عرض مشاركة واحدة
قديم 20-03-14, 12:00 AM   #25

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الفصــــل التاسع





............
~~~~~~~~~~~~

...

:شــجن وش فييك

شجن دموووعها تنزل
بدون توقف
وبصرها شاخص لفوق
ومفي بالها الا الموقف الي صااار
وكلاام المعتدي
جنوون جنووون الي تشعر
وتحس فييه
من سواته وككلامه لها
وتهديده
لو كتمت وش سوى و
رعبـــها لو عرف احد
من اهلها وحتى خالها ميته رعب لتكلمه
اصلا مو قااادره تطل بوجهه مو قادره تناظر له
توااجهه كيف بتقوله كلامه الشخص هذا
الي اعتدى عليها
انتفض جســمها كله من تذكرت وش سوى فيها

وضمت نفسها ودموعها زااادت

..
دمعتها نزلت غصب عنها
وهي تشوف حالت اختها
من سبووع

وهاذا حالها دموعها تنزل
وهي سااكته
خافت لخوانها يشوفونها
وحتى خالتها ام منهد قدرت تخبي عليها

من ذاك اليووم الي طلتع
من عند ععاصي وصبا
بعد مقالت لهم بروح اشوفها يمكن ببيتنا

وطلعت
وهي تمشي
سمعت صووت
وبتهورها المعروف
راحت
تستكشفه
كان بعيد ورا البيوت كلها
لقت اختها بحااله يرثى لها
ومنهاااره
و و
جنت جنوونها وهي تركض لها وتسئلها وش حصل لكن
ملقت ردد غير البكااء
بعد ربع ساعه
وهي تحاول تهديها سكتت
لكن شهقاتها ماهدت
اخذتها للبيت خالتها عند الباب
ودخلت تشوف عاصي وصبا
لكن مالقت لهم اثر
دخلتها بسرعه لغرفتها وهي تقفل الباب
وتحاول فيها تتكلم

لكن دفنت نفسها بسريرها وبدى بكاها يعلى
ماقدرت تسوي لها شي الا انها تحتضنها
وتخليها تبكي
حتى نامت وهي بحظنها سندتها
بالسرير وغطتها وطلعت من عندها
ولقت عاصي واقف بصاله
تقدم منها وهو يسئلها:هاه وين شجن لقيتيها
هزت راسها بهدوو
:ايه لقيتها نايمه بغرفتها
عاصي تنهد براحه ونسي انها طلعت بعد صبا يعني
شافته معها لكن مافكر لنه كان قلقان عليها
:اها زين الحمدالله بس ليكون تعبانه
شوق بضيق:ايه
تشكي بطنها
عاصي بخوف:تعبانه مره ناخذها المسشتفى
شوق هزت راسها:لالا مغص عادي شوي ويروح
بس تنام هو طبيعي
عاصي سكت بعد مافهم:اها طيب انا بروح خليك عندها لتروحين لمكان
شوق تنهدت:ان شاءالله

طلع وهي رجعت للغرفه
..
صحت من ذكرياتها
وهي تطلع من الغرفه
وتسكر الباب

دخلت على الصاله وشافت خالتها
جالسه وهي سرحانه

تقدمت منها وهي تجلس مقابل لها
:خاالتي وش فييك
ام مهند رفعت راسها لها
:شوووق
شوق هزت راسها:خالتي احسك تعبانه
ام مهند بحزن:
من حال عيالي واخوي ياشووق عذبوني
شجن من سبوع ماتطلع من غرفتها
ومو راضيه تقول وش فيها
وصقر متغير
وحتى شررف ماشفته من 3ايام وهو كان مايغب عني يوم واحد

شوق سكتت ماتعرف وش ترد
هي مثل خالتها تفكر وتايهه مو عارفه وش فيهم بالضبط
لكن التزمت الصمت
واليوم تشوف خالتها
ملت صمتها وبدت تحكي


...........
~~~~~~~~~~~




راقبه حتى دخل البيت وسكر الباب
.نزل راسه على الدركسون وغصه استحكمة حلقه وبصوت متهجد همس
:سامحني بس كله لمصلحتك مايهم لو تكرهني او تحبني
بس المهم احمييك
احميك احميك
رددها وهو يرفع راسه
وبسررعه
حرك السياره
من لمح السياره الي جايه باول الشارع

بالمرايه الي عاكسه الخلف
..
طلع من الشارع


والسياره وقفت بمكانه وصاحبها ينزل ويسكر الباب وراه بهدوو
متقدم للباب الي
دخل معه الشاب قبل شوي

غافل عن الي يراقبه

.صرخ بصوت للي داخل البيت يبين وجوده وهو يرمي اغراضه بهمال على الارض

دخلت على صوته
وهي تتجه لغراضه ووتبدى تجمعهم
كالعاده
هذا وضعها
معه
تدخل بصمت
تشيل اغراضه وتطلع تغسل الي يحتاج
غسل وترتب الغدا
تنزله له هو وولده و
تنتظرهم حتى يخلصون

تشيله وتطلع

..رمى حاله على المجلس الارضي
:البراااااء
..صرخ باسمه وهو يتلفت مستغرب ماهو بمكان المعتاد

دخل بسرعه والجوال بيده:ســم يبه

ابوه بستغراب:وش تسوي عندك
البراء تقدم وهو يجلس قدامه:كنت اكلم
بالجوال وتاخرت
تعدل بجلسته وبعصبيه:اييييييشش
تكلم بالجوااال مـــن تكلمممم

البراء ارتبك وخاف من صراخه:يـبه اكلم اكلم صدييقي
وقف وبعصبيه:صديييقك ميين
البراء ارتعب من صراخه:صديقي صصـ..صقـ.قرر
عقد حواجبه:صقررر صقررر مين اول مره اسمع فييه
واصلا متى انت كنت تكلم
اصدقائك ولا لك اصدقاء اساسا
بلع ريقه:هذا ججديد تتو تعرفت عليه
تقدم منه وهو يسحب الجوال
من يده بقووه :وكم مره قلت لك اصدقااااء ماافيه
فااهم انت رايح تدرس او تعقد صداقه
انا اصلااا ليش نقلتك هنا مو عشان ابعدك عن عيال
عمك لني مابي لك علاااق فيهم
ولا خوااالك التبــن قلت لك تقطع علاااقتك فيهم او لاا قلت اووو لااا
رررد
هز راسه بايه وهو يتراجع على وراه:قلت قلت
وقطعتها هذا واحد بعيد وبعدين هو الي نشب فيني يابي يتعرف علي
بريبه قال:لييش
يبي يتعرف عليك يعرفك هو اكيد يعرفك
البراء بختناق من صراخ ابوه:
مااعررفه والله مااعرفه
هو الي قالي انه ارتاح لي ويبي يتعرف علي
وو
مسكه مع حلقه:وو اييش
اسمعني زييين
من اليوم ماتكلمه وتنسااه ولا تعرفه فاهم ولو شفتك تكلمه والله لشرب من دمك انت وياه
وبكرا بجيييك بالمدرررسه فاااهم
ولقاءك تمشي معه
بس اشووفك تمشي معه لعلمك
من تكون ياولد الــ.**
نزل راسه بقهر وحزن على حاله
ليش حياته كذا ليش ابوه يعامله كذا
يحسه يكرهه
رغم انه احيان يشوفه يخاف عليه
لكن نفسه يعرف ليش ابوه قاطعه من خواله ومن عمامه
ومن كل شخص
وامــه حاله ثانيه
عايشه بعذاب حتى الكلام ماتتكلم
الا بوقات ابوه مو فيه
ابوه مايعرف انها تتلكم على باله انها خرسها
ونفسه يعرف ليش تخفي عنه
فيه سرر بالموضوع ونفسه يعرفه

فزز بقوه على صوت الباب الي اتسكر بقوه
ناظر بس اثر ابوه
طلع معصب
.
انتبه لاامه الي دخلت
وتقدمت منه

ودمووعها تنزززل على خدها
ركض لها وهو يحضنها:يممه ليش الدمووع
امه بقهر على وضعها:سااامحني ساامحني ياولدي
مابيدي شي اسويه
البراء مسح دموعها وهو يقبل رسها:يمه
وش عليه اسامحك ماسويتي شي لي
الخطاء كله من ابوي الله يساامحه
اممه زادت دموعها وهي تقول بقلبها انت ماتعرف شي
ماتعرف شي:الله يساامحه الله يساامحه
..مسحت دموعها وهي تقول بحب وحنان:تعال يمه تغدى
مسك يدها وهو يمشي معها
والحظه الي يختفي ابوه من البيت يعيش براحه مع امه




...........
~~~~~~~~~~~


:وين اختفى هذا

:صقر وش فيك تكلم نفسك


صقر صد عليه وهو يحاول يدق على الرقم:
هلا عاصم حياك
عاصم تقدم وهو يجلس مقابل له
بالمجلس:الله يحييك
وش فيك ضايق
صقر بتفكير:مدري ادق على واحد من اصحابي بس مو راضي
يرد
خايف يصير فيه شي


:السلاام علييكم

عاصم رفع راسه
لخاله الي دخل :هلاا وعليكم السلاام
حيالله الخال وينك مختفي من زمان
صقر رد عليه السلاام وعينه مركزه عليه
شكله تعباان ومتضايق متغير مايدري ليش

:سلامات ياخال حالك موعاجبني وش فيك
شرف رمى حاله على الجلسه الارضيه وهو يرفع يده
بعلامة مافيني شي
بدر بتريقه:فهمنا يعني
شرف رفع حاجب وهو يلف نظره لبدر جالس برود مقابل صقر:
ولد مهند اشوفك مزودها احترمني انا خالك
بدر بضحكه:قصدك خال ابوي
هههه
شرف هز راسه بقلت حيله:ون يكن اسمي خالك
بدر اشر على ظهره:يووه ياخال بوي حك ظهري
والله مسافه محترمك انا ماقتل شي بس لتغلط علي
صقر بعصبيه من قلت ادبه مع شرف:بــــــدر
بس عااد
بدر بطفش:وش قلت انا خالك هذا منفس وجاي يحط حرته فيني
وانا مو فاضي
عاصم بتعجب من سلوبه:بدددر وش فيك انتبه لكلامك تراه خالك احترمه
بدر بعصبيه وقف:اووهوووه بترك لكم المكان كله زييين
صقر بغضب:احسن ضف وجـــهك
شرف ماهتم له كلش
وهو يرتكي ويحط يده على راسه
وبتفكير
اليوم مرت عليه اشيااء
رجعته لسنيين وراا

سرح بفكره
لمووقف
مر عليه سنيييين وسنييين

..

:شرررف بس عااد ههههههههههه
تعااال

شرف هز راسه بعناد:لالاااااا
حاولي تلحقيني
ضربت رجلها بالارض
بقهر وهي تركض ورها بتعب
:شررررف خلااااص والله مو حمل
ركض
ارحمني عااد
ماتشوف حالي هاته قبل يجي اخوي يطين عيشتي وعيشتك بعد
شرف وقف وهو يناظر لها بجسمها المليان
وضحك بشماته:ههههههههه
اشوف اشوف
ههههه والله حببتي انتي الي جبتيه لنفسك
تقدمت منه بشويش وهو غافل
وكبت جيك الماء
كله عليه الي كان بيدها
شهههق بعنف
وهو يتراجع ويحاول يلتقط
انفاسه الي تعلقت بسبب الماء
:يااامجنووونه
وش سوييتي
صرخت بقهر ودمعه تعلقت بعينها وبحركه طفوليه ارغمته على التقدم منها
:انت السبب تستاهل
لتضحك علي
فتح فمه بصدمه منها
تقدم شوي لها وهو يقول بندم:اسف ماقصدي اضحك عليك بسـ...

قاطعه الي
دخل مثل العصاار وهو يصرخ فيه:شرررررررررررررررررررف

فزز على صراخ
وهو يرفع يده ويشر:هدي هدي ماسويت شي
صرخ عليه بكره:انتظر حتى تسوووي
اطلع اطلللللع برااا
من قالك تدخل البيت اصلاااا
..اشر للباب..براااااااااا
شرف بقهر:مو بيتك حتى تمنعني منه

ركض له وهو يمسكه مع ياقة ثوووبه
:شررررف لتخليني افقد اعصااابي
وحفض الساانك
شرف بستفزاز:وش بتسوي يعني
هززه بقهر وهو يرفع يده ويلكمه على وجهه:
كذا اسووي واكثــر
ويمكن يجي يوووم اشرب من دمممك يالخسيس
شرف على وقوفه وبروده رغم الدم الي يطلع مع فمه
:انا مخطيت بشي وانت تعرف زين
لكن بليس معميك عن لتشوف الحق
دفه وهو يرفسه برجله ويصرخ:مااخطيت مااخطيت ياشرف
...اشرعلى الي واقفه وراه...
وهذا هذا وش تسميــــه
قلي وش تسميييه مو خطاء
واكبر خطاء
..رفع يده بيضربه لكن هالمره مسكه شرف والشر يطاير من عيونه
:لاااا لااا مو خطا وانت تعرف
انا مراح اقولك شي ولا ارد عليك بمثل سواتك
بنتظر بنتظر اليوم الي تصحي منه
وتجيني نادم معترف اني ماخطيت وانك انت الي خنت العهد
وفي ذاك اليوم ياصديقي
فــــي

ذاك اليوم

بــس
الي ارد عليك
ارد عليك وبعدها
عطيــك ظهري

لف وهو يتحرك للباب وعند الباب وقف
وصد عليهم وهو يرمي عليهم
كلمة الوداااع الي مشافهم
بعدها
للأبد


:خالي

:خاااالي

رفع يده عن راسه
وهو يشوف شهد واقفه عنده
:هلا هلاا شهوده وش عندك

شهد جلست بقربه:خالي شكلك تعبان
تعدل بجلسته وهو يقول بحب
:ياروح خالك لاابد
بس شوية رشح
شهد وقفت:ياحياتي ليش ماقلت
.بروح اسوي لك كوب
ليمون مع جبليز
شرف عقد حواجبه:جبليز؟؟؟
شهد ضحكت وهي تضرب جبنها
:هههههههه اووه سوري اقصد زنجبيل
شرف ضحك:اها هههههه
وش هالمسمى
شهد بضحكه:ههههه
هذا حامد الضبعان كان يسميه بفيلم شقتكو
شرف هز راسه:هااه وانتي لين اليحن على حامد
شهد بضحكه:ولين اموت هو نجمي المفضل
بصوت والصوره ههههه اقصد التمثيل
ياخي رووعه
شرف اشر لها بتسليكه
فهو عارف لو تكلم عن نجمها ماسكتت لتعيد له ترايخه كله
:ايه ايه صح معك حق
شهد تحركت بتطلع من عنده وهي تقوله
:عارفه انك تسلك بس معليه مقبوله منك ياخالي العزيز

طلعت

وهو اركى راسه مستسلم
الذكرى تلعب فييييه



:حسين وين تبي

حسين برتباك ماقدر يخفيه منه:هاه بروح قريب
اقصد جاسم يبيني اتصل فيني
يقول تعال

استغرب ارتباكه لكن سكت ولا بين له:اها
زين رح له بس كان تقدر تتعشى معي اليله تعال
هز راسه بتوتر:لالا ماقدر فيه ايه فيه اجتماع العايله
وجاسم مايرضى اتركه
شرف زاد تعجبه منه:براحتك الله معك
طلع من بيت شرف
وشرف اسرع وهو يطلع مع الباب الثاني للبيت ويراقبه من وراا
فهو شاك فيه من فتره

شاف سياره تقترب منه
وهو بسررع فتح الباب وركب

:خالي
انتبه على جنى وتعدل وهو يقول :لاإله الا الله
جوجوو هلا وغلا
جنى بقهر :ادري ان جيتي مو عاجبتك بتقول بزعجك ومدري ايش
بس انا سمعت شهد تقول انك تعبان وقلت اجي اشوفك
شرف حس بالذنب لن كلامها صحيح:ياروووح خالك
من قال بالعكس
فرحتيني بجيتك
جنى زمت فمها بزعل:لترقع ياخالي
ترا ماحب المجامله قولي على بلااطه عادي
يعني وش فيها الو جبهتي طارت
ترجع من جديد كالعاده
شرف غصب عنه ضحــك:ههههههههههه

وشاركه الضحك وتعليق من صقر وعاصم
والي تعجب منهم شرف:انتم هنــا
صقر بضحك:وين عقلك ياخال
اكيد هنا
شرف بتعجب:اجل بدر وين راح
جنى بصدمه:اووه الكابتن كان هنااا
.لفت على شرف.صدق خالي انه بيروح ليطاليا
شرف رفع كتفه:مدري على حسب ماسمعت
جنى بترجي مضحك:خااالي طالبتك اخطبه
لي والله انه ماينفوت
كل يوم رحله وسفره بالمجاني
لا والحين بينتقل ليطالياء
خالي خالي قل تــم

عاصم عصب من كلامها:جنـــــــــــى

جنى لزقت بخالها بخوف نسيت ان عاصم فيه
شرف عادي تمزح معه
وهو يرد عليها بالمزح
.
تصلب جسمها بصدمه
من الرد الي جاه
لكن مكان خالها
كان بدر الي واقف على الباب

ناظرت له بصدمه وبعدها لخالها
انكمشت على نفسها وهي تسمع صوت خالها
الي قال
:بدددددر وش هالكلام
بدر بسخرياء:وش قلت
ولا ردي مايعجبك وكلام بنت اختك السخيف
عادي
شرف مو متحمل خلاص بدر مصخها
كثير وش صاير له
متغيير وصار يستفزه كثير
وردوده قلت ادب :شكل ابوك
ماعرف يربيك وتربيتك على يدي
لتعرف احترام ولا ادب
بدر حس انه طولها
لف وهو يطلع
من عندهم
وهو يعاتب نفسه
ليش قال كذا
هو كل مشاف شرف
يتنرفز ولا يعرف ليش
يمكن عشان الموضوع الي اشغل
باله وتفكيره
ولا هو قادر يعرف ايش هو بالضبط
يكره الشك يكرهه
وهذا هو يقااومه
ولو دخل اشك براسه
بيخسر الكثير
واولهم صبـا

:بــــدر
صدم
بجسم قدامه ملاحظ من هو

تراجع بحراج:ابو عمر
ياسر بستغراب:بدر وش فيك وين رايح
بدر هز راسه:مافيني شي
.اخذ نفس.ماشي للقصيم
ياسر:غرييبه ليش بدري الوقت
بدر بهدو وهو يخفي وراه اشياء:
والله يابو عمر
.وقتي ضيق وبكرا وراي رحله لرياض
وبعدها ان شاءالله لايطاليا
ياسر ببتسامه:ماشاءالله خلاص وقعت
بدر:ان شاءلله مابقى الا القليل بس وانظم للفريق
ياسر بتوديع سلم عليه :نودعك اجل الله يسهل ويسر لك يالغالي
و سلم على ابوك ولأهل كلهم
هز راسه :ان شاءالله يبلغى
.اتجه لسيارته
وهو يحركها طالع من السور
لمح سياره ورا السور توقف
ومن شافته اسررعة محركه
مالقاها اهتمام وهو يكمل طرييقه




~~~~~~~~~~~~
............


:يمه انا مابي اخسر صقر
عطيني حل
اختنقت بعبرتها وهي تقول
:تخسره ولا تخسر ابوك ياالبراء
البراء بختناق:ابوي ليش يعاملني كذا
ليش انا مو ولده ليش يكرهني
بكت من حال ولدها
وهي تقول له كلام والمعني غير:لاتقول كذا ياحبيبي ابوك يحبك يحبك كثيير
وكل الي سواه عشانك
ضحى بحياته وعمره لجل خاطرك
البراء بقهر :وش سوى قولي لي وش سوى شي واااحد يشفع له
سبب معاملته لي
اي تضحيه تحكين عنها يايمه
حرماني من خوالي
وعيال عمي
عشتي وحيد بدون اصدقاء
تشتتي بكل ديره كل مشاف اني استقريت بمكان ولقيت لي اصحاب
نقلني منها سبب تاخري بالمدرسه تنقلي من ديره لديره
ماقدرت ترد عليه الا تضمه وتجهش بالبكاء
كالعاااده
االبراء
كره نفسه
انه فرغ قهره بأمه المسكينه
المغلوب على امرها
حزيينه
جرييحه مكسووره
قطعها من احبابها مثل ماقطعه هو بعد
خلااهم وحيدين رغم كثر احبابهم وناسهم

ندم انه اشتكى لها هي وش بيدها تسويه
حس فيها تدخل يدها بجيبها
شوي وطلعت جوال صغير
:مابيدي شي اسويه لك لكن
هذا جوالي اتصل بصاحبك وخبره انك ماتقدر تواجهه

اخذه بيد ترجف ومن القهر الي يحس
فيه
سجل رقم صقر
ودق عليه

شوي وصله صوت صقر الي قال بلهفه
بعد ماسمع صوته
:البراااااااء

.....
شرف انتبه عليه وعلى شكله الي التهف
بسبب المتصل
ركز معه وهو يسمع اسم الشاب الي حكاله عنه
قبل مدده

انتبه له
يوم قال:لييييش

البراء بحراج:ماقدر اقولك شي الحين السالفه طويله
اصبر علي و سوي الي قلت
لك ياصقر انتبه بكرا تحتك فيني
ولا تناظر حتى لجهتي
زين
صقر مو فااهم شي
:ماني فاهم عليك وليش هذا كله
البراء بصوت مجرووح: بكرا ابوي
بيجي يسئل عني

ولازم اكون نفس اول ماشفتني فيه اول يوم جيت فيه
وبعد مايروح احكي لك
كل شي
نفذ الي قلت لك ياصقر
صقر بقهر من ابوه:زين صار
البراء:مع السلامه وترا الرقم هذا الامي لتتصل عليه
الا انا اذا اتصلت
وو جوالي مو معي لتدق عليه
صقر سكر منه
وهو يناظر لرقم
بتعجب

:هذا الي حكيت لي عنه

لف على خاله الي سئله
هز راسه:ايه هو
حاله غريييب
شرف بضيق:ماقلت لك لتصاحب الناس الي ماتعرفهم
صقر وش فيك بديت تخرج عن شوري
صقر بجزع:لااا ياخال لتقول كذا
بس هالنسان والله حاس فيه شي
يجذبني خالي احلف لك حبيته من اول ماشفته
احس حياته فيها شي منغصه عليه
والدليل قبل شوي قاله لي
شرف بتعجب من حالت ولد اخته:وش قالك
انت من تعرفت عليه متغيرر مره
مدري وش سوى لك
صقر بتفكير:اتصل علي من جوال امه
يقولي بكرا لتحتك فيني
ولا تكلمني
حتى انا اجيك
ويوم اصريت اعرف قال ابوه بيجي
للمدرسه
وهو يحب يشوفه نفس حالته او ماوصل لمدرسه وحيد ماله صاحب ورافض
يتعرفه على احد
..وبهتمام..تصدق ياخال ماتعرف الا علي انا رفض البقاين
شرف تغضن جبينه:وش معنا انت
صقر :لني انا اكثر واحد حاولت فيه
وماتركته حتى تكلم معي لكن رفض يتعرف على اخوياي
الباقي
شرف بتعجب:حمستني اشوفه
صقر بحماااس:وش رايك تجي بكرا تشوفه وتشوف ابوه بعد
شرف بتفكير:زين بشووف
اذا قدرت
صقر بترجي:لالا خالي تكفى تفكى لتفكر تعال
شرف هز راسه:خلاص ان شاءالله اجي
صقر اطلق صرخت حماس وبراسه موال
..


.........
~~~~~~~~~

:صبا وش صار على
الاشراف

صبا بتنهيده :الحمد الله ردو علي
عبير براحه:وش قالو
احس ردهم من صالحك واضح مرتاحه
صبا بتنهيده:اي وربي فرررحت كثيير
مو لجل النتيجه او الشهاده
لكن عارفه متى ماتذكر شرف السالفه
بيجي واخاف يسوي مصييبه شرف كلمته مايثنيها وهذا الي خوفني
فاتن بحماس:طيب وش قالو
صبا:يقولون اخطينا كانو قاصدين
اسم بنت ثانيه
هي الي كانت مدخل معها جوال
ومدري ايش
ماهتميت للقصه قد ماهتميت ان نتيجتي سليمه
وكانت نتجيتي ممتاز
ولها عطوني ختيار المدرسه الي تعجبني وسجل فيها
سما :وش اخترتي
صبا بقهر:ابوي رفض
شهقو بصدمه:ايـــش كيف رفض
صبا بتهدي لنهم فهموها خطا:رفض اختار
وهو اختار لي
وانا لازم ارضى لني ابخذ الشهاده وارتاح
عبير تنهدت براحه:الحمدالله ووش قالك
صبا بضيق:ادرس عند جدتي بالقرييه
سما وفاتن صرخوو بصدددمه:ايييييييييشش
مستحـــيل لييييييش
سما بقهر:لييش انتي وش معنى
وانا طلبته ورفـض
صبا بسخريا ضحكت:لني ومع الاسف جدتك تحبني اكثر ولحظي الردي
مالقت تغلي الا انا
عبير بضحكه:هههههههه
وليش زعلانه اول مره اشوف احد يزعل ان فيه شخص يحبه
فاتن بقهر وهي الثاينه نفس تفكير صبا:
يماما انتي اخر وحده تتكلم لنك ضامنه انك خلاص فرييتي منهم
وتشمعينهم فينا
سما رفععت حاجب:ولش ست فاتن مو معجبك
صبا ردت عنها:طبع مو معجبني لا انا ولا هي
سما بعصبيه غير مبرره:لتغلطين عليهم وانتي رافضه اخو
زوج عبير ليش وش اسبب
صبا بضيق:لتفتحين السالفه
وانا مارفضت روحتي لجدتي بسبب شي زي كذا
بس تعرفيني ماحب بنات عمي
اقصد ماحب طبيعة تفكيرهم ولا اسلوبهم

:هاه ياصبا مستعده

صبا وقفت وهي تسلم على ابوها الي دخل ورمى عليها لكلمات الي احرقتها
هي عارفه ليش ابوها بيرسلها هناك
:متى ماتبي يابوي انا تحت امرك
ابو مهند براحه:زين على بركة الله
بكرا تمشي حتى السبوع الجاي تداومين
بالمدرسه
هزت راسها بصمت
وهي كاتمه قهرها وتفكر وش بتصير بالايام الجايه



.........
~~~~~~~~~


ماشي له 40كلم
ولاحظ السياره الي تتبعه
اسرع حتى يخفيها
عنه

لكن السياره اسرعت وراه

عرف انه يبيه
هدى سرعته
وهو يلف على جنب ويوقف
وصاحب السياره تفاجئ انه بحركته
وانصدم اكثر يوم نزل
وهو يتجه له
وقف قدامه
وهو يهدى بسيارته
لين وقف بقربه ونزل له
بدر بقوه تقدم منه:خييير يالخوو
تلاحقني من طلعت من الديره
تشدق وهو يقترب منه
بعد مانزل:ماعرفتني
بدر بسخرياء:لا ماحصل لي الشرف
لقط سخريته تقدم اكثر:مو مهم تعرفني المهم خاالك يعرف انا من
بـدر عقد حواجبه:خاالي
.وبضحكه ..هههههه
اي خاال
توتر وهو يفكر يمكن مخطي:
وكم لك خال حتى ماتعرف اي خال
بدر بتسليه:يالخو واضح انك ماتعرفني
ولا كنت عرفت ان نصف رجال القصيــم
خوالي وربع حائل
وثلث الرياض
والباقي ماعرفهم
عصب:مانلعب ترا ياحفيد ماجد
بدر هز راسه:اااه قل
لي انك من المااجد بس احب ابين لك اني حفيد علي
وعبد الله مو الماجد الماجد مالي علاقه فيهم
اقترب منه وهو يمسكه مع الشال الي الف على رقبته
وشده منه:اسمعني زيين ووصله لخالك ولتنكر انه مو خالك لني عاارف زين انك ولد مهند
الي ماعتبر بالي صار لبنت اخته
يبيني اطيركم واحد واحد حتى يعتبر
بدر اشدت عرق بجبينه وهو يلتقط كلامه
وبرجفه:وشش قصــدكك بنت اخته اي اخت وبنت
ميل فمه ببتسامه وهو يشوف الخوف عليه
:ايه الحين قلي انك عررفته
رفع يده وهو يفلت يدينه وينفضه بغضب:انااا ماعرف وش تتكلم عنه بالضبط
ولا اعرف اي خال
لكن ان مسيت احد من اهلي اشرب الكلاب من دمك ولايكفي
انت تعرضت لرجل الخطاء
رفسه مع بطنه وهو يقوووله:
لييغرك صغر سني
ترا هو قوووتي

تراجع برجفه وهو يشوف نظرته
وكانها نظرت أســـد
متووحش وباين انه ماهتز
:زين ياكابتن
انتظر عقد انتر ميلان
متى توقيعه


بدر مارد وهو يتجه لسيارته
ركب وحرك تاركه يضرب الارض برجله ويسب ويشتم
فيه ماقدر ياخذ منه شي
وباله يروح
لبنت اخت شرف
وش صار عليها معقوله مقالت له
معقوله ماوصلت لخالها شي


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس