عرض مشاركة واحدة
قديم 14-04-14, 01:23 PM   #85

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




الـ خ‘ـِأمس والثلآثون .~!
//

صعٍب ٺحب شخص بجنۈن ۈآنٺ ٺدري بآنه مآهۈ ڷڪ

//
عالساعه 9 الليل
اخذ شوي من المكسرآآت وهو يقرى جريدة الرياضيه ومندمج يقطع اندماجه ..
فآطمه : وين دانا ؟ آحس اني فاقدتها مدري ليه
سآمي وهو يحاول يغير الموضوع : من وينلك الإلهام يمه ؟
فآطمه : آقول احترم نفسك وسكتت بعدها قالت ،، ماقلت وينها
تنهد وقال : فبيت اهلها
فآطمه : غريبه يعني لو تبي تزورهم تقدر مو شرط تروح تنام عندهم كلها كم خطوه وهي فبيتهم .. آحس آكبر من كذا قول ولاتخبي
سآمي : صدقيني مافي شي
فآطمه : انت اليوم ماتغديت صح اكيد زعلانين على بعض
سآمي : تبين تربطين آكلي بزعلي !! قويه تعرفيني مافوت وجبه
فأطمه : ايه هين الدليل الهيكل العظمي اللي قدامي الحين انت لاتغير الموضوع وش فيك شوف ها .. هذا اكبر دليل ان فيه شي كل مافتح السيره تغيرها
حط الجريده وحط اكواعه على فخده و وجهه بين ايدينه وقآل وعينه بدت تدمع : يمه طلقتها
علامات التعجب بوجهها والاستغرآب بآنت وقآلت : طلقت دآنآ !! من متى وليه ماقلت ووش السبب اصلآ
سآمي : هي تبي .. هي من الاساس ماكانت تبي هالزواج بس ماتوقعت أن رآسها يابس هالدرجه شوفي المده اللي احنا عشنا فيها مع بعض
فآطمه : بس آخر الايام كانت معاك عادي !
كان بوده يقول كل هذا كان تمثيل منها ومثلت بإحتراف بس ماحب انه يقول فـ: انا الحين بطلع يالله سلآم
مآعطى امه فرصه تتكلم طلع وخلااها بتعجبها ،، اللي استقبلت فيه آبو سآمي نآزل من الدرج جلس جنبها وكلمها عن ساره وسوى مقدمات لأخره ثم قالها شي خلاها تنصدم صدمه ثآنيه
فآطمه : ساره ولد !؟
آبو وليد : ششش .. وش فيك انتي ؟
فاطمه : فيني صدماات ..
ابو وليد : الحين انتي لازم تقنعينها تسوي العمليه
فاطمه : عمليه .!!! آآآآ .. طيب اقنعها !! يعني انا بقدر اقنعها
ابووليد : ان شاء الله انتي طبعا تقربي منها بعدين افتحي معها الموضوع
فآطمه : طيب .. ان شاء الله آقدر بس
آبووليد : بالمنآسبه .. يمكن تطول وهي عندنا ويمكن آصلا ...
فآطمه : تعيش عندنا ؟!
آبووليد : آيه ،،
ابتسمت وقالت : البيت بيتها ..
+++++++++++++++++++++++
دآنآ وهي عالسرير والبسمه مافارقتها من يوم صحت : يمه ماني مصدقه عيني آحس آني بحلم !
غآليه : ولا انا مصدقه .. ماتوقعت بيوم اني بشوفكم بس الحمد لله
شجون : يعني انا الوحيده اللي مستوعبه وش يصير ؟
الكل : هههه الظآهر
شجون : طيب انا الحين آستئذن
غاليه : بدري
شجون : من عمرك ..
غاليه وهي تمسك جوالها : صح ماابي آنسى عطيني رقم جوآلك
شجون : ********** .. مآدري كيف ماجات في بالي
غآليه : انا اللي مادري كيف نسيت
شجون : طيب الحين اقدر اروح ؟
غآليه : اقعدي بعد ساعه
شجون : يمه والله مايمديني تآخرت كثير من الصباح وانا ماني بالبيت
غآليه : طيب ،، المهم لاتقطعين
شجون وهي تسلم على امها : لا ان شاء الله
راحت عند اختها ودعتها ونزلت آول ماطلعت من العمآره لقت سيآرة زيآد راحت له بسرعه فتحت الباب وقآلت بصوت عالي : زيآآد
قآل بخوف: هااه
شجون : وجعاه كملت وهي تركب : انا ماقلت لك روح لاتستناني
زياد : وش تحسين فيه جايتني على فجأه زياد بصوتك العالي !!
شجون : خوفتك ؟
زيآد : شرايك انتي
شجون وهي تركب : آحسن ،، مره ثانيه آسمع كلآمي ولا بزعل عليك ليوم الدين
زياد : الله يعنني عليك
شجون : حرك بس لحظأت سكوت بعدها كسرتها شجون وقآلت : مدري كيف بيستقبلني نآصر خآيفه ..
زيآد : صح هذا اللي مافكرنا فيه ،، !
شجون : والله خآيفه يجيني كف ينسيني آسمي معضل طويل !! كفوفه عن الف
زيـِآد : شرآيك نروح بيتي اللي كنا فيه ؟
شجون : لالا .. بعقلك انت خلااص نزلني لبيت عمي مهما هربت بيلقاني اتعب نفسي ليه
زيآد : على فكره حركتكم يعني على الـ 3بيتوت اللي بسور واحد جدا اعجبتني
شجون : زيآآآآد انا وين وانت وين
زيآد : شجون وش فيك لآزم نغير الموضوع وانتي تهدين لو بنتكلم فيه بتتوترين
تآفآفت وسكتت لين مآوصلت فتحت باب السياره بسرعه مسكها من ايدها بسرعه آكبر وباسها على خدها وابتسم ،، ردت له الابتسامه الممزوجهـ بملآمح الخوف
وقآلت له : الله يستر متى بشوفك
زيآد : ان شاء الله قريب .. وبيننا آلو
هزت رآسها وسكرت الباب ومشت .. آنتظرها لين تلآشى ظلها عن نظر عينه ورآح
::
دانا : لآ انا قاعده على قلبك
غآليه : هههه احسن شي بتسويه بس لايغمى عليك
دانا : لا طبعا هي مره وحده اول ماشفتك ماتدرين كيف احس .. آحس قلبي كان شوي ويطلع من مكانه آكثر من 18 سنه ماشفتك ماهو قليل
غآليه : خلينا من اللي رآح .. اهم شي اللي جآي
دانا : يمه ماعندك غيرنا ؟
آبتسمت وقآلت : عندي بنت عمرها 12 اسمها هنآدي
دانا : ونآآسه صار عندي اخت ثانيه .. طيب وينهآ ؟
غآليه : المره اللي فاتت يوم جاتني شجون هي كانت عند بيت صديقتها واليوم بايته فبيت عمتها
دانا : والله صايعه البنت
غاليه : هههههههههههههه ،، يمكن طالعتلك ؟!
دانا : ميبي






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس