عرض مشاركة واحدة
قديم 07-04-14, 02:10 PM   #45

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


قررت ملاك ترووح له وتشوووف ايشش يبي فيهااا وتبي تهزءه عن نظراته الللي كل شوووي .. صعدت وشاافته معطيهااا ظهره وكان لابس كت احمر مبين جسمه المعضل وبنطلون جنز غامق وكاان بيده شي بس ماااشوفه زييين تكلمت بصوت بااارد:خييير ياعبدالله..
عبدالله لف لهاا وبوجهه اكبر ابتساامه:يااهلا باللي ساارقه قلبي ومطيره عن عيووني نووووم ...
ملاك مسكت يدهاا وبقهر منه ومن كلامه اللي مايستحي على وجه اناا الحين وحده متزوووجه:عطني من لأخيير
عبدالله يوقف قباالهاا وبتسأل :ملاكي ايششش؟اللي غيرك علللي قاطعته ملااك..
وفيهاا شوي عصبيه.:اتووقع مالك دخل تسألني عن شي انت مالك د خل فيه وعشاان اريحك اناا ماعدت احببببك خلااااص كل شي فيك كرهته خلااااااص اناا مابيك بحياااتي
قرب منهااا عبدالله حتى صاار مااايفصلهم شي وحااوط خصرهااا بيدينه الكبيره:كل شي كرهتيه فيييني هااا تكلميييي
ملاك بنفسهاااااا..آإآإه يااانااس بعدوووه عنييي بعدووه ماابي اضعف قدااامه والله يااعبدالله عمري مااااكرهت فيييك شي بسسس خلااااص ماااقر اسمحللك تتماادى حااولت تبعده:اببببعد ايووه اكرره كل شي فيييك
عبدلله بأبتساامه ضمهاا لصدره ورفع راسهاااا وبضحكه:متأكده حتى غماازتي صرتي مااتحبينهاا مثل اوووول
ملاااك اعيووونهاا امتلت ادمووووع ياااااناااس ماااقدر استحمل حراااام عليييييه حررراااااام ليييه يعذبني ودي اصرررررررخ وقوول لكل النااااس اييييه احببببببببه احبببببببه والله اموووت وحياااابه بس مقدر اناااا الحيين مو له حااولت تبعده ماااقدرت كاان كل مااله وهوو يتزااود بحركاااته عطتتتتته كففففف ايييييوه عطيتتته يااناااس عطيت حبيبي كففف مااقدر استحمل قربه اخاااف اضعف وضممممممممه اخاااف افضح نفسي عنده لاازم اتظااهر بقوووه وبصراااخ:عبدالله تراااك تعدييييت حدوووودك انااا متزوووجه افهههممم
عبدالله وخلاااص ماقدر يستحمل طااحت دموووعه اييوه انااا ابكيي على حبي الضاايع حبي اللي رفض القدر يجمعني معهاا حتى بالحيااااه:حدووودي اناا احبببك يااملاااك احبببك مااابي افقدك ملااااااك انتي ليش قاسيه ليششش حرمتيني من كل شي حرااام عللليك انتي مااتحسين انتي عديمممممة احساااس بخلتي على حتى بنظررره يااملاك مسح دمووعه وقال بحب وبصرااخ:ليييش حرمووني منننننك يمكن اليووم اخر يوووم تشوووفيني فيييه ملاااك مابي افقدك معنى اني عااارف انييي بفقدك طووول العمر جلس عند رجولهااا وهوو يبكي :ملاك ساامحيني على كل شي انااا ماتزوجت ولافكرت بنت غيررك اناا ساافرت عشااان وسكت ماقدر يتكلم العبره خاانقته
ملاك تبكي معه ماتبي تشوووفه بهالحاله هذي:عشاان ايييش؟؟
وقف عبدالله وقف عند اللباب وبصوت كل حزن:قريب بتدرررين بس اعرفي اني مااخنتك مع احدو اني لماا تركت كاان من صالحك انتي بس اعرفي شي واااحد وقرررب منهاا وحط بيدهااا سلسال حقهاا اللي رمته عليه يووم زواااجهم:او اني لماا تركت كاان من صالحك انتي بس مااكان من صاالحي ملاك انا لماا شووفك معه امووت باليووم مية مره وبرجاااا كمل:ملاااك تكفييييييين يمكن هذذااا اخرر طلب اطلبك بحيااتي إذااا كنت موووجود لا تقولين لمشاااري كلمه حلوووه اوو نظررره اماانه بس عشااان قلببي ارحميه اللي يتعذب مليووون مره رحممممممممممممممممميه بس إذااا رحت قولي له اللي تبين ناظرهااااا بكل حب :احببببببببببببببببببببك ..وطللع تاارك حبيبته تبكيي بكل ألممم من طلبه وتبكي خااابفه من كلااامه خااابفه من الدنيااااا اللي مااريحتهااااااا بحيااتهااا نزلللللت عندهممم وهي بعيوونهاا وبقلبهاا تدوررره بس لللأسف ماكان موجوود
صحااهاا صوت مشاري :ملووكه وينك اتصل علييييك ومااترديين على
ملااك :هاا لابس كنت نااسيه جوالي وجلست جنبه بدوون كلااااام
مشاري :حبيبتي تعالي نتمشى على البحر
ملاك نااظرته :طيب يلللله
مسك يدهااا وطلعووو يتمشووون على الشااطي
مشاري نااظر لهاا:ملاك اناا حااس انه فيك شي
ملاك ارتمت بحضنه ونفجرت بكي ماتدري لييه تحب ترتمي بحضنه هي صدق مااتحبه بس مرتااحه له وتحس بحنااان له بكت بكاااء يقطع القلب..
مشاااري خااف عليهااا شااف كراسي قريبه منهممم وجلس عليهاا هو وهي وبخوووف:ملاااك بسم الله وشفييك خوفتيني عليييك
ملاك تضمه اقوىىى :مشااري احسس اني خااايفه قلبييي يضرررب بقوووه مشااري خاااااااايفه ونهااااااارت
مشاااري ضمهاااااااا وبحناان مسح على ظهرهاا:لاتخاافين دااامي جنبك
ملاك تحس شوي رتااحت بس ماااغيرت وضعيهااا: الله يخليك لي
مشاري ابتسم لهاااا :وانتي بعد يارب
جلسوو شووووي وبعدهاااا دخلووووووووووو.........

ســــــــــــاعه 1م

الكل خااايف على عبدالله يدقووون عللليه بس مااايرد عليهم دورررو عليه بس ماالقوو له اثر كأن لآرض انشقت وبلعته
ام عبدالله بكي:يااااويلي ياااولدي ياااربي تحفظه للللي ياااااربي
الكل يهدونها ويحااولون يطمنونهاا بس هي اتقوول ولدي فيه شيييييي
ملاك كانت خااابفه علييييييه حيييييييييييييييييييييييل وتدعي ربهااا انه يحفظه لها.
فجئه انفتح الباب ودخل عبدالله ..
الكل :عببببببببببببببببببببببب� �دالله
عبدالله بصوووت تعبااااان:يــــــــــــــ� �ــبه تعـــــ وطااااااااااح على لأرض
الكل صرخخخ:لالالالاعبددددددداا� �اااآإآإآإآإآ إالللللله
ابو عبدالله ركض عند والده :يبه عبدالله تسمعنييي
عبدالله ينااظر ابووووه وعماانه اللي متجمعين حوله:يبه سامحني يبه ماابي امووت وانت مو محللني لا تغضب على اناااا ادري اني عذبت ناااس معاااي بس هذااا من مصلحتهممممم
ابوو عبدالله يبكي على ولده:محللك يبه بسس قوووم والله مساامحك
عبدالله ابتسم لبووه ونااظر امه اللي خاايف علييه مد يده لهاا:يمـــــه يمــــــه تعااالي
ام عبدالله بكي مسكت يد ولهاااا :يمه عبدالله وشفيككك لاتخوفني عليك
عبدالله يغمض عيونه بقوووه وبألم:يمه لاتزعليين مني هذااا غصب عنييي لاتزعلييين على إذااا رحت عنك تراااه والله غصب عني مووو بأراادتي نااظر بااللي حووله اللي يبكوون وناادي بصووت تعباان ويتألم:المهااا حبيبت اخووها
المهاا مااصدقت رااحت ضمته وبكي:عبدالله حبيبي لاتروووح قولي وشفيييك ..
عبدالله يمسح على شعرهاا :لاتبكين يااعيوون اخوووك لاتزعلييين اذاااا تركت ادري اني مااااجلس معك اوو سولفت معك مثلل اخووووان وكنتي تتمني اني ازفك بزوااجك بس اعرف انه غصب عنييي و لاتنسين اني احبك واللي ابعدني عنكك كان غصب عنييي
وناااظر للكل وبصووت مبين انه صاااحبه يتألم : ابيكمم تساامحوووني ماابي اترك وراااي نااس زعلانين منييييي انااا بس اطلبكمم انكمم تحللوني
الكل بكااااء كبير وصغييير ...
عبدالله نااظر امه اللي تبكييييي قال ودمووعه على خده:يمممه ضمــــــيني ابي اموووت واناا بحظنك يمممه انااا مشتااق لصدرك ضميييييييييييييييييييني يمهه والله احبببك سااامحيني عشششاني احرقت قلبك وماااسمعت كلااامك ادري انك تتمنين مثل أي أم تشوف عيااال ولدهااااا بس ربي يمه مااكتبلي يمــــــه ضمييني محتااجلك...... وقال بكل ألـــــــــــــــــــــــ ــــــم نااابع من قلبـــــــــه
(يــــــــــــايمه حيل أنا تعبان......يايمه والله أتألم

رجيتك يومه ضميني........أبي أرتاح أبي أسلم

يايمه بحضنك الدافي أبنسى كل هذا الكون بتفاصيله بعذاباته.



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس