عرض مشاركة واحدة
قديم 03-03-14, 02:46 AM   #8

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء السابع
ارجوان كانت تحس ان هذي اخر لحظه في حياتها ماتقدر تتحرك ماتقدر تسبح ماتقدر تسوي شئ
ارجوان"ليه مااقدر احرك يدي ليه يارجولي ماتتحركين"كان كل شئ بالنسبه لارجوان النهاايه
رجولها ويدها يرفضون انهم يتحركون وماهي الى ثواني حتى اجتاح السواد عيونها
جهاد قفز للبحر ومسك يد ارجوان كان راس ارجوان في الاسفل ورجولها في الاعلا
جهاد سحبها ورفعها للسطح
جهاد:ارجوان ارجوان تسمعيني..جهاد يحاول يحس اذا قلبها باقي ينبض ولا لا بس ارجوان مومن محارمه مايقدر يقرب منها
جهاد:انا واثق ان اخوانها بيعذروني..جهاد رفع ارجوان على دبابه وحطها على حضنه وحط راسه على صدرها وسمع نبضات قلبها باقي تنبض ..جهاد:الحمد الله باقي حيه..جهاد مايعرف يتصرف يحاول ينعشها ولا بسرعه يروح عند الشباب وبسررعه حطها على حضنه وانطلق وهو يدعي ربه ان مايصير لها شئ
مشاري قلبه ناغزه لما شاف دباب جهاد
الكل وقف لما قرب جهاد
جوري بخوف وتعجب:ارجواااااااااان
متعب:وش صار
جهاد وهو يلهث:طاحت..طاحت وغرقت مدري اذا هي باقي تتنفس ولا لا
كانوا البنات يبون يشوفون اذا هي باقي حيه ولا لا بس مشاري مااعطاهم وقت شالها وطيراان على المستشفى
جوري:مشااري بجي معك
ابرار:وانا بعد
مشاري:متعب جيب البنات معك...جهاد ركب معااه وراح للمستشفى
متعب اخذ جوري وابرار والعنود وبقيت الشباب والبنات لحقوهم طبعا بعد مااعطو الحريم خبر
وابو مشاري وام مشاري لحقوهم بسيارة ابو مشاري
على طول ارسلوا ارجوان لطوارى وبعد مده من الانتظار
خرج الدكتور
مشاري:طمنا ان شاء الله انها بخير
الدكتور:انت اخوها
مشاري:ايه
الدكتور:البنت حالتها كويسه لكنها شربت الكثيير من الموويه وهذا الى ادى لاغمائها..لكن ابسألك هيه مره شكت من صعوبة التنفس
مشاري بأستغراب:لا
الدكتور:هيه عندها التهاب في الرئه
مشاري:التهاب في الرئه
الدكتور:ايه لكن لا تخاف مو خطير مره
جهاد:ومتى بتخرج من هنا
الدكتور:تاخذ شويت رااحه وبعدين تخرج
مشاري:لو سمحت دكتور
الدكتور:هلا
مشاري:اقدر اشوفها
الدكتور:ايه لكن لاتاخذ وقت طويل لانها محتاجه راحه
مشاري:ان شاء الله
مشاري:مشكور يادكتور
الدكتور:العفو
وراح الدكتور
شوي الى البنات وام مشاري جااين
جوري:وين هي اختي كيف هي
ام مشاري:بنتي..مشاري بنتي كيف هي
مشاري:هدوو هي بخير بس يبغالها شويت رااحه
جوري:اقدر اشوفها
مشاري:ايه بس الدكتور قال لاتاخذون وقت كثير لانها محتااجه الراحه
دخلوا عندها البنات
جوري:ارجواان
ارجوان قامت لما كان الدكتور يكلم مشاري
ارجوان:جوري..بارو..عنودتي..ع� �تي..كلكم هنا
جوري:وهيه مساكه يد ارجوان:ارجوان المره الجايه بعطيك اليابان كلها بس لاتروحين عني تكفين
ارجوان ضحكت على خبال اختها:هههه طيب بس جيبيلي اول اليابان
جوري:والله خوفتيني عليك
ايمان:الحمد الله على السلامه
ارجوان:الله يسلمك
ابرار:الحمد الله على السلامه
ارجوان:الله يسلمك
العنود:الحمد الله على السلامه
ارجوان:الله يسلمك
ام مشاري وهي تضم ارجوان:الله يهديكم انا قايله لكم هذي الدبابات ماوراها الى المصايب
ابو مشاري دخل:طهور ان شاء الله..الحمد الله على السلامه
ارجوان:الله يسلمك
ابو مشاري :يعجبك كذا خوفتينا عليك
ارجوان:ابغى اعرف غلاتي عندكم
جوري ظربتها على خفييف:غااليه يادبه والله غاليه
ابو مشاري:يلا خلو ارجوان ترتاح هذي اوامر الدكتور
جوري بأنفعال:مابخرج من هناا
ابو مشاري:بابا جوري لازم نخرج عشان ارجوان تخرج اليوم معنا
بعد اقناع من ام مشاري وايمان وابرار والعنود..خرجت جوري
عند الشباب
جهاد قرب من مشاري بعيون مكسوره:اسف يامشاري
مشاري:على ايش تتأسف
جهاد:لو اني كنت اكثر حذر ماكان صار الى صار
مشاري:الله يهديك ياجهاد الى صار لارجوان مو سببك وانا اخووك
عناد:المهم انها بخير
متعب:ايه الحمد الله
وقعدو فتره ساكتين شوي بشار يقطع عليهم هذا الصمت
بشار:فوااز
فواز طالع لبشار وش يبغى:هلا
بشار:فواز قولي
الكل يطالعون لبشار وش عنده وهو بهذي الجديه
فواز:ايش
بشار:فواز من الى فاز احنى ولا البنات
الكل حاول يستوعوبن كلام بشار هذا من جده
ماتحملوا الى قاله وتسدحو ضحك
سيد:الحين انت تفكر بمن فاز وارجوان في المستشفى
فواز:والله انك يااخوي فدغه
بشار بعصبييه:من فااااز
جهاد:البنات
بشار لف لجهاد:ايـــــــــش..لاعمي يحلمون بها
جهاد:لا مايحلمون بها انا تنازلت لارجوان بالفوز وش راايك
بشار:جهاد حبيبي فكر زين
جهاد:بشير خلاص قلت انا تنازلت الفوز لاارجوان
بشار:لا لا لا لا لاااااااااااااااا
الشباب ماتو ضحك على بشار
في الليل الساعه 9 تقريبا رجعت ارجوان مع مشاري
البنات نطو عندها
ريناد:كيفك الحين جوني
ارجوان:الحمد الله..بس ماقلتولي من الى فاز
البنات بيناظرون بعض ويبتسمون
لارا بغروور:اكيد احنى
ارجوان:بجد بس جهاد هو الى فاز
غزل:ههه لاارجوان..جهاد تنازل عن الفوز لك
ارجوان:بجد
غزل:ايه
ودخلوا لغرفتهم كلهم تقريبا ناموا...ارجوان كانت تتقلب على السرير مو قادره تنام ماتفكر الى بجهاد الى دخل عقلها وماتدري اذا هو تسرب الى قلبها ولا لا ..ملت من السرير قامت اخذت الطرحه وطلعت على البحر
لقيت شخص جالس قدام البحر قربت منه
ارجوان:لارا
لارا:ارجوان..مانمتي
ارجوان:لا ماجاني نوم وانتي
لارا:حتى انا
ارجوان جلست جنب لارا
لارا:كيفك الحين
ارجوان:تماام
لارا:الحمد الله
وكان السكوت بينهم هو سيد الموقف ومايسمعون الى صوت موج البحر
ارجوان حبت تقطع هذا السكوت :لارا
لارا:هلا
ارجوان:انا اسفه عن تصرفات اختي الغبيه
لارا ايتسمت:لا عادي اصلا حتى انا تصرفاتي شوويه غبيه
ارجوان ابتسمت:لارا احسك متغيره
لارا:انا
ارجوان:ايه انا مااقول انك تغيرتي في يومي وليله لكن الحين احسك مختلفه عن الظهر
لارا:ارجوان لو اقول لك شئ بتصديقني
ارجوان:لارا اسمعيني اعتبريني انا دفترك الى تكتبين فيه كلمات ماتبين احد يدري فيها
قولي الى في خاطرك وانا بدوري بقفل هذا الدفتر ولا بفتحه الى لك لما تجين تكتبين فيه مره ثانيه يلا قوولي
لارا:تسلمين والله..بجد ارجوان انا ارتحت لكم حسيت بينكم الحب الى ماحسيته بين احد من اقاربي..انا لما اشوفكم احسدكم على حبكم واقول ليه احنى مو كذا..صديقاتي لما يتكلمون عن عمانهم انقهر اقول ليه ماعندي عمان..يمكن الناس يعاملوني اني اميره لان ابوي عنده شركات لكن انا من جوااي انقهر ارجوان لما ابوي تزوج مرتين فوق امي قلت عاادي بس لما شفت دمعات امي تنزل حسيت بكره بحقد مو لابوي بس لا للعالم كله لانهم نزلوا دمعه الغااليه يمكن الكل يشوفني مغرووره وانا ابين غروري وابغى الكل يقولن اني مغروره لاني ابغى اثبت وجودي.ارجوان لو اني ماني مغروره كان جوري لفت لي او خاصمتني..لا ماكان اهتمت حتى لوجودي..اسفه ارجوان طولت عليك لكن من القهر الى بداخلي..لما شوفت خوفكم علي لما تاخرت على الدباب احس اني كنت بغيبووبه ماادري عن العالم وتوني صحيت من هذي الغيبوبه توقعت ان الخوف على شخص ثااني مجرد اسطوره ومو حقيقه لكن انتم بينتوها لي انها حقيقه
ارجوان وهي مبتسمه:تصدقين احب لما احد يطلع لي عن الي في قلبه لاني احس اني قريب من هذا الشخص..لارا ابغى اعطيك علم واقول لك انك انتي احسن من غيرك
لارا:احسن من مين من الى معهم عمان يعطونهم عيديتهم في العيد
ارجوان:لارا قلبي تري الكتاب ظاهره مايعطي الى بداخله..لارا انا عندي 3 عمان
لارا بأنصدام: 3 غير ام مشاري وام صماد
ارجوان:ايه 3 غيرهم ماادري عنهم ولا يدروني عني
لارا:بجدك انتي
ارجوان:ايه تصدقين ان بينهم وبين ابوي مشاكل عشان الفلووس كل واحد يبي هذا الفلوس لارا انا وجوري تعذبنا في حياتنا
لارا: بس هذا مو واضح ابد لما اشوف جوري احس الونااسه كلها عندها ولما اشوفك احس الراحه كلها عندك
ارجوان:انا قلت لك ظاهر الكتاب مايبين داخله..انا وجوري عندنا ام اجنبيه بس ماشفناها الى ناااادرا..تعذبنا من المدرسه من البيت من الحاره من العالم كله
لارا:لييه؟
ارجوان:لانهم يستغلون ان امنا اجنبيه كان في المدرسه مايعطونا قيمه لان امنا اجنبيه وابوي مشغول عنا ومافي احد مهتم فينا..لكن عمتي فوزيه بينت للعالم شئ ثااني بينت ان لنا ام ولنا اب..عمتي فوزيه امي وابوي وكل دنيتي
لارا:والكل كان يعاملكم معامله مختلفه لان امكم اجنبيه
ارجوان:ايه
لارا:ارجوان تدرين ان ام جهاد كمان اجنبيه
ارجوان:اجنبييه؟
لارا:ايه بس هو كل صيفيه يروح يقعد عندها اسبوع او اسبوعين بالكثير
ارجوان:حلوو..انا ابوي مايخلينا نكلمها الى بالسنه حسنه
لارا:ليه؟
ارجوان:لانه يقول انها بتغير تفكيرنا
لارا:احس بعض الاحيان اني اسعد وحده في العالم وبعض الاحيان ينقلب هذا الفرح لعذاب يكسر كل جدران الامل الى ابنيها
ارجوان:ايه بس بتبنين جدران امل ثانيه لان لو راح الامل في هذي الدنيا معد بيصير لدنيا امل..شعارنا انا وجور االامل هو الحياه..لاننا مابنقدر نعيش من دوونه
لارا:ارجوان
ارجوان:هلا
لارا:انتي تشوفيني عديمت احساس
ارجوان:لو انك عديمة احساس كان ماكان في قلبك كل هذا
لارا وهي مبتسمه:ارجوان ممكن نصير صديقات
ارجوان وهي فرحاانه:اكيد ممكن نصير صديقات
جاء صوت من وراهم:طيب يالصديقات ليه منتم نايمين
ارجوان ولارا لفوا على صاحب الصوت
لارا:جهـــــــاد
ارجوان حطت الطرحه على راسها
جهاد وهو مبتسم:ليه مانمتمت
لارا:ماجانا نوم.هيه انت من متى وانت هنا
جهاد:من لما قلتي ممكن ياارجوان نصير صديقات..جهاد كان يسمع كلامهم من اول ماجلست ارجوان لما الحين لكن ماقال لهم عشان مايزعلون
لارا:اهاا وانت ليه مانتمت
جهاد:حالي حالكم..ممكن اجلس معكم
ارجوان قامت:ايه تفضل اجلس وانا بدخل يلا لارا تامرين شئ
لارا:لاسلامتك
ارجوان:الله يسلمك..بااي
جهاد وقف ارجوان:لحظه ارجوان
ارجوان:امر
جهاد:مايامر عليك عدو..بس اذا وجودي ضايقك انا بقووم
ارجوان:لا ارتاااح انا اصلا كنت بروح انام..يلا بااي
جهاد كان يناظرلها لما دخلت وغطاها الجدار
.........................................
ارجوان من ورا الجدار حاطه يدها على صدرها وتتنفس بسررعه"ياربي انا وش فيني وش يخليني اتوتر كذا..لايكوون..لالا مو معقوله اكيد ان الرمال تعبتني وانا اجي هنا..ايه ايه الرمال هي السبب"وراحت وناامت عشان تريح راسها من التفكير بالتغيرات الى صارت لها
.........................................
اعلن اليوم الاول ذهابه وذهاب احدااثه الكثيره التي حدثت فيه
معلنه بشروق يوم جديد واحداث جديده تفاجئ ابطالنا اما حزينه او سعيده او ربما غريبه
قامت العنود ومسكت مويه وصارت ترشش البنات بها:يلا قوموا تحركوا
غزل:عنيييييييييييد
شادا:يالله وش ذا الازعاج على الصباح
ريناد:عنيد الله يرزقك برجل يهلد ظهرك ولا يخليك تناامين
لارا:اووووووه عنيده وش عندك
راما:عنييد ليه هذي السخاافه
حور:عنيد شكل ماجاك كف من مده وانا الى بعطيك هذا الكف عشان يعدلك
ابرار:عنييييده ياهبللله ليييييه كذا
جوري ماعندها تفااهم قامت ومسكت العنود واخذت المويه الى في يدها وكبت على العنود وخرجتها من الغرفه وقفلت الباب
ارجوان ماجاها شئ لانها كانت من جنب الجدار
حور:عااااشـــــــــــــــ� �ـــــــــــو جور عمري
جوري ماتحس بالدنيا لما تكون ناايمه رجعت لسريرها وكملت نومه والبنات نفس الشئ
ويجي الباب طق قوي البنات كلهم فزو من مكانهم لما سمعوا الباب
ابو مشااري:يلا قووموا صلوا قوووموا ينامون في النهار ويصحون في الليل شيااطين ذولي..يلا قووموا
ريناد:اووه معي عم مزعج
العنود من ورا الباب:احسن تستاهلون يلا قوموا يلاااااااا
الكل:عنيـــــــــــــــــ� �ـــــد
العنود وهي ميته ضحك:اموت واشوف اشكلكم وانتم مفزوعين
البنات انقهروا من العنود وقااموا بسررعه عشان يضربونها كل البنات بأستثناء جوري وارجوان وابرار..لانهم يعرفون لو قاموا للعنود معد بيرجعون لسرير فتركوها وهيه دايم تسوي هذي الحركات لان نومها قليل
ام مشاري:ابرار..جوري..ارجوان قوموا يلا قوموا..وراحت وسحبت ابرار ووراها جوري..العنود
العنود:ههههههه نعم خاله
ام مشاري:روحي صحي ارجوان
العنود وهي ميته ضحك:هههههه ابشري
بعد سااعه من هذا كله كان البنات جالسين على الرمل عند البحر
جوري:انا ابغى افهم الحين عمي وعمتي من ايش انخلقوا هم انخلقو مثلنا
شادا تضرب جوري على خفيف:وش ذا الكلام ايه انخلقوا مثلنا
جوري:اهاا طيب ليه هم يصحون الناس ومافي احد يصحيهم حتى منبه سااعه مافي
ابرار:لا جور انتي ماتعرفين امي وابوي فريدين من نوعهم
ريناد:نعم نعم عمي وعمتي في اذانيهم اصلا منبه ومايحتاجون منبه
جهاد:غزل
غزل :هلا
جهاد:بغيت علك
غزل:روح الغرفه حقتنا بتلقي اول سرير عند الباب عليها شنطه ملوونه افتح الدرج الخارجي بتلقى فيها علك
جهاد:طيب ليه ماتقومين انتي
غزل:جهوود مافيني من قام
جهاد:طيب طيب
وراح جهاد ودخل الغرفه..الى ماكان حاسب حساابه جهاد ان ارجوان كانت نايمه في الغرفه
ولابسه بجامه احمر حرير ومتلحفه بلحاف خفيف وكان جسمها مغطى الا راسها كان بااين
.........................................
جوري:بناات
الكل:نعم
جوري:جهاد راح الغرفه مو
الكل لف لها:اييه
جوري بكل برود:بس ارجوان نايمه في الغرفه..يعني لو دخل جهاد بيشوف ارجوان
هنا البنات فزو
جوري تطالع لهم:هييييييه وين رايحين..ولحقتهم
.........................................
جهاد طالع فيها وعرف انها ارجوان لانه لما ابعد اللثمه من عليها البارحه بان وجهها..على طول انتبه على نفسه وغطى وجهها وخرج..وينصدم بالبناات
جوري في المقدمه والبنات وراها
جوري:جهاد اعترف بالجرم المشهود..دخلت غرفة الضحيه ورئيتها اليس كذالك
جهاد كان منصدم ومناحس ماعرف وش يرد لانه فعلا شاف ارجواان
غزل:جهاد وش شفت
جهاد يحاول يرقع:وحده متلحفه بس ماني عارفه من هي
غزل:وش شفت من هذي البنت المتلحفه
لارا:اعترف
جهاد:اقول لكم متغطيه كلهاا
جوري:بنكشفك الحين دخلت جوري عشان تتأكد اذا فعلا وجه ارجوان مغطى ولا لا..وخرجت.البنات كلهم يترقبون اجابه منها..اخواتي العزيزات الاخ جهاد محق في ماقاله
العنود:جوريووه تكلمي زين
جوري:طيب طيب..اقول جهاد صادق لان اللحاف مغطي وجهها
الكل ارتاح
جهاد:خلاص اروح
البنات:ايـــــــــه
جهاد"احمد ربي اني غطيت وجهها ولا وش بيفكني منهم"
.........................................
عند الشباب
بشار وهو شبه منهار:ياويلنا ياويلنا رحنا فيها رحنا فيها البنات بيحكومنا بنروح في خبر كان
علاء:بشير وش فيك حدي يااخي ماصار
بشار قام بأنفعال ومسك علاء من رقبته:انت ماتدري وش يصير لما يتحكم فينا الجنس الانثوي بنرووح فيها
جهاد:لهدرجه
عناد:جهاد يمكن ماعندك اخوات مثل اخواتنا عشان كذا انت ماتدري شئ
جهاد:ايه مااتذكر مره اخواتي طلبو مني السوق او غيره
علاء:ايه يمكن بس سو كانت تطلب المطعم او تتمشا مع جهاد بس
بشار وقف وحط يده على رااسه :ااااااااااااه مومعقووله الحين بتشوفون العذاب على اصووله بس اصبروا على اخواتنا
متعب:بشير وش فيك كلها طلبات البنات السوق والمطاعم
صماد:الا بشار
مشاري:وش فيه بشار
صماد وهو يبتسم بخبث:هو مو بس بيوديهم السوق والمطاعم..لا..هو كمان بيصير تابع لجوري
هنا الشباب تسدحوا من الضحك عرفوا ليه هو منفعل كذا وخاايف
قام متعب وحط يده على كتف بشار:كان الله في عونك يااخي..وخرج
فواز سوا نفس حركة متعب:احسن الله عزاك..وخرج
وكل واحد من الشباب سوا نفس الحركه ويترحمون عليه
.........................................
عند الصبايا
جوري جالسه فوق ارجوان:ارجوانووه قومي
والبنات كانوا جالسين مع بعض جنب جوري ويسولفون ويترحمون على ارجوان
جوري وهي تنطط فوق ارجوان:ارجوانوه ارجوانوه قووووومي
ارجوان:اااااااااااااااااا� �ااااه جوريوووووه اخذووك قتلتيني
لارا قامت وسحبت جوري:هيه انتي قتلتي اختك
جوري طاحت على الارض وقامت مسكت لارا من رقبته:ليه انتي خلفتيها ونسيتيها
لارا ابعدت يدها:لا ياقلبي بس قتلتيها انا ابغاها حيه
راما:انتي وهي بديتوا ..نسيتوا ان لنا جائزه عند الشباب
جوري بس تذكرت فزت:بروووح اخذ جائزتي
ابرار والعنود سحبو ارجوان ولحقوهم
.........................................
الشباب جالسين على البحر
جوري بصوت عالي من وراهم:بشاااروه يلا تعال وراااي
بشار:اتااك الموت ياتارك الصلاه
فهد:وش عندهم
بشار طالع لشباب بعيون مكسووره:حرام عليكم..وقام مسك جهاد من رقبته..انت انت السبب
جهاد:ههههه بشار اتركني بمووت
بشار:احسن تستااهل الموووت
سيد:لاتقتل الولد يابشار
قربت جوري من عند الشباب:يلا استعد يابشار تكون تابعي وتنفذ الى اقوله
حور بطريقه عربجيه:يلا بتدونا الملاهي
ريناد:لالا السوق
جوري:لا الملاهي
لارا:السوق
صماد:خططو واعطونا خبر
العنود:خلاص اسمعوا بما ان راما اكبرنا هيه الى بتحدد وين نروح
الكل لف لراما عشان يشوفون وين يروحون الملاهي ولا السوق
راما:اممممـ اولا خلونا نروح السوق وبكره نروح الملاهي
رائد:على كيفكم..مامعاكم الى يوم واحد
جوري شوي وتدخل في عين رائد:لاحبييب عين امه احنى قلنا لما نخرج من الشاليه..يعني لسانك في فمك مفهووم
رائد بخووف:ايه مفهووم
فهد:هههه والله انك مخفه
ابرار:خلاص بلا بربره كثيره ويلا على السوق
مشاري:يلا تجهزوا معاكم 10 دقاايق
بشار بأعتراض:لا 5 دقايق اذا ماخلصتوا في الـ5 دقايق مافي روحه..ماانتبه ان البنات راحوا وطنشوه
بشار بصوت عالي:هيييييه انا اتكلم
عناد:هيه هيه هدي يااخي انت حار نفسك على شئ مايستاهل
بشار:ايه خل مخلوقه مرعبه مثل جوري تتحكم فيك شوف وش بيصير فيك
عناد:الله لا يحطني في موقفك
.........................................
بعد 10 دقاايق متعب اخذ سيارته ومع الصبايا
والسياره الثانيه يسوقها صماد وفيها الشبااب
سيارة متعب كان جنبه ابرار وورها العنود وجنبها راما
وجنبها غزل وجنبها لارا وارجوان وجنبها شادا
وورا جوري وحور و ريناد ومارا ويارا
عند جوري وحور
جوري:وضربتيها؟
حور:كسرت راسها
جوري:كفو والله ليت يدي بيدك
متعب:حشى مو بنات ذولي
ابرار:ههههه ماشفت شئ
متعب: والله انكم تخوفون
متعب ناظر في المرايه وطالع لغزل كانت متنقبه لكن عيونها مبينتها لان مافي وحده من البنات عيونها مثل غزل ومتعب حفظها حفظ
غزل ناظرت للمنظره وشافت متعب يطالع لها استحت ونزلت راسها
العنود وراما سوالف عن الجامعه والمدرسه ومقارنه بينهم
لارا وارجوان من بعد البارحه وهم قريبات من بعض شوي واي شئ في خاطر لارا تقوله لارجوان والعكس
ويارا ومارا مع بعض وسوالف وشادا وريناد يتكملون بالمسجات من الموبايلات
وبعد 10 دقايق تقريبا نزلوا المجمع..وكل 2راحت مع بعض
جوري وحور
ابرار وارجوان
شادا وريناد ومارا ويارا
راما والعنود ولارا وغزل
.........................................
راما:عنوده وش رايك في هذا
العنود:ايه بس لونه مااعجبني
لارا:ايه لونه تحسينه باهت شوي..طيب وش رايكم في هذا
العنود:ايه لارا رووعه
غزل:بس مره فااصخ
لارا:الله واكبر الحين ماتوشفين احد بفاستين ساتره كلها فاصخه
غزل:لا لارا برضوه مااعجبني مره يفظح
راما:ايه حتى موديله مااعجبني
العنود:وربي رووعه اووه بجد ترفعون الضغط..خلونا نروح الى جنبنا شوفت فيه فستان روعه
.........................................
ابرار:ارجوان
ارجوان:هلا
ابرار:بروح حق الجوالات ابي اشتري تلبيسه لجوالي
ارجوان:طيب وانا بروح الكوفو شوب ابي موويه
ابرار:اوكي ونتقابل هناا اذا خلصتي
ارجوان:اوكـي
راحت ابرار عند الجوالات وراحت ارجوان لكوفي شوب
.........................................
ارجوان:لوسمحت
الموظف:امري مدام
ارجوان:لو سمحت اعطني علبتين مويه
الموظف:حاضر ثواني بس
ارجوان اخذت المويه وراحت تنتظر ابرار عند المكان الى اتفقو عليه
وجو اثنين شباب عند ارجوان
الاول:ياحلو انت
ارجوان مطنشه
الثاني:اعطونا وجه
ارجوان ولا مطالعه فيه حتى
الثاني:تتغلين اموت انا والله على الى يتغلون
ارجوان:خير اخوي تبي شئ
الاول:وااي وتقول اخوي بعد طالعه مثل العسل
ارجوان طنشتهم ومشت
الثاني وقف قدامها:على وين ياقمر
ارجوان:لو سمحت وخر من طريقي
الاول وقف جنب الثاني:لا اموت انا على العيون الزرقا
ارجوان:بتوخرون ولا افضحكم عند الله وخلقه
الثاني والاول:ههههههههههه تفضحينا
الثاني:احنى نفضحك مو انتي تفضحينا
ماحست ارجوان الى بواحد واقف وراها وماسك كتفها


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس