عرض مشاركة واحدة
قديم 11-03-14, 11:10 PM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,440
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثالث / الفصل الاول

من عقب ما اتأملها وانصدم من جمالها الخلاب
: اسمحيلي الشيخه والله ماشفتج
فاطمه : مسموح .. بس عاد ثاني مره انتبه
: انتي بنت عمتي مريم ؟
فاطمه : هيه .. انت منو ؟
: افااا ماعرفتيني .. انا ولد خالج محمد
فاطمه : انت راشد ولا سيف ؟
: انا راشد
فاطمه : ايواا .. يلا عيل انا سايره عند البنات
راشد لا اراديا : ويين ويين اتريي
فاطمه انصدمت : بسييير
وعلى طول شردت راشد تم سرحان ويتذكر شكل فاطمه .. حليله الولد ين لما شافها وفاطمه الثانيه تمت اتفكر فـ راشد وفـ جماله وفـ شخصيته وفـ اسلوبه واتذكرته لما يال ويا الشباب كان الوحيد الي لفت نظرها وتمت تطالع يولته .. وهيه يالسه اتفكر وصلت الحجره عند البنات
ساره : بسم الله فطوم بلاج ؟ .. شي استوابج ؟
فاطمه : .........
ميره : فطووووووم
فاطمه : هااه هااه
ميره : هاا منو ها سعيد الحظ الي يالسه اتفكرين فيه ؟
ساره : اويييه فطوم اتحبين وماتخبريني ؟
ميروه : كح كح
ميثا : اييه انتو بلاكم على اختيه .. فديتها والله
فاطمه اتحاول تنسى الي صار : الا تعالوا شو مولات دبي ؟
ساره + ميره : طررر .. والله وناااسه
ميثا : فطوم قولي حق ميود ولا خموس يودونا العين مول
ميره : انا بقول حق سلطون .. بشوف بيودينا ولا
ساره : لالا انا بقول حق رشودي
فاطمه من سمعت طاري راشد ردت وسرحت فيه
ميثا : فطووووم .. بلاج اليوم هب طبيعيه ؟
فاطمه : ......
ساره + ميره : فطوووووووووم
فاطمه : هاا .. بلاكم جي حشره
ساره : انا الا اعرف منو ها الي محتل على عقلج وكل شوي اتفكرين فيه
فاطمه : محد
ميره شلت تلفونها واتصلت بـ سلطان
ميره : الو سلطون
سلطان : نعم امري
ميره : سلطون ساروه تبا تسير العين مول
البنات كلهم اطالعوا ساره .. حليلها ساره قفطت وظربت ميره
سلطان : من عيوني( وابتعد عن الشباب) انزيين هيه وينها الحين ؟
ميره : هاذي واقفه عندي
سلطان : انزين ابا ارمسها
ميره : عييب منقووود
سلطان : ميرووه حبيبتي عشااني
ميره : بسألها الاول
ميره سألت ساره بس طبعا سارت ماطاعت حرج سلطان وقال عيل ماشي ظهره للعين مول وبند التلفون فـ ويه ميره حرجت ميره وتمت تتحرطم عـ راس ساروه وساره مفوله عـ الآخر .. عقب ساره شلت على اساس انها اتدق على راشد وهيه من كثر ماكانت مفوله ما انتبهت عـ الرقم وظهر واحد
: مرحبا بهالصوت
ساره : رشود بلا عبط
: فديييتج انا .. لا حبوبه مغلطه فـ الرقم انا هب راشد
ساره : اوييه اسمحلي والله بالغلط
: اوكيه ممكن نتعرف ؟
ساره : صدق انك جليل الحيا وبندت التلفون فـ ويهه

وردت دقت بس هالمره لراشد رد عليها راشد وتمت تتمصلح معاه واتقردنه لين ما طاع يظهرهم .. سارت ساره عند البنات وبشرتهم ان راشد راح يوديهم العين مول وقالتلهم يلبسون عبيهم الحين بسرعه هو يتريا فـ السياره .. كلهم لبسوا عبيهم ويوم نزلوا حصلوا الشباب كلهم متيمعين عند سياره راشد .. راشد تم يطالع فاطمه ، فاطمه استحت ونزلت راسها ، وسلطان اونه زعلان من ساره لأنها ماطاعت اترمسه وهيه مول هب مسوتله سالفه ولا معبرتنه موول .. ومايد الي متخبل يالس يطالع ساره ومحد لاحظ عليه غير خميس الي يالس يعلق علييه

ميثا +فاطمه +ميره +ساره +حصه فسياره راشد
و خميس + سلطان + سيف + عبيد +احمد فسياره مايد

ساروا كلهم العين مول لما وصلوا البنات تموا يتمشون ويا حصه والشباب يالسين فـ الكوفي شو ظحك وسوالف وتعليقات وتقردين << عاد سوالف الشباب

صوب البنات
دخلوا محل من المحلات الي فالمول ،و قرروا انهم ياخذون بدل شرات بعض يعني كلهم يطقمون وتموا يدورون لين ماعيبهم تنوره ورديه وعليها حركات بالبني وخذوا عليه توب بني وساروا شومارت وخذوا نعلان شرات بعض عقب ساروا لايف ستايل وخذوا اكسسوارات حق البدله والنعالي الي شروهم طبعا الاكسسوارات كل وحده خذت عـ ذوقها .. عقب حدروا نعومي تمت كل وحده منهن تختار لها بجاما حلوه عقب دفعوا وظهروا
سارن البنات عند الشباب لأنهم خلصوا شوبنق وراتاحوا نفسيا
ساره : رشود والله تراني يعت .. اعزمنا نحن عـ مطعم عـ ذوقك وحسابك
راشد : من عيوني كم ساره عندي
ساره هني شقت الحلج اونها عاد وسلطان كان مغيظ عليها لأنها كانت اتغايظه وموول مب مسويتله سالفه ولا ترد على مسجاته
سار راشد ووياه البنات والشباب وعزمهم عـ ماكدونلز كل وحده طلبت الي تباه كلهم اتعشوا وشروا ايس كريم من باسكن طبعا كله على حساب راشد عقب ردوا لبيت عمتهم مريم ..
ردوا البيت وهم متأخرين ألحين ميره و ساره باجر عليهم مدارس والعين لين دبي درب تموا يتحرطمون الين ماوصلوا البيت ميره سارت ترقد فـ بيت عمها محمد وقالت حق سلطان ايبلها كل اغراضها واتسبحوا هم الهنتين ورقدوا لأن باجر وراهم دوامات من صباح الله خير ..
وسيف رد واتسبح وورقد .. لأنه كان صدق تعبان
سار سلطان البيت واتسبح عقب سار عند امه وقالها اتجهز اغراض ميروه لأنه باجر الصبح بيسير بيت عمه عسب يوديلها اياه وعقب توجه لحجرته وسار ورقد .. اما راشد سار واتسبح وحاول يرقد بس مارام تم واعي روحه يالس فـ الصاله الصغيره ( الي فوق ) وتم يقلب فـ القنوات وماحصل شي حلو يتابعه سكر التلفزيون ويلس يفكر فـ الملاك الي شافه اليوم ( فاطمه ) وتم يقول فخاطره:
( معقوله انا حبيتها .. لالا مستحيييل يمكن بس عيبتني .. انزين هيه شو اسمها .. صدق اني غبي يعني ليش ماسألتها عن أسمها .. انزين انا شو يهمني ؟ .. وليش يالس افكر فيها لهالدرجه؟ )
وتم على هالحاله لين ما مل وحس بأنه محتاج يرقد وسار ورقد
وطبعا ام راشد وبو راشد وام احمد وبو احمد اول ما ردوا اتسبحوا واتعشوا روحهم ورقدوا..

فـ العين
صوب بيت مريم ( ام مايد )

مريم سارت واتلبست ورقدت وميثا بعد اتسبحت وانسدحت عـ الشبريه وفاطمه من ساعة ماظهروا وهيه هب طبيعيه وحليلها منو منها من رشود الي معذبنها .. هييهييهيي
ردت تتذكر الي صار بينهم واشقايل دعمته واسلوبه لما يرمس وكانت متخبله عليه وعـ شكله
( راشد : طويل وحنطاوي وعيونه عسليه وشعره هب وايد طويل شوي وعمره 25 سنه ومثل ماقلتلكم هو الثاني يشتغل فـ شركة ابوه وعمه وهو يديرها حاليا بس طبعا ها مايمنع تدخل محمد وحميد )
وتمت اتفكر فيه لين مارقدت ..
وخميس ماكان متفيج يلعوز مايد مع انه كان حاط فـ باله انه يعلق عليه ويلعوزه ويسأله شو سالفته على بنت خاله بس كان تعبان شوي سار اتسبح ورقد لأن وراه نشه من صباح الله خير ..
ومايد عاد ها محد ايي صوبه كان متخبل سرحان يفكر فـ سارونه كانت ماخذه كل تفكيره ومره وحده اتذكر الموقف لما كانوا فـ امارات مول لما رقمها ويا سلطان وكفخه حس بغيره لأنه سلطان تقريبا مجابلنها 24 ساعه لأنه وااايد ويا اخوها سيف اكييد يسير بيتهم ويشوفها وتم يفكر ويفكر .. حليله شكله صدق حب ساره وتولع ابها ..

سارت الساعه 2 ونص المسا ابطالنا كلهم استسلموا للنوم ومحد منهم تم واعي ..
وعـ الساعه 6 ونص صباحا فـ بيت بو راشد تحديدا فـ حجره ساره
ليني تمت حاشره الدنيا عسب اتوعيهم مره عند ساره ومره عند سيف عقب رن الجرس سارت وبطلت الباب حصلت سلطان عطاها اغراض وقاللها توده لميره ، وتوعي سيف لأنه بيسير اليوم من وقت .. ( طبعا هم دوم يسيرون الساعه 8 ص .. بس هالمره مادري شو ياينهم يبون يسيرون يتحوطون شوي عقب يسيرون يتريقون فـ كوفي بس هالمره على حساب سيف عقب بيسيرون الجامعه ) سارت ليني تسوي الي قالها عليه سلطان .. وعت ساره وميره وعطتها اغراضها وسارت اتوعي سيف حصلته ظاهر وكان شكله طرر لابس كندوره بيضه ومتسفر بسفره حمره ومتعطر .. ( طبعا مرااات بتلاحظون ان سيف وسلطان يطقمون ويا بعض لأنهم واايد ويا بعض فـ يحبون يكونون شرات بعض ) وهالمره بعد سلطان كان مطقم ويا سيف ..
من نشت ساره سارت الحمام وغسلت ويها ولبست لبس السكول الي هو ( قميص ابيض عليه مريول كحلي ) ومشطت شعرها وسشورت قصتها واتجحلت ... الخ << بعد لازم حركات البنات.. طبعا ميره لازم شراتها
عقب نزلوا تحت عسب يتريقون حصلوا سلطان وسيف كانوا يالسين
ساره : اعوذ بالله بلاكم يالسين من صباح الله خير
سلطان لف ويهه اونه بعده زعلان على سالفة البارحه
ميره كانت تدري ان سلطان شل بخاطره سارت ويلست عنده
ميره : سلطون حبيبي بلاك ؟
ساره وهيه تطالع ميره وسلطان
سلطان : ماشي
ميره : افاا يا سلطون ماهقيتك اتخش شي عليه
سلطان : خلاص حبيبتي عقب بخبرج
ساره من سمعت سلطان يقول لميره حبيبتي اونها غارت جان اتحرج وتظهر خاري سيف تم يظحك عليها وسار صوبها
سيف : بلاج ؟ .. ماتبين تتريقين ؟
سلطان لحق سيف على اونه يبا يرمسه بس هو اصلا ياي عسب يشوف ساره
ساره من شافت سلطان نزلت راسها : لا مابا مو مشتهيه اكل ..
سيف : خخخخخ .. سيري كلي والله روحج ظعيفه مافيه اتموتين علينا
سلطان استانس لأنه قهر ساره وخلاها اتحرج عليه
ساره سارت عند سيف وحظنته وحبته ع خده وسلطان يطالها ومقهور على حركتها
ساره : فدييتك يا خوي لهالدرجه اتحبني ؟
سيف: واكثر يا قلبي انتي
هنييه ساره استانست : خلاص عشانك بسير آكل ..
(تحركت شوي جان توقف وتصد لـ سيف) .. سيفو قول لـ عبد الكريم يشغل السياره لأنه نحن جاهزين بس باكل وبنتحرك ..
( عبدالكريم : هو دريول قوم بو راشد وهو الي يودي ويب ساره من المدرسه وتستخدمه عوشه ( ام راشد ) لو تبا تسير مكان )
سيف صد يرمس سلطان
سيف : سلطون شرايك اليوم انوصل البنات مدرستهم ؟
سلطان ماصدق كان يباها من الله : اوكي ليش لا
سارت عنهم ساره وحدرت حجره الاكل شافت ميروه يالسه اتدح
ساره : هههههـ بالعافيه حبيبتي
ميره : الله يعافيج
ساره يلست حذال ميره وكلت وياها وخلصوا وساروا يابو شنطهم وركبوا سياره سلطان ..
وطول الدرب وهم صاخين ساره كانت يالسه ورا سلطان وسلطان هو الي كان يسوق وسيف يالس عند سلطان يدام وميره يالسه ورا ويا ساره .. سلطان حط المنظهر على ويه ساره وكل شوي يطالعها ساره حست ان سلطان كان يطالعها لما رفعت راسها شافته من المنظره اونها تبا ترقد جان تتغشى حرج سلطان عقب بطل عـ المسجل عـ ميحد حمد

يا صباح النور من بعد العتيمه
يا صباح النرجسي من بين ثمره
يا صباح الخير والورد ونسيمه

عقب وصلوا البنات مدرستهم وساروا الشباب يحوطون << والله متفيجين

فـ العين تحديدا فـ بيت مريم

نشن البنات رواحهن وسارن واتلبسن وسارن ويا الدريول .. والشباب مايد سار شغله وخميس سار الجامعه عـ الساعه 7 ونص ..
فـ بقعه ثانيه فـ دبي دار الحي
كانت تسكن عايله اخت عوشه ( ام راشد )

سالم الـ ..... (بو عبدالله )
روضه الـ .... ( ام عبدالله )

(عبدالله : هو ربيع راشد وواايد ويااه حتى هو كبره بس هالفتره منقطعين عن بعض شوي وهو عمره 25 سنه وهو يشتغل اعمال حره ، وهو اسمراني عيونه سوده وطويل وفيه جمال..
ظبيه : هيه كبر ساره وميره وهيه واايد اتحب ساره وتعتبرها اختها وظبيه حنطاويه عيونها سوده واسعه وشعرها اسود طويل وكانت ظبيه وااايد حلوه ورقيقه وهيه عمرها 18 وهيه بعد فـ الثانويه عامه ..
سعيد : هو اصغر عن ظبيه بسنه دوم يظارب وياها وهو اسمراني وعيونه سوده ومعروف بالتقردين )
روضه ( ام عبدالله ) : عبدالله شوف اختك ظبيه اليوم بعد غايبه .. هاي البنت عيزتني ..
عبدالله : هيه وينها الحين .. راقده ؟
ام عبدالله : والله ما ادريبها حابسه عمرها فـ الحجره
عبدالله : خلاص ماعليج امييه انا برمسها
وسار عبدالله عند حجره ظبيه

طق طق طق

ظبيه : تفظل
عبدالله : يزيد فضلج
ظبيه : اووه انا اقول ليش حجرتي نورت عبود ياي فـ حجرتي يا هلا ومرحبا
عبدالله شق الحلج : هههههه .. تسلمين حبيبتي .. الا تعالي بلاج انتي تبين اتخبلين امييه .. دومها تشتكي منج
ظبيه : عبود والله حراام عليكم انا مريضه .. يعني تبوني اسير اداوم عسب اموت
حدر سعيد عليهم
سعيد : ههههههههههه .. احسن عسب نفتك منج ..
عبدالله : سعود !! .. انت بعد هب مداوم ؟
ظبيه : هيه الاخ اليوم مواعد وحده .. وااك وااك
سعيد : جب انتي شو اتغارين ؟!
عبدالله : سعود انا ارمسك
سعيد : السموحه اخوي والله انا تعبت نفسيا من المدرسه خلااص ابا اعرس
ظبيه : ههههههههههه .. منو هاي تعيسه الحظ الي بتاخذ اسميها بتندم عـ اليوم الي شافتك فيك ..
حرج سعيد ومط شعرها .. صاحت ظبيه
عبدالله حرج : سعود وبعدين ويااك .. انت ريال والريايل مايمدون ايدهم عـ الحريم
سعيد : شوفها هيه الي بدت
ظبيه وهيه تصيح : اسكت يالحمار .. ( جان اتزاعق ) .. اظهر من حجرتي اظهر ..
سمع سالم ( بوعبدالله ) صوت ظبيه وسار حجرتها ويلس عندها وحظنها وواجع سعيد .. عاد سعيد قفط .. (على فكره ترى ظبيه دلوعة ابوها) .. عقب عسب يراظي ظبيه وداها الشيشه عسب تاخذلها شي تاكله عقب ردها البيت وسار شغله

فـ بيت بو احمد تحديدا فـ جناح احمد وحصه

حصه : احمد شوف ولدك تراني تعبت معااه هب طايع يسير الحضانه
احمد : هههههه .. هابعده على حالته .. خلاص انا الحين بسير ارمسه
بس وينه فـ حجرته ولا نزل عند امييه ؟
حصه : فـ حجرته
احمد : اوكي .. شوفي انا بوعيه بخليه اي عندج انتي لبسيه وكل شي وانا بنزل بس قبل لا انسى اليوم انا عازمنكم انتي وعبيد على مطعم يديد بطلووه روعه الصراحه
حصه : هههه .. انت همك بطنك .. اوكي حبيبي
احمد : يا ويل حالي حصوصتي قالتلي حبيبي .. وغلاتي عندج عيديها
حصه دزته : سيرسير وراك شغل
احمد : انزين بس عيديها وبسير
حصه وهيه مستحيه : حبيبي
احمد : يا ويييل حالي كم بعيش انا
حصه دلع : احمد
احمد : عيون احمد .. قلب احمد .. روح احمد .. كل احمد
حصه استحت : بس عااد والله استحي
احمد : وفديييت الي يستحون
حصه : احمداني يلا عااد سير ووع عبيد اقلك وراه حضانه
احمد : انزيين .. بس ابا بوسه
حصه تسوي عمرها حرجت : احمد وبعديين يلا بسرعه
ضحك احمد : وقالها .. افاا يا حصوو ماتعطيني بوسه .. ( واونه زعل وسارصوب حجرة عبيد )
تم يلعوز عبيد لين مانش عبيد كان يالس يتحرطم ويصييح اونه مايبا يسير الحضانه .. يعني كانت حالته حاله

فـ مدرسة قوم ساره

ميره وساره ساروا صفهم شافوا بنات الشله يالسين
( بنات الشله هم جوري ومزون وبثينة وساره وميره )
كانوا شله ولا اروع شله عجييبه الصراحه

( جوري : بنت دلوعه وضعيفونه وهيه بيضه وشعرها كستنائي وعيونها بنية وهيه وااايد تحب وترتاح لساره وبنات الشله الباقيه ..
مزون : بنت حشره وربشه ولسانها طويل محد يرومله وهيه شوي دبه وهيه سمره وعيونها سود وشعرها اسود ..
بثينه : عاد هااي غير كل اسبوع اتحب لها واحد وهيه واايد حبوبه وحساسه وهيه حنطاويه وشعرها اسود وعيونها سود )
مزون : مرحبا مرحبا .. والله توه نور الصف
جوري : وانا اقول ليش الصف كان مظلم
بثينه : انزين ليش مابطلتي الليت
الكل : ههههههههههه
جوري : ياربي يا بثون دمج ثجيييل
ساره : اوووه تونا ياين .. انتو دومكم جي لااازم تضاربون
مزون : ماعليج من هذيله المخبل .. المهم قوليلي شحالج ؟ .. شخبارج
ساره : الحمدالله تمام ومن صوبج ؟
مزون : والله الحمدالله .. ( واتطالع ميره ) .. ها ميروه اشوفج هاديه شو السالفه ؟
ميره : خخخخخ .. يالسه اطالع جوري وبثون والله انهم بقر
الكل : ههههههههههههه
بثون + جوري : ميروووه عن الغلط
ميره : ههههه .. السموحه
ساره : ها وين سرتوا في الويك اند ؟
مزون : الله يسلمج نحن طايحين فالعزبه 24 ساعه
جوري : الله ونااسه جان خذتيني وياج
مزون : شو ابابج ؟ .. المهم حسون حبيبي كان هناك

بثينه : مااالت
مزون : عليج وعلى كل الي حبيتيهم والي بتحبينهم
بثينه : اييه .. حراام عليج خلاص انا بتم على حمد
جوري : هااهااهاا .. ظحكتيني وانا مافيه ظحكه .. الحين منو يصدق ان بثون بتعيش بدون ماتحبلها كل يومين واحد ؟
بثون : جب جب ليش اتغارين ؟
جوري : الحمدالله ما اغار
ميره : هدوا هدوا بلاكم ؟
بثون : هييه صح ساروه اخوي خليفه يسلم عليج
ميره وهيه مصدومه : هاااه منو خليفه بعد ؟
مزون : طاع الذكاء الخارق .. توها تقول اخوها .. بلاج مشفره ؟
ميره وهي قافطه : هييهييهيي .. ال قصدي من متى اتعارفه ؟
مزون : اهااا
ساره : هههههههه .. الله يسلمه
ميره تهمس فـ اذن ساره : ماعليه ان ماخبرت سلطون
جوري سمعتها : هااا .. منو سلطون هذا ؟
هنييه ساره قفطت واحمرت واخضرت واصفرت << حشى اشارات المرور هب ساره .. هع
مزون : افاا ياساروه ماهقيتها منج
بثينه : تؤتؤتؤ اتخونين اخويه وهو الي ذابح عمره عشاانج
ميره : اييه بسكم عااد مب على مرت اخوي
الكل : اوووب اوووب اوووب ساروه منو قدج

وجان يدق الجرس عـ الحصه الأولى
تررررررررررررررن

الكل : اعععععععععع ..
ساره : شو علينا الحين ؟
مزون : اظني برج العرب
بثينه : اويييه منو هاي بعد ؟
جوري : هههههههههه .. اي ثنك انها مس ابتسام
ميره : لالالا خل اللقب القبلي احسن
مزون : دراكولا ؟
ميره : هيه
وجان اتيهم المس


فـ بقعه ثانيه صوب سلطان وسيف فـ هالوقت كانوا قاعدين فـ كوفي شوب يالسين يتريقون وكانت الساعه 8 الا ربع
سيف : سلطون اتأخرنا
سلطان كان سرحان
سيف : سلطووون وصمخ جلااب
سلطان توه وهو منتبه : هاا بلاك ؟
سيف : انا ابا اعرف انت عاشق ؟
سلطان : آآآآآآه
سيف : بلاك يا رياال ؟
سلطان : ماشي ماشي
سيف : افاا انا ربيعك وحسبة اخوك اتخش عني افاا والله افاا ماهقيتها منك
سلطان : سيف دخيلك افهمني
سيف : اشو افهم اني اخبرك بكل شي وانت هب طايع اتخبرني
سلطان : سيف لو خبرتك بتفهمني غلط ويمكن اتحرج علييه بعد وانا مابا اخسرك
سيف وهو محرج : اشو تبا اتفهمني انك اتحب اختي ساره ؟



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس