عرض مشاركة واحدة
قديم 05-03-14, 04:30 AM   #4

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


السلام عليكم $
كيفكم ؟؟
سوري لان يوم الثلاثاء كان عندي اختبار وما قدرت انزل راح انزل بارت اليوم

اللهم فرج كربة اخواننا في سوريا , وبلغنا رمضان واعنا على صيامه وقيامه

اللهم اغفرلي ما قدمت وما اخرت وما اسررت وما اعلنت وما انت اعلم به مني انت المقدم وانت المؤخر لا إله الا انت ..
- ليس عيباً ان نخطأ ولاكن العيب ان نستمر بالخطأ
اذا استمريت في اخطأ ابطالي فحاسبوني فالنهاية .



نـزل من السيارهـ مـثل المجنون دخل المستشفى .. راح عند الرسبيشن
ســاام : عذرآ .. لـقد أتت فـتاة وقد صدمتها سيارتها أين هــــي
الرسبيشن : انهـا في غرفه العمـليـات
ســام باستـفسار : أيـن هــــي غـرفه العـمليات
بـعد مـاعـررف آتجه لـ غرفه العمليات .. انتظرر نص ساعه ومافي خـبرر
دخلت سوسن المستشفى واتجهت الى غرفه العمليات وشافت سام سوسن وهي تبكي : ايش صار ؟؟ فيه اي خبر عنها ؟؟
سـاآام وهو يْضم امـه : لتين قـويه وراح تستحـمل .. اعرفها مافيها تترك أهلها ومستحيل
أعيش بدون مناقرتها معي !!
قال كلمته هـذي وسقطت دمعه من عين سـأأم .. معقوله الرجـال يبكي .. لا سـام وضعه غيرر سام يعتبر لتين أمــــه ، صــديــقـته ، أخــتـه ، حـياته سـااام متعلق في لتين كثيرررر بالرغم من فارق السن بينهم وهو صغير الا انهـاا الدنيا وما فيها ... !!
خرج الدكتور اللي مـلامح وجهه كانت عاديـه جدآ .....
سوسن بعدت عن سام .. سوسن : كيف حالها يا دكتور ؟؟
الدكتور : لقد فعلنا لها العمليه الأزمة ... اذا استيقظت سوف تفتح عيناها .. لان يوجد احتمال كبير جدآ
ســامم : تكلم يا دكتور ؟؟
الدكتور : ان تكون مصابه بالعمىء
سوسن : م..ا...اذ
سوسن اغمى عليها .. وامسكوها وودوها غرفه عشان ترتاح
سـاام للحين واقف ومصدووم مـاشالته رجوله وطاح على الارض : ان لله وان اليه لا راجعون



نـزل مـــن الـدرج بـكامل كشخته وريـحة العطر تـسبقه كــان متوجه للباب وبـ يطلع بس شاف اخته جالسه بـ الصالة بـ لحالها
مر من عـنـده وهي سرحانه وبأس خدها وهو يـبتسم : ايش فيها الأموره جالسه لـحالها وبأيش سرحانه ؟؟
ردت وهي ماده بوزها : مافي شي بس طفشانه !
حـزن على حـالة اخته وجلس جنبها : وين عهد ؟؟
ردت بـ كره : رايحه عند سحر الساحره
ضحك على اللقب : هههههههههه ليش ساحره !
ردت بـقهر : اختك تحبها ومدري ايش شايفه فيها لا جمال ولا أخلاق ياحظي
رد بجديه : انا بـ فهم انتي لمتى تكرهين سحر .. عيب تراها بنت عمك !!
ناظرت فيه : ايادوهـ الحين انت ماتكرهها ؟؟
ناظر فيها : اولا اسمي اياد ثانيا ليش اكرهها
ضحكة بسخريه :هههههههه اقول هش هش
اياد ناظر فيها بنظرات أرعبتها : غـاده كأن لسانك بدء يطلع
غـاده ناظرت فيه : اللي يسمعك يااخي الفاضل يقول طول المده والسنين هذي لساني ضائع
كتم ضحكته ووقف بهيبته : يمكن ليش لا ..... انا طالع وانتي بدل القعدهـ لحالك اطلعي
ردت غـاده : وين ياحظي وين اروح لو تقول عند نجلا والنوري وبندري
ناظر فيها ونظرات الغضب تطلع من عيونه : غـاده انتي كبيره وواعيه نجلا والنوري تقطعين علاقتك فيهم فــاهــمــه؟؟
وقفت وهي خايفه منه بس تخفي الخوف وهي تقول : اقطع علاقتي فيهم علشان امرمنك
ناظرر فيها وبـ تهديد : انا حذرتك ان سمعت او عرفت انك كلمتيهم وقابلتيهم راح تندمين
قال كلامه وهو معطيها ظهره كان راح يطلع من الصاله الرئيسيه بس كلام اخته كان صدمة في وجهه !!
غـاده وهي تبكي وبـصراخ : مــليـت منك ومن تـحكمك فـيني .. غـادة اتركي هالشي وسـوي هالشي غادة وغاده ... لـمتى وانت تفرض علي أوامرك ترا انا كـبيره مو صغيره .. لو كانت امي عايشه كانت راح تعرف وين أنـــــا رايحه وايش أبـي * بسخريه * بس امي ماتت وهي تولدني ... انتم تركتموني اتربى عــنـد المربيات ... انت يا اياد ماتعرف ايش اصغر واكبر تفاصيلي وما تعرف ايش أتمنى .. من الشركه للبيت اصلن البيت ماتجيء الا نادرآ .. انت دايم مشغول مع زوجاتك المسيار ماتركت زوجه الا تزوجتها *بسخريه * بنات المدرسه يجون عندي ويسألون ـي اخوك متزوج أستاذتنا وانا اتفشل وأسكت .. لـوكان باسل عايش كان راح يعرف ايش ابي لو كان عايش كان راح يساعدني في دروسي لوكان عايش كان راح يلعب معي ل..و ك..اان شهقت من البكاء وركضت لغرفتها !!
وتـركت ايـــاد مـصدوم بنفسه : غادة القوويه كل هذا في قلبها .. ياربي صبرني
رفع عينه وناظر في اخته اللي واقفه ولابسه عبايتها وتناظر فيه ببرود : لاتهتم طفله
ابتسم بسخريه على اخته اللي غير مهتمه وطلع وهو يفكرر بـ غــاده !!



بالـمسٓتشفى ...

فـتحت عيونها وعقدت حواجبها وهـي تشوف ظـلام فـي ظـلام وهي تمسك الشاش اللي على عيونها
قـٓالت بخوف : ســـاآم سـٓااآم
سـوسن ماصدقت وقربت عندها ومسكت يدها : حـبيبتي لتين يـاروح ماما !!
لتين بعدت يدها عن امها : ماما حلوه هـالكلمه
دخـل سام وشـاف لتين صاحيه وطلع ركض للدكتور
دخـل الدكتور هو وسـام والممرضه ورآهم ومعها الأغراض الازمه
الدكتور : الحمد الله على سلامتك انسه لتين
لتين : شكرًا .. لكن لماذا ارى الظلام
إلدكتور: لقد تعرضت لـ حــــادث ... دعـينا الان نزيل العصابه عن عينك
لتين هزت راسها ومن داخلها تدعي
بعد 15 دقيقه خلصوا فتحت عينها ببطئ وأخيرا فتحتها كلها ماتشوف شي : ظـلام ليش مااشوف ظلام ليش ... سام ليش مطفين النور سـٓااآم
الدكتور هز راسهـ بالنفي وطلع
سوسن وهي تبكي علىى حالة بنتها اللي ربتها : لاحول ولاقوا الا بالله
ســام قرب منها وضمها : قـضاء وقدر يـاروح ـي
لتين وهي تضرب صدر سـٓااآم : لا مو انا مو انا
سـوسن : آهدي يابنتي .. صدقيني هذا اختبار لك
لتين بـ صـراخ : آطلعي بـراااا مـاابيك .... بـرااااااا
ســام نـاظر في لتين مستغرب تصرف لتين
طـلعت سوسن وهي تبكي وبنفسها : حـتى لو مـاهي بنتي انا ربيتها بيدي أنـــــا !!




بـعد يـومين
سـافر جاسم لـ بريطانيا
بـدر يحاول بااي طريقه ان اياد يتزوج شهـد





كـانت قـاعده في غـرفتها قدام المرآيه تتأمـل نفـسها وفجـأة أنفتح الباب بـكل قووة
ودخلت أخـتها العربجيه
نجـلاء : شـههههههههههههههههدد ، شهـيدد
شهـد : وجع ان شاء وطئ صوتك وبعدين ماتعرفي تدقي الباب .. افرضي اني كنت اغير
نجلاء : حفظت هالاسطوانه المهم كنت بقولك ان راح نروح عند عمي عبدالله
شهد : أدري ويلا اطلعي من هنا
نجلاء ناظرت فيها : حمد الله والشكر على اإساس انك زوجة ابو بياض الثلج وتتكلمين مع مراءتك السحرية ههههههههههههههههههههههه
ناظرت فيها شهد وبـ غرور معتاد منها : أنـــــا احلى منها بـكثيررر
نجلاء بسخريه : مررهـ واضح لدرجه أشوف الخطاطيب تحت ينتظرون موافقه باريس هليتون
شهد ناظرت فيها من فوق لتحت وشافتها لابسه بجامه وردي وفيها قلوب : بتروحين كذا
نجلاء بمزح : ايه بروح كذا .. مهبوله انتي صدق فيوزاتك ضاربه
شهد بهدوء غريب : اطلعي بـرررراا
نجلاء في نفسها : يمه وش فيها هاديه .. لـ يكون هذا الهدوء قبل العاصفة
نجلاء بصراخ : طيب ياست شـهد تجهزي بدل الفرفرة من مشغل لمشغل اتوقع حفظوا وجهك من كثرر ماتروحين لهم
شهد بصراخ : اطلعي برررراااا
نجلاء وهي متخصرهـ : طـالعه بس مو لـ سواد عيونك
طـلعت نجلاء وتركت شهد تتأمل نفسها : لـيش مايحبني ... ايش ناقصني انا.. جمال مال ودلال " الاخلاق ياشهد " مااكون انا شـهد بدر القائد اذا ماجبت راسك يـا اياد .
عند نجلاء نزلت من الدرج وجلست في الصاله تـفكررررر في غـاده اشـتاقت لها
دخل سعود البيت : السلام عليكم ... !!
نجلا بـمررح : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. تفضل يااخي الفاضل
جـلس سعود وناظر فيها : امي وين ؟؟
ردت وهي مشغوله في الفون : عــنـد ام سعيدوهـ
ناظر فيها : اهـا .. وهذي ام سعيد كل يوم عندها عزيمه
ناظرت فيه : ايـٓه لـدرجه استغرب منها
سعود بـ مززح : يـمكن عندها نقص حنان ولكذا تسوي عزائم
نجلاء ضحكت من قلب : ههههههههههههههههههههههههه ههههه من جد
دخلت شهد الصاله وهي تقول : ماما وين ؟؟
نجلا وسعود : عند ام سعيدوه
شهد بسخريه : حمد الله والشكر ... يلا باي
نجلاء : شهيدوه وين رايحه؟؟
شهد وهي تلبس عبايتها المطرزة من كل جهه ومخصره على جسمها : بـروح عند المشغل
طلعت وتركت سعود ونجلاء ورآها
سعود ناظر نجلاء : هذي ما تنثبر في البيت
نجلاء : نو بس تخبص في وجهها تقول مهرج
سعود : ههههههههههههههههههههههههه ههه الا وين رغد ؟؟
نجلاء : مدري في غرفتها





فـي فــلة عـبدالله القـائد

كـانت في غـرفتهـا مثل العادة ... مـاتحب تختلط بسبب كلام الناس عنها انها سمينه
كـرهت كل شي .. بس ايش تـسووي ماتقدر تمنع نفسها من الأكل !
دخـلت عليها امها وهزت راسها بالنفي وهي تشوف بنتها جـالسه قدام ال tv وتـأكل شـبس وعـلب بيبسي وشوكلاتات بـ كل مـكان ... !!
أمـهـا شـوي وتـصيح من بنتها اللي غير مهتمه : أيش هـذا .. غرفتك ليش فوضوية
نـاظرت فيها فاتن : ماما أيش فيك اكيد مـاجيتي لـ تسأليني على غرفتي ؟؟
امها تنهدت : كـنت بـقولك راح نروح عند عمك عبدالله عـٓندهم عزيـمه
فاتن : مـاراح اروح
ناظرت امها فيها : راح تروحين ... لايجيك توحد من كثر مانتي قاعده في البيت اطلعي ووسعي صدرك !!
فـاتن في نفسها : ووين أوسع صدري والمغرورات هناك موضه وموضه وجسمك جسمك
فـاتن : مـاراح اروح لاتغصبيني
امها وهي معصبه : عمك عبدالله عازمك خصيصا ويقول فيه موضوع لزم تعرفه العائله
فاتن : طيب طيب
طـلعت الام وتركـت فاتـن تفكرر .. ايش يبي منهم عمها؟



فـي فلة جاسم
سما : انا الصراحه مستغربه !!
تالا : حتى انا مستغربه .. بس إحساسي يقول ان فيه شي ؟؟
سما : ان شاء الله خير .. لحظه تتذكرين لما قال ابوي انه بيروح عند اياد
تالا بتفكيرر : تتوقعين اياد طلب شي او ماراح يطلع فارس
سما هزت كتوفها بـمعنى ماادري
دخلت فجأة وكأنها في غزوه وبصراخ : تــالا انا كم مـره قلت لك لا تطلعين من غرفتك
تالا بااستغراب : ماما تبيني اجلس في غرفتي كأني مريضه ؟؟
الام كوثر بصراخ : قـٓدامــــي
تالا خافت من صرخت امها وطلعت من غرفت اختها طيران لـغرفتها
كوثر وهي تناظر سما : وانـتي لاتقربين من بنتي فاهمه !!
سما بسخريه : مثل ماتعرفين فـا تالا اختي مو ناقص الا وحده وتعلمني لو سمحتي بررآآ
ناظرت فيها كوثر من فوق لتحت باشمئزاز وطلعت
سما وهي تكش على الباب : حسبي الله عليك من زوجه ابو ... اشتقت لك يافارس




فـي قصرر راشد الراشد
كانت جـالسه في الجناح حقها وفي السرير وتفكر كيف راح تكون حياتها .... جامعتها صديقاتها حياتها كل شي ... رغم ان أهلها ففتحوا معها موضوع العلاج بس هي رفضت والسبب : يمكن فيها خيره لي
كانت طـفشانه سـاام كان راح يجلس عندها بس هي رفضت وقالت اطلع مع أصدقاك وامها هي رافضه انها تتكلم معها وأبوها في الشركه ... وكان كل تفكيرها : ياترى مين أنـــــا ؟؟
دخلت روز المساعده اللي عينوها للاهتمام بـ لتين : سيدتي هناك شخص يريدك ؟؟
لتين بااستغراب : من هو ؟؟
روز : لااعـرف
لتين : ساعديني !
مشت الخادمه ومسكت يد لتين ووقفتها ومشت شوي شوي ... اما لتين اللي كل تفكيرها : مين هاالشخص ؟؟ .... كان قلبها يوجعها تحس بـ شي بيصير نزلت لتين ووقفت وهي ماتدري وين الشخص بس روز ساعدتها ووجهها مقابل هاالشخص
الشخص : ماراح تسلمين على أبوك يالـتين !!
لتـين رفعت حـاجب وهي مصدومه : مـاعندي الا اب واحد واللي هـو راشد
جاسم بـ عصبيه : انـتي بنتي فاهمه ؟؟؟
لتين بهدوء : اطــلع بـرررآآآ لو سمـحت اشكالك ما استقبلهـا
هـالكلمات كانت صـِدمه لـ جاسم لا هو للحين مو معترف انها بنته بس .. ماحد غلط عليه وتجي بنت تغلط ؟؟
لـتين : بــرررااااا ماتسمع ... وبـخصوص بنتك انت غلطان ماعندك بنت .. !!
ضـربهـا جـاسم كـف ومـن قـووته طـاحت على الارض مغمى عليها لانها مااكلت شي
جـاسم بـ قهـررر : مافي بنت تتجراء وتتكلم معي كذا
ركـضت روز لـ لتين بس ضربها جـاسم بـ رجله وطاحت روز وهـي ماسكه بطنها وتتألم
قرب جـاسم من لتين وخدرها وحملها على ظهره وطلع من القصرر بدون ماحد يحس فيه .. !!


تـــــوقـــعـــاتكـم ؟؟
لــتين ايش راح يصير لها ؟؟
ايــاد فـيه ســر كبير مخـبيه ؟؟
شهد هل راح توقع ايـًاد في شباكها ؟؟
وبـ خصوص الشخصيات والتعريف البارت القادم ان شاء الله
راح اكتبها وراح يصير احداث ... !!


اسطورة ! غير متواجد حالياً