عرض مشاركة واحدة
قديم 27-04-14, 09:40 AM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


~~البارت الثاني~~
**
~||وَتَرْحَـل
فَيَتَعَلَق الْـعُـمْـر بِطَرَف ثَوْبَك
وَيَخْتَبِىء الْفَرَحَ فِي جَيْبِك
وَيَسْتَقِر الأَمَل تَحْتِ رِدَئِك
فَتُغَادر مَعَهُم
وَأَبْقَى وَحْدِي
حَيْث لاَ شَيْء مَعِي..سِوَاي||~
**
شرد سعود ومانعرف لفين ووجدان ووئام عند عمهم الي يكرهم وفهد كل مايدق على عمو يرفض يرد العم
عماد(العم^_*) :كلم واحد من اصحابوا فقال صاحبه خلاص انا راح اخذ وحده تعرف انا عندي عيال ومااقدر اخذهم الاثنين وطبعا جاء واخذ وجدان ورباها عندوا
اما وئام فالعم وليد اداها واحد من اصحابوا وقال خذها وبعطيك المبلغ الي تبيه ولو تشغلها خدامة عندك مايهمني بس فكني وربي انها ملل تبكي ليل نهار تبي اختها والرجال قبل ياخذ وئام
بعد مرور 12 سنة
&فهد الحين عمره 27 متخرج ويدير شركة
سعود مفقود ولااحد درى عنه او هو فين
العم:مات
وئام:تشتغل خدامه وبالمقابل يخلوها تدرس بمدرسة حكومية بيت(ابو طلال) عمرها (20
وجدان:تربت ببيت وكل الي فيه يعتبروها اختهم الي ماجابتها امهم وكلهم يعاملوها على انها وحده منهم(بيت ابو مؤيد)(20)
خلينا نتعرف اول على العيلتين
عائلة ابو مؤيد
عائلة كبيرة ومعروفة وكان مره صاحب ابو فهد
أم مؤيد ماتشتغل بسبب رفض ابو مؤيد وعندهم بنت وولدين
البنت اسمها ندى وعمرها 18سنة بيضا وعيونها عسلي خجولة وطيبة ومرره فلله
والولدين الكبير اسمه مؤيد 27سنة متزوج من بنت صاحبة أمه رهف وعنده بنت اسمها ميس عمرها 3سنوات بس كلهم يدلعوها ميسوو ويساعد ابوه باعمال الشركة
والصغير اسمه عبدالعزيز ومره حبوب ووسيم ومغزلجي عيونه عسلية شعره اسبايكي خشمه سلة سيف شفايفه صغيرة وتوتية
++
ام عائلة ابو طلال:
عائلة من العايلات المتوسطة
ابوطلال عنده شركة بدآئيـة
وام طلال معلمة
وعندهم طلال متزوج وعنده ولد عايش برة عشان شركة ابوه ,,,
وعندهم كمان بنتين لمياء عيونها سوداء شفايفاها عادي عيونها وسيعة شعرها اسود شكلها بصفة عامة عادي شايفة نفسها وعمرهه20
ومايا مره طيوب وعسل وعلى قد نياتها وعمرها 25 بيضاء وشعرها كثيف وعينها مره وسيعه وهي ألي محليتها
فيصل مغرور مره وكل الي في العايله مايكلمه كثير ماعدا مايا لانها دوم هي الي تحس بيه وتفكر بيه اكثر من أي شخص ثاني فيصل مره وسيييم عشان كذا شايف نفسه وعمره 20وماعنده الي صاحب واحد يعزه على قلبه تعرف عليه لمن سافروا بره<<<<راح تعرفوا صاحبوا من خلال القصة
زي ماعرفنا انو وئام خدامة واما وجدان عايشة حياتها زي أي بنت عندها عايلة

ببيت ابو مؤيد:
عزوووووووووووز والله لااعلم امي رجع جوالي
عبدالعزيز:ماااابي والي تبي تسويه سويه ماخوفتيني ومد لسانه بيقهرها
وجدان:عبدالعزيزوه احسلك رجع الجوال بالطيب بدق على رنومي
عبدالعزيز:مافي والله لو تخاصمي من اليوم لباشر ماراح...
صقع عبدالعزيز بـ مؤيد مؤيد على طول اخذ الجوال واعطاها هو بإبتسامه ومسك عبدالعزيز من اذنه
مؤيد:وقله كم مره قلت لك خلها بحالها ليش لازم كل يوم تسويلي ازعاج بالبيت ترى موب قادر اخذ راحتي
عبدالعزيز قال وهو مكشر:أي أي عورتني بذني كمان ليششششششششششششش وجدان مو انا
رد مؤيد وهو مبتسم ويقول:انا كم وجدان عندي هي وحده يعني ادلعها على كيف كيفي كمان انت وشلك دخل روح على غرفتك ولارحلك أي مكان
عبدالعزيز:خلاص سيب اذني اصلا بكل الاحوال كنت خارج باروح مع طارق للشاليه
ندى نزلت وهي تقول:ياليييل صحتوني من النوم انتوا الاثنين خفوا من الازعاج حقكم عاد منجد رجيتوني كل يوم بمضاربتكم
طالع فيها مؤيد وقال ياصباح الخير الحين الساعة اثنين ونص وتوك صاحيه ترى مو حاله كل يوم تصحي هلوقت
لفت ندى راسها بتكشيره
مؤيد:خير قلت شيء غلط
ندى :ترى سمعتك اول وانت تكلم عزوز عن وجدان
مؤيد تذكر السالفة :هههههههههاي نسيت انك تغارين بس برضوا معزتك بقلبي زي وجدان كلكم خواتي الي مقدر استغني عنهم
ابتسمت وقال:عيل باااااااي برجع اكمل نوم جري عبدالعزيز وأخذ قارورة ماء ورح بسرعه عالدرج وي.......كب المويه على ندى من فوق وهو يضحك
ويقول:محد يعرف يصحيكي غيري
عصبت ندى وطنشته وقالت والله ثم والله لارد لك الصاع صاعيين يالغبي مامرت لحضات الا وخرج عبدالعزيز ومؤيد رجع للشركه ندى راحت تاكل ووجدان راحت غرفتها وقعدت تقرأ كتاب
__________
ببيت ابوطلال:
أم طلال وئااااموووه وصمغ تعالي ياعلك الكسر
جات وئام تجري وراحت لام طلال: خير خالتي
ام طلال:خلخلت عضامك قولي امين..كمان الحين انتي ماتسمعين لي ساعه اناديك وماترد ذا كلوا صنج
رخت راسها وقالت:اسفة والله اسفة كنت عند لمياء ارتبلها غرفتها
قبل لاتكمل مسكتها ام طلال وجرتها من شعرها وهي تقول بسرعه روحي جيبي مويه وملح رجلي تعورني<<<كذابة بس تبي تتعب وئام المسكينة..
دخلت مايا :يمه حرام عليكي تراها بشر زي زيك موب لازم كل يوم تعذبيها كذا تصارخي عليها وتضربيها حرام والله البنت ماسوتلك شيء ليش تعذبيها كذا ومسكت وئام وضمتها
مايا: بلليز ماما خفي على وئام شوية
راحت وئام لغرفتها ودخلت تاخذلها شور وكانت تبكي تحت الموية وحاسه انها مي قادرة تتحمل أكثر ضلت تفكر تحت الموية واخيرا لقيت حل تقوي نفسها بيه هو انها راح تتمرد عليهم وتطول لسانها وماراح تسكت عن حقها وهذا الحل الوحيد الي لقته والي تبي تتعامل فيه مع عائلة ابو طلال هذا هو الحل الي وصلتله بعد 12 سنة من العذااااااب الي ماينطاق*__* وحالفه تطلعلهم قرووون هع<<راح تقدر
________________
...في الخارج في فرنسا اغلق فهد التلفون وهو قرر انه يرجع للسعودية يدور لاخواته وراح تكون سفرته بعد اسبوع ع بال ينهي الاجرائات الي بفرنسا حقت الشركة
_____________________________

اتصل فهد على فيصل وقلوا انه راح يرجع السعودية فيصل فرح بشكل كبييير لانه فهد غالي على قلبه وكان يحاول من زمان يقنعه يجي السعودية
فيصل سكر التلفون وهو ينادي على وئامم:وئام وئام لاحول ولاقوة الابالله هذي ايش فيها ماتسمع
دخلت وئام وهي تتأفف:أوف اوف اوف كل ذا صوت ول أتكلم اش تبي بسرعه امك تبيني ايش فيك تطالعيني كذا لايكون صوتك انقطع من الصراخ أتكلم
طالع فيها فيصل من فوق لتحت:هي هي انت وشفيك طولتي لسانك احترمي نفسك وروحي رتبي المجلس بجي صاحبي من السفر
ردت بصوت واطي:أوف وشذا القرف يعزم صاحبه بعد السفر وشله دخل فيه مااقول الا مالت عليكم الاثنين
طبعاً استغرب فيصل من لسانها وهو يقول في نفسه وش فيها اتجننت البنت بعدين
قال:اقول روحي لبسي عبايتك وروحي مع السواق وخليه يوديكي اقرب مستشفى عشان يتأكدوا من عقلك
عصبت وقالت:لا مستنيتك تروح قبلي لانو شكلوا حالتك حدها مستعصية ثانيا:بخلص من امك بعدين افكر اسوي المجلس
سكت باب غرفته وخرجت بدون ماتديه مجال يكلمها
ابتسمت وقالت:يااارب تعدي فكرتي على خييير
قاطعتها لميا وهي تقول:يالخدامة <<<<دوم تقلها كذا عشان تقهرها...روحي دقي على سوسوو قوليها تجيني اليوم حدي طفشانه
وئام:ياربي ذي البنت كل يوم وهي عجزانه بليز حاولي لو مره تسوي شيء بنفسك ترا والله طفشتيني وبضحكة قالت:الله يعين زوجك المستقبلي عليكي
عصبت لمياء وراحت جرتها من شعرها وقالت:هي انتي يالخدامة ماتحسي لسانك طول ويبيله قص مااقول الى مالت عليك من خدامة مدري كيف امي مستحملتك منجد قررررف
خرج فيصل من الغرفة وقال ترى فهود بيوصل اليوم يعني ابيها تكون فاضية المغرب عشان ترتب وتنظف المجلس وتجهز الشاي والقهوة....الخ*_*
لمياء بدلع مصطنع وابد مو لايق:وي فهد جاي قوله انه راح ينور السعودية ومشتاقله حيييل
فيصل طبعا ماهموا اما وئام قالت بقرف:ويع ايش هذا محمد قل انو الدلع بشرق وانتي بغرب
رمتها لميا على الأرض وقالت وهي تدفها برجلها:اقول اسكتي وحطي لسانك في فمك احسلك ولا والله والله لاوريك العذاب منجد تراك للحين ماشفتي شيء مني ......
@@@نرجع لعائلة ابو مؤيد@@@
رجع مؤيد من الشغل ودخل غرفته ياخذ شور وبعدين ينام خرج من الحمام وشعره مبلول
دخلت ميس :بابي شوف ندى تبي تضربني عشان لعبت بالآيباد هي مره شريره
دخلت ندى معصبة على الاخر: ميسوه فينك انا اوريك ليه ماسكه ايبادي عندك ايباد لكن والله هين لاوريك
راحت ميسو ورى ابوها وعيونها دموع:بابي شوف هذي الشريره راح تقتلني
ضحك مؤيد بصت عالي: هههههههههههه خلاص سيبها ياندى كمان ميسو حبيبت قلب ابوها ترى مسمحلك تضربيها
ندى وهي تقلد مؤيد:حبيبت قلب ابوها ....مااقول الى مالت عليك وعلى بنتك كلكم طينة وحده ترفعون الضغط خرجت وراحت عند وجدان الي كانت على اللاب دخلت عليها
ندى معصبة: اوووف قومي ننزل نروح السوق ترى حدي بنفجر طفش سكت وجدان اللاب :سوق نويه مستحيل تعرفيني اكره الأسواق بس اش رايك نروح عند هديل
ابتسمت ندى:اوكيييي اهم شي اخرج
وجدان:طيب اخذلي شور سريع والبس دخلت وجدان الحمام-اكرمكم الله-وخرجت كان شعرها المبلول بني اللون على كتفها بدأت تجفف شعرها راحت فتحت الدولاب وهي تدور بين الملابس طاحت صورة استغربت وجدان لمن رفعت الصورة وطالعت بدأت الدموع تتساقط دون ارادتها كانت صورتها هي ووئام لمن كانوا مسافرين بريطانيا<<جبلها هي أبو مؤيد لمن كانت صغيره>> حظنت الصورة بقوة وحشتها وئام بقوة وتتمنى تعرف هي فين وايش سرلها...بعد شوي مسحت دموعها و رفعت شعرها لفوق بطريقة عشوائية بس شكلها كان مره نايسوووو خرجت ولقيت ندى تتابع فلم هندي ومتحمسه معاه قطعت عليها
وجدان الفلم : قومي لبسي عباتك بنروح
ندى بعصبية:يووووه وجدان بعدي خلاص باقي خمس دقايق خليني ع الاقل اعرف بيموت البطل ولا لا
سكت وجدان التلفزيون: والله لاروح واسيبك وخليكي ع فلمك البااااايخ ومدت طرف لسانها ومشيت
قامت ندى بسرعه: خلاص مالت ع الفلم بس لاتروحي وتسيبيني لبست عبايتها وركبوا مع السواق
****
وصلوا بيت خالتهم ام هديل دخلوا وكانت اصوات الصراخ دخلت ندى وكانت هديل تبكي وامها جالسه جمبها وتخاصم جاسم (جاسم اخو ندى بالرضاعه ووجدان تغطي عليه).....ن
دى:خير خير وش صاير صوتكم لآخر الشارع
هديل:من وله خير اذا هذا العله في البيت
::خرج عجاسم بابتسامة جانبية

وجدان بابتسامة:يعني الحين انتي ماترتاحين الى لما تتناقرين معاه امشي خلينا نروح الحديقة الجو يهبل
هديل وندى:يلا
====
^^^بيت ابو طلال^^^
وئام ترفع وتكنس بالمجلس وترتب التحف وتمسح التلفزيون الي بالمجلس توها مخلصة من البيت والغرف وجات ع المجلس
وئام:لازم اخلص بسرعه عشان الحق اسوي العشاء بدري موحضرة الاخ فيصل مايعجبهوش الاكل حق المطاعم اللهم طولك يارووح
بعد تعب وعناء خلصت وبقيلها تمسح الأرضية رمت نفسها على كرسي عند الباب ورفعت راسها وغمضت عينها وجاء على بالها فهد ووجدان وسعود وامها وابوها
بإختصار***دفئ وحنان عائلتها***جات هنا مالقت الا العذاب والتعب لارحمة وحنان حتى الاخوان يضاربوا اللهم فيصل و مايا اخوتهم حلوه اما لمياء ياع اللاب او ع التلفون او بس السوق الام طول وقتها عزايم الابو وطلال بالشغل بدأت ترجع بذاكرتها لسنين ورى تذكر عطف ابوهم وحنان امهم محبة فهد وسعود رغم جديته الى انه مره طيب تذكرت وجدان وطريقة رفضهم للناس ذكريات يارت تنعاد قطع تفكيرها صوت الكاميرا
لقيت مايا تصورها
مايا بتهديد : راح اوريها فصوووول واقوله يضربك عقاب للعاجزين عن العمل ههههههههههههاي قامت وئام من غير لاتدي مايا وجه ومسحت الأرضية بعد ماخلصت راحت اخذتلها شور وغير ملابسها وراحت للمطبخ تطبخ دخلت ولقيت فيصل يشرب مويه وقفت عند باب المطبخ وهي تطالع بي فيصل الي مديها ظهره اول مره تركز بطولة وبجسمه ماكان نحيف ولا دبدوب كان جسمو شبابي رياضي مره حلو وطولة متوسط شعره مغطي رقبته ناعم مره اسود مرجعه لورى
لف فيصل لما حس احد يطالع فيه لقى وئام الي ارتبكت ولفت وجهها
وئام::أيــ يـ أيش تبغى العشا
فيصل: مدري سوي أي شيء وخرج من المطبخ
جلست وئام على الكرسي: ياربيي انا مره غبية ايش ليه أتامله والله من جد مابقي في الكون الا فرعون تنهدت وشربت مويه وبدت تسوي العشا
.................................................. ..........
في أحد البيوت(وبالتحديد في بيت ابو عناد)
...عائلة ابو عناد ..الاب سلمان والام فادية عندهم ولد اسمه عناد عمره 22 سنة عاقل شوي ثقيل مايحب اللعب والاستغلال وعنده وقت الجد جد ووقت المزح مزح وحياته منظمة
ااما البنت اسمها رغد طول وقتها عند صاحباتها لانها الوحيدة بالعيلة بنت *_* ودايم تضارب مع عناد لانه مو موافق على فكرة خروجها عند صاحباتها
.................................................. .................................................. .....................
عناد::رغد رغد رغـــــــــــــــــــــــ ـــد
دخلت رغد غرفت عناد: خير ايش تيغى ترى رجيتني
ابتسم عناد: روحي جبيلي اللاب توب من الصاله بدخل اتسلى بالمسن
رغد وبصدمه: ياخي عندك الواتس وفيه ضعف الي بالمسن وكمان مناديني عشان اجيبه لك ايش هذا كلو عجز
خرجت وسكت الباب وقالت بصوت عالي :انا رايحة عند هديــــــــــــــل وابغاااااك توصلني
خرج ومسكها من اذنها :خير ايش فيه رافعة صوتك ترى فشلتينا عند الجيران وروحه مافي وكيفي
ابتسمت رغد بانتصار: أوكي عنادوه
استغرب عناد من الابتسامه وعنادوه جديدة بس طنش ودخل غرفته
راحت رغد لبست بنطلون جنز اسود ولوزة بيضة وشوز ابيض ولبست اكسسوارات سوداء وسوت شعرها كيرلي وكحل اسود وروج بنكي وطلع شلكلها كيوووت
خرجت وركبت مع السواق وقالتله يروح بيت هديل وبنص الطريق ارسلت
مسج لعناد ::عنادوه دورني وماراح تلقاني انا شردت او هاجرت ومالي رجعه**_**لا امزح لاشردت ولاشي بس بروح هديل حبيبة قلبي وبجي الساعه تسع وكيفييييي لوتأخرت وبايوه عنادوه خخخخخخ
عناد لمن قرى عناد الرساله وصلت معاه للاخر لانها اتجاهلت كلامه وهي عارفه انو عناد كلمته وحده ويسود ليل الي يعانده خرج ولبس بنطلون جكت وبلوز وشوز كلها بلاك وركب سيارته السوداء<<<فلم رعب خخخخخخ >>>>وطبعا يعرف بيت هديل من كثر مايوصلها ..
وصلت رغد دخلت وسلمت على هديل
هديل:ترى وجدان وندى عندي الله شكلوا اليوم راح يكون وناسه
دخلت رغد وسلمت على وجدان وندى وقعدوا يسولفوا شوي وسمعوا صوت
الجرس يدق ومعلق ع اقوى شيء انزعجوا البنات
هديل:اووووف من هذا المزعج ابتسمت
وجدان:اكيد جسوم نسي شي يلا بقوم افتح الباب
خرجت وجدان وفتحت الباب بدون ما تسال مين ولقت عناد كانت عينه عسليه مشتعلة من الغضب وجسمه رياضي لون بشرته ابيض بس على سمار<<<<فاهمين صح>>>ولابس اسود وطالع روعه
بس وجدان قالت لا روعه قليلة بحقه وماتوصفه
عناد بعصبية:ممكن تناديلي رغد
وجدان:اممممم مــ ـــيــ ـــن أنتا
عناد: اخو رغد ناديها ليا بسرعه
وجدان دخلت: رغد رغد رغد رغد رغد
ضحكوا البنات عليها وردت عليها رغد:ها ايشبك مين ضربكي على راسك
انحرجت وجدان من شكلها وقالت بصوت عالي:رغد اخوكي يبغاكي عند الباب وشكله حده معصب
رغد حطت يدها على قلبها:يمه وربي بيذبحني هذا وش يهديه دحين الحقوني بنات ايش اسوي
هديل:روحي وركبي ورى بالسياره والصقي بالباب واول ماتوصلوا البيت حطي رجلك
رغد قامت:امري لله دعواتكم بنات
خرجت رغد لكن عناد مادها فرصة ومسكها من يدها بقوة
عناد: انا تتحديني يارغد
ودفها وركبها بالسيارة واول ماوصلوا البيت حطت رجلها وجريييي ع غرفتها دخلت وسكت الباب وسارت تتنفس بصوت عالي من الخوف

**

()()()()()()()()()()()()(أستـــــــــ� �غفــــروا الله)()()()()()()()()()()()()
نهــــــــــــــآيـــــــ ــــةة البــــــــــــارت
"""""
وأتمنى يكووووووون عجبكم
&&&ومادري اذا البارت طويل أو لا بس ابي توقعاتكم لأي شي بالبارت&&&
^^رئيكم بالرواية بشكل عام_-_-_-_-_وإقتراحاتكم^^




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به