عرض مشاركة واحدة
قديم 08-03-14, 09:19 AM   #39

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء السادس و العشرون
"شكراً..محاولة جيدة!!"

جود،،،
قد سمعتوا بالنكتة:"أبغى واحد بيبسي و فجأة ميرندا"؟!..
حياتي أنا..سارت زي كده..
فجأة فجأة الحريم اقترحوا يسووا عزيمة عشاني..فجأة..
أنا مادري أهلي من فين جابوا دا الحب..فجأة كمان؟؟؟!!!
طبعاً أنا ما حسوي شي بحكم إني والدة و ما حتعب بس بصراحة استثقلتها..استغفر
الله..أشوة إني عند جدة..لو في بيتي كان من جد تعبت...
اتعطرت و عدلت من شكلي لمن سمعت جرس الباب..عمو قال إنو أحمد و أهلو
حيجوا..زوجتو و بنتو يعني..ناديت سعود و رتبت شكلو..و بعد ثواني دخلت زوجة
أحمد و بنتها علينا..ابتسمت لها أول ما دخلت..سلمت على جدة و عليا و جلست
بعدين على واحد من السرر:كيفك أم سعود؟!
-الحمدلله..إنتي كيفك؟!
مديت ايدي لبنتها..أوه صح..ايش اسمها؟!
آآآ..ايوة..رؤى..علطول أنسى اسمها!!
مديت ايدي لرؤى:حبيبي..كيفك؟!
جات و سلمت عليا بتوجس خاصة بعد ما حذرتها أمها من إنها تطلع فوق السرير...
طالعت في خديجة إلي في سريرها الصغير إلي جمب سريري و لوحت
بيدها:خديجة..خديجة..هيا ليش ما تطالع؟!
قلت:لسة صغيرة حبيبي..ما تتذكري سعود..حتى هوا ما كان يطالع..حتى إنتي
كمان...
-إلا أنا كنت أطالع..أنا فاكرة ترى...
زوجة أحمد:رؤى ايش جبتي لخديجة..ما جبتيلها شي؟!
ابتسمت:إلااا..
و راحت لشنطة أمها و طلعت كيس صغير و حطتو في سرير خديجة..ابتسمت
أنا:اللله..ايش دا..ايش جبتي لبنتي؟!
-جبتلها..
قاطعتها:لا تقولي..خليها هيا تشوف..
و أخدت الكيس و مدتو ليا..فتحتو و كان جوتو علبة صغيرة..كان فيها اسورتين دهب
صغار..ابتسمت بسعادة..ما كنت أقدر أشتري لسعود زي كده..كنت كل ما أشوفها أدعي
ربي يرزقني ببنت...
خرجتها:الله يسعدك..شكراً حبيبي..
طالعت في زوجة أحمد و قلت بصدق:كل مرة كنت أشوف أشياء بنات يوجعني قلبي..ما
أقدر أشتري لسعود...
مديت البناجل لرؤى:لبسيها إنتي بنفسك..
اتحمست رؤى و قامت أمها تساعدها..و بعد ما لبسوها شالتها زوجة أحمد و هيا
تسمي..اتضايقت خديجة و سارت تسوي حركات بوجهها الصغير..أوه حبيبتي..
جدة:ما شاء الله..الله يسعدك يا بنتي..الله يسعدك..أشوف..
ودت زوجة أحمد خديجة لجدة..قالت و هيا ترجع تجلس:حلو يجيكي العكس علطول..ولد
بعدين بنت..نفسي في ولد بصراحة...
-ايوة..التغيير حلو..بس على المدى البعيد..البنات أحسن لو كانو أكتر...
-طبعاً البنات قلبهم على أمهم..أياً كان...
-من جد..رؤى حبيبي..ما شفتي سعود؟!
-في المجلس مع بابا و عمو سعود...
قالت لها أمها:روحي طيب شوفيه.اقعدي معاه..لا تخليه لحالو...
خرجت رؤى من الغرفة و قعدنا نتكلم لحد ما قالت جدة:هيا يا بنتي بصلي ذحين..
قامت زوجة أحمد و جابت خديجة و رجعتها في سريرها..و رجعت جلست..قلت
بحرج:ههه..معليش قومناكي و جلسناكي كتير...
ابتسمت:لا حبيبي عادي..تعبكم راحة..
-يعني تعبناكي...
قالت بمزاح:ايوة تعبتوني..
ضحكت بخفة قبل ما تميل عليا و تقول بصوت واطي:جود أقولك على سر..
قلت بصوت واطي عشان جدة تصلي:يا ساتر..سر و بين كنات!!
-ههه..ايوة..بس لا تقولي لأحد..كنت حعلن الخبر بس قلت نستنى شوية..عشان لا
نخطف الأضواء من بنتك..
طالعت فيها:قولي والله...
ابتسمت:والله...
قلت بصوت واطي:أخو ولا أخت..
رفعت أكتافها: لسة مادري..
-قلتي لعمتي؟!
-لأ..قلت مشغولة بكي و بولادتك و بملكة بنتها..المصيبة في أحمد..مو حاس بشي..
-ما عرف..
-ولا على بالو..فظيع..ما ينتبه لولا شي..
-صاحب عمو..ايش تتوقعي منو؟!..بس في الكم؟!
-ايش في الكم؟!،لسة دوبي ما كملت شهرين..قلت خليه ما بقلو..أحمد ما رح يسكت و
بصراحة ما أحب أتكلم علطول...
-من جد..معد أحد يذكر الله..
-ايوة الله..حسبي الله عليهم..إلا جود..بكرة فيه عزيمة عندكم؟!
-ايوة..هنا..جاية إن شاء الله صح؟!
-إن شاء الله..
التفتت لوراها و مسكت كيس..مدتو ليا بابتسامة:اتفضلي..مبروك..
-ايش دا..ليه تعبتي نفسك؟!
-ما كنت عارفة ايش أجبلك بصراحة..سمعت بالعزيمة فجبت إلي جوة..
قلت و أنا أمسك الكيس:شكراً..من ايد ما نعدمها...
الظاهر إلي جوة كان لبس أو شي زي كده..لمحت قماش!!
قلت:بس صح..ترى لازم تجيبي لرؤى أخو..حرام..لا تكبر لحالها...
قلت كلماتي بجدية الشي إلي خلى أم رؤى تطالع فيا بنظرة:لا يا شيخة..ولدتي من
هنا بتزني على راسي من هنا!!
انحرجت:لا يعني.."تابعت بسرعة"..بعدين أنا قد حملت لمن سعود كان عمرو قريب من
التلاتة سنين بس ما ثبت!!
-يا شيخة هوا نصيب..بعدين على ايش الصربعة..السعودية لازم خمسة ستة..حتخلفهم
حتخلفهم..في البداية في النهاية..حيجوا!!
ضحكت:من جد..الله يعيننا!!
و على كده..استمرت الزيارة الخفيفة..راحوا بعد نص ساعة و رجعلي عمو و كانت
خديجة في يدي..
دخل بهدوء لمن شاف جدة تصلي..لسة ما خلصت ما شاء الله عليها!!
جلس في السرير إلي جمبي:متى علي راجع؟!
-شوية إن شاء الله و يجي..راح البيت محتاج كم حاجة..سعود فين؟!
"هنااااااااااا..."
دخل سعود الغرفة بابتسامة:ماما ممكن أجلس عندك؟!
-تعال حبيبي...
جا و جلس في طرف سريري عند رجلي:ماما أبغى أشيلها..
عمو:تقدر؟!
-لأ مو أشيلها..بس حطيها عندي..هدي أختي النونو..لازم أمسكها...
ابتسمت:طيب تعال من الجهة التانية...
كان سعود جالس على جهة رجلي اليسار..يعني في طرف السرير المكشوف..غير مكانو و
جلس عند الجدار اللاصق في السرير..حطيت خديجة و أنا أسمي فوقو..كان متربع..
ابتسم أول ما حطيتها و دنق و باسها بلطف..يا قلبي أنا!!
طالع فيا:ما ينفع نبوسها في خدها..بعدين تجي حساسية...
ابتسمت:صح..نبوسها في جبهتها...
-طيب هيا تعرفني؟!
-طبعاً حبيبي..إنتا أخوها الكبير...
-ايوة..ماما بعدين لمن أسير أكبر..أكبر من أخوها الكبير..أبغى أجيبلها
ألعاب...
-لأ إنتا لمن تكبر هيا إن شاء الله حتكبر و تسير ما تبغى ألعاب..تسير تبغى
مكياج..اكسسوار ملابس..مو ألعاب...
طالع فيا بحيرة:يعني ايش أجيبلك..كلكم تبغوا مكياج..طب مين يشتري ألعاب؟!
عمو:جيبلها ألعاب دحين..لازم لمن تكبر؟؟!!
-ايوة..ما عندي فلوس دحين..أنا بعدين ربي حيعطيني فلوس..حجيبلكم كلكم كل
شي...
قلت:الله يرزقك حبيبي..الله يرزقك و يهديك...
-ايوة يا ماما..ترى أنا الله قلي..حيعطيني فلوس..و حيعطيني كل شي..
لاحظت الاستغراب على عمو فابتسمت:عادي..ما تعرفو؟!،دايماً كده!!
سعود في الفترة الأخيرة ساير يتكلم بدا الأسلوب..كل ما يشوفني طفشانة
يقولي:لا تزعلي..بعدين الله يسويلك..
و على حسب الشي إلي مضايقني..و حتى لمن يتأخر في شي..أخاصمو و أقولو متى إن
شاء الله حيمديك؟!،يقولي:عادي..الله يساعدني أخلص بسرعة..
و أنا بصراحة..ما حبيت أعقدو أو أسألو ليه يقول كده..لإنو رح ينتبه أكتر و
يمكن يصر و يتجاوز الحد المعقول لدا النوع من الكلام..بعدين هوا لسة طفل و كل
إلي عليا إني أوجهو..أوجه دي المشاعر و الثقة بالله للمكان الصح...
عمو:جود..
-نعم..
-ترى..قبل مدة و أنا أرتب لقيت شنطة الصور..فاكرتها؟!
قطبت حواجبي و قلت و أنا أتذكر:أيـ..ـوة...
-بس..قلت لازم أطلعها لكم..من جد كنتي نسخة من خديجة.."ضحك"..قصدي هيا نسخة
منك..مرة شبهك..و صورك و إنتي أكبر شوية..كأنك سعود..مرة يشبهلك...
سعود:أنا أشبه ماما..من زمان..ترى من أول أشبهلها..إنتا ما عرفت؟!
-إلا ياخي عرفت..منتا و أمك في وجهي من يوم انولدتو...
قلت:بس أحلى شي..شهدتني و شهدت أولادي...
-ايوة الله..لسه ما كملت أربعين و عندي أحفاد..مين زيي؟!
قلت بقهر و عصبية:لا تقول أربعين..لسه ما كملت خمسة و تلاتين!!
-جود!!..
-ايوة الله..تحسب أحلام تقول عمرها..أصلاً بنفسها قد قالتلي إنها من يوم كملت
العشرين معد تقول عمرها لأحد...
-أحلام..مو سعود..و بعدين احنا الرجال عادي..مهي مشكلة العمر..
-إلا مشكلة..بعدين عمو إنتا اسم الله عليك مو باين عليك العمر..خلاص اسكت!!..
جدة إلي خلصت صلاة و قراءة قرآن و كده:صادقة..رجال..حرمة..لا عمرك و لا مالك
و لا جسمك..ما تتكلم عنهم...
تقصد جدة بجسمك وزنك و صحتك..
من جد صادقة..معد أحد يذكر الله...
قام عمو:طيب..أنا بقوم عشان حيأذن بعد شوية..
-طيب عمو لو سمحت نادي منورة خليها تجي...
خرج عمو من الغرفة عشان يستعد لصلاة العشا..دخلت منورة بعد ثواني فقلتلها عن
عزيمة بكرة و طلبت منها ترتب البيت و تنظفو كويس..حتى والله يبغالي أقول لعلي
يجيب معجنات و حلى..يا ربييييييييييه..يا ليت العزيمة عند عمتي..والله كان
ارتحت..هنا أشيل هم..أحس أي غلطة و لا نقص حيتحسب ليا..
يؤ..ايش النذالة دي..يعني عمتي تتعب على حسابي؟!
اتصلت على علي فرد:نعم..ذحين..عشا..مافي أي محل مفتوح..
ما رديت عليه فقال:آمري..ايش تبغي؟!
-اتصل عليا بعد العشا قبل ما ترجع البيت...
-ليش؟!
-أبغاك في موضوع...
-إلي هو...
-حقولك دحين..أبغاك تشوفلي محل معجنات طيب..و تحجز عندهم..و بكرة تكون الصحون
جاهزة...
علي بعبط:على رسلكِ..أية صحون..إنتي متفقة مع محل ولا شي؟!
قلت ببساطة:لأ..بس عشان عزيمة بكرة..روح اختار مجموعة معجنات و اختار صحن
حلو..و خليهم كده يسووا عشرة احدعش صحن..و بكرة يكون جاهز عشان تجيبوا على
بيت جدة...
-جود العزيمة مو في بيتي..ليش مطلوب مني أشتغل؟!
-العزيمة لبنتك و زوجتك..بعدين عمو حيتكفل بالعشا مسكين..يسوي ايه ولا ايه...
-جود..خلاص أجلو العزيمة..بعدين..بعدين أمي قالتلي إنها بتسوي سابع..خلاص
مالو داعي مرتين...
-والله يا علي..هدي عشان سلامتي..سابع بنتي إن شاء الله يكون حفلة و تفاسير و
كده يعني..بعدين ما حيكون من جد سابع..يعني مو دحين حنسويه..
"التفاسير..التحف الصغيرة و الأكياس التي تقدم في حفلات المواليد الجدد"
-طيب طيب..خليني ألحق الصلاة ذحين..
-الله معاك..
-مع السلامة...
صح..أبغى أسوي لخدوجتي حفلة كبيرة..بنتي و أبغى أفرح بها..خديجة هدي مو أي
شي..غير إنها أول بنت ليا..هيا هدف من أهدافي في الحياة..صح سعود كمان هدف بس
هيا غير..خديجة دي ما حتكون أي بنت..أبغاها بطاعة مريم عليها السلام و إخلاص
خديجة رضي الله عنها و جمال روح عائشة بنت الصديق..
و بدل ما يقول بابا كل خديجة قليلة أدب..حخليه يفهم كيف الواحد لو من اسمو
نصيب..و حخليه يقول..كل خديجة..عظيمة!!

************************************************** *
و طلع الصباح و أذن الظهر و أذن العصر و المغرب و العشا و لبست..و جلست على
سريري..طبعاً أول من جا كانو.."أهلي"..أخواتي و أمهم يعني..و بابا و
عبدالإله..و..وي!!..وين عبدالرحمن؟!..يمكن بعدين حيجي..
دخلوا كلهم بما إنو مافي أحد..علي أخد معاه سعود و راح يجيب المعجنات و كم
حاجة كده كمان..
أول أحد سلم عليا كان بابا..و طبعاً أنا بنتي كانت في حضني..سلم
عليها..قال:مصرة خديجة؟!
بس دي المرة قالها بشكل لطيف فما اتضايقت..ابتسمت:ايوة..
عبدالإله:بندخل ألفين و احدعش و دوبها..خديجة!!
طالعت فيه و قلت برقة:طب اقترح عليا اسم تاني...
طالع فيا لثواني قبل ما يجي يسلم و يقول بـ "خياسة" شديدة:مبروك!!
و خرج..
سلمت عليا مرة بابا:الحمدلله على السلامة..
سلمت على خديجة و خبت في الكوفلة حقتها جنيه دهب!!
و بدأوا أخواتي يسلموا عليا و يباركولي..
و على سيرة الدهب..ترى معد أحد دحين يهدي دهب..ساروا الناس يحطوا فلوس..بس
يمكن مرة بابا ما تبغى تجي و ايدها فاضية..و ما تبغى تجيب أي شي!!
سارة طبعاً علطول شالت خديجة:يا حياتي!!..
كان على وجهها عطف شديد..و حرام..كلهم كانوا مبتسمين..بس يمكن مو متجرئين
يقربوا!!
فجأة سمعنا صوت:أنا جيييييييييييييييييييييييي يييت...
جدة:دحمي!!
كان صوت عبدالرحمن إلي دخل و معاه أهلو..جا بسرعة عليا و سلم:الحمدلله على
السلامة..
ابتسمت:الله يسلمك...
سلمت عليا حليمة:كيفك جود؟!،الحمدلله على السلامة...
-الله يسلمك...
سلمت على شهد و رغد..كانوا لابسين زي بعض..يسعدهم..فجأة حسيتهم كبروا!!
حليمة شالت خديجة من سارة و عبدالرحمن وقف على راسها و سار يضغط على خدها
بسبابتو و يضحك..شوية إلا خديجة كشرت و بكيت من غير صوت..
حليمة:لا يا ماما..لا تبكي...
ابتسمت لمن حطتها عندي و هديتها..جلسوا الموجودين..قالت مرة بابا
لعبدالرحمن:شفت عبدالإله؟!
-ايوة..قاعد في المجلس يكلم صاحبو...
آه..عشان كده خرج..أتاريه مو مرة سخيف..ههه!!
قربوا رغد و شهد..قالت شهد:اسمها خديجة خلاص؟!
ابتسمت:ايوة...
رغد:طب ايش..ايش تناديها؟!
قلت باستغراب:خديجة!!
-لأ..الشي التاني حقها..
حليمة:دلعها يعني..
-آآآآه..والله مدري..إنتي اخترعيلها دلع...
-فين سعود؟!
طالعت في رغد بابتسامة:أقولك اخترعيلها دلع تقوليلي فين سعود!!..
استحت رغد و قالت شهد:قوليلها دوجي..
-دوجي؟!
-ايوة..أنا صحبتي اسمها خديجة..أمها تقولها دوجي...
-طيب دوجي دوجي...
حليمة:دوجي..أحسو شي حق مسنجر..مو حلو..
عبدالرحمن بعبط:حركاااات حليمة..تفهم في الماسنجرررررر...
طالعت حليمة في زوجها بنظرة و هيا كاتمة ابتسامتها..قال:آسف آسف..بس أمزح!!..
ضحكت أنا بخفة و أنا أعدل الكوفلة حقت دوجي..خلاص حناديها دوجي 3:
وقفت حليمة:مها..الصينية حطيتيها فين؟!
مها:في المطبخ..جمب المايكروويف..
وقفت:"حقوم أسخنها"..و خرجت..
عبدالرحمن:إلا صح..علي فين..و ولدك؟!
تابع بابا:و سعود فينُه؟!
طالعت في بابا:عمو راح يقابل واحد حق ديكور يعرفو عشان يزبطلو الشقة و علي
راح يجيب أشياء و سعود ولدي معاه...
جدة:والله إن الشقة حالية ما فيها شي..لكن يبغى يصرف..
قلت:لا يا جدة..لازم تتعدل..بعدين لا تنسي إنو المستأجر إلي فيها من زمان..ما
تدري ايش خبص فيها!!
-إلي خبصه يدفع ثمنه!!
-ما عندنا احنا دا القانون!!
بابا:خلاص نوى يسكن هنا؟!
قلت:ايوة..
دخل عبدالإله و جلس..
قالت جدة:وينك يا عبدووو؟!
-كنت أكلم واحد صاحبي..
-دريت..لكن ما لقيت تكلم صاحبك إلا عندي؟!
-ما طولت..بعدين أنا وعدت الولد أتصل عليه..مطنشو ليا فترة!!
قامت سارة و طلبت مني خديجة..مديتها بهدوء لها فراحت بها لعبدالإله..جلست
جمبو و رفعتها:شوف..ودلبو أنا..شوف شوف عبدالإله!!
طالع عبدالإله في خديجة بنظرة غريبة..قعدت أنا أراقب الوضع..أبغى أشوف ايش
يسوي!!
طالعت فيا سارة:جود ممكن نصورها؟!
ابتسمت:ممكن..
سارة:عبدالإله طلع جوالك و صورها..
عبدالإله:جوالي مافي شحن..بعدين انتبهي لرقبتها!!
وقف عبدالحمن:أنا أنا بصورها..
و قعد يصور بسعادة..
مالت عليه عبدالإله..كأنو بنتي حالها واقف تستناه يتكرم و يحط صورتها في
جوالو!!
وقفت سارة و جات عندي و حطت خديجة في ايدي..مسكتها و أنا أقول:وريني الصور..
مدلي عبدالرحمن الجوال..و أول ما شفت الصورة:يسعد قلبها..
شفت صورة تانية:وي حياتي..شوفي سارة كيف فمها صغير و يجنن!؟!
شفت صورة تالتة:أوه يا قلبي..
عبدالإله:تراها في ايدك!!
ضحكت و أنا أرجع الجوال لعبدالرحمن:طيب غير في الصور..
-عادي ما تفرق..
قلت بنفس أسلوبو الغلس:إلا تفرق..
-لا ما تفرق..
قلت بصوت أعلى:إنتا منتا أم!!
-مني أم..لكن هذا غباء..تمدحي في الصور و بنتك في ايدك..امدحيها مباشرة..
-طيب أنا لاحظت هذا الشي إلي يستحق المديح في الصور..فأمدحها في الصور!!
-آها..يعني هيا معفنة في الحقيقة!!
-نعم؟!
قال و هوا يرفع أكتافو:هذا معنى كلامك..
-لأ..مو دا معنى كلامي..بعدين لو سمحت لو ما عندك شي عدل تقولو لا تكلمني..
-قصدك لو ما عندي مجاملة ولا كذبة لا أتكلم..
-محد قلك تجامل..بعدين ما تحتاج تجامل..بنتي حلوة ولازم تنمدح!!
-إنتي ما تحبي الصراحة..و أصلاً منتي صريحة مع نفسك..ملامح بنتك مي باينة..من
فينلها حلوة؟!،حتى عيونها ما تفتحها؟!
-ليه؟!،و إنتا فتحت عيونك أول ما انولدت..و اسكت خلاص!!
-إنتي ما تتقبلي الحقائق..
جدة اتدخلت:عبدالإله..
التفت لها:نعم؟!
-أصه..
طالعت فيه و قلت و أنا أهز راسي بطفولية:أصه..
رن الجرس فقام عبدالإله:بروح أفتح الباب!!
عبدالرحمن:والله هذا عبدالإله مرة مو كويس..قرأت في كتاب إنو ما ينفع أحد
يتكلم مع الوالدة كذة!!
التفت لعبدالرحمن:أية كتاب؟!
-"نصائح للزوج المثالي"..كتاب حلو..أجيبلك هوا؟!
ابتسمت:لا شكراً..
قال بابا:يا رب..أنا مني قايلك لا تقرأ ذي الكتب؟!
-ليش؟!،حرام علينا حلال للبنات..ايش معنى يقرأوا دي الكتب و احنا لأ؟!
مرة بابا:من حلاتها يعني عشان تقرأها..كلها كلام سخيف!!
شهق:سخيف!!،شايفك بعيني تعطي لمها واحد!!
فرصعت مرة بابا بعينها لعبدالرحمن فقال:بسم الله علينا!!
و لف وجهو..ابتسمت..أتخيل نفسي أجيب لعلي كتاب زي كده..والله ليرميه في وجهي!!
رن جوال مرة بابا..ردت و قالت بعد ثواني:طيب..
فصلت و قالت:عبدالإله يقول جو الرجال..روحولهم..
وقفوا عبدالرحمن و بابا..قال عبدالرحمن:مين بالضبط؟!
بابا:مين يعني؟!،زوج جود و زوج أختك و عمك!!
و خرجوا و بخروجهم دخلت خلود..و معاها أولادها و سعود..سلمت
عليا:مبرووووك..الحمدلله على السلامة..
ابتسمت:الله يسلمك..
شالت خديجة:هاتو..هاتو القمر..
سلمت على أولادها و ناديت سعود إلي كان مشغول بجزمتو يربط حبلها..طالع
فيا:نعم!!
-مافي بوسة لمامي؟!
وقف و جاني..حضني..همستلو:وحشني حبيبي..
ابتسم:حتى أنا..
رفعلي رجلو:شوفي الحبل..مُلخبط..
فكيتلو عقدة الحبل و رجعت ربطتو..عطرتو و عدلت لبسو..و راح بعدها لوين ما
كانو الأطفال قاعدين!!
رجعتلي خلود خديجة:قمر اسم الله عليها!!
ابتسمت:مش أقمر منك!!
ضحكت على الجملة و رجعت لمكانها!!
رن الجرس و رن جوالي..رديت..كانت صفاء و قالت إنهم وصلو..
كلمت سعود:حبيبي قوم افتح لأمي و أبوية..
قام سعود و خرج من الغرفة..و ثواني و أهل علي دخلوا..سلموا الموجودين على بعض
بعدين جت عمتي و صفاء و أحلام و مرة أحمد ليا..سلموا و سوولي حماس لمن قعدوا يتناقلو خديجة ما بينهم بفرح!!
جلسوا و اتقدمت القهوة و الحلا..حليمة إلي جابت الحلا و سارة إلي قدمت
القهوة!!
قالت جدة للأطفال:روحو للصالة..سارة..افتحي التلفزيون لهم!!
قومت سارة الصغار و أخدتهم معاها..
و بدأ الجو يحلو..لمن بدأت الهروج و الحكايات..و لمن انزحمت الغرفة زيادة
بقدوم عماتي..
ما رح أكدب و أقول اتضايقت و انزعجت..رح أكون صادقة..و حقول..إني انبسطت!!

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
سعود،،،
نط علي عندي فجأة:سعود سعود..
نعم..
-أختي موجودة!!
-ها؟!
-أختي..موجووودة!!
-ايوة عارف..أهلك جو..
-أختي أختي..حقتك..خطيبتك..
-آآه..أحلام يعني؟!
قال بقلة صبر:ايوة!!
-طيب أنا عارف..
-أوففف.ياخي نفسي في يوم أشوف ابتسامة فجعة على وجهك..
-علي..من جدك إنتا؟!
-ياخي أختي..لازم تحسسها إنك ميت عليها.."بجدية"..سعود..ترى مو كويس كذة..لازم تسير رجال!!
-الفجعنة يعني رجال..إلي مو شايف خير هوا الرجال!!
-أوففف..تراك ممل!!
-لو تروح تجيب العشا يكون أصرف..
-انقلع جيبه إنت..بيتك!!
-عزيمة زوجتك!!
-مني جايبه!!
-عارف..ما منك فايدة!!
سوالي كش بيدو..ضحكت:شارب شي إنتا؟!
-لا بس طفشان..
-ليش طفشان؟!
-يا شيخ نفسي أروح البيت و أخذ جود و سعود و خديجة..مو حلوة حركة إن الوحدة
تقضي الأربعين عند أهلها!!
ابتسمت:مافي وحدة ما تقضي الأربعين عند أهلها..هيا بس جود و شفت كيف كانت أمي
تروح و تجي عليها!!
-حتى أمي..كانت تزورنا كثير..
هزيت راسي:"ايوة.."..قمت بعدها و خرجت عشان أجيب العشا..مو المفروض إني أخرج دحين..لكن احتياط..خاصة إني..و بشكل مفاجئ..مهتم بالعزيمة و أبغى كل شي يكون تمام!!

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
جود،،،
راحوا الناس و ما بقي في البيت إلا احنا..قبل شوية خرجوا أهلي و أهل علي..و
بعد ما خرجوا دخلوا علي و عمو الغرفة...!
علي:الله الله..ايش كل ذي الأكياس؟!
جدة:اذكر الله!!
علي و هوا يجلس:لا إله إلا الله!!
تابع:بصراحة لازم لكل مولود نسوي حفلة..كم دخلتي اليوم؟!
طالعت في علي:ايش السؤال دا؟!،بعدين إلي اليوم مو الحفلة لسة..عمة تقول حتسوي
سابع لخديجة!!
علي:سابع..متى يعني..بكرة؟!
-لأ..مو لازم اليوم السابع بس إنو بعد مدة..حتسويها في بيتكم..لمن أرتاح وأغير شكلي...
عمو:تغيري شكلك..؟!

علي:كيف يعني حتغيري شكلك؟!
-يعني مثلاً أقص شعري..و أصبغ..و أروح أسوي يدي..أظافري يعني..و كده يعني..
علي:قاعد أسمع كلام أهبل بس حسوي نفسي ما سمعت!!
قلت:كلام أهبل؟!،لا مو كلام أهبل..أولد و ما أغير في شكلي..يا سلام..ايش أفرق أنا عن الحريم التانيين؟!،بعدين لازم الوحدة تغير شكلها لمن تولد!!
علي:جود..إنتي زمان..كنتي أعقل!!
-أنا زمان..كنت أغبى!!
-لأ بالعكس..ذحين أغبى..ولدتي سعود و ما سويتي شي..وش صار فيكي؟!،ولا شي..ليش
ذحين فجأة تبغي تغيرين ستايلك...؟!
عمو:إنتي حلوة كده..مو لازم تغيري!!
سعود:صح ماما..إنتي حلوة!!
طالعت في علي فقال:ما رح أقول إنك حلوة كمان..
-هيا حغير و حسوي إلي في راسي!!
-والله ما تغيري!!
-طيب قول إني حلوة!!
-والله ما أقول!!
-بكييييفك..لو صحيت يوم و لقيتني مدري ايش مسوية..لا تزعل!!
-أصلاً مين بيوديكي؟!
-إنتا..
-ما شاء الله..
جدة و هيا تلف شرشفها:أصه..بوتر!!
قلت بصوت واطي:اسكت جدة تبغى توتر!!
قال بغضب بصوت واطي:تسكتيني؟!!!
شمقت و التفت لعمو:عمو..إنتا شفت أحلام؟!
اتوتر عمو:هااا..لأ..
قلت بعجب:ولا سلمت و لا كلمت؟!
هز راسو بلأ فقلت بقهر:تدخل بيتك و تخرج ولا حتى تديها رنة!!
قال يبرر:فين كان ممكن أشوفها؟!،و بعدين أديها رنة ليه؟!،هيا جات
عشانك..العزيمة عشانك مو عشاني!!
-طيب ارسل رسالة دحين!!
-طيب!!
يا ربي ترحمني..كل إلي أتمناه إنو يكون يرسل و يكلم و يسوي كل دي الأشياء من
غير ما يبين و لو إني أشك..عمو فوق إنو خجول وضعو مأثر..سبق و قلتلو مية مرة
إنو لازم ما يحس بأي نقص..لازم يكون مبادر و شجاع في هدي العلاقة ولا ما
حيمشي الحال..أحلام بنت و البنت مستحيل تبدأ..إنو الوحدة تبدأ شي مهين..كأنها
متشحتفة عليه!!
وقف عمو:بروح أجيب شنطة الصور..سعود تعال معايا
و خرجوا فقال علي:أي شنطة صور؟!
ابتسمت:شنطة كبيرة فيها كل صورنا و صوري و أنا صغيرة كمان..ما قد شفتها؟!
وقف:لأ..
جا عندي و قال و هوا يشيل خديجة:بسم الله..الله الله ليه مكشر الحلو؟!
ابتسمت و أنا أشوفو يلعب معاها و يبوسها و هيا مبرطمة..مدري ليه!!
-ايشبها بنتك ذي..بنت..ليه زعلانة؟!
ضحكت:تبغى مامتها!!
قال و هوا يهزها:و أبوكي يعني..مدري ليه أولادي يكرهوني؟!
ضحكت و أنا أشيلها منو:ما يكرهوك..إذا يكرهوك أكرههم!!
-والله لو يكرهوني..تطرديني برة البيت..إنتي أصلاً الأم الزوجة..مو الزوجة
الأم!!
قطبت حواجبي و أنا أبتسم:ايش الكلام دا؟!،أحبك و أحبهم..و أنا زوجة و أم..ولا
شي عندي قبل التاني!!
ابتسم و هوا يمسك ايد خديجة:أمزح معاكي!!

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
سعود،،،
قلت و أنا أحط ايدي على أكتاف سعود:يعني متأكد..هيا تحب بوكيمون؟!
قلي بجدية:ايوة..أكتر شي تحبو..أكتر شي..بوكيمون!!
-لو جبتلها بيكاتشو حتفرح؟!
-مررررررررة!!
-متأكد!؟!
-ايييييوة!!
-على ضمانتك؟!
-اييييييييوة!!
-طيب لا تقول لأحد إني سألتك..خليها مفاجأة..سر بيني و بينك!!
ابتسم سعود:طيب..بس عمو..حتى أنا جبلي بيكاتشو!!
-إن شاء الله حبيبي..
شلت شنطة الصور و أعطيت سعود كم ألبوم..عشان لا تكون جيتو معايا من غير
فايدة..
والله و لو إني شاكك في كلام سعود..بس هوا أدرى..عمتو و أدرابها!!

************************************************** *
أحلام،،،
رن جوالي و كان سعود..بشكل تلقائي كنت حرد لكني وقفت لسببين..الأول..ما أبغى
أبان فاضية و.."متصربعة" عليه و الثاني..دقات قلبي اتسارعت بشكل مزعج..رديت
بعد شوية بصوت هادي:ألوو..
-ألووو..
قطبت قبل ما أسمعه يتحمحم و يقول:السلام عليكم..
-و عليكم السلام..
-كيفك أحلام؟!
-الحمدلله..إنتا كيفك؟!
-الحمدلله كويس..
و سكت..لثواني قبل ما يقول:جيتي بيتنا في العزيمة صح؟!
-ايوة..
-عجبك؟!
-آآآ..مادري..ما شفته..ما ركزت..
-يعني مو حلو؟!
-ما شفته..ليش تسأل؟!
-عشان بعديننن.."قطع كلامو فجأة".. المهم اسمعي..أنا أبغى أجي عندكم و أبغى
أجيبلك هدية و أستحي أسأل جود ايش أجيبلك..ايش تبغي؟!
-هاااااا
قال ببساطة:عادي لا تستحي..ايش ناقصك..ايش تبغي..نفسك في ايه؟!..أخاف أجيب
حاجة و ما تعجبك..
سكت..ايش أقولُه ذا؟!!!
-أحلاااااااااام..
-أي شي..مو مشكلة..
-اطلبي أي شي..إن شاء الله القمر..أجيبلك هوا..
حق من يقوله جيبلي القمر ذحين؟!
لكن بما إنو مُصر أنا ما رح أرفض و حوريه الأي شي من جد..
قلت بتوجس:أي شي..أي شي؟!
-أي شي أي شي..
سكت أفكر في شي يكلف قبل ما أقول بنعومة:أممم..عندي خاتم ذهب أخضر أبغالو
عقد!!
-ذهب مع أخضر؟!زي أشياء أمي يعني...؟!
-لااا..ذهب أبيض..سعود أنا عندي فستان و أبغاله عقد من مدة..بس محد معطيني
وجه!!
قال بسعادة:اسمي طالع منك زي العسل!!
اتحمحمت بخجل فقال:مع نفسهم ما يعطوكي وجه..أجيبلك أنا إلي تبغيه!!

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
جود،،،
قعدت جمب علي في الصالة و أنا أسمعو يقول لسعود:ولد..انتبه..لا تعور أختك!!
كنت حاطة خديجة على فرشتها في الأرض و كان سعود جالس عندها و يلعب و يكلمها!!
التفت لعلي و قلت بهمس:خلي الولد..لا تقعد تعقدو من أختو!!
-الله..شوفي كيف قاعد يمسكها..حيعورها!!
-لو عورها حتبكي..و بعدين بس قاعد يهز الألعاب فوقها و يكلمها..بلا غلاسة!!
-والله إنتي مدلعة ولدك..و مهملة بنتك..بيبي لسة ما كملت شهر!!
رن جوالي فرفعتو و كان طالع اسم.."رامي xD" .. قطبت حواجبي..طالع فيا
علي:مين؟!
مديت الجوال لو و أنا أقول بعجب:الرقم مسجل باسم؟!..مادري ميـ...."تابعت و
أنا أتذكر"..آآآه ايوة..شكلو داك..
-لا تردي!!
-ها؟!،ليش؟!
-بس..أحسه كذاب مو اخوكي..
ضحكت:إنتا الكداب دحين!!
فسرت:ايوة..ما كنت حترضى تدخلو لو ما صدقت إنو أخوية من البداية..
-طيب..ليش يطلع فجأة؟!،دوبها الأخوة ثارت عليه؟!
كان الجوال اتوقف عن الرن..قلت بابتسامة:ما أستبعد إنو جاي من ورا أهلو.."وقفت لمن رن مرة تانية"..ترا زوجتك الشي الشرير إلي الأهل يخافو على أولادهم منو!!
و رحت لغرفتي..رديت:نعم؟!
-أهلاااان..كيفك..كيف حالك و كيف البيبي؟!
-الحمدلله كويسين..إنتا كيفك؟!
-أناااا..تمام..أقولك جود احنا..أو أنا بالأصح قررت أجي عندك..و بجيب معايا..مو أهلي..يعني أهلك..أهل بابا سعيد فمتى يناسبك و متى ينفع نيجي؟!
-والله حياكم الله في أي وقت بس عارف..أبغى كده كم يوم عشان أرتب البيت وأرتاح و...
كنت أحاول أكون قد ما أقدر لطيفة..مو إني ميتة عليهم و أبغاهم يحبوني لكن لمن أحد من أهلي يحاول يدخل فيا أشجعو بسرعة..لإنو..مو معقول الوحدة تعيش طول عمرها كده..مابغا عدد أفراد أهلي إلي يهتموا فيا يكونوا معدودين!!
قال:عادي براحتك..أصلاً عمي سعد هوا قال نفسو يجيكي فأنا قلتلو إني أنا بتصل فقلي طيب..و اتصلت لإنو قالولي إنك رجعتي بيتك و خلاص يعني..استقريتي و مدري ايش هوا!!
ابتسمت:أنا لسة دوبي راجعة..بس شوف متى ما أحدد يوم أنا حتصل عليك و أقولك..ولو تبغى تجي لحالك عادي ما عندي مشكلة..في أي يوم تعال..
-لاا مابغا أجي لحالي..أخاف زوجك يعصب..شكلو..كذة عصبي و يتنرفز بسرعة..صح؟!
ضحكت:لالا..عادي..بس يومها كان مزاجو مو حلو..و لا دايماً مو كده!!
-المهم..سلميلي على إلي عندك و ردي عليا!!
-إن شاء الـ
قاطعني:أقولك جود..
-ها..
-ايش رايك في العزيمة نسويلك حفلة..عشان اتخرجتي؟!
-لا لا تسوي..لسة ما رحت أخدت الوثيقة..انشغلت و تعبت..لمن آخدها يسير خير!!
-والله أنا حزنان عليكي..المفروض محد يتزوج قبل ما يخلص دراسة..ليش كذة استعجلتي؟!
-نصيبي..الحمدلله!!
-الحمدلله..طيب يلا مع السلامة!!
و فصل حتى قبل ما أقولو باي..
كان يتكلم بسرعة العجلة واضحة في صوتو بس الطيبة واضحة أكتر..أعتقد إني أبغى أحبو..لإنو قلبو أبيض..و لا تقولوا ايش دراكي؟!،أنا ما أحب أحكم بسرعة عالناس بس لمن أحكم..أحكم صح!!

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
سعود،،،
وصلت لبيت أحلام و أنا حاسس بشي غريب..كدة..شي جوتي يخليني أبغى أدخل بسرعة بس لازم أثقل!!
طالعت في المراية و شفت شكلي إلي حسيتو فجأة حلو..ابتسمت:الشياكة دي يبغالها
وقار و ثقل..والله صادقة أمي..طالع قمر أحلى من أخواني و أبوية الله يرحمو!!
اتعطرت و نزلت و أنا ماسك كيس الهدية في ايد و في الايد الثانية ماسك صحن ورق العنب..دقيت الجرس و وصلني صوت:مييييييييييين؟!
قلت بصوت حاولت يكون واضح:أنا..سعوووود!!
استنيت شوية قبل ما ينفتح الباب و اتفاجأت بأحمد إلي ابتسم:خير..ايش تبغى؟!
-ها!!
ايش جاب أحمد..مابغا أحمد يكون موجود..مالو داعي يعرف إني زرت خطيبتي و..
بعدين في حدود و خصوصية!!
ضحك:اتفضل ياخي اتفضل!!
دخلت و أنا أفكر..أنا مني قاعد أتعامل مع صاحبي عشان يكون في حدود بيني و
بينه بالنسبة لعلاقتي بخطيبتي..أنا أقاعد أتعامل مع
أخوها..أخووووووووووها..ليش مني مستوعب؟!!
دخلت عمتي للصالة و هيا تسلم..رديت عليها السلام بحرج..أحس..مني متعود
عليها..أحس إني أكشف على غريبة!!
-كيفك يا سعود؟!
قلت و أنا خافض راسي:الحمدلله عمة..إنتي كيفك؟!
-بخير..أمك كيفها..عساها طيبة؟!
-الحمدلله..تسلم عليكي!!
ابتسمت و هيا تشيل مني الصحن:الله يسلمها..هات عنك!!
و راحت فقال أحمد:سعود إنت و وجهك..
طالعت فيه فابتسم ابتسامة كبيييييرة...
رفعت حاجبي:خير؟!
قال بسعادة:أنا..أقدر أشوف زوجتك..إنتا..ما تقدر تشوف زوجتي.."مد
لسانو"..كسحة كسحة..هييي..هييي..
أنا عارف..أحمد لمن يستعبط بدي الطريقة يعني يبغى يخفف عني شي و دحين..يبغى
يخفف عني حرجي..أقدرلو دا الشي!!
-يا حيوان..لا تفشلني!!
قلت بصوت واطي:ما أقدر أستعبط هنا!!
-صح..بعدين برستيجك يخرب..تعال..نروح المجلس عشان تجي أحلام...
و مشينا لكن وقفنا لمن سمعنا صوت عمي..التفتنا و اتفاجأت أنا بأحلام
معاها..كان ماسك ايدها..و باين عليها إنو كان قاعد يمشيها!!
سلم عليا:هلا والله بزوج بنتي..كيف الحال؟!
-الحمدلله بخير..إنتا كيفك عمي؟!
-بخير..
قال بعد ثواني باستغراب:أحلام..ليه ما تسلمي على زوجك..سعود..سلم..ايش فيكم؟!
مديت ايدي لأحلام و صافحتها..و بس!!
ايوة بس..لا تطالعوا فيا كده..ايش تبغوني أسوي يعني..أسلم عليها بالخد
مثلاً..قدام أبوها و أخوها مثلاً؟!
قال عمي بقرف:مملين!!
و مشي فقال أحمد:معليش..أبوية لمن يتحمس فجأة مأساة..تعالو هناك..
و مشينا أنا و أحلام ورى أحمد زي البله..ولا واحد فينا يطالع في
الثاني..دخلنا..خرج أحمد و قفل الباب وراه!!
اتقدمت من أحلام خطوتين و مديت ايدي مرة ثانية..طالعت فيا باستغراب فمسكت
ايدها و سلمت عليها بالخد..ابتسمت:كيفك أحلام؟!
أخفضت راسها:الحمدلله!!
مشيتها معايا لين الكنب..جلست في كنبة مهي مواجهة للباب..مابغا لمن أحد يفتح
الباب نكون في وجهو!!
طالعت في لبسها..وين الفستان إلي قالت عليه؟!
كيف حيركب العقد على لبسها دا؟!
رفعت الكيس إلي حطيتو عند رجلي و مديتو لها..ابتسمت:العقد إلي طلبتيه..
اتلون وجهها لمية لون..ابتسمت باستمتاع و طلعت الهدية من العلبة..مو بس
الهدية كانت مفاجأة..لأ..التغليف كمان كان مفاجأة..قلت:أحلام..شوفي بايش مغلف
الهدية؟!
طالعت أحلام في التغليف إلي كان مرسوم عليه بكاتشو متكرر..تابعت:سألت سعود
أحلام ايش تحب من الشخصيات..قلي بوكيمون..قلتلو لو جبتلها بيكاتشو حتفرح..قلي
حتفرح آخر شي!!
طالعت فيا مستغربة:سعود قلك إني أحب بوكيمون؟!
-ايوة..
-و حفرح لو جبتلي بيكاتشو؟!
-ايوة..حتى كنت أبغى أجيبلك عروسة بس ما لقيت وحدة حلوة..عارفة كلها صناعة
سيئة و شكلها غبي..قلت بدل الدبدوب أجيبلك بيكاتشو بس ما لقيت و نسيت هرجة
الدبدوب!!
قال و كأنها تكلم نفسها:بس ليش قلك إني أحبُه؟!
-يعني مو عاجبك؟!
-لالا مو عن كذة..أي شي تجيبو حلو بس أبغى أعرف ليه قلك إني أحبه!!
-يعني كذب عليا؟!
-لا..سعود ما يكذ..آآآآه اتذكرت..
-ايش؟!
-عشان مرة قلتلو إنو أحلى لعبة عندو في الجيم بوي حقت بوكيمون..شكلو ربط!!
ابتسمت..مادري ليه..بس أحلام و هيا تتكلم مرة حلوة..مرة أحلى من لمن تكون
خجلانة و ساكتة..فيه ناس..كلامهم عسل!!
قلت:ممكن أطلب منك شي؟!
-ايش؟!
-إنتي ما لبستي الفستان الأخضر إلي قلتي عليه فأبغاكي لمن تلبسيه تلبسي العقد
إلي جبتو..أنا كنت أبغى ألبسك هوا!!
حطت ايدها على راسها و قالت بحرج:حسيته مرة ثقيل..ما يتلبس في البيت!!
قلت بطفولية:مالي شغل..المرة الجاية تلبسيه و أنا ألبسك السلسلة..مو إنتي!!
-طيب..لا تعصب!!
-أنا ما أعصب..أنا لمن أعصب أترك المحل!!
-يا سلام..و لو كنت إنت الغلطان؟!
-برضو حترك المحل..و حسوي نفسي مو مهتم..بس لمن أرجع من الشغل حتأسف للي غلطت
عليه..عارفة..كنت دايماً أسوي مع جود كذة!!
-كنتو تتضاربو و إنتوا صغار؟!
-مو كثير..بس مرة زعلتها..فهمت شي غلط و خاصمتها..فزعلت مني..أنا عرفت إني
غلطان فقلت لمن أرجع من الشغل أراضيها لقيتها قافلة باب البيت
بالزرفونة..عشان أضطر أدق الجرس فتشرد على غرفتها..بس رجعت صالحتها بعدين!!
-حركة ذكية..حسير أسويها كل ما أزعل منك!!
-لا يا شيخة..محد حيفتح الباب غيرك!!
قالت باستغراب:ليه..و أمك..و منورة؟!
-ليه..إنتي تبغي تسكني مع أمي؟!
-ها..
اتوترت أحلام..الظاهر سؤالها كان عفوي..قلت:ما دام اتفتح الموضوع..أنا حابب
إنو نسكن في الشقة إلي قبالة شقة أمي..أكون قريب منها و إنتي ترتاحي في
بيتك..ايش رايك؟!
-مادري..أنا اتخيلت إنو حنسكن عند أمك..هيا مو تحتاج أحد يكون معاها؟!
-ايوة هيا تحتاج..أنا قلت يعني ما حنحتاج غرف و كده بس شوفي..جود تبغى غرفتها
و أمي كمان ما تبغى تغير شي..لا في غرفتها ولا في البيت..عشان كذة أنا
المستأجر إلي في الشقة إلي قدام حيطلع و حنعيد ترتيبها..و شغلة الفتح مني
حاببها..أمي لها تصانيف و أكيد إنتي لكي تصانيف كمان..فأحسن كل وحدة يكون لها
بيت بباب مقفول!!
طالعت فيا أحلام:أنا حاسة إني حرمة!!
ضحكت:طيب منتي حرمة..لكي عزايمك و مزاجك..بعدين أياً يكن..لازم يكون فيه شوية
خصوصية..مو معقول..داخل خارج و الكل يعرف حاجاتي..صعبة!!
-طيب أنا أبغى شي..
-ايش؟!
-في بالي بوية من زمان نفسي أسويها..كده..غريبة..شفتها مرة..
-شوفي..نتفق على يوم..تجي و تشوفي الشقة و تقوليلي على كل إلي تبغيه..طيب؟!
ابتسمت و ابتسمت..مسكت ايدها و قربتها مني:أحلام..
شديت على ايدها:يمكن..أكون سخيف..و يمكن..تكون اهتمامات بنات بس..أنا أبغى
دبل..احنا ليش ما اشترينا دبل زي الناس من قبل الملكة؟!
نزلت راسها مادري ليه و قالت:مادري..
مسكت وجهها و خليتها تطالع فيا..ابتسمت:ممكن ما تنزلي راسك مرة ثانية؟!،أنا لمن أحرج أحد أحس بالذنب!!

*****************************


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس