عرض مشاركة واحدة
قديم 13-04-14, 01:36 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



معلييش ><" حطيت البارت الـ 8 مرتن اخرى
//
{ 9 ]

فاارس وهو يتفصح الشقه / ويينها ..
شجوون / استريح الحين .. ودقايق و ادخلك
فارس وهو يطالع بشجون / لو انك بنت ... كان الليله حليت
بس مشكلتك .. اني خربتك
ههههههههههههههههههههههههه
شجون انقهرت بس ماعلقت
راحت للمطبخ خذت كااس مويه
واتجهت لمحمد ..
شجون / هي انت .. قووم
محمد /..................
شجون / عساك ماقمت
كبت المويه بوجهه
وقاام مفزوووع !
محمد / اممممم امممم < يحاول يسب بـ شجون بس مايقدر
شجون / اقول اسكت لا الحين اسكتك بطريقتي
وقالت بصوت عالي وهي تتبسم بوجه محمد / فاااااااااررس !
ودخل ... الغرفه
محمد بنفسه /
والله لو يطلع اللي ببالي صح ياشجون .. لااوديك ورى الشمس :@
شجون وهي طالعه وكأن شريط الذكريات يمر قدام عيونها قالت / لاتنسى الكاميرا يافارس
وزادت / ظبطهاا عدل وياليت محمد يظهر فيها
++++++++++++++++++++++++
العنود ودموعها على خدها والصدااع بيقتلها / يارب سامحني .. وتقلب الشاي حق بسام !
خلصت وحطتهم بـصينيه
ومتردده ترووح .... تفكر بالعواقب
قطع تفكيرها صوت بساام
بسام / عنووووودهـ.. كانك تاخرتي !
سالت نفسها / هذي جزاته .. وهو طيب معي ؟!
راحتله و ودها تقتل نفسها 100 مره
بسام اول ماشافها خاف وقال / عنود وش فيك ياقلبي .. تبكيين !!؟
العنود / لا بس تعبانه
بسام / تروحين المستشفى ؟
العنود بخووف وارتباك / لالا ... خلااص بنادول واخف ان شاء الله
بسام ابتسم وقال / براحتك عالعموم سلامتك
العنود وهي تاخذ كاسة الشاي / الله يسلمك ...
بسام مد يده يبي ياخذ كاسة الشاي الثانيه
العنود / لا .. ماتاخذ هالكاسه
بسام سحب كاستها وقال / اجل ناخذ كاستك !
العنود بتعب / اييه فاهمني ..
بسام / عسسل .. والله عسل
+++++++++++++++++++++
{ هيـِـِـِـِأإ /
العنود / اهــ يارااسي !
سلمى / سلامات ييابنتي وش فيك ؟
العنود / احس راسي شوي و يتفجر !
سلمى / خذي مسككنات
العنود / من اليوم اقول باخذ ولا اخذ
عجزانه
سلمى / هههه .. العجز
يالله انا بقوم .. ورااي طلعه
هيا / بحفظ الله
وهيا انتهزت الفرصه وقالت للعنود / تدرين .. رغم المشاكل اللي بيني وبينك
بس صعبتي علي !
انا عندي دوا والله لو تاخذينه معد تشكيين من راسك
وفتحت شنطتها
العنود بسلامة نيه مدت لها يدها !
هيا عطتها وقالت بنفسها /
عممى ان شاء الله مابغى هالراس يتالم !
ازين شي اني موجودههـ ولا كان انتظررت شهوور ثانيه
العنود وهي قايمه / بروح المطبخ اجيب لي كاسة مويه
هيا / لالا خلك مكانك انا بروح !
العنود جلست وهي مستغربه !!
هيا بنفسها /دمرتها دمرتها .. اخيرا انا قدرت لها !
++++++++++++++++++++++++++++
خذت ولاعه .. وقالت / انتهى وقت الاستراحه
واتجهت للغرفه وهي متلثمه !
وفقلبها نااار !
دخلت شافت منظر فارس و غاده تقززت وقالت لفارس / كمل شغلك كملل !
ولعت الولاعه وقربتها من خد محمد وقالت له وهي تشيل الشطرطون / اوووش !
ولا كلمه
محمد اول ماتحرر قال / عمري مابنسالك هالهديه !
شجون تفجرت فيها قنبلة الضحك / ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
انا ماقلت لك لاتكلم ؟
ههههههههههههههههههههههههه
بعد ماخلصت ضحك .. بطريقه جنونيه قالتله / لاتنساها .. وهذا المطلوب !
اشرتلله على فارس وقالتله وهي تضحك باستهزاء / وش رايك فيه ياعريس ؟
محمد ماعلق ولاكن .. كان يطالع فيها بحقد !
شجون بعصبيه / لاتطالع فيني كذا .. صفقته كف وكملت / يوم اكلمك تنزل عيونك
تذكر قبل سنتيين ؟
1428/5/20
وصرخت بوجهه / تذكر ولا اذكرك ؟
محمد يبي يقهرها طالع فيها و مايبي يبين لها انكساره فـقال / اذكر .. هه يوم دماارك ؟
شجون / سمه اللي تسميه .. مافرقت معي !
بس لعلمك .. كل اللي صار فيني .. بيصير فيها
وتاشر على غاده
وقداام عيونك !
عشاان بس تحس .. بالالم اللي انا حسيته !
محمد بصوت عالي / سوي اللي تبين بس مو على حسابها تفهمين
صفقته كف ثاني وقالت / لاتعلي صوتك .. وانا حرره
بنتقم بالطريقه اللي تعجبني وعلى حساب اللي ابي !
سكتت ثم قالت / تدري .. لي سنتييين وانا انتظر
هاليوم .. سنتيين وانا ابي ادمر اللي تحبها قدام عيونك
عشان تدمر انت معها
سنتيين اصبر .. واقول خلااص قريب بيصير اللي في بالي
وقالت بشر / وصااار .. بس ماكتمل !
كملت ودموعها على خدها /
كل ماالي .. هديه له تدري لييه
بس لانه خلااني اشوف الدموع بعيونك
محمد بقههر / لاتخاافين عليه .. مايحتـ
شجون قاطعته وقالت /
بس سؤال واحد ..
لييه ؟
ليه دمرتني .. ليه انا اختك .. والله اختك
كييف بس تتجرأ ؟!
محمد بابتسامه/ .. هذي وصية الوالدهـ ..
.../ انقتمولي منها .. ولو ماقدرتو لها !
من بناتها
خربتلي بيتي حسبي الله ونعم الوكيل !
دخلت على حياتي وخربتها !
هي اللي فرقتني انا وابوكم ..
لازم تدمرون فيها !
لآزم
هيام &محمد
كانو منهارين .. و من بعدها اصرو ينتقمون





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس