عرض مشاركة واحدة
قديم 15-04-14, 11:06 AM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


أبو جاسم ابتسم وبرضى بعد ما حس إنه كسر أم فواز: كفو وأنت ولدي...هذا ولدي وسندي

أم فواز وعندها أمل: لكن سبحان الله.. البنت إنشاء الله ما توافق

الجدة بدفاع: بتوافق... ما في شيء يمنعها عن بيت عمها ... وهي تحبهم مثل ما يحبوها...

بعد كذا انتشر الخبر عند العايله مثل المطر الكل عرف وانصدم

سجى وهي تصيح: بس أنا أحبه... حراااااااام عليه

ليال تواسيها: معليش يا سجى .... أخوي ...

سجى بقهر: لا ... سكتي عني ... حتى لو تزوجها .... بيطلقها ... وهذا اللي بيصير وبتشوفــــــــــــــي

ليال خافت من نبرة سجى بس سكتت عنها




******************************




في غرفة ريما في المستشفى




الكل أحتار كيف يقول لها السالفة بس بعد مالهم إلا يقولوا وأبو جاسم قال لها بلحالهم..... وبعد مده

أبو جاسم: وش قلتي .... جاسم أو فواز؟؟؟؟؟؟

ريما طاحت دموعها: بس أنا صغيره ..(طالعت عمها برجى)

أبو جاسم: ما عليه كل صغير يكبر ... ليال نفس العمر انخطبت وحتى روان وشوفيهم عايشين حياتهم وما بقى إلا كم أيام ويعرسوا ...

ريما مقاطعه: عمي مو على كذا .... بس ... (بعد مده) خلاص عمي....(اخذت نفس) ... أنا موافقة

أبو جاسم خاف: على فواز ...

ريما بسرعة: لاااااااااااااااااااااا ...(باحراج وتوتر وهدوء..). جـــــــاســــــم ... (وسكتت)

(من من الاعضاء اللي توقع ترفض ومع المحاولات توااااااااااااافق؟؟؟؟)

أبو جاسم ارتاح وبان على ملامح وجهه : طيب ... والعقد... بكره ؟؟؟

ريما نزلت راسها: بكيفك ... عمي ...




طلعت ريما باليوم الثاني على طول وأول ما طلعت راحوا للشيخ وعقدوا وما طولوا لأن على طول رجعوا عشان ريما اللي مو قادرة تتوازن من التعب والإرهاق ...

الجدة: ألف الصلاة والسلام عليك يا...

أم جاسم بفرح: كلللللللللللللللللللللللل لللللللللللوش

الجدة على طول حضنت ريما: ما عليه ريامي ... الله يوفقك وإنشاء الله سعادتك على يد جسوم

أم جاسم راحت وحضنت مرت ولدها: مبرووووووووووووووووك عمري ...

ريما بخجل: الله يبارك فيك...

أبو جاسم اللي ورى ريما: خلاص خلوا البنت تاخذ نفس وترتاح ... ريما صعدي غرفتك

ليال تخصرت: لحظه لحظه ... أنا ما باركت لمرت أخوي... (سلمت عليها وباركت ) إلا جسوم ما بيجي يشوف النظرة الشرعية ...

ريما توترت إنه يوافق بس أبو جاسم قطع عليها بحده وحزم: لااااا .... أنا ما سمحت له

أم جاسم بدهشة: أهو قال يبي يشوفها وأنت منعته؟؟؟؟

أبو جاسم هز راسه بالنفي: أنا على طول عطيته إياه في وجهه قلت له ماله داعي نظرة شرعيه........ وأنت شفتها فرررررررررررررري .... (غمز لريما)

ريما من الإحراج قلب وجهها ألوان ومشت غرفتها ترتاح...

: سلااااااااااااااااااااااا م

الكل التفت ورى وليال شهقت وبسرعة تغطت عن لايشوفها

جواد بعين وعين: ليالــــــــــــــوووه ... ليه متغطية؟؟؟ ... ترى أنا زوجك

ليال تحقره وعلى طول صعدت غرفة عمتها هدى

جواد بقهر: مشت عني... لكن هين بس يومين...

دخل جاسم عليهم : ســـــ ....

ما كمل إلا أمه ونور: كلللللللللللللللللللللللل لللللللللللوش

جاسم ابتسم وأمه حضنته: عقبــــــــــــال عيالك ...

جاسم: إيش؟؟؟ ... أي عيال حرام عليك توني خااااااااطب ..

أبو جاسم: وما بتطول ... كلها كم شهر وأنت معرس ...

الجد: أي لازم نزوجهم.... أنت ما تعرف هالخاله ذي وش تسوي ...

أم جاسم: لازم من الحين نحجز ... تبي صالة الأندلس ....

جاسم تخصر: أقول مو كأن أنا المعرس وإلا ....

الجدة: الحين ما علينا من جسوم علينا من ريما .... البنت تعبانه وما شرت حق عرس ليال وجواد... وش الحل ؟؟؟؟

جاسم: بكرة أوديها مو مشكله (قالها عفويه)

الكل بعين وعين: خييييييييييييييييييييير ...

جاسم انتبه للي قاله: قصدي ..... إممممممم (انحرج من نظراتهم)

الجد: مو مشكله بكره تروح هي مع السواق ...

جاسم: بلحالها .... لااا ..

أم جاسم: أنا بروح معاها ... وش قلت ؟؟؟

جاسم: طيب مو مشكله ...




************************




اليوم اللي بعده




في الليل الساعة 8 طلعت ريما مع عمتها عشان تشتري للعرس وكل شيء ما

يعجبها يا الألوان أو الموديل لأنه غير ساتر وإلا .... الخ

أم جاسم بتعب: يمه ريما ... أنا بجلس أرتاح شوي وأنت اختاري ...

ريما وهي حامله أكياس الإكسسوارات اللي شرتها: لا خلاص نجلس نرتاح (وجلست ترتاح)

بعد مده دق جوال أم جاسم وردت: هلا والله بالغالي ... ها ... لا ... بعدنا ... (طالعت ريما) ذوقها صعب... الله يكون بالعون ... والسواق... أها ... طيب لما نخلص أدق عليك ... باااااي (سكرت)

ريما وتطالع مكان قدامهم وشكله مرة شيء: عمـــــــــه... هذا المكان...(أشرت على المكان)

أم جاسم وتطالع وبإبهار: مرررره هالفستان حليو ... (وقفت وراحت مع ريما)




*************************************************




في المحل




أم جاسم: وش رايك؟؟؟ ...

ريما بإبهار: مررررره فضيع ... بس..

أم جاسم: بس إيش ...

ريما تتركه: مررره عااااااري...

أم جاسم: حرام عليك كله شفاف عند البطن

ريما: حتى ولو... ما أحب ألبس كذا ... أصلا هو هالفتحه اللي قدام وايد كبيره مو بعد شفاف ولا بعد اللي يزيد ما فيه شيء يمسكه عاري فوق....

أم جاسم: حرام عليك ... كل هذا فيه وبعدين شعرك طويل وناعم ما شاء الله يغطي وبعدين الفتحة لتحت الركبة وثالث شيء البطن شفاف بلون البشرة يعني ما أحد بيميز ...

ريما: بس...

أم جاسم حقرتها: بناخذه إذا مو للعرس حقك أيام زواجك ...

ريما انحرجت وسكتت خذوا الفستان اللي كان بيج وداخل فيه الأخضر والوردي بس البيج غالب عليه والألوان الثانية في الذيل وكله مليان كرستال وصاير مررره فخم وسعره يضرب على الراس بس أم جاسم مدام عجبها ما يهمها السعر ...

خلصت ريما أخذت الفستان والإكسسوارات وأيضا الصندل اللي كان قريب يكون طقم مع الفستان وشرت لها شنطة اللي يشوفها يقول أطفال لأنها صغيره ونعومه حيييل بس لأن عجبتها فخذتها وبعد ما خلصوا أم جاسم حقرت جاسم واتصلت لعلي ولدها وقالت يجي لها وهو ما تأخر وجاء لها ...

ركبت ريما ورى وسلمت وعلي : حيا الله مرت أخوي ... (لف لأمه) وش أسمها؟؟؟؟

أم جاسم: يخلف الله عليك ... ريما... ريمــــــــــا..

علي يضرب على جبهته: أي صح .... ريما شخبارك؟؟؟

ريما بخجل: الحمد لله...

فجأة رن جوال علي ورفعاه: هلا جسوم ... ويني؟؟؟...أبد أوصل أمك ومرتك المصون
(باعد الجوال عن إذنه) حشــــــــى ... (رجعاه) شفيك؟؟؟ ... أنت... أمي... هذي هي
(عطى أمه الجوال)

أم جاسم: هلا جسوم ... إيش .... وليه أتعبك ... لا بالله عليك وش تستفيد إذا هي ما تبي تشوفك ... لا أهي ما قالت أنا قلت... والنهاية جسوم .... مع السلامة
(ما عطته وجه وسكرت في وجهه) أولاد آخر زمن....مايستحون

علي ضحك: كل هذا لأني موصلكم ...

أم جاسم : أي ... يبي يشوف ريما ... يسلم عليها ويعني ...

علي: أها ... معاه حق مرته ... وإلا وش رايك ريما؟؟؟؟؟؟

ريما من الإحراج ما عرفت ترد وظلت طول الطريق ساكته ...




*****************************************




يوم الزواج




الكل انشغل اللي في الكوافير واللي يجهز البيت بالبخور وغيره ...وغيره




*********




في قصر الجد




جلست ريما الساعة 1 الظهر صلت ومشطت شعرها سوته قرنين وصارت مثل اليهال وعلى طول نزلت ....




*******************




في الصالة




الجد: جاسم أترك عنك هالأمور وأسمع كلامي ... روح الحين شوف وش ترتيبات عرس أختك ... وبعدين روح لمهدي وأما على الغداء يا تلحق يا ما تلحق

جاسم بملل: مره عاد من غداهم العدل

الجدة بعتاب: جاسم ...

جاسم: طيب طيب ... الحين تبوا أجيب الصحون هنا وإلا على طول أوصلها بيت عمي

الجد: لا جيب هنا صحن والباقي وده هناك...

جاسم: أوكي ...

طلع جاسم ومن هذي الجهة وعلى طول ريما نزلت من الجهة الثانية: سلاااااااام

الجد ظل يفتح ويسكر عينه: نــــور ...

الجدة ضحكت ولبست ريلها نظارته وهو على طول شهق: ريمـــا ... (ضحك) فكرتك نور على هالشكل ... مرررره ياااااااهل ...

ريما بملل: عاد يبه ... يعني أنا كل ما أسوي كذا أسمع منكم إني مثل الياهل ...(برطمت...)

الجدة تأشر على بجامة ريما: أبد يااااااااااهل ...

ريما تطالع بجامتها البرمود الوردية الواسعة عليها مررررره: أنا ياهل ... (تخصرت) لاااا ... كل هذا الطول وتقولوا ياهل ...

الجد يجلس على الكنبة: كل هذا ... أنت بس أطولي شوي وامتني

ريما تكتفت وبرطمت مثل اليهال: بالله عليك الطول من الله ....وبعدين جسمي وعاجبني ... طالع كاني عارضة ازياء..(لفت حول نفسها)

الجدة: بس مو حليو .... مره أعظم من العصفور حلاة البنت فيها جسم مو ...

جاسم وراها: أي والله ...(متكتف)

الكل لف وريما شهقت وحطت يدها على صدرها: بسم الله

جاسم ابتسم: لهذي الدرجة أخرع ... شبــــــــح مثلااااا

ريما من الصدمة: .................................................. .....

الجدة: ها جاسم جبت الصحن ...

جاسم وهو يعبر من جهة ريما : أي ... ما بقى شيء ... ها تبي أجيب لكم شيء وإلا ...

الجد: عطاك الله الصحة والعافية ..

الجدة: عسانا بالغين في عيالكم ...

ريما تبخرت ولا اللي زاد نظرات جاسم لها

جاسم:بذمتك ... هذا شكل وحده بتروح ثالث ثانوي

ريما في عقلها: لحظه لحظه ... إهانة علني ... (تخصرت وعلى طول) ليه شايفني ياهل؟؟؟؟؟؟ ....

جاسم يبي يحرق أعصابها وتقرب منها وسحب واحد من القرون حقها: أي... وإلا هذا شكل وحده كبيره

ريما بألم: أأآآآآآآآأي ... (بنعومه ورقه ...كعادتها قالتها)

جاسم حبس ضحكته: تألمتي ... آآآآسف فكرتك نووووووور ... (شد على الاسم)

ريما بقهر: ليه أحول ما تشوف عدل...

جاسم مستغرب جرأتها: خييييييييير ...

ريما قلبت وجهها: بالإذن... (وتوها بتصعد)

الجدة: يمه ريما تعالي تغدي ...

ريما لفت وطالعت جاسم وبطريقه تحرق الأعصاب: ما عليه ... ما أبي آكل عشان جسمي ما يتغير... تعرفي أحافظ على الرشاقة (وبسرعة صعدت)

جاسم فتح عينه على أوسعهم : طالع الـ ........... ما ينشره عليها.... ياهل ...


ريما من فوق وبصوت يسمعه الكل:ماياهل الا ......أنتتتتتتتتتت

جاسم غصب نفسه لايفطس ضحك وفي قلبه ......أكيييييييييييييييييييي يييييد ياهل...الله يسامح ابوي




************************************************




في غرفة ريما




دخلت ريما بقهر وسكرت الباب بقوه حتى اللي في الصالة سمعوا صوت الباب

وهي على طول جلست على السرير... وبعد كذا خذت الجوال اللي عطاها إياه جدها

وانبطحت وهي تتصل لصديقتها أشواق ...




*************************




في الليل الساعة 9




أخيرا خلصت ريما وعلى طول لبست وطلع عليها الفستان خياااااااااال وخصوصا بعد

التضييق وسوت شعرها بالفير وهذا اللي أخرها بس صار كله مغطي ظهرها وآخر

شيء جلست على السرير وربطت الصندل وكان مررره ناعم وقفت وأخذت عطر

ورشت طالعت نفسها آخر نظره وعلى طول طلعت




***************************




في الصالة




الجد جالس ينتظر والجدة لبست وجهزت وجاسم يحوس بجواله من الملل حكم عليه الجد إلا يوصل الجدة وريما ...

دخلت ريما بسرعة وصرخت: أنا جييييييت ...

الكل منبهر ويطالع وجاسم حللها تحلل وهي مو منتبهه لجاسم وخصوصا جالس بمكان صاد شوي

الجدة بإبهار: ما شاء الله .... كل هالجمال وإحنا ما نشوف

الجد: إلا نشوف وما نحاسب على الملكة اللي عندنا

ريما بإحراج: يالله عاد ... (وبتحلطم) أصلا عاري مرررره .. أنا لازم آخذ شال ... لازم .. (وبتفكير) يمكن ما عندي اللون ..

جاسم من وراها: ما يحتاج عادي شعرك يغطي ...

ريما لفت وانزهقت: بسم الله... من وين طلعت؟؟؟ ..

جاسم يأشر على الكنبة اللي كان جالس عليها: هناك...من الكنبه السحريه ...هاهاها...(يسوي حاله نفس المارد)

ريما عطته ظهرها بلامبالاة وغمضت عينها ما تبي تشوفه منحرجه مررره وبدت

تعدل شعرها ورى عشان ما يبان شيء من ظهرها

جاسم وحس بإحراجها: لا وبعد الصبغ واااااااااااااايد .....(فكرته بيمدح بس..)......... يخــــــــــــرع

ريما فكرت بيمدح وبس سمعت كذا لفت وبقهر تخصرت: ما أحد طلب رايك

جاسم ابتسم ابتسامه تقهرها وقال: أنا بره إن ما خلصتوا في عشر دقايق مشيت ... سامعه يا.. (يحرق أعصابها) حلوة...

ريما على طول قلبت وجهها وطلعت وهو وراها هي راحت تلبس عباتها وهو طلع ينتظرهم بره

ريما وهي تلبس العباه وتتحلطم: أنا أرويك ... لازم يحرق أعصابي ... هيييييييييين

ظل جاسم ثلث ساعة ينتظر في النهاية ركبت ريما ورى

جاسم لف لها: ليه مفكرتني سواق

ريما تقهره: أوووه... فكرتك السواق ...

جاسم عدل نفسه ومشى والجدة طول الطريق ساكته وفي نفسها لازم أحد يفهم ريما الحياة الزوجية وهذي الأمور ..... الخ




**************************


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس