عرض مشاركة واحدة
قديم 16-04-14, 11:01 PM   #3424

ALana

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية ALana

? العضوٌ??? » 65956
?  التسِجيلٌ » Dec 2008
? مشَارَ?اتْي » 459
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » ALana has a reputation beyond reputeALana has a reputation beyond reputeALana has a reputation beyond reputeALana has a reputation beyond reputeALana has a reputation beyond reputeALana has a reputation beyond reputeALana has a reputation beyond reputeALana has a reputation beyond reputeALana has a reputation beyond reputeALana has a reputation beyond reputeALana has a reputation beyond repute
افتراضي

شو هالحلاوة كنت راجعة أعلق على الجزء الرابع عشر ألقى الجزء الخامس عشر شو هالهنى إلا أحنا فيه شكراً بلو أنتِ كريمة ونحن نستاهل الله لا يحرمنا من كرمك المتواصل .

هديل حامل شو هالحالة فالزواج لابد منه وأتمنى إن ردها على جواد يكون إيجابي لما قال لها يأخذ الطفل وبعدها يطلقها لتتخلص منه للأبد فتخبره بأنها لاتريد أن تكون مطلقة للمرة الثانية وبأنها تحبه ولن تقبل بالطلاق ولكن لا أعتقد فبعض الأشخاص تحب أذية نفسها وهديل منهم للأسف مع إنها في موقف لا تحسد عليه حملها ورفض أمه صعوبات ستؤثر بها كثيراً.

جواد ما عنده خيار ثاني والله راح يكون نذل فالزواج طريقة للتعقل .

طارق وأمل وحكاية جميلة تجرفنا معها وأعتقد هالة ستكون الطريق الذي سيجمعهم بدون قصد عن طريق غيرة أمل وتفهم طارق لحبها له .

يارا بالبداية توقعت تصرفها بالموافقة على رؤيته لوحدها قمة الغباء ولكن صدمني تصرفها وضربها عصفورين بحجر واحد جميل أن تنتصر لضعفها وتثبت كم هي قوية ، أما عصام الله يكون بالعون لا يحسد على وضعه

شكراً بلو جزئين بمنتهى الروعة
.



التعديل الأخير تم بواسطة ALana ; 16-04-14 الساعة 11:44 PM
ALana غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس