عرض مشاركة واحدة
قديم 12-03-14, 12:40 AM   #36

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,479
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثالث والعشرين

ظبيه : لاااااااااااااااااااااااا ا
وجان تسود الدنيا بعيونها واطييييح ، عبدالله لما شاف اخته بهالحاله زااغ عليها وااايد زقروا النيرساات ودوها فحجره وتموا يفحصون عليها شافوا انها بخير بس من الصدمه اغمى عليها ومن القلق والتوتر
نشت ظبيه من الرقاد وهيه مصدعه
ظبيه وهيه تدور بعيونها : ويـــن يمعه ؟
عبدالله : الله يرحمه ويغمد روحه الينه
ظبيه : ابااا اشووفه
عبدالله : ما اظن بيخلونا خلااص اظني حطوه فالثلاااجه
ظبيه تمت تصييح : دخييييلك عبدالله حااول رمس الدكتور بس شويي 5 دقايق بس 5 دقااايق لاتحرموني من شوفته
عبدالله : انشالله الحين بسير ارمس الدكتور
ظهر عبدالله من الحجرة وسار صوب الدكتور ورمسه وجي وعقب رد صوب حجره ظبوي
ظبيه : شوو قـــاال
عبدالله : يلااا نشيي
نشيت ظبيه بمساعده عبدالله وودوها الحجره صوب يمعه الي كانوا ملحفينه بالكامل حدر عبدالله ويا ظبيه بس وقف بعييد ظبيه من شافت يمعه حظنته ويلست تصييح وهيه تقول : يمووع ، يموع حبيبي نش يلااا عااد لاتزيغني عليك شرات هذيك المره .. بسك عااد والله اني احبك ( وهيه تعلي صوتها زياده ) يمووووع نــــش .. انت وعدتني انك مابتودرنــي كنت حاسه ان بيصير شي وبنفترق يمووووع نــــش لاتودرني روحي انا بدونك ولاااشي يمووووع ( وردت تصييح )
عبدالله من شاف اخته جيه ما استحمل دموعه نزلت بدون لايحس سار وحظنها : خلاص ظبوي لاتسوين بروحج جي الله يرحمه ، الله يرحمه ( وتمت عيونه تدمع )
عقب سحب ظبوي وظهرها من الحجرة ويت النيرس وشلت يمعه عسب يودونه خلاص
ظبيه تمت تصاارخ : يموووووع لاااااا لااتحرموووني منـــه لااااااااااا
عبدالله : ظبيه خلاااص
ظبيه : ابا اموووووت اباا اسيير عند يموووع ، ماباا اعيييش اباا اموووت
عبدالله حرج : ظبييه خلااااص اذكري ربج شو تبين تموتيين ها قضاء وقدر ، وبعدين خلااص ادعي للريال وخل يرتاح بقبره لاتعذبينه ظبوي كلنا نعرف اشكثر معزتج عند يمعه واشكثر معزته عندج لاتصييحيين اكييد هو مابيرضى يشوف دمعه من دموعج الغاليه
ظبيه : عبدالله انا كنـــت حاسه كنـــت حاسه ان شي بيصييير ، ليــــش ليييييييييش ( وجان ترد وتطييح )
هالمره ردوها الحجره ومنعوها من الظهره وقالوا لا يذكرونها بشي ولا يخلونها تنصدم بأي شي تمت روضه عند بنتها وردوا سيف وسلطان وعبدالله البيت عسب يتسبحون ويبدلون ويسيرون العزى ..

صوب ساره كانت راقد ولا تدري بالي يصييير وكانت تحلم بأن ظبيه لابسه فستان ابيض يالسه عالكوشه تتريا يمعه اييها وهو يمشي بس كل ما يقرب خطوه ظبوي تبتعد 10 خطوات مره وحده يمعه طااح فحفره على طول نشت وتمت تتعوذ من ابليس سارت وتيددت وصلت العصر ويا المغرب لأن فاتها عقب نزلت تحت شافت البيت هاادي مافيه حد سارت حجرة سيف وراشد وماحصلت حد دورت على امها وابوها بعد ماحصلتهم زااغت سارت ويودت مبايلها شافت 10 مسكولات كله من ميره انصدمت وزاااغت وحست ان صااير شيي اتصلت ب ميره على طول ردت عليهاا
ميره : شحالج ؟
ساره : بخيير ، شو السالفه شو صاير ؟
ميره : مادريتي ، يمعه ريل ظبوي توفى وظبوي حالتها حاله وهيه مرقده فالمستشفى الحين
ساره : شـــووو !! لا حول ولا قوة الا بالله إنا لله وإنا اليه راجعون ، اقلج بدلي بس ويا الدريول بنسير عند ظبوي المستشفى تعارفين اي مستشفى هيه ؟
ميره : هيه
ساره : يلا سيري اتجهزي ثواني وبييج
ميره : اوكي بااي
وسكرت ميره عن ساره وسارت وبدلت ولبست عباتها وشيلتها ونزلت تحت عقب 10 دقايق سمعت تلفونها يرن شافت المتصله ساره ردت عليها وقالتها تظهر ، ظهرت ميره وحدرت السياره وسلمت ومروا صوب محل ورود واشتروا باقه ورد حق ظبيه وعقب مروا عالمستشفى نزلت ساره ووراها ميره وساروا الرسبشن وسألوا عن ظبيه وجيي وعقب ساروا صوب الحجره الي هيه مرقده فيها دقوا الباب وحدروا كانت خالة ساره روضه يالسه عن ظبيه ، سلموا عليها وتموا يسألون عن حال ظبيه وجيي ساره لما شافت ظبيه بغــــت تصييييح حالتهااا حاله فتحت عيونها ظبيه وتمت تطالع المكان وجنها تحاول تتذكر الي صار ردت وسكرت عيونها وبطلتها مره ثانيه
ظبيه وهيه تصاارخ : وييييييييين يمعه ؟
ساره : شحالج ظبيه ؟
ظبيه : اقلكم وين يمعه وييييييييييينه يبووه اباا اشوفه
روضه : خلااص يابنتي قطعتي قلبي
ظبيه : ساااروه يقولون يمعه ماات جذاابين صح ؟ ، يمعه وعدني انه بيتم وياي طول العمر صح ؟
ساره تمت ساكته وتصييح بصمت :...
ظبيه تصاارخ : صــــــح
ميره مارامت تستحمل ظهرت برع وتمت تصيييييح وساره تمت يالسه عند ظبيه وتصييح بصمت
ساره حظنت ظبيه : ظبوووي فديتج ها قضاء وقدر محد يروم يغيييره مايصيير تقولين هالرمسه
ظبيه : كل مني كـــل مني كان يرمسني يوم سوى الحادث انا السبب انا الي اتصلت فيه ( وردت اتصييح )
ساره : خلااص ظبيه خلاااص اذكري ربج واستغفري وبعدين انتي مالج ذنب ولا هو له ذنب ها شي الله كاتبنه كم مره بقلج يعني يلااا خلاص لو انتي صدق تحبين يمعه جان ماصحتي جــي جان يلستي وتدعين له ان الله يرحمه ويغفرله هب تقولين ابااه ومادري شووو
ظبيه : ساروه انتي ماتحسين فيه انا احبه احبــه
ساره : ظبيه خلاص انا شو قلتلج
ظبيه : الله يرحمه ويغفر له ( ومسحت دموعها ) ساره ابا ارد البيت
ساره وهيه ترمس ام ظبيه : خاالوه متى قالوا بيرخصونها
روضه : مادري والله يابنتي عبدالله الي يرمس الدكتور
ساره : خلااص فديتج ولا يهمج انا بسير اسأل بس بشرط تردين ظبيه الي كلنا نعارفها الحبوبه المرحه السولفجييه
ظبيه : بحـــاااول
ساره : يالله عيل انا استأذن برد البيت
ظبيه : ساااره تميي وياي لاتودريني
ساره : فديتج برد عقب بسير محد فالبيت وانا طالعه بدون لا استأذنهم
ظبيه : خلااص براايج
ساره حبت ظبيه : ديري بالج على روحج
ظبيه : انشالله انتي بعد
ساره : انشالله ، يالله تامروني بشي ؟
ظبيه + روضه : سلامتج
ساره : الله يسلمكم
ظهرت ساره من الحجرة وحصلت ميره يالسه عالكراسي الي حذااال الباب ودموعها على خدهاا
ساره : الحيين دورج يلااا طوفي خل نسير والله هالظبيه قطعت قلبي
ميره : الله يكون فعونها
ساره : آآآآميــــن
وعقب ساروا ميره وساره ركبوا السياره وردوا البيت

فالمستشفى فحجرة ظبيه
روضه : ظبيه فديتج وبعدين يالله كلي من الصبح وانتي هب ماكله شي
ظبيه : والله هب مشتهييه لاتظغطيين عليه
روضه : يا يمه ذبحتيني كلي وريحيني
ظبيه وهيه شوي وبتصييح : كل انا سبب المصايب والبلااوي متى اموت وترتاحون مني
روضه : استغفر الله ، استغفري ربج يابنتي شو هالرمسه ( ودمعت عينها )
ظبيه : استغفر الله خلاااص امييه اناا برقد ، انتي ردي البيت وااايد تعبتج معااي
روضه : تعبج راحه فديتج
جان تتلحف ظبيه وترقد سكرت روضه الليت وتمت يالسه عالكرسي الي مجابل ظبيه وتمت تدعيلها
فاليوم الثاني
الكل عرف بخبر وفاة يمعه وامه لما عرفت يلست اتصيييح وهل العين يوا وعزوها وربع يمعه والاهل واليراان كلهم عزوهاا وكانوا يسألون عن ظبيه مرت ايام العزى الثلااث ببطئ لـ ام يمعه والاهل
فالمستشفى صوب ظبيه
كانن البنات عندها ساره +ميره +فاطمه
ظبيه كانت راقده توها نشت من الرقاد
ظبيه : وين اميييه ؟
ساره : خليناها ترد البيت تريح حليلها تعبــت
ظبيه : فديتهاا والله
فاطمه : شوو هب ناويه تسلمين عليناا بعد ؟
ظبيه : السموحه والله ما انتبهت عليكم ، شحالج فطيم شحالج ميروه ؟
فاطمه + ميره : الحمدالله تماام ، شحالج انتي ؟
ظبيه : الحمدالله على كل حاال
فاطمه : عظم الله اجرج
ظبيه والدمعه فعينهاا : اجرنا واجررج
ساره : هااا شو قلنـــااا
ظبيه : .......... ( اتذكرت يمعه وتمت تصييح بصمت )
ساره : خلاااص ظبوي فديتج يموع ما مات يموع حي بقلوبناا ، خلااص لاتسوين بروحج جيي والله لو يموع ويانا الحين جان بيرظى دمعه من عيونج تنزل
ظبيه + فاطمه : الله يرحمه ويغفرله
ظبيه مسحت دموعهاا : متى بيظهرووني
ساره : على ما اظن الدكتور قال اليوم بي ويشوف صحتج لو اوكي بيظهرونج باجر ولو هب اوكي بتميين
ميره : ظبوي تغديتي ؟
ظبيه : لا والله ما اشتهيي
ساره : شو انتي شو حيااتج خلااص كله بترقديين ولو نشيتي بتيلسين اتصيحيين وموول مابتاكلين ولا شيي ظبيه وبعديين يعنييي !!!

ظبيه : ساره دخييلج خلااص راسي يعورني
ميره : والله مب زيين لو تشوفين ويهج شقايل مصفر واشقاايل ضعفانه مابتقولين جي
فاطمه : هيه والله هو 3 ايام جيي لو تميتي على هالحاله بتمرظيين زياده
ظبيه : افففف سكتوا لو سمحتوا اباا ارقـــد
فاطمه : اوكي اوكي براايج تمي على هالحاله
وجان تظهر فاطمه من الحجره وظبيه ردت وتصيييح
ظهرت ساره ولحقت فاطمه
ساره : فطيييييم عن الحركاات انتي اكبرنا الحين وجيي !!
فاطمه : تعبتنيي يعني لين متى جي بتم ؟
ساره : ماعلييه فديتج هيه فقدت شخص واايد غالي عليها لاازم نحن نساعدها ونرأف بحالها هب نحرج عليها ونزعل
فاطمه : مازعلت بس غيظـــت
ساره : فديت حرمة اخوي عااجل صح ولاا ؟
فاطمه : خخخخ هيه فديتني
ساره : يلاا نشي خل نيلس عند البنت فديتهاا والله
عفب ردت فاطمه وحدرت الحجره وتموا يالسين عند ظبيه إلين ما عبدالله وامه يواا وعقب ساره + فاطمه + ميره ردوا المستشفى
( وقفه: بالفتره الي ظبيه كانت طايحه فالمستشفى عبدالله كان يتقرب من ميره الي كانت تزور ظبيه كل يوم )

عقب مرور 3 اسابيع عالحادثه
ظهرت ظبيه من المستشفى وردت البيت وكانت كله حابسه عمرها فالحجره وناادر ماتاكل ونادر ماترمس ويا حد وظعفت واااايد وحالها تقلب من ظبيه المرحه الحبوبه الا ظبيه العصبيه الي على اي شي تضارب وتحرج

اما ساره وميره الي كانوا يحاولون يردون ظبيه شرات قبل بكل الطرق بس ماراموا كل كانت تصدهم وماتيلس ويااهم واايد بس اكثر وحده ظبيه كانت ترتاحلها ميره كانت تشكيلها لما تكون مضايجهه ولا محرجه من شي ولا لما تتذكر يمعه بالفتره الاخيره صارت ظبيه وااااايد ويا ميره

فبيت محمد تحديدا فحجرة سيف
ساره سارتله عقب مازقرها وهيه زايغه لأنه كان محــرج
ساره : شووو بلاااك جي تزااعج
سيف : ساره خلاااص حمده بترووح عنيييه في واحد خطبهاا وابوها قالها بيرد عليه بالموافقه
ساره : انزيين والمطلوب انا مارووم ارمس امييه هالفتره انت تشوف شو حالتناا عقب وفاه يمعه الله يرحمه
سيف : يعني شوو خلااص وفاة يمعه كانت نهاية العالم !!
ساره : لا هب جيي بس راع ظروف غيرك
سيف : انزيــــن اقلج البنت خلاص بيشلونها عنيي اذا ماساعدتيني ورمستي امييه بسوي شي بعمري
ساره : انت مينووون !! شكلك واايد متأثر بالافلاام الهنديه لاتسوي شي خلااص برمس امييه وانت بعد حااول
سيف : متى دومج تقولين برمسها واطنشيين
ساره حرجت : اناا ما اطنش بس اوقاتك غلــط ياخي لو انت نحس انا شو ذنبي !!
وجاان تظهر من الحجرة وهيه مغيظه
سارت حجرة امها حصلتها يالسه مع راشد
ساره : ادخـــل ؟!
راشد : يعني دخلتي تستأذنين بعد !!
عوشه : هههههه حيااج بنتي
ساره : شحالج اميييه ؟
عوشه : بخير وعافيه
ساره : يعله مدييم ، امييه ابا ارمسج بسالفه
راشد : يعني اظهر ؟!
ساره : افففف لااا تــــــم محد قالك اظهر
راشد : اعصااابج كلتييينااا
ساره : اماايه سيف يحب وحده ويباها على سنة الله ورسوله
عوشه : واشعنه مطرشج انتي ؟ اشعنه مايا هو ويرمس ؟
ساره : اماايه لان البنت اول شي اكبر عنه بسنه وثاني شي مول ماتقربلناا
عوشه : خـــوووش والله وتظهر بنت منو هاااي ؟!!!
تمت ساره تقلها كل شيي
عوشه : لااا فديتج بلغي اخوج الي مطرشج مااشي زواج من وحده اكبر عنه شوو هيه الي بتصرف علييه ؟! ، لا وعسب الناس تاكل ويهي !!
راشد : اماايه تبين راايي ؟
عوشه : انطـــق شو ورااناا ؟
راشد : اخطبوا البنت لسيف احسن
عوشه : لو هاا رايك احتفظ به لنفسك احســن ، آآآخر عمري ازوج ولدي لوحده اكبر عنه
حدر سيف عليهم وسمع كل رمستهم لانه كان واقف ورا الباب
سيف : امــــااايه الله يخلييييج والله هيه اكبر عني بسنه بس سنه هب 35 سنه
عوشه : هااالنااقص تاخذلي وحده اكبر عنك بـ 35 سنه هاااه
سيف : امااايه دخييلج فكري قبل لاتضييع عني البنت ، انا احبها وهيه تحبني
عوشه : شو هالحب وهالخربطاان بعد صدق سوالف مراهقييين
سيف : هيه يوم راشد بغى فاطمه استانستي ماقلتييله شي بس انا دومج معارظتني دوم كلمة لااا ماتفارق لسانج لما تشوفينيي
راشد : ولل ولل انقلب ضدنــااا
عوشه : عالاقل راشد خذ وحده اصغر عنه وهيه بنت عمته هب شراتك مادري من وين يايبنهاا ، لو تبا تتزوج بنت عمك ميره يالسه غيرها مااشي زواج
سيف : والله الزواج هب غصـــب انا الي باخذها هب انتوا وميره شرااات اختييه لو تنطبق السما عالارض ماخذتهاا ( وظهر من الحجرة وهو محرج )
عوشه : عثــرة تشلك قول آآميين لو خذت هاي الي تبااهاا لا انت ولدي ولا انا امك فــااهم
راشد : امااايه شو يالسه تقولين تدعين على الولد مهما يكون ها ولدج مايصيير جي تقولين
عوشه : استغفر الله استغفر الله يظهر الواحد عن طوره هالولد يبا يموتني يبا يقهرني ادريبه موول مايحبني دومه يحب يعاندني الحين ميره بنت عمه شحلاتهاا مايباها يبا ياخذ الغريبه !!
راشد : ماعلييه يا امييه هاي حياته وهو حر فيهاا
ساره : هييه والله وما اظن ميره راح توافق على سيف لو تقدم إلهاا
عوشه : وهيه تلااقي واحد شراات سيف اصلااا !! ها السيف هاا ولدي حشاشه يوفي
ساره : توج من شوي تدعين عليه وتسبيينه
عوشه : شو اسوي يابتني شو اسوي انا تعبت تعبـــــت

صوب سيف الي صدق كان محرج
نزل تحت وكان بيظهر بس شافته يدته وتمت تسأله بلاه وجيي بما ان سيف واايد ويا يدته خبرها عن كل شييي ( عن حمده وحبها له ، وعن امه لما قالها ، وعن ابو حمده الي يبا يزوج حمده غصب )
اليده موزه : ههههههههههههههههههههه
سيف : الحيين في شي يظحك ؟
اليده موزه : يا ولدي الله يهدييك هد اعصاابك لا تحرج جيي مب زيين ، وامك هاي ودرها هالفتره بس تعباانه شوي عسب حاله بنت اختهاا وبعدين لاتخااف حمده لك ومحد بياخذها غيرك
سيف : يدووه اشقااايل عرفتي اسمهاا ؟ وبعدييين شو الي يأكدلج ان محد بياخذها غيري ؟!!
اليده موزه : هههههه فديتك انا سمعتك هذيك المره وانت ترمسها بالتلفون بعدين يوم سألت ساروه خبرتني عن كل شي بس قالتلي ما اخبر حد ، وانا خبرت ابوك وابوك استاانس لك وااايد وقلتله يسيير ويرمس ابو البنت ويحيرهاا لك ، يعني الي خطب حمده الحيين هو انت يعني اتطمن ابو حمده بيرد على ابوك بالموافقه
سيف من سمع السالفه انصــــدم ولوى على يدته وتم يبوسها وعيونه دمعت بغى يصيييح
سيف : فديتـــــــج يدوه فديتـــج والله
اليده موزه : هههههههه بــس عاد بـــس
سيف : بس ساروه ماخبرتني عن شي ؟
اليده موزه : محد يعارف السالفه غيري وغير ابوك
سيف : واماايه هب طايعه تباني حق ميره
اليده موزه : مااعليييك من امك ابوك يعرف يقنعهااا
سيف حب يدته على راسها : فديييتج والله لولاج جان مادري شو بسوي
اليده موزه : فدييت روحك انت ولدي وبسوي المستحييل عسب ترتاح وتاخذ الي تبااهاا ، يلايلااا اتصل بحمده خلني ارمسهاا
سيف : من عيوووني
اتصل سيف بحمده وحطه عالاسبيكر وعطاه يدته تمت اليده ترمس حمده

صوب ميره
كانت يالسه فحجرتها تذاكر جان يرن تلفونها شافت المتصله ظبيه
ردت عليها ظبيه كانت تصييييح
ميره : بسم الله ظبووي بلاااج ؟
ظبيه : ميرووه انا واايد مضاايجه مابا ايلس فالبيت كل اذكر يمعه اباا اظهر
ميره : خلاص فديتج لاتصيحيين الحين بشوف سلطون وينه بقله يظهرناا
ظبيه : لااا ماباا سلطان يظهرناا بخلي عبدالله يظهرناا بس انتي اتجهزي وتعالي ويااناا دخييلج
ميره : انزيين سيري ويا اخوج روحج ليش انا ايي ؟
ظبيه : شو بتتخليين عنيي خلااص مليتي مني ؟
ميره : ظبوي حبيبتي لا مب جيي انــاا امل منج امل من روحي ولا امل منج بس قلت تظهرون رواحكم
ظبيه : لاااا مــــــااابااا ابااااج اتييين معــااي
ميره : خلااص اوكي
ظبيه : يلااا سيري بدلي
ميره : انشالله ، يلا عيل انا ببند فمان الله
ظبيه : فماان الكريم
تمت ميره تفكر فحالة ظبيه وتدعيلها بأن الله يكون فعونها وعقب سكرت كتاب الفيزيا وسارت وبدلت وتعدلت ولبست شيلتها والعباه وتعطرت ونزلت تحت
ميره : امــــااايه انا بظهر وياا ظبوي
سلطان : لااا ليش يايه تستأذنين الحين بعده شي وقت سيري ويا البنت لما بتردون خبري امييه
ميره : مايخصك انت يالسه ارمس امييه انــاا
سلطان : لا والله
ام احمد : بسـك يا سلطاان بـــــس عورتوا رااسي
سلطان : السموحه فديتج
ام احمد : مسموح ، وانتي سيري بس لاتتأخريين وردي ذاكري الامتحانات ماباقيلها الا اسبوع
ميره : انشالله
عقب مرور ربع ساعه تقريبا يتها ظبيه وظهرت وياها وساروا عالبحر ( ظبيه +ميره +عبدالله )

فـ بيت محمد
صوب اليده وسيف
سيف كان مستاااانس من خاطر واليده بعدها يالسه ترمس حمده وتخبرها بالسالفه
اليده : يلا عيل طولنا عليج فديتج
حمده : لا عاادي يدوه خذي راحتج
اليده موزه : انشالله بنشوفج واايد هالفتره
حمده : عاد لاتقطعين فديتج
اليده موزه : انشالله انتي بعد عاد سألي عناا
حمده : انشالله
اليده : يلا فمان الله
حمده فمان الكريم
عقب سكرت اليده عن حمده تمت تسولف ويا سيف وتموا يظحكون جان تحدر عليهم ساره
ساره : توك من شوي مسويلنا سالفه وزعلان والحين شاق الحلج ويالس تسولف
سيف : خخخخ حليلج ماتدرين شو الي صار ؟
ساره : شــوو لاتقول خطبولك حمدوه !!
سيف : اشدراااج ؟
ساره : صــــــدق !!
سيف : هيه ( وخبرها السالفه كامله )
تمت ساره مصدومه وتحاول تستوعب السالفه
ساره : لالالا صدقني قاصين عليك خييبه شو نحن يالسين بـ فلم عربي !!
سيف : ماالت علييج بدال لاتفرحين لي اييه عن تظربينا بعين وكل شي يخترب
ساره : افف بدييناا مشالله مشالله تف تف عن احسدك مافينااا
اليده موزه + سيف : ههههههههههههههههههههه
سيف : خلاص يابنت النااس خيستيناا
ساره : سخيــــف
وتموا على هالحاله

صوب البحر وين ظبيه وميره كانوا يالسين
ميره : ظبوي بديتي بالمذاكره
ظبيه : لااا
ميره انصدمت : شووو !! ، متى بتبدين ماباقي شي ع الامتحانات
ظبيه : اصلا خلاص شكلي مابكمل
ميره : ظبوي مايصيير جي ، لو يمعه عايش الله يرحمه جان مابيرظى تكونين جي !!
ظبيه صارخت : بس يمعه مــااات خلاااص يمعه راااح يمعه ودرني روحي ، انا بدون يمعه ولا شي ( وتمت تصييح )
يلست ميره تهديها وتحاول وياهاا انها تكمل دراستهاا

مر هاليوم على خير
فاليوم الثاني الساعه 7ونص فالعين تحديدا فبيت مريم
ميثا كانت توها بتنزل تبطل باب حجره مايد
مايد : ميثوو وين اماايه ؟
ميثه : مــــاادري يمكن تحت
مايد : انزيين ممكن ارمسج 5 دقايق بس ابا اخذ رايج بشي قبل لاتسيرين السكول
ميثا : ارمس بسرعه
مايد : ايييه ارمسي عدل وياي انا اخوج العود هب واحد يطر منج
ميثا : هههههههههههههههه السموحه منك بروو
مايد : مسموحه سيس ، انزين شرايج بساره بنت خالي محمد ؟
ميثا : بعدك تباهاا ؟
مايد : هييه
ميثا : امممم بنيه مشالله عليها متربيه وحلوه و و و و يعجز اللسان عن وصفها .. خخخخ
مايد : هههههههههههه اسميج حركات انتي بعد اشوفج وايد متأثره باللغة العربيه الفصحى
ميثا : خخخخخخخخخخخخ ، انزيين انت كنت ادور امايه عسب ترد ترمسها عن هاي السالفه ؟!
مايد : هييه
ميثا : يا بتلقاها تحت او بتشوفها فحجرة خميس ولا فطيم
مايد : ابا اعرف شو عندها ويااهم ؟
ميثا : اشدرااني جنه بس هم عيالها ونحن عيال البطه السوده
مايد : هههههههه صدقج يلا انا بسير اشوف وينها
ميثا : اوكيك الله يكون فعونك وامايه توافق تخطبلك وتفكناا
مايد : فديتـــج هاي الدعواات الحلوه
ميثا وهيه نازله : تفدااك روحي
سار مايد صوب حجرة خميس دق الباب بطله خميس الباب
مايد : وين اماايه ؟
خميس : الناس يسلمون يصبحون عقب يرمسون
مايد : هههههه السموحه خموس بس كنت مستعيل وينها ؟
خميس : اشدرااني يعني بتكون عندي !!
مايد : يمكن بعد ، انزيين بسألك شرايك بساره بنت خالي محمد ؟
خميس : من اي ناحيه ؟!!!
مايد : تكون حرمتي ؟
خميس : انت اتعارف رااييي وعلى ما اظن رايي ماعيبك
مايد : يعني مستحييل اتغير رايك !!
خميس : شوف مايد ساره احس موول ماتليق عليك وهيه اصلا هب معبرتنك وماتبااك
قاطعااه مايد : اشدراااك انته ليكون ترمسها وانا مادري !! ، اقلك قول انك تغاار مني وفك عمرك ، اباا اعرف انا شوسوتلك عسب جي تكرهني انا اخوك العوود
خميس : افففففففف قلتلك رايي مابيعيبك وانت اصريت تعارف ، وبعدين انا لا اكرهك ولا اغاار عليك الي تبا تسويه سوه مايخصني فيك ( وسكر الباب فويهه )
مايد تم يدق البا بالقوو : افتـــــح يا الثوور ياجلييل الحياا بعدي ماخلصت رمستي
خميس وهو واقف ورا البااب : فكنـــيي يارياال سوو الي تبااه وانا مايخصنيي فيك
مايد عصب وشات الباب بالقوو : والله انك ثـــــوووور
وعقب سار مايد صوب حجرة فطيم حصل الباب مفتوح جاف امه ويا فاطمه يالسين يسولفون
مايد : صباح الخير
الكل : صبااح النور
مايد : اماايه كنت ادور عليج من الصبح وينج ؟
مريم : وييييه لاتخااف يا ولدي ما اضعـــــــت
مايد : هب جي ياي ارمسج بسالفه
مريم : آآمر شو تباا بعــد ؟!
مايد : ابـــااج تخطبيلي ساره بنت خالي محمد
فاطمه : شــــووو !!! اوييه تبا ساااروه !!!
مايد : هيه ليش ماتنفعلي ؟!
فاطمه : لا بالعكس ، بس غريبــه ماتوقعت انك تفكر فيها فيوم
مايد : شو ماكنتي تدرين اني ابااهاا توأمج ماخبرج ؟!
فاطمه : خموس كان يدري ؟! ، لا ماخبرني
مايد : هيه يدري ،( وهو يرمس امه ) ها شراايج ؟
مريم : مثل ماقلتلك قبل ساره بنت مشالله عليها ماعليها اي رمسه بس مب الوقت هب مناسب ؟!
مايد : لا امييه مناااسب ، وبعدين بس حيريها لي خبري اهلها عقب نملج والزواج هب الحين لما بتخلص دراستهاا
فاطمه : هههههه مشالله مخطط لكل شيي
مايد : ههههههههه لاازم بعــد
فاطمه : امييه لو الولد يباها اخطبيله وبنشوف راي البنت واهلهاا
مريم : خيــر انشالله ، انسيرلهم باجر ونرمسهم
مايد : اشعنه بااجر اليوم
مريم : انت متفييج ؟!
مايد : امــــــاااايه اليوم الخميس باجر اليمعه يعني باجر الكل بيكون عندهم وبيكونون مشغولين
مريم : صدقك اشوفك اتعرف كل شيي
فاطمه : مسوي دراسه قبل لايرمس
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
مايد : ها شو قلتي؟
مريم : افففف منك ليش انت جي حنــاان خلااص انشالله اليوم العصر انسيرلهم
سار مايد وحب راس امه : فديتـــج اماايه فديتـــج
فاطمه : تؤتؤتؤ مب هاي ساره الي جي تسويبك
مايد : خخخخ ، انتي هب اتخبرينها خلها تتفاجآ
فاطمه : اوكييييك

فبيت محمد
سيف وراشد كانوا يالسين ويا يدتهم يسولفون ويااهاا حدر عليهم سلطان
سلطان : السلاااام عليكم
الكل : وعليكم السلام والرحمه
سلطان : شحالكم ؟
الكل : بخيير وعافيه ، شحالك انت ؟
سلطان : الحمدالله على كل حاال
سيف : سلطون بلااه ويهك جيي
سلطان : مصـــدع راسي يعورني
اليده موزه : ردتلك الدوخات وعوار الرااس
سلطان : هيه والله
راشد : سرت المستشفى ؟
سلطان : لااا
سيف : انا ماقلتلك سير المستشفى هذاك اليوم ولا انت تعااند
سلطان : اشعنه اسيير الا هيه جي دوخات بسيطه وتروح
سيف : هيه بااين ماتشوف شكلك شقاايل انت !!
اليده موزه : سلطان فديتك سير المستشفى وافحص شوف خل يشوفون بلااك وليش اتيك هالدوخات ؟
سلطان : يدوووه والله هب متفيج
سيف : هو بكييفك يلاا نـــش الحين بوديييك
سلطان : مب لااازم
سيف عصب : قلتلك نــــــــش
اليده موزه : يلا فديتك نش عشااني عشاان يدتك موزه
سلطان : انشالله الغاليه
عقب نش سلطان ويا سيف وساروا برع صوب السياره وركبوها وحركوا وتوجهوا صوب المستشفى

صوب ساره
كانت فالسكول ويا ميره والشله كان توه داق جرس الاولى وكان عليهم عربي (ابله سندس )
حدرت الشله الصف بس كانوا متأخرآآت
اتحرطمت الابله فالبدايه بعدين تمت تشرح الدرس
فنص الحصه
ميره : اففففف ساروه تدرين البارحه شو صار ؟
ساره : شوو صاار ؟!
ميره : ظبوي اتصلت فيه وتمت تصييح تبااني اظهر وياهاا ، قلتلها اوكييه قولي منو الي وصلنا
ساره : لاتقولين عبود ؟
ميره : هيه اقلج طول الدرب يالس يطالعني من الجامه وانا خلاااص احس ويهي احترق
ساره : ههههههههههههه حليلج ( وجان تغمز لها ) اشكره الولد متخبل علييج
ميره دزتها : سكتيي انا بعد متخبله علييه
ساره : شوووو ميروه من وراانااا
ميره : هههههههههههه بس خلاص سكتي عن يسمعونا
ساره : خخخخخ الله عالعاشقه الولهانه
ميره حرجت : ساااروووه بــــس
ساره : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
ابله سندس : مالك يا ست ساره بتظحكي ، ماظحكينا معاك
ساره : هههههه ماشي ابله بس اتذكرت شي
ابله سندس : ايـــواا انتبهي يابنت عالدرس ده مهم جدا جدا جدا
ساره : انزيــــــــــن
وعقب اونهن بنات الشله تموا يظحكون كل شوي عسب يغايظون الابله وكل ماتسألهم يقولون اتذكروا شيي

صوب سلطان وسيف تحديدا فالمستشفى
سلطان سار عند الدكتور وكشف عليه وقال انه شاك بشي بس عسب يتطمن اكثر لااازم يسوله بعض التحاليل سوى سلطان التحاليل وهو يتريا الحين النتايج
سلطان : اباا اعرف اشعنه مسويلي كل هالتحاليل !!
سيف : بلاااك يارياال يبون يطمنون علييك
سلطان : معقوله الحين بيظهرون النتايج ؟
سيف : اففففف بلااك اليوم يعني ماتشوف حد فالمستشفى الا انت وهاذا الرياال وهاي الحرمه صح ولااا ؟
سلطان : هيه هيه
سيف : انزيين اسكت واترياا نتايج التحاليل
النيرس : سلطـــــاان
حدر سلطان ووياه سيف عند الدكتور
الدكتور : سامحني يابني بس التحاليل كلها بتقول فيك سرطان فالدم
سلطان + سيف : شــــــــــــوووو !!

كــــــااات



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس