عرض مشاركة واحدة
قديم 03-03-14, 02:59 AM   #12

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء الحادي عشر
....................................
سامر الى على اعصابه من يومين يبغى ابوه يكلم خالد (ابو ارجوان)
لكن هل بتقبل ارجوان فيه ولا لا
سامر:يبه متى تروحون تكلمون عمي
ام سامر:ياولدي اهجد البنت مي طاايره
سامر:واذا خطبها احد قبلي
ابو سامر:هي بنت عمك وانت اولى بها
ام سامر:اصبر شهر لما تحدى اوضاع ابوك وان شاء الله يخطبها لك
سار:اووووووووووه شهر انا مااقدر اصبر يوم فكيف بشهر
ابو سام:الى خلاك تصبر هذي السنين بتصبر هالشهر
سامر وهو يتلحطم:اسمعوني اذا احد خطبها قبلي والله ماتلومون الى نفسكم واعلمكم من الحين ارجوان لي يعني لي..وخرج من عندهم وهو معصب
ام سار:حشى الولد جن واستخف
ابو سامر:مالعيك منه بيرضى بسرعه
..............................
_في بيت جهاد_
كانت ام علاء جالسه وتشرب قهوه..وهي مستريخه سمعت صوت ضرب الباب بقووه..قامت من الفزعه..جت الخدامه عندها الخدامه ماري:ماما هذا في حرمه مزنوون دقي باب وافتحي قولي ابغى انتي
ام علاء:من هذي
ام مسفر:انا ياام علاء انا يالكبيره انا الى تبغاك
ام علاء نزلت الفنجان من يدها:خير اللهم اجعله خير وش بغيتي
ام مسفر:ابغى حقي ياحراميه
ام علاء:اي حق واي حراميه
ام مسفر:شوفي يامره انا ماابغى مشاكل انا ابغى فلوسي حقي
ام علاء جحمت:اسمعي انتي ابو علاء الله يطول في عمره باقي عايش ولا انتي ولا اشكالك يورثونه وهو عاايش ساامعه
ام مسفر وهي معصبه:طيب ماعليه انا بوريكم ..وخرجت من البيت وهي تتوعد فيهم
..................................
عند ارجوان الى كانت ماسكه جوالها وفرحانه بالرساله الى جتها
كانت الرسالع عباره عن
صوره وتحتها كلام
انا صورت لك هذا المناظر الى لقيتها في فرنسا
ان شاء الله تعجبك
جهااد
كانت ارجوان ميته من الفرح اولا لانها شافت ارض امها وثانيا لان الرساله جتها من جهاد
....................................
قعدوا تقريبا 8 ايام وجهاد يرسل لها صور لفرنسا
في غرفة ارجوان
جوري دخلت على ارجوان:ارجوان
ارجوان لفت على جوري:خير
ارجوان:ابوي وينه لي 3 ايام ماشفته
ارجوان:ماادري اتصلي على عمتي واسأليها
جوري:اتصلت قالت مدري
ارجوان:الله عاد عمتي ماتعرف ابوي وين راح هذي كارثه ان عمتي ماتدري ابوي وين راح لا هذي لازم تكتب في التاريخ
خالد (ابو ارجوان) من اخر البيت ينادي جوري وارجوان
جوري:ارجوان هذا ابوي
ارجوان:ايه بس وش فيه يصارخ
جوري:خلينا نلحق على ابوك قبل لا ينفجر له عرق
نزلت جوري وارجوان لابوهم
ارجوان:سم يبه
خالد (ابو ارجوان) كان مقفي لهم لف عليهم :اجلسوا ابغاكم في موضوع مهم
ارجوان نغزها قلبها حست ان في السالفه ان
جوري جلست:يلا جلسنا قول وش فيه
............................................
ابرار:مدري ارجوان وجوري بيوافقين
العنود:مستحيل عاد انتي تعرفين ارجوان وبالذات جوري والله ان تقلب الدنيا فوق راس خالي
ابرار:الله يكون في عون خالي عنده بنتين كل وحده تعانده اكثر من الثانيه
العنود:بارو المسأله مي مسألة عناد بس انتي حطي نفسك مكانهم
ابرار:مو قصدي لكن مفروض هم يفكرون بمصلحة ابوهم ويخلون عناد الى راكب ريوسهم
العنود:الله يعين..طيب تعالي قولي لي منور حامل ولا ولا شئ
ابرار:هههههه وش ولا شئ
العنود:اووه بارو عاد مومهم تدققين على كل شئ قولي حامل ولا لا
ابرار:احم احم يسعدني ان اخبركم بهذا الخبر السعيد
العنود:باااااارو
ابرار:ههههههه طيب طيب يب يالغلا حاامل
العنود:الف مبرووك احلا يابارو وصرتي عمه بعد ماصرتي خاله
ابرار:يوووه والله كرهتووني في اني اصير خاله او عمه وبعدين حتى جود خاله وصارت عمه وهي بااقي صغيره
العنود:ههههههه طيب هدي وش فيك عصبتي بعدين جود باقي صغيره يعني عاادي مافي فرق صارت عمه ولا خاله
ابرار:ايه ايه
......................................
نروح لارض بعيده عن ارض المملكه
في فرنسا جهادكان يتمشى ويتأمل فرنسا الى حفظها ويتمنى ان ارجوان تكون معه عشان تشوف هذا الاجواء وهو يتأمل هذي المناظر الرائعه لمح حرمه واضح عليها انها في الثلاثينات كانت هي المنظر الوحيد ان يكأب المناظر الحلوه راح وجلس جنبها
(بالترجمه)
جهاد:مرحبا
الحرمه:اهلا
جهاد:انا اسف لكن لماذا انتي حزينه
الحرمه:...........
جهاد:اوه انا اسف اذا كنت قد تطفلت في خصوصياتك الخاصه
الحرمه:لا ابدا لكنني حزينة على زوجي
جهاد:ماذا به
الحرمه:حتى لو اخبرتك لن تستطيع فعل شئ لان هذا لا يعنيك
جهاد:انا اسف لكن ربما استطيع المساعده انتي لا تعليمن
الحرمه لفت الى جهاد:حقا هل يمكنك ان تساعدني
جهاد:ربما انتي اخبريني فقط ماذا به
الحرمه:لقد تراكمت ديون كثيره عليه واصبح كل من يأتي عليه ويطالب في ماله وزوجي لايملك شئ والان هو في السجن
جهاد حس انه تورط معها :حسنا وانتي لم تحاولي ان تساعديه
الحرمه:بلا ولكن ان عملت وبقيت اجمع هذا المال سوف ابغى اكثر من 10 سنوات وانا اجمع هذا المال
جهاد حس فعلا انه تورط وش يسوي في هذي الروطه"تستاهل ياجهاد خل لقافتك والله انك تورطت"
الحرمه:بالمناسبه انا ادعى جوليا وانت ماسمك
جهاد:ان اسمي جهاد
جوليا:جهاد ..ان اسك اسم غريب
جهاد ابتسم:اجل لانني لست فرنسي
جوليا بأهتماام:انت لست فرنسي
جهاد:اجل..امي فرنسيه وابي ..قبل لا يكمل كلامه
جوليا قاطعته:عربي
جهاد طالع فيها بأهتمام:كيف عرفتي
جوليا ابتسمت:لانني كنت متزوجه بعربي وكنت اتوقع انك عربي لان اسمك من الاسماء العربيه
جهاد:اجل هذا صحيح..جهاد طالع لجوليا وهي تبتسم له حس انه يعرف هذا الوجه حس انه قد لمحه في مكان حس ان هذي الابتسامه مي غريبه عليه لكن مايتذكر وين
جوليا:اذا ياجهاد يبدو انك لا تستطيع ان تساعدني
جهاد مايبغى يترك هذي الحرمه الى اذا عرف من تشبه:مهلا هل لديكي مكان تبيتين فيه
جوليا:اممممـ لقد اخذت لي شقة صغيره
جهاد:لماذا لا تأتين معي بدل من ان تصرفي مالك على شقه سوف ترحب بك امي فهي تحب الزوار الجدد
جوليا وكأن الفكره اعجبتها:لكن هل سأسبب لكم الازعاج
جهاد:لا ابدا
جوليا:حسنا سوف اذهب لاحضر اغراضي
جهاد:ليس لديكي سياره لهذا سوف اوصلك انا
جوليا :شكرا لك
جهاد:لا بأس هيا
وركبوا السياره
......................................
خالد (ابو ارجوان) وهو حاط يده على وجه:ارجوان جوري انتم تعرفون اني قعدت معكم وربيتكم ومافكرة لحظه وحده اني اتزوج
ارجوان عرفت الموضوع بسرعه جوري قامت وهي تحس ان الجو حاار
جوري: يعني تبي تتزوج
خالد (ابو ارجوان):انا ضحيت بحياتي كثير عشانكم الحين جا دوركم تضحون شوي عشاني
جوري بدون ماتتفاهم مع ابوها طلعت الدرج:اذا تبغى تتزوج انسى ان عندك بنت اسمها جوري
خالد (ابو ارجوان):جووري.....خالد (ابو ارجوان) صارخ صرخه خلت جدران البيت تهتز هز حتى جوري القويه خافت من هذا الصوت
جوري لفت له بهدوء تبغى تتأكد هذا ابوها
خالد (ابو ارجوان):لما اتكلم تجلسين وتسمعين كلامي لاخر كلامي يلا انزلي بسرعه
جوري من دون ماتحس نزلت وجلست جنب ارجوان الى ماسوت اي حركه
جلس خالد (ابو ارجوان):انا لما تزوجة امكم ماحسيت اني متزوج لاني كنت في السعوديه وهي في فرنسا يعني مفروض تقدرون اني ماتزوجت وانتم صغار وجبت لكم حرمه تعذبكم وتتحكم فيكم
..وقف خالد (ابو ارجوان) وكمل كلامه..عمتكم خطبت لي الحرمه الى بتعيش معكم وتصير مثل امكم وان شاء الله بيكون الزواج والملكه في يوم واحد وهو بعد 3 اسابيع جهزو نفسكم...وراح لجناحه
ارجوان من الصدمه مي قادره تقول شئ جوري كانت مصدومه من زواج ابوها لكن الى صدمها اكثر صرخة ابوها لها لفت لاارجوان الى اعطتها كف عشان تصحى
ارجوان لفت لجوري بكل برود:خير وش فيك؟
جوري:ارجوان وش فيك انتي مصدومه لان ابوي بيتزوج ولا لانه صرخ علي هذيك الصرخه
ارجوان:جوري ابوي بيدخل وحده غريبه للبيت تعرفنين يعني ايش وحده غريبه بتشاركنا كل شئ
جوري وهي تتنهد:ايه اعرف وهذا وهي باقي مادخلت البيت صرخ علي هذيك الصرخه اجل لو دخلت البيت وش بيسوي
ارجوان وقفت:مدري لكن لي كلام ثاني مع عمتي
.........................................
جهاد في السياره:هل هذا هو الشقه
جوليا:اجل يابني هلا انتظرتني قليلا
جهاد:اجل خذي الوقت الذي تريدينه
جوليا:شكرا لك..ونزلت من السياره...بعد ربع ساعه نزلت جوليا وفي يدها شنطتين نزل جهاد وشال لها شنطه وحطه في شنطه السياره
جهاد وصل لبيت امه
جهاد:امي
ام جهاد:اهلا بني..وراحت ورحبت بجوليا..اهل بك تفضلي جهاد اخبرني عنك
جوليا:شكرا لك
ام جهاد:يبدو انك متعبه سوف اخذك الى غرفتك
جوليا:شكرا لك
واخذ ام جهاد جوليا لغرفتها ..نزلت ام جهاد
ام جهاد:حسنا كيف ستساعدهم
جهاد:سوف ارى المبلغ الذي يدين بها زوجها وادفع لها
ام جهاد:لا اعلم ربما قد يغضب والدك
جهاد:امي سوف ادفع ديونه بمالي وليس بمال ابي
ام جهاد:لماذا تريد ان تساعدهم
جهاد:لااعلم ياامي اشعر اني قد رأيتها من قبل
ام جهاد:ولانك رأيتها من قبل تريد ان تساعدها
جهاد:لا يأمي لكن اشعر انني احب هذا الشخص كثير
ام جهاد:لا اعلم لكن اتمنى انك اخذت القرار الصحيح
جهاد:اجل....دق جوال جهاد رفع الجوال شاف رقم ماتوقعه ابد ماتوقع في الحياه انه راح يشوف هذا الرقم رد بسرعه:الو
:الو
جهاد سمع الصوت يبكي:ارجوان وش فيك ليه تبكين وش صار
ارجوان انتبهت انها دقت على جهاد وان هذا الصوت صوت جهاد حست انها توها ترجع للارض:جهاد
جهاد:ارجوان وش فيك
ارجوان تحاول لا تبين صوتها الى يبكي:سوري جهاد انا دقت عليك بالغلط
جهاد رجع بخيبت امل:لا عادي مو مشكله بس ممكن اعرف ليه تبكين
ارجوان بأستغراب:انت سمعتني
جهاد:ههه ارجوان الله يهيدك حتى الاصم بيسمع بكائك
ارجوان ماتحملت وبكت..جهاد خاف عليها لايكون صار شئ لها:ارجوان وش فيك وش الى مخليك تبكين
ارجوان قالت كل شئ لجهاد طبعا لا وعي لانها كانت مضايقه ومو حاسه بنفسها وودها تفضف كل شئ لاي شخص قدامها لو كان الى قدامها هندي
جهاد:طيب هدي شوي..انتي الحين مضايقه لان ابوك بيتزوج
ارجوان:جهاد انا اليوم ذا كله كنت اصفر وش كنت اقول
جهاد عذرها لانها مصدومه:طيب ليه انتي الحين مضايقه لان فيه انسان بيشارككم البيت وانتم مو عارفينه
ارجوان:مدري ليه انا مضايقه لكن ماابي ابوي يتزوج
جهاد يبغى يحاول يهديها :طيب ارجوان اسمعي
ارجوان:هلا
جهاد:انا بقول لك شئ صار معي اليوم عشان تحسين ان مهما تزوج ابوك بتحمدين ربك الف مره على الى انتي فيه
ارجوان:طيب قول
جهاد قال لها عن جوليا وكيف قابلها واش مشكلتها وكيف بيحلها
........................................
مشاعل كانت في غرفتها وتكسر كل شئ دخلت عليها سونيا الخادمه الاولى في البيت
سنويا:مدام مشاعل وش فيك(طبعا سونيا تقدر تتكلم عربي زين لانها عاشت 10 سنوات في السعوديه)
مشاعل بعصبيه:اخرجي برا ولا بكسر رااسك تكسير يلا اخرجييي
سونيا من الخوف خرجت
مشاعل تكلم نفسها:طيب ياجهاد اذا ماوريتك من هي مشاعل الى تركتها عشان بنت الخداامه ارجوااانوووه هين ياارجوان هين ياجهاد انا بواريكم
راحت ومسكت التلفون:اسراف
اسراف:نعم مداام
مشاعل:اسراف جب لي كل المعلومات الى تخص ارجوان خالد الـ... بسررعه ابغاهم عندي خلال يوومين
اسراف:حااضر مدام
وقفلت الخط بوجه:طيب ياارجوان اذا ماحولت حياتك لجحيم مااكون انا مشاعل طيب يابنت الخداامه
...............................
ابرار وهي عند ارجوان وجوري وكانوا جالسين في الصاله عند التلفزيون
ابرار تبغى تغير الجو الى جالسين فيه لانها اول مره تشوف جوري هاديه وتتابع التلفزيون بهدوء والو مره تشوف ارجوان حالتها كأنها شايله همووم العالم فوق راسها
ابرار:طيب ياحلوات وش رايكم نروح كوفي متعب بودينا
جوري عدلت من جلستها:والله ودي اغير جو
ابرار:حلو اجل يلا وانتي يارجوان
ارجوان:والله ماعندي مانع ياليت نغير جو
خالد (ابو ارجوان):لا يابرار
ابرار وارجوانو جوري لفوا على خالد (ابو ارجوان)
جوري:ليه لا؟
خالد (ابو ارجوان):لاني قلت لا من اليوم راح تكون كلمتي واحده
ابرار:الله ياخال بس يغيرون جو
خالد (ابو ارجوان):من ايش يغيرون جو من عمتهم الى بتجي ولا من مين؟
ابرار:لا خال بس تغير جو من البيت اصلا توهم قالوا لي انهم فرحانين بالى بتتزوجها
خالد (ابو ارجوان):ايه اصلا مامعهم الى يفرحون ...وراح
جوري:هاهاها والله ضحكني مو بكيفه نفرح عشانه بياخذ وحده احسها بدويه
ارجوان:ايه مره فرحاانين لدرجة اننا بنتشقق
ابرار:اووه وبعدين معاكم يلا قوموا بدلوا احمدوا ربكم انه وافق على الاقل
جوري قامت:مابنتظر منه موافقه
ارجوان:وانا بعد
وراحوا لبسوا عباياتهم
....................................
متعب:وين تبغون تروحون
ارجوان وجوري من اول ماخرجوامن البيت ماقالوا كلمه
ابرار:وش رايك يامتعب نمر العنود ونروح الملاهي
متعب:اممممـ ارجوان جوري وش راايكم
ارجوان ماقالت شئ جوري قالت الى تبون
متعب حس ان فعلا الموضوع اثر عليهم لانه اول مره في حياته يشوف جوري بهذا الهدوء
مروا بالعنود واخذوها معهم وراحوا الملاهي
....................................
في الملاهي
العنود:بارو خلينا نروح ذيك اللعبه
ابرار لفت لجوري تبغى تشوف اي ردت فعل منها لان جوري تحبها هذي اللعبه :جوري تبغين تلعبين هذي اللعبه
جوري من دون ماتشوف للعبه حزت براسها يعني لا
ابرار والعنود اضطرو انهم يقعدون على الكراسي عشان ارجوان وجوري
العنود:باارو شوفي ذيك البنت
ابرار:ايه ملاحظتها من اول ماجلسنا هنا
العنود:قومي خلينا نشوف وش عندها
ابرار:لا اجلسي خليها هي تجي
ارجوان:بارو عندك مويه
ابرار: لاوالله ياقلبي ماعندي
ارجوان:وانتي عنيد
العنود:لا والله ماعندي
جوري :طيب انا عطشانه وش اسوي
ابرار:والله حتى انا
ارجوان:ياربي طيب خلونا نقوم نشتري لنا موويه
:لا ماله داعي خذوا هذي العلبه جديده ومافتحتها
لفوا البنات على صاحبة الصوت ..طلعت نفس البنت الى كانت تطالع فيهم
ابرار:مشكوره
البنت:العفو.تامرون شئ
ابرار:لا مشكوره
البنت:انا اسمي اوصاف وانتي
ابرار:انا
اوصاف:ايه
ابرار:انا اسمي ابرار
اوصاف:وانتم
العنود:انا العنود..واشرت على جوري..وهذي جوري..واشرت على ارجوان..وهذي ارجوان
اوصاف تطالع ارجوان وجوري بشكل غريب:اهاا تشرفنا
ابرار:الشرف لنا
اوصاف تكلم جوري بأنجليزيه(بالترجمه):من اين انتي
جوري تطالع لاوصاف بأحتقار:هيي انتي اهرجي عربي
اوصاف استغربت انها تعرف تتكلم عربي:انتي عربيه
جوري من دون نفس:لا اندنوسيه وش راايك انتي
العنود:سوري اوصاف بس هي مضايقه شوي
اوصاف:لا عادي ماصار شئ بس انا استغربت شكلها هي والى جنبها اجانب
ابرار:ايه هم اخوات وامهم اجنبيه وابوهم عربي
اوصاف:اهاا ..طيب وش رايكم نتمشى شوي
ابرار:اوكي مو مشكله
من بعد ماخرجوا الصبايا من الملاهي صارت اوصاف صديقتهم واخذت رقم ابرار
.........................................
بعد 3 اسابيع تحديدا في قاعه كبيره
تعج بالصخب كانت زواج خالد (ابو ارجوان) وجوري
دخلت ام مشاري لغرفة العروس
ام مشاري:الف مبروك
صافيه:الله يبارك في عمرك
ام مشاري:لا اوصيك على اخوي وعياله
صافيه:لا افا عليك ماتوصيني عن شئ صاروا جزء مني
كانت ارجوان وجوري ورى عمتهم الى خلتهم يجون غصب عنهم عشان يسلمون على صافيه
جوري تكلم ارجوان بهمس:ماامدانا نصير جزء منها
ارجوان:ماعليك كلها كلام خلونا نشوف بكره وش راح تسوي بالشئ الى صاروا جزء منها
جوري:والله متوعده فيها
ارجوان:والله وانا اكثر
ام مشاري:جوري ارجوان تعالوا سلموا على عمتكم
جوري تهمس لاارجوان:امحق عمه
صافيه:ماشاء الله عليكم قمرات مثل ماوصفكم لي ابوكم
جوري من دون نفس:مسرع كلمتي ابوي ماامداكم
ام مشاري:جوري
جوري لفت لعمتها:وش فيك عميمه انا صاادقه
صاافيه ماسكه نفسها ولا قالت شئ:كيفك ارجوان
ارجوان:بخير قبل شوفتك
ام مشاري:ارجوااان
صافيه ودها تصفق ذا الثنتين لكن لازم تتحمل
صافيه:فوزيه عادي ياقلبي خليهم ماصار شئ
..................................
عند قسم الرجال
متعب يكلم عناد:صديقك هذا ادق عليه من ساعه لي مايرد
عناد:تقصد جهاد؟
متعب:ايه قال بيجي السعوديه 3 ايام عشان يحضر الزواج بعدين يرجع فرنسا
عناد:دق عليه مره ثاانيه
متعب: (بصوت رقيق)تصدق مافكرت بها.(وغير صوته للعصبيه)يااغبي وش انا جالس اسوي من ذا اليووم
عناد:ههههه طيب طيب هد انا بروح اشوف الهنوف وش تبغى جالسه تدق علي ماكن عندها زوج
متعب وهو معصب:طيب وانا بشوف شغلي مع ذاك الجهاد
عناد راح وهو يضحك على عصبية متعب
.................................
جوه عند الصبايا كانوا الصبايا لافين في طاوله وحده مجتمعين
شادا:بنات وين جور وجووني
العنود:فوق عند المداام
حور:اخ لو امسك ذا الجوري مدري وش اسوي فيها الى وين هي جوري
ريناد:شوفوا الغبيه هييييي ياكخمه وش كنا نقول نقول انها عند المدام
راما:بارو قولي لي كيفهم الحين هم باقي مضايقين
ابرار:والله مدري وش الحل معهم
شادا:اعطوهم وقت لازم يتعودون على فكرة ان ابوهم تزوج
العنود:اي والله
مارا:ابرار وش رايك تروحين عند مشاري او متعب وتقولين لهم يجيبون القاتوه امك جالسه تصارخ على انا يارا لانها مالاقت احد غيرنا
ابرار:ههههه طيب ..قامت ابرار عشان تروح تنتظر مشاري الى كلمته وقفت تنتظره عند الباب
...............................
من الجهه الثانيه كان عناد ينتظر الهنوف عشان تطلع له
دق الباب دقتين
ابرار سمعت الدق توقعته مشاري على طول خرجت
وانصدمت انها شافت عنااد
عناد جلس فتره يتأمل ابرار بعد فتره حس عناد على نفسه ولف ابرار من الحيا ماقدرت تتحرك
عناد:سوري بس وين الهنوف
ابرار من الحيا دخلت ولا اعطته ولا كلمه
عناد مالامها لانه حس بالوضع الى هي فيه
.............................
دخلت ابرار عند البنات وهي في عااالم ثاني
تحديدا في عالم عنااد تفكر بهذا الادمي الى قابلته وتحس انها مو على الارض راحت وجلست على كرسيها ماسمعت البنات ماحست الى يوم حور دقتها
حور:هيييييييييي
ابرار:نعم وش فيك تصاارخين انا هنا جنبك
حور:ايه واضح انك جنبي..قولي وش فيك روحتي وانتي بارو ورجعتي وانتي وحده ثاانيه
ابرار بتصريفه: لا عادي روحت بارو ورجعت ابرار
حور:هاهاهاها يادمك
ابرار:هاهاها
راما:بنات متى تنزف صافيه
ريناد:ايه بجد ابغى اعرف من هي عمت جور وجوني
................................
لارا:غزول ماشفتيهم
غزل:لا يالارا
لارا:امممممـ شوفيهم جالسين هنااك
غزل:يلا عندهم
لارا لفت لامها:ماما بنروح عند البنات
ام علاء:طيب بس لما ادق عليكم تجون بسرعه
غزل :طيب ...وراحوا عند الصبايا
شادا:غزوول لارو
غزل:هاااااي
البنات:هاياات
لارا:كيفكم
البنات:بخير
لارا:وين جووني وجور
حور:سؤال ثاني عن ذوليك الفارتين
راما:هههه حور لا تسمعك جوري فتنقلين الى المستشفى
حور بعربجيه:نعم تخسى والله
العنود:طيب طيب هدي شوفي الى جنبك يضحكوون عليك استحي
حور لفت على البنات الى يضحكون عليها:هييي انتم خير وش تبغون
لارا مسكت حور لانها كانت شوي وتقوم تصاارع :اهجدي ياحبك للمشاكل
حور:فكيني عليهم
البنت:فكيها علينا خلينا نشوف وش بتسوي
حور:اعتبر هذا تحدي
البنت الثانيه:يب ياحلوه اعتبريه تحدي
حور كانت بتجي تضارب لكن سمعت وحده وراها توقفها
:خلاص حور اعتقدد انه ماله داعي تضيعين وقتك على ناس ماتستاهل
حور لفت لارجوان وجوري الى كانت واقفه جنبها
البنت الاولى(حنيين):يااشيخه خوفتيني
جوري:ماقالت شئ يبين انها خوفقتك يالقرويه
البنت الثانيه(حنان):نعم نعم من هي القرويه
ارجوان:اذا تبغون تخربون زواج اختكم الموقره قوموا ضاربوا احنى عادي مابيأثر علينا بشئ لان ابوي عند الرجال وزواجه برا لكن اختكم هنااا
حنان حنين اخوات صاافيه لما سمعوا كلام ارجوان حسوا انهم بيخربونه ولو خربوه بيشوفون شئ عمرهم ماشافوه من صاافيه
جوري راحت وسحبت كرسي وجلست جنب الصبايا وارجوان سوت نفس الشئ
......................................
عند الرجال
متعب:اخيرا ياسيد وصلت
جهاد:هههه وش فيك مجحم
عناد الى مازال خارج التغطيه j ماانتبه عليهم لانه كان في مكان ثاني"من هي اول مره اشوفها حتى ماسمعت صوتها عشان اميزها يمكن من بنات خال متعب لالا مااعتقد يمكن اخته ايه يمكن لان بنات خااله شكلهم اجانب لكن هذي عربيه بجمال عربي ايه اكيد اخته بس يمكن تكون وحده غيرها يااربي من هذي"
جهاد:عناد وين رحت يالاخو
متعب:خله ان من مسكته الهنوف اخته مدري وش صار فيه
عناد:لالا شوفني معك
مشاري:متعب
متعب:هلا
مشاري:دق على ابرار دقيت عليها وانتظرتها عند الباب ولا جت وجوالي خلص شحنه وابغاها تخرج تاخذ القاتوه
متعب:ان شاء الله
عناد"اذا ابرار والله انها تهبل"
جهاد: طيب يالاخ وين هو خالك خلني اسلم عليه
متعب:تفضل من هنا




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس