عرض مشاركة واحدة
قديم 12-03-14, 12:25 AM   #28

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,442
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت السادس عشر


ساره وميره كانوا يالسن ويا بعض يسولفون من حدروا الشباب ساره ظهرت وسارت صوب المطبخ لأن امها قالت لها اتيب مااي حق يدتها موزه وهيه فالمطبخ يالسه ادور الكوب وهيه تتحرطم مره وحده شمت ريحه عطــر رجالي هب غريبه عليها وحست بإيد يودت حلجها وتسحبها هنيـــــه انصدمت وبغى يغمى عليها وكــانت خايفه صدق
وتمت عيونها اتدمع واتحاول ترمس بس ماتروم
من كثر ماهي كانت زايغه سكرت عينها وماحاولت اتبطلهم ويوم حست انها استقرت فمكان واحد << لأن هالشخص كان يسحبها ..
على طول بطلت عينها وانصدمت

ساره : سلطان شو تسوي والله خرعتي
ويلست اتصيح وكانت شيلتها طايحه والعباه مبطله
سلطان مسح دموع ساره : فديتج لاتصيحين خلاص
ساره : ليــش جي تسوي والله خرعتني
سلطان : اشتقتـــــلج
ساره : انزين جي تسوي فيه ؟!
سلطان : سيري شوفي تلفونج حرقته من المسكولات والمسجات بس ماشي فايده
ساره : اصلا مادري وين فاره مبايلي
سلطان : شاطره الحين بغنيلج اغنيه شاطر شاطر
ساره ابتسمت وتموا ساكتين خمس دقايق ولاحظت ان سلطان كان يتأملها وعرفت واكتشفت ان شيلتها طايحه والعباه مبطله قفطــــــــت واحمـــــررت جان اتلف الشيله واتسكر العباه
سلطان : ياويـــــل حالي محلوه
ساره استحــت : عيونك الحلوه انت بعد محلوو
سلطان : صــــدق !!
ساره : هيه
سلطان عق السفره وتم يحرك شعره : جي شكلي احلى ولا قبل ؟
ساره بغت اتموووت اتخبلت على شكله : ههههه شو تبا تغايظني بشعرك ؟
سلطان : يفداج الشعر وراعي الشعر
وتم يطالعها ويبتسم وهيه تمت اطالعه فعيونه
ساره توها تنتبه : اويـــــــه انا بسير اخاف حد اي ويشوفنا ( صدت عسب اتسير جان سلطان يسحبها )
سلطان : ويــــــن انا لين الحين ماشبعت منج ؟
ساره : شو قالولك عني وجبه هاهاها
سلطان : عســـــل والله عســـــل شراتج
ساره قفطت
سلطان : متى اخلص من هالجامعه الزفته واملج شرات يموع يا حيك يا يموع والله اني حاسدنك
ساره دزته : بـــس عاد تراني اتأخرت
سلطان ظحك عليها جان هيه شوي تبتعد جان يصارخ : والله احبـــــج
صدت صوبه وتمت تظحك على خباله
سلطان وشكله تذكر شي جان يربع صوبها ويودها
ساره : سلطون خلاص هدني
سلطان : بلاج اتذكرت شي
ساره : شوو ؟
سلطان : ترى هالاسبوع كله شباب فـ بيتكم ومن بينهم مايد بليـــــز لاتظهرين جدامهم تراني اغار عليج
ساره ابتسمت : من عيوني
سلطان : تسلملي هالعيون الجتاله
ساره : يالله تامرني بشي ثاني ؟
سلطان : هيه
ساره وهيه مستغربه : شو ؟
سلطان : ابا بــــــوسه
ساره احمــــــررت واستحت من خاطر ، صفحته بالخفيف على خده وشردت ، سلطان تم يظحك عليها ويتفداها
عقب ساره ردت المطبخ وخذت الكوب وترسته ماي وسارت جان اتشوف مايد فالدرب يودها
مايد : هلا ساروه
ساره بدون نفس : اهليــن
مايد : شحالج ؟
ساره : بخير وعافيه ، ومن صوبك ؟
مايد : يعله مدييم ، حالي متعذب من دونج
جان تطالعه بنظره
مايد : بــــلاج ؟ والله احبج متى بتحسيــــن ؟
ساره : ..........
جان يتقرب شوي : ســارووه انا ارمسج ( وتم يتقرب )
جان ساره اتشل الكوب وتصب الماي فـ ويه مايد وخيست ويهه بالماي وشردت داخل وتمت تظحـــــــك
ميره شافتها وهيه تظحك بصوره غريبه
ميره : الحمدالله والشكر ، بلااااج ؟
ساره : ههههههههه بقلج شي سويته عجيييب الصراحه
ميره : شو ؟
ساره : شفت مايد برع يا ويودني اونه احبج وحسي فيه ومادري شو من رمسته هااي
ميره تقاطعها : انزيــــــن
ساره : جان يتم يتقرب وانا كنت ميوده كوب فيه ماي بارد حق يدوه موزه جان اصب الماي فويهه شكله كان يظحــــك
ميره : ههههههههههههههههههههههههه زين سويتي فيه عسب جي اتأخرتي
ساره : هيه ، ميروه سيري يبي الماي حق يدوه اخاف اظهر
ميره : هييه هييه عسب اكون انا الضحييه
ساره : ميرووه بليـــــــزز
ميره : اوكي بس اذا صارلي شي ياويـــــلج
ساره : ههههههه اوكي
جان ميره تظره وهيه زايغه عالآخر
حدرت المطبخ وشلت الكوب وترسته ماي كانت يوعانه جان تسير وتبطل الثلاجه عسب تدورلها شي تاكله
جان يحدر عبدالله شاف وحده مبطله الثلاجه تحراها ملاك قال بيلعوزها << ترى ملاك اصغر عن عبدالله بوااايد وهو يعتبرها شرات ظبوي ووايد يلعوزها ..
جان يسير ويود خصرتها ويسحبها هنيه ميره اتيبست ماعرفت شو تسوي وعبدالله كان يرمس
عبدالله : شو اهلج مايعطونج اكل فـ كويت يايه اتخلصين اكل بيتنا
ميره : .......
وعبدالله تم يرمس واستغرب ان ملاك ماترمس ولا طايعه تسوي شي جان يلفها صوبه انصدم لما شافها عينه طاحت فعينها تم يتأمل عيونها السود وهيه منصدمه ماتدري شو تسوي ومتيبسه فت مكانها
عبدالله قفـــــط من خاطر : السموحه الشيخه والله ماكنت ادري
ميره : ........
بس الي سوته شلت الكوب وظهرت من المطبخ

عبدالله تم يفكر يعني منو هاي تم متخبل على شكلها وعلى عيونها الحلوات وهو صدق متفشل من عمره

ميره حدرت الصاله وهيه صدق مفوله ومسطله عالآخر
ساره : ميروه بلاج ؟
ميره : ..........
ميره عطتها الكوب وتمت ساكته وكل شوي تسرح وتتذكر الحركه
ساره سحبت ميره وتمت اتحن عليها الين ماميره خبرتها بالي صار فالمطبخ ،ساره تمت تظحــــك على ميره عقب ياها فظول اتعارف منو ها الي جي سوابها وخلاها تتخبل
عقب مره وحده ساره وهيه شكلها توه تتذكر شي
ساره : اوووه وين الماي يبيه الحين يدوه بتغسل شراعي
ميره : هااه هاذوه وياي
ساره وهيه تسحب الكوب عنها : هااتيه
ساره شلت الكوب وسارت عطت يدها
موزه وهيه تصارخ : تو الناااس ان مايبتيه بعد احسن
ساره : السموحه يدوه
موزه : لالا ليش تعبتي عمرج ، اخااف بعدين يستويبج شي
ساره : انزيين يدوه قلتلج السموحه بعدين شفت قطوه برع خرعتني اتريتها تسير وبعدين ييت
موزه : مـــاالت بنات آخر زمن قالت اتخاف من القطوه اونه
ساره : صدق انزيين والله تخرع
ملاك داشه عرض : هيه صح القطوه وايد اتخرع مامي
موزه : هههههه سكتن سكتن اسميكن يالبنات منكر على قولة ولدي خميس
خميس كان يالس حذال يدته وحبها على راسها : فديتج يا يدوه شفتي عاد انا الي اعرف البنات عدل
ملاك : واااي عداال
خميس : هههه يدوه هاي بلاها ؟
موزه : اشدراني ابها خلها خلها ها منكر من مناكرهن
خميس واليده : ههههههههههههههههههههه

صوب ظبيه ويمعه
ظبيه : يموع حياتي
يمعه : يا ويـــــــل حــاالي ، عيون يموع قلب يموع آمري
ظبيه : امممم خاطري اظهر
يمعه : تدرين والله توني ياي بقلج سيري لبسي عباتج بنظهر
ظبيه : بس وين بنسير ؟
يمعه : اي مكان يعيبج
ظبيه : بس الحين الساعه 11 ونص !!
يمعه : عادي الشيخه ظبيه بنت سالم الـ ... مشرفتنهم اليوم
ظبيه : ههههههههههههههه
يمعه : فديـــت هالضحكه اناا
ظبيه : بس عاد من الصبح تتغزل فيه
يمعه : لو مااتغزل بحرمتي اتغزل بمنو ؟
ظبيه : امممم مادري سؤال صعب
يمعه حبها على خدها : فديتج والله اني احبــج مـووت
هنيه ظبيه احمــــررت وتمت ساكته ونزلت راسها
يمعه : هههههه امـووت فيج لما تحمرين
ظبيه دزته ونشت من مكانها : بــس عاد
يمعه مسكها من ايدها وسحبها وهيه طاحت فحظنه
يمعه : وي وي وي كم بعيش انا حبيبتي طايحه فـ حضني
ظبيه وهيه تحاول تنش بس يمعه ايودها
ظبيه : يمــووع عن الحركات بسير ابدل وبي والله الفستان ملعوزني
يمعه : بي ويااج اخاف اتظيعين بعدين بموت بدونج
ظبيه : هههه شو اظيع !! ، وبعدين بسم الله عليك من الموت نساك الموت يا قلبي
يمعه : اوكي عندج 5 دقايق بسرعه بدلي ولبسي عباتج وتعالي انا بسير ايلس فالصاله
ظبيه : اوكي فديتك
وتوها نشت عسب اتسير جان يزخها يمعه
يمعه : ويــن بوستي يا حرمتي المصون ؟
ظبيه : ههههههه حلوه هاي حرمتي المصون
يمعه : انزين ابا بوستي
ظبيه : عيــب ماشي
يمعه : لا والله لو جي عيل لاتسيرين
ظبيه : يمــووع عن الحركات
يمعه : والله ان مابستيني بزعل
عاد هنيه ظبيه اتوهقت ماعرفت شو تسوي تبوسه ولا اتخاف لو ماباسته يزعل وبنفس الوقت تستحي تبوسه جان تقول فـ خاطرها ببوسه وامري لله جان اتبوسه وتشرد وهو تم يظحك عليها وتم يتفداها

عقب سار يمعه صوب الاهل ويلس وياهم
يمعه : مرحبآآ مرحبآآ منورين والله
الكل : هههههههههههههههههه
خميس : يموع ها تأثير الحرمة عليك
يمعه وهو يظربه : عنلاتك يالثور
سيف : لو الحرمه جي تسوي عيل مابعرس
موزه : جــب يلا جــب اونه مابيعرس اخاف انت اول واحد اتي واتقول ابا اعرس
الكل : هههههههههههههههههههه
سلطان : يدوه يدوه ( ويسير ويلس عندها ) يدوه انا ابا اعرس
موزه : صــخ صــخ اول خلص دراستك عقب فكر فالزواج والله يعني منو الي بيصرف عليها ابــوك ؟!!
سلطان : هيه عيل ابوي حق شو زين
موزه وهيه تظربه بعصاتها : اسكــت زين منه رباك وخلاك ريال
الكل : ههههههههههههههههههههههه
موزه : يمــوع وين بنتي ظبـوي ليكون كلتها
يمعه : هييهييهيي افاا انا اكل قلبي وروحي وعمري
موزه : احلــف انت بــس عيب لا تتفدا حرمتك جدام الياهال ( وهيه تأشر عالشباب كلهم )
الشباب كل واحد منهم يطالع الثاني ولا مره وحده : هههههههههههههههاااااااااا اااااااااااااااااااي
موزه + يمعه : بسم الله بــلاكم ؟!
الشباب : الحين نحن ياهال !!
البنات : ههههههههههههههههههههه
ملاك : هيه ياهال
عبدالله : جب جب لو نحن ياهال انتي شو ؟
ملاك : بيبي
راشد :آآي بطني آآي دخيلج ملوكه سكتي بطني عورني
الكل : ههههههههههههههههههه
ملاك : راشد تدري اشقد انت سخيــف !!
راشد : اشقد يالكويتيه
ملاك : بلاهم الكويتييين ؟
راشد : ماقلت شي بس قلت اشقد يالكويتيه
ملاك : هيه عبالي بعد
راشد : حــللفي انتي بس مابقى الا ( جان يطنز عليها ) بيبيات يرمسون
الكل ماعدا ملاك : هههههههههههههههههههههههه
موزه : رشود خلاص بلاك عالبنت حليلها ( وهيه تصد صوب ملاك ) تعالي فديتج تعالي يلسي حذالي
ملاك ظهرت لسانها لراشد والشباب تموا يظحكون على حركاتها وسارت ويلست عند موزه وحبتها على راسها
ساره : افــاا يدوه خلاص نسيتيني !!
سيف : ههههههههه انتي صرتي مال اول
الكل ماعدا ساره : ههههههههههههههههههههه
ساره : ماعليه سيفوو انا مال اول هااه
سيف : ههههه وفديــت ماي سيس الدلوعه
موزه : تبا مااي ؟
الكل ماعدا موزه : ههههههههههههههههههههه
سيف : ههههه يدوه ماي يعني يعني
راشد : يعني يعني ماودك تجينا يعني
الشباب : مااااال اول
راشد : ادري انزين
مره وحده ميثا و ملاك صرخوا : واااااااااااااك قفطه
الكل اطالعهم هم الهنتين قفطوا من خاطر


يتبع


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس