عرض مشاركة واحدة
قديم 31-03-14, 07:20 PM   #44

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ــــــــــــــــ


آلبـآرت (37 )..روايه جروح بلا دمـآء...



ويش أنت سويت يالغالي على شاني

ويش أنت سويت يا أغلى من تمنيته

كبر الخطا اللي لفاني منك يالعاني

وياكبر شي ٍجرحني يوم سويته

المغـرب..الساعه 6..
ركبت سيارتي.. ناظرت تالفوني اللي يرن . عقدت حواجبي بضيق لفيت شفتي الجانب الثاني .
رديت بقهر منها ومن اتصالاتها المتواصله:خيرررر......لا اهلين ولا سهلين .....اوكيه واذا انا ما ابي اشوفك....( رديت بعصبيه منهاا واانا اصارخ ) أي فرصه ثانيه بعد اللي سواتيه .....سمعيني زييين انتي مالك شي عندي غيررر ورقه وبسسسسسسس.....(صرخت بصوت اعلا ) لا تجلسين تبكين تحت راسسسي ....(زفرت بقهرررر ) طيب بعد نص ساعه تكونين داخل بيتنا انا وريم اللي بــ.... ايوووا القديم .
سكرت التالفون عنهاا..الله ياخذها من جد انسانه وقحه ولا عندها كرامه..يا خوفي عندها بلا والله لا اذبحها...ابتسمــت جيتي برجلك يا بدور.. اليوم راح اطلقك وافتك منك..
......................
ناظرت زوايا الغرررفه بطفش وانا افكــر..شيبي يسوووي منآف..ابتسمت بفرح .. واخيــرا اللي بغيته صـآر.. آيه احبه ومن زمان بعد.. غمضت عيوني بهدووء..ربي يخليك لي ولا يحرمني منك.. فتحت عيوني بسرعه من سمعت صوت الباب..
نزلت من ع السرير واتجهت للباب فتحته .. شفت راكان في ايده شنطه..
كشرت بضيق : هاه حبيبي بترووح ؟
ابتسمت وهو يمسك ايدي :آيــه..ما ابي اوصيك ع نفسسك..خلي بالك ع مناف
ابتسمت وحمرن خدودي : لا توصي حريص..(مسكت ايده وانا احظنه) دير بالك ع نفسسك
مسح ع ظهرري ..جات عيوني في الصاله تحت.. ابتعدت عن راكان ع طول بخوف توترت من جد : راكان جيسي ايش يسوي بصاله ..؟
التفت وراه وبعدها ناظرني : يبي يسلم عليك..
عضيت ع شفتي وانا ارص ع ايدي : انت مجنووون الان لو جاء مناف وشافه هناا.. !
ضحك وناظرني وصغر عيونه :ما راح يسوي شي..
تنهدت بضيق منه ناوي يجنني هذا : اوكيه سلم عليه .. انا ما اقدر انزل.. مناف مانعني انزل ولا اشوفه
اطلق ضحكه عاليه ارتبكت منها حسيت وجهي حمررر : يوووو وريم صرناا نسمع كلام منـآف
ضربته ع كدفه باحراج :راكــــــــــــآن ...
ضحك وهو يبوسني ع جبيني :طيب..سلمي ع منـآف..انا بعد يومين بجي اسلم عليك لاني بسافرر..عندي شغل
هزيت راسي بالايجابيه اخاف لو تكلمت ابكي.. هذا اخوووي يا ناس ما ابيه يبعد عني كيف عاد لو سافر وتغرب ...
دخلت ع طووول الغرفه من ابتعد راكان.. لانه كان مغطي علي عن جيسي.. جيســـي. هذا الانسان ما يستحي ابد.. يناظر ومبتسم مالت عليه..ضحكت ع نفسي.. الان مالت عليه اجل قبل ايش؟.. تذكرت قبل..الحمدلله اني عقلت شووووي ولا كان من جد راح اترك مناف علشانه..
ناظرت السرير من شفت التالفون يرن...توجهت له ع طووول.. رديت بدون لا اناظر الرقم..رميت نفسي ع السرير ع بطني ورفعت رجلي العب فيهاا..
رديت بابتسااامه واسعه وفرحـآنه حدي: الووو .. هلا قلبي منووفتي..
:الووو
عقدت حواجبي باستغراب رفعت حاجبي اليساااار وانا ابعدت التالفوني عني ناظرت الرقم ..شهقت من شفته غررريب اول مره اشوفه ..
سكرت الخط بوجهه... انقلبت ع ظهري..هذا الصووت ؟!..هذا الصوت سامعتنه..متـــــــى؟.
ناظرت التالفون بسرعه من شفت الرقم نفسسسه .. خفـــت من جد شيبي هذااا ؟..سكرت بوجهه بدون لا ارد..
بلعت ريقي من شفت رسـآله ..مسكت التالفون شفتها من نفس الرقم..انتفض قلبي همس بخوووف : شيبي هذااااااااا ؟؟
فتحت الرساااله ( ردي ع التالفووون لا اجي البيت بنفسي )... طـــــــــــآر قلبي .. ارتجفت بكبررري
شوووي ورن التالفوون.. ارتجفت ايدي من شفت الررقم هوو ..
اخذت نفسسسسسسسك طويل وانا ارد رديت بعصبيه :خـــــــــــــــيررر
: لك اقل من ربع ســآعه توصلين بيتكم القديم .. وبتعرفين انا ليش ادق
صرخت بصوت عالي وانااا معصبه عليه حدي : انت شتبي فينـــي..
: ابي مصلحتك وبسسسسس..
رفعت حاجبي اليسااار وانا اتذكر صوته الخششن : اسمــ..(بعدت التالفووون عن اذني من سكر التالفوون ) هــــذا شفيه..(همست بصوت واطي وانا سرحانه ) ايووا هذا هو صوووته اللي اتصل علي وقال منـآف اليوم زواجه.. وطلع صدددق.. ( ضربت خدي وحدي خايفه من اللي راح يصيرر ) ليكووون منـآف فيه شششي اووو مسوي شي
مسكت التالفون وانا اتصل ع منـآف.. رفعته ع اذنـي وانا انتظر.. بــــــــــس لا رد..
بلعت ريقي الله ياخذ يا المجهوول حتى اسمه ما اعرفه... متصلط علي رجعت ادق ع مناف بس ما يرد
نزلت من ع السرررير بسرعه مسكت عباتي ولبستهاا .. الله يستررر .. الله يستر بس.. لبست ع السريع ونزلت ع طووول.. اشرت ع السايق اللي جـآلس ويشرب الشاي..
صرخت عليه : اركب السياره بسرررعه
هز راسه وع طووووووووول ركبنا دليته ع البيت ورحنا..طبعا ما قلت لكم .. منـآف من اووول ما انتقلنا هنا كان فيه سـآيق.. بس انا عادتي اني ماا اطلع كثيرر واذا طلعت اطلع مناف وبس.. بس عاند يجيب شغاله لي..
تنهدت بصوت عالي.. الله يستر منك يا مناف ايش مهبب هلمره..










أدعوك يا ربى ورب السماوات ومسقط الأمطار

ارحم قلبا عطوفا وأنت يا خالقي جعلته لي في الدنيا نصيب

.*. رحماك ربى رحمتك.*.

.*. بحبيبتي لطفك عفوك رحمتك .*.!!

طلعت من الغرفه بهدووء وانا احس بالم ببطنــي.. وملامح وجهي مكشره ..نزلت تحت شفته منسدح ع الكنبة..
قربت منه وانا انحني له تكلمت بتعب : يـووسف
رفع راسه وناظرني بهدووء .. من شافني ع طول فز من مكانه : شفيـــك؟
انحنيت اكثرررر وانا اتالم اكثـــر..:مدري شفينـــي..صحيت من النووم (فتحت عيوووني بقووه وانا اصرخ )آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه.. بطنـي..(مسكته من قميصه بقووه ) الحق علي يااا يووووووسف.. شكلي بموووت ..
مسكني من كدفي وهو يسدحني ع الكنبة ..من جد ابي ابكــي.. مدري شصار؟؟..
تكلم بسرعه وحده مرتبك : لحــظه بروح اجيب لك العباياا .. انتظري شووي
صرررخت وانااقوم اجلس وماااسكه بطني : بســـــــــــــــــــرعه ..
صرخ هو يركض فووق :انــــــــــزين
انحنيت لركبتي وانا اطلق ضحكه عــــــــــآليه :هههههههههههههههههههه ..آآه يا بطني..ههههه
كتمتهاا ع طووول مسكين صدق..!.. هههههههه وانتم بعد صدقتوو ..ياخي ابي اطلع وهو معند ما راضي.. عاد ما حصلت غيرر اني انصب عليه .. آيه كذا الواحد يشوف غلاته عند الناس اللي مقابلينهم اربعه وعشرين ساااااعه.. صراحه يبني وبينكم بديت امل منه ومن تصرفاته اللي مدري كيف صايره.. بـآرد.وما يسمع الكلام ابد.. الواحد لاوم يموت علشان يحس فيه ..
انسدحت ع طول من سمعت خطواته السريعه .. كشرت بقوه وانا اصرررررررررخ :يوووووووووووسف
قرب مني وهو يركض مسكني من كدوفي وجلسني بحذر : شووي شوي لا تتالمين اكثر
عضيت شفتي السفليه بضحكه ناظرت عيونه اول مره اشوف هالاهتمام اللي بعيونه خوف مو طبيعي ابتسمت بيني وبين نفسي معقوووله كل هذا حب لولده..وانـآ!.. انا ايش بنسبه لك يا يووسف والله خاطري اعرف ..لبست العبايا وانا شوي وابكي..
تكلم وهو يشيلني بين ايده دفيته بقوووه رماني بدون قصد ع الكنبة صرخت عليه وكاني مو انا من بعد ما فكرت : بعـــــــــــــد عني.. مسوي فيهاا خايف علي!..(نزلت راسي بضيق ) اقدر امششي مو لازم حركاتك التافهه زيك
شهقت بقوه من شالني من جديد بين ايده وهالمره راح يدخلني بحظنه من كثر ما شاد علي لا اطيح تكلم بهدووء قهرني فيه :يكون بعلمك انا لو خفت بخاف ع اللي ببطنك وبسسسسس..
نزلت عيونه لي وهو يخز.. مــــــــت من القهرر ..:الله ياخذك انت وياه..
قرصني من فخذي بقوه صرخت بصوت عااالي وهو يدخلني السياره خزني بقوه : ان دعيتي ع ولدي مره ثانيه.. بخليك تسبيقنا ع المقبررره
قوست شفايفي للاسف بحقد عليه وانا اخزه.. :نـذل..
سكر البااب وهو يركب مكان السايق..تحركنااا اعتقد انه راح ياخذني المستشششفى..
طلعنا من البيت ..فتحت عيوووني ع كبرها من لف بقوه وشخط ع الشـــــــــــآرع صرخت عليه :آآآآآآآآآآآه.. الله ياخذك انت وسواقتك ..
زاد بسرعته ولا كاني قلت شي.. رجعت براسي للخلف وانا ارص ع عيوووني اكره السرررعه وامووت خووف.. صرت اتمتم بايات الله ..
صرخت وانا ع وووووووووووضعي ورص عيوني اكثر :لالآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآ... يوسف لا تسرررع
صرخ صرررخه خلتني اكل ترراب: لآآآآآآآ تصاااااارخين..
بلعت ريقي ودموعي تنزززززل ..
فتحت عيوني بهدوووء شفت الشـآحنه اللي جدامناا..ناظرت يوسف اللي يناظر المرايه اللي جنبه طار قلبي من الخوف شكله ما منتبه لهاا صرخت بقوه وانا اغطي ووووجهي :يووووووووووووووسف انتبه
مدررري شصـآر..كل اللي اذكره اللبريك وصوت التواااير اللي شخطن ع الشااارع..مـآ حسيت غيرر بضررررررربه ع راسي ع الزجاج اللي جدامي..
فتحت عيوووني وانا ماني قادره انــي احرك شي بجسمي..
شفته..طـايح جسمه علي..وراسه ينززف دمـ... حاولت اني احرك ايدي بسس وربي عجززززت...
ابي احركه..!
ابيه يكلمني..!
ابيه يناظرني مثل قبل شوي...!
يــووووسف..لآ تخلينــي..!
غمضت عيوني ومـآ دريت باللي صــآر بعد كــذا ...










جالسه في غرفتي اكتـــب في دفتر مذكراتي.. مـآسكه القلم ودموعي كل دقيقه امسحهم ..اكتب يمكن احد يشيل الهم معاااي ..
{}({}) {}حبيبي {}({}){}

دعوت لك خالقي بأن تنساني ولا تتعذب بفراقي ..صعب على الدعاء لكنى لأجلك دعوت ربى
جعلت من صورتك في الدنيا آخر نظراتي ..آخر اسم كان على لساني هو أنت
حبيبي ومن لي غيرك حبيبي ...حبيبي اذهب إلى نفس المكان.*. ولا تحزن
قد تريد البكاء .*. ابكي .*. ولكن ؟؟ بنبض القلب ابكي وزيد البكاء
إن وقفت نبضات قلبي هناك قلب تركته لك هناك تحت الشجرة ..ذات الغصن الأخضر وعصفوري
حبيبي قد تجد عصفورا باكيا فوق غصنٍ صارخا قد يجف من حزني
أرجوك حبيبي أتوسل اليك أريده أن يطمئن علىّ.. أنا اليوم قد رحلت إلى دارى
دار الخلود التي أتمنى فيها أن نلتقى لا تلومني حبيبي على رحيلي
رحيل اليوم هو وداع مكتوب وهذا قدري رب العباد قد دعاني لاسكنها دارى
دار لا تقول عليها قبرى فهي أصبحت قصري ..حبيبي لا تجعل دمعه من عينيك تسقط ولا تصرخ
إن كنت قد رحلت عنك اليوم جسدا فتذكر
أنى معك أحيطك
بروحي.*. وقلبي.*. ونبضاتي.*. وكل أحاسيسي
.... سكرت الدفتر وانا اظمه واشهق من البكــي .. غمضت عيوني بقوه . آآه يا هادف .. كذا هانت عليك الايام اللي عشناها مع بعض .. ما تووقعت كذا قاسي ..
انحنيت ع الارض وانا ابكــــــي .. آه ياااا ربي ارحم حالتي ..اللي يصير فيني كثيــر .. كثيرررر حيل .. تعبت ... هلكت .. نهد حيلي منه ومن صدووده .. شهقت وانا اهمس احبـــك يااا هادف ..
الله يخليك لا تتركني..
رفعت جسمي وانا امسح دموعي بكم لبستي الواسعه .. مسجت دموعي وانا ابكــي بعبره بقلبي
تكلمت بصوت شبه عالي : معقوووووله نسـآني ...(غطيت وجهي براحه ايدي ) آآآآآآآآآآآآآآه ..
فزيت ع طوول من نفتح الباااب ... مسحت وجهي من شفت قيس يناظرني ..
عطيته الظهر وانا اخبي الدفتر تحت سريري الارضي تكلمت بصوت مبحووح: شفيك ؟
تكلم بصوت هادي : ابوي يقولك لا تسوين العشاء.. ام سعد راح تجيب لنا من عندهم
هزيت راسي وانا ارتب شكلي عاطتنه الظهر : طيــب..
سمعت خطواته اللي تقرب حاولت اني اخبي وجهي ما ابيه يشوفني حتى لو كان اخوي الصغيرر ما ابيه يشوفني ضعيفه : جنـآن .. هادف ما يبيك وانتي تبكين علشانه ..
سكــت عنه نزلت ايدي من ع وجهي ولا رديت عليه ..
مسكني من كدفني ونحنى يناظرني : هو سافر امسسس .. ولا قالك ولا جاء يقولك .. انتي تبكين علشان انه هو سافر ؟؟؟
عضيت شفتي السفليه وانا اعقد حواجبي حسيت نفسسسي راح انفجرر رديت عليه بهمس :آيه ..ابكي علشان سافر ولا قال ..
قرب مني طبع بوسه خفيفه ع خدي وابتسم : راح يرجع ويرااضيك ..
طلع عني وسكر البااااب .. ما تحملت اللي قاله .. انفجرت بكـــي وانا اضم لبستي لحظني حشرت نفسي ع زاووويه .. قلبي ما يتحمل كل هذاا... والله مـــــــآ يتحمل ..










السـآعه 9 مـ,,
ناظرتها وهيه منسدحه ع السرير بالعرض.. وانا جالس مقابلنهاا
تكلمت وانا اخلي ايدي ع خدي : اريج تتوقعين كم نسبتي راح تطلع ؟
ناظرتني وابتسمت بهدووء رفعت راسها وتكات ع راحت ايدهااا :اممممممم اعتقد من الخمسين ..
فتحت عيوني ع كبرهااا ناظرتها بصدمه صرخت لهااا : الله لا سمــع منك.. شنو هالفااااال ..
ضحكت بصوت عالي وهيه تقوم تجلس قربت مني وجلست مقابلتني : شفيــك ستغربت ..آيه انت اصلا ما تذاكر ابد ..فشي طبيعي راح نجيب نسبه اقل من الخميسن بعد ..
من جد عصبتني غطيت وجهااا بايدي وانا ادفهاا كشرت بضيق: اذلفي من وجهي .. كلامك يجيب المرررض
ضحكت وهيه تقوم تجلس .. قمت ابي اطلع من الغرفه .. مسكتني من ايدي وحظنتهاا
ناظرتها من طرف عيوني واناا اخزهاا .. ابتسمت من شفتهاا تصغر عيونهاا ومبتسمه ببراءه هنااا انا اروح وطي : حبيبــــــي بندووور لا تزعل .. بس اناا اقول كذا ما ابيك تروح عني وتسسافر وتخليني لحالي
رفعت حواجبي من كلامهااا هذي البنت ايش تفكر فيه : يـآ المجنووونه انا لو رحت راح اخذك معااي ..
ناظرتني وشكلهاا انصدمت : كيف تاخذني معك ؟ وين راح نعيش ؟
ابتسمت لهاا وانا احظنهاا بقوووه خاطري ادخلها بحظني ع غباءهااا اللي راح يجيبلي الجلطه : مـآ فيها شي دامك زوجتي .. راح تسافرين معاي ونعيش انا وانتي ومحد راح يعرفنااا ..
نقلب وجها احمرر نزلت راااسهااا ..وهيه تلف صبعها ع قميصي ناظرت حركتهاا ابتسمت لها : اهااا .. الحمدلله ع بالي راح تخليني لحالي ..
دفنت وجهي بحركه سريعه ع رقبتهااا وهمست لهاا : اخلي الكون كله الا انتي... مسسستحيل اخليك ..
ضحكت بهدووء وانا اسدحهاا ع السريررر .. التفت ع طوووول من انفتح الباب بكل دفاشه.. ع طول مسكت ذقن اريج وبستها ع شفايفهااا .. سمعت صررررررررخت شوق وهيه تطلع وتسب ..
ابتعدت عن اريج اللي فاتحه عيونها ع كبرهاا قامت ووقفت ع السرير ضربتني ع صدري : انت شسوووويت ..كذا جدامهااا ؟
ضحكت عليهاا واناامسك ايدهااا رديت عليها بقهرررر :آآآآآآآآيه علشان تتادب ما تدخل كذا.. المره الثانيه صدقيني راح ادق الباب..
صااارت اتنطط ع السرير وهيه معصبه تضرب فخذهااا : بسسسسسسسسس ما كذاااا .. فشلتني وفشلتهاا
جلست ع السرير بقوه شووووي وتبكي تنهدت وهيه تناااافخ :اووووووووووف منك يااا بندرر
ابتسمت لهااا قربت منهااا بحركه سريعه وانا ابوسها من خدهـآ اللي نافختنه بزعل : اوووعدك هذي ما راح تكون اخر مره جدامهاا ..
ابتسمـــت وبعدهاا كشرت وهيه تصررخ :بنــــــــــــــدررر
ضحكت عليها بصوت عاااالي :ههههههههههه .. استيعابك بطيى ...
انسدحت ع السرير وهيه تتغطى بالبطانيه : روح فهم اختـــك اللي صااار .. مستحيل اطلع من بعد اللي شافته
ركبت ع السرير وانا ابعد البطانيه عنهااا بدفاشه رميتهااا ع الارض : شرايك اناديهااا تشششوف ( غمزت لهااا بخبث )
ناظرتني بصدمه وجها صااار احمر من الاحراج غطت وجهااا بايدها وهيه تدفنه بالمخده :والله انت مااا تستحـــــــــــي
التفت ع الباب شفته مفتووح .. نطيت رحت له شفت شوق جالسه بصاله .. رفعت حواجبي لهاا اغازلها وانا مبتسم : انصحك لا تقريبن مره ثانيه جمب الباب ..
سكرته واناا اقفله .. اتجهت لاريج اللي ع وضعهاا .. مسكت البطانيه واناا اغطيهاا وتسسل جمبها من بعد مااا رميت القميص..
بعدت شعرها من ع رقبتها وانا ابوووسها ع عنقهااا : اموت ع الناس اللي تستحـــي..
حركت كدفهاا بزعل : ابعد عنــي لا تقرررب
مسكتها من كدفها اجبرها تناظرني ضحكت عليهااا : يا قلبي مستحيل اخليـــك ههههه
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ












ان شاء َﺂلْلـَّـْـّ? ْ اني مـْـْْــٍْأ اتاخر عليكم بتنزيل الباااارتاااات...



انتظروني



لامارا غير متواجد حالياً