عرض مشاركة واحدة
قديم 27-04-14, 09:42 AM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


••.•´¯`•.•• البارت الثــــــــالـــــــث ••.•´¯`•.••
~||آهـ...قلبي يشعر بـِ خفقان
أصوات تغزو عقلي الرنان
حبٌ..جهلُ..وامتنان
لكل من غز الهـجرآن
مشاعر تغزونـي بهيجـآن
كل هـذآ كـــآن
ومـآزالت في ذلكـ الزمان
الذي لن يعود ولن تجدده العهود||~
~||بقلمــــي||~
**
كانت وئام تسوي العشا ويزعلانه ومتنكدة وكانت تقول بصوت واطي(يمه ليه رحتي وسبتيني....ياليتك اخذتيني معاك ...يمه ليه حميتيني.....شوفي كيف سرت اعيش بعذاب...لاحنان ام واب ولا اخون.....حياتي صارت بدون الوان)

سمعتها مايا وحزنت عليها راحت مسكتها من ورى ودفتها على صدرها

مايا :وئام خلاص قدر الله وماشاء فعل حتى لو أمك ماحمتكي كان لساتك عايشه كل واحد ولوا يومه ماتدري وصدقيني كل شيء يسرك خير انتي بس اصبري وقولي الحمد لله .. وبالنسبة لاخوانك واختك اعتبريني امك واختك واعتبري فيصل ابوك واخوانك والله فيصل مايقصر بس هو دايم معصب ولاتراه وربي عسل وئام لاتعذبي نفسك بذكراهم ترى كل مافي يدك الدعاء لهم مسحت بيدها الناعمه دموع وئام وساعدتها بالعشا

...في الليل الساعه التاسعة....

دخل فهد<<<صاحب فيصل الروح بالروح >>>كان فيصل جايبه من المطار دخلوا وكانت لمياء جالسه على طرف الدرج وتقرى كتاب ولابسه جنز ضيق وبلوزة نص كم تفاحي طالعها فهد بقرف وهو عارف انها تبغاه وتسوي كذا عشان يشوفها ويعجب بها بس فهد كان من المستحيل يعجب بأشخاص قليلين دين واما فيصل فالبنسبة له وجود لمياء زي عدمه وواثق بصاحبه انه لايمكن يعطي وجه لهذي الاشكال
لمياء وقفت وبدلع :.واي مره سوري فهد ماكنت ادري انك جاي مره مره سوري فهود كيفك فهد توه مانورت السعودية
فهد طنشها ودخل للمجلس من غير مايديها وجه بس هي مازال عندها أمل انه راح يجي اليوم الي يجري وراها
راحت ودخلت المطبخ وجلست على الكرسي:اقول مايا شفتي فهود واي يهبل يجنن يطيح الطير من السماء حتى البنات الي برى اعجبو بيه بس هو مايبيهم وفي وحده فرنسية مره غنية دفعتله مبلغ كبير عشان يتزوجها بس هو رفظ مدري ليه بس حاسه انه يفكر فيا
طالعت مايا بصدمة من كلام اختها اما وئام مااستحملت وطاحت في الارض وهي تضحك وبطنها سارت تعورها وعيونها دموع من الضحك
لمياء مره انقهرت: يوه وئام غيرانه مني
وئام وقفت وبكل ثقة:اولا قارني جمالك بجمال الغرب اصلا دوري بنفسك علامة جمال والله مااعتقد فيه ثانيا ليه اغار انا حتى ماشفته بس صدق من كلامك اتحمست اشوفوا وغمزت للمياء وجات خارجة بتودي العصير
مسكتها لمياء واخذت العصير:اقول بطلي كذب ترى انا احلى منك ومن خشتك وخرجت جلست وئام على الطاولة
طالعت فيها مايا:منجدها ذي قال ايه قال يفكر بيها والله ماهي صاحيه
ابتسمت وئام:اقول سبيكي من سيرتها وقعدوا يتكلموا بموضوع ثاني موضوع(الشبــــــــــــــا� �)هع
()()()()()()()()()()()()()()()()()()
بيت ابومؤيد:
كانوا رادين من بيت هديل واول مادخلوا مايشوفوا الا بالونات المويه تترمي عليهم وصوت ضحك عرفتهم ميسو وعبدالعزيز
ندى ووجدان بنفس الوقت:مؤيــــــــــــــــ� �ـــــــــد نزل مؤيد وشكلهم كان يضحك راح مسك طرف بلوزت عبدالعزيز وشعر ميسو وومسك مجموعة بالونات وعليهم
وجدان وندى ضحكو:تستاهلوا
بكيت ميسو:بابي ليه سويت تذا انا كنت ابغي العب معاهم تمان ازوز دلي اذا ماسويتي الخطة معايه لاح الميكي بالسارع واهليكي تروحي عند الرزال الي ياتل البزوله <<<الترجمة:بابي ليه سويت كذا انا كنت ابغى العب معاهم كمان عزوز قلي اذا ماسويتي الخطة معايا راح ارميكي بالشارع واخليكي تروحي عند الرجال الي ياكل البزوره>>>>
عبدالعزيز:ايا الكذابة انا الي قلت كذا هين ياميسو انا اوريكي ياغبية
مؤيد مسك عبدالعزيز من طرف بلوزته وطلعه ع الدرج:روح نام نوم الظالم عباده
نزلت أم ميسو:ميسو ايش سويتي للبنات موقلتلك عيب تأذي الي اكبر منك ترى بعدين اخلي بابا يزعل منك ومايجبلك لعبة ومايسفرك معانا
طالعت في وجدان وندى:بنات انتو عارفين انوا اهلي مسافرين فولد أختي بيجي عندي شويه ومعاه اخته ادري اول مره بس عادي صح
وجدان وندى هزوا راسهم ايوه
رهف:اوكي هو راح يجيني يوم الجمعه ونحنى اليوم اثنين قلت اديكم خبر بدري مسكت ميسو من يدها وطلعت للحديقة
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" "
-اسمع زي ماقتلت الابو والام ابغاك الحين تقتل الولد
- بس الي ابوك سواه مايكفي
- تبغى اديتك المبلغ الي تبيه ماتبغى ضف وجهك
- خلاص طيب بس تبغاه كيف يموت
- والله كيفك حادث سياره قتل بمسدس تحرقه سوي الي تبي بس اهم شيء ابي اشوف جثة فهد
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
وئام:هاي كيفك ... انا تمام...معليش حبي بس تعرف الضروف ماتسمح اشوفك بس صدقني راح يجي اليوم الي اخرج معاك واخليك تشوف وجهي...اوصف لاراح اخليها سبرايز هههههه يلا باي ....لا بالعكس مامليت منك بس مره مشغوله
سكت وئام الجوال وكانت في كل مره تكلم(الشخص المجهول)يسمعها فيصل لكن يطنش

.................................................. .................................................. .............

فهد:اه يافصل والله تعبت لي 12 سنة ادور ع خواتي ابي اشوفهم واتطمن عليهم بس ماني لاقيهم حسبي الله عليك ياعمي رميتهم ع ناس ماينعرف عنهم شيء ليه سوآ كذا
مسكو فيصل من يده:هدي يافهد وادعي ربك تشوفهم وعمك مات ادعيله بالرحمه بدل ماتدعي عليه
فهد مسك راسه:مااقد والله مااقدر كل ماتذكر هذاك اليوم ارسلي سعود رساله وقالي فيها انوا امي وابوي ماتو واخواتي عند عمي حاولت اتصل ع عمي لكنه كان يرفض يخليني اكلمهم وبعد فترة قالي انه رماهم انا بس ابي اعرف سعود لي راح ليه شرد حرام عليه سابهم وهم صغار ويعرف انه عمي مافي قلبه رحمه كله مني مارحت واخذتهم من عمي بالغصب
فيصل:اذكر الله يافهد انت مالك دخل سويت الي عليك ويالله قوم نتعشى بعد فترة
اتعشا فهد وسلم ع فيصل وصل الباب ووئام كانت طالعه الدرج الي قدام الباب الي بيخرج منه فهد بس ماشافها ولا شافته
تغافلت عني يالغالي يالي من لحمي ودمي......
____________________________________
يوم الجمعه الساعه الخامسة عصرا...
دخل عناد واخته رغد بيت زوج خالته<<<عرفتوها صح ام ميسو>>>
جريت ميسو عناد وحستني
عناد شالها ورفعها: ميسو حبيبت قلب عناد جبيتلها هدية واداها حلاوة
رغد مكشرة عشان السالفة الي سارت قبل طبعا عناد ضربها
جلسوا بالصاله وجابت الخدامه العصير خرجوا ندى ووجدان من غرفهم وبينزلوا يشوفوا ولد اخت أم ميسو وبنت اختها
بس المفاجئة لمن عرفوا انهم عناد ورغد
وجدان بنفسها تقول::
صدق من قال الحب يكتب مــن نظـــــرة وحـــــده
**********والدليل حالي بعد ما لحظـــة عينـــــــي وجــــــــــودك

سحرتني مــــن غيــر نفــث ولا تعويذه ولا عقــــده
**********وعطلت عنــــــدي التفكيــــــر الا فـــــــي حــــــدودك
_________________________+++++++++++++++
خرجت من غير ماتحس
وجدان:انت ولد اخت ام ميسو
جرتها ندى بنت ايش فيكي ايش صارلك يعني هو ادري بتقوليلي هذا اخو رغد لانها ماعنده غير اخو واحد فاكيد هو المهم ليه تحمستي كذا
وجدان جلست وتحاول تخفف صدمتها:ليه كل مااشوفه انبهر وبسمته وغضبه كلهم من حنان وحب
وجدان طلعت غرفتها وندى متعجبه من الي سار اقوى شيء
اما بالنسبة لعناد فكان يسولف مع خالته ويلعب مع ميسو ولكنه شيء صار لكنه بالحقيقة كان يفكر بالبنت الي شافها مين هي
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
-تدري انه فهد بالسعودية
-ايه ادري واعتقد العملية راح تكون اصعب
-مايهمني صعبة ولا سهلة ابيك تقتله بأي طريقة
-طيب والبدقارد الي معاه
-قلتلك تقتله باي طريقة ولا ضف وجهك في بدالك عشره
-خلاص اوكي راح تسمع خبر وفاته عن قريب..
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
فيصل :ايوه فهود ها بتسافر ليه ماكملت اسبوع
فهد:والله مشغول ولازم اروح اشيك ع الشركة الي بفرنسا فقلت يوم الأحد بسافر وحجزت تذكرة
فيصل:هذي ثاني مره تجهز كل شيء بعدين قولي ياخي الاستشارة طيبة
فهد:اوكي ماي فاذر
فيصل:هههه حلوه .اسمع قبل لاتسافر عازمك ع الغداء
فهد:هو انا جاي ولارايح تعزمني شكلك بتخليني دوب
فيصل::ههههههاي لا بس عشان اذا جيت السعودية تجي بس عشان عزيمتي
فهد:أحلف لاتصدق نفسك
فيصل: والله انك فاضي مع السلامة
فيصل:وئام وئام
دخلت وئام وعيونها نص نائمة:ياربي نعم ايش تبغى سيد فيصل
فيصل:بعد يومين بيجي فهد بعزمه غداء
وئام:ياربيه الله رحيم وانتوا بشر ومافي في قلوبكم رحمه حرام كل ماجاء اوراح صاحبك عزمته ع الاقل جبله من مطعم في كثير مطاعم حلوه بالرياض
فيصل:اقول لايكثر
خرج فيصل ودخلت مايا وسمعت كل الي سار
طبطبت على ظهر وئام:عادي جوجو تعرفين فصول مايحب اكل المطاعم بعدين مايا الى هيا انا راح اساعدك غمزت لها مين قدك ها قعدوا يضحكوا ويسولفوا عن أيام المدارس
:::::
عناد:مع السلامة تأخرنا ع الوالدة
رغد:بايو خالتو راح توحشيني كثثثثير
ام ميسو :يالله في آمان الله سلملي على أمك ياعناد وقلها تجي المره الجايه
ميسو:مع السلامة عناد ورغوووده
عناد بابتسامة يقلد ميسو:رغوووده...ياحليلها ميسو كل مالها توحش
أم ميسو ضحكت:ايوه عقبال مااشوف عيالك
ضحك عناد ورغد وخرجوا
بسيارة عناد.....
رغد:عنادوه قلي وش سالفتك مع وجدان
عناد:مين وجدان
رغد:عناد تعرفني لاابغى شيء لازم اوصله فقلي احسن لك
عناد:اولا ضفي وجهك ثانيا انا لااعرفها ولاقد شفتها ثالثا:تعرفيني ماأحب اغازل ولاني مغزلجي
رغد:ياخي بطل كذب وجدان هي الي فتحتلك الباب بي بيت هدوله
عناد:جلس يفكر شوي:اه ذيك البنت هي نفسها
رغد تطالع عناد بنص عين:ايه نفسها
...............................
(اموت بيك وبهواك...تجذبني وياريت أعرف ايش جذبني فيك
شوفتك تسببلي وتوتر وخوف...ابعرف وش أسمي هذي الأحاسيس
قلبي يفز على طاريه..وبالي مايشيله ودايم افكر بيه ..قولولي وش اسمي هذي الأحاسيس ,,)||بقلمي||
++
وئام تعلق قلبها بالي تكلمه والي كانت ماتعرف عنه الا اسمه(رامي)
أم فيصل:وئئئئئئااام ياوئام وئام وصمغ وجع وش ذا ماتسمعين سنة أناديك –وئام تحترم ام فيصل رغم كرهها بس برضوا فرق السن-
وئام دخلت بضيق :ها عمتي بغيتيني
أم فيصل: لاتقولي عمتي عمت عينك كل مره طالعتلي باسم ياعمتي ياخالتي الشره علي مديتك وجه واصلا مايشرفني اكون احد من اهلك الي حتى اسم مانعرفه حضرت عمك رماكي علينا باسم وشهادة ميلاد وكل شيء مزور يالله بالقوة دخلناك مدرسة
وئام بعصبية:بليزا ذا اصلا انا الي لي الشرف انو وحده زيك-تطالعها من فوق لتحت-تكون من قرايبي ولو سمحتي لاتجيبي سيرت اهلي ع على لسانك
ماحست غير الي يجرها من شعرها من ورى ا:......ايا قليلة الحيا يلي ماتستحين عطيناك وجه :سكتنالوا دخل بحماره ولسانك هذا لوتطوليه مره ثانية بقصة لكي ووالله ثم والله لو ماتحترمين الوالدة لا أرميك بالشوارع واخليكي تعيشي زي الكلاب<<<<كان فيصل ومعصب
وئام كانت تصرخ باعلى صوتها ودموعها على خدها جرها فيصل ورماها على الأرض
قامت وئام وجسمها كلوا يعورها وشعرها ساير مقربع<<بس برضوا حلو راحت غرفتها وانسدحت على سريرها ودموعها مي راضية توقف تتمنى تشوف وجدان مسكت جوالها واتصلت على رامي قعدت تكلمه وهي تبكي
رامي:خلاص وئامي تكفين لاتبكي حرام هم مايستاهلوا من دموعك ولو بيدي لاجيت ووريت فيصل وامه الي مايخافوا ربهم <<يعني انت تخاف ربك....المفروض يحنوا عليكي
وئام:رامي بليز ابي اشوفك بليز لاتردني..
رامي بنفسه ابركها من ساعه:اوكي قلبي اختاري الوقت الي يعجبكي
وئام وهي تمسح دموعها:عادي بكرة هما رايحين جدة وانا بقعد بالبيت بس كمان خايفة الهيئة تشوفنا تقدر تدبر موضوعي
رامي:اكيد اشوف انتي تامري خلاص بحددلك مكان وتعالي
وادها الوصف كالعادة فيصل يسمع كلامهم.
............................................
فــــــــــي جدة
::ليان:رائد بكرة ماني رايحه السكول طفشانه
رائد:خير اول مره اشوف وحده زيك هذا لاسبوع مارحتي الا الاثنين وكمان تبغي تغيبي
ليآن:كيفي مالك دخل بيى مامي وبابي ماعندهم مانع
رائد:ايوه مونهاية الدلع
ليان:ترى قلتلك عشان ماتصحيني بكرة
عائلة ابو رائد:.
الاب (سلطان)عنده مستشفيات من المستشفيات الكبيرة والمعروفة وكثيرة ويفكر بانشاء مستشفى خارج السعودية
عنده رائد وليان ومدلعينهم مره لانوا ماعندهم غيرهم
بس ليان مره دلووعه ورائد لا مومره
رائد ابيض بس ع سمار شعره مره اسود لنص رقبته مره ناعم عيونه سوده مره زي شعره ونعسانه خخخ وفمه كنه كرز يعني حلو<<يلعن ام الوصف>>خشمه واقف عمره 26دكتور رسمي مع كل الناس بس مع اهله مو دايم احيانا رسمي واحيانا لا(ترى رسمي بس بالكلام اما بالبس فمنجبها خخخ)*
اما ليان بيبي فيس عيون سوده بس مومره وشعر اسود
()
رائد:اوكي بسافر بالاجازة تركيا والله ماخذك معايا لو مارحتي بكرة والاسبوع الجاي كلوا وتعرفي ابوي عنده شغل ومايمديه يعني كيفي اخذك ولا لا
ليان:طيب طيب خلاص بروح امري لله بس كمان يوم الخميس بروح عند شذا ماي فريند
رائد:والله ترى كثرة الروحات عند صاحباتك ماتنفع
ليان:يوه القعدة معاك تجيب الملل باي باروح ماي رووم
.................................................. ..............................................
وجدان:دادي شوف عبدالعزيز موراضي يودينا المول
ابو مؤيد:طيب ليه ماتروحوا مع السواق عندكم غير الواحد ثلاث
وجدان وتهز راسها بمعنى لا:لاحنا نبيه ينزل معنا المول نبي رائيــــــــه
عبدالعزيز:كذابييييييييييي� �يييييين وربي كذابين يبغوني اجي معاهم عشان اشتريلهم على حسابي ماتعرفهم ياخذوا الي لوداعي والي ماله
ابو مؤيد:خلاص بعطيكم بطاقة فيها مية الف
وجدان: طيب هاتها بسرعه
اخذوها وع السيارة ع المووول
ميسو:جدوو يدولو ماناهدك انتي ازعاز
ابو مؤيد:ايش رايك اوديكي بكرة الملاهي وتلعبي
ميسو باست جدها ع راسه وراحت
.................................................. ....................................
:::آه تكفى خلاص لا تضربني والله ماسويت شي حرام والله حرام والله شفت دينا هي الي كلمته تكفى لاتضربني
::::انتي ماعندك غير تحطي مصايبك ع دينا اعرفها متأكد ماسوت شيء لكن انا أوريك يا ريم
:::اه آه آه تكفى خلاص
وانضربت وانضربت علين ماأغمى عليها خرج ركان وأغلق خلفه باب غرفة مليئة بلأسرار
من هي ريم ومين دينا ومين ركان منزل مليئ بالأسرار ولاكن ليس داخل السعودية((:لنـــــــــــــ� �ــدن((:
.................................................. .....................................
وئام:مايا مايا مايا بسرععععععععععععه تعالي عندك لكي خبر بمليون ريال
جات مايا تجري:نعم ايش الخبر بسرعه قولي وربي قلبي يجري قبلي بسرعه
وئام وهي تلعب في خصل شعرها:امممم لامولازم خلاص
مايا:وئئئئئئئئئئئئئئااام قولي
وئام ضحكت بقوة:خلاص خلاص وربي اللقافة بتذبحكي المهم تعرفي رؤى
مايا:ايه رؤووووو من زمان عنها ايوه كملي:
وئام: تعرفيها ماقد خرجت لصاحباتها تحب قعدت البيت المهم بتجينا اليوم
مايا قامة وصرخت:كذااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااابة ماصدق
ضحكت وئام:ههههها لا صدقي توني مكلمتها وقالت بتجي المغرب
مايا:اوكي اوكي قومي خلينا نجهز كل شيء ونطلب من الخدم يجهزون الحلى وعصيرات والقهوي والشاهي ماراح اخلي شيء على قلبي اليوم هع
______________________
حنا بشر ولنا أحاسيس...ترى عيب تعلق قلب بشر فيك
وهو ماله حول ولا قوة...مشكلته ملك قلب ضعيف تعلق فيك:
++
خرجت وجدان بعدت مااخذت لها شور كانت تحس براسها مره يعورها لبست بنطلون شورت للركبة بلاك وبلوزة حمرة وفيها كلام انقلش بلبلاك حطت كحل وشوي مرطب ماتحب تحط بالبيت روج تفضل المرطب وكان لشفتها التوتية دور في استغنائها عن الارواج نشفت شعرها ولفته وحطت فيونكة كان شكلها مره هادي نزلت بتتابع فلم هندي ع ام بي سي بليود قالولها البنات تتفرجوا
وطلبت من الخدامة تجبلها فشار وشكلاتات وكولا عاد تموت بالكولا وجلست تتابع الفلم باندماج وتاكل فشار
دخلت عليها ندى<<صاحيه من النوم>> وكان شكلها باين عليه التعب رافعه شعرها لفوق بس بشكل مو مرتب حاطه كحل أزرق غامق ولابسة بنطلون أـبيض برمودة وبلوزة بنكي فيها سورت سنوايت مره نايس وكان شكلها المقربع حلو
حبت وجدان تستهبل شوي على ندى جات ندى تاخذ شوي فشار
شافت وجدان تنط من فوق الكنبه وماسكه خشمها وتقول:أفي أفي ريحتك نوم
طنشتها ندى ورجعت تطالع الفلم جات رسالة واتس لندى فكت تشوفها وكانت تقراها مع وجدان وكانت عن مهرجان للتوائم كانوا يطالعوا الصور والتوائم الي كانوا حاضنين بعض والي يلعبوا مع بعض كبار وصغار من جميع الجنسيات
وجدان تذكرت وئام صارت دموعها تنزل ومو راضية توقف اشتاقت لها ولكل شيء فيها تذكرت حياتها العابها ولمن كانوا يناموا مع بعض ولمن كان معازيم أمها يلخبطو
ا بينها حضنتها ندى اللي حست بها
صارت وجدان تبكي بصوت عالي وهي تقول:ندى تكفين أبي أشوف وئام صح اني اشتقت لمي وأبوي وفهد وسعود بس وئام أكثر هي توأمتي هي روحي هي أغلى مااملك ندى ابي اعرف بس هي عايشة ولا لا ابي اعرف تعيسة ولا سعيدة تعبانه ولامرتاحه مشتاقه لها حيل
سارت ندى تهديها وجابتلها موية واقترحت عليها يخرجوا الحديقة يغيروا بدل القعدة جوا البيت تجيب الخنقة
.................................................. ................
وئام كانت تعبي نزلت دمعه على خدها وجاء ع بالها وجدان مسحت الدمعه بسرعه وقعدت تلهي نفسها
الساعه 7:30
وئام تحضن رؤى بقوة:رؤوو من زمان ماشفناكي
دفتها مايا وحضنت رؤى:والله ماتوقعت لكي وحشة
سارت رؤى تبعدهم وتقول: خلاص خلاص فهمت لاتقتليني وربي انخنقت
مايا ابتسمت:أقول وئام ~موسيقى إنتقام بتعرفهم ع رؤوو نديها فرصة
~~~~~~~
رؤى20 سنة تخصص طب بنوتة مرة طيبة وعسل ماهي بيضاء لون بشرتها برونزي ولايق عليها عينها زرقاء طالعه على جدتها الاسبانية شعرها طويل لين أخر ظهرها لونه رصاصي غامق عيونها كبار خشمها مو سيف ولا مفطوس يعني وسط فمها مره صغير وشفايفها توتية مره حلوه وجذابة وحيدة أمها وبوها كانوا يقلولها تخرج عشان يتوسع عالمها بس كانت ترفض وطول وقتها ع النت ياتسمع أغاني وأشعار أو تنزل مواضيع بمنتديات غرام<<يافديت غرام >>طولها وسط أكثر شي تكره بحياتها شيء اسمو ((رجال))تحس كلهم كذابيين وابوها ميت... كانت لابسة تنورة قصيرة سوداء حرير وبلوزة نص كم سوداء وناعمه لبست حزام وردي وجزمة كعب بحبال وردي وإكسسوارات وردي(رؤوو عشقها اللون الوردي) ومسويه شعرها كيرلي كان شكلها روعه جلسوا مع بعض وقعدوا يسولفوا
شوية ونزلت لمياء تأففت وئام حست انوا لمياء ماراح تعديها على خير خاصة وانو رؤى حلوه
طالعت لميا بقرف في رؤى
ورؤى حست بنظرات لمياء
لمياء :وع شكلوا الخدامة جايبة اليوم خدامة زيها
رؤى أبتسمت بهدوء وقالت لمايا ووئام:مين هاذي يامايا بصراحه شكلها كاي
ابتسمت وئام لوصف رؤى الي قهر لمياء
لمياء قالت بصوت غنج:يوه بطلي غيره أدري بتموتي ع جمالي من شافني مات عذاب
طاحت رؤى في الأرض من الضحك وعيونها دموع وهي تقول أموووت واعرف من فين لها الثقة هذي جمال هذي مين فينها جمال ارحمي نفسك يالغببية وربي انك تحفة
لمياء عصبت وطلعت عند مامتها تشتكيلها وبعد خمس دقايق دخل فيصل الي كان عند فهد وماكان يدري بوجود رؤى دخل وشاف ثلاث بنات يسولفوا ويضحكوا والطاولة ماليانة أنواع من خرابيط البنات(حلويات وبسكوتات وعصيرات...الخ) كان بيطلع الدرج بس لفت انتباهه البنت الي قاممت ولفت (كانت برتوح التواليت..وأنتم بكرامة..)وشافت فيصل يطالعها عصبت وبدت
تطلع كرهاا للرجال فيه:هي هي هي أنت خير وشفيه تطالع ياقليل الحيا والدين تطالع ببنات الناس ولا لا أخرق عينك واخليك ماتشوف غير سواد الليل واوريك كيف تطالع من جد
جات تكمل بس مسكتها مايا وهي تقول بصوت واطي:رووؤي هذا فيصل تعرفيه صح دايم احكيك عليه مو راعي بنات رؤوو حياتي أعتذري
رؤى رجعت لورى ماتحب تعتذر لرجااال مستحيل كيف
سكت فيصل وبعدين قال:مولازم تعتذر بس كمان لاتعيدها
طنشها وطلع فوق وبالوا مشغول بالي بقلبه شافها شكلها جذبه حيل مسك قلبه كل يوم تزيد وتحلى
.................................................. ........................
بــ((لنـــــــــــــــــــ دن))الساعه:10
راسي دينا راسي يعوني ماحست بأحد يسمعها صارت تصرخ بصوت أعلى:دينااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااا دينااااااااا سمعتها دينا وجات تجري بسرعه شافتها كان شعرها متناثر على وجهها والغرفة باردة راحت خففت التكييف ومسكتها وسارت تسمي وتقرأ عليها كانت خايفة عليها وطلبت منها تأخذ شور خفيف لانها حست بحرارتها مرتفعة شوي

دخل ركان وشاف ريم منسدحه ع رجل دينا ودينا حاطه يدها على راس ريم وتقرأ قرآن
عصب وراح يخاصم دينا:دينا ايش تسوي
دينا بارتباك:كـــ كـــ ااانت تبكي مـــ ـــن راســـ ـــها
ابتسم بخبث ومسك ريم وسار يضربها أقوى من أول وشالها ورماها بغرفتها وخرج
<<<<ياحرام تحزني ياريم بس ايش قصتك ايش سالفتك وليه راكان يعذبك ودينا تحن عليك ومين يكونوا ركان ودينا ومين أصلا ريم>>>سوف نترك أبطالنا بهذه المنزل ونرجع لهم بعدين
||||||



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به