عرض مشاركة واحدة
قديم 12-03-14, 08:08 PM   #15

! طايشه بس عايشه !
 
الصورة الرمزية ! طايشه بس عايشه !

? العضوٌ??? » 314104
?  التسِجيلٌ » Mar 2014
? مشَارَ?اتْي » 19
?  نُقآطِيْ » ! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الرابع

في السعوديه
ببيت الجد
عند بدر نزل من الدرج بسرعه مستعجل لا بس بنطلون جنز ازرق فاتح وتيشيرت اخضر ومعاه شنطته الكبيره البنيه
وشايل هم ساره حتى اللحين ماقال لها
راح للجد اللي كان جالي على طاوله الطعام راح وحب راسه
بدر :يالله يا يبه استودعك الله
الجد بفزع :ماشي اللحين !!
بدر :اي اللحين وطالع ساعته السوده يلا يلا بطلع اللحين
الجد :ماراح تسلم عليهم ؟؟
بدر :لا لا لا واللي يرحم والديك مافي وقت ومااتحمل يفتحونها مناحه
الجد :بامان الله مع اني مستغرب من سفرتك المفاجئه
بدر :يله مع السلامه
الجد مع السلامه
.
.
.
في المانيا
في ذاللك البيت الواسع المليئ بالفوضى فهناك اشخاص يغنون واشخاص يخططون واشخاص نائمون
عند بطلتنا "اسيل "
كانت لابسه جنز غامق وبلوڤر برتقالي
راحت تمشي شوي شوي خوف ان احد ينتبه لها
لما وصلت للشخص المطلوب
كان لابس اسود في اسود وابيض مره وبياضه يخوف خصوصاً والجروح الماليه وجهه
جلست جنبه اسيل :احم احم
اللتفت اليها بسرعه ووله :اسييل!!!!
اسيل بالمانيه المنطلقه : اخفض من صوتك
رد عليها : خير ؟ماذا تريدين ؟!
اسيل :"ادلي " اريدك ان تسمعني للنهايه بدون مقاطعه وبعده لك كل اللذي تريده
ادلي بخبث :كل اللذي اريده
اسيل ماخفا عليها نبره الخبث بصوته :بدون ان تتعدى الخطوط الحمراء
ادلي :هههههههههههه دوماً تفكيرك ظالم
اسيل ما ردت عليه : حسناً ستساعدني ام لا
ادلي :حسناً ما المطلوب مني
اسيل :ا.......…………………………………� ��………………………………..………� ��……………………… …………………………………………� �.......…………………………………… ……………………………… ..………………………………………… …………………………………….......� ��………………………… ………………………………………..… …………………………………………� �………………………………... ....………………………………………� ��…………………………..……………� ��……………………………… ………………………………
ادلي بصدمه :لا لا هل شربتي شيئ؟؟
اسيل بحده :بتساعدني ولا ادور على غيرك
ادلي :دعيني افكر
شخصيه اسيل "اسيل ذكيه جداً طيبه واثقه من نفسها هادئه اعصابها بارده واحياناً قليله تنفعل تكرهه ادلي لان هو يحبها ودايم يضايقها تحب القراءه وما عندها كاتب محدد امنيتها تعرف مين اهلها "
.
شكلها "حلوه بشرتها سمراء رقبتها طويله عيونها جميله واسعه مكحله لونها
رمادي غامق وخشمها صغير ومستقيم وشفيقها جذابه صغيره ورديه مليانه حبتين شعرها كستنائي يوصل لكتفها جسمها مرره حلو
.
.
.
في لندن

بعد اربع ساعات من الدواره بالسوق
وليد بتعب : ملااااك والله تعب يكفي اللي شريناه
ملاك :طيب طيب خلاص كسرت خاطري
وليد :يلا نروح البيت ناخذ هشام ونشوف اخر التطورات هناك ونمر على بدر بالمطار
ملاك بحماس :طيب يلا يلا ايش تستنا
وليد ابتسم على حماسها
ركبوا السياره ووليد كل اللي يسوق
طول الطريق كان سوالف عن بدر
وليد ببتسامه : والله تحمست اشوف بدر اللي مابقا فيك شي
ملاك ابتسمت بهدوء
وصلوا البيت ملاك اشرفت على المكان والتجهيزات
بعد مارتبوا كل شي وخلصوا
ملاك :اوووه واخيرا خلصنا
هشام :من جد تعب
وليد طالع الساعه :اوووف صار لنا ساعه نشتغل ماباقي الا ساعه الا ربع ويوصل بدر
ملاك وقفت :طيب يلا نمشي
وليد :ملااااك نسيييناااا الملابس
ملاك : اي والله جد نسينا
هشام باستغراب :ملابس !!! اكيد بيجيب معاه ملابس
وليد بخبث : لا لا الملابس احنا حابين نهديه اياه
ملاك :هههههههههههههه صح عليك يالذيبىان
هشام: اموت واعرف بايش تفكرون
ملاك :سااااري سااااري
ساري :نعم سيده فريندا
ملاك قربت منها وهميت بأذنها
ملاك :"..........."
ساري :حسناًً لكن لم تخبريني لمن
ملاك :بدر
ساري :حسناً ولكن بدر كبير
ملاك :هههههههههههههه
وليد :يلا تأخرنا
هشام وملاك :يلا
.
.
.
في المانيا
عند ادلي ادلي يفكر "يا اللهي كاذا افعل ل اسيل وكلتني بمهمه لا اعلم ماهي عواقبها حتى الان اللعنه على قلبي سيوقعني في مشاكل كثيره "
عاد ادلي بذاكرته لما وكلت له اسيل المهمه وهو يتذكر كل حرف قالته
اسيل "اسمعني ياادلي انا اريد ان اخرج من هنا عاجلاً ام اجل فانا لم اعد اتحمل البقاء هنا اكثر
خصوصاً بعد اللذي علمته من زياد ان لدي اخت وتوأمي ايضاً ولا اعلم عنها اي معلومه ولا اعلم اذا كانت تعرف عني او لا وكل اللذي اريده منك ان تهربني باي طريقه كانت اريد ان اخرج من المانيا كلها دون علم احد خصوصاً الئيس واعلم انه خطر جداً سيتكون من حولي ولاكن لا استطيع ان ابقى هنا وساتحمل عواقب كل اللتي ستصيبني ولا تخاف على نفسك
فانا لم اقحمك باي شكل من الاشكال اريد ان تقوم بتهريبي بطريقه سريه وهويه اخرى ةلا اظن انا ذالك يصعب عليك فانت معارفك كثيره جداً فكر قليلاً وساعطيك المبلغ اللذي تريده اذا كنت تريد مالاً واذا لم ترد المال فلك ان البي لك طلب واحد فقط
هيا لا تستعجل في قرارك وركز جيداً بخطه محكمه فانا لا اعرف بالقانون الاماني كثيرا ولا انظمته "
.
.
.

نرجع للندن
عند ابطالنا صلوا المطار
وجالسين عند مكان استقبال المسافرين
ملاك بحماس :باقي شوي ويجي
شوي وانتبهوا لوليد يضحك:ههههههههه عيال شوفوا نذا شكله يضحك يتلفت كانه يدور عن كنز
ملاك :ههههههههه وين مكا
ماكملت كلامها الا تقطعها بشهقه قوويه
ملاك :اهههئئئئئئ باااادرررررر
.
.
قبل خمس دقائق
عند بدر
نزل من الطياره بسرعه مستعجل وقعد يتلفت بسرعه يبي يلمح ملاك
فجأه سمعت شهقه قويه وتتبع الشقه اسمي
اللتفت بسرعه وشفت ملاك
رحت لها بسرعه بصراخ :ملااااااااااااكك
ملاك ركضت له واحظنته باقوى ماعندها من قوه
بدر بعد ملاك عنه وتأمل وجها يتأكد اذا هي صدق ملاك بعدين رجع حظنها مره ثانيه
بعد ثلاث دقايق وملاك للحين بحظن بدر
بعدت ملاك عنه
بدر بمرح مع انه وده يبكي من السدمه هو اصلاً للحين مو مستوعب شي :ايوا كيفك ؟؟ومين الحوين اللي معاك !؟
ملاك :احم احم انا تمام وهاذا وليد وهذا هشام
بدر توه ينتبه لشكلها وتضايق انها بدون حجاب
واللي ضايقه اكثر قعدتها وضحكها ومزحها معاهم
وليد :هههههههههههه شوي شوي لا يطق فيك عرق ا
ملاك وهي تضرب وليد على كتفه :مالك دخل فيني اذا غيران مني روح عند اهلك يابابا
وليد سكت
هشام :ملاكوا مو كانك نسيتي بدر
ملاك حاوطت ذراعها بذراعه :بلا لقافه بعدين من قاللك اني نسيته
والتفت على بدر تبتسم له
وليد بخبث :الا بدر وين شنطتك
ملاك :ههههههههه اي اي جدوين شنطتك
باقي الليحن بروح استلمها
ملاك :لا لا انت ضيف عندنا مايصير انت تعالو ريح بالسياره على مايجيب وليد الشنطه ولا انتواا يش تقولون
هشام :!!!!!!!
وليد :اي اكيد ازهلها علي خلاص انت بس ريح وانا مسوؤل عن شنطتك
.
.
نوصف بدر شخصيته "]بكل اختصار كوبي بيس من ملاك نفسها بالظبط الا البرود احياناً يقلب عصبي"
.
.
في قصر ملاك
بعد الاحتفالات
الساعه 12الليل
بدر بنعاس :يلا تصبحون على خير والله جاني النوم
ملاك ووليد بنفس الوقت :هييييي
بدر :!!!اللمهم ملاك وين غرفتي
ملاك :احم احم اللحين ساري توديك الغرفه
بدر :ليه انتِ ايش شغلتك
ملاك تمثل التعب :اووف بدر والله تعبانه ومالي مزاج اصعد فوق اللحن
بدر :خلاص خلاص ماني كيت عليك
راح ورا الشاغه ورقوا الدرج
ملاك :ههههههههههههه الله يعينا
وليد :ههههه من جد
هشام:يلا اللحين تفهموني القصه ايش السالفه
وليد :ابد ياطويل العمر كل السالفه "........... .................................................. ............"
هشام بصدمه :اماااا بس اكيد بعدين بتغيرينها صح ؟؟
ملاك :مدري على حسب لا وركبه كميرا لزوم التوثيق
وليد توه بيتكلم بس قطع عليع صرخه
بدر يصارخ من فوق :ملااااااااااكووووووووو
الثلاثه ؛ههههههههههههههههههه
.
.
.
في السعوديه
في بيت اول مره نجيه
لكن تعرفنا على صاحبته من قبل
الساعه 9:30الصباح
يوم الجمعه
في داخل البيت كانوا يتبادلون اطراف الحديث في غرفه المعيشه
قطع عليهم صوت ابنتهم الصغرى
الفتاه :ماما لووو سمحتييي والله مايصير لازم نروح هناك والله مايصير في وفايزه يروحون وانا انطق بالبيت
الام :عويش قلت لا يعني لا
عايشه باستهبال :لاتصدقين كنت احسب لا يعني اي
رد عليها اخوها الاكبر سعد :لا والله ما شاء الله اختي ظريفه
عايشه :ظرافه ولا اثد ههههههه
الابضحك على هبالهم
عايشه :ها ماما خلاص اروح
الام :عندك ابوا اسمه سامي
عايشه على طول التفتت لابوها
:ها بابا اروح
الاب :على كيف امك
عايشه :يالله كل واحد يقطني على الثاني هذا دليل انكم موافقين يلا بروح اجهز
سعد :هيي ترا ماني موديك شوفي اذا ابوي يوديك
الاب بحزم :لا ان شاء الله بتوديها
عايشه ابتسمت بنصر :انيهاهاها
وقربت منه وهمست: سمعت يا "انحاشت وهي تكمل" ياسواقي
سعد لحقها :اوريييك يالشغاله تعالي بس
الام :هههههههه الله يصلحهم كانهم توهم اربع سنوات
مانتبهت لسعد وعايشه اللي قالوا بحقد
عايشه :ماما احنا بزران
سعد :يمه الحين انا طول بعرض تقولين عني عمري اربع سنوات
عايشه وهي تمد لسانها :وهي صاذقه تصرفاتك تصرفات بزران
سعد :على ساس طالعه منها
ماحسو الا يرن التيلفون
عايشه برجه رفعت السماعه وهي تصارخ :آآآااااالللووووووو
.....:وجععع يوجعك صميتي اذني
عايشه :هلاااااا والله قلتي لامك ؟؟
.......:لا ماق
عايشه قاطعتها وهي حافظه الاسطوانه تقلد نبره فايزه :لاماقلت لها بالدوام ماترجع الا الساعه اربع واول ماتجي اقول لها
فايزه :ههههههههههههههههه زين انك عارفه ماتعبتي حلقي وانا اتكلم
عايشه بحماس :اقول فايزه
فايزه :ها ايش تبين
عايشه :لمى ؟ياخي اموت ويخلص الويكند بسلام واروح افتح معاها تحقيق
فايزه بهبال : لالا لا مانبي نصادقها هاديه يعععع تخيليني اصادق هاديه ولا انتحر
عايشه :عادي عادي نهبلها نعكس شخصيتها
فايزه : اي عشان ابله ساره تمسكها علينا هههههههههههه
عايشه :ههههههههه ماشفتي شكلها كيف لما لمى ما لقت مكان الا جنمبنا بغت تنجلط
فايزه :هههههههههههههههه من جدددد
عايشه :تتوقعين دفره ؟؟
فايزه :عويش ايش هالشطحه
عايشه :ياغبيه اذا هي دفره يزيد اصرارري على مصادقتها
فايزه باستهزاء :وليه ياشيخه
عايشه :لان ي الهبله اذا كانت دفره تتوسط لنا عند الابلات
فايزه :ههههههههههههههههههه انت عليك خطط مدري من وين
عايشه بغرور :احم احم
فايزه :في بتجي
عايشه :مدري والله ايييييييييي فااااااااااااااايزه
فايزه :هااااااااااااااا
عايشه :في بالي مقلب نسويه في لمى مقلب قوووووويييي
فايزه بحماس :ايش هو.
ام عايشه :عواشه قصري صوتك وتركوا العالم لحالهم
عايشه بخوف :لالالا اخنا ماسوينا شي واحنا انا وفايزه قاعد نمثل معطع من مسلسل شفناه
فايزه :ههههههههههههههه عايشه عليك تصريفات جاهزه
عايشه : الزبده فايزه لا تنسين تقولين لامك عن المجمع بكره وقولي لها اول مات صل
فايزه :طيب طيب درينا
عايشه طيب يلا باي اشوفك بالسوق
فايزه: بي باي
.
.
.
الساعه اربع العصر بتوقيت الدوحه
عند بيت فايزه
فايزه : ماما طيب ليه
ام فايزه: اليوم معزومه ومافي احد يوديك وباخذ السواق معاي
فايزه :تكفييييييييين
ام فايزه: فايزه خلاص بلا كثره كلام
فايزه: اوووووووف
راحت جلست على الفون باد بعصبيه
ودخلت الكك
ارسلت ل عايشه
عايشه
عايشه
عوووووويييش
ياااحماره ردي
بتردين ولا بكف
اووووووف
بسرعه ردي
a.m:ها نعم ايش فيك ازعجتيني
f.r:انقلعي بس كنت بقولك ماراح اجي السوق محد يجيبني
a.m:لييييييييه !!!والسواق لا يكون امك ماخذته
f.r:للاسف اي
a.m:خلاص انا امر عليك
f.r:مدري بشوف امي
a.m:طيب يالله ايش تستنين
بعد خمس دقايق
a.m:ها قلتي لها
f.r:اي اي قلت لها قالت طيب
a.m:اي زين …ايييييي صح ماقلت لسعد
f.r:لانك غبيه …يالله ايش تستنين
a.m:طيب طيب اللحين بروح مااتوقع بيقول شي
عند عايشه راحت طيران عند سعد
عايشه :سعد سعد سعد
سعد بانزعاج :ها ها ها
عايشه :اليوم بعد المغرب مو انت بتوديني الراشد ابي امر على فايزه
سعد ببرود :طيب بس ياويلك اذا ماجهزتي بعد الصلاه مباشره
عايشه اوف اوف كله تهديد طيب طيب
راحت جلست على الاي باد
a.m:فايزه فايزه
f.r:اي قلتي له ؟؟
a.m:اي اي قلت له اسمعي لازم بعد الصلاه بالظبط تكونين جاهزه
بعد صلاه المغرب
سعد يصارخ :عووووييييش دقيقه وامشي عنك
عايشه وهي تلبس عبايتها وهي نازله :لالالالالا جايه جايه
ركبت سياره سعد البيضا
عايشه: سعد تعرف ال.....
سعد :اي
عايشه :هي هناك بيتها ذيك الجهه
وصلوا بيت فايزه بعد ماضيعته عايشه شويتين
دقت على فايزه :اي الوووو اطلعي احنا بره
بعد ثلاث دقايق طلعت فايزه
فتحت الباب اللي ورا عايشه
فايزه بهمس:السلام عليكم
عايشه بهبال :اكشخخخ والله فايزه تستحي
فايزه مدت يدها وقرصت خصرها :اااايييييي متوحشه
قاموا فايزه وعايشه يسالفون
لما وصلوا المجمع اول مادخلوا من البوابه شافوا في تنتظرهم
في :وجعع الله ياخذكم ساعه على ماتجون
عايشه :يلا يلا بلى عتاب خل نحلل اليوم
في :طيب ايش بنسوي اللحين
فايزه بحماس :اكيد نلعب
عايشه :لالالا في محل بروح له في بلوڤر نازل عاجبني
فايزه وفي: ياااالييييل
فايزه :طيب انا وفي بروح كارفور على ماتخلصين
عايشه :اوك بعدين تراني ماني مطوله
راحت عايشه للمحل الي تبيه مستعجله
شوي الا تصقع باحد وشوي وتطيح
عايشه :وجععع عميه ماتشوفين
البنت :لا والله انت العميه مو انا
عايشه :فوق النظارا اللي كبر بعير لابستها تصقعين في الناس
البنت بدلع :انتيييي وجععععع حراااام عليك مااحب احد يصارخ علي
عايشه بقرف :الله يقرفك يابنت اتركي الدلع لاهله ترا اكره البنات " وتقلد نبرتها" ال ياااااايييي
شوي وقامت البنت تصيح
عايشه بيأس :يااااحوووول هذا اللي كان ناقصني بالله كم عمرك
البنت ببحه:16
عايشه :اشك صراحه
شويي الا جا لها ولد ماتعرفه
الولد :بتول حبيبتي شفيك واللتفت على عايشه وانت خير واقفه معاها ايش مسويه لها !!؟
عايشه تكلم بتول :ياحبيبه البابا هذا البابا جا ينقذك من الوحش
بتول زاد بكاها :اهئ والله هي اللي ضربتني
عايشه فتحت عيونها اقوى شي :اييييش والله كذابه كل السالفه صقعت فبها بالخطا وهي الدلوعه قامت تصيح الله لا يبلانا
الولد :حصل خير ان شاء الله لا ةانت لا تتكرر
عايشه :لا والله علم اختك مدري زوجتك مردي ايش تقرب لك الزبده علمها تفتح عيونها تلبس نظارات على الفاضي
الولد: اعوذ بالله اقول كلمه ترد علي بعشر
عايشه بغرور :يالله يالله ضيعتوا وقتي على الفاضي
راحت للمحل اللي هي تبيه
وراحت طوالي على المكان اللي فيه البلوڤر
توها بتاخذه الا وحده ثانيه بتاخذه
عايشه التفت للي بتاهذ البلوڤر
انصدمت عايشه :لمااااااااا !!!؟؟؟
.
.
.
نهايه البارت


! طايشه بس عايشه ! غير متواجد حالياً