عرض مشاركة واحدة
قديم 11-03-14, 01:04 AM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الرابع

اليوم الجمعه وبوخلفان قرر انه يسوي عزيمه للريايل ع رده سالم .. وام خلفان بعد تعزم ياراتها
روضه نشت من وقت وسارت مع الخدامات الميلس ترتب وعقب سارت المطبخ تجهز السويتات .. واتصلت بها ميره
روضه: هلا والله بمياااااري
ميره: اهلين وسهلين ومرحبتين وبوستين ع الخدين
روضه: اوه اوه .. شو طراني ع بالج اليوم .. العاده مانشوف رقمج ياثنويه عامه
ميره: بتعقدوني بهالثنويه .. الصراحه ما طريتي ع بالي بس امي طرتج
روضه: ياقواه ويهج كااش ولا علييج
ميره: هههه ما اعرف اجذب واجامل
روضه: ياويلي منج ,, زين انسه ميره ,, شو تبا عموه
ميره: ماتبا شي بس قالت سيري لروضه وساعديها .. عاد انا قلت مابتعب عمري وايج واخر شي تطلعين انج ماتبين مساعده ,, فقلت اسال اذا تبين مساعدتي تراني على الرحب واذا لا بعد عادي ,, فشو قلتي يا انسه روضه
روضه: عشان هالمسرحيه الطويله اللي سويتيلي اياها وضيعتي فيها وقتي مابقولج مابا مساعدتج ,, يلا تعالي بسرعه
ميره: اذا ما تبين عادي ماباي
روضه: لالا اباج يلا تعالي
ميره: هههه اوكي ربع ساعه واكون عندج
وبعد عشر دقايق دخلت ميره شاله صحنين جيز كيك والخدامه وراها شاله بعد صحنين ..
ميره: السلااااااام عليكم
روضه: اوه اوه اوه .. وعليكم السلاام
ميره: باقي اوه وحده بعد لاني مسويه 4 صحون
روضه: هههههه الله يخس بليسج ,, هاتي عنج
ميره:حطي فالثلاجه بعده ما جمد
شلت روضه عنها الصحون وحطتهن فالثلاجه ولفت ع ميره توايها ..
ميره: ههههه اوه نسيت اني ما وايهتج
روضه: ههههه مغفييييه لانج
سوزي: ميرووه انا يجلس هنيه والا روح بيت >> ميروه انا اتم والا اروح؟
ميره: لا سيري البيت عاد اذا ما سار عنج فاروق

سوزي: لا هو في انتزار حق انا ,, خلاص انا بيرووح >> لا هو يترياني .. بروح
ميره: اوكي
قعدت ميره ع الطاوله وروضه تحط اللمسات الاخيره
روضه: بتمين اطالعيني ,, فزي ..خلصي الصينيه الثانيه
ميره: انا انسانه تعبانه ,, من صليت الفجر ما رقدت وعقب من الساعه 7ونص لين 11 اسوي جيز كيك وتوني بس فضيت واتسبحت ويتكم ,, يعني ما اتشغليني لو سمحتي
روضه: ذليني ع الجيز كيك اللي سويتيه
ميره: ههههه شو قالولج روضه
روضه تفرها بالخاشوقه (الكفشه) : تحلمين تكونين شراتي
ميره: هههه اونج عاااد,, المهم ,, ليش سيارتج فبيتنا وسياره اخويه فبيتكم
روضه: الله يسلمج لان اخوج خذ سيارتيه يبا يكشخ فيها ويغازل وعطاني سيارته
ميره: اهاا ,, انا ماكنت ادري بالسالفه وبعدين اصلا سالفه تافهه ليش مكبرينها ما ادري
روضه: شو هي ؟
ميره: سالفه السياره وحشره لطووف
روضه: لطووف !! ,, ميروه شو السالفه فهميني
ميره: ما اتصلتلج لطوف البارحه ؟
روضه: لا
ميره: خلاص خلاص ,, انسي ,, انا اخرف ما اعرف شو اقول
طالعتها روضه بنظره وابتسمت ميره ونزلت من عالطاوله
ميره: انا بسير اسلم ع امج
وشردت من المطبخ التحضيري بتسير للصاله ,, وهي ساير صوب حرمت عمها ,, سالم كان نازل من فوق ويرمس بالفون ويضحك ويوم سمعت صوته لفت اطالع وهو انتبه ان حد (مب روضه) جدامه ,, ويت عينه بعينها يوم لفت وبسرعه نزلت نظرها ,, هو سكر وهي دخلت الصاله ومالقت حرمت عمها ودخل وراها سالم ..
سالم: السلاام عليج
فزت ميره ولفت تطالعه: هلا وعليك السلام
سالم: بلاج تروعتي ماباكلج
ميره: ما تروعت بس فزيت لاني ما حسيتبك ورايه
سالم: اهاا ,, شحالج
ميره: بخير وسهاله ,, انت شحالك؟
سالم: الحمدلله ما نشكي باس
ميره: يعله مدييم ,, اووه نسيت ,, الحمدلله ع السلامه
سالم: الله يسلمج ,, (وتجدم شوي بييلس ع الكرسي) بنتم وقووف ..ايلسي
ميره: لاا بسير عند روضه .. بس كنت بسلم على عمتيه
سالم: اهاا ,, انزين لو تسمحين هاتيلي كوب جاهي
ميره: ان شا الله
وروحت ميره للمطبخ .. طلعت استكانه جاهي وصبت جاهي وروضه تتحرطم عليها تبا تعرف شو السالفه وهي مسويه طاااف ولا كانها تسمع ,, ويوم يت بتظهر من المطبخ شاله الجاهي وقفت روضه بتظهر وراها وسرعت ميره خطواتها فالممر وهي تضحك وروضه وراها وزختها قبل لا تدخل ع سالم بالجاهي ..
روضه: بتقولين والا اصبه عليج هالجاهي
ميره: هههههههه رويض عيب عليج انا بنت عمج
روضه: بتقوووليييييين؟!!
ميره: هههه انزين صبري صبري فيديه كوب جاهي بينجب
وطلع سالم ع صريخهن : حووه بلاكن !! ينيتن ؟!!
روضه فجت ميره وتجدمت ميره وناولت سالم الكوب : هاي ختك تبا تحرقني بالجاهي
روضه: الله عليج ,, اونج تشتكن عليه,, والله براويج ما عليه منكم
ميره: هاا شوفها
سالم: رووويض ,, بلاج ع البنيه ؟!!
روضه: ما بلاني شي ,, ثواني بس بخلص اللي في ايدي وبيج ,, وبتقولين غصب عنج
ميره: ههههه يصير خير
روحت روضه المطبخ وسالم وميره دخلو الصاله
سالم: شو بلاكن؟
ميره: ماشي ,, بس اختك هاي ام علوم ,, بتحرقني بالجاهي اونها اذا ما خبرتها السالفه
سالم: اسميكن حرمات (وسمع صوت الاذان ,, شرب كوبه ووقف بيطلع) يلاا انا بسير الصلاه
ميره: الله يحفظك
سالم وهو طالع: ع فكره ,, ترا الجاهي روعه شرات اللي يايبتنه لي
استحت ميره وابتسمت ووخت وسالم ضحك وروح .. شلت ميره الكوب بتوديه المطبخ ,, وهي طاله فالممر شافت عمها وحرمت عمها طالعين من حجرتهم وسارت صوبهم ووايهتم ,, وع طول بوخلفان طلع للمسيد وام خلفان سارت ويا ميره المطبخ تشوف شو الترتيبات اللي سوتها روضه ,, وعقبها طلعت مع الخدامات للمطبخ العود تشوف الترتيبات هناك للغدا لان الطبابيخ سارو ا لصلاه .. وعقب الصلاه بوخلفان عزم الرياايل ع الغدا في بيته وتويهوا كلهم صوبه .. وراشد سار وياب امه ..
ميره وروضه سارن يصلن في حجره روضه وعقب الصلاه قرن سوره الكهف ونزلن تحت عند امهاتهن والحرمات ..وعقب روضه سارت تشوف السويتات كيف رتبنهن الخدامات في الصحون وفهمتهن كيف يقدمن ومتى (للمره الالف مع انهن شطورات وفهمن ويعرفن لان هاي مب اول عزيمه ماشا الله بس زياده تاكيد ) وعقب روحت للصاله عند الحرمات ..
ام خلفان: ووويديه ,, ام سلطان وينها لطيفه؟!!
ام سلطان: عند ختها فالدختر
ام خلفان: اوووه صدقج ,,نسيييت
وكملو الحرمات سوالفهن .. وشوي ويابو الغدا للحرمات وتدوا وحلوا وسوالفهن ما خلصت ..اما البنات (ميره وروضه ) عقب ما تغدن خذن سويتات وسارن فوق (حجره روضه) يسولفن .. وهن سايرات دخل سالم من باب المطبخ التحضيري وركض ع الدري وهن زاغن لانه كان سريع ويوم شافهن جدامه وقف وضحك
سالم: هههههههههههه سوري والله ما كنت ابا ازيغكن بس شفت حرمه ظاهره عشان جيه نقزت
روضه: وشو بتسويبك الحرمه ,, بتاكلك !!
سالم: لا ما بتاكلني ,, بس اخافها تخطبني لبنتها
ميره : تخطبككككك؟!!!!
سالم: تدرين بعد انا رياال وسيم واذبح واخافها تحلف عليه ببنتها واستحي اردها وتطلع بنتها شيييفه
ميره: هههههه مطولها من سالفه
روضه: اسميك خقاق
سالم: المهم ,, تسلم ايدج رواضي ,,السويتات روعه تخبلوا عليها الشباب
ميره: وايد ميره
سالم: انتي ميييييييره؟؟
روضه: ليكون من الصبح تسولف وياها ولا تعرف منو هاي؟
سالم: لا لا اعرفها ,, كيف ما اعرفها
ميره: انزين انا مب ميره ,, انا قلت وايد ميره ما قلت وايدي
سالم: ولا انا قلت انج ميره
روضه: ههههههه توهق خويه ,, خلاص لا تحاول كشفناك
سالم: خلاااص مب مهم اسمج .. المهم بنت عمي أحمد
ميره: وليش انا اعرف اسمك وانت لا ؟؟ عيل بزقرك ولد عمي محمد
روضه: هههه تفجج من لسانها اللحين عاد
سالم: انتي ميروووه خلااص .. توبه ,, اسولف وياج,, اسفيييين
ميره: هيه جيه ابااك .. وبعدين شو ميرووه ,, ميره والا مياري بطوفها لك
سالم: رووووضه خوزيها من جدامي لاافتضح في عمي عقب
روضه: ههههههه يلا الشيخه مياااري طوفي جدامي
ميره: لا لحظه ,, شو يعني بافتضح في عمي ,, اصلا شو تروم تسوي
سالم: ميروووووووووه
ميره: ههههه خلاص خلااص



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس