عرض مشاركة واحدة
قديم 28-03-14, 03:59 PM   #43

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البـآرت (36) روايه جروح بلا دماء..

طلعت من المسبح رميت المنشفه بقوه ع السرير.. تلبست بشكل سريع وانا عقلي وقلبي احسسسهم واقفين .. ماني قادر حتى اني افكر .. دخلت كل اغراضي بشنطه وجمعت كل ملابسي .. طلعت من الغرفه بدون لا اسكر الباااب..
نزلت تحت بخطوات سريعه وانا عاقد حواجبي بقوه شفت امي ورنا في الصاله .. وقفت عند الباب الصاله
تكلمت بحزم وهدوووووء بارد : يمـه انا بسافر .. مع السلامه
طلعت بدون لا اسمع منها او من غيرها كلام.. ماني خلق اسمع اكثر من اللي سمعته وشفته.. ركبت سيارتي وع طوووول طلعت من البيت .. شفت امي ورنا طالعات طنشتهم وتحركت ع المطــآر..










السـآعه 11 صـ ..
انقلبت الجهه الثانيه .. فتحت عيوني بهدوووء ..جات عيوني عليها ابتسمت من شفتها نآيمه..مسكت طرف البطانيه وغطيتها وانا اقرب منها اكثر مسحت ع طول ظهرها بصبعي ..
انكمشت ع نفسها :شنوو..
ابتسمت وظهرن اسناني بوناسه :وريـــم .. انتي صاحيه ؟
استغربت منها لما انقلبت جهتي وقربت مني وحظنتني ودفنت راسها بصدري حسيتها انها منحرجها ومتفشله مني: آيه من زمان ..
ضحكت عليهاا مسحت ع شعرهاا : ههههههههههههه
دفنت راسهاا اكثر وصرخت لي : منــــــآف
اطلقت ضحكه عاليه عليهاا :هههههههههههه.. يعني انتي مستحيه كذا ؟؟
دفتني وجلست وهيه تترتب بشكل سريع : شرايك يعني ؟
مسكت روب قميصها اللي بالارض لبسته وهيه تربط حزامه بقوه ونزلت من ع السرير :طيـب حبيبتي لا تطولين بالمسبح علشان بنروح نتغداء برا
التفت وشعرها طاح ع جبينها وابتسمت ابتسامه واسعه : شنو!.. ليكون انت نسيت اللي بلبيت ؟.هنا راكان وصاحبه
عقدت حواجبي ضربت جبيني بقوه :آوووووووف والله نسيتهم
ضحكت وهيه تتخصر : اللي ماخذ عقلك يتهنى فيه
خزيتها من طرف عيوني :لآه..
ضحكت وراحت المسبح .. ابتسمت الحمدلله ع كل حال.. تنهدت وانا انزل من ع السرير تمددت ورفعت ايدي لفوق.. غمضت عيوني بهدوء وبفرحه من زمان ما حسيت فيها..هذا اللي كنت ابيه وصـآر.. الله لا يغير علينا يا قلبي ..
طلعت من الغرفه بدون قميص بس بشورت ..نفشت شعري بقوه ورحت غرفتي اخذ شور سريع ..











جـآلسين ع طاولت الاكل وناكل بكل هدوووء..رفعت عيوني سرقت نظره له .. شفته عاقد حواجبه وياكل ببرود ..
عضيت ع شفتي من ع الجانب شسووي فيك يا يووووسف لازم اعلمه لازم اادبه عقدت حواجبي بقوه وصرخت بصوت عالي :يـــــــــــــــوسف !
رفع عيونه بسرعه وناظرني وتكلم بخوووف حتى نبرت صوته تغيرت :شفيـك ؟!
رجعت اكل بهدوء وانا ميته من الضحك عليه : لا ولا شــي..
عصـــب وقلب وجهه يخوف زفر وتنهد بصوت عالي ولا رد علي...
ابتسمت وقفت وقربت منه وجلست جمبه مسكت طرف اصبعه :يوسف ابي اطلع .. ابي اغير جووو .من زمان ما طلعت من البيت
خزني من طرف عيونه شرب من المـآي رجع الكاس وضرب ع الطاوله بقوه :مـآ في طلعه من البيت.. انتي شبهه ع المجتمع
فتحت عيوني ع كبرها اشرت ع نفسي بصدمه :آنـآ شبهه !!!!!!!
مـآ رد علي وكمل اكله بكل هدوء
شفيه !.. قبل شوووي ما فيه شي شنو اللي قلب حاله فوق تحت ..
ضربت بايدي وانا انافخ بقوه ووقفت : الحمدلله شبعت .. ناس تسد النفسسسسس
خزني بقوه طـآح قلبي من الخوف مسك معصم ايدي وجلسني بقوه : شقصدك ؟
ابتسمت واخيرا تكلم الحين راح العب :انــت بعد من؟(ناظرت المكان وانا ااشر ع المكان ) بربك يوسف تشوف احد غيرنا
صرخت بقوه من مسك اذني وقربني من وجهه مباشره ناظرت عيوني الرمـآديه بلعت ريقي غمضت عيوني احس الدم نشششششف مني ..ستغربت من ترك اذني بهدوء مسح ع ذقني بطرف اصبعه
تكلم بنبره اول مره اسمعهاا منه توووووترت موت : لحد وين تبين تووووصلين ؟
فتحت عيوني ومازلت اناظر تحت ابتســـــمت ابتسامه واسعه رفعت عيوني له :اجننك ...هذاا اللي ابي اوصل له
ابتسم ع الجانب وتكلم بجديه : لو يطلع ابوووووك من قبره مستحيل تجنني بنت زيك
رجعت للخلف من جد حطمني بكلامه لكن ما همني دامني مقابلتنه ومقابلني :طيب سوى رضيت او لا .. انا اللي يمر ببالي راح اسوووويه.. وانت تحمل اللي يجيك
وقف وهو يناظرني :آظاهر انه الولد اللي ببطنك ماثر فيك كثيررر
اطلقت ضحكه عاليه شفته لما ابتسم وشكله ستنانس .. كشرت ع طووول ولا كاني ضحكت خزززيته بقوه : ليش تبتسم !.. هذا وانا ما سويت شي بعدني تتبوووووسم
كشر بقوه عقد حواجبه ارتبك وراح يغسل ايده :انا ما ابتسمت ع شي.. ابتسمت ع خبالك يا الغبيه
وقفت وقربت منه عضيت شفتي السفليه واناا احوط ايدي ع خصره من الخلف :شيلني يووووسف ع ظهرك
ضحك بصوت عالي :اتركيني .. شعبالك حمـآر
ضحكت غصباعني ع كلامه :ههههههههههه ..لا والله حشششاك انت اخووه
التفت علي وبعدني عنه وهو معصب : مـآلت عليك يا البقره انتي.. احد يقول لزوجه كذا
طنشته جبت كرررررسي ووقفته وراه ركبت لصقت فيه واناا الف ايدي ع رقبته ..نشبت فيه ..والله ولا صدام يطلع من قبره ما ابعد عنك..هيـــن
مسك ايدي وتكلم بصوت عالي : نزلي يا بنت لا تطيحين ..
همست له قريب اذنه :مـآ ابي .. كذا انا مرتاحه
سكـــــــت ولا تكلم قربت وجهي منه اشوف ملامح وجهه لف الجه الثانيه :نزلي ابي اروح ارتاح
ابتسمت له واناالعب بشعره الناعم :ما ابي اقووولك .. أي مكان تروح له بروح
تحرك بحريه ولا كاني فوق ظهره طلع من المطبخ وانا اضحك ..استغربت من طلع من الصاله برع ..
ابتسمت من شفت المكان مغيم وشكله راح يطيح مطرر همست له بوناسه: وووين بتاخذني ؟؟
ابتسم ابتسامه واسعه وهو يناظرني من طرف عيونه :مكان حلوووووو .. راح يعجبك
هزيت راسي :طيــب
استغربت وشكلي عرفت شنو يفكر فيه من قرب من الحووض ابتسمت بتوتر :يوسف خلاص راح انزل..
تكلم بسرعه وهو يسرع بخطواته حوط ايده ع رجلي من الخلف وتمسك فيني اكثر : والله ما تنزلين ..
صرررررررررررخت بكل صوتي من ركض بكل حيله ونـــــــــــط في الحوووووووض..تتتشششششششششش شششششششششششششش ..
تركني واحنا بالماي تحت ..تركته وانااضربه بقوه ع ظهره سبحت ابي اطلع ..نزلت راسي بسرعه من شدني من رجلي لتحت ..
مسكت طرف القميص اللي ارتفع لرقبتي انقلب وجهــــــي.. وهو فتح عيونه ع كبره وابتسم ..
دفيته بكل حيلي وانا اآكل قهر منه ..عقدت حواجبي بعصبيه واناااشر عليه يبعد
رفع حواجبه وابتسم .. قرب بحركه سريعه ..صرخت ع طول سكرت فمي بايدي من طلعن الفقاعات من فمي ..
رجعت للخلف بسرعه وانا اسبح وهو وراي .. مسكني من رجلي وهو يقرب رفع حاجبه اليسار مسك طرف قميصي من تحت فتحت عيوني ع كبرها شدني له ..
حوط ايده ع خصري لصقني بصدره.. وطلعنا من الماي ..فتحت فمي ع كبره واناا اخذ نفسس..
رفعت شعري اللي سـآح ع جبيني..ناظرته شفت عيونه حمراء..
تكلمت بصوت عالي بعصبيه : آنت شعبالك تسوي كذا؟؟
تركني وهو مبتسم ابتسامه واسعه ويسبح ع ظهره: بربك ما شعورحلووووو.. تتسبح من بعد تعب وارهـآق
نافخت بصوت عالي واانا اطلع من الحوض..التفت عليه باستغراب من صررررخ
:آآآووووووووووووووووووووو� �وووووههههههههه.. آمووت انا
تذكرت الملابس لصقن بجسمي .. رميته بنعول اللي جمب الحوووض ضربت رجلي ع الارض : لف وجهك يا قليل الادب ياللي ما تربيت
عطيته الظهر وانا امششششي بسرعه وانا اسمع ضحكاته العاليه..مالت عليه الخـآيس










سمعت صوت ابوي يناديني .. توترت ما ابي اطلع ولا ابي اشووف احد .. بلعت ريقي بقوه وغمضت عيوني وانا امسح دموعي سمعت ابووي ينادي بصوت اعلى..
خليت ايدي ع رقبتي واحاول اني اصرخ :نعــ .( تعلثمت بلعت ريقي بشده ) نعــــــــم يبه
: تعالي يابنتي ..
عضيت شفتي بقوه .. مـآ اقدر يبه والله ما اقدر اقابل أي احد حتى انت اقرب الناس لي..ما اقدر اواجهك ..
وقفت بعجز طلعت بهدووء دخلت الحمام اكرمكم الله ..لمحت وجهي بلمنظره ..التفت باهتمام وانا اناظر وجهي .. يـآرب رحمتك عقدت حواجبي بحزن وانا اشوف الكدمات واصابعه ع رقبتي ..
نزلت راسي وانااشهق بعبرره.. احس نفسي مخنوووقه ..شسووووويت بحالي يا هادف .. كل هذا يوم وانا مووو ع بعضي..اجل لو العمر كله شنو راح يصيرر.. كيف بصبرر !..
فتحت الماااي البااارد..دخلت ايدي تحت المااي شهقت من برووديتهاا..غسلت وجهي وانا ابكي تخالطت دموعي مع المـآي ..
حسبي الله ع من كاان السبب.. حسبي الله ع من كاان السبب بفراقنا
:جنــآن وووينك؟
مسكت المنشفه ومسحت ع وجهي ع الخفيف .. وجهي لحد الان يالمني..تنهدت وطلعت ع طووول
قربت من ابووي وجلست جمبه رديت عليه وعيوني ع الارض وهمست بصوت واطي :امرني يبه ؟
التفت علي اشر بايده : قرربي جمبي ..
زحفت جمبه مسك ايدي اللي ترتجف بشكل واضح ولف ايده الثانيه ع كدفي قربني منه وحظنــي..غمضت عيوووني ما ابي ابكي ..
قربني من حظنه وهو يحظني بقوووه.. غمضت عيوووني بقوه وانا اخلي ايدي الثانيه ع شفتي
تكلم بنبره حزينه : ابكـــي يا بنتي هذا الزمن طبعه كذا يوم حلوو وعشره مرر..
وكاني ما صدددقت خبر.. انفجررررت بالبكي بحضنه.. مسكت ثوبه وانا اشد عليه ..بكيت بقوووه وانا اشـآهق.. الله لا يحرمني منك يا يبه..










طلعت من المسبح وانا انشف شعرري بلمنشفه .. التفت ع السرير ما حصلت احـد..
احسن بعد ما ابي اشووفه..اخاف لو شفته يسووويلي شي من حركاته..توجهت لتسريحه دخلت غرفت التبديل طلعت لي فستـآان بسييط بلون الابيض يوصل لفوق الركبه ..له حزام تحت الصدر بلون الاسود له لمعه خفيفه وبسيطه ..له خيط ربطته من خلف رقبتي..
طلعت وفي ايدي النعول الواطيه السوداء متشابكه بخيوطها الرقيقه..رميتها جمب التسريحه ..
طلعت علبت المكياج ..تكحلت وخليت الروج الوردي هادي له لمعه خفيفه..توني امسك الماسكره..طاحت من ايدي بخوف من دخل الغرفه مثل الاعصاار
تكلم بعصبيه :هلحيووووووووووووووان اليوم ما راح يجلس هناا..روحي قولي لاخوك هلكلام
بلمت بصدمه منه عقدت حواجبي ع الخفيف تكلمت بصوت واطي :ليش شصايــر؟
فووووووول تلكم بصرراخ عالي وهو ياشر ع البااب ع طول ايده وشكله داخل الجوو وهو معصب : هنذذذذل داخل المطبخ وجـآلس يشرررب.. ع باله البيت بيت ابوووووووه
عطيته الظهر وانا مــــــــت من الضحك ..من جد نفسيااااااات فيه سكت عنه ولا رديت عليه
صرخ وراي فزيت بكبرررري من الخرعه :ليـــــــــش ما تردين يوم اكلمك
التفت عليه وانا مبتسمه ابتسامه واسعه :انت شعليك منه.. خله يولي انت لا تعصب ع اشكال زي كذا
نـآفخ ونسدح ع السرير ورجله ع الارض تكلم بهدوء : من جد راح يبط كــبدي .. يوم اشووفه ما اقدر اتحكم بنفسي.. اخاف اتهور واذبحه
خليت الماسكره ع التسريحه وقربت منه جلست جمبه بهدوء مسكت راحت ايده :حبيبــي انت لا تعصب..تراه العصبيه موو زينه..
رفع حاجبه اليسااار: لا والله..
رفعت حواجبي باهتمام : والله العظيم.. اصلا العصبيه تقدم العمرر..وتشيب الراااس
ابتــسم ابتسامه واسعه .. ابتسمت معاه قام وجلس وعيوني بعيوونه وهو يخز: والله محد شيبني غيرك انتي..
ارتبكت من شفته مركز مره معي : هههههه.. آيه حتى انت شيبتني..هههه
فتحت عيوني ع كبرها من مسكني من ذقني وقربني من وجهه :اخــوك متى بيسافر..؟
صغرت عيوني وابتسمت له : انا امس كلمته .. وقال اليوم راح يطلعون بيروحون فندق او شقه..مدري عنه
بعد وهو يتنهد بقوووه ناظرني : اليوووووم ابي اسوووي شي..
عقدت حواجبي باستغراب مسكته من قميصه من عند رقبته : شنو تبي تسوووووي..
قام ع طوووول وكانه احد قرصاه :بعدين بقووووولك.. اقولك انا بطلع الحين.(خزني وهو فاتح عيونه ع كبرها ) وان سمعت انك طلعتي من هنا ولا هنا.. بيكون كلام ثاني بينا
ابتسمت له : تطمن ما راح اطلع
تركني من بعد ما انحنى لي وباسني ع خدي بقوه وطلع.. توووترت من جد . مسكت خدي وع شفتي ابتسامه واسعه










السـآعه 12 ونص..صـ
لفيت راسي الجهه الثانيه وانا عاقده حواجبي بانزعاج من الصوت عالي اللي برع.. كشررررت اكثر من سمعت الضرب ع الباب ..فتحت عيوني..شفت بندر نايم وفاتح فمـــه وشعره ع جبينه ومنفووش حده..تضايقـــــــت من جد منهاا..طفـآر اخته بكل شي..حتى صوتها مزعج
مديت ايدي ع طولها وهز بندر تكلمت بثقل ونعاس : بنـــدر..
ما رد ولا كاني اهز احد..ناظرت الباب بعصبيه من الصوت الاغاني اللي برع..لا حووووووووول..
نزلت من ع السرير وانا اعدل بيجمت النوووم تمام..هذي اخته يبيلها ضرررب..فتحت الباب بكل عصبيه ع طووووووول ايدي
صرخت عليها بصوت عالي :هــــــــــــــــــآي انتي.. شنو هذا اللي تسوينه
عطتني نظره ولا ردت علي. . كملت تشرب العصير اللي جدامها.. شفت الاكل والحلويات والعصاير كل شي جدامها.. عضيت ع شفتي بقهررر منها
فتحت عيوني ع كبرها من قامت شفت الشيله ع خصرها وشكلها ترقص..
راحت للمسجل وقصرت عليه اشرت علي : تعـآلي
تكتفت بايدي تكلمت بدون نفس : خـير شتبين ؟
ما ردت علي طووولت ع الاغـآني وتمت تررررررقص.. بصراحه تحمست ..شفتها تقرب مني وهيه مبتسمه
مسكت معصم ايدي قربت من اذني : تعالي راح نرقص..
ما ناقشت همست لها : بروح اغسل وجهي وبجي
ضحكت وشكلها تحمست بقوه : طــيب يالله بسرعه..
رحت اركض للحمام تغسلت ع السررريع ..وطلعت وانا الف شعري ببنسه صغيره طلعت وانا اخذ شيلتي ..سكرت الباااب بكل هدووء..
التفت لها شفتها تهز كدفها ع الخفيف تكلمت بصوت عالي: تعـآلي راح نرقص انا وانتي.. ابي اشوفك كيف ترقصين
ابتسمت لها بوونـآسه : طيب انا ما اعرف كثيرر ..
لوحت بايدهاا : عادي أي شي .. المهم ترقصين معاي
هزيت راسي وانا ابعد جذلتي من ع جبيني.. راحت للمسجل خلت اغاني فله..وطوووولت عليهااا..
قربت مني وهيه تترنح وتتمايل..ابتسمت لهاا ..لفيت الشيله ع خصررري..
في البدايه هزيت كـــدف لها حمر وجهي من زمان ما راقصه .. اخر مره كنت انا والشله في المدرررسه.. ولا بعد حق لعب..
صارت تصفق بايدها وتصفررر وتضحك ...تحمـــــــــــست حدي..
شوي شوووووي لحد ما دخلت بلجووو وبقوه.. قربت منها واانا وهيه نهز خصررر...
.............................
كنت واقف وفاتح الباااب طلعت جسمي نصه وانا انـآطر.. فتحت عيوني وفمي وعقلي وكـل شي انفتح معي..
هــذي اريج!!!!!!!...عاطتني الظهر وشوق عاطتني الوجه.. اول ما شافتني طالع من الغرفه اغمزت لي..وابتسمت.. حيوانه شووووووووق ههههههههه لكن حلوه منهاا..آيه كذا الواحد لما يصبح الصبح ع هلوجه الحلو.. ع الرقص اللي يفرح القلب..
تووووووووووسعت ابتسامتي من شفتهاا ترقص ببروود وكانها تستعد..انتبهت ع نفسي لا يطيح تفاااالي هههههههههه ...
اول ما بدت الاغنيه بطبلووولها تهلل.. شهقت منها خطــــــــــــــيره.. تهتز بكبرهاا ..
لا البنت طلعت مدرررررسه وانا ما ا عرف..
قربت منها من الخلف.. شفت شوق تعلثمت وتسووي حركات تريدني ابعد..ابتسمت مسكت الشيله من ع الطرف وانا اربطها اكثر ع خصرها..
التفت علي وشهقت بصوت عالي.. انخطــــــــــــف وجهاا تمت تصاااارخ مسكت شوق من كدفها ونخشت وراهاا ..
ضحكت عليهاا ابتسمت لها بخبث : مـآشاءالله اريج حبيبتي من متى تعرفين تترقصين ..؟
تكلمت البووومه اللي جدامي وهيه تشاحط : بنـدر اترك البنت وقلب وجهك وروح البنت تستحي منك
خليت صبعي السبابه ع فمي :انتي يا البومه اكلي تبن ولا تتكلمين.. انتي يا النذله سااااس البلا كله تبين تصيعين زوجتي
فتحت عيونها ع كبرها وتخصرت : محد البووووومه والنذل والصايع والمنحط والحقير والسافل غيرررررررررك.. (اشرت بصبعها علي) وثمن كلامك.. ولا والله كل شي بحساابه.. ان تميت تسب سواد الوجه اللي سويته بخبر عليك امي وابووووي..
مسكتها من قميصها وانا اهزها بقوه صرخت عليها بوجهاا : ان كـآن في ابوو جدك خيــر قولي كلمه لابووي ولا امي.. والله يا شوق ان ما خليتك ع الدخله والطلعه تحبين رجلي..
صرخت بصوت عالي وهيه اونها معصبه : تهبـــــــــــي الا انت .. قال احب رجله قااال..
فوووووووووووولت منهااا مسكتها من رقبتها .. ناظرت اريج اللي بعدت ايدي عنها وصارت في النص بيني وبينهاا ناظرتني بارتباك : بنــدر خلاص لا تعصب.. صدقني شوق ما كانت تقصد..
التفت ع شوق ضربتها بكوعها ع ايدهاا : صــح شووق ما كنتي تقصدين صح
تكتفت بايدهاا وناظرتني :الا اقصــد.. وابي اشوفه شنو راح يسووووي..
مديت ايدي بحركه سريعه وانا امسك شوق من شعرهاا ..
صرخت اريج بصوت عالي تمنعني عنهاا : بنـــــــدر لا..
مسكتها من شعرها وانا اوقفها جدام وجهي طنشت اريج رفعت حواجبي اليسار وانا اهددها : قسسم بالله يا الكلبه .. لا تحسبين اني راح ارحمك لو قلتي لحد ..والله لا اخليك ما تنشافين من الضرررب اللي راح يجيك
خزتني وبعين قويه بعد :ما راح اقووول.. بس تقولي من وين هيه ؟ وكيف تزوجتو؟ ومن متى ؟..
رميتها ع الكنبة بعصبيه : مـــــــــآلك دخل.. وان تجراتي وسالتي مثل هسوال.. فمك راح اشقهــــــا لك شق
مسكت اريج اللي تناظر وترتجف بكبرها سحبتها معـآي للغرفه...
ــــــــــــــ

خلاص نزلته لكم


توقعاتكم ؟؟


^^




لامارا غير متواجد حالياً