عرض مشاركة واحدة
قديم 07-04-14, 02:06 PM   #43

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


(فــــــالصبااااااااح بــــــــــــــــيت الجد)

الكل قااايم من السااعه 7 ونص ... يجهزوون لرحلتهممم
الجد دخل غرفة ضرار :ضرااار وجع قم تعبتني معك
ضرار:يبه شوووي بس وقوووم
الجد سحب منه الحاف: اقووول قوووم لابالعقااال الحين لاخليه يلعب على ظهرك
ضرار فز من سمع سيرت العقال ودخل الحمااام ..
الجد بضحكه على اهالولد متى بس يكبر واشوووف اعيااااله.. طلع وشااف بوجهه عبدالله :هلا بالغالي واخباارك يابوك
عبدالله يبوس راس جده:اناا بخييير يااارااسي
اجلسوو على طاولة الطعااام :عبدالله وشفيه شكلك مبهذل كذاااا
عبدالله بحزن:مافيني شي بس تعرف نفسيتي تعبانه شوووي
الجد يطبطب على يده:لاتضيق خاطرك ابوك معصب شوووي عليك وبيرضى
عبدالله بحزن :آآآآه بس الله يكوون بعوني ...
وبعدهااا كل العاايله تجمعوووو على الفطوور ولمااا انتهوووو ..
الجد:وييين هالولد تأخر
ام مشاري:هههه يبه الحيين يجووون بقول انتم روحوو احناا نتبعكمم
عند العيال..
عماد بضحك:هههه والله ماحد ماخذ حقه غيير مشااري .
ضرار:أي والله وبقووه بعدههه انت مااسمعت ايشش صاار يوم الزواج عند الحرييم مشااريوو ايش سوىىى ههههههههه
عمااد واحمد يضحك:هههههههههههههههههههه
عبدالله يناظرهم بستغراب:وشفيكمم
عمااد قاله سالفه بس مادرى انه جرررررح قلبه بدال ماضحكــه
عبدالله لف راسه عنهمم
ضرار يضرب كتف عماد :وجعع انت ماتفهم من مشوووي اشر لك وانت مااتفهم..
عماد:اوووه خلااااص عااد مانتبهت لك كنت متحممممس مع سالفه
احمد يضحك علييه:اناا اخبر البنات اللي يتحمسوون
عمااد رمى عليه الخداديه اللي جنبه:انطمممممممم ايش قصدك
ضرار:ههههه منقهر عشاان المهاا رفضت تشوووفه
عماد بقهر:وجععععع لاقووم عليك وسطرك...>عصب
العيال حتى عبدالله:ههههههههههههههههه� �ههههههههااااا
دخلوو مشاري وملاك :سلام عليكم
الكل:وعليكم سلام..
ملاك سلمت ع جدهااا وحلست بجنبه:اخبارك جدوو
الجد يمسح على ضهرهاا:بخير بشوفتك يبه وشفيكم تأخرتم
ملاك تناظر مشاري وتضحك:هههه اسأل مشااري هو المأخرني
مشاري بناظرهااا :ايوووه مبييين منو المتأخر ياست ملاااك ..
عبدالله منقهر من مشااري ناظر ملاك شاافها مبسوووطه وتسوولف مع مشااري وتضحك انقهر وطللللع يحس شوووي ويطق من ا لحررره....




الكــــــــــــــــــل ركب وتوجهههههه رحلتهمممممممم

بسيارة مشاري
ملاك بطفش:اووووو مشاااري عطني السنكرس حقييي
مشاري يرفعه يده عنهاا:مااابي اناا اموووت عليييه ابيبييه
ملاااك تحاااول تمسكه وبدلع:ميشششششوووو عطنييي
مشاري ذااب على دلعهااا:مااابي لاتحااولين
ملاك برطمت مثل لأطفال:مشاري اعطيك ايييشي بس تعطينياه
مشاري ناظرهاااا:ايييي شي ابي.
ملاك بسرعه:ايييوه
مشاري يأشر على خده:عطيني بوسه
ملاك انصدمت:لالالا
مشاري يقهرهاا:خلاااص اجل انسي اعطيك باكله كله مرااح اعطيك
ملاك تناظر للبسكوت نقطت ظعفهاا السنكرس قربت منه وطبعت على خده بوسه ورجعت بسرعه لمكااانهااا وحطت يدينها على فمهااا من لأحرااج
مشاري ضحك عليهاااااااا :ههههههه وعطااهاا البسكوت:خووذي
ملاك اخذت حست كأنها ملكت الدنياااا اكلت شوي ومدت لمشاري:خوووذ عشااني طيبه بعطيك بس المره الثانيه مراااح اعطييييك
مشاري اكل منه ومد يده لهااا ومسك يدهااا وبااااسهاااااااا :فدييييت الطيببببه
ملاك تحااول تسحب يدهاا منه بس اهوو ماسكهاا بقوووه
مشاري موااااصل مااانااام من البااارح ويحس راااسه داااايخ بس مابين لملاك عارف انهاا بتخااانقه مد يده وسحب عنهاا طرحه:افتحي لاتتغطين
ملاك ناظرته:بس وقاطعهاااااا :ماعليك دامك معي لا تخافين من احد
ملاك تحس معه لأماااان حيلللل ويعجبهاا حنااانه مااتقدر تبعد عنه هذاا اللي كانت تدور عليييه من زمان وربي رزقهاا بمشاررري بدااخلهاا بحاااول اسعدك يامشاري قد مقدر :
مشاري ابتسم ابتساامه تدوووخ اللي يجلس معه :لهدرجه اناا حلووووو
ملاك حمر وجهااااا ونزلت راااسه :وييييه فشله الحييين ايش بيقووول عني ماستحي
مشاري شغل مسجل وكانت اغنية
~{ مشتاق لك موت }~

يللي طول (غيابك)


ذبحني الشوق }~ وإنتآ عني مو داري


أتذكرك كل يوم و(أموت وأحيا بك )


وأقول وينك تجي تسأل عن أخباري


أرجوك يا حبي غالي عود


مالك بدالي وأنا [ مالي بدالك ]


تسألني الناس عني كيفها أحوالي


أقول بخير وماني بخير يا( لغالي )


تعبان أنا يا (حبيبي ) راحتي قربك


والخير ما أشوفه إلا (بشوفك قبالي)


مَو علىَ بَعضك أبدَ ...
فيك شيّ ..!

ليه أحسّ إنكَ غريبْ ..
حتّى إحساِسك مُريبْ ..


بسْ تكلمْ ..!

هدّني والله سِكوتكْ ..

بعثر الكوَنِ بكلامِكْ ..
إطِعن أفراحي وبرضىَ ..

بس لاتسِكت رجيتكْ ..
لايكون الصَمت بيتكِ .. !


عطني
فرصَة بنتفاهمْ ..
خلّني أفهم شعَوركَ ..

وقتها يْمكن أريّح ..

خاطرك وأسمع شفاتك ْ ..

تنّطق بكلمة " أحبّك " ..

مهتني حظّي بدربك ..

بسْ تكلم ..!

وأوعدك إني أجيلك ..

أطعن بصمتك قتيلك ..

ليه أحسّك مو معاي ..!

وليه أحسّ الحزن كلّه .. !

ساكنك منّك وفيك ..!

بس تكلّم ..!
بس تكلّم ..!

عطني من صمتك دقيقة ..

ملاك ناظرت فيـــــه وسكتت

بعد3 ساااااعاات بظبط الكل وصل .لشاليه الجد ..
اجتمعووووو على الغداااء بس مشارري رفض تعبااان وماله نفس يتغداااا ورا ح ينااام.......
على الغدااااء
ملاك تظايقت من نظرات عبدالله تمنت مشاري موجوود عشان ماينااظرهاا كذااا
حست انهااا ماتقدر تستحمل بعد مشاري دقيقه وحده خلاااص كل شي تبيه لقته عند مشااااري وقفت وهي مقهووره منه هي الحييين متزووجه المفرووض ماينااظرهااااا بهانظرااات هذي :الحمدالله
الجد:ماكلتي شي يبه
ضرار بضحكه:اتركهاااا يبه أخت ماتقدر تتغدى وحبيب القلب موموجوود
ملاك ناظرت عمهااا بضحكه عشاان تقهر عبدالله مثل ماجرحهاا :ايوهه انت اييش اللي قاااهرك ورااااااااااحت
البنات ضحكوو على ضرار:هههههههههههه فشلوووووه
ام مشاري بفرح:اللله يوفقهم واشوووف اعيااالهم ياااربي
الكل ماعدااا عبدالله:امييييييييييييييي� �ن
عبدالله قااام من القهررررررر وطلع من الشاااليه وبدااخله لهدرجه نست حبناااا لبعض خلااااااص نستنيييييييي بهالوقت القصيررررر لالا انا لازم اكلمهااااااااااااااااا

يتبع


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس