عرض مشاركة واحدة
قديم 20-03-14, 12:05 AM   #26

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


توقعها بنفس اليله بتقوله
لكن مصار شي
لو قالت له مستيحل يسكت راح يجي
وفي ذيك الاحظه
بس تبرد نااره الي مشتبه بقلبه



.........
~~~~~~~~~
اليوم التالي..مدرسة صقر

وقت الفسحه

دخل ابو البراء

بكل جبرووت
يمشي وهو يتشوفه ولده
وقف فجئه
وعينه تطيح على شاب
واقف مع مجموعة شباب
وهو يضحك بصوت عميق
هزته من اعماقه
وبدون شعور تقدم منه وهو يسئله
:مين انت

صقر تلاشت ضحكته وهو يتعدل بوقفته ولف على
الرجل الي دخل عليه بهجوم
قال وهو يرفع حاجب:عفوآ
ابو البراء
كرر وهو غير مدرك للي يسويه
:وش اسمك
صقر متعجب من هالشحص
قال وهو يانظر لصديقه
ورجع نظره عليه:صقر الفارس
مين انت
تراجع بعد ماستوعب
الي يسويه ولا سم خطاء
هو اكيد ضرب عقله شي يعني متوقع يكون هو بعد 18 سنه
:اها لالا مشبه عليك

تراجع
وهو يتجه لمكتب المدير
وقبل يدخل
وقف وهو يلف على مكان صقر
ناظر له شوووي
وبعدها

لف وطلع بسرررعه من المدرسه بكبرها

دقايق والبراء جاي يركض
لجهت صقر
:صقرر صقرر

صقر لف بسرعه لصوت صديقه الجديد
:البراء
البراء بنفاس طايره:تعال
بسررعه

صقر اسرع له وهو يشوف وجهه مخطوف:
البراء وش فييك

البراء سحب يده
وهو يتجه معه لزاويه
بعيد عن اصحاب صقر:ابوي وش يبي فييك
صقر بصددمه:ابوووك الي قبل شوي
الي كلمني
البراء هز راسه بسرعه:ايه قلي وش يبي فيك
صقر بتهديه:اهدى مايبي شي ولا يعرفني اصلا
بس تصدق استغربت منه
اول مشافني جا يمي سئلني من انا وش اسمي
استغربت منه

البراء بتعجب:ولا قال شي
ثاني
هز راسه:لا ابدا
راقبته مادخل عند المدير مشى على طول
البراء بضيق:هو جاي يراقبني مايبي
المدير
صقر انتبه للي طلع من عند المدير والمدير
يمشي بقربه ابتسم وهو يقول للبراء:هذا خالي شررف
البراء رفع راسه يناظر
لشخص الي جاي بجهتهم وعينه على صقر وهو يبتسم مع المدير
حتى وصل لهم:صقــر
صقر تعدل وهو يلف على المدير الي نادا عليه
:نعـم استاذ

المدير اشر لشرف:خالك استاذن لك تفضل معه
صقر بصدمه:اطلـع
المدير بتعجب ابسم:مو معجبك
غريبه
صقر هز راسه:لا استاذ
مو قصدي بس
مابي اترك صاحبي
عادي يطلع معنا
المدير ناظر للبراء الي منزل راسه ولا يناظر لهم
لكن من سمع صقر رفع راسه بصدمه ووجهه انخطف
لكن ماقدر يرد والمدير يسمع
وخال صقر

المدير بتفكير:ممم مدري وش اقولك ماضن مسموح له يطلع
صقر برجاء:تكفى تكفى ياستاذ
وافق
شرف ماحب ان صقر يترجى:على مسؤليتي
ياستاذ عبدالرحمن
المدير بحراج:استاذ شرف
والله جيتك هنا بس شرف لنا كيف ارد لك طلب
لكن انت ماتعرف ابوه
اول مادخله المدرسه حررص كثير انه يطلع
او يروح لمكان بدون اذنه
شرف بصرار:على مسؤليتي ولو ابوه قال شي
يواجهني
المدير برضوخ له:الي تبي

البراء بخوف:لا ماني طالع
صقر بتطنيش لعتراضه:يالله ابو حسن
مشينا
العجب من هذا كله ان
شرف مافكر يناظر للي اسمه البراء
ولا يسلم عليه حتى
بالرغم من انه جا عشان يشوفه بطلب
من صقر
لكن حصل شي كبير خلى شرف ينسى وجوود صديق صقر الجديدوتفكيره منحصر عليه
مشى وهو يقول لصقر:انا بالسياره انتظرك
صقر ناظر للبراء:يالله
البراء بخوف:لا صقر ماقدر
انت ماتعرف ابوي وش يسوي لو عرف
هو جن يوم عرف اني متعرف عليك
كيف
لو دري اني طلعت معك
..نزل راسه ..صقر مااقدر
سامحني انا معك هنا داخل الفصل وبـس
صقر ماتحمل نظرت النكساار منه
صد عنه وهو
يسرع طالع من عنده
طلع من المدرسه
وتجه لسيارت خاله
ركب وهو يسكر الباب بقووه
شرف بتعجب من حاله:هدي عمرك
وش فيك معصب
صقر بقهر:مو عيييشه ابوه ليش يعامله كذا
كنت اتضايق من ابوي انه يفضل شجن علي
لكن اليوم عرفت ان ابوي نعمه عنده
اصلا ابوي مكان يسوي شي
البلاا كله عند ابوه مو ابو هذا
امسك نفسي لسبه قدامه
ذاااله ذل بشكل
غير محتمل
كيف متحمله
.صد على خاله الي ملتزم الصمت وهو يماسك الخط
..خالي لو شفت نظرت النكسار وهو يقول ماقدر اطلع معك لو ابوي شافني
بيسوي لي مصيبه
..اختنق صووته بقهر..
امس قالي اتحمل منه كل شي الا انه يتعدى على امي
مكسور ومذلول
والسبب ابوه بحيات ماشفت اب يعامل ولده كذا

اشتدت يده على الدركسوون بقووه وهو يقول
:ربك فوق ويشوف كل شي
هو اعلم بحاله وهو بيفرج له
مابيدنا شي نسويه
لتنسى ان كل هذا مكتوب من ربي
ربي له حكمته بحياته وحياتنا وحيات كل شخص
صقر ضرب بيده على الزجاج
:خالي بمووت قهر
حرام يحطمه والله انه ذكــي
فوق ماتتصور

لكن حطمه بتحجيره له

انا نفسي اعرف سر معاملته
..وبتذكر..تدري انه جا اليوم
لايرادي داس على السرعه:ايييش مـتى
صقر :
وانت داخل عند المدير
بصدمه:ماشفته وينه
صقر بتفكير:مدري انا فجئه شفته واقف قدامي ويسئلني
وش اسمي وانا مين
وشكله كان مخطووف
صقر بريبه:ايه ووش قلت له انت
صقر رفع كتفه:عادي قلت له اسمي
لكن تراجع وكانه حس على نفسه وهو يعتذر
ويقول مشبه
وتجه لغرفة المدير لكن وقف عند الباب
ولتفت لجهتنا شوي وتراجع وهو يطلع برا بسرعه
شرف سكت والفكااار تعصف براسه

صقر انتبه لطريق:وين رايح
شرف انتبه على سؤاله:اليوم رحلة بدر
تبيه يسافر بدون توديع
صقر ضرب جبينه:يوووه نسييت
بس والله ياخال مايستاهل تتعنا له قليل ادب معك
شرف ببتسامه :معليك
هذذا ولد الغالي نسامحه لعيون صبا
صقر ضحك:ههههه قل من البدايه لعيون صبا مو لعيونه لا هو ولا ابوه
شرف بضحكه:شسوي اختك اكله قلبي ياصقر
صقر بهمس:قلبـك بـس
شرف رفع حاجب لكلمته الي التقطها
وهو يفكر فيها وش قصده


.........
~~~~~~~~~


:بدووش صدق بتسافر
مو مصدقه
بنفقـدك
..نطقتها صبا وهي تداري دموعها لتنزل وهي تعرف وش كثر تأثر فيه..
بدر مختنق وهو يودع امه وابوه واهله
كلهم

:بـــــــــدر

لف على الصوت وهو وافق على باب
البيت بيطلع الكل ودعه من الحريم
باقي الشباب وواقفين ينتظرونه
برا حتى يمشون معه للمطار
الكل مجتمع حتى خواله
وخالاته ودعهم البارح
اول ماوصل من حائل
جدته ام مهند بعد ودعها مانسيها
:طيـــف
.نادا اسمها كانت واقفه ودموعها تنزل على خدها
مد يده لها
وهي انطلقت له وارتمت بحظنه:بدر بتساافر
وتخلينا
بدر حتضنها وهو يقبل راسها ويقول:غصب عني
ياروحي
مستقبلي لكن لو تعارض مع رغبتكم
بلاش بتركه وجلس معكم
طيف تمسح دموعها:لالا ياخوي
هذا مستقبلك روح ربي يحفظك بس بنفقدك
مو متخيلين البيت بدونك

~~~
:تأخر الطياره بتطير وتخليه
مالك بحزن:يودعهم اكيد
مشعل نفس الحاله:مو متخيل البيت بدونه
مهند بضحكه يوخر عبره مختنق فيها صوته:ههههههه
يريحكم من رجته شوي
ويرتاح راسي
من زعاجه

:ويطاوعك قلبك يابو بدر
على فراااقي
ماقدر يلف عليه وكلمته اخترقت قلبه
مثل الرصاصه
بدر تقدم منه وحظنه وهو يهمس
:يابوي مسافر لشغل مو مهاجر
لتنزل دموعك والله لحرم العبه كلها
ماتحمل دموعك على شي تافه
مهند شد من حظنه وهو يمسع دمعته الي نزلت
:فارقك كبير ياولدي مو تافه
لكن هذا مستقبلك لو تفكر تتركه
انا بكسر راسك
.بعده عنه وهو يقول الكلمه ويضربه على كتفه
بدر ضحك:ههههههههه ابشر على هالخشم

الكل ركب وتجه للمطار
كانت رحلته على الساعه 10 متجهه لرياض
والي منها بيطير ليطالياء يوقع العقد
عند المطار كانو خوااله كلهم واقفين
ينتظرونه
سلم عليهم وودعهم واحد واحد
تحرك متجه لطائره
اول ماحط رجله على
المدخل سمع اسمه وصدااه بالصاله كلها
:بـــــــــــــدر

لف بفررررحه عاارمه
وهو يشووف صقــر ووليد
مسرعين له
احتظنهم
وهو يسلم عليهم ويقول بعتاب:توقعتكم ماتجون
فقد الامل بشوفتكم
وليد ضرب كتفه:ويهون علينا الكابتن العالمي
مستحيييل
صقر بتأييدله:طبعا مستحيل
تهون علينا

بدر بحزن وهو يتذكر شرف:غيركم شكلي هنت عليه

:ومن هذا الي تهون عليه ماعرفك زين ياالمهند
بدر فرررحه :خااااالي
شرف ابتسم له وهو يتقدم منه اول مره بدر يقول خالي دايم يقوله
خال ابوي
احتضنه:اسف ياخالي كاني اخطيت بحقك
مكان قصدي
شرف شد عليه:مو وقت الاسف والعتاب ياكابتن
نبيك ترجع رافع روسنا
بدر هز راسه:ان شاءالله...وبهمس..
وانت انتبه لعمتي صبا عمتي متغيره ياخالي
ماعرف وش فيها
لتخليها من ابتعدت عنها صارت وحيده
بس الحين ادركت ان وجودك بحياتها
شي مهم لتخليها طالبك ياخال طالبك
شرف ربت على كتفه وهو يقول بعد مابتعد عنه شوي وهو يسمع النداء
باسم الرحله.:
لتخاف هي بعيوني هذاي بنتي لتوصيني عليها
يالله توكل على الله وبينا اتصال
هز راسه وهو يودعهم متجه لطياره
لرحته المجهوله ولا يعرف وش يخبي له بكرا




.........
~~~~~~~~~

:صبــا يالله ابوي ينتظرك
بالسياره

صبا ناظرت لعبير الي واقفه على الباب وتكلمه
ناظرت لساعه كانت 3العصر
تنهدت بقهر مابيدها شي تسويه
لو عرفت انها بتكمل دراسه عند جدتها كان ماادرتس نهائي
:زييين البس عباتي بس
عبير بحب:صبا حبيبتي ليش مكبره السالفه
ومتضايقه ترها جدتك
يعني عادي
صبا صدت عليها بقووه وبعصاب منفلته:واحد قالك
اني اكرهااا ولا اكرها
انا ماحب الديره كلها
ماحب القرى لنها تذكرني بجدي
هذاي كل الحكايه وش فييكم ماتفهمون
حتى مشاااعري ماتهمكم
انا حزيينه مقهووره مغبوونه من كل وضعي
وانتم اهم شي انفسكم
وبس عمركم مافكرتو فييني
الحين جايه تهوني علي
ضامنه حياتك
وزواجك محدد
وكل شي ماشي لك ومرتاحه
وش بتتحسين فيه
مانتي حاسه فيني
كيف بتحسين
فيني وانتي عايشه حياتك
ولا عشتي الي عشت
..صرخت بقوه..ماااعشتي الي عششـــت
ماااتعلقتي 13سنه
ماتعرفين وين تستقر حياتك
:صبااا وش فييك
صبا لفت بعنف على مالك:وش تبي انت بعــد
مالك بصدمه من سلوبها وعصبيتها
:انتي ليش تصارخين
صبا بعنف:مااالك دخل وطلع برا كان ماعندك شي تقوله مثل اختك
مشعل الي دخل وراه
:وشفيه اصواتكم عاليه
صبا جنت كل شوي داخل واحد وهي مو متحمل شي
فراق بدر اليوم وضغط ابوها عليها
مو طايقه نفسها قبله شرف وقبله وقبله
انفجرت بخوانها:قلت لكم براااا برااا
مابي اشوف احد وش فييكم
طلعوووو

:صبـــــا

صرخه صدرت من مهند الي
دخل معصب من صراخها:وش فييك وش صاير تصاريخن كذا
صبا حاولت تمسك نفسها
لتصارخ مهند اخوها الكبير وغصب تسكت لنها ماتعلمت تقلل ادبها على الي اكبر منها
:مهند انا مو طايقه نفس تركوني بحالي شوي واطلع ليش مستعجلين على فراقي
بفارقكم لتخافون
كلهم ناظرو لبعض بصدمه
من كلامها
مهند تقدم بحنان وهو حاس فيها عارف انها متعلقه ببدر وهذا الي
ضاغط على اعصابها:صبا حبيبتي
خالك هنا بيشوفك
تعالي سلمي عليه
انعقد جبينها وهي تقول :مين شرررف
مهند هز راسه وهو شاك ان فيه شي بينهم:ايه شرف
تعالي سلمي عليه
صدت عنه:مابي اشوفه اطلع صرفه
.وبتفكير.انا اصلا ماشيه قله اني مشيت مو ابوي بالسياره يانتظرني
مهند تنهد:ابوي نزل وهو معه الحين بالمجلس
رمت العباه بقهر
.:زين جايه روح
مهند هز راسه برفض:لالا قدامي
هو بيمشي ومصر انه يشوفك وخصوصا بعد ماعرف انك بتروحين
.ل(لحله)..قرية جدتها..
سكتت وهي تمشي معه متعديه اخوانها الي واقفين يناظرون لها بصدمه

.
دخلو المجلس ووقفو بصدمه لشرف الي واقف بوجه
ابو منهد
مانتبه لدخولهم لكن قال وهو يكتم غيضه
وبصوت هادي متمسك بروده
:علي اخر مره اقولك صبا ماتسافر
عند عمامها
علي برود مماثل :بنتي وانا حر يا يا ولد عمي
شررف مو قادر يتحكم بنفسه اكثر
علي زودها وهو يحاول مايعصب ولا يرفع صوته عليه
لجل مهند وصبا
علي برود محكم:ومن انت حتى تتحكم بعيالي
ياشرف
شرف بحنق:انا شرررف وقلتها بنفسك
شررف
وشرف كلمته ماتنثني ياعلي وانت جربتها قبل كذا

صبا عقدت حاجبها وش قصده جربها وش مسوي له
.
علي :ذكرتني ياشرف وتذكيرك يعطيني اكثر اصرار
كان لك حق بكلمتك قبل لكن الحين لا مالك اي حق
فيها هي بنتي وانت حي الله خالها
مالك كلمه
شرف بغضب معميه
ولاول مره يصرخ بوجهه
ويرفع صوته عليه بسبب كلمته الي جننته وهو اصلا بدى يحس انه يفقد
السيطره عليها
برغم كرهه له وحقده
عليه الا انه يحترمه لو كان ظاهريآ
وماهو لخاطره لاااا لخاطر

هالي انتبه لهم واقفين يراقبون جداله معه
ومتى ينتهي بدون تدخل
منهم احترام له وللي مقابله وييرد عليه بكل جبرووت
بجنون صرخ فيه :اسمعني عاااد زييين
صبرت سنييين عليك
ولازلت صاابر لخاطر المكسينه هذاي
والي تنظر لي برجاء اني ماتعرض لك
لكن انا طفح الكيل مني
لو بتكرهني بعد اليوم ولا تطيق انها ترفع راسها بوجهي
لكن مراح اسكت فاهم مراااح اسكت
و من اليوم عصمتها بيدي
ولو بتعترض بتفتح موووواضيع قديمه ياعلي قدييييمه
ولا راح تحرق غيييرك
وانت خير من يـــعرف شرف الماجد لقال كلمه تطيح فيها رقاب
ولاتنثني وقد جربتها قبل
صبا ماتروح للحله ولو راحت بتصير جنيت على نفسك
وتسلمها لي مرغم ..
عطاه ظهره وهو يتجه برا المجلس
متجااهل من كان يسميها بنته بيوم من الايام
قبل تنقلب حياتهم وتتغير حتى هي والي بيوم ماتخيل انها تتغير عليه
قسى قلبه بقووه اكتسبها من رجل صار تحت التراب
تاركه وحيد يصارع من عااادوه قبل ولا يزااالون لو كانو بالخفى
ضرب الباب بقووه على وراه وهو يطلع لبرا متجه لسيارته
ركبه وهو يسكر الباب بعنف
ويحرك بسرعه دايس على السرررعه
طالع من المكان
انتبه الجواله الي ديق رفعه وشاف صقر
رد بعصبيه:
انا بطريق خلك جاهز
.سكر الخط وهو يرمي الجوال قدامه
بعصبيه لكن ماوصل الارض
الا ودق
مد يده وهو يرفعه
ويناظر للرقم وهنا بس فقد اعصااابه بمعنى الكلمه
وفرغ كل غضبه فيه:ياعلك مااارديت يالثوور ياعديم المنفعه انت وش له عاايش اصلاا
متى نفعت قريب لك حياتك افنيتها بس تروكض ورا
عصباات المخدرات مسوي فيها البطل
وانت طـــــل طـــل بطل
وزوجتك ترمى من مكان لمكان
واخر شي تروح تعيش مع عمامها
وكل يوم خاطبها واحد وهي على ذمتك وانت عاشي
وسط عالمك الخااايس مثلك
لو فيك ذرت رجوله تحركت واخذتها من وسطهم
ماتركتها تنخطب وهي على ذمتك باله عليك من الرجل الي بكامل قوته
العقليه يرضى بشي مثل كذا
غبي وطول عمرك بتضل غبي
وش عليك من مهند لو هددك وشعليك من ابوها لو عرف انك تزوجتها من وراه
وش علييك لو ماات بسكته قلبيه والا انشل بسبب الخبر
وش عليييك قلي وش عليييك تعال خذها من وسطهم
ولا تهتم فاااهم ترجع اليوم على اول طائره ولا وربي الشااهد ياعاصي لتحلم فيه تعرف
كيف تحلم لخليك تحلم فيها والكل يحلم فيه والله لخفيها عنك
مثل مخفيت غيرها
عاصي المفجووع بهجوومه وصرااخه والكلمات الي نثرها عليه
بصراخ وعصاب مفلوته
:شرررف وش صاااير
شرف جنت جنوونه:كل الي قلته لك وترد علي برود مثل وجهك
المفروض تقول حاظر بدون لاتسئل وترجع على اول رحله
وتترك عنك هيف وعالمه الضايع
عاصي بالرغم من صدمته بكلامه وخوفه من تهديده
الا انه رد بروود والاأيه انقلبت عاصي تحكم بعصابه
وشرف فاقدها:مكان عالم ضايع وانت فيه
شرف بصررخه منهاره:انا لي اسبااابي لي اسبااابي
لكن انت وش اسبااابك قلي وش اسباابك
حتى تدخل العالم هذا
قلي وش عليك منهم ماتضررت فيه
مثل غيرك له اهله الي عاشو المعاناه هم احق واعرف به
منك بضمير وأتقان بيشتغلون لكن انت بحماس بدون داافع
ياعاصي بدون داافع
ارجع وتركه عنك
عاصي وعينه على هيف الي جالس يسمع معه:
وذا تركته بتتركه انت
شرف هز راسه بعنف:طبعا لااااا
انا قلت لك لي اسبابي ومراح اتركه حتى انتقم لنفسي ولشخاص
لزالو بضياع
عاصي :حسين
تصلب جسمه من ذكر حسين:وش علاقته
عاصي بثقه:حياتك كلها انقلبت بسبب حسين لتقول ماله علاقه
شرف وقف قبال الشقه الي فيها صقر
وشاف صقر واقف ينتظره
:انا بسكر الحين لكن تذكر الي قلت لك عليه
صبا ثم صبا وأترك الباقي
.ارجع ونتفاهم
عاصي تنهد بقهر من تهربه وهذا حالة شرف
كل مجاء ذكر حسين على كثر الي سوى له
لزال متمسك
:زين بس انتظر علي يومين
بجي بموعد العزيمه الي ابوي مسوي لك

..سكر منه وعينه على صقر الي فتح الباب وركب

:خالي وين رحت
شرف بضيق:صقر مالي مزاج اتكلم
ممكن نسكت
صقر بتوتر من حالة شرف من دق عليه وهو معصب خاف عليه
لكن سكت بعد كلامه والتزم الصمت



.........
~~~~~~~~~


:مرضيييك انت واختك الي صااار
هذا خالكم ماعنده احترام للكبيير
ماتربى
:يـــبه
.اختنقت بقهر من كلمة ابوها الي رماها بغضب معميه مو حاس للي يقوله
بعبره:ابوي الله يخليك لتغلط على جدي رباه ورباني احسن تربيه
ابو مهند ندم وهو يشوف اللدموع بعيونها:اسف يابنتي
بس خالك طول لسانه اليوم علي
وقلل من ادبه على شي ماله حق فيه
صبا بدموع:يبه خالي حاس فيني يديري اني ماحب اروح هناك
ابو مهد بعصبيه ونقلب حاله:ولييش ماتروحين
..وبزجر ..مو على كيفك اصلااا
الحين جيبي اغراضك وعلى السياره انا كنت ناوي امشي
لكن اخرني لي مايتسسمى
صبا بقلت حيله
تراجعت وهي ترجع لداخل البيت تجيب اغراضها
دخلت الغرفتها
ونصدمت بخوانها كلهم جالسين فيها

نزلت راسها وهي تذكر كيف كلمتهم
بلعت ريقها وهي قول
:اســفـــ..انقطع كلامها بعد
هجومهم عليها وحتضانها كلهم
:صبصب
يااالمجنوونه وتتوقعين بنزلع منك
كان مالك ولي صرخت بوجهه
قالت بصوت بعيد بسبب حضنهم لها ولي
صارت تحتهم:بعدوو عني بمووت
ازعلووو بس لتذبحووني
ابتعد مشعل وهو يقول:لتخافين
الدكتور موجود اسعفك بسررعه
صبا بضحكه وهي تقول حتى تخفي الي بقلبها:بتسعفني
شل اغراضي الابوي بالسياره قبل
يجي يشيلني جنازه لني منقعته بالسياره
ضحك وهم يشليون اغراضها
ويتجهون لبرا




.........
~~~~~~~~~


:وش صار

ناظر له:ماسمعت وش قال
مع اني ماكنت ابيك تسمع البدايه بس مع الاسف
سمعت
هـيف ضحك:ههههههههه معليك اعتبر نفسي ماسمعت شي
بس تدري اقولك شي زين سمعت
حتى اذكرك
ماتفكر تشتغل شغل غير قانوني
فيه زوووجه وراك تنتظرك
وانت مسوي نفسك
وحيد يا المجرم
عاصي تسند على الكرسي وبقهر:شرف
مو راضي يفهم
رافض اسوي شي
هيف بهدو:عاصي
شرف على باله ان شغك مثل شغله
اكيد كله خطر لكن لو عرف انك تشتغل بالقانون
مراح يسوي شي راح يوافقك
ويمكن يطلب مساعدتك بأشياء
لكن هو الي بالخطر لنه لو يمسك مافيه شي يثبت له انه
مو مروج
عاصي بتفكير:هقوتك اوصله
شغلي بالضبط وشو
هيف هز راسه:اهذا الي اقوله
انا عارف ان الهيف معه و رغم ان شغله مو عاجبني
لكن ماتعرضت له وذكره بالشي هذا
عاصي عقد حواجبه بصدمه
لكن هيف كمل:لتسئل ياعاصي كيف عرفت
لنك مراح تعرف الأجابه هو
اخوي وعلاقتنا برا الشغل

عاصي سكت وهو يفكر....

..معلومه.

...شبكة
هيــف ابو جابر ...
وعاصي العاصي.

(مكافحة المخدرات نظاميه سريييه)


((((عملها زرع رجالها وسط المروجين والتجار
وعند تسليم البضاعه يكون فيه كمين من الشرطه لهم
بتفاق مسبق من شبكة هيف
ولحرصه الزاايد كانت قليل ماتنجح خططه
لن العصابه تفلت منهم بعد ماتكتشف
وجود الشرطه ولحسن حظه ماكتشفت رجاله
لكن دخلها عاصي وصارت خططه قليل تفشل لن عاصي العاصي صاحب الخطه
وكثير مايتمرد على نظامه ويطيح بمشاكل
والحين حسين الجاسم اكتشفه لكن ياترا هل راح يفضحه بين التجار او يتركها بينهم)))

.....


:استاذ هيف

هيف ناظر لسكرتير الي دخل
عليه:نعم
السكرتير :الستاذ الهيف هنا
هيف وعاصي بتفاجئ
ناظرو لبعض
هيف فز واقف :ومخليه ينتظر لييش
خله يدخل
بسرررعه
طلع السكرتير

ودقايق ودخل هيف يميشي
بغرور وتبختر:سلااام على اخوي الكبير




.........
~~~~~~~~~


:انت مقابلني من الصبح الله ليش
رمى سجارته بقهر بعد ماخلصت وهو يقول
بحقد مبطــن وضيق:مو طاايق نفسي
كااره عمري
نفث دخان الشيشه وهو يقول
بتهكم:متى طقت نفسك ياولد العم تراك
طول عمرك كرييه
وكاره من حولك حتى ولدك مكرهه فينا
رص على اسناانه:لتجيب طااااريه على الساانك مالك دخل فيه لا انت ولا
اهلك كلهم
رفع يده برود ظاهري:زين زين ماقلنا شي مالنا دخل فيه
بس قلي وش الجديد عندك حتى ينقلب حالك
حسن بكره :بنقل ولد اختك من المدرسه
رفع راسه بصدمه:ماله سبوع مداوم مجنون انت
صرخ بقهر:اييييه مجنوون عندك ماانع كيييفي وليدي
وكيفي ولا انت عندك كلام ثاني
بطفش منه:مااقلت شي انت كل كلمه والثانه تصرخ فيني
انقله على كييفك ولا اذبحه بعد
انا وش علي منه
حسن بحقد:علييك وغصب عنك
انا قررت ادخله مدرسه خاصه
وانت الي بتصرف عليه
تعرف اني طفارن ولا معي ريال
رص على اسنانه بقهر من بخله:طفرااان
يالبخيل وانت تستلم راتب
براتب وزيير
رد عليه وهو يشر للمكان الي هم فيه:راتبي مايجيب هالمكان الي انت ساااكن
فيييه لتلعب علي بكلمتين
وهو ولد اختك وله حق عليك
تصرف عليه
رفع حاجب:الحين صار لي حق

ومن اليوم وانت
تشتم وتسب بكل اهلي ومالنا دخل
فيك ولا في ولدك
وقف بعصبيه وهو يقول بتهديد:مو كاافي متحمل اختك
الطرماااء
وعايش عيشه تهد الحيل
ومتحمل كااابوس ولد الـ*** اشوفه بكل شخص
يمر ممن قدامي
اليوم شفته شفففته
بشخصيته قبل 18سنه
مجسده بشخص اسمه صقر الفارس وانا متاكد له علاقه فييه
تجي تقول مالك علاقه بولد اختك
وانت الي بلييتني فيها
بس لني ولد عمها وش ذنبي
هاه وش ذنبي بليتني بوحده طرمااا
:ياحيواااااااان
..قفز وهو يلكم على وجهه:
ياحقير لتغلطط عليها هي مالها ذنب
لتحط عليها بدوون ذنب
وهذا بتلااا من ربك
لتبلتي بمثله
وش فيها لو كانت ماتتكلم

اختي اشرف منك وكامله والكامل الله
جميله واخلااق
عيبها الوحيد ماتتكلم
وهذ شي حلوو
وش بترد عليك لو كانت تتكلم ولسانك
قذر مايخاف ربه بكل كلمه يحذذفها
.
مسح دمه بقفى يده وهو يقول
بعد ماوقف
:اجلس عطني محاظره بعد بكيف اعاملها
انت اخليت مسؤليتك منها من ربطها
فيني
ولا لك علاقه الحين فيها ولا كيف اعاملها

ضرب الحائط بقهر:وانت خليت فيها علاقه
متى اخر مره شفتها فيه قبل كم سنه ماذكر
حرمتها منا وخليتها تعيش وحيده

ابو البراء بكره:
ولو فيه شي اكبر من كذا سوويته
جن منه :طييب لييش كل هذااا
وش السبب
رد بقووه وهو يهرب من الجواب:
البراء بتصرف عليه
صرخ بعصبيه:اصررف اصررف لكن بشرررط
رد براح اخفاها:وش شرطك
بعصبيه وهو مستغل وضعه:مصروفه بحسابه
ينزل ولا تاخذ منه ريال ويبقى بالمدرسه الي هو فيها
وجوال متاخذه منه
والله لو هو بنت ماحجرته كل هالتحجير
ماقدر يعترض وهو يشوف اصراره وبرضوخ المهم مايصرف ريال
:موااافق
بس اصرف عليه وفكني

وقف وطلع من عنده مو طايق يجلس قدامه

حسن يذكره بالماضي كله
قدامه
18سنه مو راضي يروح عن باله الموووقف


صرخ عليه
:لحــظه وين رايح ماخلصنا

لف عليه :وش بعد
ماخلصت

تقدمم منه وهو يقول بكره:الولد الي اسمه صقر
مايجلس بالمدرسه
انت واصل وتقدر تطييره
رد بتهكم:وانت تعرف مين هو وحفيد مين حتى تتشرط عليه
وترميه من مدرسته
هز راسه بتوتر وكلام ولد عمه يخوفه:لانت اتعرفه

صد عنه وهو يطلع:اجل انسى تتعرض له
ولدك بحاله وهو بحاله
مالــ...

...................
~~~~~~~~~

:وش عندهم العرب مرتبشين وخاصه جدتي
فجر ببرود:
لستقبال ست الحسن والدلال
رفع حاجب:مين
فجر :من يعني تشوف جدتي ترتبش له غيرها
بنتت علي صبا
ابتسم على جنب وبعشق:والنعم فيها
وشفيك تقولينا بدون نفس
فجر بقهر من بتسامته:لني اشوف الفرحه من سمعت اسمها وش تبي فيها
كل مجاء ذكرها ابتسمت مفكر انها بتوافق علييك
ميل فمه على جنب وبغرور:وليش ترفضني اصلاا
فجر وهي تتذكر مكلامتها الي تنصتت عليها مره:لنها تكرهك وتكره
كل شخص هنا اهل امها مسيطرين عليها بالكامل فلاتفكر
فيها اكيد بتاخذ واحد منهم وقل فجر مقالت
بثقه رد عليها:هههه يتهيئ لك ياختي العزيز
صبا لي وقولي علي مقال

:بذكرك بكلامك ياعلي وقرييب جدا
ولك اعنس عندك لو وافقت عليك

فجر انفجرت ضحك على تعليق فاديه:ههههههههههههههههههه� �ههههههههه حلووووه
..لفت لعلي..اضفني معها
بنعيش طول اعمارنا نخدمكم هههههههههههههه
..وضربت كفها بكف فاديه الي جلست بقربها
وقف بعصبيه:زيين استعدي انتي وياها

..طلع من البيت بقهر
وهو يتجه لبيت عمه ابو تركي


دخل مع الباب
وسيارة عمه
ابو مهند وقفت قدام بيتهم



.........انتهى


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس