عرض مشاركة واحدة
قديم 14-03-14, 11:29 AM   #17

! طايشه بس عايشه !
 
الصورة الرمزية ! طايشه بس عايشه !

? العضوٌ??? » 314104
?  التسِجيلٌ » Mar 2014
? مشَارَ?اتْي » 19
?  نُقآطِيْ » ! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الرابع
في المانيا
عند "اسيل يالله انا الحين من جدي بهرب ؟!..يعني هم مو لهدرجه اغبيااء مايقدرون يوصلوني ؟..بس زياد؟؟ ..بيخليني لحالي مع "ادلي" ؟!..اي يخليني ليه لا ،،هو اصلاً ايش يربطه فيني غير اني عشت معاه بنفس الظروف .. يالله والله اني مظغوطه خصوصاً بعد اللي عرفته عندي اخت !!شي مو قادره استوعبه …يالله صبرك ورضاك "
.
.
.
السعوديه
الخبر
الراشد
عايشه بصدمه :لمى !!!!!
اللتفت عليها لمى :خير مين انتي ؟
عايشه :انا عايشه اللي معك بالمدرسه
لمى :اها يا هلا المهم انا اهلي يستنوني باي
عايشه باستغراب :باي!!
بعدين اخذت البلوڤر اللي تبيه
وراحت عند المحاسبه
حطت البلوڤ عند الكاشير
المحاسب :250لو سمحتي
عايشه :اوك ثواني "طلعت شنطتها بتحاسب بس اشهقت شهقه "اهههيييئئئ يااوييليي
المحاسب :عفواً
عايشه رفعت راسها:ايش دخلك انت خلك في حالك
المحاسب باستغراب :بس ترى في ناس وراك يعني عجلي شوي
عايشه تطنز عليه :بس ترا في ناس ورا ايا ايا اياياياايا
اللي وراها فطست ضحك عليها :هههههههههههههههههههههه اخلصي بس اخلصي
عايشه اوف اوف اوف اسمعني البلوڤر ماتعطيه احد نسيت بوكي بروح اجيبه واجي
المحاسب :اسف والله بس مااقدر كيف اضمن انك بترجعين ؟؟
عايشه بمحاوله الاقناع :يااابن الناس برجع والله برجع
المحاسب اسف والله بس مااقدر
عايشه :ياااحوووول لا تطولها وهي قصيره خلاص ياخي بجيب فلوس وارجع
المحاسب: قلت اك مااقدر
عايشه :كيفك من زينه اللحين ان شاء الله يعفن عندكم ولا احد يشتريه منكم ياااارب
اللي وراها: قسم بالله عجيز
عايشه :الزبده شوي واجي
وراحت تمشي بسررعه وتطلع جوالها من الشنطه
فايزه :الو
عايشه :الو الو فايزه وينكم بسرعه
فايزه: في كفي ... ليه خير ايش فيه
عايشه :لالا بس جايتكم
فايزه :اوك اوك نستناك
عايشه : طيب وسكرت بوجه فايزه وراحت لهم بسرعه 220

عند في و فايزه

فايزه تطالع الجوال : اصلا عادي محد تسكر بوجهه
في : هههههههههههههههه مسكينه يلا لقطي وجهك شوفي عينك هيناك
فايزه تخزها : في وقسم مو فاضيه لك
في برواقه : ارحميني يبزنس ومن اقول انتي خل يصير عندك شي بعدين تعالي قولي مو فاضيه
فايزه تستهبل : ليه ما تدرين ان عندي شركه
في : ايه ذيك الشركه اللي في بيتكم مكتب وحمام هذا حدك
فايزه عصبت : فـــيي ترا بتتصفقين
في : هههههههههههههههههه يازين المعصبين
فايزه : انكتمي
في تغمز : طيب خلاص يالحلو روقنا
فايزه تخزها : متاكده انك بنت والله اللي يشوفك يقول ولد يرقم
في تستهبل : ايه ما تدرين ( وتشرب من الموكا ) خطبت وبتزوج قريب
فايزه صدقت : اما مو من جدك متى ؟ وشلون ؟ وكيف ؟
في : ههههههههههههه وقسم انك غبيه مو انتي تقولين اني ولد قلت اكمل معاك
فايزه فتحت عيونها : انتي وش تبين يبيلك كف
في : ههههههههههههههههههههه
المهم نتركهم ونشوف عيوش وينها
.
.
عند عايشه

عايشه لحد الحين تمشي وبسرعه وتحوس بشنطتها
عايشه تتحلطم بهمس : يا حوول وين ذا البوك وقته يضيع فاضيه له انا بس خلني القاه بعاقبه لما يتا طااااااااااخ احححح احول انت ما تشوف
الولد مستغرب : مين الاحول انتي اللي تفحطين ومنزله راسك
عايشه : احلف اقول اكرمني بسكوتك ( وتخزه ) بزران اخر زمن
الولد عصب : نعم نعم
عايشه ببرود : نعامه ترفسك
وراحت تكمل وطنشت الولد المسكين
واخيرا وصلت عندهم
في بروقان : ياهلا ياهلا تو ما نوور المكان
عايشه بعجله : اقول في مو رايقه لك وفايزه شفتي بوكي ؟
فايزه : لا ماشفته ليه انتي وين حاطته ؟
عايشه : احلفي انا لو ادري ما سالتك
في : ايه صح لو تدري ما سالتك وانتي حوله مضيعته ؟
فايزه وعايشه خزوها : اكرمينا بسكوتك !
في ترمش بعيونها : هههه جبهتي تسلم عليكم شوفوها راحت امريكا بس للاسف ما خذتني معها
فايزه وعايشه : ههههههههههههههههههههههههه هههه
عايشه مبتسمه : المهم نرجع لموضوعنا و
بنت من وراها : لو سمحتي انتي عايشه ؟
عايشه التفت : ايه اووه هلا لمى
لمى ببرود تمد بوك عايشه : هذا بوكك ؟
عايشه بفرح : ايييه شكرا بس لحظه وين لقييتيه ؟
لمى : طايح مع السلامه
وراحت لمى
عايشه تحط البوك في الشنطه : ياخي ذي البنت وراها شي
في : ايه وراها ناس ههههههههههه
فايزه : ههههههههه حلوه حلوه كفك
عايشه تخزهم : سامجين اروح اخذ البلوفر احسن لي
وراحت ولحقوها وكملو تسوق لحد ماتعبو وراحت كل وحده بيتها
.
نتكلم شوي عن في"شخصيتها : هبله و مرجوجه ما ترضى بالغلط وما تسكت عن حقها دايم مبتسمه وماتزعل ولا تزعل احد واذا زعلته لانها تحب تراضيه وعليها نضرات تسكتك"
.
شكلها " عيونها صغيره و خشمها صغير عندها خدود محليتها و فمها صغير شعرها طويل احمر من الحنه و قزمه شوي"
.
.
.
في لندن
بغرفه بدر مستلقي على السرير ويطالع ديكور غرقته الطفولي ابتسم لم يحدث ماظنته ملاك انه سينزعج من ديكور الغرفه فهو الان يحس بنشوه السعاده فهو سعيد جداً ان ملاك بقيت كما هي لم تتغير مع انها اصبحت بارده قليلاً "ولكن افكارها لم تتغير بدر يتذكر اللي حصل (صعد غرفته فوق بيدخل هو اساساً مافيه النوم بس متضايق شوي من جلست ملاك مع ناس مو محارم لها فهو يبي يقوم عشان يحسون على دمهم ويروحون
اول مافتح باب الغرفه اتسعت عينه بصدمه :ملااااااااااااااكككك رجع عينه على الغرفه كلنت ملاك مسويه غرفته غرفه اطفال لمعلمتها السابقه انه يكره معامله الاطفال
كانت الغرفه مصبوغه بالاسود وجدار واحد بالاصفر والسرير على شكل "سفونج بوب "وكل الغرفه كذا
ملاك ميته ضحك :هههههههههههههههههههههههه� �هه احم احم هلا
بدر :ايش هالغرفه ياماني قايل
ملاك :هههههه ياخي عادي مقلب صغيرون مايضر
بدر ههههههههههههه يالله يالله بمشيخا لك
ملاك :لازم تمشيها مو انا ملاك "غمزت له
بدر :يااشيين الشين بس ههههههههـ
انطفت ضحكته لما شاف وليد باقي ماراح
بدر :يلا تصبحين على خير
ملاك :وانت من اهله !!!
وليد فهم تصرف بدر وقال بصوت عالي يريح بدر :يلاا ي اختي انا رايح "شدد على كلمه اختي ")
بدر "يالله ايش تبي مني ملاك !وايش صار معها ؟مو هي ميته !وايش جابها لندن ؟؟ومين وليد وهشام ؟؟اي هذا مدري ليه واحد منهم احس انه وراه مصيبه او اعرفه او شي زي كذا "تقلب على السرير بملل" اووووف قسم الاسئله اللي براسي كثير وملاك ماجبتني هنا لسواد عيوني ولما اسئلها ماراح تجاوبني على كل شي يااارب اعلمني بكل ماخفيا عني "
قام من سريره بطفش والقى نظره على لبسه
لابس بجامه ابطال الديجتال وشعره الناعم محيوس
بدر :الله ياخذ العدو
.
بنفس البيت بغرفه اخرى
عند ملاك "يالله والله حسيت اني تسرعت شوي بجيهبدر مع ان ذا القرار مفروض اسويه من زمان يالله اكيد بيجي و بيسأل عن اشياء لازم مايعرفها يالله عفوك ورضاك خل اروح اشوفه اكيد مو نايم "
قامت من الكنبه اللي كانت اخر الغرفه
وراحت جهت الباب
"دق دق دق"
بدر بشك :مين ؟
ملاك بطفش :ياخي افتح مين بيكون يعني
بدر "اااااهههههه جابك ربي ":طيب طيب بفتح
قام من مكانه وفتح الباب
دخلت ملاك بهدوء وتسندت على الباب :بدر ممكن نتكلم شوي !!؟
بدر بفضول وحذر :اكيد بس عن ايش بالظبط
ملاك بنفسها "زي ماانت ذكي وحذر ":تعال معي وتعرف
بدر:يالله
مسكت يده ملاك وراحت
راحوا جهت المسبح …اللي كان مكان اول اتصال من بعد فتره ليست بقليله
ملاك :اجلس
بدر جلس :ماراح تجلسين ؟؟
ملاك :ثواني بس
راحت وجابت كاسين عصير برتقال طازج :يقولون يهدي الاعصاب
بدر :جد رايقه… اللمهم اخلصي علي
ملاك: اسمع سلمك الله …دقيقه انت اصلاً ايش تبي تعرف ؟؟
بدر بفضول :كل شي مثلاً مامتِ ؟؟…طيب وينك هاذي الفتره ؟؟…ايش جيبك لندن ؟؟...ليه هشام ووليد معك ؟...ليه ماتبين احد يعرف ؟؟
ملاك :اووووح بدر اسئلتك كثيره
بدر ببتسامه جانبيه :لا ياحبيبي اسئلتي مو كثيره …بس انتِ حياتك مو معروفه ولا ؟؟
ملاك :ماعلينا… مااقدر اجاوب على كل الاسئله
بدر بعصبيه :خير ان شاء الله اجل ليه جايبتني من هناك ؟؟
ملاك تعاتب :حقك علي ياخوي صديقي سندي
بدر بندم ؤحاول يبرر :ملاك اسم
ملاك قاطعته :تقدر اذا تبي ترجع ما لزمت عليك تجي
بدر :خلاص خلاص اسف والله
ملاك: انت حر
بدر بود :طيب اجلسي ندردش شوي والله واحشتيني ياشيخه
ملام جلست بهدوء
عم الهدوء في المكان
بعد خمس دقايق
قطعت الصمت بكلامها المفاجئ
ملاك :"............................"
بدر بصدمه :لا مو من جدك
ملاك بحزم :بدر انا حياتي خطيره لازم اشتتهم شوي
بدر: ماعندي مانع بس مااقدر اقنعهم …بعدين كيف تبيني اقنعهم وانا اصلاً ماادري ايش صاير
ملاك :ياااليييل رجعنا لطير اللي …المهم كلمه اليوم زقزله ومااتوقع بيرفض حتى لو سمستر واحد
بدر :خير ان شاء الله خير …الاملاك
ملاك:هلا؟!
بدر: مو مفروض اليوم مداومه بالمدرسه ؟؟
ملاك :الا بس غبت هاليومين
بدر :يعني حتى بكره بتغييين
ملاك:لا يا اثول بكره بيبدا الويكند
بدر :اهااااا
ملاك :طيب يلا تصبح على خير
.
.
.
في السعوديه الوقت كان 7:00 الصباح
صباح جديد مع اشراق الشمس
في بيت فايزه
فايزه بعصبيه : نووووووووووووره ووجعه توجعك وين شنطتي !!
نوره : وانا وش دراني سالي ولي
فايزه تنزل الدرج وهي مفحطه : ووووللللييييييييي
ولي : هااا
فايزه : وجعااااه وين شنطتي ؟
ولي : توجأك هذا شنطه مال انا ولا مال انتي انا مافي يعرف انتي ديأ ( ضيع ) وانا دور روووح زين
فايزه مفتحه عيونه : نعم نعم اقول ولي مورايقه لك اخلصي علي وينها ؟
ولي : روح دور في مطبخ
فايزه : نعم ووش وداها المطبخ بتسوي الفطور مثلا ولا بتنظفه !!!
ولي : لا عشان انا حطي فيه مويا
فايزه : قولي من زمان
وراحت تاخذ شنطتها وترتب الكتب وفطرت وراحت المدرسه
.
.
.
ونروح عند في
في تنزل الدرج وتغني : ذهب ذهب معدنك في عيني ويا عز الطلب معدنك يغ طرااااخ
ريماس : ههههههههههههه
في : ريييييمااااااااس والله ما اخليك
وتركض وراها وتمسكها وتكفخها
ريماس تصيح : مااااامااااا اهئ اهئ
في تنافخ : احسن عشان ما تسوينها مره ثانيه
ام في : في وش سويتي باختك !!
في تروح عند الباب محد قالها تقرب مني ( وتمد لسانها ) يلا مع السلامه
وتوها بتفتح الباب الا اخوها يفتح الباب ويصقع راسها
في : ااااييييييي خويييلد حمار !
ريماس تضحك: هههههه عشان ما تضربيني ( وتمد لسانها )
في تخزها : انطمي (وتلف ع خالد) وانت ما تشوف
خالد : اقول اسكتي وبسرعه اذا ما ركبتي السياره بروح واخليك
في تطلع : ياخي كله تهديد في تهديد انا في سجن مو في بيت !
ام في : شف !!! اقول بلا حلطمه والله انتي اللي مسويه لنا رعب
في : ليه جني ؟
خالد : جني يركبك
في : اووووه من زمان راكبني
ابو في : يلااااا يا عيال تاخرتو
في وخالد: طيب طيب
وراحت في المدرسه
.
.
.
عند عايشه
عايشه : سعييييييد بسرعه اطلع
سعد يحوس في الاغراض : وش تبين عاجبيتني تسريحتكم !
عايشه : يعني ما لقيت الا الحين اخلص علي واطلع
عمر يدخل : سلااااام
عايشه تحط يدينها ع وجها : حلو حلو اكملت
ام عايشه : سعود و عمور بسرعه اطلعو خلو اختكم تلبس
عايشه : ايه يلا اطلعو
سعد ياخذ المشط : طيب باي باي وينحاش
عايشه : لااااااااااااا مشطي وتلحق سعد
وقامو يتلاحقون لما ربع ساعه تقريبا
سعد ينافخ : ووجعه توجعك وخري عني
عايشه : لا عطني ويصير خير
سعد يرميه تحت : روحي اخذي
ما امداه يكمل الا
اسما : اااااااااااه مين اللي قط المشط
سعد : يا ويلي النحشه
عايشه مفتحه عيونها : شف الحمار الحين بيحطها فيني ادخل اسبح احسن لي
وراحت سبحت وبعد ما طلعت
عايشه برواقه : حلو حلو عن سمايا ذا حبيبي للنهايه ممها قلتو فيه وعدتو والله ما اترك هوايا
عمر : نشاااااااااااز ياخي اكرمينا بسكوتك
عايشه : وش دخلك انا عاجبني وش حارق رزقك ؟
سعد يطلع من الغرفه : اقول اخلصي الساعه سبع الا ربع
عايشه : اهئئئئ اما وتفحط لغرفتها تلبس
خلصت وكل شي وراحت المدرسه
.
نروح عند بيت اول مره نتكلم عن صاحبته
.
.
.
في بيت لمى
لمى منسدحه ع السرير وجالسه ع الايباد
ام لمى : لموووووووووووي بسرعه لبسي الساعه سبع الا
لمى : ماما بس شوي اخلص اللعبه
ام لمى : محد بيجنني غيرك قوووووومي لا اصادره
لمى : طيب طيب ولا تزعلين هذاني قمت
وقامت وطلعت من الغرفه وتوها بتدخل الحمام الا اخوها عبدالمحسن يطلع
لمى : صباح الخير
عبدالمحسن : صباح النور وش الطاري مروقه اليوم !
لمى تستهبل : في احد ما يشوف هذا الوجه ويروق
عبدالمحسن : اقول اخلصي علي ترا بروح وبتركك
لمى : بالله ! الحين امدحك وتقول لي كذا ! هذا وجي اذا مدحتك مره ثانيه
عبدالمحسن يستهبل : لا لا تكفين الا مدحك لا تحرميني يا عمي طير ميت عليه انا
لمى : مالت وتدخل الحمام
وخلصت ولبست وراحت المدرسه
.
في المدرسه كانت فايزه اول الواصلين شوي وجت في
.
.
.
فايزه : صباح الخير
في : صباح النور لا يكون عويش بتغيب
فايزه : لا بتجي قالت لي بس اكيد زي العاده بتصير متاخره
في : اها
شوي الا يسمعون بالمايكرفون
الابله: على جميع الفصول التوجه الى المسرح
فايزه : في في بسرعه نروح برا قبل ما يدخلونا
في : طيب يلا
وطلعو برا في الساحه يتمشون شوي الا تطلع ابله مشاعل بوجههم
في وفايزه : اهئئئئ
ابله مشاعل رافعه حاجب : شايفين جني قدامكم !!
في بابتسامه : ابد حشى والله الا القمر قدامنا
ابله مشاعل : اقول عن الكلام الزايد وبسرعه قدامي ع الطابور
فايزه : طيب طيب ابله اعصابك
وراحو الطابور وهم يستهبلون ويحشون في خلق الله
ابله ساره : في فايزه قدام بسرعه
فايزه : لا لا خلاص بنسكت كل شي ولا قدام
ابله ساره : خلني اسمع همس واحد ع طول قدام
في باستهبال : ابله طيب كذا بنموت
فايزه تضربها : وقت استهبالك انكتمي
في : اححح طيب طيب ياخي من اول اليوم والكل يكفخني
فايزه : تستاهلين
ابله ساره : خلااااااااص
في وفايزه : طيب :|
خلص الطابور الحمدلله بدون اي اصابات وراحو الكل لفصولهم
فايزه : لا يكون الخبله بتغيب !!
في : لا ما اتوقع يمكن متاخره زي العاده
فايزه : ي رب
في : ايه صح وين البنت الجديده ؟
فايزه : مدري ما جت يمكن غايبه او متاخره
في : اها
.
.
.
طيب نروح نشوف عايشه و لمى وينهم
الساعه 7:15

عند عايشه توها تدخل المدرسه : يحوووووول الله يعيني ع ابله مشاعل والمحاضره حقتها

وقفت عند الباب تفصخ العبايه وشوي الا تشوف وحده مشبه عليها تدخل
عايشه : وين شايفتها ذي ! اييييه صح ذي لمى
لبست شنطتها بسرعه وراحت لها
عايشه : هلا والله ب لمى
لمى ببرود : اهلن
عايشه بهمس : ذي بنت ولا جليد تشك صراحه
لمى وقفت وفصخت العبايه وحطتها بالشنطه ودخلت داخل مع عايشه رايحين الفصل
عايشه : الله يعينا الحين ع المحاضره حقت ابله مشاعل بس ي رب ما تشوفنا
لمى : .........
عايشه : وش علينا الحين ؟
لمى : ...........
عايشه تلف ع لمى : اقسم بالله اني ما اكلم جدار
لمى تلف : تكلميني ؟
عايشه : لا سلامتك اكلم الجدار
لمى تكمل مشي
عايشه : الله يعيني عليها ولحقتها
ووصلو للفصل
عايشه تفتح الباب :سلااااام
ابله ساره : نعم ليه متاخرين !!
عايشه : ابله سالفه طويله
ابله ساره : مريتو ابله مشاعل !!
عايشه : لا
ابله ساره : روحو لها تعطيكم بطاقه دخول
عايشه : ابله دخلينا مالي خلق تهزيئ من الصباح
ابله ساره : لاااا متاخرين نص ساعه وبعد تبون تدخلون !!
عايشه : طيب طيب الله يعيني ع الصراخ
.
وطلعو عايشه ولمى رايحين عند الاداره واول ما دخلو
ابله مشاعل بصراخ : يا سلام عليكم تو الناس تجون !
عايشه بهمس : اذا كذا بدايتها الله يعين اجل ع الباقي
لمى : .....
ابله مشاعل وهي تكتب اساميهم : روحو الفصل واذا تكرر الاسم تعهد
عايشه : ابله ابله ساره تقول تبي ورقه دخول
ابله مشاعل : اها يعني كنتو مراح تمرون الاداره اجل بسرعه روحو اوقفو ومحرومين من الحصه
لمى بهمس : ع اساسا ميتين ع الحصه
عايشه : قلتي شي ؟
لمى بابتسامه : لا سلامتك
ابله مشاعل : قداااامي يلا
وراحو وقفو عند الفصل وعايشه تسولف ع لمى ولمى ساكته
عايشه زهقت : والله لو اني اكلم جدار رد ياخي ابدي اي تفاعل
لمى : .......
عايشه : ي ليل
وفجاه تسمع صوت بنتين يضحكون وراها
عايشه : لمى لمى وش رايك نستهبل عليهم ؟
لمى تحمست : قداااام
عايشه بصدمه : واخيرا تكلمتي !!
لمى تخزها : اقول اخلصي لا اغير رايي
عايشه بسرعه : لا لا خلاص
وراحو عند البنتين
عايشه : يا هلا والله بجواهر
جواهر : يا هلا بك
لمى تغمز : ما عرفتينا ع اللي جمبك ؟
عايشه تطالع لمى بصدمه : ..........
جواهر : هذي بتول
عايشه و لمى بابتسامه : ايه تشرفنا
وقامو يستهبلون عليهم وبعد فتره
عايشه : مدري ليه احس اني قد شفتك من قبل ( وتفكر ) اييييييه انتي اللي بالسوق
البيبي اللي صحتي !
بتول : اما انتي هذي اللي لا ما اصدق !
جواهر : هذي العربجيه اجل!!
عايشه : اهئ انا عربجيه
جواهر : صراحه
عايشه : ايه ؟
جواهر بابتسامه : ايه
عايشه : حرام عليكم
وما امداهم الا دق الجرس وكل واحد راح فصله
اول ما دخلت عايشه الفصل مسكتها فايزه وسحبتها لما مكانهم اخر الفصل بالزاويه
عايشه : شوي شوي حرام عليك برستيجي طاح
فايزه : هو اصلا طايح من زمان ما فرقت معاك
عايشه : طيب طيب وش تبين ؟
فايزه : ليه متاخره !
عايشه : حلفي ! كل ذا وبعدين ليه متاخره !
فايزه : اخلصي علي ؟
عايشه : كنت اتخانق مع سعد
في : كان في اصابات ؟
عايشه : لا الحمدلله كنت مسيطره ع الوضع
فايزه : ي سخفكم !
عايشه : كفك كفك
في مدت كفها
عايشه تتلفت تدور لمى وشافتها جلست وراهم ع الزاويه ورجعت هاديه مثل اول ما جات
عايشه : لممممى تستهبلين ! توك هبله وتتسيمجين والحين هاديه !!
فايزه : شفيك عيوش حبيبتي صخنتي ؟
عايشه : اقسم بالله توها تستهبل و تضحك والحين هاديه !!
في تلمس جبهتها : شكلك من جد صخنتي !
عايشه : امشو اسالو جواهر كانت معنا
وراحو يدورونها وللاسف ما لقوها
ورجعو الفصل وعايشه كل شوي تلتفت تتاكد
لمى بنفسها :" هههههه مسكينه بس مالي خلق ارد عليهم"
وخلصت الحصه وجت الفسحه
لمى طلعت من الفصل وقبل ما تكمل سمعت احد يناديها لفت ؟
عايشه : لحظه بجي معك
وراحت تمشي معاها هي وفي وفايزه ودخلو الفصول يستهبلون وراحو فصل جواهر
عايشه : سلاااام
جواهر : وعليكم
وقامو يستهبلون الا لمى هاديه
جواهر : وش فيها هاديه غريبه !!!!!
عايشه بسرعه : شفتو شفتو ها صدقتو ؟
فايزه : طيب ليه الحين هاديه !!
كلهم لفو عليها
لمى تطالعهم : بكل بساطه مالي خلق
في : واخيييرا في احد عجاز مثلي )))))
جوري : ومستانسه بعد انك عجازه
في : وناسه اصلا تحطين رجل ع رجل
وطلعو الشله من الفصل يتمشون ز لمى راحت الحمام شوي الا تجي كوثر و ذكرى و دينا و بتول صديقات جواهر سلمو ع بعض
كوثر : جواهر يلا ؟
عايشه : لحظه لحظه ع وين ؟
كوثر رافعه حاجب : بنتمشى
في : لا جواهر بتمشي معنا :q
ذكرى : نعم ! هي صديقتنا بتجي معنا
عايشه : طيرو زين
وقامو يتخانقون
شوي الا تمر لمى
جواهر : لللممممى تعالي وراحت لها
عاايشه : لحظه لحظه وحنا جايين
لمى : احم احم لهدرجه انا مشوره
جوري : ارحميني
لمى : الله يرحمك
الكل : هههههههههههههه
ومن هنا صارت لمى و جوري من الشله
و كملو يومهم وطبعا ما خلى من الاستهبال والسماجه و عناد المعلمات

نتكلم شوي عن لمى و جوري
.
جوري "شخصيتها خوافه شوي ما تكذب مهايطيه شويتين وهبله دايم تبرر دافوره ما شاء الله"
.
شكلها "شكلها عيونها وسط خشمها وسط شعرها طويل اسود"
.
.
لمى "هبله ومرجوجه احيانا هاديه وبارده تتنرفز بسرعه ماتحب اللي بنشبون ساااامجه دايم تطير الجبهات التصريفات جاهزه عندها تعصب وعصبيتها تنرفز "
.
شكلها "حلوه بشرتها حنطيه عيونها صغيره حواجبها نحيفه خشمها وسط تلبس نظاره شفايفها صغيره طويله شوي بس عايشه اطول "
.
.
.
لندن
بيت ملاك
صحت من النوم
لبست بنطلون ماسك اورنج مع بلوزه صوف بيج
وربطه شعرها الصغير
طلعت من الغرفه ونزلت تحت
وهي رايحه المطبخ الا تشوف الطباخين مرتبشين وصحون كثيره تروح واكلات طبعاً هي استغربت
ملاك :خير ايش كل هذا وين بتودونه !!!!
ردت عليها وحده جنسيتها لبنانيه :هيدا ااسيد بدر امرنا انا انجهز الطاوله من شان رفئاتوا بدون يجوا وائلنا حطوهم بالجنينه
ملاك :اوك خلاص كملوا شغلكم وانا بروح بنفسي
وتوها بتطلع من باب الصاله بتطلع الحديقه الا تنصدم بكميه كبيره من الااولاد واللي صادمها انهم كلهم عرب
فتحت عيونها اكبر شي :بدررر !!!
بدر ب بتسامه :صباح الخير ياحلوه ان شاء الله نمتي زين
ملاك بهمس :بديير يا حمار اي مسوي !!
بدر طنش سؤالها :اعرفك على اصدقائي
ملاك بنفس الهمس :وجع امس جاي امداك تتعرف على كل هذول
بدر وهو يقرا على نفسه :تف تف اللهم لا حسد
ملاك :اسم
قطع كلامها ان جوالها حق العمل دق
ملاك تكلم الموجودين :عن اذنكم دقايق
راحت طلعت الحديقه
وغيرت نبره صوتها الا نبره شبابيه بالانجليزيه :مرحباً
......:مرحباً بك
ملاك :عفواً من معي ؟!
......:لا لا لا ماهذيه القسوه
ملاك :من يتكلم ؟!
.......:انا نسيتني يا "هاري "او بالاصح "......" ولا ما رئيك باسم ملاك ؟؟
ملاك بصدمه :عفواً من انت؟؟
.......:اوووه "........" لم اعهد انا ذاكرتك ضعيفه هل نسيتينا خلال 5 سنوات
ملاك باستغراب :ربما انت مخطئ بالعنوان
.......بضحكه :لا لا لست مخطئ بالعنوان ف اللون الاحمر لا يخئ وحذر اليس كذالك
ملاك بانهيار داخلي وقوه خارجيه وبرود:نعم !؟حسناً ربما مخطئ بالعنوان
......:لاتنسي ان تسلمي على اختك
ملاك :نعم !؟انا لا املك اخ ؟
(طبعاً هو قال اخت لكن هي من التوتر اسمعتها خطا وتحسبه قال اخ )
......:اووووه ربما انك نسيتي "............................................. .... ......."
ملاك افتحت عينها بقوه من الصدمه
.
.
.نهايه البارت


! طايشه بس عايشه ! غير متواجد حالياً