عرض مشاركة واحدة
قديم 03-04-14, 06:47 PM   #4504

WANT2000

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية WANT2000

? العضوٌ??? » 285637
?  التسِجيلٌ » Jan 2013
? مشَارَ?اتْي » 882
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » WANT2000 has a reputation beyond reputeWANT2000 has a reputation beyond reputeWANT2000 has a reputation beyond reputeWANT2000 has a reputation beyond reputeWANT2000 has a reputation beyond reputeWANT2000 has a reputation beyond reputeWANT2000 has a reputation beyond reputeWANT2000 has a reputation beyond reputeWANT2000 has a reputation beyond reputeWANT2000 has a reputation beyond reputeWANT2000 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
افتراضي

كارى ..انا منبهرة ...فصل راااااااائع..أرهقك..أكيد إذا كنا إحنا مش عارفين ناخد نفسنا لغاية دلوقتى..
حوار حبيبة مع يحيى..ايه ده؟؟ يعنى بعيدا عن شعور حبيبة تجاه يحيى.. فيحيى مميز جدا جدا جدا..المشهد كله مبهر جدا ..كيف صاغ الحوار الخيالى حتى وصل إلى عرض الزواج..هو المفروض إن ده الارتجال اللى حكى لرضا عليه..أمال التخطيط يبقى اسمه إيه..يحيى اليوم شن هجوم ساحق ماحق على مشاعر حبيبة ..مش بس مشاعرها أظن الهجوم كان على روح حبيبة أكثر وهو ده اللى أثر فيها أكثر..يعجبنى جدا حب يحيى لحبيبة..هو فعلا يحبها بالرغم من إدراكه لفارق العمر لكنه يحب حبيبة الانسانة المميزة..الروح البرية كما قال..
حبيبة اليوم ازدادت تشوشا بالمواجهة الجديدة مع يحيى..توقعت فعليا ان ترتدى الفستان الذهبى نفسه.. هل تسعى للتأكد من أن شعور يحيى ليس مجرد افتتان..جايز..
مشهد النهاية ..لست مصدومة فى مهند المخمور ولا فى استجابته الحسية لهويدا .. القضية الآن أن يحيى شهد تأثر حبيبة بالمشهد وعليه سيتأكد مما كان يشك به وهو أن مابين حبيبة ومهند يتعدى الزمالة او يتعدى اعجاب مهند بها..يحيى سيتاكد أن حبيبة تكن بدورها مشاعر لمهند..لا استطيع ان اتكهن برد فعله وخطوته القادمة..لكن من خلال شخصية يحيى أظنه سيقف بجانبها نفسيا لكننى أظنه ايضا سينحى عرض الزواج جانبا لأن يحيى لن يرضى أولا باستغلال صدمتها فى مهند ..ثانيا لا اعتقد ان يحيى يرضى بأن يكون دواء لجرح سببه شخص آخر..أظن استراتيجيته القادمة ستتغير تبعا لاكتشافه الجديد..
خلود..لم اتوقع من الأم التراجع..هى فعلا عبدة لرغباتها حتى اصبحت لا ترى امامها..المؤسف فى الأمر انها تعرف بتحرش هذا المقزز من ابنتها وتكذب احساسها وعينيها..فعلا نموذج مريض ..لا اجد لها عذرا أبداااااا
حذيفة..وقعت ولا حدش سمى عليك ..خلود تخلصت من المأزق خوفا على أخيها أم أنها لاشعوريا أرادت من حذيفة انقاذها مما هى فيه ولو رغما عنه..حذيفة لأى مدى ستحركك غريزة الحماية لأنثى تتعرض للانتهاك..متشوقة جدا لمعرفة القادم بينهما..
كارى الفصل لن تفيه الكلمات حقه..ألف شكر على تنزيل فصلين فى وقت قياسى ..أعرف ان ظروفك خلال الأيام القادمة ربما تحرمنا من طلتك يوم الثلاثاء القادم ..سنفتقدك جدااااااا إذا لم تسمح ظروفك لكننا طبعا مقدرين وخاصة أنك الأكثر التزاما واهتماما بقرائك..فى انتظارك دائما..


WANT2000 غير متواجد حالياً  
التوقيع
[/SIGPIC]
رد مع اقتباس