عرض مشاركة واحدة
قديم 11-03-14, 01:35 AM   #23

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


:: 22 ::

نقلوا روضه للمستشفى وعقب الفحص طلعت الدكتوره لهم ,,
ام خلفان وسالم كانوا قاعدين على الكراسي وراشد رايح وراد في الممر ,, ويم شاف الكتوره راح صوبها بخطوات سريع هوام خلفان قامت وسارت صوبهم هي وسالم ,,
الدكتوره : انت زوجها ؟!
راشد: هيه نعم
الدكتوره : مبروك ,, المدام حامل (وردت دخلت )
لف راشد صوب ام خلفان وحبها على راسها :سمعتي يا عمتيه ,, رويض حاامل
ام خلفان: مبرووك فديتك
سالم: مبروك يا بوسنيده
راشد: الله يبارك فيك (ولوى عليه )
ام خلفان: الله يفرحك يا ولديه ويزق الذريه الصالحه
راشد وسالم: آآآمين
طلعت الدكتوره مره ثانيه بتروح غرفه ثانيه ولحقها راشد
راشد: عادي ادخل عند حرمتيه
الدكتوره: اسمحلي يا خويه لازم يشوفها الدكتور قبل عقب بيقولك اذا عادي تدخل والا لا ,, انت تريا شوي
راشد: ليش بعد دكتور؟!
الدكتوره: الصراحه المدام شكلها وايد زعلانه وها الشي ابد مب زين لها لان اعصابها وايد منهاره وما نقدر نعطيها اي دوى لين يشوفها الدكتور والاحسن محد يدخل عندها اللحين
راشد: اهاا ,, اوكي ,, مشكوره دكتوره
الدكتوره: العفوو عيني نحن بالخدمه ( عراقه الدكتوره)
رد راشد عن ام خلفان وسالم وقالهم اللي قالتله اياه الدكتوره ,, وشوي وان الدكتور والدكتوره داخلين عند روضه ,,
شافها الدكتور وتطمن عليها وقالهم انها ما تحتاي لدوى بس تحتاج لراحه وطلع عند اهلها ,,
الدكتوره : لو سمحت يا خويه ( ترمس راشد) تفضل ويانا شوي
قام راشد وسار وياهم لغرفه الدكتور ,,
الدكتور: اول شي مبروك
راشد: الله يبارك فيك
الدكتور: وثاني واهم شي ,, احب اطمن حظرتك ان المدام مافيهاش حاقه بس شويه دلع
راشد: الا قول وايد يا دكتور
الدكتور:ههههههه ماعليش ,, فتره وهتعدي .. انت كنت متخانأ مع المدام قبل ما توأع
راشد: لا
الدكتور: هي كانت زعلانه من حاقه ؟!
راشد: هي كانت تبا تركب الخيل وامها قالتلها لا ,, اعتقد ان امها شاكه انها حامل عشان جيه ما خلتها ,, عاد هيه زعلت
الدكتور: يبأ معاك حق ,, دي مش دلوعه شوي
راشد: هههههه شون سوي
الدكتوره: هي كانت عصبيه بالفتره الاخير ؟!
راشد: لا مش عصبيه ,, بس زعوله وايد يعني وايد حساسه وتزعل على اقل شي
الدكتوره : نفس ما توقعت يا دكتور
الدكتور: ايوووه ,, شوف يا بش مهندس ,, المدام صار عندها اختلاف في الهرموناات العصبيه بسبب الحمل
الدكتوره: كل وحده تختلف في طريقه النسام او الوحام على قولتكم
راشد: اهاا
الدكتور: يعني لازم تطول بالك عليها كتير ,, وتحاول ما تزعلهاش وانته شكلك ولد طيووب وحبوب وبتسمع الكلمه
راشد: هههههههه انشا الله يا دكتور
الدكتوره: الزعل والعصبيه ترا ابدا مب زينه لا لها ولا للجنين
راشد: انشا الله
الدكتور: دلوأتي تقدر تروح تشوفها بس دير بالك عليها
راشد: في عيوني ما يحتاي توصي
الدكتور: الله يخليكوو لبعض
راشد والدكتوره: آآمين
وطلع عنهم راشد وسار صوب حرمته ودخلوا وياه سالم وام خلفان لانه زقرهم
اتطمنوا عليها وقعدوا عندها لين رخصها الدكتور عقب ربع ساعه وردوا البيت لان الجماعه عقبهم كلن شغل سيارته وحرك ورد البيت .. بو سلطان كان ياي مع راشد وهو اللي رد بسيارته ..
خطف سالم بيتهم قبل ونزل امه ونزلت روضه تطمن ابوها انها بخير لانه وايد تم يحاتيها وعقب ساروا صوب بيت بوسلطان .. وصلوا بيت بوسلطان نزلوا كلهم حتى سالم ,,
دخلوا الصاله وام سلطان وبوسلطان كانوا فيها ,,
بوسلطان : حي الله الشيووخ (وفتح يده لروضه عشان تلوي عليه) فديييييتج يا بتي ,, ما تشوفين شر
روضه: الشر ما ايك
ام سلطان : ها بوسنيده ,, شو بلاها روضه
استحت روضه وراشد شق الحلج: ما بلاها شر ام سلطان ؟!
فهموها الشواب واستانسوا من الخاطر ولوى بوسلطان عليها : فديت يا بنتي مبرووك

روضه: الله يبارك فيك عمي
ميره نازله عـ الدري وسمعت مبروك والله يبارك فيك جان تركض وتزاعج قبل ما توصل
ميره: وااااااااااااااالله كنت حاااااااااااسه ,, الحرمه مب طبيعيه ,, كلولولولولولولولوش ( وصلت الصاله وانصدمت بـ سالم واقف جدامها )
سالم:مب مفكره تعقلين اخت ميره ؟!
الكل ضحك وميره قاااااااااااافطه ومب عارفه كيف تشرد
راشد: الصراحه بتفكنا من حشرتها يوم بتاخذها
سالم: وببتليبها انا
هنيه عاد ميره ما رامت اتم وطلعت من الصاله وهم يضحكون وطلعت الحوي
طلعت وراها روضه ,,
وشافتها يالسه على الكرسي وسارت صوبها
وقفت ميره ولوت عليها : مبرووك غنااتي
روضه: هههه الله يبارك فيج ,, امم .. ميروه زعلتي ؟
ميره: لا ما زعلت .. ادري انه يسولف ويبا يحرجني
روضه: هههههههه زين ,, فديت العاقل
وطلع بوسلطان وام سلطان من البيت وسارت صوبهم ميره وروضه
ميره: وين على الله
ام سلطان : بيت عمتج
ميره: منو عمتيه ؟
بوسلطان: سايرين عند عرب ,, نزور مريض.. شو في خاطرج؟
ميره: حشى ,, بلاكم عليه اليوم كل حد يقفطني من صوب
بوسلطان : من لقافتج
روضه: ههههههه الله يحفظكم (ويودت ميره من يدها ) يلا نحن بندخل
ميره: لا انا بيلس شوي هنيه
ركبوا الشواب السياره وتوكلوا ,, ميره وروضه ردن ييلسن عـ الكراسي برع في الحوي
ميره: رويض حياتي برايج دشي داخل
روضه: لا عادي بيلس اسولف وياج ( وصاح فونها ) هلا حبيبي ,, برع عند ميروه ,, ليش يعني ؟! ,, هههههههه فرصه ,, اوكي انشا الله ,, يلا يايتنك (سكرت عنه وقامت بتدخل) مياري عيوني راشد يباني شوي وبردلج
ميره: خذي راحتج حياتي
دخلت روضه عند راشد وسالم
راشد: تعالي حبيبي عدالي
سالم: آآآآآآه
راشد: بلااااك ,, قلتلك سيرلها خاري .. زقرت حرمتيه عشان يفضالك الجو فياها
سالم: ما اعرف ارمس فياها
راشد يغمز لروضه: تبانا نعلم؟!
روضه: هههههههه
سالم: والله انك سباال
راشد: انت وين بتحصل واحد شراتي ,, اقولك سير ايلس ويا ختيه ,, رمسها ,, لكن انت ثور ما تعرف تستغل الفرص .. اذا ما لعبت عليها اللحين وضبطتها عيل متى بتضبط
روضه: يلعب عليها ؟! لي شانت لاعب علي ومضبطني
راشد: هههههههههههه تقريبا
روضه( دفرته): خووز عني ,, مابااك
راشد(يلوي عليها) : هههههه خلاص انتي مضبطه من زمان ,, ما ترومين ما تبيني
وهم يسولفون سالم تشجع وطلع لـ ميره
سار صوبها وهي يوم حست ان حد ياي صوبها رفعت راسها تطالع منو ,,
يوم شافت سالم لفت ويها الصوب الثاني ووقفت بتروح ..
سالم: افاا ,, لهـ الدرجه عايفتني
ميره: مابا ابليك بالقعده ويايه
سالم: أحلى بلاا وحياتج
مشت عنه : خل عنك هالكلام اللي لا ايب ولا يودي
لحقها ووقف قدامها ,, حطت يدها في خواصرها وطالعته بنظرته تحدي وهو يطالعها بنظره حب .. وبكل احساس قالها: احبج
غمضت ميره وخذت نفس ولفت بتمشي عنه من الصوب الثاني ويودها ولفها صوبها
سالم: احبج ( عاد هالمره اشد عن اللي قبلها ,, قالها باسلووب ذوبها )
ميره : ...... >> خلوها للبارت الياي ..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس