عرض مشاركة واحدة
قديم 11-03-14, 04:42 AM   #101

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارات (36)


ريم نزلت ومعه شنطه كبيره
ابو ريم :: وين يابابا
ريم :: بروح بيت عمي عمر الحين يمرني
ابو ريم :: وليش تروحي هناك
ريم :: ماله داعي ارد يابابا
عبير:: يعني بتنامي عندهم
ريم :: موشغلك
ابو ريم بغضب:: ريم هذي بمقام امك ولازم تحترمينها
ريم :: انا كذا طبعي مااحترام احد ومافي وحده تستاهل تكون امي غير امي الي جابتني
ابو ريم :: مافي روحه اطلعي غرفتك
ريم :: ماني طالعه بروح وبعدين انت لما فكرت تتزوج مافكرت فيا ولااخذت شوري
فلا تنتظر اني ارجع ريم الي زمان
عبير وهي تحط ايدها على فمها وبدلع:: اوووووو ماي قاد مستحيل اصدق ان في بنت
ماتحترم ابوها
ابو ريم نرفزه كلام عبير وقام ووقف قدم ريم وعطاها ذاك الكف .....

ريم مسكت خدها وبصدمه :: تضربني يابابا
ابوريم :: اي اضربك واكسر راسك اشوفها طالت وشمخت صدق غلطان
الي يدلع البنات

ريم كانت تستمع لكلام ابوها وكان مثل الخنجر بقلبها
عبير قربت منهم ومسكت ابو ريم :: بس ابو ريم مهما كان هذا بنتك
ريم طالعت فيهم وعيونها مليانه دموع وطلعت بره البيت وسكرت الباب ومشت
لين وصلت عند باب الفله الخارجي التفتت وطالعت في الفله وهي مقهوره وبعدين
رجعت التفتت للشارع ..
جلست تنتظر عمر


خلود وهي تطالع بأمها :: يعني خلاص خلاص خطبني رسمي
ام تركي:: اي خلاص خطبكي رسمي وبعد الاختبارات راح نسوي الملكه
خلود :: ماحددو يوم للملكه
ام تركي:: ههههه ايش فيكي مستعجله
خلود بااحراج :: لا يمه لامستعجله ولا شي بس مصدومه
عبدالرحمن بدون مقدمات :: يمه بتزوج
ام تركي بصدمه :: شنهو
عبدالرحمن :: خلاص هذي السنه آخر سنه لي باالثانوي وبعد مااتخرج اشتغل مع
عبداللطيف باالشركه
خلود:: وين الطموح وبصير دكتور ومدري شنهو
عبدالرحمن :: خلاص بطلت بشتغل بشركة ابوي احسن لي ولكم
ام تركي وهي تفكر :: امممم طيب مو مشكله انت تخرج ويصير خير
خلود بغمزه :: ومين تعيست الحظ الي ببتزوجها
ام تركي:: اكيد انا الي بختارله عروسته
عبدالرحمن نقز :: لالالا يمه انأ حاط عيني على وحده بس من هنا لتخرجت بقول لكم
مين هيا

ام تركي :: يسلام يعني خلاص انت مخطط على كل شي
خلود :: اقول مين هيا
ام تركي:: يعني انتِ تعرفينها
خلود:: افا يمه كل الي يصير حولك وماحسيت فيه
ام تركي:: لاو الله يمه ماحسيت بشي لكن الله يوفقه مع اي بنت يختارها
عبدالرحمن :: يعني انتي موافقه
ام تركي:: اي يمه انا مااعرض على اي واحد من عيالي انه يختار البنت الي يبيها
عبدالرحمن قام بفرح ونقز على رقبت امه وضمها وباسها يابعد عمري يمه
الله لايحرمنا منك
خلود :: يلا انا طالعه ابدل ملابسي وتكفين يمه ابغى تراني جوعانه سوي لي شي
ع السريع
ام تركي:: ههههههه طيب يمه انتي اطلعي وانشاء الله بجهز لك الاكل
عبدالرحمن :: وانا بعد احسبيني معها
ام تركي:: توك ماكل
عبدالرحمن :: وه يمه قولي مشاء الله بسم الله علي عاد تعرفين الاخبار الحلوه يفتح
النفس
ام تركي تمشي للمطبخ وهي تضحك على عيالها



نهى :: اووووووووف ماابي رز ابي مكرونه بشاميل
ام عمر:: وليش ياست نهى ماقلتي لي قبل ماتروحي للمدرسه
نهى :: يوووو يمه نسيت عاد انتي تعرفين اني احبه هاالمكرونه ليش ماسويتها لي
سهى وهي تأكل بشغف << يقال له سنه مااكلت :: احسن لاتاكلي انا جوعانه خلي
الاكل لي لحالي
ام عمر :: وجع انتي الود ودي ماتاكلي شوفي كيف صايره متينه
سهى :: ههههههههههاي ابد ترى مااتحطم يازين المتن زينه
نهى:: اي رقعي ياادبه قال يازين المتن لجينا نروح المجمع تطالعي بنفسك باالمرايا
مية مره عشان تقتنعي انك متينه ولرحنا هناك تأخذي اكس اكس اكس لأرج
سهى وهي مفتحه عيونه على الاخر :: اكس اكس اكس لأرج اووووف يااكذبه
انا حدي لأرج قال اكس لأرج ولا بتفهمين الي يقرون اني متينه ( تراني نحيفه وش زيني 9
نهى وهي تكتب لكم :: ماعليكم يابنات ترها ماتينه ولو بتشوفونها بتنتحرون


^
^
ترى الدعوه مزوح


ريم شافت ان عمر طول عليها
عمر توه وصل بيت ام عبداللطيف الا يدق جواله
وكان المتصل ريم
ضرب جبينه بخفه وافتكرها
عمر :: هلا ريومه اووووووو سامحيني نسيت
ريم بعصبيه :: حلوووووه نسيت شكر ...
سكرت الخط بوجهه
عمر حط جواله بجيبه ودق الباب << وده يعرف اخبار جوري

ام عبداللطيف :: يعني ضروري طيب خلها عشاء انا ماني مستعده
عبداللطيف:: طلب انا من بره ماعليكي بس انتي اعزميهم
ام عبداللطيف:: ابشر الحين ادق

شذى وهي بااسرع ماعندها طي ب وجععععععععع مافي صبر
وفكت الباب
عمر دنق باالارض وجالس يضحك على كلامها
شذى بااحراج :: اوووو معليش ماكنت ادري انه انت
عمر بمكر:: يعني لو تعرفين انه انا بتفرق
شذى تتهرب:: حياك
عمر بضحكه:: هههه مشكوره

عبداللطيف:: حيا الله عمير
عمر:: الله يحيك يلا خل نطلع
عبداللطيف:: لاوين انا طلبت من امي تعزم الكل على الغداء عندي كلام بقوله لهم
عمر :: ايش دخل الكلام بجوري
عبداللطيف:: مو كل الكلام عن جوري


ام عبداللطيف:: والله يقول الموضوع ضروري ماقال لي شنهو الموضوع
ام عبدالله:: ابشري الحين اكلم عبدالله
ام عبداللطيف: طيب كلمه وتعالو
ام عبدالله:: انشاء الله اكلمه
ام عبداللطف:: طيب انا الحين بسكر منك عشان بدق على ام تركي وام عمر وابوريم وزوجته
والكل لان عبداللطيف قال الموضوع ضروري ولازم الكل يكون موجود
ام عبدالله:: طيب انتي دقي على ام تركي وانا اخلي عبدالله يدق على ابو ريم وانا ادق على ام عمر
لانك اكيد بتكوني مشغوله
ام عبداللطيف:: الله يجزاكي خير يوخيتي ريحتنيي
ام عبدالله:: لا تعب ولا شي كلنا خوات
ام عبداللطيف:: يلا مع السلامه
ام عبدالله:: فمان الله



شذى :: احلفي
خلود:: والله العظيم
شذى:: اقول ترى عبداللطيف بيعزم كل العائله على الغداء يقول عنده موضوع مهم
ولازم الكل يكونو موجودين
خلدو:: خلاص اجل لجيت اكمل لك كل السالفه


عبدالله:: ابشري يمه الحين اكلمه
ام عبدالله:: الله يسعدك ياوليدي
عبدالله:: يلا يمه الحين ادق عليه
ام عبدالله:: مع السلامه يمه بس لاتتأخر عليا
عبدالله:: انشاء الله يمه
سكر من امه
فهد:: خير ايش في
عبدالله:: يحبك للقافه خلك بشغلك ولاتتدخل
فهد:: افا انا راح اصير واحد من العائله وتعاملني كذا
عبدالله:: انت باالاول ادخل للعائله الكريمه بعد تتدخل فينا
فهد:: يجي منك اكثر ياعبود

عبدالله:: اووووووووووص عمي رد
عبدالله:: هلاعمي اشلونك
ابو ريم:: زين زين انت شلونك
عبدالله:: انا تمام الا اقول عمي ترى عبداللطيف يعزمك على الغداء انت وزوجتك
ابو ريم:: وشنهو المناسبه
عبدالله:: والله ماادري بس يقول عنده موضوع مهم يبي الكل موجودين عشان يتكلم فيه
ابو ريم:: وليش هو مااتصل
عبدالله ارتبك :: والله ياعمي يمكن يكون مشغول وبعدين هو اكيد يتصل عليك بس انا
قلت اخبرك بدري افضل
ابو ريم :: انشاء الله يصير خير
عبدالله:: تأمريني بشي
ابو ريم :: لا سلامتك
عبدالله:: الله يسلمك يلا فمان الله
ابو ريم :: فمان الكريم

عبدالله:: الله يهديكي يايمه احرجتيني مع الرجال
فهد:: اي رجال
عبدالله:: ابو زوجتك المستقبليه
ورجع دق عبدالله على عبداللطيف ..


ام عبدالله:: اي والله يقول الموضوع مهم ويبي الكل يكون موجود
ام عمر:: ابشري الحين اكلم البنات ونجهز ونجي عندكم
ام عبدالله:: يلا فمان الله
ام عمر:: فمان الكريم


عبدالله:: ياخي توهقت انت دق عليه وكلمه اخاف يزعل منك
عبداللطيف:: ابشر الحين ادق عليه وعلى عمي ابو عمر مشكور ماقصرت حبيبي
عبدالله:: العفو ماسويت شي يلا تامريني بشي
عبداللطيف:: لا سلامتك
عبدالله:: فمان الله
عبداللطيف:: فمان الكريم

عمر :: يااخي عمك هذا تغير بعد ماتزوج تخيل اليوم داق عليا ويقول لي تراني
جبت زوجتي للبيت خبر ريم عشان ماتجي لنا خليها عندكم لين اخر يوم باالاختارات
عبداللطيف:: وعساك ماقلت لريم هاالكلام
عمر:: ليش مجنون انا هي ناقصه
عبداللطيف:: الا صح وينها الحين عندكم
عمر:: اقول انا الحين بروح اجيبها هنا فمان الله
عبداللطيف:: تعال وين
عمر وهو يأشر بيده :: بعدين بعدين
طلع ودق على ريم
ريم تطالع برقمه وبقهر رمت الجوال وهي الحراره ذابحتها حتى السواق ماهو موجود
عند اهل زوجة ابوها كل ماتدق عليه يقول لها شويا شويا ولعت من القهر
وظلت تحت الشمس تنتظر السواق او عمر يحن ويجيها


نهى وسهى :: امانه
ام عمر :: الموضوع بس غداء وبعد الغداء نرجع للبيت بس نشوف ايش عندهم
سهى ونهى على طول نقزو لغرفتهم يبدلون ملابسهم عشان يروحون مع امهم



ابو ريم:: طيب طيب انشاء الله اجي
عبداللطيف:: طيب ياعمي الله يحيك
ابو ريم:: الله يبقيك حبيبي يلا ساعه باالكثير ونكون عندكم

عبير :: وين ساعه قليله مامداناابدل ملابسي واخلص
ابو ريم:: ياحبيبتي انتي حلوه مايحتاج تطولين يلا عاد اطلعي وبدلي خلنا نروح
عبير بدلع:: طيب بحاول يلا بطلع
وطلعت عبير للغرفه وبدت تنزل باالبس باالمكياج تبي تبدل بس التفتت للشباك
وشافت سياره وقفت عند الباب وفجاء نزل منها ولد شباب ووقف قدام ريم
وجلس يتكلم معها

ريم :: ماني رايحه معك ارجع من مكان ماجيت
عمر :: يابنت الحلال انتي ركبي معي وبعدين نتفاهم
ريم بعصبيه :: ماابي
عمر قرب منها وسلم على راسها :: افا ريومه انا عمور يلا عاد انا اعرف كيف
ارضيكي بس يلا طلعي معي
ريم وهي تتنهد :: طيب ماشي
عمر مسك يدها واخذا الشنطه منها وفك لها باب السياره وركبت وفك
\الباب الخلفي وحط الشنطه وبعدين رجع لباب السواق وركب وتحرك
وكل هذا تحت انظار عبير << واكيد عارفين عبير بشنهو تفكر الحين


عبدالله:: يلا انا الحين بخرج بروح لبيت عمي ابو عبداللطيف الله يرحمه
فهد:: اوكشن فمان الله
عبدالله: نزل وركب سيارته وتوجه لبيهم يبي ياخذ امه ويرحون لبيت ام عبداللطيف


عبير وهي عيونها مفتحه على الاخر من الي شافته حطت البلوزه الي بيدها على السرير
ونزلت ركض للصاله وهي تصراخ بااسم ابو ريم ...............


تابعوني في الاجزاء غداء
بحفظ الرحمن حبايبي

همسه ( قسم بالله مشغوله بس عشان وعدتكم انزل لكم اليوم ها وفيت بوعدي )


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس