عرض مشاركة واحدة
قديم 08-03-14, 06:51 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Elk


الباااااااااارت العاشر

في سيارة عبدالرحمن ريم قالت له عن قصة احمد
عبدالرحمن \والحين هو مع مين جاي
ريم بعفويه \مع اخته
عبدالرحمن \انزل معك
ريم \لامايحتاج
عبدالرحمن \طيب انتظرك
ريم \طيب ماراح اطول
نزلت من السياره وتوجهت للسوبر ماركت ودقت على احمد
حمد وهو يعطي اخوه الجوال \خذ هذي ريما
احمد بفلاح رد \ريما
ر يم \وينك حمود
احمد وهو يطالع بأخوه \تقول لي وينك الحين
حمد \قول لها عند قسم اللعاب
احمد وهو مبسوط \عند قسم اللعاب
ريم \طيب الحين جايه لك
عبد الرحمن (ليش ماتبغاني انزل معاها معقوله تكون اتقابل واحد اتحبه وكل الي قالته كذب لالا ريم بنت خلوقه مستحيل اتكون كذا اااااااوف طيب ليش ماانزل واشوف بنفسي واذا هذا اقول لها اني ابغى اشتري شي أي أي لازم انزل عشان ارتاح )
ريم وهي تتوجه لقسم اللعاب اول ماشافت احمد ابتسمت ورحت لعنده
احمد على طول قرب منها وحضنها وريم شالته
ريم وهي فرحانه \وحشتني حمود
احمد وهو يضحك من الفرح \ريما وحثتني
ريم \هههههههه الحمد لله اني شفتك
حمد \يلا احمد خلاص شفت ريما
ريم رفعت راسها بس انصدمة كان شخص وسيم حيل ويشبه احمد عيونه وساع وابيض وشعره ناعم بس لبسه عادي جدا
احمد وهو متمسك بريم \لالا لسه ابغى اثلث مع ريما (ابغى اجلس مع ريما)
حمد \ههههههههههههههههه والله ماادري ايش مسويه له كل يوم ريما وريما
ريم بااحراج \لا ولاشي
احمد \ريما ابغى دباب كبير
ريم وهي تحطه على الارض لانها كانت شايلته \شفت المحل هذا كله تحت امرك
حمد احرجه اخوه لما طلب من ريم اللعاب \حمود حبيبي انت معك فلوس تقدر تشتري الي تبي عيب تطلب الناس
احمد وهو يتمسك بريم \ريما اتحبني ويطالع بريم \صح ريما
ريم \صح حبيبي بس وين ساره اختك ليش ماجات
احمد كشر لما قالت ساره \الحمد لله انها ماثات احثن (الحمد لله انها ماجات احسن )
ريم \ليش حبيبي هذي اختك
احمد وهو يكشر مره ثانيه \بث انا مااحبها
وفي هذي الحظه جاء فيصل \هي انت لكون سواق ابوك يلا تاخرتو
حمد وهو يدق فيصل \طيب يلا حمود يلا حبيبي اشتري الي تبغى وخلاص شفت ريما
فيصل وهو يطالع بريم (يصلاة النبي ايش هاالجمال اوف اوف ) \طيب يلا انا انتظركم باالسياره
طبعا عبدالرحمن كان في نهاية الممر من بداية ماشالت ريم احمد كان يشوفها واقفه تتكلم وهيا والشباب بس مايسمع ايش يقولون
حمد \ريما
ريم وهي تضحك \على فكره انا اسمي ريم بس حمود هو الي يقول لي ريما
حمد انحرج \طيب يلا انا اسف على ازعاج اخوي لك
ريم وهي تنزل ل احمد \حمود هذا السوبر ماركت حق ابوي انا واي شي تحتاجه تعال هنا وقول لهم على حساب ريم طيب حبيبي
احمد بفرح \طيب
ريم اخذة لعبه واعطتها احمد وطلعو كلهم من السوبر
طبعا عبدالرحمن لما شافهم انهم تحركو رجع للسياره وفي الف سؤال وسؤال في باله
ريم وهي تركب السياره \اسفه ع التأخير
عبدالرحمن \ها عسى احمد انبسط بشوفتك
ريم ببتسامه \اي
عبدالرحمن بنظارت شك \وكيف حال اخته
ريم بارتباك \بخير الا ماقلت لي شخبار جوري
عبدالرحمن \بخير
وشغل المسجل على اغنية راشد الماجد
بلا حب
بلا وجع قلب
واش جانا من وراء هاالحب
غير الالم غير التعب وش جانا
ياناس انا مابي دفاء قلبي من الحب اكتفى
وين العشق وين الوفاء ودانا
(يالله انا بجد مصدوم معقوله كل هذا يطلع من ريم ااااااااه ياقلبي )
بهذي اللحظه كانت ريم سارحه في حمد ماتدري ليش في شي جذبها
لهذا الشخص
**_______________________________________
فيصل \يلعن شكلها ايش هالجمال غصب اخوك يحبها
احمد \الله ياخذك
فيصل وهو مفجوع \ليش الله ياخذني
احمد \ليش تقول يعلن ثكلها ايث ثوت لك هيا وبعدين هيا احلى منك يااثيفه
حمد\ههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههههه� �هه ههههههههههههههههههههههههه وربي اخوي رهيب
فيصل وهومعصب من حمد \قول والله اقو لانت ايش فيك
حمد وهو ينسند راسه \ااااااااه يافيصل ودي اشتغل ودي ادرس ودي اعيش امي واخوي واختي ساره احلى عيشه بس الدنيا يافيصل مو على هوانا
احمد وهو يتنهد لما شاف اخوه تعبان \ااااه أي واللأأأأأأأأ(أي والله)
حمد وفيصل ماتو ضحك على شكل وكلام احمد الي توه اصغير ومايفهم باالدنيا شي


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس