عرض مشاركة واحدة
قديم 03-03-14, 02:55 AM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء التاسع
قاموا البنات وصلوا الجمعه وجلسوا على كراسيهم
وحده تسوللف وحده مغمضه عينها ووحده تلعب بجوالها وكل وحده لاهيه بلى عندها
عند الشباب بعد ماقومهم ابو مشاري بالضرب قاموا وتروشوا واستعدوا وراحو لصلاه
بعد العصر تحديدا الساعه 5 البنات كانوا يستعدون عشان يروحون الملاهي
جوري:ارجوان وين الشوز الازرق حقي
ارجوان:مدري شوفي وين حطيتيه
جوري:لو كنت ادري وين هو ماكان سألتك
وانطلقوا لسياره كان نفس الترتيب الى من اول
ومتعب يراقب غزل من المرايه وعاجبته هذي الادميه
جوري:متعبوووه
متعب:نعم
جوري:متى نوصل
متعب:انتي ليه عجوله اصبري
جوري:ابغى اوصل بسررعه
حور:اي والله حتى انا
متعب:خلوا الصبر سلاحكم
جوري:ااااااه احس اني بنطق ابغى انزل بسرررعه
والشباب كانوا في السياره الثانيه
وهم يسولفون قطع عليهم صوت جوال جهاد
جهاد وهو يرفع جواله شاف الرقم غريب رد:الو
:الو
جهاد عرف انها صوت بنت بس مايعرف مين هي ورفع الجوال عشان يشوف الرقم:نعم
:كيفك
جهاد:تماام بس من معي
:معقوله ماعرفتني
جهاد:انا ماني فاضي قول من انت
:لا حسافه ياجهودي ماعرفتني..طيب انا مشاعل
جهاد حس بكهربا تسري في جسده
جهاد:وكيف اخذت رقمي..جهاد طلع رقم جوال جديد وماعطى الى قليل من الى يعرفهم
مشاعل:انا مشاعل ياجهاد يعني بجيب رقمك لو من تحت الارض
جهاد:اهاا طيب انا مشغول الحين ادق عليك بعدين..يلا بااي
وسكر الخط
.........................................
مشاعل وهي تطالع في جوالها
رندا:وش فيك
مشاعل ماقالت لرندا انه قفل الخط بوجهها عشان ماتطلع رندا على حق:هااه لا ولا شئ بس قال مشغول وبدق علي بعد شوي
رندا:هذا المخلوق دايم مشغول ماعنده الى شغله
مشاعل:خليك من جهاد الحين وقوليلي وش سويتي في ذيك البنت الى مدت لسانها عليك
رندا:لا بس وريتها شغلها خليتها بيزه ماتسوى
مشاعل:طيب وش سويتي
رندا:خليت بنات يمسكونها ويظربونها ويقولن لها ان ابوها بيطرد من شغله
مشاعل:وطرد ابوها
رندا:ايه اتهمته بأختلاس الاموال ومعد شفتها شكلهم فلسوا
مشاعل:ايه احسن عشان مره ثانيه تعرف حدودها
.........................................
الشباب وصلوا الملاهي قبل البنات
فهد:وين متعب
فواز:والله معه البنات يعني اكيد بيتأخر
ماكملوا كلامهم الى هو جاي وقف ونزلوا البنات
وبدا كل البنات يتفرقون الى تبي تلعب هذي والى تبي تلعب ذاك يعني توسعوا
ارجوان ولارا وريناد وغزل راحو مع بعض
ابرار والعنود وحور وجوري مع بعض
راما وشادا ومارا ويارا مع بعض
الشباب انفصلوا عن بعض كل واحد راح طريقه
.........................................
جوري:وش رايكم في هذاك
ابرار:لا يمه تخوف
العنود:اي عاد هذي اللعبه طاح منها ولد صغير
حور:والله انكم خوافات اقول يلا مشينا
اللعبه عباره عن غرفه صغيره فيها كراسي ورا بعض وهذي الغرفه طويله
ومتصله بعمود طوويل ولما تشتغل اللعبه تصير الغرفه فووق يعني يصير الراس تحت والرجول فوق في السماء..ويسمونها لعبة المقص
جوري:انا بطلع
حور:وانا بعد
ابرار والعنود بتردد:واحنى بعد
.........................................
راما:خلونا نروح هذيك اول
يارا:بس انا مابيها
مارا:ايه تخوف
شادا:اقول انتم اقعدو هنا واحنى بنطلع ..يلا راما
اللعبه عباره عن عرباات تدور دوران عشوائي يعني تدور على فوق وعلى تحت لما تخرج كل الى في المعده
.........................................
لارا:ابغى لعبه هاديه
غزل:وانا بعد
ريناد:اي هااديه احنى نبي لعبه تطلع كل الى في احشائنا
ارجوان وهي تشرب مويه اختنقت:ههههههه ..ريناد..
ريناد:بسم الله وش فيك تضحكين وانتي مختنقه اشربي مويه
لارا صارت تضرب على ظهرها
ارجوان وهي تقح:ريناد تبين لعبه تطلع الى في الاحشاء كلها
ريناد:ايه
ارجوان:هههه اجل اركبيها لوحدك
غزل:اي والله اركبيها لوحدك
ريناد تطالع لهم بأستغراب:والله انكم خكرياات اقول خلونا ندور لعبه
ارجوان:اول بروح لدوراة المياه من يجي معي
لارا:انا بجي
ريناد:اوكي نتقابل هنا بعدين
ارجوان ولارا:اوكي
راحت لارا وارجوان لدوراة المياه
.........................................
حور وجوري وابرار والعنود نزلوا من اللعبه والدنيا دايره فيهم
العنود:حسبي الله على عدوكم..قلت لكم اللعبه خطيره
ابرار:هذولي الثنتين الى يمشي وراكم يضيع
جوري:محد قالكم تطلعون
حور:وااااو روعه خلونا نعيدها
العنود وابرار طالعوا في حور ودهم يقتلونها..راحو وخلوهم..جوري وحور طالعوا بعض ولحقوهم
.........................................
ارجوان ولارا وهم رايحين لدورة المياه
جهاد كان مستند على عمود ويطالع:لارا على وين
لارا:جهاد..نروح دورة المياه انا وارجوان
جهاد لف على ارجوان ومانتبه لوجودها:اهاا
ودخلوا الصبايا لدورة المياه
ارجوان:لارا امسكي الطرحه
لارا وهي متقززه من دورة المياه لان الارضيه مغرقه:طيب طيب
خرجت ارجوان واخذت طرحتها
لارا:وااي جوني الارضيه غرقانه مقززه
ارجوان وهي مبتسه:اول مره تدخلين دورة مياه زي كذا
لارا:انا لما اروح مكان ماادخل دروة المياه
ارجوان:اجل تعرفي على دورات المياه
لارا:لالا مشكوره مابي اتعرف
ارجوان:هههه يلا خلينا نخرج
لارا:ايه بلييز
وخرجوا وكان جهاد ينتظرهم
لارا:جهاد وش عندك
جهاد:ولا شئ بس قلت انتظركم
ارجوان ماسكه ضحكتها على ترقيعه الغبي لانه مكشوف
لارا:ايه تنتظرنا ليه وش تبي
جهاد:اخو ينتظر اخته وصديقتها فيها شئ
لارا بكل غرور:وخر والى يرحم والديك..مسكت ارجوان وسحبتها وراحو
جهاد لحقهم:هييه لحظه لوري لحظه
لارا:نعم وش تبي
جهاد:خليني معاكم
لارا لفت لارجوان:الراي لارجوان..وش رايك جوني
ارجوان وهي مبتسمه:عادي اي شئ
لارا:اي شئ يعني روح ياجهاد
جهاد بأصرار:ارجوان اقعد ولا اروح مافي شئ اسمه عادي
ارجوان:لا انا عادي عندي تقعد ولا تروح عادي
جهاد:اجل اسمحيلي اقعد
لارا:جهوود قالت اي شئ عندها يعني روح
جهاد:اذا قالت ارجوان اروح بروح
لارا لفت على ارجوان
ارجوان استحت قالت:لارا خلاص خليه
لارا لفت على جهاد:اقعد ياوجه النحس
جهاد:هههه مشكوره
جهاد كان يمشي ورا لارا وارجوان والبسمه شاقه وجهه شق
.........................................
راما وهي جالسه على كرسي:خلاص انا بصرااحه تعبت
شادا:حتى انا
يارا ومارا:واحنى بعد
راما رفعت جوالها:بتصل على فواز اقول له متى نمشي
شادا:قولي له نروح مطعم نتعشى بعدين نرجع
راما:اوكي..اتصلت عليه
.........................................
فواز وهو جالس مع الشباب دق جواله:هلا راما
راما:فواز نبي نشمى ونروح مطعم
فواز:مطعم
راما:ايه
فواز:طيب يلا اجمعي البنات وخلينا نمشي
راما:يلا
.........................................
ريناد:غزول وين البنات
غزل:مدري مااشوف احد اعرفه
ريناد بخوف:غزل لايكون راحوا وخلونا
غزل:هههه لا مستحيل بعدين بيتصلون علينا
دق جوال غزل:الو
راما:غزول
غزل:هلا راما
راما:قولي للى عندك نتقابل عند باب الخروج لانا بنروح للمطعم
غزل:اوكي بس ارجوان ولارا ماهم معي
راما:طيب انا بدق على ارجوان وانتم قابلونا عند باب الخروج يلا بسرعه
غزل:طيب
.........................................
جهاد:وين تبغون تروحون
لارا بقلت حيله:اوووووه جهود تراك مزعج اهجد شوي
جهاد:سوري بس ابغى اونسكم شوي..وش رايك ارجوان
ارجوان نزلت راسها بخجل..دق جوال ارجوان ورفعته:الو
راما:جوني
ارجوان:عيونها..امري
راما:يالبيه تسلملي عيونك..مايامر عليك عدو بس لارا معاك
ارجوان:ايه انا ولارا وجهاد
راما:جهاد معكم حلو..يلا بنروح تعالوا قابلونا عند الباب الخارجي
ارجوان:ليه
راما:بنروح مطعم نتعشى ونرجع الشاليه لا تنسي انا بكره بنرجع
ارجوان:اووه طيب يلا بنجي
لارا:وشش تبغى راما
ارجوان وهي تحط جوالها في الشنطه:تقول نتقابل عند الباب الخارجي لانا بنروح المطعم نتعشى
جهاد:اجل يلا
.........................................
راما دقت على البقيه وتجمعو كلهم عند الباب
راما:سنه لما تتجمعون
حور:امسكي اعصابك لا ينط لك عرق
راما:اقول يلا تحركوا
وركبو نفس ترتيبهم في السياره وراحو المطعم
الصبايا على طاوله خاصه لهم والاولاد على طاوله خاصه لهم
حور:بصرااحه انا سعيده لتعرفي بكم صح ان رحلتنا كانت قصيره لكن استمتعت فيها
غزل:وانا بجد حبيتكم لانكم تنحطون على الجرح يبرا ويسعدني اني اكون اخت لكم..ولفت على لارا..وش رايك لارا
لارا:امممـ متهورات ومايعطون للمستقبل قيمه الى في راسهم يسونه..الكل كان يطالع بعض ويرجع يطالع للارا يبون يعرفون لوين بتوصل..حتى لو كان الى في راسهم خطير يسونه..لفت على جوري..مايثمنوون كلامهم واهم شئ عندهم الوناسه ومو مهم حتى لو كان خطر..ولفت للبنات كلهم..لكنكم طيبات وحبوبات والقعده معكم ماتنمل واتشرف اني اكون صديقه واخت لكم
البنات قاموا يصارخون:اووووووووووووه
كل الى في المطعم لفوا لهم
الشباب لفو لهم صماد:هيه انتي وهي استحوا على وجيهكم احنى في مطعم
البنات انتبهوا للمكان واستحوا
شادا:هههه وربي إنا زي ماقالت لارا متهورات
الكل:هههههههههه
جوري:انا بصراحه سعيده لاني تعرفت على شادا وعلى يارا ومارا وعلى غزوله قمرهم كلهم.
غزل بحيا:مشكووره
جوري:العفو..وسعيده كمان بتعرفي على لارا مع انها ترفع ضغطي بغرورها الى اني سعيده بتعرف عليها
لارا:مشكوره..وانتي بعد ترفعين الضغط بأسلوبك البويه
.........................................
رجعوا البنات لشاليه
راما:بنات بما ان اليوم اخر يوم وش رايكم نروح نسبح
جوري:ايه يلا
نزلوا الصبايا للبحر وصاروا يرششون بعض
الشباب سمعوهم وخرجوا يشوفون وش صار
بشار:هذولي مايملون توهم كانوا في الملاهي
مشاري:خلهم يستانسون وش عليك على قلبك هم
رائد:يلا مابقي لهم الى كذا ساعه
فواز:وتبتدي الاختبارات الله يعين
رائد وكأن انكب عليه مويه باارده:ا..اختباراااااااااا� �اااااااات..من جدكم
متعب:ايه سبت بكره هو ايام المراجعه
رائد:لالا مو من جدكم
مشاري:هههههه وش فيك
رائد:ماني مستعدل مالي خلق للاختبارات
الشباب وهم راجعين للخيمه
متعب:والله مامعك الى تصبر وتتصبر عشان تتحمس لان الصيفيه بتتبتدي
.........................................
البنات وهم في البحر
جوري وهي رابطه عبايتها على خصرها:ارجوانووه
ارجوان:هلا
حور:وش هلا قولي هااه
راما:هوه تهوك وش هاه هذي
غزل:ههههه راما وش فيك البنت تمزح
راما:مزحها سخيف اختي هذي
حور بعربجيه:هيييه انتي اقول ثمني كلامك لا يجيـ..
جوري رشت على حور مويه عشان تسكت
حور لفت على جوري وهي معصبه:هيييه انتي خير ترشين المويه علي
جوري وهي تضحك:ههههههه كيفي بالله شوفي شكلك يضحك
حور انقهرت من جوري وراحت رشتهاا وصاروا البنات يرششون بعض
.........................................
جلست لارا على الرمل وهي مبلله بالمويه وجلست جنبها ارجوان
ارجوان:هههههههه نعيماً
لارا:ههههه الله ينعمك..وانتي بعد مو مقصره كلك موويه
ارجوان تطالع في نفسها:هههههه اي والله والله معاي اخت مهبووله من الدرجه الاولى
لارا:ههههه بس بجد استانسنا
ارجوان:مرره
العنود وهي جايه من البحر جلست جنب لارا:وااااي وربي احس اني منتهيه
ابرار جلست جنب العنود:يالله مافيني من راح يتروش وينام
العنود:وربي حتى انا
البنات جلسوا كلهم على الرمل عشان يرتاحون
الا جوري وحور باقي في المويه يرشون بعض
كل وحده تبي تكون اخر من يرش الثانيه
غزل:ههه وربي مهبل ذولي الثنتين
شادا:مرره هبل من الدرجه الاولى
.........................................
رجعوا البنات وكل وحده راحت تتروش وناموا الساعه 6 الفجر
.........................................
جهاد كان جالس يناظر للرقم الى في جواله"يالله معقوله رقمها معي
والله الصدف في ذا الدنيا تهبل بس وش اسوي بالرقم كيف اتصل عليها كيف اكلمها
اكيد بتقول اني وقح وبأي صفه انا اكلمها..ايه لقيتها..جهاد ضغط على الرقم ودق عليه
.........................................
ارجوان منسدحه جنب ابرار ويسولفون
ابرار:يالله الايام مرت بسرعه
ارجوان:ايه مره
شوي الى يدق جوال ارجوان
ابرار:من المهبول الى يدق في هذا الوقت
ارجوان تطالع الرقم:مدري هذا الرقم غريب
ابرار شافت الرقم:ارجواااااااااان
ارجوان:يمه وش فيك
ابرار:ردي بسرعه ردي
ارجوان:يمه ليه وش فيه
ابرار سحبت ارجوان لبرا وسحبت منها الجوال وضغطت على الزر الاخضر:يلا كلمي
ارجوان مي فاهمه شئ بس سوت نفس ماطلبتها ابرار
ارجوان:الوو
جهاد"يالبيه والصوت":الو..السلام عليكم
ابرار وهي تهمس لارجوان:افتحي اسبيكر
ارجوان فتحت اسبيكر:هلا اخوي
جهاد:احم احم كيفك اخت ارجوان
ارجوان تطالع في ابرار وابرار مبتسمه:تماام بس من معي
جهاد:انا جهاد صديق متعب
ارجوان بداء قلبها يدق بسرعه من لما سمعت اسم جهاد:هلا والله
جهاد:هلا فيك
ابرار تطالع لشكل ارجوان وتضحك..وارجوان تحاول تسكتها
ارجوان:هلا جهاد وش بغيت
جهاد:والله كنت بسأل عن اخواتي وعن لارا بالذات ان شاء الله ماازعجتكم
ابرار وهي ماسكه الضحكه
ارجوان:لا ابد كلهم يهبلون لارا وغزل ينحطون على الجرح يبرا
جهاد:حلو اهم شئ ماازعجوكم بشئ
ارجوان:لا ابد ماطلع منهم شئ
جهاد قعد فتره سااكت
ارجوان وقلبها يدق بسررعه وماودها تقفل:طيب جهاد انا الحين بروح انام تامر على شئ
ماحست ارجوان الى كف على ظهرها من اابرار..ارجوان طالعت ابرار يعني خير وش فيه
ابرار وهي تهمس:وش فيك ياغبيه طولي معه
ارجوان:وش اقول له
ابرار:اسأليه وش يشتغل
ارجوان:قد سألته
ابرار وعيونها شوي وتطلع:متى
ارجوان:واحنى في الكوفي مسرع نسيتي
ابرار:ايه تذكرت..تيب اسأليه متى بيسافر عند امه لان الصيفيه بتجي
ارجوان:وش دخلني
ابرار:ياليل ابو لمبه اقول اساليه وانتي ساكته
جهاد قال لارجوان ولا شئ سلامتك بس ارجوان ماسمعته من ابرار وهو جالس ينتظرها
ارجوان:جهاد
جهاد وقلبه يدق بسرعه ويحس بحر:هلا
ارجوان:متى بتسافر عند امك
جهاد ماصدق انها سألته شئ عشان يطول معها:يمكن بعد اسبوع او اسبوعين تقريبا
ارجوان:وكم بتقعد عندها
جهاد:يمكن اسبوع او اسبوعين يمكن اكثر على حسب
ارجوان:اهاا وين هي بالضبط
جهاد:هي الحين متزوجه ومي في مكان محدد عشان شغل زوجها يحكمها انها تتنقل
ارجوان:اهاا الله يعين
جهاد:امين..وانتي ماتشوفين امك
ارجوان:لا ماتذكر اني شفتها الى قليل بس كنت صغيره
جهاد:بس عندك صوره لها
ارجوان:ايه اكيد وكمان نكلمها من فتره لفتره
جهاد:حلو في ناس مايكلمون امهاتهم ولا يشوفونهم وهم في نفس البلد
ارجوان:ايه صح وانا احمد ربي وكمان انا مااحس اني افقد امي لان عمتي الله يخليها لي معوضتني
جهاد:حلو الله يخليها لكم
ارجوان:اميين
وقعدوا فتره ساكتين
جهاد:مافيك نوم
ارجوان:يعني وانت
جهاد:ههه توك قلتي ان فيك نوم
ارجوان:بس انا ماحددت لك اذا فيني نوم قليل ولا كثير
جهاد:ههههه طيب وانا كمان فيني نوم يعني
ارجوان:ههه مافي شئ اسمه يعني يادب..كلمة دب طلعت عفوي من ارجوان..ابرار ضربتها على كتفها
جهاد سمع صوت الكف الى جاء لارجوان:ههههه دب طيب في احد جنبك
ارجوان وهي تحك مكان الضربه:لا مافي احد
جهاد ضحك لانه عرف انها تكذب:طيب روحي نامي انتم اليوم لعبتم كثير
ارجوان:وانتم بعد ماقصرتوا فينا مشيتونا ولعبتوا معنا
جهاد:ههههه اي تقريبا
ارجوان:اوكي انا الحين بروح انام لان البرد هنا جمدني
جهاد بلا شعور:بسم الله عليك
ابرار طالعت ارجوان وارجوان تطالع للجوال وكل مالها وقلبها يدق اكثر من قبل
ارجوان:مشكور
جهاد:العفو..يلا تامرين شئ
ارجوان:لا سلامتك
جهاد:يلا بااي
ارجوان:باي
.........................................
نزل جهاد الجوال وتنهد"مدري انا احبها ولا لا"
جهاد يفكر بشئ الى يصير لقلبه شئ اول مره يصير له
وحط رااسه والدنيا مي سايعته من الفرحه
.........................................
ارجوان:وااي بارو وربي احس اني احبه
ابرار:اقول اسكتي بعدين الولد معقوله اتصل عليك انتي عشان يسأل عن اخواته
ارجوان:ايه لانه مره شافني مع لارا
ابرار وهي تفكر:لالا مو معقوله طيب يسأل امه
ارجوان:ماعلينا خلينا نروح انام وربي فيني نوم موطبيعي
راحت ابرار وارجوان وناموا
.........................................
في مكان بعيد بعيد جدا بعيد عن ارض ابطالنا
سامر:وش رايك يبه
ابو سامر:والله فكره مي بطاله
ام سامر:بس ابوها بيوافق
ابو سامر:احنى طلبنا القرب منه يعني الى بيصر لنا بيصير لبنته
سامر:مالي دخل فيكم انا ابغى ارجوان
ابو سامر:والله مامعنا الى نكلم ابوها
ام سامر:والله مدري البنت بتوافق
سامر:ايه بتوافق..وقام من عند امه وابويه..دخل غرفة هيفاء اخته
هيفاء:خير خير وش تبي
سامر جلس جنب هيفاء:هيفاء ممكن طلب؟
هيفاء:خير وش تبي
سامر:عندك رقم ارجوان
هيفاء:نعم خير وش تبي فيه
سامر:سؤال عندك ولا لا
هيفاء:ايه عندي بس وش تبي فيه
سامر:انا بخطب ارجوان وابغاها توافق هي لي غصب عنها
هيفاء بأيتسامه صفرا:يعني تتوقع انها بترفضك
سامر:ايه
هيفاء ومازالت الابتسامه على وجهها طلعت جوالها ودورت رقمها:خذذ هذا هو وهددها انها لو رفضتك ابوها بيروح فيها
سامر اخذ الرقم وقام:انا ماهمني اي شئ قد مايهمني تكون لي..وخرج من الغرفه
.........................................
نرجع عند ابطالنا
قاموا البنات وتجهزوا ولموا اغراضهم وصاروا يصيحون لانهم بيفارقون بعض
طبعا كل وحده اخذت رقم الثانيه عشان يكون بينهم اتصال
وصارو متوزعين في السيارات
العنود وارجوان وجوري وابرار مع متعب في سيارته
متعب:ان شاء الله ان هذي الرحله تكون كفتكم لمدة سنتين
البنات كلهم صاروخوا في وجه متعب
متعب خاف ووقف السياره
متعب:بسم الله وش فييكم
العنود:انت من جدك
متعب:ايش؟
جوري:اقول ياابو الشباب اقصر الشر
متعب يطالع فيهم باستغراب:انتم وش بلا عقولكم
جوري:اقول متعبوه وقف بنا في مطعم نبغى ناكل
متعب حرك السياره:سوري يامدام انا بوقف لكن مو عند مطعم
جوري:نعم نعم خير ان شاء الله وليه ماتوقف عند مطعم
متعب طنشها وجوري تصارخ عليه وهو مطنش...اخيرا وقف في مكان
جوري لفت للمكان تبي تطالع وين وقف
ارجوان:متعب وين وقفت
متعب لف للبنات:اسمعوا ولا وحده منكم تخرج...ونزل من السياره
العنود:وش فيه هذا
ابرار:اموت واعرف وش مخبي عنا
جوري تصارخ:بنناااااااااااااااا� �اات
الكل لف لجوري بخوف
ابرار:وش فيييك
جوري:معقوله متعب يكون من المافيا وااااو انا اوريك يامتعبوه اذا انت في المافيا ولا تعلمني..طيب انا اوريك
ماحست الى بـ3 ايادي تضربها
جوري:ااااااااااااااااه وجع من الى ضربني
العنود:انا
ابرار:وانا
ارجوان:وانا
جوري:يمه منكم خير تطالعون فيني كذا
ابرار:يعني بالله هذي سواه عاقله
جوري:ايش؟ايش سويت؟
العنود:اقول والله شكلك متأثره بالافلام كثير الحين متعب يكون من المافيا
ارجوان:اقول بنات شوفوه وقف هناك وش تتوقعون بيسوي
جوري:وااو لا يكون ينتظر بنت
البنات كلهم ضربوها
العنود:لعن ابو دارك ياثوره الحين قولتي مافيا وانبلعت لكن ينتظر بنت وقدامنا وين انتي عايشه ياابو
جوري:ااااه وجع ان شاء الله وانا وش علي انا قلت الى في بالي بعدين لا تستبعدون من الاولاد شئ وهذا الزمن بصرااحه صار كل شئ متوقع منه


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس