عرض مشاركة واحدة
قديم 07-04-14, 02:00 PM   #40

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,479
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


(البــــــــــــــــارت لأخييييييير)

تعلمت ازيف ضحكتي والقلوب اسرار
على اني بخير بعين من يجهل احزاني وانا وربي مو جاهلها لو الكل يجهلها

<
>
<
>
<
>
<
>

وقفت سيارت احمد قدام الفـــندق لف لهم وعلى وجهه ابتسامه باين منهاا الفرح
وسعاده لخته:هاااا وصلنااا فندقكمم يااعرساان

مشاري بأبتسامه حلوه:مشكوور ماتقصرر تفضل معنااا
احمد ماصدق:بس شوي اركن سيارتي واجيي
مشاري ضحك:ههههههه صدقت يالمخرف على بالك اني صادق معك
احمد يناظره بنص عين: انت عمرك ماقلت شي صدق واناا كنت مفكر اونسكم واسولف معاااكم بس
مشاري يضجك:هههههه طس بس هذااا اللي بااقي ..
كل هذاا الحديث وملاك مو معااهم .....
مشاري يمسك يد ملاك:ملوووكه يله حبيبني انزلي..,
ملاك انتبهت على صوته :هاااااا تيب
ساعدهاا مشاري بنزول عشاان فستانهاا كان كبير ومنفووووش..
ودعوو احمد ودخلووو الفندق ...

..,فتح مشاري الجناح مسك يدهاا بكل حب:تفضلي ياملاكي
دخلت ملاك الجنااح وقلبهاا يرقع من الخووف تفاجئة بالمكاان كاان كله
ورووود وشمووووع ماليه المكاان وكانت بمعنى الكلمه جوووناان
لفت على مشاري ؟؟
مشاري ابتسم لهااا قرب منهاا ومسك يهااا وبكل رومنسبه:وشراايك
كلاك تنااظر الجنااح ودمووع ماليه عيوونهاا :يجننننننن مررره
مشاري يبوس يدهااا:انتي الجناااااااااااان والله
ملاك تسحب يدهاا منه وتجلس على الكرسي تحس بدوخه..خاايف مو عارفه
ايش تقول له نتاظر المكان ياربي والله مايستاهلني اناا وحده انانيه خدعته فيني
اناا وحده حقيره المفرووض قلتله من زماان.. ماحست إلا بصاابع يده نمسح دموووعهاااا بحناان:ليييييش الدمووووع؟؟!
ملاك تناظره:هاا لا ولاشي بس
مشاري يضغط على يدهاا ويضحك:ههههههاا انتي ليش كذااا خوااافه من كل شييي
ملاك بنفسهااا.والله لو تدري يامشاري ماضحكت والله لتذبحني.
مشاري يوقفهاااويقربهااا لصدره:تعالي معااي
ملاك بخووف واااضح:وييييين.؟
مشاري هنااا فطس ضحك:ههههههههههههههههههااا� �ااااي ماقولك خوووافه
ملاك تضربه مع يده:مو خووافه
مشاري يقرب منهاا اكثر: واااثقه
ملاك نزلت راسهااا........
مشااري:هههه شفتي تعالي تعشي طلبت لناااا اكيد انك جوعاانه
ملاااك تحاول تبعد عنه:لا اناااا مو جوعاانه
مشاري يسحبهاا معه:إلا احمد قالي مأكلتي شي من امس..
جلسهاا على كرسي وقرب من كرسيه جنبهاا اخذ صحنهاااا وعبااه لهااا
:يله ابي تاكلينه كله
ملاك تبعد الصحن وتناظره:والله مالي نفس
مشاري يمسك يدهاا:طيب إذاا قلتلك عشان خاااطري
ملاك تنااظره بترجي........
مشاري نزل راسه :عاارف اني مالي خاطر عندك
ملاك مسكت يده:ومن قال انك مالك خاطر عندي
مشاري ابتسم لهااا وباس يدهااا: فديييت زووجتي
ملاك بخاطرهاا:ااااه اخااف اكوون بكره طليقتك
مشاري :ملاااك فيك شي
ملاك ابتسمت:لالا
مشاري ياخذ الملعقه و:انااا اللي بأكلك ولا اسمع منك اعتراااض
ملاك استسلمت له :طيب
مشاري مره يأكلهاا ومره ياكل من نفس الملعقه:تدرين حبيبتي اني كنت اتمنى هالحظه صبرت حتى وصلللتك...
ملاك تناظره وبتسأل:لدرجه هذي تحبني .؟
مشتري ينزل الملعقه:وأآإآإآإآكثثثثثثث� �ر ماتصدقييييين يااملاك لدرجه اني حرقت معصمي بحرفك مد يده لهاااا وفتح الكبك لهاا:شوووفي
ملاك انصدمت من يدهااا اول مره تشوفهاااا كان كاتب حرفهااااا وصاير الجلد بني ناظرته بصدمه:ليييييييييييييييييي� �يش سويت كذاااااا .؟
مشاري يقرب منهااا حيللل :لأني احبك لأني مجنننون في
ييك ملاك ماتصدقين لو اقولك اني ابيع الدنيااا عشاان بس قربك . ابعد عنهاا شوي:راااح اذبح أي احد يفكر يقربب منك او يفكر فيييك اناا وصلت بحبك العششششق مقدر اتخلى عنننك ..والله احببببببببببببك وربي يشهد على حبي لك..
ملاك ابعدت عنه ودموووع تجري على خدهااااا :لــــيه تحبني ليييه ليهههه تركت نفسك توصل لللعشق قولي. لفت عليه وهي تبكي بحرقه:قووولي ليه حبيت وحده مثلي لييييه فكرررت فوحددده مثليييي انااا عمري مراااح استااهلك انااا مو البنت الطاهر اللي تفكر فيهاااا اناا وحده ثاانيه

مشااري يسمعهاا ومنصدم من كلااامهاا مشوين هااديه وحلييله مايدري ايش اللي قلبهااا ومووفاهم كلااامهااا قرب منهاا:ملاااك وشفيك ليييش كل هالبكي
ملاك تجلس على الكرسي وتبكي بصووت يقطع القلب: مشارري انااا مو اللي تفكر فيهااا مشارري انااا خلاااص مو مثل ملااك الصغيره

مشري يجلس على ركبه قداامهاا ويمسك يدهاا ويبوسهاا:لاتبكين ياعمري
انتي روحي
ملاك بصووووت بقطع القلب:مشششآإآإآإآإري انـــــــا مووووو بـــــــــــــــنــــــــ ــــــــت
وبكت من قلب خلااااااااااص الحين مااافيه شي يستتتر لازم يدررري
مشاري من الصدمه ترك يدهاا وقف وابعد وهوو مصدووم من كلمتهااااا

مشاري انا مو بنت
مشاري انا مو بنت
مشاري انا مو بنت
مشاري بصدمه :آإآإآإييييش قلتي انتي مو بنت شلووون

كنت أنت ...!!
أوَّل .. و.. آخر.. [ الـجرح ] كـِلــَّـه ..
كـَـفــّـيتـْـني .. عن جرح ’ غيــــرك , ووفــّــيت ..

ذليـتـني ...!!

والحـِـب ما [ فيــــــه ] ذِلـــَّــه ..
ياليـتـــني قبـْـل ’ انفجـــــع , بـــك توفــّـيت



ملاااك تبكي ودمـوعهاا تخاااالطت مع الكحل ودمووع:اييييه ياامشاااري..
مشاري غرز اصابعه على اكتوفهاااااا بقوووه وبعصبيه:ااااايش منو اللي رحتي معه يااااا وقحححه قووولللللللللي
ملاك تبكيييي بكل ألم :ااااه مشاااري اتركنننني
مشاري يهزهااا وبعصبيه:تكلممممي منوو هالحقيير اللي فضلتيييه على زوووجك
تكلمممي لاأذبححححك يا...
ملاااك بكاااء:والله مالي ذنب والله كله منه اناااا مالي ذنب
مشااري يعطيهاا كف خلاهااا تطيح من قوته:مالك ذنب وانتي مسلمه نفسك له مالك ذنب وانتي راااضيه باللي سوااالك وماااقلتيلنااا نتصررف ولا انتيي شكللك راااضيه عشاان كذآإآإآإ كنتي ترفضييين الخطااابين
ملاك نزلت راسهااا على لأرض من تعب:والله ماكنت راضيه والله
مشاري سحبهاا من لأرض بعصبيه وقربها له ناظرها وعيوونه كاانت حمرى:عبدالله اكييد تركك لماا عرف بسوااالفك يااا.....
ملاك تضربه على صدره وبكي:كله منه هوو اسبب باللي اناا فيه كله من كنت صغيره واهوو معيشني برعب وخوووف عبدالله قتل برائتي والله مالي ذنب

مشاااري بعصبيه رمااهاا على الكنبه: عبببببببببببدالله ولد عمك هوهو اللي سوى فيك كذااا ياااحيوانننه لا تتبلين على الناااس بفضاايحك لاتكذبين على ..شدهاا من شعرهااا بقووه وبصرااخ:قولللي من اللي وسختي نفسك معه تكلمي يا...
ملاك تحاول تحرر يده من شعرهاا:والله مااكذب والله اهوو اللي أعتدى على وربي والله ياامشارري
مشاري يرميهاا على الكرسي ويجلس اقبالهاا:تكلمي قولي لي شلووون صااار كل هذاا واحننااا ماندري تكلمي...(بصرخ)
ملاك تتكلم وهي ترجف من الخوف:من زمان لماا لما رااااااح مع عمي ضضضررار
مشاري بعدم تصديق:كيييف صاار انتي تكذبين على قولي الصدق كيف الحقير سوى فيك كذاا
ملاك تبكي:والله صدقني قبل يروح مع عمي ضراار بيووم اعتدى علللي غصب عنييي آآآآآآآآآآآآآآآآآهى آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهى
مشااري انهبل شد على يدهاا:شلووون صااار قولي بتفصيييل

ملاك تتكلم وتشاهق وكأنهااا طفل امسحت الكحل بكفهااا :
لما كان عمري 13س وهو 16سنه كاان يووم مطر وكناا كلناا اناا وانت وهو عماد والبنات نلعب بالطين وكان عبدالله يناظرني بنظرات مافهمتهاا وبعدهاا جااء اخوي احمد شاافني وقال رووحي ادخلي لاتمرضين دخلت غرفتى اترووش
ولماا طلعت انصدمت بوجوده بغرفتي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ هى وبكتتت بحررقه
مشاري بعصبيه وصراااخ:كمللللللي ايييش صاااااار؟
ملاك تحااول تمسك نفسهاا عشاان ماتبكي:قرب منى وحاولت ابعده والله ضربته بس هوو كاان اقوى مني والله ياامشاري اني داافعت عن نفسي بس اهوو كان اكبر مني واناا من بعد هذاا اليووم ماااشفته سافر وتركني بعد ماقتل طفولتي
وسلب لبرائتي والله صدقني يامشاري اناا كمن صغيره ماعرف الحااجات هذي
مشااري ناظرهاا:للليييييش ماقلتي لنااااا ليشششش مافضحتيييه ليششش رضيتي باللي سوااه فيييك الحقيييرررر
ملااك بكي:هو هددني انه بيذبحني لو علمت احد مشااري والله اناا ماللي ذنب هو الحقيرررر اكرررررههههههههههههههه
مشااري نزل راسههه: منو اللى داري بالسافه
ملاك :نوره
ناظرهاا:نوره من متى.؟
ملاك :من بعد السالفه بسبووع صرت تعباانه واتووقع تذكر اني تعبت اسبووع
مشاري ناظرهاا بسخريه:ايوووه قلت يمكن تعباانه داخلهاا برد مادريت انك وناظرهاا بأحتقاار ايووه
ملاك نزلت اعيونهاا:نوره اخذتني لمستشفى وكشف على وقال لهاا انه صاير لي حالة اعتداء .. نوره انصدمت كانت تبكي وتقول منوو ضعيف النفس اللي اعتدى على بزره وسألتني وقلت لهاااا ومن بعدهاااا ماحد عررف..
مشارري وقف ومسك راسه:آآه اييش اسوووي فييييييك أأذبحك بس آآآآآآآه
الله اخذكممم انتي وياااه مسكهااا مع يدهاابقوه:مابي احد يعرف باللي حصل فااهمه رماهاا على لأرض :مابي اوسخ يديني فيييك راااح وتركهاااا
ملاك تبكي :آآآآه يااربي ارحمني انك العالم القادر
وبكل قهررر:اكرررهك ياعبدالله الله يجاازيك باللي سويته فيني الله لايرحمك من عذاابه ...>مادرت بطلتنا انه الدعوه بهالحظه مستجابه ..
نامت وهي تمتم بدعاء على عبدالله........



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس