عرض مشاركة واحدة
قديم 24-04-14, 07:27 AM   #11

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت السادس
***********************************

في جازان

ادريس:مالي دخل ببلاويك


اسامه:اي بلاوي انته اقول لك موضوع ضروري لازم اطللع اليوم واوصل بكره

دخل اياس:ادريس جوالك يرن ب الصاله


ادريس طلع لصاله شال جواله:هلا وسهلا من يومين مما اتصلت قلت مضيع الجوال


نايف:هلا بك لا الجوال موجود بس انشغلت حبتين

ادريس:تزوجت يعني

نايف:فالك ماقبلناه لا رح اخذ رحله بكره ورح اجي مع اهلي لـ جازان


ادريس:ياا حياء الله بصقور نايف

نايف:هههههههههههههه والله بطيح نادر عند ابوك يربيه شوي حاس اني موقادر

ادريس:لا هااتيه وانا اطيحه عند جدي يربيه التربيه الصحيحه انتوا مدلعين عيالكم بزياده المهم انت كيف حالك الحين

نايف تنهد:خلها على ربك ما ادري وين اودي روحي احسني مضيع على وفاة ابوي مسؤليه وهم مدري احزن على

نفسي ولا على ابوي ولا على اخواني

ادريس:مارح اقول لك حاس فيك لان ابوي شايل كل شي الشي الوحيد الي اسويه اوصل اهلي مع عيال عمي
واجيب اغراض للبيت حتى السياره اذا اختربت هو يصلحها لكن الله يكون بعونك وحنا معك واخوك خله على جنب
اقضبه لا ينجلد


نايف:والله ابيه ينضرب قلبي مايطاوعني اضربه كل مارفعت صوتي عليه اتخيل ابوي يعاتبني فيه

ادريس: مراهق كلنا كنا مثله رح اكلم مدير مدرستك الحين


نايف:تسوي خير

ادريس:من ناحية المدارس لا تهتم

نايف:بروح اراجع الجامعه بموضوع النقل

ادريس:الجامعات والكليات عندنا نعمه وكل التخصصات موجوده


نايف:قسم كيمياء

ادريس:موجود عندك جامعة جازان وابوعريش وكلية صامطه ربع ساعه وتعليم كويس ودكاترة بشهادات عاليه
بنت عمي تدرس فيها

نايف:حلو بس الجامعه موراضيه تنقلها

ادريس:باقي على نهاية الترم الاول شهر واسبوعين

نايف:وش اسوي يعني

ادريس:اتركها تكمل الترم


نايف:وين اتركها معي عم واحد هو ومستحيل اتركها في بيته


ادريس:بها الوقت مستحيل انها تنقل لجامعه اوكلية ثانيه

نايف:الله يعين نحاول اخر مره

ادريس:يلا لله يعينك كلمني بعدين وقول لي وش طلع معك

نايف:ان شاء الله


ادريس:مع السلامه قفل جواله

اسامه:ساعه خللصنا يا اخي

ادريس:ما دخلني فيك انا قول زميلي مات وابي اروح اعزي اهله 4 ايام طسهم ب الشرقيه تكفيك

اسامه:موهو اسوي ب4 ايام ابغى اكثر اسبوعين




ادريس:لما توصل هناك دبر نفسك يجيك مرض ماتقدر تسافر

اسامه:ها يلحقني بويه على رجليه ركض

ادريس:هذا الي معي لما توصل هناك شوف لك حل اوراقك تنسرق بطاقتك الشخصيه ماتحصلها ولا قول فيك مرض
واكتشفوه الاطباء


اسامه:بس يصدق


***********************************


في الشرقيه

قفلت غدير الحافظه:خلاص شبعت

غاده:ب العافيه والله ودي ترجعي البيت رح اختنق وافجر بكل الي في البيت

غدير:ليه

غاده:مدري احس كل اهل البيت محتقرني عدا عمي وجلال


غدير:يتهيى لك لاتفكري بها الطريقه

غاده:لاجد مدري وش سالفة امهم دايم تناظر لي بشكل غريب احس بشرر من عيونها مو شرر الا براكين تبي
تقطعني


غدير:لاتفكري بها الموضوع طويل يتهيئ لك

***********************************

في الطريق مخرج الرياض


سندة راسها للباب((كل شي يصير ولا يشوف نايف دمعتك وهو معتمد عليك))>>صعب ان كل واحد يحبس الالم
وحزنهم على ابوهم من شان ما يحسس الثاني ب الضعف

قفلت عيونها((في المستشفى فتح لهم الدكتور الباب:ادخلوا


دخلت نرمين بدت ناهد بتدخل

سحب قاسم كتفها لبرا:ظلي هنا

سحبت كتفها من يد قاسم ودخلت على صراخ نرمين

وابوقاسم بيطلعها برا الغرفه:خلاص يا بنتي مات الله يرحمه

نرمين تصارخ:ابوي ما مات لسا عايش انتوا كذابين مامات


جت ناهد ركض لسرير تبعد الغطى البلاستيكي عن وجهه

سحبها قاسم لبرا:خلاص يا بنت الناس افهمي ابوك ميت من ثلاث ساعات

ناهد عطته كف على وجهه:ابوي ما مات سامع ما مات لسا عايش وغصب عنك لسا عايش

رد لها الكف ب اقوى منه صدمت ب الكراسي وطاحت عليها

لؤي دف قاسم:حيوان انت


ضربت راسها ب الكرسي وهي تبكي:اهااااااااااااا))

قطع عليها صوت نادر:تعبان اسوق بدالك


نايف:تونا طالعين من الرياض اهجد بس

نرمين:ناهد اعطيني المنديل

ناهد:خذيه عند رجولك

نرمين:موقادره هاتيه


ناهد:انا موقادره لا قدرتي انتي خذيه

نرمين بهمس:تعطيني ولا اقول لـ نايف عن محمد بغرفة دلال هاه

ناهد:قولي له مايهمني

نرمين:براحتك نايف اسمع بقول لك سالفه


نايف بملل:هاه

نرمين:ب اليوم الثاني من موت ابوي قبل لاتوصل لرياض كنا بيت عمي

نايف:اختصري كل هذا ولساتناا ببداية السالفه

نرمين:من شان تفهم انو بغرفة دلال كانت الانسه ناهد وبعدين


ناهد قرصت كتف نرمين وهي تجلسها جنبهاا ورمتها بكرتونة الفاين:اشش

نايف:وبعدين

نرمين:ابد سلامتك بس شفت بلوزه حلوه وودي بوحده مثلها


نايف:نوصل لجازان واوديك المول قبل لا نروح لشقه

ناهد رفعت رجولها وضمتها لصدرها((راميه نفسها على سرير دلال تبكي

احد دخل للغرفه ما اهتمت بين شهقاتها ودموعها الي ماتركتها تشوف كويس

حط يده على راسها تكورة على نفسها وهي تبكي


جلس عندها ومسح دموعها مرر يده على وجهها كانه بيعرف ملامحها وبس شلون عرف ان هذي ناهد ماتدري

دفت يديه عن وجهها وجلست

حط يديه على خدودها

دخلت دلال ماسكه نرمين بيغمى عليها:امشي معي لا تطيحي فتحت فمها:محمد



نرمين ترمش بسرعه

دلال تركت نرمين ووقفت محمد ركض لبرا الغرفه

دخلته غرفت لؤي))

فتح نايف الشباك وهو يطلع الاوراق:تفضل


شال الاوراق:هذا انتا

نادر:زيد

نايف:من وين تعرفه

نادر:هذا الي طلعني من المرور هذاك اليوم لما مسكوني


زيد:انتا نايف صح قال لي عنك ادريس

رجع الورق لنايف:درب السلامه انتبه على الخط

نايف:مشكور مع السلامه

حرك سيارته واصل الطريق

********************************


في جازان

جلست على كرسي ب الحوش رفعت رجولها عليه تلعب ب الجوال وترسل ب الواتس اب

حست ب احد شد اذنها:ارحمي عيونك


ميلت راسها لوراء ب ابتسامه:هلا ب اسامه عاش من شافك

نط جالس على الكرسي جنبها:والله يا اختي بصحه وعافيه بس مكروب حبتين

وعد قابلته:موهو جرا

اسامه:معي امانه لازم اوصلها لشرقيه وابوك مانعني اقرب لباب الشارع


وعد:قول له الصدق معي امانه ابغى اوصلها لناس مو قايل لا

اسامه:وان رفض

وعد:مو رافض دايمن يوصيكم ب الامانه بهاذ الوقت لمه يقول لا


اسامه:طيب قوليله انتي

وعد:مومصدقني قول له انت وخله يشوف الامانه وروح

اسامه:اصغر مني ب 8 سنوات وتعطيني نصايح

وعد:اقول اذلف بس عمري 18 مو صغيره


اسامه وقف:انا والحظ دواعتك

وعد:روح ان شاء الله ياخذ الصميل ويضربك>>الصميل عصايه طويل ورفيعه من خشب قاسي

اسامه:الله يردها فيك قولي امين 3مرات

وعد:هههههههههههههههه مارح اقول الا انشاء الله تنضرب




********************************

في الصباح

وصل نايف لجازان وقف عند الشقه:وصلنا بنات اصحوا نادر اصحى

يشخروا ولا واحد لتفت له


ناظر لمؤشرالحراره السياره حرارتها مرتفعه

قفلها وفتح الشبابيك :انزلوا وصلنا هي

هز نادر:ميت انت ووجهك قوم يلا

نادر:وووه طير من ناك

صفقه نايف على راسه:قوم يا الجرو


نادر:بعد عني يا اخي

نايف:اصحى بتنام في السياره لمتى ناهد نرمين يلا اصحوا

ما احد عبرة

نزل من السياره معه قارورة مويا يشرب منها فتح باب نادر ورش المويا بوجهه

ورش الباقي علة ناهد ونرمين


صحيوا بصراخ:اااااااااااااااااا

رما عليهم بـ القاروره والغطاء:اشش خلع يلا جوه وصلنا

طلع الدرج وهم يمشوا وراه


نادر:معك شقه مو بيت

نايف:امشوا بس

فتح الباب:جوه يلا

دخلوا استقبلتهم ريحة البخور مع الفل

نرمين:الله يا زين ذي الريحه


نايف يتلفت بكل الفله:بسم الله

نادر:بسم الله منك بس

نايف:انا ماتركت الشقه كذا

نرمين:لا تقول غلطنا ب الشقه





نايف:لا هذي شقتي بس كان فيه هناا ملابس وهنا لاب توبي وماكان هنا طاوله ولا كنب من وين جاء كل ها

الاثاث

نرمين:وملابسك مرمية بكل مكاان واغراضك مافي شي بمكانه وجزمك تحت لسرير وفوق لتلفزيون

نايف:لا




نادر:عايش بمزبله يعني والحين البيت مرتب بسم الله يعني فيه جن مخاويينك هنا


نايف دخل لغرفته فتح دولاب الملابس ملابسه مغسوله ومرتبه معلقه وفي نايلون حامي

والغرفه مرتبه وفيه فل معلق ب المكيف

طلع لصاله:فيه غرفتين فاظيه هذيك على اليمين الي مقابلتها على اليسار ناهد لك هذيك الغرفه واسعه شوي
ونرمين لك الغرفه الثانيه

نادر:توزع على كيفك وانا وش اسوي لي الله تبيني انام معك يعني


نايف:اقول انت اقلب وجهك لمجلس الرجال نام فيه

نادر:تبيني انام بمجلس الرجال وهم ياخذوا غرف

نرمين:بنام مع ناهد مارح انام هنا لوحدي

نايف:براحتكم


رجع لغرفته ورمى بنفسه على السرير ب اقل من ربع ثانيه نام

*************************************


في الشرقيه

نزل ب المهبط مستعجل يركض ركض:يا الله تاخرت

يحاول يوقف تاكسي ربع ساعه ويلا حصل تكسي ركب السياره وراح للمستشفى طول الطريق وهو يستعجل

السواق

دخل للمستشفى ولغرفة المدير على طول

*******************************

بغرفة غدير

ساعدتها غاده تبدل ورجعت لسريرها


دخلت غاده الحمام تجمع ملابس غدير

دق الباب


شالت غدير طرحتها ولفتها على راسها وغطت وجهها

فتح المدير الباب :عن اذنك فيه شخص جايب لك رساله من معارفك

غدير:مين مامعي اقارب


المدير:نسمح له يتفضل

غدير:ايه

فتح كل الباب تفضل

دخل يناظر ل الارض وطلع مغلف ابيض:توماس رسل بها الرساله وطلب مني اسلمها لك


تركها على الطاوله

غدير:توماس

اسامه:رح يطلع من السجن بعد 4شهور سمحوا له يطلع للمستشفى اسبوعين وتبرع لك بكليته صارة بقسم
الاعضاء رح تنزرع لك يوم الاربعاء هو طلب مني اظل معك واعطيه اخبارك بس اعذريني رح ارجع بعد العمليه

على طول مع السلامه

طلع قفل المدير وراه:فكر بعرض العمل بها المستشفى ورح نتواصل مع وزارة الصحه

اسامه:لا شكراً معي وظيفة مؤقته بقريتي لمدة شهرين و3 اسابيع رح اظل فيها بديل عن دكتور لم يرجع


**********************************

المساء جاازن


نايم ويشخر بصوت عالي شايل الغرفه على راسه

دخلت نرمين للغرفه:نايف نايف

هزته بقوه:نايف


فتح عين بصوت يختفي مع النوم:هممم

نرمين:ترا جوعانين نبي شي ناكله

نايف:طيب طيب


رجع يشخر

نرمين بصراخ:نايف

فتح عيونه:مرض

نرمين:جووووووعانين سمعت الحين جو عانين



نايف:طيب طيب رح اطلب لكم عشاء الحين يجي

نرمين:فيه مطاعم هنا

نايف:لا فيه ورشات تصليح سيارات بس انقلعي من هنا


نرمين:تبي اكل هاتي فلوس نرسل نادر



نايف:وين ترسلوه يضيع نرجع ندور عليه فتح جواله واتصل بدون ماينتبه لرقم:الو صديق

؟؟؟:......... لا رد


نايف:اسمع انا نايف اي شي جيبه لشقه مال انا

نرمين:ايش اي شي نبي بيتزا ونبي شورما دجاج ونبي سندوتش كباب ولا هنا مافيه

نايف:تبين شي ثاني يا السنتوريته

نرمين:ولو معهم هنا مطاعم يبيعوا فيه ورق عنب مافي مشكله وبيبسي لا تنسى

نايف :هاتي بيتزا ب الببروني وسط

نرمين:كبير

نايف:كبير وورق عنب صحنين وشورما وكباب والعصير بيبسي شورما دجاج


قفل الجوال

وحط راسه على المخده:انقلعي الحين

نام دقايق وهو يشخر


نرمين رجعت تصحيه:نايف متى رح يوصل الاكل

نايف:نرمين اتركيني بحالي يومين مواصل للخط من الفجر لليوم الثاني الفجر بنام زين وماخبطت فيكم ب اي شاحنه
بنام الحين صاحب المطعم وكل المطاعم عارفنيي رح يجيبوها بسرعه اطلعي الحين

نرمين:نادر يبي برجر دجاج


نايف سحب الجوال:الحين قال

رفع الجوال لـ اذنه:و2 برجر دجاج معك اسمع صديق فاتوره من كل مطعم ادفع من بطاقة صراف عندك اوك

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,




قريب من ها الموقف صار لي لما جو اقرباء امي من الخفجي وديناهم لراشد مول كاانوا يقولوا معكم مولات ما
اصدق معكم بيتزا هارت وليتل سيزر ومعكم هرفي وكودوا

********************************


قفل الجوال:الحين تقلعي تغطى ب البطانيه

نرمين:قلت من وين طلعت لك ها الشحوم من الاكل الي تبلبعه 24ساعه طلعت من الرياض نحيف رجعت مارك
هنري


نايف:اذا بقوم رح تبكي ترا

نرمين طلعت وقفلت الباب:رح يتاخر الاكل اكيد مامعنى الا نستنى

نادر:جيبي لي مفتاح السياره وانا اجيب العشاء

نرمين:روح خذه اانت كلنا نعرف عصبية نايف مو ناقصه يضربني من شانك

نادر:لو ابوي لسا عايش كان ماجينا لها المكان


ناهد:لو تفتح باب الشيطان شفيه ها المكان ماعمري شميت هواء وبارد من قبل فتحت الشبابيك فيه شجرة فل تحت
شباكنا جو روعه والغيوم شي ثاني

نادر:فتحتي الشبابيك لشارع يمكن احد شافك

ناهد:لا ما احد شافني صلاة المغرب والكل ب المساجد مافيه مخلوق ب الشارع لو ب الرياض كانت الزحمه

لفوق البيت

نرمين:جووووووووووووووووعا� �ه

ناهد:شوفي الثلاجه اذا فيها شي اكليه


نرمين:له اسبوع تارك الشقه اي شي في الثلاجه اخترب الحين

ناهد دخلت للمطبخ وفتحت الثلاجه:فيها من كل شي حتى نوتلا

جت نرمين ركض:نوتلا


شالت العلبه:من متى نايف ياكل نوتلا ولسا مقفوله

ناهد شالة علبة النوتلا ورجعتها الثلاجه وعطتها برتقاله:اكليها لما يوصل العشاء

نرمين بدلع:لااااااااااااا

ناهد:اصحي نايف يتفاهم معك ترا


نرمين:مين نايف الي تخوفيني فيه مايهمني ترا علم عليك ونايف ما يخوفني

نادر يلقد صوت نايف:يا بنات وينكم طلعتوا

طلعت نرمين ركض من المطبخ:لا هنا هنا ماطلعنا

نااهد ونادر فقعوا ضحك:ه

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه

من الربشه ماركزة على بحة صوت نايف واختلاف صوت نادر

نارد:وههههههههههههههههههه� �ه واهههههههههههههههاي هههههههههههههههه

تسطح على البلاط وهو يتقلب ويده على بطنه:هههههههههههههههههه واهاهههههههههههها


******************************

في الريااض

حاط يديه على الجدار يستند فيه لطريق غرفة دلال مسك الباب بيفتحه ترد

نزل الدرج لغرفة ابوه وامه فتح الباب


ام قاسم تمشط شعرها:هلا ب محمد

وقفت وجلسته على الكرسي:وش جابك على فجئه

اشر على الدبله ب اصبعه


ام قاسم:اممممم بتسال عن ناهد هي راحت مع اخوها مكان شغله ولسا ماحددنا يوم العرس 3 شهور يمكن بعدها
نحدده

محمد اشر(ومتى بترجع)

ام قاسم:الله اعلم رح تظل مع اخوها ماتبي تجي بيتنا ولا تظل معنا


محمد اشر(ليش)

ام قاسم:تروح مكان ماتبي رح يكلم ابوك نايف من شان العرس اليوم ويشوفوا صرفه معه

*********************************

في الشرقيه


بيت ابو غسان

رجعت غاده مع جلال يدها على راسها:صداااع جلال:نامي ورح يروح كله تعب

دخلوا لغرفتهم فسخت غاده عبايتها ورمتها على الارض

وتمددة تتغطى ب البطانيه


جلال:غاده شيلي عبايتك من الارض كل ي ترميه ب الارض انتي ماعدت احصل مكان احط رجولي فيه

غاده:بكره موقادره افتح عيوني الحين

جلال:بكره بكره نشوف


********************************

في جازان

يناظروا بعض من الطفش عداء نرمين مسويه الزعلانه


رن جرس الباب

نادر:هذا العشاء اكيد

فتح الباب بنت صغيره واقفه بكل براءه:السلام

نادر:وعليكم السلام يا هلا وش اسمك يا حلوه


جت نرمين:يا حلاتها يا كلبوشه يا قموره انتي و ش اسمك يا حلوه

تهز نفسها يمين ويسار بدلع:رتاج

نرمين:اسمك حلو مثلك انتي من اي شقه

راحت ركض لعند الدرج نرمين:تعالي هنا


نادر:وش تبي فيها ناقصنا حنا نشبه

جت ركض معها 2 كراتين بيتزا واحد كبير من ليتل سيزر والثاني وسط من بيتزا هت

مدته لهم


شاله نادر:من عطاك هذا

راحت ركض ورجعت ب اكياس واحد فيه صحون ورق عنب والثاني وجبه كامله من هيرفي حطته ب الارض
ورجعت ركض لدرج وجابت صحون فيها شورما وكباب مغطيه بنايلون:يقول لكم مافي سندوتشات بها لوقت بس هذا
حطته على الارض

ورجعت تركض بعلبة بيبسي عائله كبير اطول منها وحطته ب الارض:وخلاص


نادر:عندهم الاطفال هم يوصلوا الاكل

نرمين:تعالي حبيبتي وين بابا لازم ينشنق

رتاج:بابا مات من زمان كان عمري 5 وذحين5 ونص

؟؟:رتاج


رجعت تركض لوراء لعند الدرج ونزلت

نادر:تعالي يا بنت الحساب

طلع نايف من الغرفه دايخ:مافي هدوء ابداً انتي ادخلي من عند الباب

دخلوا العشاء:وصل


جلس نايف بينهم:اكلوه ساكتين

نادر:البنت ما اخذت الحساب

نايف:اي بنت


نرمين:وش ذا المكان الصغار شغاالين يوصلوا الاكل

نايف:اي صغار

نادر:وصلت الاكل بنت صغيره عمرها5 سنوات


نايف:اي بنت واي صغيره وين جوالي

رجع للغرفه وجاب الجوال فتحه حصل رساله ب الواتس فتحها رساله:قوم تعشاء لا تنام لحد ماتنتفخ

فتح عيونه على وساعه


وفتح المكالمات اتصل على ادريس على باله رقم اغا صاحب المطعم الي تحت:وصل الاكل

نادر:وش كل هذا قدامك

اتصل على رقم ادريس مشغول:لا اله الا الله

ناهد:نايف كل اي شي لاتنام على الجوع

نايف:بعدين

رجع لغرفته لبس بنطلون جنز وبلوزه ازرق على ابيض


نزل لشاارع المكان هادى مافيه مخلوق ناظر لساعة الجوال 12:45ضرب ب الجوال براسه ورجع لشقه

نادر يمطط جبنة البيتزا:الناس نايمه مافي مخلوق ب الشارع العالم في سبات بتزور مين بها الوقت

نايف جلس على الكنبه:خلص عشاك وروح نام

ناهد:اكل اي شي موجوعان يعني

نايف:خلصوا عشااكم بس


***********************************

في الشرقيه

المستشفى

سحبت الرساله من تحت المخده مافتحتها لسا مثل ماهي عقلها يمنعها وقلبها يقول لها افتحيها رجعتها تحت

المخده وهي تناظر للجدار دفنت راسها ب المخده وهي تشاهق قلبها يصارخ من جوه لو طلع ها الصوت من
جواتها كان هز اركان المستشفى

************************************


في الصباح جازان

نزل نايف معه نوم راسه يروح يمين ويسار


فتح السياره ضغط زر غطاء مقدمة السياره>>حن نقول له الكبوت >>بباقة اللهجات مدري اتحفوني كل منطقه
وش تقول له

فتح غطاء المحرك يناظر فيه

ادريس جلس على شنطة السياره:اجل صديق هاه


نايف طلع راسه:ههههههههه والله معلش خبصت ب الرقم على بالي اغار

ادريس:مليون مره قلت اسمه بيلو مو اغار ترا هذا اغار الزبال وانت بكرامه


نايف:طيب اسف ومعلش كم فاتورتك تعال وش مسوي ب الشقه

ادريس:وش دخلني هذي امي جيت بقفل الشقه شافتها بها المنظر صارخت مين الي عايش هنا 3 ايام وهي تكرف
فيها

نايف:اما مدخل امك شقتي


ادريس:اي شقه الحين صارة شقه ادميه الله يعينك عى نفسك بس عزابي يبي لك وحده تقضبك وتتعلمك السنع تصير
ست بيت 100% اقصد رجال البيت يعني رح احط فاتورة تنظيف الشقه على فاتورة الاكل ولا يهمك سيارتك تهرب
زيت

نايف نزل لـ الارض:يومين شغاله ماتنلام هاه كم طلعت معك الفاتورة


ادريس:استنى لسا احسب نقول العشاء ب218 يبي لي دفتر احسبها بعدين احسب واقول لك بيض وجهك قدام
اخوانك لا يدخلوا شقتك تجي لهم فوبيا من الشقق ودي السياره للورشه لساتهم مو مزحومين

نزل من على السياره:نحفت يبغالك كم كيلوا زياده

نايف:لا الله يرحم اهلك اخواني رايحين جايين يتمسخرون علي وصرة مارك هنري على غفله

ادريس رايح لبيتهم:تقصد هورن سواغل


نايف:يشبهلك

دخل لشقته شال المحفظه يطلع منها فلوس حطها في جيبه وغير بلوزته:نادر لاتطل ياويلك تعدي الباب اجلس مع
البنات شوي وراجع

نادر يقلب في التلفزيون بطفش:طيب


نزل نايف يشغل السياره اول مره ما اشتغلت عصد حواجبه وحاول مره ثانيه مارضيت تشتغل

ادريس طلع من بيته:دوس البنزين بقوه


نايف داس البنزين بقوه وحاول ما اشتغلت حاول مره ثانيه اشتغلت

طلعت بنت صغيره تركض وراء ادريس:ادريس نروح الالعاب

شالها ووقفها على سيارته:ماقدرة اليوم يوم ثاني

نايف نزل وفتح مقدمة السياره الكبوت:اظن اني خلصت عليها

جاء ادريس والبنت الصغيره تركض وراه:يا ليت يا ادريس لو تاخذنا رحله يا ليت نتمشى ونغير جو ملينا من جدران

البيت

ادريس لفها من كتوفها لباب البيت:روحي جوه بعدين

نايف:هههههه فصيحه البنت ذي


ادريس:تاثير اطفال ومواهب شالت الانشودة وقلبتها

نايف:تبين تطلعي رحله

ادريس:ما احد يعطيها وجه توني البارحه اخذتها هي واخواتها


للوادي

نايف:لااا صغيره خلها تطلع اختك هذي



ادريس:لا بنت عمي

نايف:قولي لبابا ياخذك


ادريس:عمي مات من 4 شهور

نايف:صدق الله يرحمه يلا نروح ل الالعاب

رتاج:لا

ادريس:ههههههههه رجعتها بوجهك

نايف رفع علبة الزيت:بنص وجهك ترا بعدين اول مره اشوفها معك


ادريس:توهم مخلصين العده ورجعوا لبيتنا كان بيتهم نهاية القريه

نايف شال رتاج:نروح انا وانتي رحله ونترك ادريس هنا قولي له مافي روحه معنا

رتاج:مافي روحه معنا

شالها ادريس ونزلها ل الارض:فك نفسك منها تنشب لك بنص حلقك ترا

نايف:دامها قالت لك انشوده ودها


ادريس:لو نظمت لي شعر ما اخذتها كل يوم هو لي اسبوع قد اخذتها لكل سوق ولكل حديقه ولكل مهرجان وكل وادي
وكل قريه ب الليل طلعه والعصر طلعه والصباح طلعه ولو بجيب اغراض اخذتها معي ماتمل من السيارات


نايف:حرام يتيمه

ادريس:لا

نايف:قولي له


رتاج:ياليت ي ادريس لو

ادريس قاطعها:اش اش خلاص صدعتيني

رتاج:لوداك الهرد من صغير الفعال طنش وخل النار تادل حطبها

نايف:اسحب


ادريس راح ركض وراء رتاج:تعالي هنا انا اوريك

دخلت البيت وقفلت الباب


نايف:اترك الصغيره بحالها

ادريس رجع يعدل جزمته:هذي فيها لسان اسامه ياكم مصيبه رحنا فيها بسبب لسانه

نايف:اسامه اخوك الي رجع قبل لا اسافر ليش

ادريس:مره قال قصيده في مدير مدرسته طلبوا كل قبيلتنا نقوم ب الصلح لان المدير من قبيله ثانيه وهو مسح بكل

المدرسه وجه المدير


نايف:شاعر يعني

ادريس:حبة الهيل هذي البارحه قايله لي ,,دام الشنب على حرمه ماله داعي تربيه احلقه والبس حلق وشيله تغطيه

نايف:اوخس اوخس هذي الصغيره هذي


ادريس:حبة الهيل هذي رح تبليني بمصيبه هي واسامه واحمد لسان واحد

نايف:هههههههههه غسلت اهلك ب القاع ههههههه

ادريس:لا تخليني الحق ب اهلك ترا


نايف:شاعر انت بعد بس عارف ما انت قدها

ادريس:امسك اي بزر هنا وسبه وشوف اذا ماطلع اهل اهلك وجدك مؤسس العيله وسحب لك اهل

الرياض كلهم ب7 ابيات


نايف:لا على كذ اسكت احسن لي رح اودي السياره للورشه ولساتني ساكت وكرامتي معي لاتلحق كرامتك
ادريس:امش بس امش

نايف:وخذها ل الالعاب حرام عليك


ادريس:فيه غيوم جايه من جبال الخوبه ان شاء الله مطر ونطلع للوادي واذا ماجاء مطر نروح لـ جيزان كادي مول
والراشد مول او القريه التراثيه والبحر

نايف:حلو بصلح السياره ورجع لك الا صح كم حسابك



ادريس:وش فيك اليوم مضيع روح صلح السياره وارجع نتفق جسمك هنا وعقلك ب الرياض يلا سلام

رجع للبيت:رتاج يا حبة الهيل

قابلته امه:ابغاك تروح مسوق ابغى حاجات كثيره للمغداء


ادريس:خلينا نعزم اهل نايف

ام ادريس:حنا رح نعزمهم بس هم مارح يجو

ادريس:ليه

ام ادريس:انت اعزمهم ورح تعرف ليه اذا هو عرفنا اهله مارح يعرفونا ولا رح يحاولوا يعرفونا لكن حياهم الله ان

قبلوا بس اشك رح يقبلوا

ادريس:امي لما كذا


ام ادريس:انت عارف كل غريب يجي لهنا لكن حاول مابنقول لا

ادريس:نايف هذا امي مايرفض

ام ادريس:اهله رح يرفضوا ورح تشوف

************************************

في الشرقيه

بيت ابوغسان


لبس غاده عبايتها:جلال صرة جاهزة

قفل اخر زر:مانسيتي شي

غاده:لا الاكل معي والمفتاح

جلال:اتفقنا البارحه ب الليل تنظفي الغرفه ما اشوفك سويتي شي


غاده:بعد ما ارجع انظفها

جلال:مافي بعد ما ارجع رح ترجعي تعبانه وبتنامي بروح الصيدليه وارجع حاولي ترتبي شوي من الغرفه



غاده:مووقتك ترا غدير اكيد جوعانه الحين لازم تفطر



جلال:لما كنت عايش لوحدي ب الغرفه كانت انظف من كذا اختك جوعانه مالي دخل نظفي الغرفه ودوري عن يد
الاكس بوكس لي ثلاثه ايام مولاقيها

غاده:اسمع اختي اهم


جلال:اني انام بغرفه مو بحضيرة غنم هذا اهم عندي واسمعي انتي نظفي انتي مو بنت

غاده:بنت مو خدامه

جلال:انتي لمي ملابسك من الارض بعدين قولي خدامه ارجع ابي الغرفه نظيفه او مافي روحه للمستشفى

غاده:مايهمني رح يوصلني عمي او السواق

جلال:مالك طلعه من هنا لان ابوي ب الشركه والسواق مع امي ب المستشفى ابي الغرفه نظيفه طلع وقفل الباب وراه

***********************************

ب المستشفى


صحيت على دخول الممرضه:انتا فيه غطي

غاده شالة طرحتها ولفتها على راسها وتغطت فيها


دخل الدكتور معه اسامه يتكلم انجليزي

الدكتور يعبي الابره(نعم فهمت)

اسامه شال الابره:قلل المحلول الابره 1 ملم

شال الدكتور الابره يقلل


اسامه:هذا يكفي

عطى غدير الابره

اسامهفل تمدها بمحلول ملحي لمدة ساعه ونصف كل 8 ساعات و3ملم من جرعة اضعاف المناعه ولتعقموا
الغرفه بشكل جيد)


الدكتور(فهمت تفضل)

طلعوا لبرا مواصلين كلام

سحبت غدير الرساله من تحت المخده قررة تفتحها

بس متردده قطعت الغلاف وطلعت الرساله بس رجعتها قبل لا تفتحها(لا لا لاتشوفي الي فيها هو الي خان ثقتك ولا

وفى بوعده رح ارفض كليته م ابيها مارح احن له واعيش ممنونه له )

****************************

في جازان

رجع ادريس من السوق معه رتاج قالبه السياره على راسه وتنشد مع المسجل


نزل ادريس يشيل الاكياس :انزلي يا هيله

دخل الاغراض لجوه وجاء يشيل الباقي

شالة رتاج كرتون ماجي>>قتلت نفسها

ودخلته لجوه طلع ادريس جواله وطلب رقم نايف:هلا بعيوني

نايف:هلا ببعدهم

سمع ضحك من عند نايف:معه حبيبه يغازل


نايف:اششششش

رجع لـ ادريس:هاه قررة وين بتروح بها الفصيحه

ادريس:لسا بدري ان جت الساعه4 وب اذن الله جاء مطر رح نطلع وادي قمر

نايف:قمر

نرمين:اسمها قمر



نايف:لحظه شوي

حط يده على الجوال وهو يفسخ نعاله رماه عليهم:انقلعوا هنا خلوني اكلم الرجال


رجع لـ ادريس:كانك قلت لي عنه


ادريس:رح اوديك تشوفه قريب غداك عندنا اليوم انت وصقور نايف

نايف:اسف معلش سوينا الغداء شوي ونتغداء

ادريس:غداكم على غدانا ونسوي عزيمه


نايف:هههههههههههه ودي لكن مره ثانيه

ادريس:الي يعجبك ترا كل شي موجود اليوم

نايف:مره ثانيه


ادريس:فيه مرقوق
نايف:رح اشوف لكن ما اوعدك

ادريس:حبيبي رح تجي اكيد مرقوق مايلعب


نايف:هههههههههههههه ان شاء الله

ادريس:مع السلامه

قفل الجوال ودخل باقي الاكياس والكراتين

دخل كرتون زيت للمطبخ:هذا الزيت وزيت هناء مثل ماطلبتيه وجبت كرتون ثاني لعمتي يكفي لشهر


ام ادريس فتحت الكرتون:جبت من كل شي اثنين مثل ماقلت لك

ادريس:من كل شي اثنين ولا نسيت شي ونايف جاي مع اهله

ام ادريس تقشر البطاطس:مارح يجو

ادريس:توه مكلمني وقال لي

ام ادريس:رح تشوف انه مارح يجي بعد ساعه اونص رح يكلمك ويعتذر


ادريس:رح تشوفيه داخل

ام ادريس:100% مارح يجي وانا متاكد وان ماجاء رح تاخذ ها الضعيفه المسكينه رتاج وتطلعها ل الراشد مول
تلعب والبطاقه من جيبك



ادريس:طيب تم اتفقنا



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس