عرض مشاركة واحدة
قديم 26-04-14, 02:11 AM   #13

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت السابع

**********************************
رفع نايف راسه لسماء يناظر للغيوم الي مغطيه السماء ابتسم لا ارادياً وقطرات مطر بسيطه تنزل على وجهه


ادريس:لسا السيل مانزل

نايف:وكل ها المويا

ادريس:مجرد بوادي رح تشوف السيل لما ينزل من هذاك الجبل رح نفرش فرشتنا هناك بعيد شوي والسيارت نطلعها

لفوق لو كان السيل اقوى من المعتاد رح نطلع لفوق على طول

نايف شال الفرشه:يعني اطلق رجلك لريح

ادريس:هههههههههههههههه ايه


فرشوا لهم فرشه وجلسوا

فرشت ام ادريس الفرشه:تعالوا اجلسوا يا بنات


وعد جابت كامرا كانون من السياره ركض شغلتها عدلت الغالق وتصور

ام ادريس:ابعدوا عن الحافه شوي

ادريس جلس:وعد بعدي عن الحافه امسيل جاي اياس قول لهم يبعدوا

جاء اياس ركض:يقول لك ادريس بعدي عن المكان لا يجي يصفقك يحول عيونك هذي


وعد:سمعته يا كذاب يلا بنات

رجعوا لعند ام ادريس وجلسوا

ناهد شالت الكاميرا من وعد:احترافيه


وعد:ايه احترافيه

ناهد رفعتها تصور السماء:الاعدادت مختلفه عن نيكون

وعد:فيه كااميرة نيكون ب السياره اياس جيب كمرة احمد من السياره النيكون

ناهد:لا لا


وعد:مرمية ب السياره من سافر احمد نستفيد منها

نرمين تعدي على الصور في كمرة وعد المحفوظه:هذي انتي

وعد طلت على الكاميرا:ايه هذي من سنه اخذتها بزواج بنت عمي

نرمين:هذولا ااخوانك


وعد:ايه هذا الكبير احمد وهذا اسامه وهذا ادريس واخرهم اياس وهذي اختي الكبيره اثير

ناهد:ماشاء الله كلكم بحرف الالف الا انتي

وعد:ههههههههههههه لـ اسمي قصه طويله هههههه شوفي امي حمرة خجل

ام دريس:بطلي سمجك

نرمين:حمستيني وش هي

وعد:كان اسمي ارجوان وعمري 4سنوات ابوي غيره وعد

نرمين:قولي وش هي حمستيني


جاب اياس كمرة النيكون شالتها وعد وعطت ناهد:رح اعلمك اياس روح لـ ادريس واساأل عن عهود

اياس:مين عهود

وعد:روح بس وهو يعلمك

جاء ركض لـ ادريس:تقول لك اختك تذكر عهود


ادريس:ههههههههههههههههههه� �هههههه

نايف ماحب يسأل تكون اخته

ادريس:قول لها افتكرة


اياس:معكم جوالات ارسل لها وخلصنا

ادريس رمى اياس بحجر لما هرب

ارتكي للمركى جنبه:ههههههههههه والله ها القصه ماتنتسى ايام

نايف:اصب لك شاهي


ادريس:صب صب

**********************

نرمين:بسرعه وش هي القصه

وعد:كان عمري 4سنوات وكان وقت تطعيمات للكبير والصغير من 1سنه ل20 سنه بسبب مرض ناسيته وصلنا
للمستشفى تذكري امي عطوني طعم وادريس واياس خلصنا بنروح الا الممرضه تقول وين عهود حنا ما معنا عهود
قالوا معنا عهود ولها تطعيمه وطلعت اوراقها وامي شافتها وظنت ان ابوي تزوج عليهاا ومعه بنت يووووه على

ذاك اليوم

ناهد:هههه وبعدين

ام ادريس:ياسامجه فضحتينا

نرمين:حلوت ب اللهي تكملي

وعد:امي شالتنا ورجعت للبيت ماشيه على 12 سلندر ودخلت للبيت واخذت المكنسه وراحت لغرفة ابوي

ههههههههههههههههه وعلمت جدتي الله يرحمها كمان وجت تساعدها بزنوبة البيت الله يكرمك وصحوه وصارة
تساله وهو يحلف 100 يمين انه ماتزوج عليهاا وظلت امي اسبوع عند امها بعدين جاء ابوي واخذها للمستوصف
وطلعوا الملف وفتحوه وحصلوا اوراق عهود هذي وشهادة ميلاد وكرت التطعيم وشهادة لياقه وقبول مدرسه وكل
الاورااق ب الانجليزيه حاول ابوي يقراها كانت عهود 6 مرات كانت عهود ابوي يعرف انجليزي حاول وحاول
وبرضوا عهود


ولد عمي اسمه طاهر مدير مستوصف فتح الملف يدور عن ها العهود وامي مسويه مصيبه ل ابوي ب المستوصف
الا تخلعه اليوم ولا تظل معه ثم انكشق اللغز الكبير لغزعهود هذي

نرمين:قولي بسرعه حمستيني مين هي عهود ابوك متزوج صح

***********************************

نايف:ومين عهود

ادريس:لما دقق طاهر بها الاوراق كانت الجنس ذكر


نايف:ذكر اسمه عهود

ادريس:ههههههه لا اخوي احمد بس لما جددو ملف العائله اضافواحرف على اسم احمد فصار عهود

نايف فقع ضحك:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههه ايه وبعدين هههههه

ادريس:للحين ننادي احمد عهود>>>ها الموقف صار معنا قبل سنه حقيقي


نايف:مسكين اكلتوه

ادريس:ظلينا اسبوع بلا راحه ومشاكل وطلع احمد هو عهود لما دققنا ب الجنس وتاريخ الميلاد

***************************

وعد:كذا غير ابوي اسمي لـ وعد انا وعد لـ امي مارح يتزوج عليها ولا يفكر بغيرها

نرمين:اموووت على الرومنسيه زوجيني ابوك


ضربت ناهد نرمين

طلعت من نرمين بعفويه عضت اصبعها ماقصدة شي

ام ادريس:خذيه وفكينا من هرمه كفينا منه>>هرمه كثرة تدقيقه على كل شي وكثرة كلامه

وعد:وانا وعدك يمه بترمي وعده كذا افا يا ام عهود >احمد قصدها

ام ادريس:ازوجك والحقك ب اختك وارتاح منك وخذي ابوك معك

نرمين:افا و الحب والرومنسيه الي بينكم بترميها كذا

وعد:تراها متزوجته عن حب لا يفوتك

نرمين:قولي قسم

وعد:والله شافها بها المكان وهي مع اهلها

نرمين:تمزحي


وعد:وربي ذبحونا بقصص حبهم ترا شايفه الصخره الي هناك كانت امي واقفه عليها وهو شافها والمغرب شال امام
المسجد

ام ادريس:اشربي قهوتك وانتي ساكته

وعد:ان شاء الله

جاء اياس ركض:وصل السيل

وقف ادريس وهو يحط الكاميرا حول رقبته:لوشفت منسوب المويا عالي استعد نطلع لفوق

وصل السيل قوي غطى المكان فيه مسافه بينهم


اخذ ادريس صور كثيره

نايف:ها المنظر دايم معكم ليه تصور

ادريس يصور:انا مشترك بدورة تصوير احترافي رح اقدم هذي الصور في عرض مع فديو اخترت الطبيعه

مارح اصور سيارات ومدن وغيرها


نايف:ماشاء الله ها المناظر رح تفوز

ادريس:كنت فايز السنه الي فاتت ب المركز الاول عن احسن صوره

نايف:ووش صورة

ادريس يدور في الكاميرا:هذي الصوره

كانت صوره نزول مويا من اعالي الجبل مثل الشلال فتح صورة ثانيه :وهذي المركز الاول ب النسبه للبنات


نايف شال الكامرا يتحقق من الصوره كانت تشبه العين لكن زرقاء وتشبه الخرزه لكن مختلفه عن الخرزه:خياليه
الصوره بس وش هي

ادريس شال الكاميرا:هذي المغسله

نايف:هاه

ادريس:شوف هنا تنزل المويا هذي مويا وصابون>>كانت مشكله شكل عين او خرزه

نايف:خياليه الصوره لا تعرضها ب الانترنت يسرقوها شارك فيها بمعارض


ادريس:فازوا الاهل فيها ب 3 جوائز على مستوى جازان انا حدي جائزه وحده

اياس جاء:وين ابوي

تلفتوا حولهم يدوروا عنه

ادريس:ابويه ابويه

نايف:كلم على جواله

طلع ادريس جواله يتصل يرن الجوال

يدوروا حولهم

رد عليه:هاه

اادريٍس:ا

لحمدلله وينك


ابوادريس:فوق الجبل

ادريس يركب عدسه كبيره:فوق الجبل

مره العدسه كبيره غصب يرفعها


رفع الكاميرا لفوق:طيب يبه ب اي جهه

ابوادريس:يمينك اراك من عندي>>اراك>>اشوفك

رفع نايف مع ادريس الكاميرا لفوق

حصلوه جالس على حافة الجبل قريب من منزل السيل

ادريس:انزل ابويه لا يصير انهيار

ابوادريس:ما علي شي ساعه ونازل

ضغط ادريس على زر الكاميرا وصوره :انتبه لا تطيح


ابو ادريس:ولدك انا

قفل الجوال بوجه ادريس

**************************************

في الشرقيه

جلس على الكرسي وقربه للمكتب وفتح كتاب:رح تكون كل الاورده بوضع مقلوب رح ابداء الشغل من

قطعه دخول الممرضه:مس غدير اطلب انته

اسامه قفل الكتاب:لا حول ولا قوة الا ب الله هذي مارح اطلع من هنا لما اذبحها غثيثه استغفر الله بس


سحب معه ابرة عباها مهدئ:مارح تصحى الا بعد ما اخلص عمليتك وارتاح منك

دخل لغرفة غدير معه ممرضه فتح غطى المغذي وعطاها المهدى:هاه وش بغيتي

غدير لسانها ثقيل:م م ما ابي كككككك

ماعد طلع منها الكلام قفلت عيونها بسرعه

اسامه:جهزوها للعمليه عقموها واهتموا بمكان العمليه وقت العمليه 5 صباحاً


طلع من الغرفه ورمى الابره ب الزبله وهو يعدل جكيته

لفه غسان من كتفه له:من انت

اسامه ناظر لغسان من فوق لتحت تكلم له جيزاني:موهو تقول

غسان:هاه

اسامه:موهو تشاء منهو انتا

غسان:اي لهجه هذي انت من فين

اسامه:اسمع شبييك

غسان:هاه


تركه اسامه وكمل طريقه ل استراحة الاطباء قدر يخارج نفسه منه بدون مشاكل

**********************

دخل لغرفة غدير:من هذا

الممرضات يفكوا عجلات الكرسي:روه عن باب

طلعوا الكرسي لغرفة التعقيم

لحق غسان اسامه لغرفة الاطباء

اخذ كوب شاي حار شربه كله وترك الكوب بمره وحده


دخل غسان:انت تعال

اسامه(وش ها المصيبه)

غسان:شفتك طالع من غرفة زوجتي وش كنت تسوي هناك لوهي عاجبتك قول

اسامه فتح عيونه بوساعه على الاخر


غسان:خير ليش تناظر كذا

جاء دكتور:خير اخوي تبي استشاره

اسامه فتح الدولاب وسحب شنطت سفره منها وفتحها

غسان:ابي اعرف هذا وش كان يسوي بغرفة زوجتي ماخذ راحته على الاخير هذا

الدكتور:هذا طبيب جراحه عامه ومعه ماجستير ودكتوراه هو مشرف على حالة زوجتك ومعه تصريح من وزارة
الصحه ك استشاري


غسان:بس انا ماسمحت له يدخل غرفة زوجتي يخلي استشارته لنفسه طلعه ودخله من غرفة زوجي م ابي وش ها
اللهجه الي يتكلم فيها

الدكتور:اي لهجه يتكلم عادي ترا مع انه جيزاني لكن لهجته مثلنا

اسامه سحب جنبه من شنطته>>الجنبيه مثل الخنجر هي من اللبس الشعبي عندنا ولها حزام تنلبس حول الخصر

طلعها من من الحزام طويله عريض وفيها عكفه او ميلان بسيط رمى الحزام جوة الشنطه ومسك غسان من كتفه:الي

يتكلم عن عرضه دوثي وحنا عندنا نقطع لسانه

رزع غسان على الطاوله ومسك حنكه>>>اكلها

اسامه:نقص لسانه ونكفي اهله من شره

غسان مثل االي مو مستوعب

مسك يد اسامه يدف اسامه عنه


جو الاطباء ركض مصدقين

غسان بيدف اسامه عنه

واسامه يضغط على فم غسان لما فتحه:الي يتدخل بلحقه فيه

غسان مابين شفايفه:اان بقتل ك

اسامه:حنا قبايل مانلعب والي يتكلم عن عرضه يستاهل الموت تسمع الموووت قص لسانك مارح يكفيك تف عليك يا
دوثي


دف غسان على الارض:ولو اشق بطنك مارح يكفيك

وقفوا الاطباء غسان وطلعوه برا ركض وقفلوا على اسامه الباب

اسامه تف ب الارض وشال حزام الجنبيه وقفله على خصره ورجع الجنبيه فيها:وراك انا

*************************************

في الرياض


لسا جالس على الرصيف سمع سياره جايه رفع يده وقفت السياره ل البنات

فتحوا الباب وطلعوا لسياره

شادن:حرام خلينا نوصله نقعته الشمس

شذا:حنا ناقصين

شادن:ياعم جيبه وجلسه جنبك نوصله للبيت


نزل السواق ومسك كتف محمد يوقفه:تعال اوصلك تعال

فتح له باب السياره وجلسه:وين بيتكم

محمد طلع له العنوان من جيبه فتح السواق الورقه يناظر للورقه:قريب من هنا

***********************************

في جازان

قرب اذان المغرب وصار نزول السيل اهدى من قبل

ناهد ماسكه يد وعد بتنزل يدها ب المويا

وعد:هههههه يلا


ناهد وقفت وراء وعد:لا خلاص اخاف اطيح

وعد نزلت لـ الارض وعبت يدها مويا وقفت وكبتها على يد ناهد

ناهد:بارده

نرمين:وانا

*********************

نايف سحب بلوزة نادر:روح قول لهم يبعدوا عن الحافه

نادر:تبي اخوهم يذبحني


نايف:ارحمني يا الرجال انت توك ماطلعت من بيضتك يا الصوص

دفه :روح بس قول لنرمين وناهد يبعدوا عن الحافه

نادر:رجال غصب موعاجبك

جاء ابو ادريس:مين يقول انك مو رجال سيد الرجال انت

نادر نفش ريشه وصدره:ها الورع

نايف وهو يوقف:مين الورع يا رمه
ابوادريس:نايف اجلس تحط عقلك مع ها البزر

نايف جلس ودكى:افا وتوك تقول رجال والحين بزر

ابوادريس دق كتف نادر:هو الرجال من بعدك لا غبت انت هو ينوب مكانك عند اخواته مو صح

نايف:صح


ابوادريس:لا تتنافخ عليه وعامله معاملة كبار مارح يكبر وانت معامله كانه وحده من البنات

جلس نادر وجلس بين نايف ونادر:شوف ادريس عطيته مسؤلية البيت وعمره 13سنه وتعود وعرف كيف يداري
اهله ويهتم بدراسته وحياته بنفس الوقت لازم تعوده على المسؤليه وتعامله معاملة كبار وتتاكد انه قدها وحاسبه
على كل غلط لا تهمله فيقدر يفرق بين الصح والغلط ويحسب 1000الف مره قبل لا يسوي شي ويعرف انه غلط
وعلى كذا يسويه حاسبه ب الكلام مو بيدك تنزل قدرك عنده وتتركه يشيل بقلبه عليك انتوا اخوان ولكم احترام لبعض
مهما كان ترتيبكم ان كنت الصغير وهو الكبير او العكس

جت رتاج ركض ونطت على ظهر ابوادريس متعلقه بحلقه:ابغا اسكريم

ابوادريس:بهذا البرد لابسه ثلاث طبقات ملابس و تبغى اسكريم


تنطط بظهره:اسكريم هناك السياره جت

ابوادريس:مافي اسكريم بها البرد بيوم ثاني

راحت ركض لـ ادريس وهو يصور:ابغى اسكريم السياره جت

ادريس حط الكاميرا على رقبته وشال رتاج على كتفه:يلا نجيب لك اسكريم

***********************************


ب الشرقيه

طلع من غرفة الاطباء الا والشرطه داخله

غسان:هذا هو

جو لـ اسامه


اسامه:سلام يا ولد العم

الشرطي:وعليكم السلام يا ولد العم

فك حزام الجنبيه من خصر اسامه:رح تمشي معنا طيب ساعه ورح ترجع

غسان:هي هي انت وهو كان بيقتلني هذا

جاء ابوغسان:خير وش فيه

الشرطي:مشكله بسيطه ورح تنحل


غسان:هذا كان رح يقتلني ب سكينه

ابوغسان:اسامه كان رح يقتلك انت

اسامه:كنت رح اقطع لسانه لا اكثر مع كل احترامي يا عم انت ماربيت رجال ابداً وهذا القتل فيه حلال

ابوغسان:طيب وش سوى

اسامه همس لـ ابوغسان وهو تتغير ملامحه


لف لـ غسان بكل عصبيه وعطاه كف قوي:انت ماتستحي على وجهك ماعندك دم مين مربيك انت

رجع لشرطه تفاهم معهم وانهى كل شي

اخذ جنبية اسامه منهم وراح معه لغرفة غدير

***********************************

الرياض


دخل السواق السياره لحديقة البيت وفتح الباب ل محمد ينزل

نزل محمد

دخل قاسم للبيت والسواق طالع سد على قاسم الطريق فرجع السياره لشارع من شان يطلع السواق

قاسم:غريبه يمكن تكون صديقة دلال

وقف لما طلعت السياره

فتحت الشباك شذا:قاسم


شهق بلا صوت وطلع جواله:روحي من هنا روحي بسرعه روحي

دخل السياره للحديقه وهو يتصل على رقمها:وش جابك لهنا

شذا:اوووه هذا بيتك يعني الولد الاعمى اخوك

قاسم:لا مو بيتي بيت صديقي وانا جاي ازوره انتي وش جابك لهنا


شذا:حصلت اخو صديقك للبيت بعد مالقيته ضايع ب الشارع ونقعته الشمس

قاسم:ارجعي لشقه بسرعه قبل لايشوفك احد

*********************************

دخل محمد لصاله سمعوا صوت عصايته على الاثاث والبلاط وهو يستدل على الطريق

جت له ام قاسم بسرعه:محمد وينك وين رحت

لؤي:وهذا رجع اعطوه جوال وفكونا من ها الحاله


ام قاسم:الله لا يوريك خير لا انت ولا خوك يا الجبوري>>جبار يعني

***************************

في جازان

رجع ادريس ب الاسكريم عطى اياس يعطي البنات

وجلس بين ابوه ونايف:خلصتوا حش فيني ولا جيت قطعت عليكم


نايف:وش جابك خربت كل السوالف ترا

ادريس دف نايف:صب شاي بس

نايف فتح غطى الثلاجه:خلص الشاي

ادريس:كم كاس شفطت للحين


رن جوال ادريس بجيبه طلع ورد عليه:هلا بعز اهلي وبعد كل اهل ابوي بعد


ابوادريس رما ادريس بفنجان القهوه بنص االجبهه

ادريس مسك جبهته:اي ليش كذا هذا ولدك احمد ترا


ابوادريس:هات الجوال اسمع الهايت الثاني متى بيرجعون
ادريس وقف:يبي امي شوي وارجع لك راح بعيد يكلم احمد وعلامات القلق على وجهه انتبه له نايف ولحقه جاء

لعنده:وش صاير

ادريس قفل الجوال:احمد مريض وهذا زميله ب السكن ومن3 ايام مريض وب المستشفى وهو ماخبرنا ولا اتصل
علينا

نايف:خير ان شاء الله سهله مجرد زكام

ادريس:لا انفجرة الزايده عنده يوم الجمعه وسوو له عمليه بنفس اليوم مشكله لو ابوي او امي بيكلمونه وش بتعذر

فيه وهو من ثلاثه ايام ماكلمهم


نايف:نهاية السالفه رح يعرفوا الحين اوبعدين الاحسن تعلمهم انه تعبان بس تحسسهم انه شي موخطير

************************************

خلصت نرمين الاسكريم:اي اسناني

ام ادريس تفتح بطانيه وحطها على وعد تغطيها:بها البرد اسكريم


وعد:موبرد لها لدرجه

ناهد تتدفى بعبايتها:الايس كريم ماينرفض ههههه

وعد:ههههههههههههه معك حق اقنعي الوالد البطانيه معها وين مارحنا

ام ادريس تصب القهوه:اشربيها وانتي ساكته تزكمي وتتسدحي لي على الكرسي وامي امي تشغليني حتى عن
نفسي تعالوا يا بنات تدفوا هنا

دخلتهم ب البطانيه مع وعد



ناهد يدها على خدها:اي سني

ام ادريس:مالك اسنانك فيها سوسه

ناهد:لا


نرمين:قبل 4شهور سوت جراحه على ضرس العقل

ام ادريس:الحين نرجع للبيت

ناهد:لا لا

ام ادريس:اصلا بياذن المغرب راجعين راجعين


************************

تــــــــــــــــــــــــ ـــــــابع بكره الساعه 7

قراءة ممتعه بيشو



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس