عرض مشاركة واحدة
قديم 13-04-14, 01:39 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


++++++++++++++++++++
يالله على اييدك .. حبيبي يالله علمني
دخلت بمدرسة حبك .. وتوني بالسنه الاولى
يالله على ايدك .. حبيبي يالله علمني
دخلت بمدرسة حبك .. وتوني بالسنه الاولى
فديتك قد ماتقدر !
تغزل فيني دللني ~
وخليني معااك اعرف فنون الح‘ـِب واصوله
يالله على اييدك .. حبيبي يالله علمني
دخلت بمدرسة حبك .. وتوني بالسنه الاولى
كذا خذني مثل طفله .. حبيبي برقه عاملني
وحفظني كلام الشوق .. وذكرني متى اقوله
ابي اسرح بهمساتك .. ونظراتك تذوبني
وابي انسى بك العالم ... وابقى بك مشغوله
يالله على اييدك .. حبيبي يالله علمني
دخلت بمدرسة حبك .. وتوني بالسنه الاولى
فديتك نسيني نومي !
وخل طيفك يسهرني ~
معاك الليل لو طول .. ياحلوه وياحلو طوله
رجيتك خذني من عقلي .. رجيتك يالله جنني
وخلي الدنيا ذي تدري .. باني فيك مهبووله
يالله على اييدك .. حبيبي يالله علمني
دخلت بمدرسة حبك .. وتوني بالسنه الاولى
مشاري وهيام ~.!
كان حاط راسها على رجله ..
ويتحسس خصلآت شعرها
هيا ابد ماكان عاجبها الوضع
بس كانت متحملهـ..
معذوورهـ،،
مشاري رفعها بمستوأإهـ..
وقرب منها .. وباسها
بس هيا على طول وخررت
رغم انه كبر بعينها ،، بس ماتدري ليه فيه شي
تحس يمنعها عنه
++++++++++++++++++++++
فرااس / يالله انزلي
شجون / مابي
فراس بدون نقاش نزل ،، وراح لها ونزلها بعنف
وقال / اللي مايمشي معي بالطيب ،، تعرفين كيف امشيه
دخل ودخلها
معه
،، وبعده بدقايق دخلت دارين ورااه
على طول طلعت لغرفته ،، فتحت الباب ،!
وشافت فراس حاضن شجون
وشجون تحاول تخلص نفسها منه
فراس / هيه يابنت ماتعرفين تطقين الباب ؟
سكرت الباب باقوى ماعندها
وتحس ان الارض فيها تدووور ~
شجوون / وخررر عني خلاااااص
+++++++++
دارين بنفسها وهي متجهه لغرفتها / مستحييل اللي قاعد يصير
اتصلت بدانا ،، وقالت لها اللي ماكانت متوقعته يصير
دارين / ليته فارس يادانا ،، كانت تنبلع
هذا فراس مو فاارس
دانا / انا بس ابي اعرف وش جاب اخوك عند اختي
دارين / هذا السؤال اللي ماله اجابه
دانا / دارين ،، مهما يصير
لانخلي مشااكل تافهه حنا مالنا علااقه فيها تفرقنا
دارين / اكـِيد ..
++++++++++
مر اسبووع .. قااسي عالكل
بالاخص على غاده و محمد
اللي تغير شكلهم 180ْ
شجون تكلم فارس عالجوال / خلاااص قلهم يجون الساعه 7 اليل ..
فارس / خلااص هالوقت اوكي
شجون / ولاتنسى الكاميرات ،، امااانه يافاارس
فارس / لا اكيد مابنساها
شجون / بعد مايخلصون منها تحررها ،، هي ومحمد
فارس / اكييد مايبيلها كلاام
كان الصمت سيد الموقف .. لدقايق
ثم قال فارس / وين اللي قالت
انت تمكنت مني مره .. مستحيل ماتقدرلي مره ثانيه؟؟
شجون سكتت
فارس / لمتى بضل اقوولك .. اني ابييك ياشجون ؟
شجون / خلااص قلت لك اللي تبيه بيصير ..
بس مو الحين
وسكرت الخط بوجهه .... وهي تحس بالغباء
+++++++++++++
الساعه 7 ~
عهود و ابو محمد كانو لحالهم
فستغلت الفرصه عهوود .. و كلمت ابو محمد
عهود / صاالح
صالح / يالبيه ؟
عهود / انا من فتره ابي اكلمك .. بموضوع
بس ماكان يمدي
والحين جا الوقت اللي اقدر اكلمك وعلى راحتنا
صالح وهو يحط الجريده .. ومبين عليه الاهتمام و الانصات لـعهود
عهود / انت لازم تشوف حل للمشاكل اللي تصير
صالح / وانا وش بايدي اسوي ؟
عهود / لازم تقتل البرود اللي فيك .. كله كووم
واللي سويته بدانا كووم ثااني
كييف اب .. يزوج بنته بهالطريقه
ولا شجون .. اللي طلعت و بعد متزوجه بالسر وانت .. مسوي طاف للموضوع
ولـ
قاطعها صالح / انا والله ماكنت ابي هالطريقه اللي تزوجت بها دانا
والله عالم .. بس هي راكبه براسها .. ماتبيه
عهود / مو هذا القهر .. ماتبيييه كيف تفهمون ؟
صالح / ماراح ينفعلها غير سامي
يحبها .. وانا ادرى ~َ
وهي اجبرتني استخدم هالطريقه معها
مع الايام بتعرفين ان كلامي صح
عهود / وشجون ؟
صالح / شجوون هذي .. لو اشوفها
راح اقتلها .. وطت راسي لا بارك الله فيها من بنت
عهود / وينك عن هالكلام من اول قدام عمامها؟ ؟
صالح / باي وجه اتكلم ؟ ولا باي عين قويه !





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس