عرض مشاركة واحدة
قديم 03-03-14, 02:45 AM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء السادس
.........................................
عند جوري وبشار
جوري:بتحلم انك تهزمني
بشار:بنشووف..واول عمل بخليك تسوينه انك تنظفين ملابسي
جوري:هاهاها ولا في احلامك يارمز الغباء
بشار:الله يتممك بالعقل
وتقدم بشار على جوري..جوري وصلت لجنبه
جوري:هييه يارمز الغباء قصدك اني مجنوونه
بشار:ههههه انا ماقلت انتي الى قلتي
جوري:وتضحك بعد..انا بوريك..وتقدمت عليه
ورجع هو يتقدم لما صارو جنب بعض
العنود:وصلوا
غزل:ايه من الى بيفوز ياربي
ريناد:اكيد جوري
ابرار:هم تقريبا زي بعض مو
فهد:لو هزمته جوري وربي لاخليه اضحوكه طول عمره
عناد:ههههه مسكين بشارووه
واخيرا وصلوا الى النهاايه
الكل يطالع في فواز يبغون يعرفون من الفايز
فواز:الفاايز..تعااااادل
جوري:فوااز انا اعترض لا تعادل انا هزمت بشار
بشار:انا اعترض انا الى هزمتها
وطالعو لبعض يعني انا الى فزت عليك
بشاار:فوااز بنعيد
فواز:خلاص ياعمي قلنا تعادل..بشار تعال هنا جوري روحي وشوفي من الثاني
جوري:طيب..وراحت عند الاوراق..من التمااسيح..متعبوووه
متعب:انا التاالي ياسلام..يلا نشوف من السحليه الى بتنافسني
جوري:السحليه الجميله الى بتنافسك ياذييب هي..غزل.يلا غزووله عليك به
ارجوان:غزوله اذا ماتبين تلعبين عادي
جوري:ارجوانوه لاتخربينهم..غزووله بتلعبين مو
غزل:ايه بلعب
وركبت غزل الدباب ومتعب ركب الدباب الثااني
فواز:استعدااااد..انطلااااا� �اااااق
الصبايا:غزوووووووووووووول� �
الشبااب:يلا متعب
.........................................
عند متعب وغزل
متعب:تعبتي
غزل وهي مستحيه من متعب وقفت الدباب:ايه مو كثير
متعب وقف الدباب:مو مشكله نوقف شووي
غزل:ايه
وبعد سكوت دام دقيقه
غزل:جوري وارجوان اخواتك
متعب:لا بنات خالي بس جوري اختي من الرضاعه
غزل:ايه لانهم مايشبهونك
متعب لف عليها:اشكالهم اجانب مو
غزل:ايه هم مثل اخوي جهاد صح
متعب وهو خاااق عليها:ايه امهم اجنبيه
غزل:بس يتعاملون معك مثل اخوهم
متعب ابعد عيونه عنها لانه لو بقيت عليها بيموووت وتوه ينتبه لها:هااه ايه احنى مثل الاخوان لان ماعندهم اخوان وانا اصير لهم اخو
غزل:انت ومشاري
متعب:ايه نحبهم وعاشوا معنا وتربوا معنا كماان
غزل:اهاا الله يخليكم لبعض
متعب:اميين
غزل:نكمل
متعب:يلا
وبدئو يحركون الدبااب
.........................................
جوري:لييه هذولي الاغبياء تأخروا
شادا:الطريق الى حدتيه طوويل
جوري:ايه بس عاد مايتأخرون كذا
لارا:خلاص قفلي فمك شوفيهم وصلوا
جهاد ومشاري وبشار حسو بمعركه بتدور بينهم لكن جوري صدمتهم بأنها مااهتمت
جوري:اخيرا وصلوا مابغوا
فواز:الفاايز متعب
الشبااب:هووووووووووه
العنود:لاتفرحون لانه بيكون اخر انتصار لكم..1 لتماسيح و0 لسحاالي
جوري:غزوله ..وهي تغمز لها..استمتعتي مع متعبووه
غزل استحت:جوريووه وش ذا الكلام
جوري:طيب نشوف من التاليين..بنبداء اولا بالصبايا هالمره..وسحبت ورقه..السحليه الى بتجي الحلو..وقبل ماتكلم كلمة الحلوه لفت للارا..لارووه
لارا:هيييه انتي وش لارووه هذي
جوري طنشتها وسحبت ورقه:ومن التمااسيح..فهدووووه
بشار:يلا يافهيد عليك بهاا
جوري:فهد انا لازم اشجع السحالي لكن هذي المره انا بشجعك انت..اهزمها وانا اختك
راما:جوريوه لارا اولا
جوري:اذا عدلت اسلوبها معي ذاك الوقت احطها الاولا
لارا:اصلا ماني مهتمه في تشجيعك
ارجوان:بدينا
لارا ركبت الدباب وفهد ركب الدباب الثاني
فواز:اسعدااااد..انطلاااااا� �اق
وانطلق فهد ولارا
.........................................
لارا:ماودك تسرع
فهد:الى بس مااحب اتركك ورا..شكلك ماتعرفين تلعبين الدبااب
لارا طالعت في عيونه وذاابت عيون فهد تذببح
فهد:في شئ في وجهي
لارا استحت وابعدت عينا:لا ولا شئ
لارا وفهد يمشون ببطئ
لارا:ليه ماتسرع
فهد:يمكن يصير لك شئ وانا اكون وصلت ومابنعرف اذا انتي حيه ولا ميته
لارا رفعت صوتها:تتفاول علي بالشر
فهد:ههههه وش فيك نطيتي ..لا بعد الشر عنك بس كنت امزح
لارا:طيب لاتمزح ويلا تقدمني رووووح
فهد:اكييد
لارا:اكييدين
فهد:اوكي..باااي
وانطلق فهد بسرررعه
.........................................
ريناد:كانهم تأخرو اكثر من غزل ومتعب
ابرار:ايه مرره
سيد:هذا فهد
علاء:طيب وين لارا
فواز:فهد وين لارا
فهد:وراي
وقعدو 5 دقايق ولا وصلت لارا
6دقايق ومابعد وصلت
7دقايق ومابعد وصلت
8دقايق والكل حاس بالقلق عليها
غزل:اختي ماجت بااقي
جهاد:علاء ماكنها طولت
علاء بقلق:الا بس وين هي
مر 9دقايق وهم باقي ماوصلت
بشار بخوف:لا....لايكون غرقت
غزل بصوت عالي وبخوف:اختـــــــــي..علاء جهاد روحوا شوفوها لايكون صاير لها شئ
علاء:غزل هدي
فهد ركب دباابه
فواز:على وين
فهد:بروح اشوف وين هي
جوري بصوت عالي:لارا وصلت
الكل لف لجوري ولفوا للمكان الى تشوفه
غزل والدموع في عيونها:الحمد الله اختي بخير
راما وهي تضم غزل:هدي ياقلبي شوفيها بخير
لما وصلت لارا الكل نط لها
العنوود:وين كنتي
ابرار:خوفتنينا عليك
ارجوان:لارا صار لك شئ
جوري:وش فيك تأخرتي
وغزل راحت وضمتها
لارا تطالع فيهم باستغراب:وش فيكم
جوري:ماتدرين وش فينا..خوفتينا عليك يامجنونه
لارا:ايـــــش..من الى خاف
جوري تأشر على البنات:هم
شادا تحط يدها على راس جوري وتبتسم:وانتي ماخفتي عليها
جوري تكابر:اي خوف ياعمتي انا اخاف على ذي..جوري كانت بجد خايفه على لارا بس ماكانت تبي تبين لها.
لارا"معقوله خافوا علي من متى واحد يهتم فيني بجد بنات رائعات بمعنى الكلمه..فديتك ياغزل مادريت انك تخافين علي"
جوري:خلااااص عاد لاتسون عزا
فواز:طيب..الفائز فهد
العنود:2لتماسيح0لسحالي
جوري:يلا التالي من التماسيح هو فوازووه يلا يافواازه
فواز:فواازه بعينك..ومن المنافسه الكريمه لي
جوري:السحليه هي..يالبيييييييييييييييييه عنووده انتي يلا
العنود:انا
جوري:ايه يلا عنيد بسرررعه
العنود:طيب
الصبايا:عنوود عنوود
ابرار:كليهم ياعنيد
العنود:ههههه ليه شايفتني وحش
ابرار:حشااك بس يلا عليك به
العنود:هههه طيب
وركبت العنود دبابها وفواز دبابه
جوري:استعداااد..و..و..و..ولات� �طلقوون
فواز والعنود:جوريووووه
جوري:هههههههه مااحلاكم وانتم مع بعض
العنود وفواز استحو من كلمة جوري
ارجواان:وخري بس..وابعدت جوري وبدائت تعد لهم
ارجوان:استعداااد..انطلاااا� �
.........................................
فواز:تسبقيني ولا اسبقك
العنود بعفوويه:لاحبيبي انا اسبقك..وانطلقت العنود
فواز وقف يتأكد الكلمه الى قالته فواز"اكيد قالتها بعفويه بس ليه حسيت بالفرح"..شوي وانتبه فواز انها سبقته
.........................................
جوري:عنييد
بشار:لو يخسر فواز يااويله
عناد:خاسرخاسر.شوف عنيد وصلت
بشار:والله فييك يافوازه
جهاد:خلاص عنيد فازت
العنود وقفت على الدباب ورفعت يدها وقامت تصاارخ:اووووووووووه
جوري:انتصرنا والناصر الله..انتصرنا ونحمد الله
وقامو البنات ويغنوونها مع جوري:انتصرنا والناصر الله..انتصرنا ونحمد الله
وبعده بشوي وصل فواز
بشار:وتسمي نفسك قوي ياضعيف
فواز:انا رحمتها حسبالي انها ضعيفه
بشار:نصيحه من اخوك لاترحم امرئه لان كيدهم عظيم
جوري:بس بس انقهرت لانا فزنا عليكم
بشار:وحده مقابل 2 عادي
جوري:واحنى بندبلها بس اصبر علينا ياسيدي
ارجوان:جوري شوفي من التااالي
جوري:طيب التتالي نبدتي بالسحالي..والسحليه الجميله التي ستتقدم معنا هي..حور يابعد عيني
حور:هلاااااااا واخيرااااا مابغا دوري يجي..جور شوفي من التمسايح الى بينهزم على يدي
جوري:ابشري الحين اطلع لك التمساح المهزوم..والتمساح المهزوم هو سيد
سيد:الله يستر..يلا
حور:خاايف
سيد:هههه لاخايف ولا شئ بس خايف عليك من الهزيمه بس
حور:لا تطمن انا بخير لا تخاف علي ولا شئ
مارا ويارا:سيد اهزمها
جوري لفت لهم بنظره يعني خير انتي وهي وش تبون
يار ومارا :يمه تخوف
ارجوان قربت منهم:ههههه لاتقولون عن اختي شئ
يارا:بس تخوف
ارجوان:هههه ليه هي وحش
مارا:لا بس نظرتها نظرة وحش
ارجوان:هههه ايه بس من داخلها طيبه ونظرتها نظرت ملاك
يارا:طيب وين هي هذي النظره
ارجوان:ماتطلع دايم هذي النظره
يارا ومارا:طيب متى تطلع
ارجوان:انتم تعرفوا عليها اكثر وهي بتطلع
فوااز:استعداااد..انطلااااق
.........................................
سيد:خااايفه
حور:الخوف في عينك مو فيني
سيد:ههههه شكلك واثقه
حور:ايه ليه لا
سيد:طييب..وسبقها
حور:ااااااااااااه سيييييد
سيد من الخلعه وقف ورجع:وش فيك
حور:مدري رجولي عورتني
سيد:يمكن شد عضلي
حور:مدري مدري بس تعورني
سيد:طيب هاتي خليني اشوفه
حور دعست على الدبااب وسبقته:ههههههههه كان سمعت نصيحت بشار ان كيدهن عظيم
سيد شوي وعينه تخرج:كانت تخدعني انا فيهاا
شوي الى حور واصله ووراها سيد
بشاار:افااا ياسيد افا والله توقعتها من فواز ولا توقعتها منك
سيد:اختك نذله
فواز:ههههه لايكون خدعتك
سيد وهو يجلس على الارض:الى والله انها خدعتني خدعه
بشار:ماني قلت ان كيدهن عظيم
سيد:قالت رجولها تعورها قلت انا يمكن شد عظلي مانتبهت الى انه خدعه
بشار:هههه ايه صح انت جديد على اختي ..الكل يعرف انها دايم مو صادقه
سيد:هههه بجد ان كيدهن عظيم
العنود:2-2
بشاار:طيب نوريكم ونخليكم تنظفون لنا الملابس والغرف
جوري:على جثت عايلتي كلها
بشاار:نشووف
جوري:طيب من فريق الشباب..طفلناا مسفر
مسفر:وجع وش طفلكم
بشار:يلا سوسو عليك بهم اهزمهم
مسفر يلف لبشار ويبتسم:كل هذا الدلع عشان نهزم ارق الكائنات
بشار:اي كائنات رقيقه ياعمي هذي اشر المخلوقات وانا اخوك
مسفر:ههههه طيب..جوري من خصمي
جوري: السحليه هي..شادا
ريناد:يلا شدو اهزمي هذا الطفل
مسفر:ااي طفل..بتشوفين هذا الطفل وش بيسوي
ريناد:خلنا نشوف ورنا شطارتك
شادا:ريناد
ريناد:هلا
شادا:اتذكر اني انا المنافسه له مو انتي
ريناد:ههههه سوري بس من الحماس
شادا:هههههه ولا يهمك بفوز عشانك
ريناد:فديتك والله
في النهاايه مسفر الى فاز
ريناد بخيبت امل:مالت عليك وقلتي انك بتفوزين عشااني
شادا بخيبت امل اكبر:ايه اعرف بس حسبالي انه طفل وبهزمه زي السلام عليكم
ابرار:ههههه يلا مو مهم ان شاء الله بنجيب ريوسهم المره الجاايه
شادا وريناد:ان شاء الله
العنوود:3-2
جوري:ريناادوه
ريناد بخووف:نعم
جوري:اركبي الدباب يلا
ريناد:ليييه؟
جوري:قلت انا اركبي يلا دوورك
ريناد:اهاا طيب
جوري:رائدووه
رائد:دوري
جوري:ايه يارمز الفقر دورك يلا
رائد يحط يده على عظلاته:انا لكم يالبنات بجيب ريووسكم
شادا:رائدووه هذي كلمت ابرار مااسمح لك تلطشها
رائد:ايه ايه على رقبتي..يلا رناادووه
ريناد:اولا اسمي ريناد ثانيا يلا
فواز:استعداااد..انطلاااااا� �
كان رائد مسرع وشوي وبطاء ووقف..ريناد وقفت
ريناد:وش فييك
رائد:مدري وش فيها ذا الدباابه
ريناد:الله يعينك..ورااحت
رائد:هييه تعاالي رينااادوه هيه البنزين خلص
ريناد وقفت ورجعت له:انت تقول الصدق
رائد:وربي مااكذب
ريناد:طيب خلني اشووف
رائد:شوفي البنزين مخلص
ريناد:طيب اتصل على فواز
رائد:تركت جواالي
ريناد:والحل
رائد:الحل انك تقعدين هنا وتنتظرين وانا اخذ دباابك واروح اجيب المسااعده
ريناد:نعم نعم لا ياقلب امك انا اروح اجيب لك مسااعده
رائد:هههههه وربي انكم تضحكون يالبنات
ريناد:عاجبينك
رائد:طيب وش الحل
ريناد:انا اروح برووحي
رائد:لا مسأله انك تروحين بروحك لا وانا اقعد هنا لحالي لا والف لا
ريناد:هيييه انت كنت بتخليني هنا لحاالي..هذا وانت رجال وانا حرمه
رائد وهو مبتسم كأن الوضع عاجبه:ههه كنت امزح معك
ريناد:طيب والحل
رائد:مافي الى حل واحد
ريناد:وش هي
رائد:نركب في الدباب حقك
ريناد شوي وعيونها تطير:مع بعض
رائد:وهومبتسم:هذا هو الحل الوحيد
ريناد:لاعمي احلم
رائد:اجل خلينا هنا خلااص
ريناد:والله ماخلفتك ونسيتك ياعمي..انا بروح وانت انتظر هنا واجيب لك فواز
رائد:انا قلت لك اقعد لحالي لا والف لا
ريناد:اوووه حل ثااني
رائد:مافي
ريناد:الا فيه حل
رائد جاه اهتماام:وش هو
ريناد:تسبح يلا بااااااي..وراحت
رائد:هيييييييه هذي من جدهاا
ريناد كانه كسر خاطره رجعت:خلاص رائد روح انت وانا بنتظرك هنا
رائد:كمان هذا الحل مرفوض مابروح واتركك ولا بتروحين وتتركيني
ريناد بقلت حيله بتردد:اوكي
رائد كن ردها اعجبه:اوكي..وركب قدام وهي وراه
رائد:امسكيني لاتطيحين
ريناد:لا خلني اطيح احسن
رائد:طيب على راحتك..ومامداه ينطلق الى وريناد ماسكته بقووه
ريناد:رائد خفف السرعه
رائد:ليييه
ريناد:لاني بطير خفف السرعه..رائد خفف السرعه ووصل عندهم..ماحسو الى بصوت البنات يصفرون لهم
فوااز:خيير يالاخو
رائد وهو مبتسم:ابد بس دباابي خلص بينزينه
بشار:احلاااااا وراكب مع اختي وابتسامتك شااقه وجهك
رائد:ههه وش فيكم مالقينا الى هذا الحل
بشار:فواز من الفائز
فواز بتفكير:بما ان الدباب لريناد..يعني ريناد الفائزه
بشار:اعترض
جوري:لا اعتراض..وبدؤ البنات يصارخون وينططون من الفرحه
بشار يطالع لاخوه بعيون منكسره:فوااز
فواز:ههههه وش فيك عادي الحين احنى متعادلين
العنود:3-3
جوري:طيب الحين السحليه القويه هي..بارو قلبي يلا
ابرار:مين انا
جوري:ايه يلا
العنود:كليهم يابارو
ابرار:هههه يعني تردينها لي
العنود:هههه وحده بوحده
جوري:والشبااب عنااادوه يلا انطلق
جهاد:ييلا عناد اهزمهم
عناد:افا عليك انا لها
ابرار وعناد انطلقوا
عناد:اذا فزنا بخليك تطبخين لي
ابرار:وليه انا
عناد بخبث:لانك تعجبيني
ابرار استحت من كلامه بس استغربت جرئته
في النهاايه عناد الى فااز
بشار يضرب يده في يد عناد:كفو والله
العنود:4-3
جوري:المهزوم الثاني من فريق الشباب هو..صموود
الشبااب:هووووووووه صماد صماد
جوري:والفائزه الثانيه من فريق البنوتاات هي..راما
البنات:رمووو يلا عليهم
صماد:مستعده
راما:افاا عليك
العنود:صماد حبيب البي فز عليها
جوري:عنييد
العنود:نعم
جوري وهي معصبه:شجعي راما مو اخوك المعفن
العنود:لا قلبي اخوي ثم راما
فواز:استعداااد..انطلاااااا� �
في النهاايه فازت راما
جوري:كفو والله ياراما
رااما:ههه انا في الخدمه دايم
العنود:4-4
بشار:زين كذا كل ماتقدمنا تقدمو
علاء:اجل لازم نرجع عشان يرجعون هاهااها
بشار:هاهاها تستخف انت بدمك
علاء:ههههه بشار وش فيك معصب عاادي كلها لعبه
بشار: ايه بس في النهاايه اذا خسرنا بيكرفونا كرف
علاء:عادي كلها ودني السوق او المطعم
جهاد:ايه بنقدر نستانس حتى احنى
بشار:لالالالالالا والف لا انا ابغى احكمهم مو هم يحكمونا
جوري:علاووه
علاء:سمي
جوري:سم الله عدوك ياابو الشباب يلا اركب الدباب
علاء:هههه طيب
جوري:مارا
مارا بخوف:نـ..نعم
جوري:اركبي الدباب يلا وفوزي يامارا ولا بطلع عينك
مارا بخووف:طـ..طـ..طيب
علاء:ههههه لاتخوفين البنت
ارجوان:جوريوه..ماراعاادي فوزي اخسري كله وااحد
جوري:لاااااا الهزيمه مرفووضه
علاء:ههههه والله انك ياجوري تخوفين بلد
جوري:تسلم والله
علاء:ههههه يلا مارا
مارا:طيب
يارا:مارا
مارا:نعم
يارا:اهزميه
مارا ابتسمت:ان شاء الله
فواز:استعدااااد..انطلااااا� �ق
علاء فاز في النهاايه
بشار:ايووووه الفوز لنا
جوري:ايوووووه الخساره لكم
بشار:تتحلمين
جوري:بس اسكت والى يرحم والدينك يارمز الغباء انت ماتعرف وش تقول
بشار:اول شئ بسويه لما نفوز اني اخليك تسكتين فمك الكبير هذا
متعب:هييه يالحبيب تراني باقي موجود هنا
مشاري:وانا بعد
بشار:واذا
مشاري:صح ان لسانها طويل
متعب:وكلامهما يرفع الضغط
مشاري:لكن مااسمح لك انك تقول عنها هذا الكلام
متعب:نعم نعم
بشار:تدرون لو تفوز عليكم وربي ان تخليكم قرش ماتسونه
متعب:والله لو فازو خطيره
بشار يسوي نفسه خاايف:ياماامي انا خايف هذي مو بشر هذي وحش
العنود:5-4
جوري:التمسوح المحظووظ هو..مشااري حبيب البي يلا انطلق بس وانا اختك لاتفوز
مشاري:ههههه طيب يلا جيبي المتنافسه
جوري:طيب السحليه الجميله هي..يارووه
يارا:نعم
جوري:وش نعم هذي روووحي الدباب بسررعه
يارا:طيب
فواز:استعدااااد..انطلااااا� �ااق
جهاد"مابقي الى انا وارجوان..يعني بنافس ارجوان ..يابختك ياجهاد"..ابتسم جهاد ابتسامة رضى
فهد:جهاد فيك شئ
جهاد انتبه لفهد:هااه لا...لامافي شئ
فهد:ايه زين
.........................................
مشاري:يلا عشانك بنت وصغيره بخليك تفوزين
يارا:ايه انت كريم وانا استاهل..ودعست وفااازت
بشار شوي ويفقد عقله:مشاااريوووه لييييييييييييييه؟
مشاري:هههه وش فيك
بشار:لماذا لماذا ياصديقي لماذا انهزمت
عناد:شكله مع الصدمه صار يهذي
مشاري:هههه لان هذا ..ولف على جوري..طلب من الغالي
جوري:تسلملي والله
مشاري:ايه بس تري انا خليتها تفوز اعتذار لك عن الى صار اليوم الظهر
جوري تذكرت لما مسكها من رقبتها وهي خارجه من غرفته
جوري:اصلا مااهتميت
العنود:5-5
جوري:واخر متنافسين معنا..جهاادووه ارجوان يلا انطلقوا
بشار:جهاد حبيبي انت الفوز بين ايدك بليييييز فوز
جهاد:ههههه ان شاء الله
غزل:ارجوان بلييز فوزي
جوري:ارجوان اذا فزتي بجيب لك واحد ياباني يهبل بس انتي فوزي
ارجوان تعشق اليابان بشكل مو طبيعي
ارجوان:وااي جوري عشان هذا الياباني ولا يهمك بفوز
الكل:هههههههههه
العنود:وانا بجيب لك درزن بس فوزي
ارجوان:وااااي وش ذا العروض المغرريه..لا ابي اليابان بنفسها
ابرار:ولا يهمك انا بوديك اليابان بنفسي
ارجوان:ايه هذي العروض الصح مو ذولي الثنتين قال ايش قالو يجيبون لي ياباني بس
جوري دفتها:اقوول يلا فوزي
ارجوان:ههههه طيب
وركبت ارجوان الدباب وركب جهاد الدباب
جهاد:مستعده للفوز ولا الخساره
ارجوان ابتسمت:لا الفوز اكيد..لان تو وصلت لي عرووض مغريه من البنات
جهاد:ههههه يلا اجل استعدي
ارجوان:اكييد
فوااز:استعدااااد..انطلاااا� �اااااق
ارجوان كانت منطلقه بسرررعه جنوونيه
جهاد:ارجوااااان خففيفي السررعه
ارجوان ماسمعه من قوه سرعتها والضغط مايخليها تسمعه زين
ارجوان ماحست بنفسها الى والدبااب مقلووووب وهي تحت الموويه
جهاد:ارجواااااااااااااااا� �


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس