عرض مشاركة واحدة
قديم 25-04-14, 06:48 AM   #6

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البــــــــــــــــآإرت الخآمس ~
غلآ : لآآآآآآآآآ وقفي جمااااااااااانه وقفي
جماااانه من الصدمه اللي شآفته تركت العربيه من يدهآآ
غلآ تغمض عيونهآآ بيدهآ بقووه : لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآ
نووواف بصرآخ : جوووووووود آبعدي
وبحركه سريعه مسك العربيه ووقفهآ بقوه ولآ زالت غلآ مغمضه عيونهآآ مو مصدقه ان في آحد آنقذهآآ
نواف بهدووء وهو كاتم عصبيته : آختي فيك شي ؟ يعورك شي ؟
فتحت عيونها وهي منحرجه منه : لآ مافيني شي بس آبي آنزل من هنآآ
ناظر فيهآ نواف وضحك : اللي خلآك تطلعين فوق العربيه يخليك تنزلين خخخخخخخخ
غلآ بفشله : طيب بعد شوي بنزل
جود واقفه وشافت الموقف من بدايته وعرفت انها غلآ
جوود بعصبيه : غلاا ماتتركين حركاااتك انتي ؟
غلآ بصدمه : جوود انتي جود !!
جود : آييه آنا بس وين البنات عنك ؟
غلآ : آول ساعديني بنزل من هالعربيه
قربت منها جود ونزلتهاا
غلآ : آوريك يآ جموون تخليني بهالورطه وتهربين
جود ضحكت على عصبية غلآ : غلوو منو معك من البناات غير جمآنه
غلآ : نووف وفجر وحلآ وشووق ورنآ
جود تلتفت : فجر هني وينهآآ فيه ؟
غلآ مسكت يد جود : تعاااالي نبحث عنهم في الأقسام الأخرى
جوود : نواف تعاال معنآآ
نواف مو يمهآآ يفكر شلون يشوف فجر بعييد عن عيوون البنآت وآخته جود
نواف بكذبه : لآ يا جود آنتي روحي معآهم وآنآ بشتري آكل
في الممرات تقابلووا شوق وحلآ ورناا وغلآ وجمااانه وجود وكل وحده تحكي وش صار عليهآآ ويضحكووون
جماانه : صبااياا شوفووا فجر و نووف قداامنا يلآ نرووح لهم
نوف : فجر شوفي وش نآآقص بعد نأخذه ؟
فجر تطالع بالورق : آمممم تقريباُ معظم الأشياء آنتهينا منهآآ
قربوآ البنآت من فجر ونوف بهدوووء وهم نآويين يخرعووهم
البنآت كلهم بصوت وآحد وقوي : بوووووووووووووووووم
نووف آخترعت بس بنفس الوقت مآتت من الضحك على رجتهم
لكن فجر حطت يدهااا على قلبهاا : قـ ....لـ ...بــ ...ي ... يــ.....ع ...و....ر...ن...ي
جود : فجوره حبيبتي هدي شوي هدي
فجر ونبضات القلب تزداد عندهاا: ... م..آ...آ...ق....د.....ر
نوآف يراقبهم من بعيدوهو يموت ويعرف ليش البنات حوالين فجر ما قدر يصبر وآتصل على جود
نواف : جود وش السالفه عندكم ؟
جود بخوف : مدري فجر مبين عليهآآ تعباانه
فجر من سمعت كلام جود لـ آخوهاا حاولت تهدي قد مآ تقدر
فجر بقوه : مافيني شي يلآ نمشي بناات
نوآف جآء لهم بنفس القسم الآيس كريمآت
جود من شافته راحت له
نواف مسكهآ من ذراعهاا وسحبهاا :آآي نوواف عورتني
نواف وعينه على فجر : جوود صاحبتك فجر وش فيهآآ ؟
جود بعصبيه : وآنت وش يخصك بالمووضوع
توتر نواف ويبي يغطي عن روحه : آهـ نسيتي اني دكتور
جود : آهآ آيوآآ
نواف : قولي وش فيهآآ تعبت كذآ فجأءه ؟
جود ارتبكت : لا بس حبينا انا والبنات نخرع نوف وفجر بس هي ما تحملت وصار نبضات القلب عندها مو منتظمه من الخوف
نواف عصب : آنتم وش صار بعقلكم لما تسوون كذا
ساكته جود ماعرفت وش ترد عليه
نواف : روحي لهم واذا صار شي بلغيني
جود تطالع فيه هع تبيني آبلغك آجل آيه هين نوآفوه : طيييييب
جود تكلم حلآ : شخبار فجر ؟
حلآ : لا الحمدلله هدت شوي
جود : الحمدلله وبعدت شوي عن البنات وارسلت مسج لـ نواف وطمنته ان فجر بخير
جود تكلم نفسهآ غريبه وش الأهتمام اللي نزل عليك من السمآء يانواف وصرت تهتم في فجر
لكن لكل شي حدود وانا بعلمك يانواف حدودك زييييين
رناا بندم : فجر قلبي يلآ نروح البيت
فجر مو معهآ تفكيرها كله بنواف اللي جآء قدامهاا متعمد آنه يشوفهآ
والأكيد عشآن يكحل عيونه بعد *ــ*
تدري ،، متى أندم على رمشة العيـن ..؟

لاصرت : قـدّامي ،، وعيني بعينك
غلآ تدزها بكتفهاا : فجررر رناا تكلمك من اليوم وآنتي مو معهآآ
آنتبهت لهآ فجر : سوري بنآت
جمانه : يلآ انا اتصلت على محمد يجي يأخذناا
شوق وجنبها حلآ : يلآ روحوا حآسبوآآ
نوف تطلع البوك : آوكيك وآنتم طلعوآ برى يلآ
جود بتمشي : آجل آنآ آستأذن بروح لـ آخوي
فجر : بدري جوود خليك ويآنآآ ومره وحده تروحين معنآ للبيت نتونس
جوود تسلم عليهآآ : لآ ياقلبي مره ثانيه آن شاء الله يلآ سسلآم
الكل : سلآم
حلآ و غلآ و جمآنه و رنآ و شوق طلعوآ برى ينتظرون محمد
نوف وفجر يحآسبون وكان على طرفهم جود ونوآف يحسآبون
فجر تكلم نفسهآآ خييييير آن شاء الله وش فيه هذآ من اليوم مآ نزل عيونه مني والله لو آخوي فيصل حي وموجود كآن علمه شلون ينآظر في بنآت النآس آووف وش قآعده آقول آنآ آستغفر الله يآربي بس فيصل مآتجوز عليه غير الرحمه آه الله يرحمك يآ آخوي
آمتلت عيونهآ دموعهآآ : نوف يلآ مشينآآ
نوف شافت دموع فجر ظنت انها للحين تتألم وسآكته : يلآ نرووح
طلعوآآ وخذوآ آغراضهم معآهم
جوود مآسكه آعصابهاا : نوواف انا بروح السيآره
نواف : طيب خذي مفتآح السياره وانا ألحقك
جود كآتمه غضيهآ : هآآآآآت بسسس
نواف استغرب طريقة تعامل اخته وعلى السريع حآسب وراح لها
فتح الباب وتوه بيدخل الأ جود آنفجرت فيييه
جود : ممكن تفهمني يآ ولد آمي و آبوي اللي قآعد يصير
نواف ببرود ركب السيارخ وشغلهآآ : ليه وش قاعد يصير يآ جود
جود تهز رجولها من العصبيه : رجاًء لآ تستغبي على راسي لآني فااهمه كل شي بس آبيك تقولي آنت بنفسسسسك يآ نووواف
نوآف : آهآآ وآنتي وش فآهمه
جود : من يوووم ما وصلنآهآآ للمشفى عند آبوهاا وآنت حركاتك معهآآ زآيييده آنت وش دخلك آذا كااانت مغطييه عيونها او لاااا والأ غير ذآ كله تعآآندهاا بمحل الورود لآ وجييييت اليييوم مسوي فيهآآ الفاارس الشجآع اللي يبنقذهآآ من تعبهآ المفأجئ
( و لفت تناظر فيه ) نووآف لوو سمحت آبعد عن صديقتي فجر رجاًء اللي فيهآآ مكفيهآآ لآ تزيدهاا انت عليهآآ

نوآف مآ آستغرب هالشي على جود لآنها دقيقة الملاحظه في كل شي
نواف : جوود تبين الصرآحه ؟؟!!
جود : آكيييد
نواف عض شفايفه وبهدوء تكلم : آنآ آحب فجر
آنصدمت جود مآتوقعت يعترف آخوها بهالسرعه : طيب وآذا حبيتهاا ؟؟!!
نواف بسرعه : بخطبهآآآ
جود مبسووطه بداخلهاا ان تفكيرهاا مآ راح لبعيييد : طييب آجل الخطبه لبعديييين
نوآف آستغرب : ليش آجلهاا بغيتهآ الشهر الجآي او اللي بعدهـ
جود : لآ يآ نواف قلت لك آجلهآ يعني آجلهاا
نواف : طيب قوليلي ليش ؟؟
جود بحده : نواف سكر الموضووع لو سمحت وقولي آنت وين راح توديني
نواف بضحكه : هههههه من حمآسك بالكلام مآ آنتبهي وين واقفين من اليووم
ناظرت بسسرعه جوود وفررحت حييل
جود : وآآآوو مطعم للأكلات الإيطالييه
نواف يضحك : هههه يلآ نزلي يآبنت آمي وآبوي
جود آبتسمت : لآ تلوميييني كنت فآهمه الموضوع غلط
نواف : يصير خيير يلآ ننزل نتعشي
...............*********..............
محمد : يلآ اطلعووا وقسم آنكم نشبه بحلقي
جمآنه ضربته بعلبة المنديل : لآ تناافخ علينآآ
محمد عصب : آقوول طلعووواا
حلآ بهمس : طلعت روح الشيطآن من محلهآآ
غلآ سمعتهآآ ومآتت ضحك
محمد يناظر في خوآته بالمرآيه ومركزها عليهم
محمد : خيير وش يضحكم يالتؤآم ؟
حلآ : لآ ابد سلآمتك مآفينآ شي
غلآ بضحكه خفيفه : هههه لآ ماافينآ شي
حرك سيارته ويسوق بسرعه جنوونيه
رناا تهمس لـ فجر : قوليه يهدي السرعه حييل مسرع
فجر : مآنيب مكلمته وآنتي بعد لآ تتكلمين مآتشوفين كيف معصب عليناا
رنآ : لآ يآ شيييخه آحلفي بس تبيننآ نروح بشآحنه بسبب تهوره
فجر متضاايقه : آقوول سكتي عني
رناا مسكت موبايلها وآرسلت لـ جمانه مسج ( جوجو كلمي آخوك يهدي السرعه لآ نروح فيهآآ اليوم )
ثوآني بس ووصل المسج وشآفته جوجو
جمانه بصوت عآلي : محمد هدي السرعه معك آرواح آنت موب لوحدك
محمد قافله أخلاقه : آنآ متأخر على أصحآبي ربع سآعه مآني ناقص آتأخر آكثر
رناا بتهوور : لو سمحت محمد آنآ مو بآيعه عمري بسبب تهورك
محمد : خلآص خلآص هديييييت لآترجووني
رنا بصوت وآطي : رجوك بقدر ضغط معه بصل
غلآ و حلآ جنبهآآ وسمعوهآآ ومآتوا ضحك ومسوينهآ عناد برفع أصواتهم
محمد : غلآ و حلآ اليوم آنتم مو طبيعين فيكم شي بس تضحكون
نوف : ليه الضحك حرآم سيد محمد
محمد : لآ مو حرآم بس في ضحك عن ضحك
جمآنه بسخريه : آوخصص مآنت بهيين يآ محمد صرت تعرف آن للضحك آنواع
محمد : آقوول آنطمي وطلعوآ الأكيآس وعرفوا وش لكم وش لهم خلآص قربناا من بيوتنآآ
غلآ : مجهزين من آول وعآرفين
وقف سيارته عند بيت عمه ونزلوا البنات
( فجر ــ رنا ـ شوق )
فجر بتعب : شوقوه خذي هالكيس من يدي
شوق : هآتي
رناا بخوف : بنآت شوفوا آبوي هنآك
شوق : مدري شكله معصب من شي
فجر : الله يستر بس
دخلوا البنآت توهم ونزلوا الطرح على آكتآفهم رايحين للمطبخ
الأ ابو بندر مقابلهم
آبو بندر معصب : مآ شاء الله مآ شاء الله من وين جآيين ؟؟
فجر بعدم آهتمام : من بنده يعني من وين ماتشوف الأكياس بيدينآآ
آبو بندر : ومن مين آستأذنتم ؟
رناا : قلنآ لـ آمي وطلعنآآ
آبو بندر : واناا وييين ماخبرتوني والا بس صار كل واحد على كيفه يطلع ويجي
رنا بسخريه : لييه آنت أصلاً تتواجد بالبيت طول وقتك برى البيت وترى ما تسوى علينا هالطلعه كلها كم كيس مقآضي للعزيمه وجينآآ
آبو بندر : وتررررررديييين بعد علي يآ رناا
وعطاهاااا كف بأقووووى مآ عنده
رناا بصرآخ : شفيييييك زعلت من كلمة الحق
رفع عقاله وبدأ يضربهآآ ورناا سااكته لكن بداخلهاا تصرخ وتتآوه من الألم
( آشهق مصآآيب ... وآزفر حنييين )
فجر وشوق يصارخون ويحاولون يمعنون آبوهم من ضرب رناا لكن ما قدرواا
مآ وقف من ضربهاا إلين شآف الدم حواليهآآ ورفسهآ برجله
الأ بصرخه رناا تهز البييت : لآ ترووووح تعآآل كمل ضررربك تعآل خلني آمووت و آرتاااااح
طااالع فيهآآ وخرج برى البيت
فجر : رنااا قوومي معي للغرفه
شوق جآت ومعها قلآس مآء : رنو شربي مآء
رنا تمسح الدم من شفآيفهآآ : مآ آقدر آشرب مآء يآ شووق
فجر مدت يدهآ لهاا : تعاالي رنو معي
مسكت رنا يد فجر وقآمت على حيلتهآآ وهي تتألم وتضغط على نفسهآآآ
شوق شهقققت وآشرت لـ فجر على ظهر رناا
وألتفت فجر شآفت علآمات العقال على ظهرهااا
رنا عرفت وش يهمزون له : عآآتي بنات كلهاا كم يوم ويرووح
فجر : بس مآ يصير كذآ لآزم تروحييين المشفى
رناا سآنده نفسها على الجدار : آنتي مجنوونه والا مجنوونه الحين بيعرفون آنه ضرب وش تبيني آقوول آبوي ضربني هااه وش آقوول لهم
شوق : بس آحنآ ما نقدر نشوفك كذآ ونسكت
رنا بألم : خلآص مآلكم شغل هو ظهري والا ظهركم والحين آتركوني بروح الغرفه لوحدي مآ آبيكم معي
وطلعت ببطئ على الجدار وكآتمه صرختهاا
اول مآ دخلت الغرفه راحت لدولابهاا وطلعت لها بيجآماا قمآآشهآ ناااعم قصييره ودخلت الحمااام ( الله يكرمكم ) ورمت البيجآماا وظلت تبكي وتشهق قهر وألم السنين مآتدري كم من الوقت مر لكن متأكده انها طوولت وهي بالحمام تبكي نآظرت جسمهآآ وعلآمات الضرب بكل مكاان الله يسآمحك يبه لييش تسوي كذآ فيني وانا بنتك ضنآك ليييش تهئ تهئ
فتحت الصنبور تأخذ لها شور وجلست تون من الألم وتزيد دموعهاا بعد ما خلصت لبست البيجآماا بالقووه وطلعت شغلت التكييف على أعلى بروده وراحت للسرير بتناام
شووق فتحت الباب وشآفت رناا تعبانه وترتجف
شوق : رنوو بتنامين مآ تبين آجيب لك آكل آو بنآدول
رناا : لآ بنآآآم مآ بي شي
شوق أبتسمت : نوم العوآفي
طفت شوق النور وسكرت الباب وراها
^^
توقــــــعآإتكم يآ حلووين


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس