عرض مشاركة واحدة
قديم 07-04-14, 12:59 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



:قلبي يالله قووومي
العنود : تركي وربي مدري ايش فيني مالي قدرة
تركي :حبيبي انتي المستشفى قريب من هنا امشي اوديك
العنود : خلاص تركي خله بكرة الصبح ان شاء الله
تركي : طيب براحتك يالله قومي اتعشي
العنود :والله مالي نفس
تركي : اقول اذا ماقمتي تتعشين ترى مو متعشي وع فكرة ترى ماتغديت اليوم ترضين اني اموووت جوع
العنود ابتسمت : اوك حياتي ثواني واجهزه
قاموا وراحو لصاله وكان الاكل جاهز ع الطاولة لفت العنود ع تركي وظمته : الله لا يحرمني منك يارب
تركي واهو يشد عليها : ولامنك يالغلا
يالله تعشي
عند ابراهيم قام بسرعه واتجه للحمام واستفرغ
يوم خلص غسل وجهه وطلع للغرفه شاف امه مو موجودة حمد ربه انها ما شافته راح انسدح ع فراشه وقعد يفكرررر لين نااام من دون مايحس
:هههههههههههههههههههههههه
عهوووود: عمى ان شاء الله وش قلت عشن تضحكين
مريم : هههههههههههههههه
عهووووود: مريموووووه
مريم واهي تحاول تمسك ضحكتها : ههه خلاص هههه وربي ههههههههه موقادرة ههههههههههههههههههههههههه هه
عهود بقهر : يارب يصير فيك مثل ما صار فيني عشان تحسيييييين
مريم :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
عهووود من القهر :عمى وسكرت بوجهها
مريم لا تزال تضحك :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
دخل خالد واهو يبوسه يده ويتحمد ربه : خييييرررر اخت مريم وش ذا الضحك
مريم :ههههههههههههههههههههه ولا شيء
خالد: ترى من اليوم وانتي يضحكين واذا سألتك قلتي ولا شيء بتقولييييييييييييييين غصب
مريم :لا ياشيخ
خالد : سألتك بالله
مريم : هههههههههههه طيب هذي وحدة من خوياتي اليوم انكسر كعبها وطاحت بسسسسسسس
خالد : بالله عليك عسى ماتفطستي ضحك بس
مريم : شووويه يالله بدق عليها وارضيها
قامت مريم ودخلت لغرفتها ودقت ع عهود : نعمممممممممممممممم وش تبين
مريم : عهودتي حبيبتي انتي ليش زعلانه
عهووود :لانك ماحسيتي فيني وقعدتي تضحكين وانتي السبب
مريم ببرائه :أاااااااااااااااانا
عهوود: لا جدتي مين اللي تحداني امشي قدام ابو نظارات الحلووو هذاك واتمخطر بمشيتي هاه
مريم :هههههههههههههههه وليتك ماتمخطرتي انكسر كعبك قدامه وفطس ضحك عليييييييك هههههههههههههههههه
عهوود: كولي تبن الالف جايه جايه
مريم :ههههههههههه خلاص ان شاء الله من المكافأة
عهود :يالله طيب بدك شين
مريم : سلامتك يالغاليه
باس راس ولده وانسدح جنبه وقعد يتأمله (امي صادقه لازم اتزوج بس لمياء كيف انساها كيف
هالحين عشان ارضي امي لازم اتزوج
بس امي مو زعلانه احسن شيء انسى الموضوع بس ولدك مين اللي بربيه ويعتني فيه ؟؟؟؟شيماء مو دايمه مصيرها بتتزوج وهالحين جايتها وظيفه بس اهي قالت بفكر يعني احتمال ترفض حامد انت تضحك ع نفسك انت تعرف ان هالوظيفه كانت تتمناها من زماااااان طيب فرضا تزوجت يمكن اللي بتزوجها ماتعامل امي وولدي ززين اقول خل الامور تمشي مثل ماهي


في المطعم
اخذ علي كبينه عائليه وسكر الستارة وجلس : اعرفكم ع بعض (اشر ع هدى ) زوجتي الاولى هدى (ولف على سارة ) زوجتي الثانيه سارة
قومن سلمن على بعض

قامن الثنتين وكل وحدة تناظر الثانيه نظرة حادة ورجعن اماكنهن
علي : اسمعي انتي ويها حركات الظراير انا ما ابغها مفهوووم (محد رد عليه قال بصووت اعلى ) مفهووووووووووووم
سارة وهدى : مفهووم
علي : هدى جهزي اغراضك كلها بننقل للفيله


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس