عرض مشاركة واحدة
قديم 03-03-14, 02:52 AM   #9

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء الثامن
:خير وش تبوون
ارجوان خافت ولفت له ولما شافته ارتااحت
الثاني:ومن تكون حضرتك
جهاد:انت لما تصير محترم تعال تكلم معي لكن حدك وقح كذا لا تلكمني
الاول:اخر زمن الغرب يتحكمون فينا..يقصد جهاد لان جهاد شكله شكل اجنبي
جهاد:هههههه اي غرب الله يصلحك انا في ديرتي يالحبيب
الثاني:ضحكتني وانا مالي نفس..اقول طس عن وجهي..ولف لارجوان..خلني استمتع بالحلو
ماحس الى بكف طاير جاي له
جهاد بعصبيه:احترم نفسك..جهاد كان معضل شوي يعني يقدر يطيح هذولي الاثنين في وقت واحد
الاول ساعد الثاني انه يقوم:خير وش ذا العنف كله
جهاد وعيونه تشتعل نار:ياانكم تروحون بكرامتكم او انك بتندمون طول عمركم
الرجالين خافوا من شكل جهاد سحبو انفسهم وهربوا
جهاد لف لارجوان:انتي بخير
ارجوان وهي مبتسمه على شهامته:ايه مشكور جهاد
جهاد:العفو ماسويت شئ..بس ليه تمشين بروحك كان خليتي احد معاك انتي بنت ولازم يكون احد معاك
ارجوان:ايه كنت مع باررو بس هي راحت لمحل الجوالات وانا جيت اشتري مويه
جهاد:وين بتتقابلون
ارجوان:هنا في هذا المكان كنت انتظرها بس للحين ماجت
جهاد:اهاا طيب تبغين نقعد شوي لما تجي
ارجوان:لا مشكور عادي بقدر انتظرها واقفه
جهاد:طيب بس اسمحيلي بوقف معك عشان مايتكرر الموقف مره ثانيه
ارجوان:مشكور ماتقصر
السكوت كان معلن وصوله بين جهاد وارجوان..جهاد ماحب هذا السكوت وحب بقاطعه
:انتي بثاني ثانوي
ارجوان:ايه
جهاد:علمي ولا ادبي
ارجوان:علمي
جهاد:حلو وش تخططين للمستقبل
ارجوان:ان شاء الله دكتوره
جهاد:حلو مستقبل رائع..وش بتتخصصين
ارجوان:افكر اطفال ان شاء الله
جهاد:ان شاء الله..تحب الاطفال مو
ارجوان:ايه مرره
جهاد:اهاا
ارجوان:وانت
جهاد:انا ايش
ارجوان:اقصد وش تدرس ولا وش تشتغل
جهاد:انا ثالث ثانوي
ارجوان لفت له بأستغراب:ثالث ثانوي
جهاد حب يلعب في عقلها شوي:ايه
ارجوان:ليه وش قالوا لك عمري 3 سنوات
جهاد:ههههه لا حشى بس انا صادق
ارجوان:ايه صدقتك..علمي ولا ادبي
جهاد وهو ماسك ضحكته:لا علمي
ارجوان:اهاا طيب وش رايك اعطيك كتاب السلوك حق ثالث ابتدائي
جهاد:لييه
ارجوان:لان في كتاب السلوك لثالث ابتدائي يقول الكذب حراااااااام
جهاد:ههههههههههه كتاب السلوك مره وحده
ارجوان:ايه
جهاد:هههههه طيب انا اشتغل في شركة ابوي
ارجوان:ايه كذا اصدق ولا واحد بهذا الطول وهذا الحجم في ثالث ثانوي
جهاد:يعني انا طويل
ارجوان:ايه
جهاد:وانتي
ارجوان كانت توصل لجهاد لصدره او اقصر بشوي يعني مو مره طويله ولا مره قصيره وسط
ارجوان:انا الى تبي تبيني قصيره ولا تبيني طويله
جهاد:لا ابيك متوسط لا طويله ولا قصيره
ارجوان:ههههه ليه انا ابغى اصير طويله
جهاد:لاطولك كذا حلو
ارجوان:لا انا ابي اصير اطول..تخيل لما اصير دكتوره بصير اقصر دكتوره في العالم
جهاد:هههههههه بس انتي مو قصيره..انتي وسط
ارجوان:ايه بس طولي مو طول وحده بثاني ثانوي مو
جهاد:بالعكس طولك حلو..اصلا كل قرن يجون ناس قصار يعني ايام ادم كانوا عمالقه
ارجوان:ايه اعرف كل مالنا واحنى نقصر
جهاد:الدنيا غريبه
ارجوان:مرره
وقعدو شوي ساكتين
ارجوان:ماكن بارو طولت شوي
جهاد:مليتي مني
ارجوان بسرعه وانفعال:لالالا حشى بس اخاف صاير لها شئ
جهاد ابتسم على انفعالها:كنت امزح معك بس تلاقينها باقي تختار لجوالها..انتم البنات تاخذون وقت طويل في التسوق مو
ارجوان:ههه يمكن..ايه لاننا احنى لنا اشياء تختلف عنكم انتم..انتم ثوب وغتره واذا زودتوها بشت..لكن احنى فستان ولازم نطقم معها الشوز والاكسسورات
جهاد:يعني الحروب اهون منكم
ارجوان:ههههه لا عاد مو لهدرجه
جهاد:بس انا ماالبس اثواب ولا بشت ولا غتره
ارجوان:وفي زواج اخوك علاء وش لبست
جهاد:لبست بدله رسميه
ارجوان تخيلت شكله بالثوب والغتره مو لايق لان شكله اجنبي وضحكت
جهاد:وش فيك تضحكين
ارجوان يتوتر:هاه لا..لا بس تذكرت حاجه
شوي الا ابرار تجي
ابرار:سوري جوني قلبي بس الهندي الغبي مافهم علي وجلست افهمه سنه
ارجوان:لا عادي بس خفت صاير لك شئ
ابرار:لا الحمد الله..ولفت على جهاد..هلا جهاد
جهاد ابتسم:هلا فيك..ولف لارجوان..خلاص هذي ابرار وصلت يلا بااي
ارجوان:مشكور بااي
ابرار:ارجوان وش يسوي جهاد هنا
ارجوان:بقول لك بعدين الحين تعالي خلينا نتسوق شوي
------------------------
احلا من القمر هي
واحلا يمكن شويه
واحلا من العسل كلمه
قالتها بحنيه
-------------------------
جوري وحور كانوا فوق في الكوفي شوب طبعا يظاربون بنات
حور:اسكتي اقوول قبل لا امسح بوجهك الارض
البنت بدلع:يوووه انتي بنت مو معقوله
جوري:بنت من فوق خشمك..بعدين تعالي هنا وش ذا الوجه عشان تبينينه
البنت بدلع يلوع الكبد:والله حبيبتي هذا وجهي ولو انه مو حلو ماكان شوفتي هذلي الشباب يطالعون فيني..وتأشر على ولدين واقفين يطالعون مضاربتهم..
حور:والله شافوا بنت كاشفه وجهها وش تنتظرين منهم
جوري:وبعدين هم مايهتمون اذا انتي حلوه ولا لا المهم انك بنت
البنت:اقول انتي وهي احترمو نفسكم
جاء واحد من الشباب يكلم جوري:يعني لو بينتي وجهك بنطالعك..بأبتسامة خبيثه.. يلا بينيه
جوري طالعت فيه بنظرت استحقاار..وقامت من على الكرسي..وبأعلى صوتها:هييييييييه انت استح على وجهك لااقوم اسطر وجهك تسطير احوله دعااسه
الولد خاف من جوري ورجع ورى"حشى مو بنت هذي":اسفين يالاخت غلطنا العنوان..وحط رجله
حور تضرب يدها في يد جوري:كفو والله
جوري:اعجبك
حور:وبقووه
وصارو يضحكون بشكل هستيري البنت خافت منهم وهربت
بعد 3 ساعات من اللف والدوران والهبال
اخيرا اذن العشاء ورجعوا لشااليه
على البحر
ابرار:بجدك
ارجوان:اي..وربي يابارو حسيت اني بعالم ثاني..مدري انا احبه ولا معجبه فيه
ابرار:ارجوان
ارجوان لفت لابرار
ابرار:ارجوان انتي وش حسيتي فيه لما كلمتيه
ارجوان:مدري يابارو مدري بس حسيت بشئ مااقدر اوصفه
ابرار:طيب يمكن انتي تحبينه وماتدرين
ارجوان:ويمكن بس اعجاب
ابرار:وش رايك نشوف اذا انتي تحبينه ولا اعجاب
ارجوان بأهتماام:كيف
ابرار وهي مبتسمه:خلي هذي علي
.........................................
راما:سوتوا كل هذا
حور:ايه واكثر..بس جوري ورته شغله
غزل:بصراحه بديت اخاف منكم
شادا:وانا بعد
ريناد:هههه تعودو عليهم
راما:اقول انتي وهي اعقلوا واحمدو ربكم ان مافي احد من الاولاد شافكم
جوري:واذا يعني
راما قربت من وجه جوري وعصبت عليها:يعني ياهبله انهم بيبعدون جلدك عن عظمك
جوري بصوت عالي:يخسون والله ابوي ماقالي شئ يجون ذولي البزارين ويتحكمون فيني
راما بقلت حيله:اووه من يفهمها هذي
.........................................
الشباب كانو متسدحين بعد ماكرفوهم البنات واكثرهم بشار
بشار:بقتلها..بقتلها..بقتلها
متعب:من الى بتقتلها
بشار بأنفعال:اختك من يعني
متعب:اي وحده فيهم
بشا:جوريوه الهبله
مشاري:ليه ان شاء الله
بشار:اختكم الهبله خلتني اشيل اغراضها وكلها اغراض اولاد 3 انواع من الكوره مع حقت ملاكمه هذي حشى مو بنت
الاولاد:ههههههههههههههه
سيد:كل هذا من جوري
بشار:واكثر خلتني اروح اجيب لها فشار وطلبت مني اشيل اغراضها لسيارة متعب ورحت دورت متعب واخذت المفتاح ونزلت لسياره..بفقعد عقلي منهاا
مشاري:هههههههههههه كل هذا يطلع منك ياجوري
متعب:ههههه اختنا مي هينه والله
بشار راح عند جهاد ومسك رقبته:انت انت السبب انت ياوجه النحس لو انك ماخليت ارجوان تفوز كان ماني في هذي الحاله
جهاد:ههههههههه ومن بين البنات كلها مالقيت ان جوري تضاربها
بشار انسدح:اذا ماتت بشرووني
مشاري ضربه ضربه خفيفه على راسه:بسم الله على اختي..فيك ولا فيها
بشار:طيب اذا مت انا بشروني على الاقل مااشوفها
الشباب تسدحوا ضحك على بشار
.........................................
وبعد 3 ساعات طلع جهاد ورا الشاليه يتمشى شوي وشاف كراسي راح يبغى يجلس عليها بس لقى عليها وحده
جهاد:توقعت كل البنات جوه
ابرار لفت عليه"هذا وش جابه هنا وش ذا الوقت":ايه بس انا طلعت عشان اغير جو..وخطر في بال ابرار خطتها
جهاد:اهاا..ممكن اجلس
ابرار:ايه تفضل
كان فيه كرسين مقابل بعض طبعا هذا الكرسين يسمونه البنات كرسي العشاق لان فوقه شجره تضلل عليه جهاد جلس على الكرسي المقابل لـاابرار
ابرار"ياحظي جلست مع الشخص الغلط على كرسي العشاق"
جهاد:الجو حلو
ابرار:هااه ايه حلو
وقعدو فتره ساكتين
ابرار وهي تضغط على ازرار جوالها:جهاد
جهاد لف لها:هلا
ابرار:ممكن تعطيني جوالك لان جوالي خلص شحنه اذا سمحت ابي اكلم ارجوان عشان اقول لها اني برجع اخاف ارجع وهي تجي هنا لحالها
جهاد دخل يده في جيبه وخرج الجوال:ايه تفضلي..ومد لها الجوال
ابرار"والله وهذي ليلة فرحك ياجوني"
.........................................
عند البنات
كانوا البنات جالسين ومسوين دائره وداخل الدائره بطاطسات وحلويات وبساكيت وعصيرات
راما:يعني تبين تدخلين الطب ياجوني
ارجوان:ايه ان شاء الله
شادا:وانتي ياجوري
جوري وهيه تاكل:مدري
ارجوان:بتصير اختي مربية اجيال
العنود:عز الله راح المجتمع فيها
الكل:ههههههههههه
جوري:هيييه انتي وهي وش قصدكم
شوي الى تدخل ايمان ورهوف وصبا ووفاء ومنار عندهم
ايمان:هااااي صبايا
الكل:هااااي
جوري:خير خير وش تبون هذي جلسة العزابيه مو المتزوجات
صبا:عادي بعد كذا سنه بتصيرون متزوجات وتنحطون مكانا
منار:كلهم الى جوري
الكل:ههههههههه
رهوف:وحور
حور:لالا جوري بس انا ان شاء الله باخذ ولد حلال
غزل:ايه يصير مثل الحرمه وانتي مثل الرجال
الكل:ههههههههه
وفاء:ياسلام واكتملت
حور:هييه انتي وهي عن المصاخه
ايمان:وين اختي اين هي اختي اريد اختي
ارجوان:هههه اختك ذهبت للتمشى
شوي الى يدق جوال ارجوان..ارجوان طالعت الرقم بس الرقم غريب..ماردت وتركته..ابرار دقت مره ثانيه..ونفس الحاله ماردت..ابرار تذكرت ان ارجوان ماترد على ارقام غريبه لإارسلت لها رساله..ابرار دقت واخيرا ارجوان ردت
:الوو
ابرار:الو جوني
ارجوان:من معي
ابرار:انا ابرار
ارجوان:هلا بارو بس من وين تكلميني
ابرار:من جوال جهاد..اسمعي انا بجي الحين يعني لاتجين عندي سامعه
ارجوان:ومن قال لك اني بجي
ابرار:ايه ايه لا تجين لاني انا بجي
ارجوان بأستغراب:وش عندك
ابرار:ايه ولا تجيبني معك البطاطس ولا شئ انا بجي
ارجوان:فيك شئ يابارو
الكل كان يطالع لارجوان وهي تكلم ابرار
ابرار:اخذت جوال جهاد لان الشحن عندي مخلص..يلا انا جايه
وقفلت الخط...ارجوان تطالع لجوالها يعني وش فيها هذي
.........................................
ابرار:مشكور ياجهاد
جهاد:العفو ماسويت شئ
ابرار وقفت:يلا عن اذنك انا رايحه
جهاد:الله معك
وراحت ابرار لعند البنات
.........................................
ايمان:وش فيها بارو
ارجوان:ولاشئ بس تقول كلام مافهمت عليها
شوي الى ابرار داخله عليهم:هاااااااااااااي صبايا
جوري:سبحان الله كأنك انتي وايمان اخوات
ابرار وهي مفهيه:ايـــــش
راما:هههه تقصد ان ايمان دخلت وقالت هاي صبايا وانتي سويتي مثلها
ابرار:اها..وبثقه..اكيد ياقلبي مو انا وايـ..
حور تقاطعها:ايه ايه المهم وين كنتي
ابرار:كنت جالسه على كرسي العشاق
شادا:هههه اموت واعرف ليه سميتوه كرسي العشاق
العنود:بكل بساطه لان شكله رومانسي والشجر الى فوقه معطيه شكل رووعه
مارا ويارا:نبغى نشووفه
وفاء:بتشوفونه
صبا:اقول بنات خلونا نرجع ابغى اشوفه المسلسل بيبتدي بعد شوي
وفاء ومنار وايمان:يلا
وراحوا
جوري:بنات وش رايكم نخرج نتمشى شوي لاني طفشانه
جت سو بسررعه:بنااااااااااااات
البنات:نعم
سو:الشباب يلعبون كووره
حور:يلا بنات نروح نشجعهم يلا
وقامو البنات لقو الشباب يلعبون كوره
فهد:حيال الله بناتنا
البنات:الله يحيك
جوري:علمونا الفرق عشان نشجعكم
-----------------------
كان الفريق الاول
بقيادة علاء
صماد-فواز-بشار-متعب-رائد
والفريق الثاني
بقيادة سيد
مشاري-فهد-جهاد-عناد-مسفر
والبنات تقسموا
الى يشجع فريق علاء
راما-حور-غزل-شادا-العنود-جوري
والى يشجع فريق سيد
ارجوان-ابرار-ريناد-لارا-مارا ويارا
------------------
جوري:يلا بشار برحمك وبشجعك
بشار:ياحظ امي بي
فواز:ههههه العب بس العب
بشار رما الكوره لفواز فواز يركض بها جاء فهد وقطع الكوره منه
رماها لجهاد جهاد يركض للمرما
علاء بصوت عالي:مسفر احمي المرما
مسفر يحاول يصد الكوره لكن جهاد رما الكوره لعناد وسجلها
البنات قامو يصرخون ويشجعون
مارا ويارا:عناد عناد
عناد جاء عند مارا ويارا ومسك يدهم ويرقص معهم
علاء:ههههه استخف الولد
عناد لف لابرار وغمز لها..ابرار استحت من حركته
سو:جهااد ليه ماسجلتها انت
جهاد:ولا يهمك الهدف الثاني لك
سو وهي تبتسم:ايه ابغى كذا
علاء مسك الكوره ورماها لبشار بشار اخذ الكوره ورماه لمتعب
متعب اخذ الكوره وصار يجري بها وجاء جهاد وقطع الكوره منه
سجل هدف وصار البنات يصارخون وراح وشل سو وصار يدور فيها
انتهى الشوط الاول والنتيجه 2-1
فريق علاء2 وفريق سيد1
.........................................
نروح لمكان بعيد عن ابطالنا
عاصف:يأخي اذا انت تحبها تزوجها وريح نفسك
سامر وهو يطلع دخان السيجاره:ايه بس ابوي وابوها مايقابلون بعض ولا يكلمون بعض ابد
عاصف:طيب روح عند ابوك وقله بهذا الزواج نسوي صلح
سامر وكأن هذي الفكره اعجبته:وتعتقد بينفع
عاصف:مافي ضرر اذا حاولتم..بعدين تعال مو امها اجنبيه
سامر وهو يتنهد:ايه اجنبيه
عاصف:اجل اكيد البنت حلوه ياخي اموت واشوفها
سامر لف على عاصف وعيونه مليانه غيره وقهر:وش قصدك
عاصف خاف من نظراته:آ..آ..اقصد..سامر الله يهديك وش فيك كنت امزح معك
سامر قام وراح لسيارته وهو يفكر بكلام عاصف
.........................................
بداء الشوط الثاني عند الشباب والبنات يشجعون
علاء وهو يجلس:مباره بصراحه حلوه
سيد وهو يجلس جنبه:والله منت سهل
علاء:ههههه
جوري جت عندهم:خلاص خلصت المباراه
بشار من وراها:ليه مااعجبتك
جوري:لا لان مره قليله وش ذا السخافه قوموا العبوا اكثر
متعب:خلاص جوري تعبنا
جوري:بس انا ماتعبت
فواز:روحي اركضي ساعه وتعاالي تكلمي خلاص
جوري:مالت عليكم..وراحت وخلتهم
البنات رجعو غرفتهم وكل وحده حطت راسها ونامت
عند الشباب
بشار وهو منسدح:لا حول بكره نوديهم الملاهي
فهد:الوعد يبقى وعد
مشاري:الله يعينا عليهم
رائد:يلا خلونا حتى احنا نروح نلعب شويه
عناد:ايه بالله خلونا نستمتع
جاء ابو مشاري:انتم باقي صاحين يلا نامو بكره الجمعه
الشباب:طيب
ابو فواز:الله يهديكم
ورااحوا
بشار:اموت واعرف وش يستفود ذا الشياب من تعذيبنا
سيد:ههههه التسليه يحسون بالتسليه بس
صماد:امحق تسليه
وكل واحد حط راسه
.........................................
وهذا اليوم راح بأشيائه الحلوه الى صارت لابطالنا
دخلت ام مشاري وفتحت الستاره وقامت الشمس بدورها ورمت خيوطها الذهبيه على الصبايا
العنود:اووووووووه قفلوا الستاره
ام مشاري جلست على العنود:يلا قومي
العنود:ااااااه خاله تكفين بطني
ام العنود:ههههه ايه احسن يلا قوومي
العنود:ليه انا حرام عليكم وش سويت لكم
ام مشاري:لانك اكبر بناتنا يلا قومي
العنود:لاااااااا راما اكبر وحده
ام مشاري:انا قلت بين بناتنا انا وامك..يلا قومي..قامت ام مشاري وسحبت العنود من رجولها
العنود:خاااااااااله ليييييه..يااارب خالي يسويلك كذا
ام مشاري:هههههه لا زوجي حبيبي مايسوي لي كذا..يلا قومي
العنود تطالع امها يعني انقذيني
ام العنود:هههههه اقول يلا قومي وخلي النوم لبعدين
ودخلت ام مشاري مره ثانيه وسحبت رجول راما
راما:لااااااااااااااااا
ام فواز:يلا قوموا احسن تحركوا
ام مشاري سحبت راما لباب الغرفه..ودخلت وسحبت جوري
جوري:لااااااااا عمه تكفين لا..ووصلتها لجنب راما
ودخلت وسحبت شادا
شادا:ياحبكم لتعذيب
ام سيد:ايووه عليك نور ياام مشاري..لكن كان سحبتيها مع اذنها احسن
شادا:لييه يمه
ام سيد:عن البربره الزايده ويلا قومي
وسحبتها جنب راما وجوري وحور..ودخلت مره ثانيه وسحبت ريناد وحطتها جنب البنات عند الباب
ودخلت مره ثانيه وسحبت غزل..غزل من الصدمه جلست
غزل:وش فيكم
ام مشاري ضحكت على شكلها
ام علاء:ههههه ايوه مايقومون الى كذا
حور وهي منسدحه عند الباب:وانتم هنا شاهدين بس وتضحكون على بناتكم
ام علاء:مانضحك الى مستانسين لان مانشوف هذا المشهد كل يوم في بيوتنا
ام سيد:عليك نور
راما وهي منسدحه على بطنها وتطالع لهم:امانتاً انتم فيكم شويت نذاله
جوري:يعني اذا تمنذلنا فهذا يعني اننا طلعنا عليكم
دخلت ام مشاري وسحبت يارا ومارا مع بعض
ام مشاري:بما انكم تؤم بسحبكم مع بعض
يارا ومارا:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آه
ام مشاري:يلا معاهم..وحطتهم مع البنات عند الباب
ودخلت وسحبت ريناد..ريناد ماسوت اي حركه بس فتحت عينها ورجعت تغمضه
وحطتها ام مشاري عند الباب..ريناد سوت تيشيرتها ورجعت تنام
ودخلت مره ثاانيه وسحبت ابرار
ابرار متعوده على امها فتحت عينها ورجعت تنام مندون كلمه
دخلت ام مشاري وسحبت ارجوان
ارجوان:عميييمه لييييه
ام مشاري:ماعندي ليه يلا قوومي..وحطتها مع البنات عند الباب
ودخلت وسحبت اخر عضو في هذي المجمووعه لارا
لارا:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
ام علاء:هههههههه لارا اول مره اشوفك كذا وش ذا الوجه
لارا:يمه فيه احد يسحبني يبغى يخطفني
البنات والامهات ضحكوا على لارا:هههههههههه
ام علاء:لارا قومي وخلي الدلع يلا
وحطتها جنب البنات وخرجت ودخلت بيدها علبت مويه وصارت ترشها عليهم
ام مشاري:يلا قوموا يلا خلو النوم لما نصير في البيت
ريناد:عمتي تحس بمتعه لما تعذبنا
ام مشاري:ههههه عليك نور احس بمتعه مو طبيعيه


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس