عرض مشاركة واحدة
قديم 21-03-14, 09:20 PM   #42

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

ـــــــــــــــ



البـآرت ..(35) روأآيـه جروح بلآ دمـآء..


دخلت الغرفه بشكل سريع .. شفتها واقفه ولابسها وخالصه ..
اشرت عليها بايدي بارتباك واضح : يالله امشــي بسرررعه
هزت راسها وبلعت ريقي بقوه ..
طلعنا من الغرفه واللي يشوف شكلنا يقول حراميه .. مسكت ايدها وجريتها معاي نزلنا من الدري واحنا شبه نركض ..
توني ابي افتح الباب ..
:بنـــــــــــدر !!!!
وقف قلبي شتدن ملامح وجهي بقوووه وتوترت حددددي .. شديت ع ايدي ع ايدها
ابتسمت بارتباك واانا التفت عليها : نعم ؟
نزلت بسررررعه وعيونها شوي وتطلع من الصدمه .. مسكت ايد اريج واجبرتها تناظرها : من هذي بندرر ؟
سحبت ايد اريج من ايدها بقوه فتحت الباب وطلعتها .. ناظرت شووق اللي منددددهششه مني ..
مسكتها من رقبتها وطلعتها برع البيت مشيتها بسرعه لسياره :بندرر جاوبني وووبعدين وين ماخذنــي بهليل؟
التفت ع اريج اللي تمشي بهدوء وشكلها خايفه من مشيتها : اريج امشششي بسرعه
تكلمت بصوت واطي : واختك راح ناخذها معانا
ابتسمت وانا ادخل شووق بسياره :آيه تعالي
قربت مني وركبت السيااااره .. بكل طواعيه ولا قالت شششي ..
تحركنا وطلعنا من البيت وعيوني ع شوق اللي تشاحط بصوت عالي
تكلمت بصوت بطتها اذني : انــــــــــــــــآ تكلمت وجاوووبني من هذي البنت يا بنددددر
: زوجته
التفت ع اريج اللي تفرك ايدها بقوه ومنزله راسهاا ابتسمت لها .. كشرت من سمعت صوتها اللي رج السياره رج :نعــــــــــــــــــــــ� �ـم يا روح امك انتي ؟؟ زوووووووووووووجته !!
فتحت عيوني ع كبرها من شفتها تهجم جدام وتمسك اريج من رقبتهاا صرخت ع شوووق بصوت عالي وانا احاول اني اتحكم بسياره : شووووووووووق .. اتركي البنت
بكت اريج بصوت عالي وهيه تشششاهق : ووالله انا زوجته ليش ما تصدقين ؟
دفيت شوق بقوه للخلف وانا اصرخ عليها : وقسسسسم بالله لو ما جلستي عدل لا اهفك بكف يعدلك
ناظرتها من المرايه وانا امسك ايد اريج اهديها : انتم من جدكم متزوووجين ؟
صرخت عليها وانا التفت عليهاا : آآآآآآآآيـــــه .. ولا تخليني افهمك ع طريقتي
وصلنا الشقه ناظرت اريج بنظرات هاديه حنووونه : حبيبتي لا تبكين .. خلاااص انا راح افهم هلغبيه ..
ابتسمت اريج وبانت اسنانهاا وزادت جمالها بدمووع ع خدودها : لا حرام عليك شكلها طيوووبه
مسكت خدودها بابتسامه : يا قلبي ع الحنووووون .
:هـــــــــــــآي انت وووياهاا .. شعبالكم ليكون صدقتو انكم متزووجين
نزلت راسي وانا انافخ بصوت عالي :الله ياخذك يا شوووووووق.. (صرخت بصوت عالي ) يعني تموووتين لو ما تنكدين ع احد
شهقت بصوت عالي وانا اشووووفها تهجم علي وتصارخ : يـــــــــــآ السافل اظاهر انها السالفه صددددددق ...
صرخت بصوت عالي عليها وانا اشدها من شعرهاا : يــــا الكلبه بعدي عني
رميت شوق بكل قووتي ع وراء من سمعت ضحك اريج.ابتسمت لهاا: ايووووووا كذا ابتسمي ..(قربت وجهي منها وانا اخزها ) ابتسامتك احلا بكثير عن الدموع والبكي
نزلت راسها وخدوودها صارن حمر :بنـــــــدر خــــــلاص..
صرخت بعصبيه من شوق اللي مسكت شعرررري بقوه .. ما استحملت ثقل دمها فزيت وراء وبكل قوتي عضيتهاا من زندهاا من اكتفيت منها بعدت عنها : تعلمي من تشوووفين احد جالس مع زوجته لا تحشرين نفسسسك بينهم
ما ردت وضلت تصااارخ ..التفت ع اريج :اريج يا قلبي نزلي وجيبي عبايا لهااا.وشيله
ناظرتي اريج بتوتر : انزين ... بس لا تسوي فيها شششي مو زين عليك ..
خزيتها بخبث :لا تخافين دورك قررريب ..
عقدت حواجبها وابتسمت :الله يكملك بعقلك










تقلبت يمين ويساااار ومن زمان ابي انام بس ماجاني ابد ..ناظرت السقف بطفششششش.. اوووووووف ياربي شفيني ماجانيني نوووم .. ابتسمت من تذكرت منااااف معصب ويحذر راكان من جيسي يبيه ينام بلمجلس..وراكان يبيه ينام في شي من الغرفه ..في النهايه فصصصل مناف خلاص قلت راح ياكله ..ستغليت الوووضع وتدخلت ووقفت مع مناف ..
جلست ع حيلي ونزلت رجلي ومشيت فتحت البااااب .. عقدت حواجبي باستغراب من شفت مصابيح الصاله شغاله ..نزلت بخطوااات واسعه وبهدووء .. فتحت عيوني وفمي من شفت مناف جالس وعاطني الظهر..
قربت منه وع شفتي ابتسسامه بسيطه ..وقفت وراه
رن تالفونه ناظرت معصم ايدي ع الساعه ..اووووف الساعه ثلاث من اللي متصل ..
رد ع طووووول ..وشكله ضااااايق :الوووو ..خيررر شتبين متصله ....(تكلم بهمس ) نوووف قسم بالله لوو اتصلتي مره ثانيه ياويلك ...(عصبت وتكلم بصوت شبه عالي .. احترررقت من قهري ومن هذي بعد نووووف .. ماشاءالله عليك مااا بقت بنت ما تعرف عليها كل هذا ويقول احبك ) بـــــــــدور هيه اللي اختارت هدرب وانا انسسسان ما احب الف ودووور مالها معي غير كلمه وورقه ووووبس ...انتي لا تدخلين لا فيني ولا فيهاا..حياتنا وكيفنا يالله اقلبي وجهك ..
سكر السماعه وهو مكششششر بقوه والنفسسسيه زفت همس بصوت عالي :مابقى غير الحثاله تدخل بحياتي
قربت راسي من رقبته وهمست لها : اظاهر بدور لحد الان تحبك
فزز من مكانه والتفت علي بصدمه :وريم !
بعدت خصلات شعري من ع جبيني بكل هدوء وابتسمت له بكسرت خاااطر قويه : منـآف حبيبي اذاا انت تبيها..والله العظيم ما راح امنعك منهااا
توتر من كلامي وشكله تخصبق مسك معصم ايدي بقوه وجلسني جمبه :بسس انا ما ابيهاا..وبعدين ليش تقولين لي هلكلام ؟..
رفعت كدفي وقوست بشفتي للاسف بلعت ريقي :مــــــدري ..
قرب وجه مني احس الهوى اختفى.. او الاكسسجين انشفط وما بقى شي رجعت للخلف لكن لو ابتعدت اكثر راح اطيح ع الارض تكلم بكل هدوء وهو يناظرني ويفصلني بنظراته : ليش تحسسيني انك ما تبيني زي اووول ..ليش احسك ماا تحبيني ؟..ليش تبيني ارجع لها وانتي مثل ما تقولين تحبيني ؟
ناظرت عيونه مباششره وانا اسمع كلامه تكلمت بهمس وكل شي يرتجف فيني : منـآف انا ما ابيك تشك لو واحد بالميه اني انا ما احبك .. لكن انت بعد لا تنسى انك تحبهاا ..
عضت ع شفته السفليه بقوه :ومن قال اني احبــها.. ليش تتوهمين اشياء ماا صارت
شتدن ملامحي واحس الدم كله تجمع بووجهي ونـآر راح تطلع من اذني : اجل ليش تزوجتها ؟؟
ناظرني فتررره شبه طووويله : صدقيني يا وريم اذا احد سكن بهذا ( ضرب صدره ناحيت قلبه ) اهو انتي ومحد غيرك .. انا لما تزوجتهاا لاني كنت ابي اهتماام ابي احس اني مووو وحيد .. ابي احد يحبني .. كنت ابي اتقرب منك بس انتي كل مره تصديني.. حاولت اني ابتعد عنهاا وتقرب منك .. لكن كل مره اقووول اليووم غير اليووم بيكون احلا .. تصدميني باشياء تحطمني ..يأست منك ...وبكذا انا تزوجتهاا..
نزلت راسي وانا اسمع كلامه تنهدت بصوت عالي : طيب انا مستعده اني ارجع وريم اللي انت تبيها واللي تحبها وتحبك ..بس بشررررط .!؟
ابتسم ابتسسامه واسعه انا هذاا ضااااااااعن علومي ابتسامته شي خيالي .. بدون لا احس ابتسمت معاه : طلق بدووووور
تفاجات من زادت ابتسسسامته وهو يحوط ايدها ع خصري :من عيوووني .. انا كنت من زمان ابي اسويها واطلقها.. بس انتظرت حبيتها تطلع منك انتي ..
صغرت عيوني وانا اخزه : طــلعت مو هين ياالمنفي..
ضحك بصوت عالي :ههههههههههههه ..حلوه هذي المنفي هههههه وخاصه منك انتي
عضيت ع شفتي بقوه توووترت من ضحكته :اقووول مناف؟؟
تكلم بصوت عالي وابتسسسامته شاقه حلقه:عيوووووووووون مناااااف..امرري تدلـــــــ (اغلقت فمه بايدي وانا اخلي صبعي ع شفتي وفاتحه عيوني ع كبرها )
بهمس :اووووووووووووس فضحتناا ..الناس نايمه
بعدت ايدي بسرعه من باسها طــآح وجهي من الاحراج تكلم بصوت واطي: ما همني احددد.. كل اللي يهمني انتي ووووووووبس
دفينه ع صدره وانا مبتسسسمه بدلع : يــــآلله عاد..تراك ماصخ
شهقــــــت بصوت عالي من شالني بين ايده خزني بعيوووونه :انا اليوووم بنام معك ..(عقد حواجبه بحزززن وشوي ويبكي) وربـــي تكسر ظهري من نوم ع الارض ..
شديت شعره من الخلف وانا محوطه ايدي ع رقبته :حبيبي وووالله اسفه.. غصب عني
رفع رااااسه لفووووق وتنهد بصووووووووت عالي : الحمدلله ياااربي من متى كنت اتمنى تطلع هلكمله منك..
ابتسمت باحراااااج :منــــــــــــــــآف ..
صرخ بصوت عاااااااااااااالي :قلللللللللللللللللللللب مناااف
ضحكت بصوت عالي وهو يشيلني فوووووووووق ..











الصبــــــــآح الساعه 10 ..
صحيت من النووم وانا احظنها بقوه.. عقدت حواجبي باستغراب ولحد الان ماا فتحت عيوووني .. فتحتها بهدوء...
جلست ع طووول من شفت اني حاظن المخده ..ووووووووووينهاا ؟!!
فزيت بقوه وطلعت من الغرفه
فتحت عيوووووني ع كبرها المـآي بكل مكااان والصابووون ع الارررررضيه ..شفتها من تحت طالعه من المطبخ وهيه شايله سطل كبيره وفيه مااااااااي لفوق وتمشي بحذر لا تطيح
صرررررررررررخت بامي وابووووووي :شتسووووووووووووووووووووو� �ووووين !!
ارتجفت بكبرررها من الصرخه وطااح السطل من ايدهاا ع طرررف رجليهاا ..ع كثر ما كنت معصب ع كثر ما فطسسسسسسسسسست من الضحك عليهاا ع الرقصه اللي سوتهااا بمكانها:ههههههههههههههههه� �هه..تستاهلين علشااان تتادبين
حمر وجها من العصبيه تخصرت وارتفع القميص وطلع خصرها .. لابسه قميص احمر ساده له علاقات خفيفه..وشورت ضاغط ابيض لفوق ركبتهاا..فصلتها بنظره سريعه ع شكلهاا الطفولي ..
رفعت عيوني ع وجهاا بسرعه من صراخهاا :انــــــــــــــــــت اصلا ح ي و ا ن ...
لفيت شفتي الجهه الثانيه وانا اقلدها بصوت حااد : ح ي و ا ن ...(عدلت صوتي )مـآلت عليك يا ام كرررررش
ابتسمت ع شكلها المنصدددم نزلت راسها تناظر بطنهاا عقدت حواجبها ورفعت راسها بقوه : وووالله ما كاااان وووووودي .. لكــــــــــــــــن اذا ولدك فيه يعني شتباني اسووووي ..
تخصرت لها واناا اوقف مقابلنهاا: انتي ليكووون راح تمتنين اكثر من كذذذذذذا..
تخصرت بايد ووووحده وهيه تميل بجسمها الجه الثانيه : آآيــــــــــــه انا من النوووع اللي ينتفخ اذا حملت ...يعني احتماال اكلك قرررررررررررريب ( قربت ايدها لزندي وهيه تشوفه )آييه ماشاءالله شكلك زززين للاكل
عطيتها طـآف .. مسكتها من علاق قميصها وانا ارفعه لفووووق جاتني الضحكه لما ارتفعت معاه ووقفت ع امشاط اصابعها عاندت ورفعته اكثر لحد ما ظهر بطهاا شبه كامل : اناابي افهم ليش هافسه المكان كذااا.. وبعدين ووووووووووين الاثاااث هاااه
ناظرت بعيونها وهيه تنارظ بعيد عن عيووووني..ووجها قلب احمممر وايدها ع طرق القميص تنزله..عصبت وهيه تضربني ع صدرررري : يووووووووووووسف بعد عني ..وروح اتركني لحالي
هزيتها بقوه وانا الوحهاا لجدام ووراء : سالتك سوال وجاووبي عليه ؟؟
عصبت شكلها من جد: بررررررررررررررررع .. الاثاث بررع . . اتركني واذلف من وجهي
تركتهاا دفيتها بهدووووء .. انصدمت من سمعت ششششهقتها من طـآحت من اثر الصابون اللي برجلها واللي بلمكان بسرعه مسكت قمييصها من رقبتها وشديتها لي وايدي الثانيه ع خصرهااا سالتها بخوووووف : تعوووووورتني ... جآك شششششششي!!
دفتني بقووووووووه وهيه تخزززز...بصراحه اكرها لما تخزززز:لاآآآآآآآآ...
قربت منها بقوه وانا امسكها من ذقنهاا رصيت ع اسناني وانا احذرهاا :انا كم مره اقولك لاتخززززززززززززززززين ...
رفعت حاجبها اليساااار وهيه ع نظرتهااا : والله عااااد انا كيفـــــــــــــي.. اخز اللي ابيه
نزلت ايدي منهاا :صدقيني الله راحمنك باللي ببطنك ولا بعرف كيف ارد عليك ..
عطيتها الظهررررر.. وطلعت من باااب الصاله .. نــــــآفخت بصوت عالي من شفت الاثااااث كله برع .. كل هذاا سوته لحالهاا ..الله يصبرررني لحد ما توولد ..
لفيت ودخلت رفعت اييييييييييدي لفووووووووووووق وشهقت بقوه من حسيت المـآي البااارد ينصب علللي ثــــــــآر دمي من سمعت ضحكها العالي:هههههههههههههههههه ..آه يا بطني ..هههههههههههههههههههههه..ت ستاهل يا ابووو ولدي ههههههه
حسيت شياطين الارض كلهم ينططووون جدامي من العصبيه .. شفتها تركض للمطبخ..ما حسيت نفسسي غيررر اركض وراهااا دفيت باب المطبخ بكل قوووووتي ..: شتبين اسوي فيك الحيـن؟(صرخت باعلى صوتي )هااااااااااااااااااااااا� �ااااااه
ابتسمت ووووستفزتني بقوووه : ولا شششششششي لا تسوي شي
قربت منها بخطوتين واسعه مسكتها من رقبتها من الخلف وقربتها من الثلاااااااااجه وهيه تضحك .. مدري شفيها احس جنت ..: هههههههههه يوووسف طلبتك لا تسوي ششششي
طلعت قاروورتين من المااااي الباارد وع شفتي ابتسسسسامه خبيثه .طلعتها برع المطبخ لصقتها بلجدار وايدي ع نحرهاا :اياني وياك تتحركين ؟؟
مسكت ايدي بضعف وهيه مبتسمه ع الخفيف ومصغره عيوووونها :يووووووووووسف خلاص توووبه ما اسوي شي .. بس االا الماي البارد
فتحت القاروووره باسناااني وانا اناظرهاا فاتح عيوني ع كبرهاا : علشششششان تتادبين يا النذله ..
رفعت القاروره فوق راسهاا ... بطت اذني من صراخهاا قبل لا ينصب المااي :لااااااااااااااااااااااا� �
رصيت ايدي اكثر عليهاا والصقها اكثرر :اسكتــــــــــــــــــي يا بنت
صبيتها ع شعررررررررهاا وهيه تترقص بمكانهاا وتصارخ وتشششششششششاهق بقوه ..ضحكت عليها من الخاطر
انصدمت منها لما دفتني بقوه ع الارض وطاحت فووقي .. استغربت منهاا مسكتني من رقبتي ..: الان جــآء دوووووووووووووووووري يا المخررف ..
اهجمت ع القاروووره الثانيه وفتحتهاا بكل تووووووحش مدري هلبيت شكلها ملبوووسها :نييييههههااااااااي ..
صبت المااااي كله ع ووووووووووجهي .. وانا اشاهق ابي اتنفس .. رميتها بقوه من فوقي ع الارض .. توني ابي اوقف علشان امسكهاا ..عاد هيه تركض لفوووووووق دخلت الغرفه طلعت راسهاا وهيه تطلع لسسسانها لي:امممممممممممممم .. تستاهل يا التاااافه..
ضربت بالباب وقفلته .....عقدت حواجبي بابتسامه وانا الف شعري للخلف هههههههههه ..الله يصبرني عليهاا ..










جالسه ع الزااااااااااويه في غرفتي ومن امسسس ابكــي.. محوطه رجلي بايدي ودافنه راسي بين رجلي .. وربي ياا هادف انك ظلمتني ..ظلمنتيي يا الغالي .. آآآآآآآآآآآآآآه ياربي ...والله ما توقعت كل اللي صاااار .. ما عطاني أي فرصه اني اكلمه او اوضح له .. كل شي صار بسرعه.. كل شي صار بلمح البصررر.. شبسوووووووووووي الان !.. كل هذا لاني حبيتك تسمعي كلام مثل السسسسم .. زدت ببكي من تذكرت كلامه الجارح .. توقعت منهم كلهم الا انت .. ما حسبت حسسسساااب مثل هليوم...انسدحت ع الارررض بكسرت خاطر .. الله يسسسسسسسسسامحك ياا هادف
.......................



التكمله ان شاءالله الاسبوووووع الجاي يوم الاثنين ^^





انتظروني






لامارا غير متواجد حالياً