عرض مشاركة واحدة
قديم 08-03-14, 11:11 PM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البـــــــــــــــــارت الثاني. . .

العيـــــــــــــــــال بصوت واحد...جـــــــــــــــدوو� �و

ابو سعود: ماشاءالله وانا اقول وين العيال مختفين صرتوا تناظرون البنات صدق ماتستحون.......

نواف يبي يصرف الموضوع: لاياجدي الله يهديك لاتفهم غلط بس احنا سمعنا الصوت وقلنا يمكن يكونون اهل الارض بسم الله علينا وجينا نشوف

العيال ميتين ضحك على تصريفة نواف اللي مالها داعي

ابو سعود: لاااا !!! ونواف معهم وعزوز صدق اكبرهم واهبلهم
خذ الجد العصا وضربهم بها ودخلهم داخل.......


******************


من جهه ثانيه كانوا البنات يسمعون الهواش اللي صار مع جدهم والعيال.....
ساره: ياحيـــاتي ضربهم ابوي

غيداء: يستاهلون محد قالهم يناظرون

ريم: ههههههه ياحليله جدي يعجبني

مها: لا ياعمري مالقى يضرب الا عزوز ونواف
غيداء: احسن هذا حقهم

مها بدلع: لاوالله عزوز مايستاهل فديييته

البنات تبادلو النظرات استغربو من جرائة مها

رنا حست بالفشيله من اختها وقالت لازم الطف الجو..
رنا: يالله بنات ندخل والله الجو بارد


*************************


(عند الحريم)

دخل ابوسعود: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام

ابوسعود: ايه مالقاها الا انتو يالحريم حب(فصفص) وشاهي وسوااااااااالف..........وتاركي ن عيالكم
حصه: وش دعوه يبه كل واحد اكبر من الثاني وش فيها اذا خليناهم لحالهم..........

ابوسعود: ايه عشانكم ماتدرون وش مسويين مسودين الوجيه؟
ام سعود: مسودين الوجه وش مسويين؟؟؟

ابو سعود: جالسين كل واحد فوق الثاني تقولين خرفان محشورين
ام ماجد(زوجة سعود): هههههههههههه ياحليلك ياعمي .....تشبيهك بليغ...
حصه: هههههههه باين عليك ياام ماجد انك مدرسة عربي

ابوسعود: لا ويناظرون البنااات

حصه: الله يهديك يبه مكبر السالفه
ام سعود: خلهم يوسعون صدورهم
ام سعود: والله مااهبل من العيال الا اهلهم .........يالله فمان الله

الكــــــــــــل: هههههههههههه

***********************






(عند الشباب) في الخيمه.............

عبدالعزيز: ااااه ياظهري الله يهديك ياجدي كسرت عظامي
محمد وهو نايم على رجل مجود: هذا واحنا بس جالسين نطالع
كيف لو سوينا شي ثاني

فارس: لااااااااعاد كلش الا جدوو حبيبي
عبدالعزيز: عشان ماجاك الضرب اللي جانا......

نواف: انا راسي راح فيها احس الدنيا تدور

الوليد: هههههههههاي ياحبك للمبالغه يانواف

الكل: هههههههههههههههه
دخل الجد فرحان...


ابو سعود:يا حياالله عيالي............
خالد: بسم الله عليك جدو وش اللي غيرك

مشعل: يمكن جدتي توها مسمعته كلام حلو
فارس ميت ضحك

فارس: لايمكن قالتله ياابوعيالي وتشقق من الفرحه

((طبعا مشعل وفارس كانو يحلون الجلسه بهبالهم وصرقعتهم والعيال الكبار مايقدرون يستغنون عنهم مع انهم اصغر منهم بس هم حلاة الشي))
ابوسعود: وجع انشاالله تحشون فيني وانا قدامكم عيني عينك

مشعل: لا ياجد محشوم بس استغربت انقلبت 180درجه

ماجد: سبحان مغير الاحوال

ابوسعود: ماعليكم بس انا عندي لكم سالفه مره حلوه
العيال: اللي هــــــــــــــــي؟

ابوسعود: كل واحد منكم يختار

محمد عدل جلسته: وش يختار
ابوسعود: بنوته حلوه

ماجد: الدعوه فيها بنات يالله انا مستعد

محمد وهو ينغز ماجد : قصر صوتك لايسمعك جدي يذبحك
ابوسعود: وش تقول ياوليدي

ماجد: لا سلامة البك جدو

نواف: يالله عاد خلو جدي يكمل

ابوسعود: ايه تختارون لكم البنت اللي تبونها ونزوجكم في ليله وحده... شراااااااااااااااااايكم؟؟

( طبعا الجد تجيييييه حالات يخرف ويقول كلام مدري من وين يجيبه تعرفون الكبر ومايسوي)


الوليد قام وحط ايده على جبهة ابوه .....يبه شكلك تعبان

ابوسعود: لا ماني تعبان ولاشي

فارس: الاجدو شكلك تعبان وحرارتك اربعين
الحين من شوي تهاوشنا يوم نشوف البنات بعدين تجي تقول ازوجكم

مشعل وهو رافع ايده: انا رافع ايدي من الحين مابي اتزوج
فارس: حتى انا معاك خيووو احنا لسا صبايا

وقتها رن جوال خالد..........
مشعل : يتوقف البرنامج لمدة بسيطه حتى ينتهي اخينا خالد من المكالمه.........

خــــــــالد يوم شاف المتــــــصل تغيرت مــلامح وجهه.... شعووووور منــدمج بالفــرح والحـــزن.بنفس الوقت....مايدري خالد ليه حس بارتعاش .....وارتباك.....تجــاه هالـــرقم.....مع انه يحتــري هالشــخص يدق عليه بفاااارغ الصبر.....وكان يشتاق يسمع هالصووووووووووووت....



ابوسعود: خالد ابوي من اللي داق عليك

خالد انتبه لجده ورفع راسه وشاف العيال يناظرونه بحيره
خالد: عن اذنكم...........وطلع

ابو سعود من طلع خالد طلع وراه حس انه في الامر شي ارتباك خالد وفرحته في نفس الوقت مو طبيعيين.....

بعد ماطلع خالد بوقت دخل سعود........

سعود: وش السالفه الهدوء عام المكان

الوليد: نستناك تتكلم يااخوي

سعود: حلووو....اجل دام ماعندكم شغل ورونا شهامتكم وهمتكم
وسوو لنا العشاء اليوم مشوي

نواف: الدعوه كذا اجل والله انا تعبان
عبدالعزيز: ماشاالله هالتعب توه يجي

سعود: يالله بس عن سوالفكم اللي ماتخلص

قوموا معي اشوف لا شغل ولا مشغله

قاموا العيال مع عمهم يسوون العشاء...........




**************************




خـــالد يوم طلع رد على جواله...

خاله بلهفه وشووق: هلا والله وغــــــــــلا
........: السلام عليكم

خالد: وعليكم السلام عاش من سمع هالصوت

........:كلامك هذا مو وقته الحين

خــالد حــز في نفسه......ليــــه ؟؟ تعاملني كذا انا شسويت وش ذنبي
تعاملني بهالقساوه.....ليه ياربي ......ليييييييييه؟؟؟

.........: الووووووو

خالد: هاه معااك

.........:انت وين الحين

خالد: انا مع جدي في المزرعه
.
........بعصبيه:وليه ماعطيتني خبر

خالد بصوت يقطع القلب: وانتــي من متى وانتي تعبريني اوتحسسيني.....في شـــي ....طول عمـــرك مطنشتني.... ولا كنك تعرفين واحد اسمه خـــالد......بعدين تجين تقولين...... ليـــه ماعطيتني خبـــر.....كيف تجي هــــذي....قولي لــــي كيييييييييييف؟؟

.......:بس ولا كلمه خلاص عاد كافي انا مو ناقصتك الحين
يالله تعال ابيك تجيبني من الزواج

خالد: بس انا في المزرعه مااقدر ا جي

.......:تجي غصب عنك
خالد: بس.....

.......:انا احتريك وقفلت الخط



خــالد رمــى الجواااال وحط راسه بين رجـــوله ودخـــل في نوابــــة بكاء بيــنه وبين نفـــسه.....ااااااه ليـــه الدنيا غداره كــذا.....ليه خذت ابــــــــوي مني ليه...؟؟!!

ليه امــــي تخلت عني بهالســـهوله وتعاملـــني بقسووووه....ماكنـــي ضناها
بس هي اكيد ماسوت كذا الا انها ماتحــــــبني ......ايه امــــي ماتحبني...

لوانها تحبني........ ماتحملت ضناها........ يغيــــب عنها ماتشوفه الا في الاعياد..........وينك يابووووووي........ صح اني ماحــسيت فيك...... ولا عمــــري شفتك ......الا في صور.......وينك تشوف...... ولدك متلهف لشوفتك....ومشتاااااااق لحنانك وعطفك.....وينك تشــــوف امي كيف رمـــــتني وتخلت عني ..........ااااااااه وينك يايبه تشوف وينك.....


بس... انا احبــــــها والله العظيم احبهــا ...... مع كــل اللــي تســويه لــي احبهــــا.................
فــي هالوقت تذكر خالد شي

دخــل ايـــده في جيبـــه وطلـــع بوكــه وشـــاف صــــورة ابـــوه اللي كــان محتفــظ فيها.........

وضمها لصــدره.......الله يرحمــك يابو خـــــالد.....

قــام خالد يــــروح ينفــــذ الطلـــب اللــي قالــته له امــــــــــــه...........




دخــل خـالد عالعيـال في الخيمه بس مافيها احــــد

خالد: غريبه وين راحو

الوليد يصارخ: خلووووووووود احنا هنا تعال

راح خالد للعيال ..........

مشعل: ماصـــارت ياخالد كل هذي مكالمه

فارس: ايه تعــــال من اللي داق عليك تــو

عبدالعزيز: ياشينكم بعض الاحيان ترفعـــــون الضغط
وانتم شعليكم يكلم مين؟؟.........

خالد ابتسم من غير نفس: خلهــم عـزوز لاتكـبر السالفـه وهـي صغيـره.....اجل جدي وينه؟؟؟

عبدالعزيز: روح عنده هناك عند البركه

خالد: اوكي عن اذنكم...........


ويوم حس نواف ان خالد خلاص ابتعد عنهم.........

نواف:اقول شبااااااب

محمد: قوول

نواف: شكل خالد ابد مو عاجبني

عبدالعزيز: ايه والله صادق انا اشوفه تو وجهه مرره مخطوف

ماجد: واكبر دليل انه ماجلس معنى راح لجدي

الوليد: الا بتخلون الولد فيه شي انشالله مافيه الا العافيه

*********************



خالد: جدي


ابوسعود: بسم الله......... خلود انت هنا

خالد بحزن:ايه

التفت ابوسعود على خالد ويوم شاف شكله الحزين

ابوسعود:شفيك حبيبي عسى ماشر

خالد: الشر مايجيك جدي بس ودي ارجع

ابوسعود بقلق: وين ترجع

خالد: للبيت

ابوسعود:ليه المزرعه موعاجبتك

خالد: لاياجدي بسـ......

ابوسعود: بس ايش ياخالد تكلم

خالد بتردد: بجيب امي

ابوسعود فتح عيونه عالاخر: امك!!!

خالد بعفويه: ايه امي اللي ماتحبني

ابوسعود: وش اللي ماتحبك ياخالد.....بعدين من وين طلعت

خالد: هههههه حلوه ياجدي من وين طلعت

ابوسعود:بس اخبرك ياوليدي ماتشوفها الا في الاعياد

خالد: ايه بس هي دقت علي من شوي وقالت تعال

ابوسعود: وزوجها وينه

خالد: ماادري تقول مشغول

ابوسعود:وين تبيك توديها

خالد:تقول تعال خذني من الزواج

ابوسعود:لاياخالد مستحيل..... تطلع في هالوقت المتأخر عشان تجيبها مو على كيفها توها تحس فيك يوم احتاجتك........

خالد:بس بتعصب اذا مارحت

ابوسعود وهو يطلع جواله: انا اكلمها واتفاهم انا وياها....كم رقمها


خالد: لالا جدي تكفى ودي اروح

ابوسعود: مو تو تقول ماتحبني شلون تروحلها

خالد: مهما كان هذي امي.....والله اني اشتقت لها ولخواتي

ابوسعود جلس يتأمل في ياخالد.... ياحليلك ياخالد مع كل اللي تسويه امك تقول اشتقتلها.....والله هيا واشكالها مايستاهلون واحد مثل خلوود

ابوسعود: اجل خذ احد معك

خالد: لامايحتاج جدي


ابوسعود: خلاص براحتك انتبه لنفسك

خالد: من عيوني

ابوسعود:ولا اوصيك لحد يدري انك طلعت

خالد: انشاالله جدي فمان الله

ابوسعود:فمان الكريم

*********************


ومن جهه ثانيه كانو ماجد ومحمد جالسين لحالهم..............

محمد:ماجد تحبني وتعزني ماترد عليها

ماجد: لا حمود الا هذي مااقدر اسمحلي

محمد: انت ماتمل كثر ماتلعب على بنات الناس

ماجد: محمد تكفى طلبتك هالمره بس برد وبعدين اوعدك اني اقطع علاقتي.........

محمد بضيق:اوكي رد

ماجد:هلا والله بعمري...... وحياتي....... ودنيتي كلها

هيفاء: هههههههه ترا استحي مجود

ماجد:فدييييييييييييت انا اللي يستحون

هيفاء: تسلم لي والله حبيبي احرجتني

ماجد: اخبار الحلو ياحلو............

هيفاء:والله تماااااااام.....انت اخبارك

ماجد: اخباري حلوه مادام سمعت هالصوت



محمد دف ماجد وناظره نظرات يعني خلاص تراك مصختها...........

*******************

(عند البناات).........كانو يشوفون التلفزيون(مسلسل)...........


نوره: بنات لا تتعبون اعماركم وتتحمسون انا شايفه المسلسل كله وفيصل بيموت

غيداء معصبه: لااااااااااااا يالسخيفه انتي في احد قال علمينا

ساره: سبحان الله البزران عمرهم مايتغيرون

مها: خلاص نوره شايفه المسلسل اطلعي برا ماله داعي جلوسك هنا

نوره: لاخلاص ماراح اقول شي

ساره: انا اموت واعرف ليش تقعدين معنا

نوره وهي تحط ايدها على خصرها: لا حبيبتي وين تبيني اروح

غيداء: روحي مع البزران

نوره: انتو ليه تقولون انا بزر

مها: لانك تخربين على الواحد زي البزران

نوره: خلاص والله مااتكلم



***************************




ماكان مركز في السواقه ابد.......الافكار ماخلته.......يفكر كيف انا الحين بقابلها عقب اللي صار........خصوصا ان هالسنه مارحت احظر العيد عندهم........يعني ماشفتها من 9شهور.......كيف بقابلها كيف؟؟؟

طول الطريق وهو يفكر.....باللي راح يصير

وصل للمكان اللي وصته امه انه يجيها فيه ..........ووقف سيارته على جنب يحتري امه واخواته...........


**********************



هيا (ام خالد): اقول العنود قومي دقي على خالد مره تأخر

العنود: يمه هو متى قالك بيجي

هيا : وانا شدراني قلتله تعال وبس

رهف: طيب انا بطلع برا اشوف جا ولا لا

طلعت رهف تدور سيارة خالد.........وهي تدور بين السيارات شافت سيارة لكزز سودا موقفه بعيد شوي وعرفت انها سيارة خالد ودخلت تنادي امها واختها.............

خالد كان نازل وواقف عند السياره.......جت رهف ووراها منيره والعنود

رهف ركضت لخالد وضمته: خااااااااااالد والله اشتقنالك

خالد: والله انا اكثر يارهف((خالد كانت علاقته باخواته مرره حلوه غير امه اللي مو معتبرته انه ولدها))
وجت العنود وسلمت على اخوها..........

وهيا واقفه تناظر موقف بناتها ........خالد يناظر في امه اللي كانت بس مسمى انها امه.......لاعطف لاحناااااان ولاحتى رحمه.......

هيا جت ومدة ايدها لخالد وسألته عن اخباره وركبت.........

خالد جلس فتره يستوعب اللي يصير.......الحين ........اخواتي من امي يسلمون علي بشووق......وامي اللي هي امي وانا ولدها......ايه انا ولدها ....تسلم عليه بكل هالبرووود......(طبعا ماننكر ان هيا تحب ولدها.......يعني مهما كان هذا ولدها......بس بعد خالد عنها....نساها خالد وحبها له)

خالد في هاللحظات بتنزل منه دمعه بس حاول يتماسك وركب السياره.........

طول الطريق والسكون ملازم سيارة خالد.........

خالد: يالله يمه حنا وصلنا........
نزلت هيا وبناتها...

هيا : مشكور ياخالد

خالد بابتسامه: ماسوينا الا الواجب


*********************



عدت ايام المزرعه على خير وكل واحد رجع لبيته..........

في طريق الدمام(في سيارة عبدالعزيز)

(طبعا لطيفه وعيالها كانوا ساكنين في الشرقيه لان عبدالعزيز كان يشتغل هناك)

لطيفه:هاه ياعيالي انشالله استانستوا

فارس: بصراحه فللللللله

عبدالعزيز: بس الله يهدي جدي ضربنا بالعصا......والله ظهري من الضرب صار احمر.......

لطيفه: وليش ضربكم اكيد مسوين شي

عبدالعزيز: ماادري والله ماسوينا شي

فارس وهو يتطنز: اجل مدري واللي جالس يطالع في البنات ميــــــن

عبدالعزيزالتفت على فارس يبي يسكته وانحرفت السياره عن الطريق وكان عبدالعزيز يسرع فما قدر يتمالك نفسه...........

طرااااااااااااااااااااااا ااااااااااااخ

انتهـــــــــــــى البارت..........


ايش راح يصير بعد كذا...................؟؟؟
وخالد وامه هل بتتغير علاقتهم والا بتكون نفس اول؟؟؟


سلطااااانة الغيــــــــــد



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس