عرض مشاركة واحدة
قديم 13-04-14, 01:38 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



//
+++++++++++++++++++++++++++
عند الثنائي .. بعد ماخلصو استهبال
دانا / ااخ تعبت بس صراحه اوم الفله
دارين / افا عليك اعجبك !
دانا بحزن / دارين ،،
دارين / هلا ؟
دانا / تصدقين توي شفت شجون ...
دارين / طيب وش الغريب ؟
دانا / ماقلت لك .. لها تقريبا يومين مدري يوم برى البيت
دارين / طيب وش جايه تسوي هنا ؟
دانا / حلوه وش جايه تسوي هنا
عالعموم ماادري ،،،
+++++++++++++++++++++++
دخل جوالها بجيب بنطلونه اللي ناام وصحى فيه ،، وحدهـ ‘‘ معصب ‘‘
بسام وهو ينزل عالدرج / ماتوقعتك بتسوين كذا ياهيا ،، ماتوقعتها منك
حتى يوم سمعت العنود .. فكرتها جاهله اللي تقوله
وتذكر العنود يوم تقوله وهو حابسها / انا مالي دخل .. مالي ذنب تفهم
روح اسال اختك وش هببت بي !
تمنيتها ماتكون صادقه .. ماتوقعت لهالدرجه الحقد فيك
+++++++++++++++++++++++
عند عهود ،، اللي كانت متجهه لغرفة المعرس 
لقت فتات جوال محمد منتثر قدام غرفته وقالت بعصبيه / شغالات اخر زمن ماينظفون زين
دخلت غرفته ومالقته فقالت بعدم اهتمام / اصلا انا الغبيه .. اجل ادور على واحد اليوم عرسه
خل اروح اشوف ،، دانا
++++++++++++++++
ددانا /.. تصدقين اول كانو بيخلون زواجي وزواج محمد بنفس اليوم
بس انا قلت لا مابي .. لين لقيت خطه رهيييبه !
تخليه هو بنفسه يطلقني .. مو انا اطلب الطلاق
داري بحماس / وشوو ؟!
دانا / بحط له اهداء ‘‘ بحبك ياحمار ‘‘
وقالت بضيقه / فيوم عرسه
على دخلة عهود
دارين تصرف / هههههه قويه صراحه هالحرمه .. مادري شلون تجرات وجات هالفكره براسها
دانا تجاريها / اي والله .. النت عليه قصص كششخه يابت !
عهود بارتياح / ايه احسب !
دانا / اجل تتصنتين
عهود / بالصدفه .. وبعصبيه متصنعه / بعدين ليه ماشوفك تتجهزين ؟!
ترى عرس اخوك ماهو ابن الجيران
دانا بعدم اهتمام وبنرفزهـ بنفس الوقت / شووي اتجهز .. لاتعصبين
عهود انحرجت فقـالتـ / طيب .. !
وطلعت من غرفة دانا ..
دارين بتعجب / وش فيك عليها ؟
دانا / مدري .. اوقات احس اني بقلب عليها .. من يوم مادريت اني بتزوج هالشيفه
او صرت زوجته !
اول كنت اقول يمكن تهيالي .. بس الحين احس لها يد بالموضوع
او انها تدري وماقالتلي .. ياربي
كارهه نفسي
داارين وهي زعلانه على حال دانا / والله يادانا شوفي ،، اللي يحبك احسن من اللي تحبيه !
فـ تزوجيه احسن لك
دانا / مو داخل مزاجي .. مابيه كذا من الله
وسكتو .. وبفترة السكوت جاها مسج من سامي
أبحكيكـ عن احوالي وابيك تشوفلي صرفة
خيالك دايم ف بالي واحس بشي ما اعرفه
يوديني الفكر و يجيب و شوقي لك معنّيني
لانك عني لما تغيب تضيق الدنيا في عيني
وش احكيلك وش افسر عن احوالي وعن علومي
كثر شوقي لك اتصور ,, اشوفك حتى في نومي

تعب حالي و قلبي ضاع يشيلك سر في صدري
وانا من زحمة الاشواق اخاف اموت وما تدري
و من حبك وتاثيره فؤادي ينبض بطاريه
صعب يهوى احد غيرك و هو ميت اساساً فيك

دانا بعصبيه/ بكره الاغنيه ... و ردت عليه وقالته
اقول ضف وجهك !
كرهت الاغنيه من بعد مارسلتها لي
الله يقرفك !
وبالاخير كتبت / الغبي طول عمره غبي
دارين / دانا !
دانا /و لعنه ؟
دارين بضحكه / تلعنك .. وش فيك وش فيه المسج
دانا / كلاام فااضي
دارين / مثل
دانا / المسطول مرسلي ابحكيلك عن احوالي
دارين بتعجب من دانا / سامي ؟
دانا وهي تطالع بدارين ثم تخزها / فيه غيرهـ،؟
دارين تغير الموضوع / الحين بتجهزين بعرس اخوك ولا شلون ؟
دانا / مابروح ،،!
دارين / امممممممممممممما ذي قوووووووويه
دانا / لاقويه ولا شي .. مالي خلق .. عزمتي امك !؟
دارين / محلاني اقولها
دانا / طوووز
دارين / دانا خلااص عاد لاتعكرين مزاجك .. توه عال العال !
دانا / مو جات المسطوله الثانيه و قلبته
دارين / افا ماتوقعتها منك
دانا / لا توقعي .. واي شي بعد !
دارين / لا من جد انتي انهبلتي ..
دانا ماعلقت
دارين / بعدين تعالي وش قصة .. بحبك ياحمار ؟؟
دانا / ابي احطها ،، ابي اهينه
دارين / لا ياآآوم الشباااب ،، وعلى فكره لو هو يحبك
كذا ولا كذا ماراح يطلقكـ
لو وش تسوين
دانا بصوت عالي / خلآص كنسلت الفكره ارتحتي
دارين بإبتسامهـ.. / آكيد ،، =)
++++++++++++++++++++
شجون بعصبيه وصوت زلزل ارجاء الغرفه / بس خلااص اقرفتيني ببكاك
اسكتي
غاده بنبره حاده / وين جوالي ؟؟
شجون /موجود
غاده / عطيني يااهـ
شجون باستفزاز وتطالع بمحمد / مممممم تبينه هاه ،، طلععته
من جيبها ،، و رمته عالارض
مسكت الحطام ورمته بوجه غاده
وقالت بإبتسامه مجروحه مقنعه بالـخبث/ يالله امسكيه
تو غاده بتكلم بس قاطعتها شجون /
عالعموم لاتخافين بعووضك
غاده بنفسها / ااهـ يا يمهـ تعالي شوفي وش صار فيني من تحت راس بنت اختك
شجون بملل / اليوم ضيعت وقت كثير معك ..
انا بطلع .. بس قبل ماطلع بعطيك هديه
غاده / مابي منك لا هدايه ولا بطيخ فكيني خلـ...
غرزت المخدر بايدها ..!
شجون وهي تمشي تجاه محمد / ام انت يالحبيب فـ لازم اغير مكانك و سحبته وهو بالكرسي
و تتامل شكله التعبان
شجون بخبث / عسااك دوم بهالحال !
وتجره بااقوى ماعندها لين وصلت لباب الغرفه المجاوره لـلغرفه اللي فيها غاده فتحت الباب
ودفت الكرسي برجولها بقوه اقوى !
لدرجة ان الكرسي طاح و محمد تعور ونزل من فمه دم
طلعت من عنده و قفلت الباب وصارت تضحك / ههههههههههههههههه
وبصوت عالي / بس عشان شكلك ههههههههه تصدق ضحكني !!
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
مشت للباب و هي تلبس عبايتها ..
فتحت الباب كان فارس بوجهها
شجون/ بدري كان ماجيت
فارس /راحت علي نوومه
وشجون/ سلم على محمد تراهـ بالغرفه هذي وتاشر عليها
وهي نازله مسكها فارس من ايدها ولفها له
وصار يقترب منها بهدوء
شجون صارت تطالع فيه بدون حتى ماترمش ..
كانت نظراته لها نفس النظرات اللي كان بأإول ‘‘ لقى ‘‘
بس خالطها نسبه من نظرات الشووق !
فارس / ابيك انتي ،،!
وصار يقرب منها اككثر وأكثر
بنفسهـ /
ياربي اتامل بعيونها
ولا اتامل بخدودها اللي توردت ..
اللي كل شوي تزيد من شوقي لها
ولا .. اتامل في وش
وباسها .. على جنب شفايفها ~
وحس بحرارتها ... وتوترها !
اما شجون من الصدمه ثبتت فمكانها
فارس وهو يسندها عالجدار / صدقيني ،، ابيك انتي !
حست الكوون يدور فيها وقالت بهدوء / ابي اروح‘
فارس و هو يظغط على يدها بقوه / لا
فك عبايتها و طبع بوسها بصدرها
شجون وهي تحاول تخلص نفسها منه وبهدو اكثر / لك اللي تبيه !
بس مو الحين
فارس باستغراب واصرار / لا الحين
شجون دفته و هي تنزل عالدرج قالت / انت تمكنت مني مره .. مستحيل ماتقدرلي مره ثانيه
فارس سكت وماعلق !
منصدم من شجون اللي استسلمت له ~~!
ماتوقعها ابد بترضى بهالشيء بالذات

+++++++++++++++++++++++





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس