عرض مشاركة واحدة
قديم 27-04-14, 06:13 AM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ضمني بالحيل لصدرك اشتقت أتنفس هواك
البارت الثاني..

مروا على محل للورود وأخذوا لها باقة وحلويات بمناسبة ولادتها
إلى ما وصلوا للغرفة
: دق دق
: تفضل
استغربوا الصوت الرجولي لكن دخلوا
وانصدموا
تكلمت من دون استيعاب
سارة : انت !!!!!!!!!!!!
التفت لها بسرعة واتفاجأ : سارة ، وش جابك ؟
اكتفت سارة أنها تبكي وتدعي عليه في سررها
مرام بقهر : اهه ياالحقير النذل ...
قاطعتها سارة وتكملت بألم : انت ايش ؟ ما عندك دم ما تحس ، حرقت جوالك اتصالات ، ولدك كان بين الحيا والموت ، لولا أخوي ومرته كان الحين بعداد الموتى
وانت قاعد لي هنا مع اللي ما تتسمى
راشد بصراخ : حدك عاد أصلا أنا أنجبرت فيك انتي وولدك ، انتي ما تفهمي انتي عاللة علي
سارة بقهر وهي تمسح دموعها : ما أقول غير حسبي الله عليك جعلي أشوف فيك يوم يإرب
تقدم لها ومسكها من شعرها وتكلم ؤهو يصر على أسنانه
راشد : قلت لك لا تدعين علي الله ياخذك ويفكني منك
سارة بألم من شدة شعرها : كانك تبي الفككة طلقني
سابها واتكلم باستهزاء
: انتي طالق ، يلا توكلي
مرام بقهر على سارة : ما أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل فيك جعلك ما تربح كانك سويت بمرتك وولدك كذا
راشد : انتي خلليك بعيدة لا والله تشوفين شيء ما يسرك واتكلم وهو يناظر سارة اللي كانت تصلح حجابها ودموعها تنزل
: على فكرة ترا موب دافع لا عليك ولا لولدك نفقة كفاية اللي صرفته عليكم للحين ، والولد خلليه عندك ما أبيه
سارة خافت تتكلم وياخد الولد منها وهي عارفة انه مستحيل أحد يوقف معاها غير أخوها اللي لا له حول ولا قوة : طيب ، كثر خيرك
وطلعت وخرجت وراها مرام
فاطمة واللي كانت ما تدري عن ولا شيء وتكلمت وهي شوي وتبكي
: انت زوج سارة!؟؟ يعني كنت تستغفلني طول هالفترة
راشد وهو يتنهد بتعب
: إيه ، أتزوجتها قبل ما أخذك ، وماكنت أدري انك تعرفيها فاطمة وهي تبكي : إيه كانت صديقتي بالثانوي
راشد : لا تبكي خلاص أنا انجبرت فيها ولا أحبها ولا شيء عشان كذا ما قلت لك لأني عارف انك ما بتوافقي فاطمة بصدق : حرام سارة حزنتني ، الحين بتظن إني أنا اللي أخذتك منها . وبتزعل علي
راشد : والعنة تاخذها ، أصلا هي ما يهمها إلا نفسها لا تشيلي همها
فاطمة وهي تمسح دموعها : طيب
راشد بابتسامة : الحين أنا صرت لك ، لك لوحدك فاطمة بابتسامة حب : وهذا اللي أبيه

عند فهد واحمد بالسيارة
أحمد : والله غريبة هالبنت
فهد واللي كان يتذكرها وسرح بجمالها ما يدري ليه مو قادر ينساها أبدا
أحمد : ياهوو وين سارح ؟
فهد : إيه إيه والله سالفتها سالفة البنت هذه
أحمد : بس بنت اللذين عليها جمال أبد مو صاحي فهد : إيه إيه ، بلا هذرة زايدة وصلنا
أحمد : طيب
ونزلوا الاثنين للاستراحة

في بيت أبو نواف
ضرب على الطاولة بقوة هزت أرجاء البيت : انتي كيف تسوين كذا ها ؟؟
أم نواف وهي ترتجف من قوة عصبيته : هددي يا أبو نواف
أبو نواف بعصبية بالغة : كيف أهدا ها ؟ ما تشوفين عمايل بنتك اللي تسود الوجه الله ياخذها
سارة وهي تبكي : بس أنا ما سويت شيء غلط ، يبه هو يخونني ومتزوج علي ، تبيني أقعد معاه ؟
أبو نواف : إيه واللي يقوللك عليه سويه ، لو يحط رجله فوق رقبتك تقولي له سمعا وطاعة ، انتي موب أول ولا آخر بنت يتزوج زوجها عليه
سارة : ياريتها وقفت على كذا يبه ، هو يعذبني أنا وولدي صدق أني استحملته كثير بس خلاص ، صبري نفذ
أبو نواف اقترب منها ومسكها من شعرها : انتي بتضللين عالة طول عمرك علي ، حتى الرجال تعب منك ورجعك لنا ما أقول إلا حسبي الله عليك من بنت سودتي وجهنا عند الرجال ، الحين قولي لي من بيقبلك انتي وبذمتك طفل ها ؟
نواف قاطعه وبقهر : يبه أنا سكت لك كثير عن اللي بتسويه باختي ، بس خلاص صبري نفذ ولا أقدر أشوف حالة أختي واسكت ، كإنك ما تقدر تتحملها في بيتك تيجي عندي أنا وزوجتي وبشيلها بعيوني هي وولدها ، لكن ما ترجع لهالحيوان راشد أبد
أبو نواف ترك سارة واتوجه لنواف : انت لو رجال كان وقفت المصخرة اللي بتصير وعقلت أختك اللي انهبلت وترجعها غصب طيب لزوجها ، وبعدين هالحيوان اللي تتكلم عنه هو اللي بيكسبنا ذهب من وراه
نواف بقهر : قول كذا من أول ، عشان البزنس اللي بينك وبينه ، ترمي بنتك هالرمية الشينه ، خاف ربك يا أخي ، إحنا عيالك وبتحاسب علينا يوم القيامة أصحى لنفسك
أبو نواف : بلا هذرة زايدة الحين تروحين عند زوجك وتعتذرين منه ، وتبوسي رجله كمان
ومسكها من شعرها وقدمها ناحية الباب
لحقها نواف وأمها ومرام
سارة وهي تبكي : ما أبي ما أبي ، أكرهك واكره حرام عليكم
أبو نواف : موب لازم محبتك ، الأهم أني استفيد منك ، ولا قعدتك اللي ما منها فايدة بالبيت
وفتح الباب إلا يتفاجأ براشد
أبو نواف : راشد ، خير يابوك أنا كنت بجيبها لك لبيتكم راشد : لا يا عمي الخاطر عافها
ورمى عليهم ورقة الطلاق
راشد : هاذاني طلقتها ، ومثل ما قلت لها مب دافع عليها نفقة أبد ، والولد أنا ما أبيه
أبو نواف وهو خايف من اللي بيقوله راشد
: بس ا.....
راشد : لا بس ولا شيء ، والصفقات اللي بيني وبينك كللها ملغية
وراح
أبو نواف وهو يناظر سارة بقهر وصار يضرب فيها دون رحمة ونواف اللي يحاول يبعد أبوه عن أخته بس ما قدر
أبو نواف : حسبي الله عليك من بنت
إم نواف وهي تبكي على بنتها : تكفى سيب البنت بتروح فيها حرام عليك
أبو نواف : خللها عساها تموت وافتك
تقدم نواف بقوة وسحب سارة من أبوه :
الله لا يبيحك ولا يسامحك يا أبوي
واردف وهو يوجه كلامه لسارة : قومي روحي معاي البيت ، وبكرا أن شاءالله نأخذ أغراضك من بيتك
أبو نواف بابتسامة خبث : سارة مالها طلعة من عندي
نواف : لا بتروح ......
قاطعه أبو نواف بعصبية : وآنا قلت ما بتروح ، ولا تعصني لأني ما برحمك لا انت
ووجه نظراته لمرام اللي كانت شاهدة الموقف وهي مصدومة واكتفت بالسكوت
أبو نواف بابتسامة خبث : لا انت ولا الحلوة مرام طيب ؟ نواف اللي خاف على مرام أكثر من خوفه على نفسه ؤهو عارف أبوه وش ممكن يسوي حمل سارة اللي كانت تعبانة وصعدها غرفتها
نواف : يمه عطيني جوالي لا هنتي
أم نواف وهي تبكي : طيب
أعطته جواله واتصل على الدكتور وبعد 5 دقائق جاه
كشف عليها واعطاها أدوية
الدكتور : إلا هي من سوا فيها كذا ؟
نواف : طاحت من الدرج
الدكتور ما صدق بس مشاها : طيب
وخرج من البيت
نواف : مرام روحي لبسي عباتك بنروح
مرام : طيب
نواف وهو يكلم أمه : يمه أنا بروح الحين انتي خللك نايمة عند سارة واذا صار شيء كلميني طيب ؟
أم نواف : طيب
نواف : واذا أبوي أتعرض لكم أو اذى سارة إتصلي فيني
أم نواف وهي تبكي : طيب
نواف وهو يمسح دموعها : لا تبكي أن شاء الله ما بيصير إلا الخير
أم نواف : أمين
مرام : يلا خللصت
نواف وهو يقوم ويبوس رأس أمه ووراه مرام : زي ما قلت لك ، وانتبهي لنفسك ولسارة
أم نواف : أن شاءالله ، بحفظ الرحمن انتبهوا لنفسكم ولا تسرع بهالليل
نواف ابتسم لأمه : طيب
الكل : مع السلامة
وخرجوا


اليوم الثاني
في الصباح
اجتمعت الأم وبنتها على الفطور
لانا : إلا أقول ماما
أم ليان: نعم
لانا : اليوم بعد الاختبار بروح أنا وريم بنت عمي المول
أم ليان : طيب بس لا تتأخري عن 11 وانتبهي لنفسك
لانا : طيب أصلا حنا بنفطر بس
أم ليان : إلا وينها أختك
لانا : ياحظها نايمة ، ما عندها دوام اليوم
أم ليان : طيب ، محتاجة فلوس ؟
لانا : لا عندي مع السلامة
قامت سلمت على أمها وخرجت
عائلة أبو ليان
( الأخ الثاني لأبو فهد )
أبو ليان - رجل أعمال مشهور دائم مشغول بأعماله وما يقعد بالبيت أبد لكن مع كذا يحبهم ولا يزعلهم وطلباتهم أوامر
أم ليان - إنسانة حنونة وطيبة لأبعد الحدود وتحب عيالها جدا اجتماعية نادرا ما تجلس بالبيت وعندها بنتين ، وما عندها عيال
ليان - عمرها 21 سنة تدرس بالجامعة قسم رياضيات
جميلة وناعمة عيونها عسلي فاتح وشعرها قصير لرقبتها
وتحب أختها الوحيدة وتعتبرها كل شيء بالنسبة لها
لانا - عمرها 18 سنة بثالث ثانوي آدمية فللة ورجة ما يهمها شيء أبد وجميلة لأبعد الحدود شعرها كستنائي لنهاية ظهرها وعيونها عسلي مايل للأخضر وجسمها متناسق وحلو وشوي قصيرة تحب أختها ليان وبنت عمها ريم

بالمدرسة الثانوية
تكلمت وهي تلبس عباتها
ريم : الساعة كم الحين ؟ ( طبعا وقتها كانت أيام اختبارات )
لانا : 9 ، كويس انه خللصنا الاختبار بسرعة
ريم : إيوا ، يلا السواق ينتظرنا برا
إتلثموا بسرعة وخرجوا للسواق
لانا : راجو روح المملكة
راجو : طيب
ريم : بسرعة ماما مشددة ما أجي بعد 11
لانا : زي ماما ،بس إن شاءالله يمدينا ، الحين ما في أحد كثير بالمجمع
ريم : إيوا
وسرعان ما وصلو المجمع
نزلوا واتوجهوا للمصاعد إلا ما وصلوا الكافي لانا جلست
: ريم تكفين روجي اطلبي ما فيني
ريم : طيب ، وش تبي ؟؟
لانا : زي طلبي اللي دايما
ريم : طيب
وراحت تطلب
فكت لثمتها وصارت تلعب بجوالها
: ياحلو عبرنا
التفت نحوه وناظرته باشمئزاز ولفت وجهها
: طيب الرقم ما تبيه ؟
لانا: روح أحسن لك
راح الولد لأصحابه اللي كانوا بعيد شوي عن الكوفي
: بنت اللذين ثقيلة ما تعطي وجه
: هه افا عليك ما قدرت تجيبها ؟
: لا ، على أساس انت اللي تقدر ؟
: لا تتحدى
: أوكي ، أتحداك
: طيب ، ما طلبت شيء
وراح عندها
: الرقم ياحلو ؟
التفتت نحوه وتكلمت باستهزاء
لانا : أنصحك تروح من هنا ، لأنه بكلمة مني بتترمي برا ، حفاظا على كرامتك روح
تنح بشكلها كانت جميلة جدا لكن اتجاهل وتكلم باستهزاء مشابه لها : هههه ، الحين أنا اللي أترمي برا ؟ متأملة كثير صراحة
لانا : إيوا ، انت مو عارف أنا بنت مين ؟
: هههههههههههههههههههه لا ما عرفت ، بس أنا اللي بعرفك مين أنا بالأول
ومسكها من يدها
صارت تصرخ
لانا : بعد عني يا حقير والله لأوريك
ريم جات على صوتها وبفجعة : بعد عنها
التموا عليهم كل اللي بالمجمع ووصلوا 5 من الشرطة
تكلم واحد منهم : بعد عنها بسرعة لاحولك للهيئة
: ههههههههههه مشكلة الثقة صراحة ، وآنا أقوللك بعد من هنا لا أفركشك من هالشغلة مررا وحدة
: بعد عنها ، أنا للمرة الأخيرة بحذرك
طلع من جيبه بطاقته ومدها للشرطي
: ها مصر على كلامك ؟
انفجع الشرطي وتكلم بخوف : لا لا يا سيدي ، أنا أسف
واتكلم وهو يوجه كلامه للحرس الباقين : كل واحد يروح على شغله
و................................................ . ...........................
انتهى البارت



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به