عرض مشاركة واحدة
قديم 03-03-14, 04:38 AM   #26

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء السادس والعشرون
لارا ورندا وارجوان دخلوا عند مشاعل
كان حالتها شبه ميته على السرير رندا اول ماشافتها غطت وجها وبكت لارا ماتوقعت انها بتشوف انسانه تعرفه بهذي الحاله
ارجوان قربت من مشاعل وشافتها تبكي
ارجوان:تبكين؟؟
مشاعل فتحت عينها لاارجوان وغمضت علينها وهي تبكي
ارجوان:لا يامشاعل لا تبكين لان الى مثلك مايحسون
لارا:ارجوان
ارجوان:لا خليها تعرف ان الى هي فيها سببه الى سوته..مشاعل سوي فيني الى تبين لكن جوري ليه ليه تقربين من جوري ليه
مشاعل تحرك راسها بلا
ارجوان:ماادري اقول تستاهلين ولا اقول الله يشافيك
رندا:مشاعل كنت بقول لك ان سامر هو الى خطبني لكنك بتفرقين بيننا
ارجوان:حتى صديقتك الوحيده ماخليتها تقول الحقيقه خوف منك ومن طمعك
مشاعل بتمتمه:مو..مو..بأيـ..ـدي
ارجوان:وش الى مو بأيدك مشاعل..تدرين ان راشد مات
مشاعل خرجت عيونها مصدومه
ارجوان:السواق لما لف لف على راشد راشد المسكين الى خليتيه ضحيه مات بسببك
مشاعل صارت تبكي اكثر واكثر:انا كـ..ـمان ضحـ..ـيه
ارجوان:ضحية مين
رندا:امها وابوها
ارجوان لفت لرندا يعني وش السالفه
رندا:امها وابوها كل واحد لاهي بدنيته وماهمهم الى الفلوس حتى لما عرفوا ان ام مشاعل حامل فيها حاولوا يجهضوونه لكن ربي كتب لها تعيش
ارجوان:حتى هي ضحية الفلوس..طالعت في مشاعل..الله يشفيك لكن افرحي للي انتي فيه هذا عتبار تكفير عن الى سويتيه للناس وتري جهاد صار ملكي ..وخرجت من الغرفه
.....................................
ارجوان:وش قال
جهاد:مااعترف في البدايه لما سألته عنه لكن لما قلت له اني اعرف كل شئ قال لي
ارجوان:والصوره معه
جهاد:ايه وقال انه احرقها
ارجوان:احرقها
جهاد:اييه..انا واثق في بشار مستحيل يسوي شئ يأذي جوري
لارا:لان جوري لو عرفت بتحفر قبره
ارجوان:ههههههه وانتي الصادقه
جهاد:ايه على فكره
ارجوان:هلا
جهاد:قال انه بيخطب جوري لما تخلص المتوسطه
ارجوان ولارا:ايييييييييييييييييش� �
لارا:بشار وجوري
ارجوان:عز الله راح المجتمع فيها
جهاد:ههههههههههه ارجوان
ارجوان:هلا
جهاد:يلا انزلي واسف اذا تأخرت عن هديتك بس شوفيها جوه تنتظرك
ارجوان:قلت لك ماله داعي تتعب نفسك
جهاد:بس خلاص جبتها وانتهى الامر
لارا:يلا الحقي عليها
ارجوان:مشكور..ونزلت
ارجوان فتحت باب البيت ولقت جوري جالسه على الكنبه وهي بحضن وحده ارجوان دققت في وجه الانسانه الى جوري غاطسه في حضنها ماحست بنفسها الى وهي راميه نفسها في حضن امها
جوليا:ههههه ارجوان
ارجوان وهي تبكي:يممه يممه
جوليا ودموعها على خدها وابتسامتها شاقه وجهها:عزيزتي
جوري:هيييي ارجوان وخري خلي لي شوي من حضنها
ارجوان وهي حاضنه امها:ماابغى
جوري تبعد ارجوان
ارجوان:هيييييييي
جوليا (بالترجمه):هههههههه لكل واحدة منكم مكاان
جوري:لا لي الاكبر
ارجوان:ماذا وماذا عني انا
جوليا:هههههههه..وضمتهم بقووه..لقد اشتقت لكما حقا
...........................
بعد سااعه من الحضن والاشتياق جلسوا وصاروا يسولفون
(بالترجمه)
جوري:اخبريني امي اليس لدي اخ
ارجوان:او اخت
جوري:بل اخ
ارجوان:لا اخت
جوليا:هههههه لا ليس لديكم اخ
ارجوان تعاند جوري:هااااه
جوليا:ولا يوجد اخت
جوري تعاند ارجوان:هاااه
جوليا:هههههه كفا انتما الاثنان
جوري:امي هل ستبقين معنا
جوليا:اممممـ تعلمين انني لست على ارضي ولكنني سوف اتي لرؤيتكما في الشهرين اسبوع
ارجوان:ولكننا سنراك كثير
جوليا وهي مبتسه:اجل بالتأكيد..الشكر كله يعود الى جهاد
ارجوان:اجل
جوليا:اووه بالمناسبه ارجوان انا سعيدة جدا لانك اخذتي جهاد انه شاب رائع جدا وهو وسيم ايضا..وغمزت لها
ارجوان نزلت راسها بحيا:هل سوف تحضرين حفل زواجي
جوليا:بتأكيد
في هذا اليوم جوليا نامت مع ارجوان وجوري وبقيت معهم اسبوع طبعا خالد نفذ وعده واشترا لها بيت خاص فيها وجلست فيه هي واارجوان وجوري صح انها ماخذت سامر زي مامشى اافاق خالد وارجوان لكن على الاقل وافقت في البدايه وجا الطلاق من سامر ومو طلب من ارجوان
..............................
جهاد:وش رايك في الهديه
ارجوان:امممممـ مي الى توقعتها لكنها احسن من الى توقعتها
جهاد:هههههه كنت اعرف انك بتقولين كذا
ارجوان:جهااد
جهاد:هلا
ارجوان:مشكور على اشياء كثييره
جهاد:اممممـ مااعرف الزوجه تشكر زوجها مهما سوا
ارجوان انحرجت من فكرة ان جهاد زوجها
..............................
اريج:الف الف مبروك ياقلبي
ارجوان:الله يبارك في عمرك ياقلبي
اريج:على فكره البنات يسلمون عليك ويباركون لك
ارجوان:مالت عليهم خليهم هم يباركون لي بنفسهم ولا ينتظرون المدارس
اريج:الله يعين المدارس بعد 4 ايام
ارجوان:هههه الحين جوري بتنجلط
اريج:اتخيل شكلها
ارجوان:هههههههه
اريج:احلااا وكبرتي بتصيرين اول وحده فينا مخطووبه
ارجوان استحت:مييييجو
اريج:ههههههه اموت واشوف شكلك
ارجوان:ميجوووو
اريج:ههههههههههههههههه
................................
البنات كانوا مجتمعين في بيت راما وحور وريناد
جوري:وووووع حور وش ذا الغرفه
حور بعربجه:هيييي انتي اذا مااعجبتك انقلعي
جوري:مااعبجتني لكن ماني منقلعه
حور وجوري صاروا يضاربون بعض
راما:وااااااااو بارو الف الف الف مبرووك
ابرار وهي منحرجه:الله يبارك في عمرك
ريناد:راامووه الى اصغر منك تزوجوا وانتي باقي لا يكون ناويه تعنسين على
راما:وجع توني صغيره على التعنيس
شادا:احم احم..ومن قال انها بتعنس
الكل طالع لشادا
شادا وهي مبتسمه:اخوي العزيز سيد يبغى ياخذ راي راما اذا بتوافق عليه ولا لا
قامو البنات يصارخون لراما
راما:التنوره القصيره التنوره القصيره التنوره القصيره
البنات يطالعون فيها بأستغراب
حور:اختي من الفرحه صارت تحلووس
ريناد:وش سالفة التنوره القصيره
راما:هااه لا ولا شئ بس تذكرت فلم كانت فيه البنت تقول تنوره قصيره
حور:اللهم لك الحمد استخفت
جوري:اذا الزواج يسوي كذا اجل ماني متزوجه
لارا:ايه صح مابتتزوجين احد الاااااااا
البنات:بشاااااااااااااااا� �اااار...هههههههههههههه
جوري حمرت وجحمت:وووووووجع يوجعكم
غزل:وش فيه بشار حليو وينفع لك
جوري:غزولوووه اشوفك تمردتي انتي ماجربتيني ولا عشان متعب اخذك صرتي تحبين تعانديني مثله
البناات:ههههههههههههههههه� �ه
ارجوان:تدروون
البنات لفوا لها
ارجوان وهي تطالع فيهم مبتسمه:هم الورثه في دماء حبناا
البنات طالعوا فيها وابتسموا
الـــــــنــــــــــهــــ ـــــــــايــــهـ
اقول لكم الحين الاحداث الى صارت بعد
ارجوان وجهاد تزوجوا لما تخرجت ارجوان من الثانويه
بشار في نفس السنه خطب جوري وجوري صار فيها شويت انوثه
سيد وراما تزوجوا قبلها بسنه
ريناد اخذت رائد بعد اقناع فيها
ابرار تزوجت عناد في نفس السنه الى تخرجت من الثانويه لكن بعد ارجوان بـ3 اشهر
غزل تزوجت مع ارجوان في نفس اليوم
لارا اخذت فهد وتزوجوا لما تخرجت من الثانويه بسنه
شادا اخذها واحد من اقاربها
حور ماتزوجت وفتحت لها ناادي ومشغل وصارت سيدة اعمال ناجحه
فواز خطب العنود ورفضت اول مره ومازالوا البنات في محاوله معها رفضت مو كره فيه لكن صار لها موقف معه يوم النظره طاحت قدامه وقدام فهد وابوه وخرجت وماوافقت عليه ولكن البنات اقنعواها ومازالوا في اقناع لها
صافيه اقنعت ارجوان وجوري وجابت تؤم بنت وولد البنت اسمها لمار والولد رامي
رندا وسامر تزوجوا قبل تخرج رندا بسنه واخذوا مشاعل معها لان ابوها وامها مو مهتمين بها لكن مشاعل حست انها عبئ عليهم ورمت نفسها من فوق الدرج ومااتت
مارا ويارا يكملون دراستهم وينتظرون نصيبهم
سو كانت تحب ارجوان وصارت تحبها اكثر
اما زوجة ابو علاء الثانيه الى سوت مشاكل وصلتها رساله من مشاعل ان ام جهاد اخذت حقها عشان كذا كل يوم تجي وتطالب بحقها من ام علاء لكن ابو علاء كلمها ووراها الورقه وعقاب لها طلقها من دون ماتاخذ شئ
اما جوليا صارت كل شهرين تجي عندهم اسبوع
وجوري وارجوان يروحون عندها في البيت وحضرت زواج جوري وارجوان وجهاد و بشار مايمانعون انهم يجلسون عند امهم اسبوع
اما اذا كانوا جابوا عيال ولا لا هذا انتم حطوهم على كيفكم وخلوهم يجيبون مية عيال لو تبون J

هذي هي قصة ورثه في دماء الحب
لنغلق ابواب الماضي ليس للنساه بل لفتحه فيما بعد.ليكون عبرة للاجيال المستقبل ونعيد اغلاقه.وليعلم الكل ان المال ليس كل شئ لانه مثل مايعطي يأخذ وانه اول مفرق للاسره

قصتي:-
اتمنى ان القصه اعجبتكم لانها اول روايه اكتبها ممكن يكون فيها عيوب كثيره لكن كبدايه لي انا فخوره جدا بهذا العمل طبعا واجهت الكثيير من الصعوبات لاني كتبت اول روايه بنفس العنوان ونفس الفكره لكن اسماء الشخصيات تختلف وكنت اشوف فيها عيوووب كثيره ومااعبجتني وقررت اغيرها وبديت في هذي طبعا قعدت عليها سنه تقريبا واليوم اكملها انا عارفه انكم بتقولون كثرت من كلمة _(بالترجمه) لان اختي حطت لها تعليق غبي تقول مللتينا من هذي الكلمه J المهم كنت بحطها صفحات اكثر واحداث.اكثر لكن لما قلت لصديقاتي اني وصلت لصفحة 320 قالوا كيف تبغينا نقراها J طبعا لقيت تشجيعات كثيره من صديقاتي وامي اولهم كنت اعطيها البدايات تقراها واعجبتها مره واختي كمان شجعتني وتعطيني افكار كثييره و بنات عمي وعمتي كمان هم اعطوني افكار واكثر بنت وحده من بنات عمتي هي الى شجعتني كثير وكنت اعطيها البدايه وتقراها ونتساعد في تحديد الاحداث الجايه طبعا فكرة ان يكون ابو سيد وام سيد اصدقاء ابو مشاري وام مشاري وفكرة مارا ويارا تؤم من عندها.ولقيت التشجيع من خالاتي وكل شخص شجعني اشكره من كل قلبي طبعا بغيت احط لروايه اسم (هذه الحياه) لكن (ورثه في دماء الحب) هو الى اخذ التصويت الاكثر و معنى ورثه في دماء الحب ان الورثه الى هم خالد وحمد وفوزيه وام صماد والبقيه هم الوارثين للمال والدماء هم ابنائهم والحب هو حب البنات لبعضهم كنت بسوي وصف للملابس الى يلبسونها البنات يعني فستان ليموني وحاطه شريطه ليمونيه على شعرها...الخ كنت بسويها لكن صديقاتي قالوا سخافه لما احد يحط هذي الاوصاف بعدين معد سويتها J ممكن يكون فيها اشياء خارقه لكن انا سمحت لخيالي الواسع انه يرمي كل الى يجي في بالي هنا وبصراحه اغلب الافكار الى في الروايه من الروايات الى قريتها لكن جبتها بطرايق مختلفه يعني ماسويتها نفسها ممكن الفكره نفس الفكره لكن الطريقه غير في البدايه حطيتهم عايشين في الرياض وحطيت انهم يروحون البحر وكمان بدباباات ابووك والبحر الى في الرياض لكن بعدين قلبت لدمام ولما شوفت اني ماعرف اماكن كثيره في الدمام خليتهم مجهولين المكان يقعدون كذا احسن
اتمنى انه ناله على رضاكم
ترقبوا روايتي القادمه بعنوان
(سجينه في احضان الحياه)
اشكركم لمتابعتي
تحيااتي
FnoOo0 ^_^


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس