك كأنك ولد مو بنت
جوري :والله مااتذكر اني شكيت لك ولا قلت لك بعدين وش عليك انا عاجبني الولد الى داخلي
لارا:والله مو منك من امك الى تركت
الشباب لما سمعوا صوت جوري خرجوا يشوفون وش فيه
وكانوا يسمعن كل شئ
جهاد بصوت عالي هز الشاليه:لارااااااااا
البنات لفو لصاحب الصوت
جوري:لالا ياجهاد خلها خلني اشوف الى وين بتوصل
لارا:كيفي بوصل للمكان الى ابي
جهاد وقف ورا لارا عشان يوقفها:لارا خلاص
لارا:لما تسكت هي بسكت
ارجوان:خلاص جوري ..لارا خلاص جوري بتسكت وبتعتذر بعد
جوري:نعم ياعيون امها لا قلبي مو انا الى اعتذر لهذي الاشكال
لارا:صدق انك قليلة حيا
ارجوان:خلاص لارا انا اسفه بدل جوري
لارا:لا ياقلبي ماتمشي معي خليها هي بنفسها تعتذر
جهاد:لارا خلاص اختها اعتذرت
جوري:لاارجوان ماني معتذره واعتذارك هذا مرفوض
حور تبغى تهدي الوضع الى بينهم لانها تحس ان فيه شحنات كهربائيه في الجو
لفت للاولاد:هييه شبااب وش رايكم بلعبه ومنافسه مع البنات
الكل تحمس لفكره المنافسه ضد البنات
ريناد:كيف
حور:انا بقول لكم..وتلف لشباب..الشباب الحبوبين يروحون يجيبون دبابات مائيه
بشار:وبعدين
حور:تنافس البنات ضد الاولاد والى يحصل على نقاط اكثر هو الى يتحكم بالفريق الخاسر
العنود:يعني لو فزنا نخلي الاولاد يودونا وين مانبي
احور:عليك نور
فواز:واذا فزنا تنفذون كل الى نبيه
حور:ايه مع ان حصول فوزكم ضئيل لكن ايه
بشار:ياشبااب عليكم بهم
الشباب:اوووووووووووه
جوري:والله انكم حالمين..دام جوري في هذا الفريق مالكم امل
بشار:خلوني اشووف
شوي الى في سياره جاايه سواء من بعيد
بشار:من ذا لايكون عصابت المافيا..وهو يتصنع الخوف..يمه المافيا جت تخطفني بتهمت اني حلو
الكل طالعو له وتسدحو من الضحك
صماد:جو ياخذونك انت
فواز:والله انك تنرحم
مشاري:الله يخلف بس على عقل في راسك
بشار:غايرين صح اعترفوا
علاء:ايه مررره
جوري:اقول يارمز الغباء وين انت عاايش
بشار:ياوجه المرض لي اسم وهو بشار
جوري:ايش ماسمعت وش قلت انا ايش
بشار يرفع صوته عشان تسمعه:وجه المررررررررررض
متعب:ياااويلك الحين بتنفجر في وجهك
جوري:اهاا اذا انا وجه المرض هااه ..وانحنت ورفعت شوزها وقامت تلاحقه تبغى تضربه..تعال ياخواف اليوم برسلك للمقبره يعني برسلك
السياره وقفت ونزل منها رجل لابس نظاره شمسيه
متعب:اوووه هذا صديق ابوي
وراحوا الشباب يسلمون عليه..بشار وجوري لما شافوا الشباب يهبون عند صديق ابو مشاري
رجعت جوري عند الصبايا وبشار لحق الشباب
مشاري:هلا والله عمي
ابو سيد:هلا والله بولدي
سيد:هلا شباب
مشاري:هلا والله سيد
عناد:هلا شباب
متعب:هلا والله بعناد
رائد:وانا وين رحت
جهاد:هلا انت الخير والبركه
رائد:احم احم ..ويدف عناد..وخر من طريق عمك
عناد ظربه على راسه بالخفيف
وراحوا وسلمو على الشباب وابو سيد راح عند الشياب
العنود:من ذولي
ابرار:وااي هذولي بنات صديق ابوي..تعالوا خلونا نسلم عليهم
وراحو البنات عشان يسلمون على بنات ابو سيد
ام سيد:هلا بنتي ابرار
ابرار:هلا خالتي كيفك؟
ام سيد:تماام كيفك انتي؟
ابرار:بخير
ام سيد:وين امك
ابرار:امي جوه..تفضلي
ام سيد:زاد فضلك...ودخلت على الحريم
ابرار:هلا والله بالحلوات
يارا ومارا:هلا فيك
رهوف:هلا بارو كيفك؟
ابرار:تمام
رهوف:اموونه هنا
ابرار:ايه شوفيها جوه
رهوف وهي تبتسم:اجل بلحق امي يلا بااي
ابرار:ههههه الحقي عليها
شادا بصوت عالي:باااارو
ابرار:شدونه قلبي
وراحو حضنو بعض
جوري تدق ابرار:يالاخت يالحبيبه ياهووه يالاخت
ابرار لفت لها:هلا
جوري:ممكن تعرفينا
.........................................
انا بعرفكم عليهم قبل ابرار
ابو سيد"عمره 48سنه صدسق ابو مشاري من الطفوله وروحهم في بعض
هادي ورزين ووجوده يهز الكل هز

ام سيد"عمرها 45 سنه صارت صديقت ام مشاري من اول ايام زواج لهم
فلاويه وتحب جمعات الحريم

سيد"عمره 26سنه يشتغل في شركة ابوه حبووب ويحب جمعات الشباب وسيم لابعد حد
يخقق وعليه كلام مثل العسل مايحب يأذي احد

رهوف"عمرها 23سنه متزوجه وهي وايمان صديقات الروح بالروح
حبووبه وفي الجمال ماعليها

عناد"عمره22سنه يدرس في الجامعه وهو صديق متعب وجهاد ابيض البشره
شعره ناعم وطويل شوي واسووود وملامحه رووعه يشبه توم كروز

رائد"عمره 20سنه حبووب وفلاوي ويدرس ثالث ثانوي اعاد السنه لانه مهمل ولما يجتمع مع الشبااب يفلها
شادا"عمرها 18 سنه تدرس ثالث ثانوي(ادبي) صديقة ابرار وتحب ابرار وجلستها في الجمال ماعليها
مارا ويارا"اعمارهم 13 سنه يدرسون اول متوسط توم وودايم مع بعض
ولكل وحده شخصيه تختلف عن الثانيه
مارا خجوله ويارا جريئه

والحين نرجع عند الصبايا
.........................................
بعد ماابرار عرفتهم على بعض
جوري:هييه مابنكمل لعب
شادا:اي لعب
راما:لعبه بيحبها قلبك
حور:اه واللهي
جوري:اقول تكلمي سعودي..وانتم موافقات تلعبون معنا
يارا :وش هي اللعبه
العنود:دبابات مائيه
شادا بحمااس:اوم الفله ايه يلا
مارا:بس مابنطيح ونغرق ونختنق ونموووت
ارجوان:ايه بنات خلونا نلعب لعبه ثاانيه وربي اني خاايفه من هذي الدبابات
العنود:اقووول يلا بس خلونا نستهل
لارا بغرور:انا مابلعب معكم
جوري تبغى تنرفزها وتحفزها:ليه خاايفه انك تخسرين قداامي ياجباانه
لارا واشتعل شعرها من كلام جوري:انا جباانه لا قلبي انا مو بانه بس انا بنت مو ولد مثلك
جوري:لالا اعترفي انك جباانه..لارا جبانه لارا جبانه هاهاهاا
لارا وشوي وتنفجر:طيييييب انا اوريك يلا خلونا نلعب
جوري:الا وين الشباب هم المنافسين لنا
غزل:دخلو مع اخوان شادا
جوري:انا اوريهم
وراحت جوري عند الشباب ووراها البنات
اجوري:هيييييه انتم لايكون خايفين منا وماتبون تنافسونا
بشار وقف:تخسين انا اوررريك
جوري بعربجيه:تخسى انت
بشار بتحدي:تخسين انتي
علاء:خلاااااص انتهى طولتوها وهي قصيره
جوري:بما اننا بنفوز من الحين بخلي بشار تابعي الخاص وين مااروح ويتبعني واي شئ اقوله يقولي حااضر
ابرار:هذا شغلك ياجوري مو
جور لفت لابرار:اييييش من متى
ارجوان:من لما حزمتك في المطعم
جوري:اي هزيمه
ارجوان:لا تستهبيلن لما تحديتك على عمر سو
جوري:اهااااا ايه لما قلت انا ان عمرها 10 وانتي قلتي 11
ابرار:اييييوه
بشار:اهاا يعني قد هزمتك ارجوان..كفو والله ياارجوان
ارجوان:هههه انا في الخدمه طال عمرك
هاد:حس بشئ غريب داخله يحس ان الدنيا تضحك له ولاول مره في حياته يحس اول مره يعرف طعم الحياه لما سمع ضحكت ارجوان
جوري راحت عند ارجوان:جونتي قلبي عمري انتي..خليها لما نرجع البيت بلييز
ارجوان وهي رافعه خشمها:امممممـ خليني افكر
بشاار:اوووووه كفو والله ارجوان ايه تلذذي بطعم ذلها
جوري لفت لبشار بحقد:انت اسكت يارمز الغباء محد كلمك وتكفى لاتعديني بغبائك خلك بعيد عني
بشاار: ارجوان تكفين ذليها شوي
ارجوان:ههههه والله يؤسفني يابشار ان ازف لك هذا الخبرلكن مااقدر اذل اختي..جور خلاص في البيت يكون احسن لمدة 3 ايام
جوري:فديتك والله ابشري..وتلف لبشار بنظرات نصر..مواهاهاها وفي النهاايه جوري هي المنتصره
بشاار:والله انك تقهرين ياارجوان
ارجوان:هههه سوري يابو الشباب
.........................................
نسيت مااقول لكم استقبال ام مشاري لام سيد
نرجع للوراء كم دقيقه
ام سيد:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
ام مشاري:يالله انك تحيهم
ام سيد:الله يحيك ياقلبي
ام مشاري:تو نور الشاليه
ام سيد:منور بااهله
ام مشاري:كيفك؟
ام سيد:والله تماام..انتي كيفك؟
ام مشاري:والله بخير
رهوف:هااااي
ايمان:هلا والله وغلا
منار:هلا رهووفه
رهوف:هلا والله بالغلا منوره
منار:هلا فيك
رهوف لفت لوفاء وصبا لانها اول مره تشوفهم
ايمان:رهوفه هذي وفاء زوجة ولد عمتي
رهوف:هلا والله ..ايمان قالتي عنك
وفاء:هلا فيك والله من طيب اصلها
رهوف:هلا صبا تشرفت بمعرفتك
صبا:هلا فيك الشرف لي
.........................................
عند القوم الثااني
الشباب خرجوا مع الصبايا
فواز:انا بروح اجيب الدبابات
صماد:بجي معك
سيد:وش السالفه
جهاد:انا بقول لك وش السالفه..السالفه ياطويل العمر قررنا نتنافس ضد فريق البنات
سيد:اييه
جهاد:اذا فاز فريق الشباب البنات يخدمونا لما نخرج من الشاليه
سيد:واذا فاز فريق البنات
جهاد:معناها رحنا فيها وبننفذ كل اوامرهم
سيد:اووووه اجل عليهم ياشباب
رائد:انا اول راحد
جوري:بالقرعه
رائد:بلا قرعه بلا خرابيط
مسفر لف لرائد:هيييه لاترفع صوتك عليها وبعدين هي قالت القرعه يعني القرعه
بشار:احلا يالمداافع..ايه بعد ماساعدتك انك تقوى علي
مسفر:انتبه على نفسه وقام يرقع:هااه لا..لا بس القرعه احسن
جوري لفت انتباهها اسلوب مسفر معها اول مره واحد يوقف معها ويقول لا ترفع صوتك عليها
وبعد ساعه من الانتظار..جاء فواز وصماد ومعه 3 دبابات
فواز:شباااااااااب
الكل راح عنده
متعب:سنه انت وهو
قهد:لا وانت الصادق قرن
صماد:لاتكبرونها كلها سااعه
حوور:حلاص انت وهو يلا نزل الدبابات
صماد وفواز نزلوا الدببين للبحر ودباب واحد حظه احتياط
فهد:من بيبتدي اول
جوري:خلونا نشوف بالقرعه
جوري كتبت على كل ورقه اسمائهم وومجموعه للاولاد ومجموعه للبنات
ارجوان:لحظه انا مابي العب
جهاد:لييه؟
ارجوان:لا بس خاايفه مابي
جوري:خلاص ارجوان اسمك انحط بتلعبين يعني بتلعين
جهاد:لاتجبرونها..بكل حنيه..ارجوان تبين تلعبين ولا لا
ارجوان بتردد:لا..ولما شافت وجه جوري خافت لانها تعرف وش بتسوي لها جوري..اقصد ايه بلعب
جهاد:اوكي..يلا جوري ابدي القرعه
جوري:اوكي..من فريق التمااسيح اممممـ..بشاااااار
الشباب:اوووووووووووه عاشوه بشاار
بشار:شكرا شكرا..يلا من هي السحليه سعيدة الحظ
جوري:قصدك تعيسة الحظ..انا تعيست الحظ
بشار:انتي ياسلام اجل بكسر خشمك
جوري بتحدي:نشووف
جوري ربطت العبايه على خصرها طبعا كل البنات متلثماات
جوري ركبت الدباب وبشار ركب الدباب الى جنبها
جوري حددت المساافه على شكل دائري لفه وحده بس
فواز:استعدااااد انطلااااااااااااااااااااق
البنات:يلا جووووووووري
الشباب:بشار بشار بشار



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس