عرض مشاركة واحدة
قديم 03-03-14, 03:01 AM   #14

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء الثالث عشر
...............................
راح جهاد عشان يشوف الكهرباء
ام جهاد:بني لما لا تتصل بشركة الكهرباء
جهاد:اجل سوف افعل
جوليا:يمكنني ان اصلح الكهرباء دون ان يكلف لكما
جهاد:لا شكرا فقط ارتاحي ونحن من سيقوم بالامر
جوليا:لكن لا داعي لتصرفوا اموال وانا اعرف كيف اصلحه
ام جهاد:لا نريد ان نتعبك معنا جوليا
جوليا:لا ابدا لايوجد اي تعب
وراحت جوليا تسوي الكهربا نزلت السكين ورجعت ترفعه واشتغلت الكهرباء
جوليا التفتت لجهاد وامه بابتسامة نصر
جوليا:مارئيكما الست مذهله
جهاد:ههههههههه وكأنكي نجحتي في امتحان صعب
جوليا نزلت راسها من الخجل:امممـ
جهاد:ههههههههه ماذا هل قلت شئ يجعلك تخجلين
ام جهاد جحمت على جهاد:جهاااد اذهب الى غرفتك وانت معاقب
جهاد وهو رايح غرفته:ههههههه امي لست طفل لتعاقبيني
...................................
جهاد دخل غرفته ورفع الجوال
جهاد:ارجوان
بعد فتره ردت ارجوان:هلا
جهاد:وين روحتي
ارجوان:سوري بس كنت اقرى كتاب عندي
جهاد:روايه
ارجوان:يب يب يب
جهاد:هههههه وش فيك
ارجوان:ايش
جهاد:يب يب يب لهدرجه فرحانه
ارجوان:ههههه يب
جهاد:دوم وش السبب
ارجوان:لاني خلصت 9 فصول من اول مابديت اقراها اليوم لما الحين
جهاد:هههههههه وش قصدتك انتي وجوليا الى يسمعكم يقول انكم انجزتم امتحان صعب مررره
ارجوان قلبها نغزها:جوليا؟؟
جهاد:ايه ماقلت لك سالفتها
ارجوان بلهفه:لا قولها
جهاد:ارجوان اتذكر اني قلت لك
ارجوان:بجد؟؟
جهاد:وش فيك
ارجوان:ولا شئ ..طيب ذكرني
جهاد:ذكرها بجوليا وقال لها كل شئ
ارجوان:..............
جهاد:جوني
ارجوان:..............
جهاد:بنت؟؟؟
ارجوان:هلا هلا امر
جهاد:وش فيك وين روحتي
ارجوان:لا بس جهاد انت تبغى تساعدها
جهاد:اكيد وش كنت اقول انا
ارجوان:طيب ليه تبي تساعدها
جهاد:بصراحه ياارجوان مدري بس حسيت اني ابغى اساعدها
ارجوان:حلو ساعدها منها تكسب فيها اجر ومنها تخرجها من العذاب الى هي فيه
جهاد:ان شاء الله
.....................................
سامر:مشاعل
مشاعل وهي تقرى اوراق:نعم
سامر:انا هنا انتظر منك جواب مثل الصنم وانتي تقرين في هذا الاوراق انتبهي معي شوي
مشاعل لفت لسامر:خير
سامر:ليه ماسويتي شئ تري الوقت مهم
مشاعل:سامر انت ليه عجول كذا ليه ماعندك صبر وبعدين من قال لك اني ماسويت شئ بالعكس خطتي تمشي تماام بس الخطه تحتاج شويت وقت انت اصبر بس
سامر:وش بيصبرني
مشاعل:اوووه سامرووه اخرج من راسي قلت لك الخطه تحتاج وقت خلاص عاد
سامر:بس لو طارت من يدي يامشاعل
مشاعل:مابتطير ارتاح
سامر:وش هذي الثقه توقعي احد يجي يخطبها
مشاعل:اوووووف سامر انا قلت لك ماراح تطير واذا جاء احد يخطبها بترفضه
سامر بأستغراب:وليه بترفضه
مشاعل:سامر انت تبغاها ولا لا
سامر:الا ابغاها
مشاعل:اجل خلاص اسكت شوي
سامر:طيب اذا هي بترف الى بيتقدمون لها طبيعي بترفضني
مشاعل:سامر ابوها بيجبرها انها تتزوجك لو تقدمت لها لكن غيرك لا خلاص اهدا شوي
سامر وهو مستغرب من ثقة مشاعل الزايده:اوكي بس على مسؤليتك
مشاعل:طيب على مسؤليتي
.....................................
جاء اليوم الثاني الى يجون فيه اهل صافيه
صافيه دخلت غرفت ارجوان
صافيه:ارجوانووه قومي
ارجوان:اوووف كيف تدخلين غرفتي من دون استأذان
صافيه:بيتي وانا حره فيه يلا قومي بس واشرفي على الخدم..وخرجت من الغرفه
ارجوان:يالييل هذي من اول ايامها قالت هذا بيتها اجل لو مر سنه وش راح تقول اووووف..وقامت من الفراش
......................................
جوري:ارجوان
ارجوان:ساري نظفي هنا...نعم
جوري وهي تطالع في البيت بأستغراب:بنسوي زواج اليوم
ارجوان:لا بس اهل القرده بيجون اليوم
جوري:اهاا طيب اسمعي وش رايك نروح نمر عنيد ونروح عند بارو
ارجوان:طيب بس اعطي ابوي خبر اننا بنروح
جوري:اووكي
......................................
كانت ابرار والعنود في مجمع تجاري على حسب الاتفاق الى اتقفوه
ابرار:وين هذي الادميه
العنود:مدري دوريها معي
ابرار:عنيد
العنود:نعم
ابرار:شوفي مو هذا عناد
العنود:اي هو
ابرار:واااي عنيد اكيد متعب معه
العنود:لا اشوفه لوحده خير وش يسوي هنا لوحده
ابرار:عنيد لو قال شئ لمتعب
العنود:هو ماشافنا
ابرار:طيب خلينا نخرج
العنود:لا لحظه شوفي مو هذيك هي البنت
ابرار:ابووووك مكان مالقت مكان الى جنب عناد
العنود:بارو خلينا نمشي بهدوء لعند هذيك المخلوقه
ابرار والعنود مشوا بكل هدوء لكن مايخفى شئ عن الرجالj
عناد:ابرار عنود
العنود لفت له بكل هدوء وابرار مالفت
العنود:عناد..هلا والله
عناد:هلا فيك..كيفك ابرار
ابرار لفت لعناد:هلا عناد..عن اذنك احنى بنقابل وحده تنتظرنا
عناد:لا مو مشكله تفضلوا
وراحوا عند اوصاف
اوصاف كانت جالسه على الكرسي وفي ملف بني على الطاوله وكانت متشيله تنتظر ابرار والعنود
العنود:اوصاف
اوصاف رفعت راسها:ايه نعم انا اوصاف من حضرتك
العنود لفت لابرار:انا العنود وهذي ابرار
اوصاف:اهاا هلا..اجل جبتي معك زايره يابارو
ابرار سفهتها وماردت عليها
العنود وابرار سحبوا كراسي وجلسوا
اوصاف:اشوف هذاك الولد يعرفكم اكيد تعرفونه
ابرار:مالك دخل اعطيني الصور بسرعه
اوصاف:لالا ياحلوه اولا تجاوبين على بعدين اعطيك صورك
العنود:اووف يقرب لنا خلاص يلا اشوف الصور
اوصاف تطالع لهم بشكل"والله احس ان هذا الولد مو اي شخص يقرب لكم ":طيب لكن ممكن اعرف اسمه
ابرار:اسمعي ياوصاف احذرك ياويلك لو قربتي منه
اوصاف"حلو حلو زي ماتوقعت":لا لاتخافين مابقرب منه ولا شئ بس اسأل عن اسمه
ابرار:مالك دخل
العنود:اعطينا الصور وخلصينا
اوصاف مدت لهم والملف وقامت من دون اي كلمه
العنود:تعالي
اوصاف لفت لها يعني وش تبغى هذي:خير
العنود:مافي اي نسخ ثانيه
اوصاف:لا ياحلوه تطمني مافي شئ يلا تشاو...وراحت
...................................
جوري:لييييييييييييييييييي� �يييييه؟؟
خالد (ابو ارجوان):انا قلت لا
صافيه:جوري حبيبتي اهلي يبغون يشوفونكم مو حلوه تروحون وتتركون ضيوفكم
جوري:والله هذولي ضيوفك مو ضيوفي بعدين من قال لك اني ابغى اقابلهم اقول طسي بس اخاف يعدوني بقراوتهم
صافيه ودها تقوم تاكل جوري على لسانها لكن سكتت عشان خالد
صافيه:لا ياقلبي ماله داعي تقولين كذا صح اننا فقراء شوي لكن مو لهدرجه قرويات
جوري:طيب طيب يلا بروح عند عمتي
خالد (ابو ارجوان):خلاص جوري قلنا لا
جوري:ليييه هذي الفاره حشدتك قالت لك شئ
صافيه لفت لخالد (ابو ارجوان) يعني سكتها
خالد:خلاص جوري ماله داعي هذا الكلام احنى قلنا لا يعني لا يلا روحي البسي عشان تستقبلين جدتك وخالاتك
جوري بأستغراب:خالاتي ماعندي خالات
خالد:الا اخوات عمتك صافيه
جوري:اهااااا..يبطون والله يصيرون خالاتي مابقي الى القويات اقول لهم خالات..وخرجت من الغرفه
.....................................
ابرار وهي ماسكه الملف:مابغت تعطيني
العنود:ايه بس انتبهي مره الجايه
عناد سحب الكرسي وجلس قدامهم وهو مبتسم:اشوف صديقتكم راحت
ابرار:ايه
عناد:اسفه على الى بقوله لكن بصراحه هذي مااحد يتشرف يكون صديقته
العنود:صح صادق واصلا جينا الحين عشان ننهي سالفه بينا صارت مشكله وانهينا علاقتنا فيها
عناد وهو يطالع في ابرار:ايه احسن..ابرارا اشوفك مضايقه
ابرار:لا ابد مافيني شئ
عناد:هذي البنت قالت لك شئ يضايقك
ابرار:لا ابد
عناد:اوكي طيب ليه مضايقه
ابرار:لا ماني مضايقه ولا شئ بس شوي تعبانه وابي اورح البيت
عناد:اوكي تبغون اوصلكم
العنود:لا مشكور ماخذين سواق
عناد:وحدكم
العنود:ايه
عناد:لالا سوري مابخليكم وحدكم باخذكم معي يلا تفضلوا
العنود وابرار ماقدروا يرفضون
في السياره
العنود:اسفه على الفضول لكن ليه كنت في المجمع وحدك
عناد:كنت انتظر واحد من الشباب لكن اتصل على بعدين واعتذر انه مابيجي
العنود:اهاا
....................................
ارجوان وهي تدور على ملابس
جوري:شوفتي اول مره يرفض اني اروح عند عمتي غيرته غيرته ياجوني
ارجوان:كنت متوقعه لانه صار تحت سيطرتها
جوري:لالا مي علي
ارجوان:جوري اقصري الشر عشان ابوي
جوري:بس ياجون...
ارجوان:خلاص جوري روحي البسي وقفلي السالفه
.....................................
في غرفة ابرار
العنود:خلصنا من هذي السالفه واتمنى انها ماتتكرر
ابرار:عنيد معد شفتهم ارجوان وجوري من تزوج خالي
العنود:اي صادقه مره وحشوني
ابرار:وش رايك نروح لهم بكره
العنود:اوكي
....................................
حنان:شوفي الى لابسته ياحنين
حنين:ايه بس وش فيها كذا تتلحطم
حنان:مدري لكن مره ملابسها دخلت مزاجي
حنين:متى يجي هذاك اليوم الى نلبسي فيها كذا
صافيه:حنين حنان كيفكم
حنين:تمام انتي كيفك كيف العيشه هنا
حنان:حلوه صح
صافيه ودها تصفق اخواتها على كلامهم..ولفت على جوري الى جالسه تنافر مع عمرها:جوري وين ارجوان خليها تجي تسلم على امي واخواتي
جوري:مدري نادي الخدامه تروح تناديها
ام صافيه:وليه ماتقومين انتي على راستس ريشه
جوري:لا بس ماله داعي اقوم والخدامه موجوده
ام صافيه:اقول بلا خدامتن بلا خرابيطن قومي ازهميلنا اختتس
جوري:يعني تبغين انادي اختي لكم ياحجيه
صافيه:جوري تكلمي زين مع امي
جوري:وانا الحين وش قلت لها على الاقل ماقلت عنها فاره احترمتها
ام صافيه:صدق انتس قليل الادب لكن صافيه بتربيتس انتي واختتس
جوري وقفت:نعم نعم تخسا والله انا واختي متربين من قبل لا نشوف وجهاا وجهكم...وراحت وتركتهم
ام صافيه:ماقدرتي تربينهم والله انهن قليلات للادب
صافيه:ماعليك منهم يمه انا بتصرف معم الا تعالي خذي
ام صافيه:ايش اخذتيلنا فلوسن
صافيه:ايه يمه هذا مبلغ حلو من خالد قال لي اعطيكم
حنان:يعني متى بتجيبين لنا فوس اكثر
حنين:ايه صافيه نبي فلوس اكثر
صافيه:انتي وهي اسكتوا ولا اسمعكم تقولون هذا الكلام مره ثانيه انا بعطيكم اكثر متى مابغيت
حنين وحنان بأنخضاع لها:حاضر
...............................
لارا:وهم عندكم الحين
ارجوان:يب بس مانزلت لهم مالي خلق لهم
لارا:تصدقين امي تبي تجي تزورها لكن تخاف تصدم الحرمه لان زوجة ابوك ماتعرف امي
ارجوان:لا لارا لا تجي
لارا بأستغراب:ليه
ارجوان:مدري بس احسها مابتعمل امك زين وانا مابغاها تسوي كذا
لارا:لا ماعليك من هذي الناهي
ارجوان:اتمنى
..................................
ابو سامر:ياخالد كثرت مشاكلنا والدنيا بدت تقصر قدامي وقدامك نبغى ننهي كل شئ حنا والحين
خالد:انتم خليتوا شئ لي اكلتوا حلالي ولعبتوا في حسبتي
ابو سامر:شوف عندك الخير واجد
خالد:هذا الخير مالك شغل فيه انا اتكلم عن الورث الى تركه لي ابوي
ابو سامر:خالد اسمعني وانا اخوك الى يصير لي بيصير لك وش رايك
خالد مافهم:وش قصدك؟
ابو سامر:انا جيت اطلب يد بنتك ارجوان لولدي سامر منها ننهي كل شئ واعرف ان الى يصير لي بيصير لبنتك والى يصير لك بيصير لولدي
خالد يفكر بالموضوع كأن الفكره دخلت مزاجه:اسمه ياابو سامر انا باخذ راي البنت في الموضوع ورايها هو الى بيقرر كل شئ
ابو سامر:توكلنا على الله
...................................
ارجوان:هههههههههه كهرباء
جهاد:وش فيك تضحكين ايه كهرباء
ارجوان:لا بس سو قلق عشان كهرباء والله بجد خكريات الخارج
جهاد:هههه تقريبا..الى جون اقول لك
ارجوان:هلا
جهاد:تدرين جوليا تشبه مين
ارجوان:مين؟
جهاد:انا قلت لك ماساعدتها الى اني شفتها تشبه احد اعرفه وطلعت تشبهك
ارجوان كأن لسانها انربط ماتعرف وش تقول ولا تبغى تعترف بالي داخلها
جهاد:جوني وش فيك
ارجوان:هاه لا ولا شئ بجد تشبهني؟
جهاد:ايه نسخه
ارجوان:طيب وش صار على زوجها
جهاد:باقي نحاول في بعضهم اننا نعطيهم حقهم عن طريقي
ارجوان:ليع رفضوا
جهاد:بعضهم راكبين ريوسهم يبونه هو الى يدفع مايبوني انا ادفع
ارجوان:وش دخلهم انت ولا هو الى يدفع المهم ان فلوسهم رجع لهم
جهاد:لا بس تعرفين بعض مغرورين الخارج يبغون يصير الى في راسهم
ارجوان:اهااا يعني انت من مغرورين الخارج
جهاد:لا حرام عليك انا بالعكس الطف مغرور عندهم
ارجوان:ههه طيب صدقتك ياالطف مغرور..طيب متى بترجع
جهاد قالها بطرافه:ايش اشتقتي لشوفتي
ارجوان لعنت نفسها الفين مره لانها سألته:هاه مدري
جهاد حس انه سخيف في مزحته هذي:طيب والله مدري متى بجي بس ماني مطول بس احاول اخرج زوج جوليا واجي
ارجوان:اها اوكي الله يعينك
جهاد:امين
جاء الصمت معلن موقفه
جهاد قطع هذا الصمت الى ماطاول طويلا
جهاد:ارجوان
ارجوان:هلا
جهاد:ارجوان انا اذا كنت تماديت لكن والله مو بيدي
ارجوان خافت:وش فيك؟
جهاد:جوني اتمنى ماتقولين عني شئ
ارجوان:جهاد خوفتني قول وش فيك
جهاد تردد انه يقول لها لكن في النهايه قال:خلاص برسل لك مسج وانتي اقري الى كنت بقوله لك
ارجوان:جهاد والله خوفتني وش فيه
جهاد:خلاص انا برسل الحين المسج يلا باي
ارجوان:باي
قفلت ارجوان الجوال وجلست تنتظر المسج
بعد خمس دقايق وصل مسج جهاد لارجوان
ارجوان فتحت المسج وانصدمت تلون معالم وجهها حست ان الدنيا مو سايعتها بس لا شعوريا مسكت الجوال وضمته بقوه وباسته
...................................
ابرار:من جد؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فوزيه:ايه
ايمان:مو من جده
فوزيه:الا وربي لكن ماادري وش طرا له
ايمان:لا مستحيل ترضى به ارجوان
ابرار:ايه مابتوافق على سامر مستحيل
فوزيه:لا لازم توافق
ايمان:حلوه ذي لازم توافق لا مو على كيفكم توافق
ابرار:بعدين لازم تكمل دراستها
فوزيه:مدري والله كيف بيتصرفون لكن الله يكتب الى فيه خير
ابرار:مو لازم توافق ولا بتوافق
فوزيه:الا عشان يرتاحون ويتوزع الارث
ايمان:مو على حساب ارجوان
فوزيه:الله يكتب الى فيه خير
..................................
شادا:وربي حتى انا اشتقت لهم وش رايك نروح لهم بكره او بعده
ريناد:بكره لا خليها بعده
شادا:اوكي
..................................
مشاعل:اسمعي خليه يوافق اقنعيه ان المشاكل بتنحل
صافيه:ولو عيت
مشاعل:انتي اقنعيه انه كل شئ بيتيسر اذا وافقت قولي له انه لازم يخليها توافق عليه
صافيه:خلاص ولا يهمك انا بتصرف خليها علي
مشاعل:اعتمد عليك ياصافيه
صافيه ولا يهمك
مشاعل:حلو يلا باي
صافيه:مع السلامه
...................................
رندا:خلاص بتبعدينها من طريقك
مشاعل:ايه بس اول لازم ارسل هذي الملفات لبعض الاشخاص
رندا:خذي وقتك
....................................
كانت ارجوان مع جوري في الغرفه لما سمعت رنت مسج من جوالها
فتحت الرساله لقت
يغآر قلبي من كثر مآ تحبكـ آلنآس


من طيبكـ آعذر كل منهو يحبك,,،
مآدآم كل آلنآس بك ترفع آلرآس
آنآ آول آنسآن بوقف وآفتخر بكـ..‘

ارجوان:جوري شوفي ها الرقم الغريب يرسل لي رسايل من مده
جوري:طيب دقي عليه واغسلي شراعه
ارجوان:لا بيتمادا
جوري:اجل كيف بتخلينه يرسل لك كذا
ارجوان:لا بمسح رسايله وانتهت السالفه
جوري:والله انك ترفعين الضغط
جت صافيه عندهم
صافيه:ارجوان انزلي تحت ابوك يبغاك
نزلت جوري وارجوان وصافيه من وراهم بعيونها الصفرا
خالد:اجلسي ارجوان
ارجوان جلست
خالد:جاني اخوي اليوم وهو طالب القرب مني
ارجوان نغزها قلبها حست ان في السالفه إنا
خالد:وهو طالب يدك لسامر
ارجوان حست ان مويه بارده كبت عليها لا مو مويه الى ثلج
خالد:فكري في الموضوع بس لا تطولين لاني اعطيته وقت محدد عشان نعطيه الخبر
ارجوان وقفت بأنفعال:لا ماني موافقه قول له لا ماني مواقه مستحيل اوافق على سامر
خالد انصدم من انفعالها هذا:انتي حتى مافكرتي خذي وقت فكري بعدين اعطيني خبر
ارجوان:قلت لا....وطلعت غرفتها
جوري وهي جالسه تطالع لهذا المشهد الى حسته مر اسرع من البرق قامت وراحت لحقت اختها
................................
جوري دقت باب غرفة ارجوان:جوني افتحي الباب
ارجوان:لا روحي ماني فاتحه
جوري:جوني الله يخليك افتحي الباب
ارجوان:جوري بليز روحي عني الله يخليك خليني لوحدي
راحت جوري بكل هدوء
................................
ارجوان وهي حاضنه المخده والدموع مو راضيه تنزل ومو راضيه ماتطلع تحس انها تبغى تبكي وتحس انها ماتبغي
الدموع مجمعه في عينها مخليه لعيونها الزرقا لمعان
مسكت الجوال وفتحت المسج الى وصلها من جهاد قرته الف مره كان في المسج كلمه وحده وهي (احبك)
ارجوان:وصلت متأخره ياجهاد مره متأخره وش ذا الحظ الردي في نفس اليوم الى اعترفت لي بحبك يطلع لي سامر ولد عمي من لا مكان ويخطبني ياارب يسرها لي
................................
ابرار كانت جالسه تفكر باارجوان وكيف بتقبل بشخص هي تكرهه ثواني الى تسمع جوالها يدق رفعت الجوال لقيت رقم غريب طنشته المره الاولى ورجع طق وطنشته المره الثانيه والثالثه والرابعه لما السابعه اخر مره ردت عشان مايجي شكووك لامها
ابرار:نعم
:السلام عليكم
ابرار:عليكم السلام نعم خير وش تبغى
:اسف على الازعاج بس ممكن اخذ من وقتك شويه
ابرار:من حضرتك عشان تاخذ من وقتي
:اسفه على الازعاج يلا باي
ابرار:بااي
ابرار:خير وش يبغى هذا وش عنده
مالت اي والله مالت
..................................
فوزيه:ياخالد الراي رايها في النهايه
خالد:بس هي اعطتني الرد في نفس الوقت وكانت رافضه وبقوه
فوزيه:ماعليه اعطها وقت ولا تعجلها ولا تضغط عليها وخلها هي تقرر بنفسها
خالد:والله ماادري
فوزيه:طيب وش رايك تجيبهم عندي لي مده ماشفتهم واشتقت لهم مره
خالد:يصير خير
فوزيه:خلاص اخلي متعب يجي ياخذهم
خالد:خلاص طيب
فوزيه:يلا في امان الله
خالد:الله يحفظك
................................
جوري:ارجواااااااااااااااا� �ااان
ارجوان وهي تفتح عينها ببطء:خييييير
جوري:قومي بنروح عند عمتي
ارجوان قامت بسرعه:كيف دخلتي
جوري تطالع للباب ببرائه:كان مفتوح
ارجوان:كان مفتوح ياناصبه
جوري:قسم انه كان مفتوح
ارجوان وهي تحاول تتذكر ليلة امس:ايه صح تركته مفتوح اووف
وقامت واخذت لها شاور وبدلت ملابسها


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس