عرض مشاركة واحدة
قديم 15-04-14, 09:51 AM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



دخل حمد وهو يضحك مع حازم انصدم من وجود همس:همسس انتي لسسسى هنـــا!!
همس ارتجف قلبها من مكانه:ه..اه ايه ايه الحين بطلع اخذتني السوالف عن اذنكم واخذت عبايتها وشنطتها وطلعت لبست بالحوش تذكرت انها تبي تنام عندهم وطلعت جوالها تبي تدق على وليد وهي خلاص بتدق شوي وليد دق هوو (ياويلي...)هدت نفسها وردتها ببرود عكسها جواتها:الوو
وليد بعصبييه:وش رايك تنامين احسسن؟!
همس:كنت بادق استاذن منك بس سبقتني
وليد:لاوالله!تحلميين تنامين عقاب لك على برودكـ
ياهانم والرساله الي وصلتك وش تفسرينها؟
همس:...........طيب ابي اجلس عند اهلي بس...طوط قفل بوجها
همس عصبت وطقت بالكعب بالارض وطلعت له وهي خاااايفه منه دخلت السياره بصوت اقرب للهمس:السلام عليكم
وليد بجفاف:وعليكم السسلام
جو السيارة صمـــت ماينسمع غير طقتقت اصابع وليد بالدركسون
همس خايفه من حركة توتره
فجـــاءه عند الاشارة طالع فيهـا:هالحركة ماتنعاااد تفمهييين وقسسم لو تنعاد تشوفين وليد بكل مكان وحتى تحسبينه ظلك تفهميين ولافهمك عدل؟
همس بهمس:ايه
وليد :ماسمعـــت
همس بصوت اعلى شوي:ايووه
وصلو شقتهم الي راح يعيشون فيهـا دووم
همس الي مفرحها انها بأبها مو بالرياض يعني قريبه من اهلها
وليد:سوي لي شاهي وجيبيه بمكتبي
همس.......
وليد:اكلمك مفهوووم؟
همس:أي ابششر
وليد(هاذي مايبي لها الا هلاسلوب من اليوم ورايح دلع على
االفاضي والله!!)
عند جواد الي الدنيا مو واسعته من الفرحه جهاد كان يسولف مع اهله ونسي من ولده انه عند غنى يحسبه نايم كالعاده
بدور:هيه جهود وش فييك تارك ولدك عند الناس؟!!
جهاد كان يشرب مويه شرق
ام جهاد:بسم الله عليك وضربته بظهره
جهاد قام طلقه ورااح يجيبه طالع بالساعه الساعه وحده(وش هالفششششله من البداية طينتهـا كاني ابي الفكه ياويل حالك ياجهاد)دق على غنى
غنى مسميته ابو جواد انهبلت يوم شافته المتصل ردت:هلا
جهاد:السلام عليكم
غنى:وعليكم السلام
جهاد:انا عند بابكم افتحي لي
غنى ماعلى بالها انه اذا جاء بتطلع له على بالها تعطي حازم جواد ويعطيه ابوه وخلاص يوم قال تفتح له طالعت بنفسها كانت لابسه بيجامه بيضاء سبورت ع الجوانب دقتين عريضه بالاحمر ولابسسه جكيت نفس البنطلون شعرها
البوي مشطته حطت قلوس وكحل داخلي على السريع وبلاشر وراحت تفتح ركض وقفت عند الباب تنهدت بقووة سمعها جهاد ابتسم ولانه كمان سمع ركضها
فتحت وابتسمت
جهاد:السلام عليكم
غنى:وعليكم السلام...حياك تفضل المجلس الكل نايم
جهاد انحرج من موقفه:معليشش والله ماقصد اخليه معاكم لهالوقت تناسيت واحسبه نايم ...
غنى ابتسمت بلطف:لاعادي...ادخل تفضل
جهاد دخل وراءها ويتامل طولها جسمها الي مبين من البجامه خقق علييها وده يضمها من ريحتها الي ذوبته من اوول ماشافها ريحتها خلاص مركزة برااسه
غنى طالعت فيه تبي تقول لها يجلس وبتجيب جواد انحرجــــت من نظراته الي بتاكلها أكل ماتت خجل وضاع منها الكلام جهاد عرف تبي تقول شي وانحرجت ابتسم وبعيونه يقول تكلمي
غنى اكتفت بالصمت وانسحبت من المجلس وجابت جواد
جواد يوم شاف ابوه انفك من يد غنى الي كان ماسك فيها بقووة:بـــــــابـــــاه ويركض وارتمى بحضنه
جهاد:هههههههه<حتى بانت غمازاته
غنى خقت عليهااااا
جهاد:يالله بنروح البيت..تونست مع ماما
غنى قلبها يرقص رقص من هالكلمه
جواد :كثيييييييييييير
ابوه ضحك وطالع بغنى بعيون كلها سعاده:ربي يسعدك مثل ماااسعديه
غنى انحرجت ونزلت راسها
وقف جهاد وغنى انتبهت انه وقف من الثوب يوم نزل على اقدامه وقفت معه ...جهاد:يالله استودعك الله وباسها بيجبينها وغنى ارتجفت ومافاتت جهاد رجفتهــا
جواد كان ابوه شايله ومن صدره وفوق عند غنى يضمها وحوط يدينه على رقبتها وصارت غنى بجهة جهاد:احبك ماماه مع السلامه غنى :وانا كمان احبك...جهاد ناظر بشفايفها الي تلمع ونبض قلبه يوم قالت احبك....
راحوا البيت لكن في اثنين جافاهم النوم جهاد وغنى كل واحد يفكر بيومه ومستقبله كيف بيكون!
جهاد(انا وش فيني ماكنت ابي اسوي كذا!بس سحرتني الطيبه الي بعيونها والبراءة وانا خايف لو اسلوبي قاسي تمل وتروح او يلاحظ جواد ويزعل مني...الله ييسرني على سعادتكم)
وباس جيبين جواد وتذكر غنى يوم باسها وابتسم وضم ولده الي ريحة غنى فيه ضمه لصدره اكثر....ارتاح لغنى ارتاح لبراءتهاوخجلها حبه...كل شي فيها عجبه وريّحه وكمان وجه جواد الي ماليه بلابتسامه حتى وهو نايم....
....................
غنى جاء الفجر وهي تفكر بجهاد وجواد كيف بتسعدهم وكيف بتتأقلم معهم وكيف تترك احلى ماخلق ربي لها واروع شي واحلى شي بعينها تؤام الجسسد والروح(جنى)نزلت دمعه حاره من هالافكار(آآه مو مصدقه بروح بروح واترك تؤامي!!لاماعمري فكرت بهالشي على الاقل هموس هنا بأبها وانا ويني ووينهم!بالرياض)
تركت دموعها تنزل بصمممت وراحت توضت وصلت وقراءت لها كم صفحه من القران تهديها....شوي وصلها مسج
راحت فتحت الجوال انصدمت المرسل(ابو جواد)ارتجفت يدينها وافتحتها(غنو اسف ازعجتك بس حاب اقولك اننا راح نتغدا الثلاثي برا فجهزي نفسسك اوك؟)
غنى ابتسمت(تجنن كلمة الثلاثي)ارسلت.....
عند جهاد الجوال بيده وجالس على الكنب ينتظر ترد ويرجع يكمل نومته لان ماقدر ينام زين من تفكيره وصلت الرساله ابتسم وفتحها(اوك مو مشكله ولبس جوادي زين اليوم احسه هوا...)جهاد طاير من الفرحه (لهدرجه يهمها جواد ولبسه وكل شي فيه...الله لايجعلني انصدم منك بيوم او يغيرك علينا)
نام وهو مرتتتاح
..................
عند وليد بعد ماجلس بالمكتب فترة على النت وكان متضايق من همس بس هدا وطلع دخل الغرفة لقها نايمه وكالعاده معطيته ظهرها....(هاذي وش تقصد بحركتها وتصرفتها...ماسك نفسي لاطقها طراق يسنعها من جد!)راح نام .....صحت همس من رنين جوال وليد طنشته على انه هو يقفله مالك امل ولاحست بحركة انذهلت لفت وكان معطيها ظهره هو بعد قامت وقفلت التؤقيت وتوضت وصلت لانه تو ياذن تبي تتفرغ للدب على قولتها صلت وجات عنده هزته:ووووليد
وليد تحرك فرحت:يالله وليد ...بدون شعور قامت تدق باسببتها بكتف وليد وليد صاحا من دقة اصابعها الطويله ومسك اصبعها ولفه:ووووجع عورتني انتي وهلامساطر
همس:آآي فكني ماقصد...
وليد فك اصبعها وقام عنها بزفره....
بعد ماصلى رجع وهي نايمه(لاوالله طالت وشمخت ياهمسوه نايمه وتاركتني بلااكل وش ماخذك له الا للنفخ والطبخ!!)جاء صوبها:همسوه قومي
همس نومها خفيف وعايشه لايام بتوتر بسبب وليد يوم قال همسوه تذكرت حمد على طول(نفس نبرة صوت لاجاني يتأمر الله يغثكم اثنينكم)ببرود هي مسكره عيونها:نعم؟
وليد شالها بيدها شوي وهي جالسه عورتها يدها من عند كتفها لانه بقووة شدها:آآآي تراك مصارع وانا نتفه عورتني
وليد وكل عيونه شرار:قوووووومي بسرعه سوي لي فطور وارحمي نفسك قبل لايجيك شي ماترضينه!
همس خافت منه ونطت:ان شاء الله....
وليد(اما ادبتك وخليتك مثل حرف الألف ماكون وليد ولد سلمان يا همسوه!قال ايش قال همس همس لايقه لوحده نعومه كتوته مو هالسوووسه!)
همس متضايقه (مو قادره اكون صنم وامشي تحت امره ابيه يطفش مني ويتركني مابيه مابيييييه!)سوت له الفطور واعطته وجات تروح تكمل نومتها:على ووين؟
همس:بروح انام ...
وليد:تعالي كلي ولما انام تنامين ولما اقوم تقومين وكل كلمة تنفذ بالحرف الواحد طيب؟
همس مو فاضيه للهواش:طيب وجلست اكلت بدون نفس وقاعده تقطع بالخبز ومسرحه....:هيه انتي اذلفي من عندي سدت نفس!
همس(جات من الله)قامت....وليد:روحي جيبي مويه
همس (وبعدين معه وقسم ماخذني خدامه له ولبيته عساه بالهدم ان شاء الله وهو فيه بس لحاله!!)
راحت جابت وقامت تبي تروح تنام
:انتي ماتفهمييين؟!!قلت لما اقول كلمة تنفذ !
همس :طيبب؟
وليد ثار دمه يوم هي بارده وهو محترق مووولع منها وقف ودفها بكل قوته على الكنبه:انثبررري هنـا
همس خافت ونزلت عيونها...تم ياكل ووده ان الاكل يتحول همس....بعد فترة:شيلي الأكل وقام
همس شالته باستسلام وراحت تغسل المواعين حجه بس عشان ينام وتجي بعده .....انتظر..انتظر ماجات ثار دمه
دخل المطبخ :وووجع انتظر لي ساعه وحظرتك مو على بالك تقولين لي شي!
همس ببروود وتغسل لكن قلبها يدق دق دق الطبوووووول
وليد عصصب:همسوووه اسالك ردي ....همس شافته جاي صوبها خافت وهربت وليد شرب مويه وجلس يهدي بنفسه

دخل الغرفه شافها جالسه على الكنب:انخمدي مابي منك شي مثلك ماينطاق المسها وخزها راح ينام همس(على باله خقيت علييه بامموت الا الفكه عساه بالماحي الي يمحيه من حياتي)



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس