عرض مشاركة واحدة
قديم 11-03-14, 01:33 AM   #22

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


21


روضة : ممكن (ودزته عنها ودخلت)
انقهر راشد من هالحركه واايد وطلع مب بس من الغرفه ,, الا من البيت بكبره
وشوي واتصله ربيعه اللي كان يرمسه في بيت عمه وقاله راشد انه بيمر عليهم ,, سار راشد عند ربعه سولف وضحك وياهم وعقب انسدح على الكرسي ورقد وهم يلعبون ورقه ,, محد منهم وعاه لانهم يدروبه انه اليوم راد من السفر واكيد تعبان ويبا يرقد ..
اتأخر راشد وروضه تحاتيه ,, حاولت تمنع نفسها انها ما تتصله بس ما رامت
مره ,, مرتين ,, خمس ,,, عشر مرات بس راشد ما يرد .. حطت روضه في بالها انه اكيد زعل من تصرفها اللي ما له داعي ,, فرت التلفون وانسدجت على الكرسي تطالع التلفزون ..
ربع راشد يوم شافوا ان تلفون راشد ما سكت قام واحد منهم ووعا راشد لانهم توهم افتكروا ان الريال معرس ولازم يرد البيت ..
نش راشد من ازعاج سعيد لين استوعب هو وين والساعه كم .. نقز وطلع بسرعه ومسكين نسى ان روضه زعلانه وانه مغيض عليها .. طاار للبيت ويوم دخل وقفت روضه بتدخل الحجره عنه بس يوم شافت شكله استغربت ( عقم الكندوره مبطلات والصفره على الجتف والعيون حمر )
روضه: وين كنت ؟!
راشد: فديتج والله اني ما حسيت بعمري ورقدت في الميلس ولا دريت الا يوم حشرني سعيد
روضه: ما قدرت تحس قبل الساعه 4 الفجر ان فيه وحده تترياك فالبيت
راشد: اقولج تعبان ولا دريت بعمري ,, اووووووه انا نسيت اني اصلا ظاهر مغيض عليج ( دخل الحجره) خلاص خلاص فضيها سيره .. بتين ترقدين حياج
نزلت دمعه من عين روضه بس منو درابها ؟! راشد كان مقفي وعاطنها ظهره ودخل حجرته
مسحتها روضه بيدها ودخلت وراه وانسدحت على الشبريه عداله ,, بس عيونها ما قدرت تسكر مثل ما قدرت عيونه
لين اذن الفجر وقامت روضه وصلت وردت عقبها ترقد وراشد بعده ولا يدري عن الدنيا ..
وع الساعه 9 نش راشد وقرقع الكبت والباب وكل شي لين نشت روضه وبدلت ولحقته تحت ..
ما يندرى ليش روضه مستويه وايد حساسه ,, يعني بدون ما يسوي شي راشد تضيق وتصيح وتزعل
تعب معاها ولا عرفق كيف يتصرف والا بشو يرضيها ..
مرن اسبوعين ع هالحاله ..
وفي يوم من الايام كانوا قوم بوخلفان وبوسلطان مجتمعين كلهم في عزبه بوخلفان ..
سوالف وضحك ومزح ولعب ..
راشد وسالم وخلفان ركبوا الخيول وكان يتحوطون بهن .. يا راشد عند روضه ونط من على الخيل
راشد: حبيبي بتركبين ؟!
استانست روضه ونقزت : طبعاا ,, انا اصلا متوله على " رسلان"
مسكها من يدها بيركبها وزقرتها ام سلطان : روويض
روضه: نعم خالوه
ام سلطان: وين تبين فديتج تركبين الخيل ؟!
روضه: عادي خالووه ,, مب اول مره
ام خلفان : ضاريه بنت محمد عــ الخيل (همست ام سلطان لام خلفان ) هيه ,, لا عيل روييض ماشي خيل ,, ردي وصكي الدعنه
راشد( يهمس لروضه) : بلاهن العيايز ,, شو عندهن عليج ؟!
روضه(زعلت وعيونها غرغرت ) ماادري
لوى عليها راشد: انزين بس حبيبي لاتصيحين ,, عن خاطرهن اللحين يلسي وبركبج عقب
لوت عليه بالقوو وصاحت
يا سالم صوبهم : يااااااااااااويلي ,, عن هالافلام الهنديه قدامنا (وسمع روضه تصيح) فديت رويض ,, راشد يا السبال شو قلتلها
ميره: اييييييه اخويه هب سبال ,, السبال يعرف عمره منو .. ما سوابها شي مسكين
سالم :ول ول ول ,, كلتني .. منو اللي اييه ,, انتي ليش ما تتعلمين ترمسين عدل
الكل ضحك ع ميره وسالم
ميره: ارمس عدل ,, بس هب ساكته عنك وانته تسب اخويه
سالم: ااااااااه ياويلي على مزر ثمج تراب
بوسلطان: عندك اياها ام لسانين
سالم: ما اروملها
وهم يسولفون دزت روضه راشد وفاجأت الكل: انت اصلا ما تبى تركبني ,, وانك مسولهن شور
راشد يطالعها مثله مثل الباقين ومستغربين من تصرفاتها
نط خلفان من الخيل معصب ع روضه ويودها من يدها بالقوو وصرخ عليها : عن البزااا
مسكه راشد وفج روضه من يده : خلها خلها ,, برايها
خلفان: لا هب برايها ,, شو فيج ؟! ليش هالبزا والدلع .. قالولج لا يعني لا
روضه تطالعه وتصيح ,, سحبها راشد وساربها حجرتهم
سالم: الله يهديك يا بومحمد شعندك عليها
بوخلفان: صدقه يا بوغنيم ,, وايد غدت بزياا
ام سلطان اشرت لام خلفان وقامن عنهم
ا مخلفان: خير يا ام سلطان
ام سلطان : الخير بويهج ,, انا ظني ان روضه حامل
ام خلفان : حامل ؟!
ام سلطان: ومتأكده من هالشي بعد ,, هي وايد متغيره على راشد ومستويه وايد حساسه .. وانا سمعت ان في حد يوم يحمل يستوي وايد حساس وما يقهر شي
ا مخلفان: والله ما يندرى يا ام سلطان ,, كله بيبين عقب
ما وحالهن يكملن رمستهن الا وراشد طالع يركض ويزقر على سالم ,, والكل التفت صوبهم
سالم: عوونك بوسنيده
راشد: هات السياره بسرعه ,, روضه طاحت
الكل ركض صوب راشد وسالم طار بسرعه صوب السياره ويابها لين الباب ,, شل راشد روضه وام خلفان لبست عباتها بسرعه وركبت عندهم ,, وطاربهم سالم للمستشفى وراشد وام خلفان يحاولون يقومون روضه ..
وصلوا المستشفى ودخلوها الطواري بسرعه ..
شو فيها روضه .. حامل والا لا ؟!

في البارت الياي ..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس