عرض مشاركة واحدة
قديم 31-03-14, 08:40 PM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,440
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


..(ومــــرت الـــليلـــه على خــــير)...........
قامت ملاك على دق قوي الباب :تيب تيب
نوره:صباح الخير ملوكه
ملاك:صباح النور كذا الناس تدق تعلمي النعومه ولابيتزوج عليك يوسف
نوره :وشع لاتتفاولين على بسم الله علي
ملاك :ههههههههههههههه صدقت هههه والله انك ناعمه ماراح يدور عليك ههههههههههه
نوره :داريه بس اقرى على نفسى من العين
ملاك:هههههههههههههههه ماعليك ترى عيني بارده
نوره:هههههههههههه ايوه صح تري كل فاقدك يسؤلون عنك عيب لازم تطلعين تجلسين لهم....
ملاك:أبي أجلس لحالي تعبانه مابي اشوف أحد
نوره:ملوكه ياعمري لازم تطلعين وتبينين أنك قويه وماحد يهزك تجهزي للحفله بكره لسلامة عمي ضرار وعبدالله أوكيه
ملاك:نوره والله ماقدر أحضر الحفله ماقد أشوفه قدامي
وربي ماقدر أشوفه
نوره:كيف ماراح تحضري الحفله وش راح يقولون عنك الناس
ملاك جلست تبكي:كيف تبيني أحضربعد إلي صاركيف تبيني أناظر في عيونه والله أتذكر نظراته الشيطانيه لي
آآآآآآهى آآآآآآآآهى جلست نوره جنب أختها وضمتها إللى تعذت بدنياها وحملت الهموووم وهي بعدها صغيره ماتمتعت بطفوله وهي صغيره وجى كملها وهى كبيره
الله يعينك ياأختي ياليت بس أقدر أشيل همك عنك ولو شئ بسيط بس آآآآآآآآآه يادنيا ما تجي على الكيف
:لاتبكي على ناس ماتستاهل دموعك الله راح ياخذ حقك منه أنا لومنك أروح أرفه عن نفسي ولأعطيه وجه منو أهو عشان أحرم نفسي من الفرحة سلامة عمي
عشان واحد حقير....
ملاك:خلاص مثل ماتقولين والله ثم الله ولى خلقني اخليه يندم على إللى سواه فيني وليعض على أصابعه ندم مأكون أناملاك
نوره رفعت راس أختها:هذي ملوكه إلى أعرفها ماتستسلم عن حقها لايهمك المهم أيش بتلبسي
ملاك:مدري أصلا مافكرة أيش ألبس مولازم أي شي
نوره:لاأنتي راح تكونين محطة لأنظار
ملاك:وليش أنا بذات؟؟؟؟
نوره:لأن بنات عمتي وعمتي بكبرها وأكيد أعيو نهم كلها عليك
ملاك:والله مدري ليش يكرهوني؟؟؟
نوره :عشانك قمر وحلوه ولكل يحبك
دخل عليهم أحمد:ملوكتي وحشتيني يالقاطعه كل هذي غيبه هذا وأنا أخوك سويتي فيني كذا أنتي ماتحبيني
انا زعــــــــلان ومد بوزه مثل لاطفال
ملاك بدلع:حمتو حبيبي ليس زعلان
أحمد حابس ضحكته على أخته:عشانك ماكلمتيني ولاحتى شفتك يوم كامل أنتي تدرين مقدر على فراقك خلاص انا زعلان منك
ملاك قامت وجلست بحضن أخوها وعلقت يدينها برقبته وبدلع:حمـــودي قلبووو خلاص مقدر على زعلك وتعطيه بوسه على خده وبدلع ميلت راسها:حمـــــــودي
أحمد وهوذايب من دلعها:يويــل حالي منها أموت فيها يانااااس
ملاك ونوره:ههههههههههههههههههه� �ههههههههههه
أحمد :فديت ضحكه وراعيت الضحكه
ملاك بدلعها المعتاد:فديت من فداني
احمد:ياحووووووووبي لك
ملاك:ياتاتـــــــــــــــ� � انت
ملاك واحمد:ههههههههههههههههههه� �هههههههههه
نوره:حمود ودنا السوق
احمد:ليش ماشتريتو؟؟؟؟؟
نوره:لا ملاك بس
احمد :وانا اخوملاك بسرعه البسي استناك تحت
ملاك لبست عباتهاونزلت تحت وقالت بدلع:
بايوووو جدوووو وطبعت عليه بوسه على خده وراحت (بعدصلاة العشاء رجعوا)

ملاك:أأأأأأأأأف تعبت اخيراًمابغينا نخلص زحمه
احمد:ملوكتي بكره ابي اشوفك احلى وحده اوكيه
ملاك:اوكيشن
احمد:تصبحين على خير انتبهي على نفسك
ملاك: وانت من اهله إن شالله
وصعدت غرفتها وغيرت لبسها ونسدحت على سريرها وهي حاسه ان ادموعها بتنزل :خلاص ياملاك يكفي بكي عشان واحد وقح وحثاله ياربي تصبرني حاولت قد ماتقدر تبعده عن افكارها وبعد محاولات نامت


إيش راح يصير لملاك بالحفله؟؟؟؟؟ ملاك لما تشوف عبد الله راح يصير بينهم شي؟؟؟؟؟


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس