عرض مشاركة واحدة
قديم 13-04-14, 01:37 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



++++++++++++++++++++++++++++
دارين / يعني مو ناويه تقولين وش فيك ؟
دانا / قلت لك تعبانه .. فلازم ابكي
دارين / طيب تبكين بس مو لدرجة عيونك تصير جمرر
قطع حوارهم اتصال
دانا شافت الرقم عطته بيزي
دارين حبت تغير الجو قالت / اكيد واحد من اللي جاهم رقمك بالظهران مول
آقصد .. خمن رقمك صح
هههه صدق مجنونه انتي
دانا / .......
دارين / اكيد نسيتي ،، مصخرة ذاك اليوم
دانا / هه حلوه مصخره
دارين / ياخي قولي ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
مو هه
دانا تتصنع الضحكه / ههههههههههههههههههههههههه
دارين خزتها وقالت / من قلب !
دانا / خلااص مابي اضحك
دارين / يالله اتوقع عطيتك وجه
وبجديه قالت / وش فييك يادانا .. وين دانا اللي تضحكنا مو احنا نضحكها
لا بعد تضحكنا من قلب ..
دانا / دارين ،، انا ماابي اتزوج ولد عمي ( وصارت تبكي )
دارين / ياقلبي هالموضووع مر عليه شهور ،، والحين تبكين عليه
دانا / كل يوم يمر كنت احاول فابووي
ينهي هالزوااج
بس مافي امل ،، هو اللي يبيني اتزوجه اصلا
دارين / صدقيني ماغصبك على الزواج الا وهو يبي مصلحتك
دانا / اذ1 كانت مصلحتي بزواجي منه ،، فإنا مابي مصلحتي
دارين وهي تمسح دموع دانا / خلاااص
انتي الحين هدي ،، وصدقيني لمصلحتك
+++++++++++++++++++
العنود وهي تبكي وتشاهق ( تكلم فون ) / والله انه طيب معي .. مايستاهل اللي كنت بسويه فيه
صالحه / اي اشوهـ.. خلك وفيه وانا صديقتك وبكرى بمر عليك تتعالجيين
العنود / لا .. ماابي وش بيقول علي بسام
او كيف اصارحه كيف اقووله انا مدمنه
مابيه ينصدم فيني .. ولا بعد يوم يدري ان اخته هي راس البلا
انا مو مستعده اعيش بدونهـ..
بسام كان من ورى الباب يسمعها ونزلت عليه كلمة ‘‘ مدمنه ‘‘ مثل الصااعقه
و حس بان الدنيا تدور فيه ... يوم درى ان اخته هي السبب ‘‘
طاح عالارض من الصدمه ..
صالحه/ صدقيني بيفتخر فيك .. طالما انك قررتي تتعالجين
العنود / اي يفتخر فيني يابنت الحلال .. لاتضحكين علي
صالحه / الحين خله يدري .. ونششوف ردة فعله
العنود / اخخخ خايفه والله خايفه
صالحه / توكلي على الله مافي شي يخوف بعدين اللي بتسوينه خير
ماهو شر
العنود / خلااص .. طيب بحاول اكلمه يالله انا بقفل
صالحه / ايه كذا مو تخافين .. سلام
++++++++++++++
نرجع ~.{ لـشجوون !
شجون / اجل مالومك لو طلعت خبييث
اذا امك .. تبي تنتقم وهي ام .. وش بيطلعون العيال ياحسرهـ..
محمد / يعني تبينها تمشي الموضوع عـ
قطعه فارس وقال /اااااخ ،، خويتكم ذي عليها جوو
ولا بالخياال
شجون تبي تعصب محمد / أكيد لك بااك ..
فارس يجاريها / أكييييد .. الحين استراحه
ههههههههههههههههههههه
شجون التفتت لمحمد وقالتله وهي تشوف الدمووع متجمعه بعينه / يازين الرجال يوم يبكي
صدق مذلهـ
عالعموم ... زوجتك هذي للحين ماخلصت منها
وانت طبعا ماخلصت منك كذلك
فـِـِـِ
قاطعها محمد / الظاهر اللي تتكلمين عليها بنت خالتك ...
ليتك احترمتي عالاقل القرابه
شجون / اووووهــ شوفو من يتكلم ،، عاد انا اللي ماكنت اختك ؟
محمد بتملل / اووهـ .. كل ماقلت شي بتربطينه بنفسك ؟
شجون / شرايك يعني... طالما هذي بنت خالتي ..
انا اختك !
بس خلاااص الحين مافي شي يربطني فيك
محمد بنفسه / احسن بععد !
شجون تكمل / انا الحين بطلع ..و حطت شطرطون على فمه
ولاسمع لك حس !
و لاتحاول اصلا انك تتكلم ولا تعب نفسك لان اصلا العماره مافيها احد < توهمه
وطفت النور وسكرت الباب بالمفتااح
وشالت اللثمه
راحت للصاله لقت فارس < نشبه
شجون / لو تبيها .. رمتله مفتاح الغرفه !
وياليت مايصير تسريب ....
فارس / ههههههههههه لالاتخافين
مجنووون انا اهربها ... اما محمد فذا خله يولي
ماالي وماله !
شجون / تعجبني .. يالله انا بطلع !
فارس بنفسه / اوقات احسها تتكلم معي ولاكان سويت لها شي
واوقات .. تكلمني كانها تستحقرني !
ماعرفت لك ياشجون
+++++++++++++++++
العنود ..
مجمع للـ { الم + وجع + الــأهـ. }
بعد ماخلصت بكى ... ومن دموع تسيل على خدهاا
ملت .. نزول !
مع انها تنزل غصب عنها..
مشت متجهه للباب .. وقبل ماتفتحه
انفتح !
وشافت بسام .. يطالع فيها
فسرت نظراته ‘‘ استحقار وتعجب ‘‘
من خوفها قررت تطلع برى الغرفه
وهي طالعه مرت من جنبه .. مسك يدها بقوه ظغط عليها و دفها عالارض
وقالها بصوت يسمعه الاطرش / بدال ماتروحيين تتعالجين .. وتعبين نفسك
انا اللي بعالجك بنفسي
وصاار يضربها بجنووون
اما العنود .. كانت تصرخ ومع كل ضربه صرختها تعلى !
و صار انفها ينزف
وتقوله / حرام عليك انا ماإلي ذنب ...
++++++++++++++++++++++++
دارين / لا ماقدر ابات !
دانا / لالا تقدرين ..
دارين / ههههههههههه .. خلاص موافقه
دانا / قلت لك انا اللي بخليك توافقين
دارين / اقوول خلينا ننام احسن
دانا / صراحه اليوم غيرتي النفسيه
دارين / افا عليك اعجبببك ..
دانا / ياليتك دايم كذا فرفوشه بس مالت ..
عليك
دارين وهي تسدح على سرير دانا و تتغطى /ايه والله انا المفروض اكون كذ1 دايم .. الحين بتنامين ولا شلون ؟
دانا دفت دارين و رمت نفسها عالسرير وقالت / خلااص بنااام
دارين / مين بيطفي النور ... مثلا انا يعني ؟
دانا / اقووووووول كانك زودتيها نامي بس !
دارين / { تشخر ]
دانا / هذا اللي فالحه فيييه
++++++++++++++++++++++++++++++++++++
توقعاتكم { بسآم & العنود ْ }
{ شجون & محمد & فآرس & غ‘ـِـِأدهـ }
نهاية الباارت ~!





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس