عرض مشاركة واحدة
قديم 24-04-14, 07:29 AM   #12

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

**********************************

في شقة نايف

نايف طلع من المطبخ: ب اللهي جد


نرمين:مارح نروح

نااهد:عني مارح اروح لا تحاول

نرمين:وصلت الفكره

نادر:مارح نقبل عزيمتهم لانعرفهم ولا يعرفونا

نايف:انا اعرفهم

نرمين:حنا مانعرفهم اخاف

نايف:من ايش


نرمين:يضربوني او شي هذولا بدو مايعرفوا المزح

,,,,,,,,,,,,,>>>مو من عندي صار لي كذا لما طلعت ابها المستشفى الالماني من شان تخطيط القلب وقابلت ناس
من تبوك كانوا يضحكوا معي ويتكلموا وحنا ب الانتظار ولما سئلوني انتي من ابها قلت من جاازان ف سكتوا ولا عد
تكلموا اشتغربت ها الشي بعد التخطيط رجعت لـ الانتظار وجلست منتظره يجي دوري لتحاليل الدم ورجعنا نتكلم بس
عن الدراسه قالت لي زوجة اخوهم حسبتك ماتقبلي المزح لان كلكم بدو ومايقبلوا ها المزح)

**********************************

نايف:قولي قسم بس


ناهد:خلاص نايف حنا مانبغى روح انت

طلع جواله وهو يصر على اسنانه وطلب رقم ادريس

نايف:هلا ب الغلا

ادريس:هلا حبيبوا

نايف:هلا بك اليوم ما اقدر اتغداء عندكم مره ثانيه طيب


ادريس:طيب خلاص مع السلامه

قفل الجوال

نايف:اا

انقفل الخط رجع الجوال بجيبه:خلصوا غداكم وناموا شوي لـ اذان العصر
ناهد فتحت الاب توب:كم الباس وورد حق الشبكه


نايف:ناسيه

راح لغرفته

نرمين:هي بفتح الـ بيبي ام اعطني الباس وورد

نايف:لا تذكرة قلت لكم


قفل باب غرفته

نرمين:خير وش فيه معقوله يبينا نروح ناكل مع ها الناس

ناهد شغلت الاب توب:ان اكرمكم عند الله اتقاكم

نرمين:ما قلت شي وش قلت


نادر:اصلاً اكثرهم موسعوديين

ناهد:لافرق بين عربي واعجمي الا ب التقوى مو اي شي تسمعوه تصدقوه

نرمين:الله الله توك قايمه معنا والحين صرتي على الحياد ايش معك

ناهد:لما قلتوا انهم غرباء عنا كنت معكم اما ها النظره الدونيه انا ما اشجع عليها

********************************
بغرفة نايف


يرسل لـ ادريس ب الواتس يجيه ان الرساله وصلت ولكن ولا رد

حط راسه على المخده ويرسل ادريس ادريس ادريس ولا رد

جلس وطلع لصاله:يلا تجهزوا بنطلع

نادر:وين انا اسوق

نايف:رح نقبل العزيمه بفم ساكت بدون اعتراض

نرمين:مالنا راي يعني


نايف:انتي تسكتي ها الجماعه ساعدوني واكلوني وشربوني وبسببكم اجحدهم امشوا يلا ولا نفس ولا كلمه البسوا
عباياتكم ويلا


ناهد:الغداء على النار

نايف:اقفلوا الغاز يلا بسرعه قدامي

نرمين:احذفني من القائمه


نايف:رح احذفك من الحياه اذا ماتحركتي الحين

*********************************

في الشرقيه

غرفة غاده وجلال


رجع للغرفه حط كيس الصيدليه على الطاوله الغرفه مثل ماهي

جلال:غاده غاده

طلعت من غرفة النوم:همم

جلال:ساعتين مانظفتي فيها شي

غاده:لا مو انا لوحدي بها الغرفه مارح انظف الا لما تنظف معي

جلال:لا صدق


غاده:مارح احط يدي بشي لما تساعدني انت

جلال:مارح اساعدك بشي رح تجي زيبا تنظف الغرفه

غاده:قول من بدري تاخرة على غدير

جلال:مافي طلعه ولا فيه غدير ولا مستشفى جلستك هنا مارح تعدي الباب


غاده:لا يا شيخ احلف بس لا رح اطلع

جلال:وريني عدي الباب وانا بشوفك>>>الولد صار عاقل يا جماعه وش صار له

غاده:موبكيفك ورح اعلم عمي وتشوف اذا ماطلعت من عندك

جلال:قولي له يلا وانا بروح معك هو مارح يتدخل بينا ورح يقول لك تفاهمي معاه وبعدين ماطلبت منك شي كثير

اجمعي الملابس واعطي الخدم ورتبي الغرفه شوي ماطلبت منك تذبحي ذبيحه وتسويها عزيمه

غاده:انت خذ غرفه وانا اخذ غرفه وما لـ احد دخل بغرفة الثاني

جلال:لك غرفة بدار الايتام منتظرتك بترجعي لها

غاده:انت عمي الي رح يتفاهم معاك

جلال:اوك خلينا نروح


فتح لها الباب:تفضلي

غاده:خذ الغرفه لك مارح انام هنا مره ثانيه

طلعت وقفلت الباب وراها

**********************************

في الرياض

نزل قاسم لصاله وهو يكلم ب الجوال:دقايق وجايك طيب لا تطلعي لحالك

قفل الجوال ودخله بجيبه وفتح الباب


حط محمد عصاته على كتف قاسم

لف له قاسم:ياهلا ياهلا هاه تبيني اجيب لك شي معاه

هز يده بمعنى لا واشرله(بطلع خذني للعياده)

قاسم ناظر لساعته:الحين مايمديني اخذك للعياده مستعجل رح ياخذك لوي الحين اكلمه يوديك روح اجلس في

الصاله طيب

طلع وقفل الباب

جلس محمد ب الصاله منتظر

نزل لؤي يصارخ:وليه ماتوديه انت كل مره ترميه علي اسمع انا مادخلني قول ل الجن رح ترجع انت وتوديه انا
مامعي سياره ابوي نايم شوفلك حل يا اخي مالي دخل فيك وفيه


قفل الجوال:الحين يجي قاسم يوصلك 3دقايق ويجي طيب

طلع لغرفته

وقف محمد ومشى للباب وطلع لشارع وقف على الرصيف ورفع يده لسيارة تكسي


ماهي الا ثواني ووقفت له سيارة تكسي فتح الباب وجلس طلع ورقه من جيبه وعطى السواق شالها منه:عيادة
الحياه بشارع21 طيب قريبه من هنا

هز محمد راسه

***********‘*************************

في جازان


دخلهم لبيت ادريس:جوه يلا

اياس:تعال استاذ المجلس

نايف:بشوف اخوي وينه وارجع

اياس:كم عمره


نايف:ثور طول بعرض عمره 15

طلع يدور عن نادر:نادر نادر

شااف سيارة ادريس جايه وقف سيارته ونزل شايل اكياس:كل اغراضهم ب التقسيط كل شوي وراجع لسوق اوف بس

نايف:كل الحاره سمعتك


ادريس رفع راسه بنايف:الترلا

نايف:قبلنا عزيمتكم ترا

ادريس:وهذي المره الرابعه رايح لشوق يقسطوا الاغراض تقسيط

نايف:الي عندك عندنا مضيع ها الحمار كان وراي واختفاء اخاف ضاع بمحل

ادريس:مكيفات شقتك شغاله اكيد رجع لشقه ترك شي اوضيع شي

نايف:اطلع اشوفه

ادريس:اتصل على جواله وشوفه تفضل معي لجوه الحين

**************************


جوه

جت ام ادريس:ياحياء الله

ناهد ابتسمت:الله يحييك

سلمت عليهم:اجلسوا حبيباتي اجلسوا


جلسوا البنات

ام ادريس:رتاج نادي على وعد قولي لها تجي

طلعت رتاج ركض

ام ادريس:هاه بناتي كيفكم وكيف السفر معكم

نرمين تتصمق ب المجلس


ناهد:الحمدلله مرتاحين تغير علينا الجو شوي بس مرتاحين

ام ادريس:لحمدلله رح تتعودوا

دخلت وعد ب اذنها سماعات وعيونها ب الجوال وتهمهم:همممم

ام ادريس سحبت السماعاات والجوال:ارحمي عيونك من ها البلا وسلمي على الناس


وعد:اهلين

سلمت على ناهد ونرمين:شلونكم

جلست على الكنبه

ناهد:الحمدلله


وعد مسكت الجوال بتاخذه:جوالي امي

ام ادريس سحب:مافي جوالات

صاروا سحب عليه وعد تبوس ب الهواء:حبيبتي امي جوالي

ام ادريس سابت الجوال:مارح تشوفيه مره ثانيه اجلسي مع البنات


وعد:خليكي

ام ادريس:لاني من جيلكم ولاني من سنكم انتوا اجلسوا وتعرفوا على بعض

طلعت لبرا

وعد عقدة رجولها على الكنبه:انتي الاكبر صح

نرمين اصبعها على شفايفها مفهيه ب وعد


وعد ابتسمت بانت غمازتها:اختك اكيد عجبتها

نرمين:هاه لا انتي جازانيه

وعد:ايه ليش


نرمين:اااا لا ولاشي

وعد:ههههههه كنتي متوقعتني بشرتي سوداء وشعري مجعد وعيوني صغيره>>بدون اهانات

ناهد:لا اكيد

وعد:صار لي ها الموقف كثير لما نروح مكه وباقي المناطق طيب سؤال كل اهل الرياض بشرتهم بيضاء
نرمين:لا

وعد:حنا كذا فينا الابيض والي بشرته قمحيه والي اسمر مهما اختلفت لون بشرتنا حنا سعوديين صح او لا

ناهد:معك حق

وعد:انا وعد

ناهد:انا نرمين وهي نرمين اقصد انا ناهد وهي نرمين


وعد:تشرفنا

نرمين تاملت شعر وعد الناعم لفوق خصرها مظفرته بياض بشرته ونعومة ملامحها وشفتها المليانه من فوق
عيونها المتوسطه وغرتها مقصوصه على حاجبها

وعد:دقايق


ناهد:لا لا تجيبي شي

جابت ام ادريس المويا والعصير حطتها على الطاوله:قومي ظيفي على الناس مدري متى ازوجك وافتك منك

وعد:المشكله رح يرجعني ثاني يوم عارفه نفسي يمه ما انفع لشي خلوني عندكم احسن

ناهد ونرمين:هههههههههههههههههه� �ههه


ام ادريس:اعلمك الطبخ والسنع والي داعيه عليه امه وحظه مثل وجهه بيجي ياخذك هذا دلع ابوك خربك علي ولا
عرفة لك

وعد تتدلع وتهز راسها يمين ويسار وتنشد:انا البندوره الحمراء تاكل مني ماتشبع

ضربتها على رااسها:قومي ظيفيهم بلا سمجك


وعد وقفت:ولا يهمك يا الغاليه

طلعت ام ادريس تجهز الغداء

وعد:ههههههههه انا المضروبه ب البيت

ناهد:الله يخليها لك

عطت نرمين وناهد المويا:امين

نرمين:تدرسي


وعد:ايه ثالث ثنوي اخر سنه كاني اعرفكم من سنوات مو من 5 دقايق

ناهد ونرمين:ههههههههههههههه

وعد:انتي اكيد جامعه

ناهد شربت:باين على اني كبيره


وعد:ههههلا باين عليك انك مكروبه وش قسمك

ناهد:كيمياء

وعد:اووووه اينشتاين تشرفنا

ناهد:هههههههههههه ياليت


وعد:يارب اعطيها دفارة اينشتاين

نرمين وناهد:ههههههههههههههههههه

نرمين:انا ثاني ثنوي

وعد:علمي


نرمين:لا وين ادبي

وعد:انا علمي يلا مره ثانيه نكون سواء

ناهد:انتي الي عندك دفارة نيوتن اجل كم معدلك

وعد:في ثاني ثنوي كان 98,50


نرمين:حلو يا الدافوره معدلي حده ب ال89 مايطلع عنهم

وعد:اجل انا وناهد بنفس الصف دوافير

ناهد:مين كذب عليك وقال دافوره ناجحه ب الدف معدلي ب الجامعه 3,70 حددتي القسم الي بتدخليه

وعد:امي تبيني ادرس طب مثل اختي وانا نفسي اروح لقسم الانجليزي

ناهد:شوفي اقنعيهم برايك

وعد:ليه اقنعهم عادي اي قسم ابيه اختاره اهم شي مستقبلي مارح يعارضوا لو سجلت بشركة الفهاد

نرمين:وش ها الشركه


وعد:هههههههه شركة النظافه التابعه للبلديه توه ادريس قال لي روحي لشركة الفهاد

نرمين:ههههههههه اتخيل شكلك تكنسي الشارع يروح ها البياض كله

ناهد داست رجل نرمين

وعد تفرك خدودها:لا البياض اصلي مايروح


جابت رتاج السفره ركض:تقول لك عمتي افرشيها

وعد:وين بنات هنا ولا الصاله

نرمين:المكان الي يعجبك


وعد:هنا احسن بلا لفلفه

نرمين:هذي البنت الصغيره الي جابت لنا العشاء امس

وعد:اي عشاء

ناهد:لا سلامتك


نرمين:طلبنا عشاء من المطعم جابته لنا البارحه

وعد:البارحه كانت مع ادريس ماراحت مع احد ثاني رحتي عندهم حبيبي

رتاج:هذي البارح رحنا مطعم واكل كثير شلينا وجبناه لبيتهم الصغير في العماره

وعد:ادريس عطاني ورق عنب البارحه وانا قلت وين طلع بها الوقت المتاخر


نرمين:معكم مطعم

وعد:معنا محلات كثيره بس مطعم يقدم اكل شعبي ما يقدم ورق عنب وبيتزا

***********************************

في المجلس


طلع نايف الفلوس:هذي فلوس العشاء

ادريس:خلها معك ورح تعزمني على العشاء اليوم في مطعم البخاري طبعاً اعزم نفسي من الحين مافي سحب

دخل اياس :ادريس يقول ابوي دخل السياره المطر صار قوي

ادريس:من متى يمطر ماحسيت فيه


طلع للحوش شغل السياره ودخلها بعيد عن المطر:وش فايده ماطلعها السيل مطلعها

نزل

نايف طلع لسيارته ودخلها لقراج داخل العماره وغطى عليها بغطى بلاستيكي

رجعوا ركض للمجلس


ادريس ينفظ شعره:اليوم السيل قوي وش رايك اخذك لوادي قمر

نايف:وقت ثاني صعب شوي ماعادة حركتي خفيفه مثل قبل

ادريس:الله يا الترلا اصلاً احسن لهم يطلعوا يغيروا جو وحنا كل اهل البيت طالعين الصغير والكبير فحياك الله معنا
ولا وفرة علينا الاكل والشرب ورح يبقى معنا شاي مارح تشفط كل الثلاجه

نايف:رايح يا اخي رايح اكلتني


*********************************

حطوا الاكل وجلسوا

ام ادريس:اجلسي اكلي

وعد:لا مسوية رجيم


ناهد:مين انتي عظام صدرك اشوفها من عندي

ام ادريس:متفرغه ماوراها شي تسويه

وعد:شوفوا كل ها الكرشه

نرمين:اي كرشه انتي صدق سامجه مامعك كرشه انا الي معي كرشه وجسم كمان


وعد:ماتشوفوا كل ها الكرشه مسكت بطنها:شوفوها

ناهد:مامعك ولا كرشه مين قال لك هذي موكرشه

ام ادريس:عظام ظهرها على بالها دهون

نرمين وناهد:ههههههههههههههههههه� �هه


نرمين:تبين كرشه شوفيني وزني 62

ام ادريس:هذي مايتعدى وزنها الـ47 من ثالث متوسط وللحين مازاد غرام واحد وهي 6 وجبات تبلعهم ب اليوم


وعد:امي

ناهد:ماشاء الله تبارك الله 6 وجبات وما يبين فيك

ام ادريس:هذا الي تبلعه ب النهار مدري موهو تبلع ب امليل هي والجن حقها لساعه2 الفجر

نرمين:تم تفجير الجبهه

وعد:ولا اكل شي


ام ادريس:اصحى الصباح وكل المطبخ حوسه ولا قدر بمكانه واكياس الاندومي بكل مكان 5 كياس 6 كياس

نرمين:ماشاء الله ماشاء الله عليك انا سندوتشه تخليني اصير حسين الجسمي قبل الرجيم طبعاً

الكل:ههههههههههههه

ام ادريس:ماقلت لك عن علب الجبنه الفاظيه واكياس الخبز والعصيرات مخبيتها ودولاب غرفتها الي فيها مقاصف

ولا مقصف واحد

وعد جلست:وسعوا لي خلاص مافي رجيم صرة حاسه اني اسفنجه

الكل:ههههههههههههههه

وعد:هذي وراثة العايله طول ونحافه 47 والله اني سمينه


نرمين:اجل يا ليتني من عيلتكم

ناهد:اي سمينه 47 يعني في ال40 مو في الـ70 المفروض وزنك يكون اكبر من شان طولك

وعد:مافي فايده بس كرشه ولا زاد شي ثاني بجسمي

>>>طبعاَ هذي انا 47 مايزيد وزني عنها من 5 سنوات على نفس الوزن


********************************

في الشرقيه بيت ابوغسان

نزلت للحديقه:زيبا نادي سواق


وقفت عند السياره لما جاء السواق

غاده:يلا روح مستشفى

السواق:بابا جلال قول مافي ودي انتي اي محل


غاده:هاه امش بس ماعليك منه

السواق:لا بابا جلال فيه اعطي انا تاشيرة خروج

غاده:مارح يسوي لك شي مايقدر اصلا

السواق:لا انا فيه خوف

غاده:مايقدر عمي يوسف هو جابك


السواق:مافي

غاده:اقول لعمي يوسف يسفرك صدق

السواق:انا مافي دخل انا سوي هازا كلام قول بابا جلال

رجع لغرفته


غاده:مرض ان شاء الله لك ولـجلال

طلعت لبرا تدور تكسي وقف لها واحد فتحت شنطتها تدور عن الجوال مافيها فلوس تذكرة ان مامعها شي دورة
بكل الشنطه واشرة له يروح


رجعت للفله دخلت لغرفة جلال وهو يلعب بلاستيشن

وقف عنده:قول لسواق يوديني المستشفى

جلال ضغط زر ستوب وقف اللعبه:وليش

غاده:بروح عند اختي من الصبح مارحت لها


جلال ضغط ستارة وواصل اللعبه:بينا اتفاق

غاده شالت ثوب جلال عن الطاوله تدور ب الجيوب

جلال:المحفظه معي لا تتعبي نفسك


فتحت دولاب الملابس وطلعت على كرسي بتاخذ من الفلوس الاحتياطيه في الدولاب

جاء ركض وحط رجله على الكرسي:مستعده تطيحي

غاده تمسكت ب الدولاب:ياويلك يا جلال

جلال:سيبي الفلوس وانزلي


غاده تركت الفلوس بس موكلها:طيب خلاص

جلال:اتركي الباقي وانزلي ولا اطيحك الحين

تركت كل الفلوس ونزلت بشويش

جلال:هذي غرفتي لوحدي انتي اخذتي غرفه ثانيه يعني كل شي هنا لي منهم اغراضك ولا لك اي شي هنا

غاده:ملابسي

جلال:هذي غرفتي يعني تفضلي برا


غاده رمت شنطتها على المخده وفسخت عبايتها وصارة تلم الملابس وتفرش البطانيه على السرير

ابتسم ب انتصار>>>لا تفرح يا الحبيب

***********************************

في الرياض

طلع من العياده ووقف على الرصيف رافع يده مافي تكسي وكل الشوارع فاظيه ظل رافع يده نص ساعه ولا سياره

معديه

حول جسمه لليمين وواصل طريقه يستدل ب العصى بطريقه لف جهة الرصيف ورفع يده مره ثانيه سمع سياره
جايه بس تركته وراحت

رجع يكمل طريقه قطع الشارع للجهة الثانيه وواصل مشي كل ماسمع سياره جايه رفع يده بس مافي تكسي ولا
شاب وقف له


جلس على الرصيف ولسا رافع يده

طلعوا الي ب المحل الي وراه يقفلوا المحل:الحين يجي سواقي

شذا:اوك انا رح انتظر سواقي>>معهم محل نسائي

وقفوا منتظرين السواق

وكل ما مرة سيارة رفع محمد يده


وقفت سياره:يا ولدي روح بيتكم مافي تكسي الحين


محمد اشر(رح انتظر)

؟::يا حبيبي مايتكلم كمان

شذا:وانت وش عليك بتوقف توصله ولا تتفرج عليه

حرك سيارته وتركهم

********************************


في بيت ابوقاسم

تصارخ وتولول ب الصاله:ضاع محمد خلاص ضاع

رجع لؤي:مالقيته ب العياده

زادة بصراخها:ضاع ضيعتوه انتوا الله يرجعها بوجيهكم انتوا واخوك


لؤي:ليه تدعي علينا وش سوينا هو طلع من نفسه وش سوينا حنا

نزل قاسم:عرفت وين راح

لؤي:وين


قاسم:راح لنرمين

دلال وام قاسم ولؤي وابوقاسم:هاه

لؤي:كيف صار عندهم

قاسم:ماقلت راح مجرد تخمين بس رح اكلم نايف ورح المح له انا شاك انه راح لناهد

ابوقاسم:خلنا من غباوتك واطلع لشارع دور عليه


قاسم:برضوا رح اتصل بنايف

طلع لشارع جلس ب لسياره وهو يدور عن رقم نايف

*******************************

في المستشفى الشرقيه

جلست غدير وبيدها الرساله فتحت جزء منها مكتوب بقلم ازرق وبخط عريض ب العربي(غير مذنب)

قفلت الرساله ورجعتها تحت المخده ماتبي تقراها

دق الباب

اخذت طرحتها تتغطى دخلت الممرضه:انتا فيه حط غطاء

هزة راسها

دخل اسامه:قالت لي الممرضه تبيني

غدير طلعت الرساله:خذها وما ابي كلية توماس

اسامه:ابيك تثقي كل الثقه ان توماس بريء ومثل ما انا متاكد من ها الشي انتي لازم تتاكدي لانه مستحيل يسوي الي
اتهموه فيه انتي الي كان لازم تصدقيه موحنا لكنك اخترتي دور المجروحه وتركتيه ب السجن بس رح يطلع بريء
توماس وصاني تنزرع لك الكليه ورح تنزرع لان زوجك الكريم وقع على اوراق العمليه ورح تصير بكره وبعدها رح
ارجع لـ اهلي


**********************************

في جازان

طلع نايف السياره

ادريس شايل فرشه وخزان مويا متوسط:خلها مارح اذا طاحت ب السيل مارح تطلع لك

نايف طلع راسه من الشباك:تقترح روح على رجولي


ادريس:لا طلع سيارة الجيب وخل نتسابق

نايف:دامها مو سيارتك ليه اخذهاا

ادريس:اسامه ذايب ب العسل مومشكله اذا اخذتها

نايف:خلني على سيارتي احسن رح اوريك ها القويه وش رح تسوي بتسابق سيارتك

ادريس:حبيبي هذي صالون لكزس الحقها اذا ب في سيارتك خير

نايف نزل من السياره:بجيب اغراضي وارجع ونشوف من رح يلحق مين

دخل للعماره وطلع لشقته نزل نادر يصور السماء والغيوم ويرسلها وااتس لقروب شلته

شاف سيارة نايف شغاله

جلس فيها ادريس يطلع الاغراض السياره


رتاج:تشبح هناك>>تشبح>>ناظر

نادر حرك السياره جاء ادريس ركض مسك الباب فتحه وسحب نادر لبرا السياره من رقبته وكتفه:وين على الله

نادر:اااا اانا اخو نايف


ادريس:لوشيخ قبيلته ماهبتا جابه من هنا>>ماتحركت منى هنا او سويت حركه

نزل نايف شايل ثلاجة الشاي:معي ضيافتي

ادريس:من الشبه هذ اخوك

نايف:وينك من الساعه12

نادر:على السطح ونمت هناك


نايف:قول والله

ادريس:امش الحين وبعدين حلفه على المصحف

نادر:رح اجلس مع البنات

نايف:البنات معي يعني رح تنطلق قبلنا


نادر:كيف

نايف:على فجئه صاروا نفس وقالوا خلنا نطلع اركب السياره يلا

طلع نايف ونادر وراء جنب ناهد:هي بجلس قدام ارجعي وراء

نايف:بضربك ب الجزمه اذا ماتنطم وتجلس ساكت نايم فوق السطح مامشيتها للحين ورح تقول لي وين كنت



نادر:ب السطح جلست فوق وعجبني الجو هربت مثلاً

نايف:وين لقيك ادريس

نادر:كنت بتمشى ب السياره مسكني قبل لا اخذها


نايف:ليته كسر يدك بس

حرك السياره لطريق وراه ادريس بعدين تقدمه صار ادريس قدام نايف

سندة ناهد راسها لشباك

رن جوال نايف رد عليه :هلا قاسم كيفك واخبارك اامحمد لا ليش ماجاء لهنا مالقيتوه وين راح ماتدرون أصلا وش جابه لجازان كلم معارفك يدورو معك اذا مالقيتوه رح ارجع لرياض ادور معكم مع لسلامه انا حاس انه قريب من البيت

دايم يطلع ويطول بس يرجع كلمني اذا ليقته

قفل الجوال

ناهد قفلت عيونها وهي تحط اسواء الاحتمالات براسها عن محمد

فتحتها وهي تشوف لوحه مكتوب فيها الخوبه



من تصويري المتواضع خخخخخ

قفلت عيونها الجو بارد تحس بنوم

تركوا الطريق المزفلت ونزلوا لطريق الترابي ثم نزلوا

للوادي

وقفوا السيارات ونزلوا

نايف:الجو مافي منه


https://up.graaam.com/forums/882530/11398162131.jpg



,,,,,,,














































بعض الصور من تصويري المتواضع بعضها سرقه من جوال اخوي وبعضها من لانترنت

اخيو معه موقع ينزل فيه الصور الي ياخذها مادامه من العائله حلال علي

*******************

دمتم بود وتوقعاتكم



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس