عرض مشاركة واحدة
قديم 15-03-14, 08:22 PM   #21

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي





الفصــل..السابع



..........

كيف اضم الفرح
ونا ايامي جريحه,كيف الوم العمر وسنيني
غياب .وش اسوي وانا من طيحه لطيحه
ولاماني صدقها

اصبح سراب

..........
~~~~~~~~~~




وقف بتوتر ولعثمه:انت اا انتـ..نت كيف
جيت اقصد كيف طلعت

تقدم بخطوات ثابته ونظره قاتله له:انصدمت من وجودي صح
ماتمنيت اني اطلع
لين تكمل تخطيطك الغبي
يالغبي تمشي ورا تخطيط شخص فاااااسد
حتى تربط اختك بشخص افسد منه
ليش وش بتستفييد لو تم زواجها
انت وش بتكســب
مافكرت وش ممكن تكسب بزواجها
مافكرت وش هدف الشخص الي يخطط لك
ويحرضك وش هدفه من زوااااجها من فاااااارس
..صرخ بسمه وهو يدفه مع صدره بيده...
يزن ترنح بسبب دفته له حاول يوقف وتسند على الجدار
فتح فمه بيتكلم لكن انلجم
بالشخص الثاني الي واقف وراه
والثالث والرابع
هو متاكد
كان لوحده مع ابوه متى جو هذولا كلهم
اصلا متى طلع من الحجزززز
متى صحى الثااااني من الغيبوبه
الي كان فيها
متى طلعو من بريده وجو هنا
هز راااسه بصدمه وعدم تركيييز
من الي يشوفه قدامه
اخذ نفس قووي بعد مشاف
ياسر وفارس يدخلون
هنا عرف ان كل خططه فشلت
..فارس الي ارسله حسين من عرف بوجود ياسر وصقر
ولا عرف ان عاصي وشرف موجودين
ارسل ولا عرف انه ارسله لحتفه وان نهاية تخطيطه هنا عند النقطه هذاي
وبتبتدي سلسلة عذابه...
عاصي
تقدم لفارس الي واقف مصدوووووم
وهو يدفه بكل قووته :مصدددق عمرك انت انت
تكوون نسيييبي
انا عااصي الفارس


فارس تشدق ببرود ظاهري يخفي مابداخله:قلتها فارس

وكلنا عياله كلنا عيال الفاارس
وش دخل الغرب بينا الـ*** لـ...
ماكمل كلامه وهو يتلقى لكمممه
طييرت الدم من فمممه و
صررخه طالعه من قلب
:الغريب اشرف منك يالزبااااااله

ياعديم المرجله خساره فيك دم الفاارس يالحثاله

فارس تراجع بصددمه وعينه على صقر الي يتنفس بقووه

صرخ
فيه : تضربني
انا تضربني يالبزرر
ياولد الـ...

هالمره الضربه جت من ياسر
وبعدها مسكه مع ياقة ثوبه

لكن مامداه يكمل لن فارس طار من يديه
لف
وشافه واقف وعيونه لونها احمر من شدت الغضب

هو شخص متحكم بعصابه من اليوم
فارس يرمي كلام عليه
وﻻهمه باارد وهو يراقب مناوشتهم

لنه مستصغره ولا يستحق انه يرد عليه لكن زوودها
بالحضه كان عنده بعد ماسمع الكلام الي رما فيه صقر ولي
يمس اخته
طبعا

.طاح تحته وهو اقترب منها وهو يرفع رجله ويثبت فيها
على حلقه وبفحيح
الي يشوف يحلف
لو اشعل نار عند فمه لولعت انفاسه
الي تطلع من فمه من شدت حرارتها
:قدد كلمــــتك

..ماقدر يرد وهو يحس انه بيختنق من رجله
ومن الأهانه الي شافها
..
شررف رفع رجله وهو يعطيه نفس صار يكح بقووه

..رجع ينزل رجله وهو يهزها يمين يسار:
قددها يا ياافااارس
..
نطق اسمه بستهزاء ..

عاصي كان يتمنى يتخلص منه لكن خايف على صديقه

ليموت على يده
:شررف ييمووت اتركه لتبتلي فيه

شررف مارد على عاصي وهو يصرخ فيه:ردد ردد علي قدها

فييك ذرت رجووله قل انك قدها
ا
وقف بوجهي ياذيل حسيـــــــن
فارس ويزن مصدووومين من وضعه
هذا شرف الي بين الحياه والموووت
هذا شرف الي كان بغيبوبه لا هذا كان
بكامل قوووته
يزن ابتلع ريقه وهو يشوف شرف ينفضه برجله
:قووم اطلع من هنا ولا اشوفك معتب سووووور
البييت بكبررره
وقف فارس وهو يترنح اتكى على الجدار وهو يتلاحق انفاسه
ويرد بقهر:مووو على كييفك البيت بيت عمي
مالك حق تطردني منه
شرف زئر عليه:قلت برااااااااااااا
انتفض بقووه وهو يركض للباب

على الباب جمد وهو يسمع عمه ينادي عليه
:فاااااااارس

فارس بأمل لف عليه:
ابو ماجد بقلب جااامد فارس ماخلا له فرصه
غلط على ولده وام ولده وهم اغلى شي بحياته
:فارس انسى ان لك عم اسمه محمد
فارس بفاجعه بالنسبه له :عمي
:يبــه
..كانت صرخت اعتراض من يززن
ابو ماجد:مابي اسمع كلمه زياده لو تبيه اطلع معه
يزن بقهر:بطلع بطلع مراح اتركه
عاصي بعصبيه:يـــــــــزن
يزن صرخ عليه:ماااالك دخل كل شي من تحت رااسك انت ورفيقك
مااالك دخل فيني
عاصي بتهديد وتحذيييز:يزن لو طلعت بتضيييع
بتضيع ياخوي بالطريق الي اخترته
يزن اتجه للباب:
اذا ضعت في ذاك الوقت تعال دورني
شررف ببرود ظاهري :مراح ندوورك ياولد العم بتجي تبكي دم في ذاك اليوم
وقل عاصي وشرف ماحذروني
طريق حسين طريق الهلاااك احذره يايزن قبل فوات ألآوان
لكن يزن مارد عليه وهو يتبع فارس
تارك ابوه يجلس منهار نفسيا بسبب ولده وولد اخوه الي
كسرووه اليوم
صقر تقدم لابوه وهو يقدم له كوب ماء بعد مشاف وضعه
ابو ماجد رفع نظره لولده الي
دايم يعامله ببروود
اليوم حس فيه بعد كلام فارس له
وقرر يتغير معه

...............
~~~~~~~~~~~~~~~


جلست بقرب خالتها وهي تحتظنها
:خااالتي وحشتيييني
من زمااان عنك
ام وليد:يارووح خاالتك والله انا مشتاااقين لك
كلنا بس انتي قاطعه فينا
اذا شفتي شرف خلاص تنسين خوالك ولا كان لك خال غيييره
صبا شدت من حظنها وهي تقبل كتفها:لا لا خاالتي لتقولين كذا
تخليني احقد على نفسي
تعرفين انه مو بمزاجي بس تصير ضرووف
وشررف هو الي يجيني لو مااجيت لكم
ولا يجيني عند امي
يعني ماروح له

:اوووووه بنت الخاااله هنااا
نوووووورتي
تعدلت بسرعه وهي تعدل طرحتها على راسها وتتغطى
ام وليد بنهر:ولييييد متــى تعقل كيف تدخل كذا وانت تعرف ان بنت خالتك هنا
وليد تقدم بعدم مبالاه:يمــه وش يعرفني مادريت الا بعد مادخلت
وبعدين خلاص تغطت انتهينا
صبا ابتسمت بهدوو:حصل خييير بس ..وبمزحها برزحه ...لتعيدها
وليد رمى حاله على الكنبه مقابل لهم:ابشرري ياحلى بنت خاله بس قولي لنا اخباارك
وين اختفيتي انقطعتي عنا
صبا بهدو:اخباري الحمدالله تمام
وسبب انقطاعي غصب عني انتم تعرفون اني ماقدر ابعد عنكم

:اييه وااضح والدليل لك سنه كامله ماشفتينا

وقفت على دخلت بنت خالتها هدى المتزوجه ومعها ولد اسمه
جاسم
:هههههه هدددهد هلا وغلااا وحشتييني
هدى تسلم عليها ومسكت اذنها:لتضييعين
ليه تغيبين عنها كل هالسنين
صبا احتضنتها بقووه:ههههه هددهد تعرفين اني ماستغني عنكم وربي الشااااهد
بس غصب عني اعذرووني عاد وربي لبكي الحين

هدى بادلتها الحضن:لا لا الا دمووعك لو طلعت من يكفها حنفيه على قولت شرررف
صبا ضحكت وهي تبتعد عنها:ههههههههه
زيين لتعاتبيني انا ماحب العتاب
يكفي خالتي وليييدوو عذبوني نفسيآ تهئ
وليد كان سرحان فيها وهي تسلم على اخته
قال بصوت حزيين مصتطنع:اااه ياقلبيي انا الي متعذب نفسيا
اشوفك تضمين هدى وقبلها ام وليد ووليد
محرووم

هددى نهرته:وليـــــد
وليد انفجر ضحك على شكل اخته الي انصدمت فيه:ههههههههههههههههههههه� �هههه
هههه ليت تشوفين شكلك يام جااسم
صبا ضحكت بخفه وهي تعرف حركات وليد
من قدييم بس استغربت ردت فعل
هدى
جلست وهدى بقربها والتمت الجلسه صارو يسولفون
بكل شي واهم شي ومحور الحديث كان شررف
والحادث الي صار له
وعاصي الي اطلق عليه النار
تسمع سب خالتها له
وو كل اهل امها يشتمونه بسبب ضربه على شررف
وكانت تكتم بقلبها مثل السكين الي تطعنها
وهي تسمع يدعون عليه ويسبونه
وهي صامته

ذكرو
العزييمه الكبيره الي قرر يسويها ابو ماجد لشررف بسلاامته
كانت عباره عن 4خرفان مع حاشي
بسترااحه بحائل طبع كرووت
ووزعها وتحدد بنصف الشهر الجاري
وهي ماعندها خبر فالحقيقه اصلا هي مقاطعتهم من لها سبوع
من عرفة ان شرف صحى قبل سبوع بنفس اليوم مشت من المستشفى
ولا واجهته صارت تتهرب عنه قررت ماترد عليه حتى تعرف وش وراه هو وعاصي
ومنها تتصرف...
جلسو ساعتين وبعدها
شافت وليد يوقف ويطلع
برا بعد شوي هدى اتصل
عليها زوجها ومشت
بقت هي وام وليد
.دقايق و
ام وليد وقفت
صبا رفعت رسها:خالتي وين
ام وليد بتعب:ياروح خالتك دايخه بريح شوي
انتي خوذي راحتك البيت بيتك مو اول مره تجينا
صبا ابتسمت بفررحه هذا الي تبي من اليووم
:اكييد ياقلبي رووحي ارتااحي
..وقفت وهي تمسك يدها وتمشي معها
صعدت فيها لقسمها الخاص
ووصلتها لغرفتها بعد ماتطمنت عليها
طلعت وهي تسكر الباب
وبسررعه نزلت لتحت وطلعت برا البيت
دخلت على الحديقه
صارت تتلفت تدووره وشافته جالسه عند حوض الورود
الي باخر الحديقه
تقدمت منه وهي تحس بتوتر
ماتدري ليش هذا وليد
الي عاشت طفولتها معه هو اصغر منها بسنه
بس كانت كل طفولتها معه لن خالتها تجي كثير عند جدها
حتى بعد ماكبرت كانت تشوفه كثير هو مثل اخوانها تعامله مثل مشعل ومالك
انفضت راسها توخر التفكير وهي تتقدم
وبستهبال تحاول ترجع الطفوله
:لييدوووو
ولييد الي كان جالس على طرف الحوض وغرقااان بفكاااره مع الوروود
انتفـــض وفز من مكان تعثرت رجله
وصقط على وجهه داخل الحوووض
شهقت بخووف عليه
وهي تركض له:لييييدوو
وليد ارتكى على يده وهو يرفع نفسه ويسند يده على الحووض
حاول يجلس وهو يبتسم وبتوبيخ
:مجنوووونه انتي وش هالحركه البااايخه
ماانتي بززر كبررتي خلاص
على هالخبال
صبا كتمت ضحكتها وهيي تتذكر كلامه قبل سنين نفس اليوم
شهقت بخوف وهي تتقدم
له بعد مشافت
وجهه دمم:ليييدوو وجــهك
وليد رفع يده وهو يتحسس
خدده حس بحراره انتبه ليده الي رفعها
كانت دددم
ابتلع ريقه ماحس فيه
طاح على شووك الوورد
وقف وهو يبتعد عنها
وبقلبه قربك خطر يابنت الخاله
انتي مثل هالورد
جورييه لكن كلك شووك ويل لمن
فكر يقطف منك
:معليك خفيف مايوجع
صبا بتوتر هزت راسها وهي تقول بطريقة الهنود:لييدوو سووريا
وليد ابتذمر على لغتها :انا مادري ليش تتكلمين معي هندي
انتي شاكه بوضعي هندي مثلا

صبا بدون شعور انفجرت ضحك:ههههههههههههههههههه
لااااااا حرام علييك ماقصدي بس مادري ليش
وليد ابتسم :انا ادري انتي تشوفين اني اشبه الهنوود
صبا بضحكه :صح انا اشبهك على رام شاران
وليد مسح على شعره حتى ركد وبعدها نفخ عليه وطاار
وبغرور مستطنع:وكذا الكنق شارووو
صبا بضحك:ههههه لا لا الكنق شايب خلك على رام
اشب منه وبعيدن صدق انت تشبه له كثيير
اسمر وشعرك ناعم وو.سكتت شوي وبعدها..
كلك تشبه له
وليد مشى عنها وهو يجلس على الكراسي
الي مقابل الحوااض الورد
صبا مشت له وهي تجلس مقابل له
لكن وقفت وهي تفتح شنطتها
وتستخرج علبة مناديل اتجهت له وهي تمد له العلبه:
ليدوو ..وشرت لخده
سوى نفسه مو فاهم :وشو
صبا بعبره وهي تشوف دمه يجري على خده
والجرح الي ممتد على خده بقدر انمله
:جررحك
وليد مد يده وهو ياخذ المنديل بعد ماحس بصوتها عبره
:ههههههه صبصب بس عاد مافيني شي قلت لك عادي
وش تبكين له
صبا نزلت دمعتها :ماابكيت من زينك عاد بس انا احس اني انا السبب
وليد رفع حاجب وهو يتاكد من صوتها الي اختنق
قال بستفزاز:لااا انتي حااسه بس
ياماما مو احساس انتي السبـــب
صبا بزعل:وليييييده بس عااد قلت لك سورياااااا
سوريااااا
وليد يقلد صوتها رفع يده بحركه هنديه:جيييه جييه
مس صبا
صبا ضحكت بخفه:هههههه ولييدوووه خلاص عطيتك وجهه
زياده انا جايه لك بي منــك خــدمه
وليد تعدل وبجديه مضحكه ضرب على صددره
:ااافا عليــك يابنت الخاله تفضلي احكي انا لك
ااقصدد انا بالخدمه ..وبمزجه..اصلا عارف جيتك مو لله اكيد وراك سبب وقلتي الفزعه ولد الخاله
مافي غيره منقذك من الطفوله...
صبا بضحكه:هههههه طبعا تذكر يوم تنقذني من شرف وعاصي
وليد تذكر الموقف وبقهر:ايه وهذاك الموقف ينسي
مو انا الي اكلت الضرب من عاصي
..وبتذمر..اصلا لو عرف انه انتي مقالك شي بس مدري ليش حطيته فين عنك
صبا ببتسامه :ههههههه من قرادت حظك طول عمرك مقروود
وليد بغصه كتمها :بهاذي معك حــق انا معي شهادة بالقراااده
..وكمل..زالمهم قولي وش عندك اخذتن السوالف بالذكريات السئيه
صبا بغرور:بالنسبه لك طبعا ولا انا كلها سعيده
وليد بقهر:معلوووم مو سي عاصي بحياتك
.المهم قولي لي وش عندك
صبا ناظرت له وبعدها اخذت نفس وهي
تدعي ربها انه يفهم عليها
هي اختارته من بد الكل لنها
قريبه منه وتعرف وضعه وشخصيــته وفوق هذا كله
تعرف انه يضحي بعمره عشانها
من طفولتهم
:الوليد انا بورطه
وليد حس من كلامها ومن طريقة مناداتها لاسمه
فيه شيي كبيير :صبا احكي قولي لي كل شي
تعرفيني ادفع عمري لك
صبا بحب اخوي :اعرف انك مراح تخيب ضني فيك
عشان كذا جيتك من دوون الكل وتعرف عندي شرف وعاصي اقوى ثنين عرفتهم
ابتلع ريقه لذككر الثاني واقف له بحياته لكن مع هذا مااايكرهه
بالعكس يحترمه ويعزه كثيير يمكن عشانها هي وبس
:انا أهل لثقتك يابنت خالتي
صبا بهدوو بدت تقول له كل شي تبيه
وهو يشر لها بموافقه لها رغم انه اينصدمم بشياء
كثيره كانت مجهوله له بحياتها كان على باله اول يعرف كل شي عنها

........
......
.....
....
...
..
.
وليد بقووه وثقه :ابشـــري
لك من هنا لبعد عزيمة خالي شررف
تنتظريني
وبعدها كل شيييي يوصل لك بـ..قاطعته
:نفسي يكون قبل الحفل
وليد بتفكير:لا ماااقدر صعب
صبا بتعجب:لييش وش الصعب
وليد بسرعه وقبل حتى تفكر:مايمدي اسااافر
واسئل بعد عن الرحلاات الي صارت ووو اشيااء كثيره
لازم اسويها اصبري علي سبووعين بسس
مو كثيير على الي بتعرفين
هزت راسها بقتناع
:زيين على بركة الله

هز راسه لها وشياااء في باله تغيرت وقلبــه بعد ماسمع منها
صبا تغيرت وكل شي تغيير فيها
من شافها اليوم حس انها مو هي صبا ام 10سنوات.....



......وليـــــد جاسم الجاسم ...العمر 24سنه تخصص محاماه اخر سنه
ولد خالة صبا الخاله الثانيه بعد امها

ابوه تاجر كبير معروف بحائل ب((جاسم الجاسم))
من كبار التجار بالحائل

خالات صبا بالترتيب
كلهم اصغر من امها
ام ماجد زوجة ماجد الفارس
وام وليد
كلهم اكبر من شررف

وتوأم شرف شادن ام ديالا

.............
~~~~~~~~~~~~~

:صبــا وين راحت تصلت بالعنود قبل شوي تقول ماهي عندهم

بدر الي جالس مقابل لها رد عليها وهو ياكل شبــس
ويناظر لمباراته الي قبل يومين
بقهر وكانها الحين
:راحت للخاله ام وليد
سما فتحت فمها :احلـــف راحت لبيت التاجر
جااسم
مشعل بستمتاع يتابع المباراه:قولي قصره مو بيت لتظلمينه
لو تشوفين التفطسين هههههه من جماله
فاتن بتريقه:شوي شوي والله لو قصر الراسي
سما تشدقت:من الراسي عند الجاسم
فاتن لفت عليها :انتي تعرفين الراسي
سما هزت راسها:لا بس لـ..قاطعتها بقهر
:اجل لتتكلمين من كيسك
سما بسخرياء:لااا انتي الي تعرفينه اجل
فاتن بطفش :الا اعررفه
واعرف بنتهم ريــم الرافل
شهقت سما بصدمه:احلللفي تعرفينهم
فاتن هزت راسها:ايه طبعا تدرس معي ولمعلوميه
الي بتصدمك اكثر
امها تكون صديقة خااالتي ام مهند
هالمره الي شهق مشعل وشررق
:اييييييييييييش كح كح ككح
بدر بتشففييي:احسسسسسسسسن تجعلها مااتهون شررقتك
هذا جزااك جالس تتابع حتى تقهرني
مشعل بعد ماخذ نفس وهو يشرب من الما الي مدته له فاتن
:جـــب يالي ماتستحي انا عمك عن لتقفز وتهون عليه تتشمت فيني
جالس اشوف خيبتك فشلتنا
بدر تنرفز وهو يوقف ويطلع بدون رد عليه
اااكره شي عليه احد
يعيب لعبه او يتشمت فيه
كانه يقتله
محد يحس فيه وبشاعره هم على بالهم لعبه وبسسس
لا هي شي يجري بدددمه مستقبله وحااظره وماضيه
من طفولته وهو يلعبها صارت جزء من حياته
ماحد يحس فيه الا صبا ماحس بنفسه وهو يركب سيااااارته
ويحرك على حااائل

وداخل البيت
كانت فاتن تعاتب مشعل:حرام عليك تعرف انه متأثر ببسب خسارته


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس