عرض مشاركة واحدة
قديم 08-03-14, 11:26 PM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البااااااااااارت الثامن ....



عند البنااات

ســـاره : وينك ليه تأخرتي

غيداء: ايه ليه تأخرتي واحنا مابيننا وبين الجناح الا جدااار

غاده: اسكتو تكفون ترا مو ناقصتكم بعد

مها: خلااااص عاد مشينا للسوق يله

المهم نزلوا البنات وتسوقوا ورجعوا للجناااااح

انطق بااااب جناااح البنات

مها: ميييين

ام مها: افتحي انا امك

مها: هلا يمه

ام مها: اقول مها احنا الحين بنطلع تبون تطلعون معانا

مها: لا يمه الحين تعبانين انشالله بكره نطلع معاكم

ام مها: براحتكم بس انتبهوا لانفسكم

مها: انشالله يمه



++++++++++++++++++++++


مشعل: شباااااااااااااااب تماسيييح

الوليد: يرحم ام اللي جابتك
احنا جنبك لاتصااارخ

مشعل: اااه سوري مادريت

خالد: كل هالطول والعرض ولا دريت احنا جنبك والا لا

مشعل: قلنا سوري خلاص عدوها

محمد باستهبال: اخي العزيز تو فجرت اذاننا وش تبي

مشعل: مو كانكم نسيتو الانتقااام

عبدالعزيز: أعوذ بالله منك أي إنتقام أي بطيخ...

مشعل: ههههههههاي يالغشيم البنات لازم اليوم نسوي فيهم المقلب

نواف: صح كيف نسينا

ماجد: البنات اليوم ماراحوا مع الاهل

فارس: غريييييبه يفوتون عليهم شي

ماجد: لانهم مانامو من الصبح صاحين

نواف: يعني بينامون الحين وعلى الساعه عشر اكيد بيصيرون صاحين

عبدالعزيز: والله متحمسين بقوووه

مشعل: طيب من اللي يروح لهم

محمد يضحك بمكر: هههههههههه اممممم انت ياعبدالعزيز

عبدالعزيز: لااا الا البنات مااقدر عليهم

فارس: مافي غيرك انت اللي بيصدقونك

عبدالعزيز: وليه انا بالذاااات

فارس: لانك اكبر واحد ومو مكذبينك

مشعل: شبااااب كلكم تبون عزوز

الكل: يعييييش عزوووووووز

عبدالعزيز: لا وبعد عزوز صاير اصغر عيالكم والله كانكم في ملعب تشجعووون

الوليد: الله يعينك ياولد اختي الامه العربيه اجتمعت عليك

عبدالعزيز: وش اسوي بعد نوكل امرنا لله

الكل: هههههههه



+++++++++++++++++++++++++


البناات قامو على الساعه 11 الليل




ريم: اووووووووووف نمنا كل هالوقت

نوره: رااااحت علينااا نووووومه

الهنوف: ياحبيبتي من الصبح واحنا من محل الى محل اكيد بنتعب

غاده: بنات والله مشتهيه بيبسي

غيداء: اللااااااه ونطلب معه فلم ونروق

مها: صاحين انتو بيبسي على ذا الصبح

الهنووف: هههههههههه أي صبح ياشيخه ترا الساعه الحين 11 الليل

ساره: اوكي انا بروح اطلب أي فيلم تبوون

غيداء: اهم شي يكون بطولة توم كرووز

انطق الباب وقتها...........

ساره فتحت الباااااااااااااب

ساره: عبدالعزيز.... هلااااااا فيك

عبدالعزيز: هلا ممكن ادخل

ساره: ماشالله وش ذا الاحترام والادب اللي نازل عليك

عبدالعزيز: تبيني مااكون مؤدب معك عشان اروح في خبر كااان

ساره: اوف بدينا بالطنازه... ادخل وشغلك عندي

عبدالعزيز: احم احم
تغطوا البناااااااات

مها بصوت كله نعووومه: كيفك عبدالعزيز

عبدالعزيز وهو مو مهتم لها: تمااام
اقول بنات عندي لكم خبر شيييين

ساره: وش هالخبرر اخلص علينا

عبدالعزيز: بكررره

سارة: يله عااااد اخلص وش فيه بكره

عبدالعزيز: بنرجع للسعوديه

البنااات: لييييييييييييييييييييه

عبدالعزيز: جدي عنده شغل ولازم يرجع بكره ورحلتنا الساعه 6 الصبح

رنا: طيب ليه ماعطونا خبر

عبدالعزيز: ماشاءالله انتو نايمين في العسل ولا احد هامكم

سارة: عبدالعزيز تتكلم جد

عبدالعزيز: وأنا فاضي لكم امزح معكم

غادة: يعني مافي لابيبسي ولا فلم

عبدالعزيز: لازم تصبرون هذي الدنيا يوم لك ويوم عليك
أنا طالع الحين مع السلاااااامه

طلع عبدالعزيز ولقى عند الباب الطلب اللي طالبينه البنات واخذه معه للشباااب

الوليد: عزووووووووووز كيف الخطه ماشيه

عبدالعزيز: تمااام التمام ومعها بعد بيبسي يحبه قلبك

ماجد: عطني بيبسي والله من زماااااااان ماشربت

جلس عبدالعزيز وخبرهم بكل اللي صاااااااااااار
وبعد ماخلصوا طلعوا يتمشوووون

البنات مانامو جلسو يرتبون اغرضهم وشناطهم

غاده: اقول بنات الحين الساعه 8 ولااشوف جدي قال لنا عن موعد الطياره

ساره: انا بروح اسأل ابوي

طلعت ساره وجلسو البنات يكملون حوستهم

بعد فتررررره
دخلت ساره معصبه

ساره: بنااااااااات شفتووو كيف

غيداء: شفيييييك ساروونه

ساره: ماراح نرجع اليوم للسعووديه

مها: وووووووالله من يقوله

ساره: ابوي يقوووله

مها: شلوووووون يعني العيال يلعيون علينا

ساره: ايه حسبي الله عليييييهم لا وبعد ماخذين البيبسي اللي طلبناااااه

غاده: واحنا مصدقين رتبنا اغراااضنا وخلصنا

ساره: هههههههههههههه حبوبات على طول نصدق


البنات: هههههههههههه




+++++++++++++++++++++++++




في السينما

طبعا العيال والبنات كانوا كلهم متجهين للسينما

ساره: اقوول شباب وصبايا انا ابي فلم هندي يااااااي يجنن

مشعل: اقول ترى كل الافلام الهنديه معرووفه ودايم مكرره... انا ابي فلم اكشن(وجلس يسوي حركات)

ساره: مشعل انت اصغر الشباب ماناخذ رايك

مشعل: نعم نعم سوووووووير ورا ماتعقلين

نواف: لاهندي ولااكشن

محمد: مشعل نواف خلاص خلوهم على راحتهم البنات هم مساااكين دايم في البيت هههههههههه

ساره: تتطنز ياحمّووووود طيب انا قلت هندي يعني هندي

ماجد: ولايهمك انسه ساااره اللي تبينه بيصير

ساره طيرت عيونها: مااااااااجد وش فيك بسم الله عليك

ماجد: يمـــه لاتطيرين علي عيونك تخوووفين

ساره: بنااااات ماتلاحظون ماجد متغير شكله بيموووووت

غاده طمرت: بسم الله على اخوي

ماجد: احلى تخافين علي

غاده تفشلت: هااه لا من زينك اخاف عليك

الكل: هههههههههههههه


دخلو السينما والعيال ماسكينها ضحك وتريقه عالبنااااات

غاده تصيح: لا لا البطل ماااااااات والله حرااااام وضمت الهنوف وجلسو يصيحون

خالد: انا البطل قدامكم مامت لييييييه تصيحون

غااده: ووووع شجاب البطل عندك

ماجد: غااادوه اعقلي عاد

خالد: خلها ياماجد والله اني راحمها على هالدموع والله كأن ميت عندها احد

نواف: شباااااب بس خل نشووف الفلم صح

غيداء: لاتحاول يانواف هذولا اذا تهاوشو ماعاد يسكتوووون

نواف: والله ياغيداء فرق بينك وبين غاده

غاده: خيييييييير وانا شفيني


خالد في هاللحظه كان ميت ضحك على شكل غاده الطفولي وهي معصبه وبنفس الوقت تصييييح

عبدالعزيز: بس عاااااااد شباب كبروا عقولكم شوي






****************************



طبعااا بعد الايام الحلوه اللي قضوها في ماليزيا رجعوااا للسعوديه بعد سفره حلوووه وممتعه




بيت حصه:


حصه: الله يهديك يانواف

نواف: افااا يمه ليه وش سويت؟؟

حصه: ام منصور ماعاد صارت تجي زعلانه منك واخوانك

مشعل: كلوولووووووش هذي الساعه المباركه طول عمرها زعلانه انشالله

حصه: عييب عليك يامشعل والله انها طيبه مامنها شر ليه ماتبونها

نواف: يمه بس هي نشبه 24 مطيحه عندنا كرهتنا في نفسها

حصه: شتسوي المسكينه تمل في البيت كل عيالها متزوجين

مشعل: واذا اتركوها عيالها احنا موملزومين فيها يمه

نواف: هههههههههه

مشعل التفت على نواف: خيررر قايلين نكته

نواف: لابس تذكرت محمد اذا هبل فيها كانت تكرهه

مشعل: ههههههههههه من جد كانت ماتواااطنه

الهنووف توها داخله: شعندكم سوااليف وضحك

مشعل: عندنا سواليف خاااااااصه

الهنوف وهي تجلس جمب امها: امووت يالسواليف الخاصه

نواف: بالله عليك يعني فيه غير ام منصور نحكي عنها

الهنوف: هههههههههههه من حبكم لها تحكون عنها

مشعل يتطنز: افااااا عليك هذي ام منصور اذا ماحبيناها مين نحب

حصه صدقت مشعل: بعدي والله مشعل ايه كذا خلك رجااااااال

نواف والهنوف: هههههههههههههههه

الهنوف: ايه اكيد بتحبها هي تموووت فيك

مشعل: وووووووووووووع من زينها عاد

حصه: مشعل وين كلامك من شوووي

مشعل: يمه الله يهديك صدقتي يعني

محمد جااااااا يركض من براااا

محمد وهو يلهث: عيااال عيااال

حصه: شفييييييك محمد

محمد: ام منصووور فتحت لها الباااب ودخلت

مشعل: بسم الله الرحمن الرحيم لاذكرت القط جاك ينط

الكل: ههههههههههههههه

حصه: خلاص عاد يالله بلا ضحك روحوا لغرفكم يلاااا

ركضووو العيال فوق قبل لاتدخل ام منصوور ويبلشون
واولهم مشعل لانها اذا شافته ماعاد تركته نشبه . . .

دخلت ام منصووور

حصه: هلا والله ام منصور تفضلي حيااك

ام منصور: الله يحييك ... وش اخبارك واخبار عيالك

حصه: الحمدلله كلهم بخير وصحه تفضلي البيت بيتك
ام منصور جلست عالكنب...

حصه: بشرينا عنك ياام منصوور

ام منصور: الحمدلله بخيـــر
جلسوا يسوولفون شوي مع بعض واستأذنت ام منصور وراحت بيتها
مشعل يطل على امه من فوووووق

مشعل: يمه راحت

حصه: ايه الله يصلحكم راحت

مشعل: شباااااب يلا انتم احرار الحين

نزل مشعل لامه : هاااه شخبارها ام منصوور

حصه تناظر ولدها : وانت شعليك منهااا

مشعل: لا تناظرين كذا يمه تحسبين اني مهتم فيها والا احبهااا

حصه: ههههههههههههه ناوي تحب وحده اكبر من امك

مشعل: مدري عنك

حصه: الله يصلحك ياولدي ويهديك واشووف 10 من عيالك انشالله

مشعل : لامابي عشره عااد ماني فااضي لهم
رن تلفوون البيت...

مشعل راح ورد وحصه راحت تشوف اشغالها بالمطبخ


مشعل: الووو .. مرحبا مشعل يتحدث

فارس يقلد صوته بطنازه: الووو مرحبا مشعل يتحدث

مشعل: ههههههههه ماتعرف تقلد

فاارس: هههههه اخبااارك يالدب

مشعل: تمام التمام

فارس: وينك ماترد على جوالك لي ساعه ادق

مشعل: سووري فروس جوالي فوق

فارس: المهم انت فاضي الحين

مشعل: ايه ليه بغيت شي

فارس: ماودك امرك نروح نتمشى شوي

مشعل مطير عيونه: تمرني

فارس: ايه شفيك

مشعل: تعال تعال انت وين فيه الحين

فارس: بالرياااااااض

مشعل: ووووووالله متى جيت يالدب ولاقلتلي

فارس: توني جاي مع تركي طفشت من الشرقيه ياشيخ

مشعل: قوول مشتقالي والله

فارس: عاااااش واثق اقوول بس جهز حالك دقايق وانا وتركي عند الباب

مشعل: اوكيــــه باي

فارس: باي

مشعل راح وبدل ملابسه وطلع برى يحتري فارس وتركي يجوون
دقايق الا سيارة فارس توقف عند الباب

تركي فتح الدريشه : يلااا ياشيخ تأخرت علينا

مشعل وهو يسكر باب البيت: تعرف تكذب بعد توكم جاين يالدب

ركب مشعل ورا بالسياره وسلم عليهم

مشعل: تو مانورت الريااااض والله

تركي: اكيد بوجوودي

مشعل بمزح: انت شدخلك انت وخشتك انا اقصد فارس

فارس: ههههههههه هذي مشكله الواثقين

وجلسوووا سواليف وضحك




قضت الاجازه وايامها الحلووه انطوت ايامها بسرعه وبلمح البصر
اليوم هو اول يوم من السنه الدراسيه الجديده
في جامعة الملك سعود بنات

مها: هااا بنات ايش رايكم بالجامعه

الهنوف: مره حلوه بس تتعب كبيـــــــــره

مها: تحملوا عاد بعرفكم على صديقاتي تعالو معي

ساره: يلا مشينا

راحو البنات مع مهاااااا

سحر: هلااااا مهاااوي اشتقت لك يالدوووبا

سلمت مها على سحر وصديقاتها الباقيات

مها: تأشر عالبنات: هذولا صديقاتي اعرفكم عليهم

سلمو عليهم وتعارفو فيما بينهم

مها: سحووره شوفي هذي بنت عمتي الهنووف

سحر: ماشالله تهبل قمر

الهنوف: تسلمين ياقلبي

وجلست مها تعرفهم عالبنات وحده وحده
جت غيداء من بعيد وهي تهاوش وتسب

ساره: شفييييييك انتي معصبه على اول يووم

غيداء: هالانسانه والله وقحه المفروض مايدخلون ناس اشكالها للجامعه

مها: هههههههههه مين تقصدين

غيداء: هذيك الدلووعه اللي مسويه في شعرها كيرلي وماخلت كرستاله ماحطتها في شعرها الحمدلله والشكر كأنها رايحه لزواج

مها: انشالله اللي لابسه تي شيرت فيه صور تويتي

غيداء: ايووه هذيك هي

مشاعل(صديقة مها): ايه ترا هذي من العام وشعرها كذا ماتغيره

سحر: هههههههه متعودين عليها ماعمرها غيرت تسريحتها

غيداء: الله يصبرني لااروح اذبحها الحين

الكل: ههههههههههه

مر اول يوم من الدراسه عالكل طبعا اول يوم لازم يكون كئيب وسخيف من بعد الاجازه الصيفيه

في بيت سعود:

دخل ماجد وهو يرمي شماغه عالكنب: اوووووف شهالحر

سعود: ماجد شفيك عسى ماشر

ماجد: الله ياخذ ذا الرياض وحرها انا خلاص قررت اسافر ادرس براا

سعود: هههههههه شوي شوي طيب شسالفه شكلك متهاوش مع احد
ماعمري شفتك معصب من الجو

ماجد: اليوم عاد بزياده وماشالله هالجامعه الخايسه تجيب المرض

ام ماجد: ايه ماقلتلي كيف الجامعه معاك

جا ماجد وجلس جنب امه: اقولك تجيب المرض

ام ماجد: ليييه

ماجد: وووع شينه

سعود: الله يصلحك انت مايعجبك العجب ولاالصيام في رجب
رن جوال ماجد

ماجد يرد: نعم

محمد: نعم؟؟ شفييك الا الان معصب

ماجد: الا بكرره

محمد: روووووق ياحبيبي روق

ماجد: وين اروق وذا الحر ذبحني بالجامعه

محمد: حرام عليك مجود مو لهالدرجه حر بس انت تحتر بسرعه

ماجد: مادري كيف بصبر فيها

محمد: هههههههه شي طبيعي اول يوم بعدين تتعود عليها صدقني

ماجد: الله يعين بس



اليوم الكل كان مجتمع في بيت ابوسعود.....

في الصاله دخل ابوسعود عالحريم سلمو البنات عليه

ابوسعود راح وجلس جنب ام سعود....

ابوسعود: اقول لطيفه عندي لك بشاااره

لطيفه: بشر يبه

انتهــــــــــــى البارت

ايش تتوقعوون البشاره اللي راح يقولها ابوسعود للطيفه؟؟


وبلييييييييز ادعووولي تنزل علي الافكااار علشان اكمل البارتات


تحيايتي ... الغيـــــــــــــــــد



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس